“مزهر”|Blooming|الحلقة 21|فانغ ييلون / هوانغ ريينغ|مسلسل رومانسي/مسلسل خيالي/مسلسل تاريخي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuGlobalConnect@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. ♪ فجأة، ظهرت ♪ ♪ من سرق تلك السنوات ♪ ♪ أوه، ليلا ونهارا ♪ ♪ أوه، لقد مر وقت طويل ♪ ♪ عبور العالم الصاخب في النهار ♪

♪ التحايل على الحب في الليل ♪ ♪ يوما بعد يوم ، عامًا بعد عام ♪ ♪ أستيقظ وأغمض عيني قبل أن يحل الظلام ♪ ♪ ولكن عندما ينفجر النهار في الليل ♪ ♪ يجعلني أصدق أنه لا يزال هناك حب ♪ ♪ إذا كنت تريد ذلك، إذا كنت أريد ذلك ♪

♪ إنه نذر الليل والنهار ♪ ♪ إنه نذر النهار والليل ♪ [تفتح] [الحلقة 21] كبير. كبير. كبير. كوي تشين. ها أنت ذا. هذا شيء، سيدنا يطلب من الآخرين التلميح إليه أنني يجب أن أتزوج تانتان. أعلم أنه يحمي تانتان ويريدني أن أعترف بها. لذلك، أريد أن أتقدم لخطبة تانتان. عظيم. عظيم.

ماذا تريد أن تفعل؟ أريد أن أتقدم لخطبة تانتان. عظيم. عظيم. . لقد كنت أنتظر هذا اليوم لفترة طويلة. إنه شيء جيد. هل أحتاج إلى القيام بأي شيء؟ لا . لقد حصلت علي. ما الذي تخاف منه؟ لست بحاجة إلى القيام بأي شيء. لقد حصلت على خطة اقتراح مثالية بالنسبة لك. حسنًا،

بعد ما قلته لـ Cui Chen، هل سيقترح عليّ؟ هل تتطلع إلى ذلك؟ بالطبع. حتى لو كان هناك حادث غدًا وأجبرت على الانفصال إلى الأبد، “هل مازلت تتطلع إلى هذا الاقتراح؟ لماذا أنت متشائم للغاية؟ نحن جيدون الآن. لماذا تثير الحوادث دائمًا؟ أنا آسف. لم يكن علي أن أقول ذلك. ليس عليك الاعتذار.

أعلم أنك تفعل ذلك من أجل مصلحتي. في الواقع، حتى لو اضطررت أنا وCui Chen إلى الانفصال إلى الأبد غدًا، سأتذكر دائمًا مدى سعادتي في اليوم الذي يقترح فيه الزواج. عندما أشعر بالحزن وأفتقده، “يمكنني أن آخذ ذلك من ذكرياتي لأريح نفسي. تانتان! تانتان، حدث شيء ما. ماذا؟ لقد خانني هواي منغ.

– ماذا؟ – ماذا؟ صباح أمس. ذهب هواي منغ إلى السوق للحصول على الزهور. لقد مرت ست ساعات. الزهور ذبلت. لكنه لم يحضرها لي. لا بد أنه وقع في حب شخص آخر. لن يفعل. يجب أن نثق به. ربما… ربما ذهب لقطف الأعشاب للعم زي منغ. إنه “رأيت الزهور التي قطفها

مستحيلة . إنها ليست طبية. هل هو في حالة حب مع فتاة أخرى؟ دعنا نذهب ونسأله عن ذلك. دعنا نذهب. العم زي منغ؟ ماذا تفعل هنا؟ الاستعداد. أين هواي منغ؟ أنا لا ” لا أعرف. أنا هنا! ما الأمر؟ أخبرنا، هل تتقدم لخطبة فتاة أخرى؟ لا . طلب ​​مني عمي إعداد هذا.

قال إنه من أجل عرض حفيده. حسنًا، Xueyi، لقد عرفنا بعضنا البعض منذ “لقد حان الوقت بالنسبة لي للاعتراف بك رسميًا. يا إلهي. هواي منغ، أنت مفكر. هل هذه بالنسبة لي؟ جيد بالنسبة لك، هواي منغ. هذا مدروس للغاية. ولكن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك. ” دعنا نساعد Cui Chen أولاً.

Cui Chen في عجلة من أمره. – من؟ – من؟ Cui Chen. هل تعتقد أنني رتبت هذا؟ لا، إنه Cui Chen. قال Cui Chen إنه سيفعل ذلك في Tantan. أنا؟ أنا ” هل تقول أنه سيتقدم لخطبتي؟ لم أقل ذلك. هل سيتقدم لي Cui Chen؟ لا. عمي، ألم تقل أن حفيدك وزوجة ابنك

هما أنا وXueyi؟ لماذا تحب أن تكون حفيدًا؟ لا تقلق. سأرتب حفل زفافك شخصيًا. لكن… كيف يمكن لـ Cui Chen أن يتقدم لخطبة Tantan؟ ماذا تقصد بذلك؟ لماذا لا يمكنه أن يقترح عليّ؟ هل علينا أن ننتظر حتى تتقدم لخطبة Xueyi أولاً؟ تانتان، ما الذي تتحدث عنه؟ لا، تانتان. هذا ليس ما قصدته. أنا.. .

حسنًا. أنا في مزاج جيد اليوم. لأن كوي تشين سوف يقترح عليّ. سوف يقترح علي! يقترح علي! هيا! أسرع! سوف يقترح عليّ! سوف يقترح عليّ ! “يا إلهي! سوف يتقدم لي! انظر كم هي سعيدة. ألا يمكننا أن نكون معًا عندما ينقص التانجرام قطعة؟ هل تعلم ماذا، إذا كان التانجرام ناقصًا قطعة،

سأصنع قطعة جديدة. ” كبير مو باي! كبير مو باي، السيد يريد رؤيتك. حسنًا، أنا في طريقي. سيد؟ سيد؟ سيد! تناول بعض الشاي. سيد. لقد كنت أفعل ما طلبت مني أن أفعله. افعل ماذا؟ لتقدم لخطبة تانتان. لا تتحمّس. على الرغم من أننا لم نكن معًا لفترة طويلة، إلا أنني أحب تانتان كثيرًا.

لا يمكن أن تكونا معًا. لماذا؟ هل تعتقد أنني لست مؤهلاً لرعاية من تانتان؟ لا. لا تقلق. سوف أعتني بتانتان جيدًا ولن أسمح لها بأن تتأذى. لا! لا يمكنك أن تكونا معًا! لماذا لا؟ أنت جميلة. هل أنا جنية؟ من تانتان ؟ بالطبع. هل يمكنني التقاط قلب Cui Chen؟ نعم. هل هذا أفضل

أم الذي علي أفضل؟ هذا يبدو أفضل. أعتقد أن هذا يبدو أفضل. هذا أفضل. هذا. لا يهم. أنا أبدو جيدًا في كل شيء … وفقًا للخطة، سيظهر Cui Chen بعد ساعة واحدة في الجانب الخلفي من الجبل. تانتان، أنت جميلة تمامًا. لماذا تتنهد؟ أنا… لا تهتم بهم. ألقِ نظرة عليّ “.

هل هناك أي شيء يجب أن أغيره؟ أنا لم أنهي عملي. سأذهب للعمل. سوف يقترح علي Cui Chen. ضع بعض المكياج علي. لا تتحمس كثيرًا عندما ترى Cui Chen. ” “الزواج أمر كبير. يجب أن تفكر في الأمر بعناية قبل الرد عليه. إنها لن تفكر في ذلك. أليس كذلك يا تانتان؟ أنت تعرفني أفضل.

ضع بعض المكياج علي. ألقِ نظرة. تمهل. هل اقتربنا؟ هناك؟ نحن على وشك الوصول. أنا متوتر للغاية. ماذا علي أن أفعل؟ ماذا علي أن أفعل؟ ماذا علي أن أفعل؟ أنا متوتر للغاية. أنا متوتر للغاية ولا أستطيع النظر. – لا أستطيع” انظر! – واحد، اثنان، ثلاثة. لا أستطيع النظر! حسنًا، أنا… سألقي نظرة هناك.

سألقي نظرة هناك. تانتان! كن جديًا. – عم. – عليك أن تفعل ذلك. فكر مسبقًا فيما إذا كان Cui Chen سيقبلك أو يعانقك أولاً. يجب أن تكون مستعدًا عقليًا. عمي! لا تقل ذلك. سأشعر بالحرج. لا أعتقد ذلك. هذا ما تفكر فيه. تانتان، تانتان ” في وقت لاحق، كوي تشين سوف يقترح علي الزواج.

هل أنا لا أحلم؟ – لا. – لا. هل أنا لا أحلم؟ متى سيصل؟ لماذا ليس هنا بعد؟ سيكون هنا قريبا. لا.” لا تقلق. اللحظات تبدو طويلة بالنسبة لك. مد لي يد المساعدة. هل تريد مني أن أنثر لك الزهور؟ حسنًا. حسنًا. الشخص الذي تم لعنته

يجب ألا يقع في الحب مرة أخرى في هذه الحياة. إذا فعل ذلك، فلا داعي للقلق. سوف تزدهر البتلة. عندما تتفتح خمس بتلات، سيتحول الملعون إلى شيطان، ولن ينعم بالسلام أبدًا. هل وجدت الكبير مو باي؟ “لا. سأجده بنفسي. بغض النظر عن مكان وجوده، سأجده. قال إنه سيتقدم لخطبة تانتان. كيف يمكنه أن يقفها؟

ما الأمر معه؟ لا. لا، Xueyi. يجب عليه لقد تأخرت. انظر، إنها تمطر. لماذا لا نستعيد تانتان أولاً؟ ما خطبك يا رفاق؟ ألا تستطيع أن ترى مدى انزعاج تانتان، وكم كانت تتطلع إلى هذا الاقتراح؟ Xueyi. استمع إلى هواي منغ. منغ، لماذا أنت أيضا…؟ لماذا تنظرون إلي جميعا؟ أنا بخير. عودوا. سوف تمطر. ماذا عنك؟

سأعود أيضا. ولكن كوي تشين.. . لا بأس. أنا أعرف طريقي هنا. سأعود بمفردي. لكن… لكن… لكن… أنا بخير. إذا لم ترجع، سأذهب ♪ عندما يظهر الماضي ♪ ♪ تتحول الذكريات إلى زهور ♪ ♪ تقف بين الزهور ♪ ♪ الأمر واضح للغاية ♪ ♪ الأفكار تملأ الليل ♪ ♪ تتناثر في الريح والمطر ♪

♪ آثار الحب الممنوع ♪ ♪ بقاء و لا يمكن محوه ♪ كوي تشين. هل نسيت أنه من المفترض أن تتقدم لي اليوم؟ لا بأس. إذا كان لديك شيء لتفعله، يمكنك أن تخبرني. سأنتظرك. ♪ دع الشباب يمر ♪ ♪ عندما الماضي تظهر ♪ ♪ الذكريات تتحول إلى لوحة ♪

♪ أنت فيها وأنا أحبها ♪ ♪ الماضي مثل الأمس ♪ – فتاة سخيفة – طانطان إنها تمطر ارجع معي لن أرحل يا معلم سيد. أين كوي تشين؟ هل حدث له أي شيء؟ إنه بخير. إنه بخير. أقسم لك. كوي تشين آمن وسليم. دعنا نذهب. ♪ حبنا ♪ ♪ انتهى بشكل مأساوي ♪

♪ أغمض عيني وتنفس ♪ ♪ دع الشباب يموتون بهدوء ♪ كوي تشين. كوي تشين، لا تذهب. لا تذهب. سيد. يجب أن أترك الجبل. ماذا؟ هل تنفصل عن تانتان؟ يجب أن أجد بذرتي اللوتس المتبقيتين و استخدم زهرة اللوتس ذات الأوراق السبعة لاستدعاء قوة الكون ورفع لعنة زهرة شيلان. حسنًا. سأترك تانتان لك.

متى عانت في طائفة تشينغيوان؟ أنت من يجب أن يسرع بالعودة. أنا لا أفعل ذلك أعرف كم من الوقت يمكننا الاحتفاظ بها عنها. كوي تشين. تانتان. تانتان. تانتان . تانتان. تانتان. تانتان. سيد، أين كوي تشين؟ كوي تشين… أين هو؟ كبير… كبير مو باي لديه أشياء ليفعلها. هذا صحيح. لديه أشياء ليفعلها. نعم. لديه أشياء ليفعلها. ما الأشياء؟ ما الأشياء؟ حسنًا، روح الثعبان التي هزمها قبل مائة عام ظهرت مرة أخرى. نعم. لقد أرسلته إلى الجنوب الليلة الماضية.

ولهذا السبب لم تتح له الفرصة لتوديعك. حقا؟ حقا. ألا تصدقني الآن ” ليس الأمر أنني لا أصدقك. يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء. ألا يستطيع على الأقل أن يودعني قبل المغادرة؟ نعم. لماذا هذا؟ لماذا لم يقل وداعًا؟ حسنًا… هذا ” “روح الثعبان ليست روحًا عادية. عندما كنت ثعلبًا صغيرًا، كانت جميع الأرواح تخاف منه.

حتى هزمه مو باي زينرين، لكنني سمعت أنه لم يمسك بجسده الحقيقي. من يقول أنه لم يفعل؟ آخر مرة … ماذا تفعل؟ أريد فقط أن أرى الفرق بين وجه الضفدع ووجهنا. لا تقاطع. عم زي منغ، ماذا كنت تحاول أن تقول؟ نعم، ماذا كنت تحاول أن تقول؟ كنت سأقول أن روح الخنزير تصنع فطائر رائعة.

عمي. لماذا لا يمكنك تذكر أي شيء سوى الأكل؟ عم زي منغ، فكر مرة أخرى. أنا متأكد من أنك سوف تتذكر. تانتان، يجب أن تحصل على بعض الراحة. دعنا نذهب. نعم، دعها ترتاح. دعها ترتاح. سأبقى وأعتني بتانتان. سأتركها لكم يا رفاق. “. اعتني بها جيدًا. دعنا نذهب، يا معلمة. دعنا نذهب. Xueyi. إنهم مشبوهون.

لا بد أنهم يخفون شيئًا عني. السبب وراء عدم ظهور Cui Chen ليس بهذه البساطة بالتأكيد كما قالوا. هل Huai “منغ أيضًا يحتفظ بالأشياء مني؟ إنه يتعاون معهم. كيف يجرؤ على إخفاء الأشياء عني؟ إنه محكوم عليه بالفشل. حسنًا، اذهب وصوت هواي منغ. سأتحقق من أماكن أخرى. حسنًا، سأجبره على إخباري”. حسنًا. [Courier Hostel]

هذا الفندق جيد جدًا. نعم، إنه الأفضل على طول الطريق. دعنا نأتي إلى هنا مرة أخرى في المرة القادمة. حسنًا. لقد حظيت بليلة نوم جيدة بالأمس. وكذلك فعلت أنا. تم تقديم جميع أطباقك. أنا” سيكون لديك وعاء من المعكرونة النباتية. حسنًا. هل تمانع في مشاركة الطاولة؟ لا. تفضل بالجلوس. سيدي، ماذا تريد أن تشرب؟ أيها النادل، هل رأيت هذا الشخص من قبل؟ لا . هل أنت متأكد؟ نعم. لقد كنت أعمل هنا منذ سنوات. ربما لا أملك مهارات أخرى، لكنني جيد في التعرف على الناس. إذا قلت أنني لم أرها، فأنا بالتأكيد لم أرها.

أخبرني إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. فنغ باو؟ هل قابلتها؟ “نعم. هذه الآنسة فنغ. لقد أنقذت طفلي الصغير، وسافرنا معًا لفترة من الوقت. أين هي؟ افترقنا في مكان يسمى مدينة تشانغلو. ربما تقوم بقطف الأعشاب هناك. الأعشاب؟ ألا تعرف ما هي ؟ هل تفعل ذلك؟ لم تخبرني أبدًا بما تفعله في الخارج.

ما علاقتك بالآنسة فنغ؟ إنها خطيبتي. لم أسمع منها منذ فترة طويلة. أخشى أنها قد تكون في خطر، لذلك خرجت للعثور عليها. ينبغي أن لا تزال تقطف الأعشاب هناك. سأذهب معك وأبحث عنها. كيف يمكنني أن أزعجك؟ لقد أنقذت طفلي الصغير. اعتبره رد الجميل. شكرا لك. اسمي شيه يو. أنا تسوي تشين. تفضل بالجلوس.

ماذا تفعل؟ طلبت منا شا أن نحزم كل متعلقات كبار مو باي. احزموا أمتعتكم؟ لماذا؟ نحن لا نعرف. لقد قالت فقط أن كبير مو باي قد لا يعود لفترة طويلة. لا. لا. كوي تشين سيكون بخير. سأسأل عن ذلك. شيويه، هل اكتشفت أي شيء؟ لقد تغير هواي منغ. ماذا تقصد؟ ماذا قال هواي منغ؟

لقد فاز “لا تخبرني. لقد قال أن الأمر سينتهي إذا فعل ذلك. لا يستطيع أن يخبرني بأي شيء. لقد اتفقنا على أننا لن نخفي أي شيء عن بعضنا البعض. لقد مر وقت قصير فقط، وقد غير رأيه. كل شيء “حسنًا. كن جيدًا. تانتان. تانتان! إلى أين أنت ذاهب؟ انتظرني. هل يتشاجرون مرة أخرى؟

إنها مجرد لعبة زوجين. أفهمها. معلم! معلم! معلمة، هل تخفي شيئًا عني؟ معلمة. سيد تانتان تانتان ماذا تفعل هنا أين يا سيد تانتان لقد تعافيت للتو. “لا تركض. – عد واستريح. – شا! ماذا يفعل السيد؟ لا شيء. بذور اللوتس الخاصة بك موضوعة بشكل صحيح. أنا لا أسأل عن بذور اللوتس. هل السيد هناك؟

إنه في عزلة للزراعة. “لا يمكن إزعاجه. هل هو في عزلة للزراعة؟ لم أره قط في عزلة منذ أن كنت طفلاً. لماذا يذهب إلى العزلة بمجرد مغادرة Cui Chen؟ أنت تبلغ من العمر 18 عامًا فقط. سيد “لقد عاش لمئات السنين. كيف تعرف كل شيء؟ حسنًا. دعنا نقول فقط أنني شاب وجاهل.

لم أر قط سيدًا يزرع نفسه. دعني أرى ذلك اليوم. لا. يا سيد! يا سيد! يا سيد. يا سيد. شيويه، اذهب وأحضر هواي منغ هنا. حسنًا. لقد كان بخير. لماذا أغمي عليه فجأة؟ كيف حاله؟ إنه مرهق. أغمي عليه بسبب الاستهلاك السريع لقوته الروحية. لقد أعطيته بعض الأدوية. دون “لا تقلق.

لكنه لم يعد يستطيع العمل أكثر من اللازم. سأحضر له بعض الأدوية لتجديد حيويته. أعطه له لاحقًا. اعتني به. شكرًا لك. شا. ماذا يفعل المعلم؟ كم حالك ؟ “تحفظ عني؟ تانتان، لقد احتفظنا بشيء منك. لكن كل هذا من أجل مصلحتك. لا أريدك أن تفعل هذا من أجل مصلحتي. أريد فقط أن أعرف الحقيقة.

ماذا يفعل المعلم؟ ماذا تفعل ؟ ” هل حدث شيء لـ Cui Chen؟ شا، فقط أخبر تانتان بالحقيقة. على الرغم من أنها تبدو قاسية، إلا أنك لا تعرف عدد المرات التي بكت فيها على انفراد. تانتان. كوي تشين بخير. حقًا؟ إذن أين هو؟ هو. .. يا معلم. يمكنك المغادرة أولاً. دع المعلم يرتاح.

شا، سأعتني بالسيد. هل يمكنك أن تفعل ذلك؟ لقد كان المعلم يعتني بي. الآن حان دوري للاعتناء به. حسنًا. دعنا نذهب ، Xueyi. يا سيد. يا سيد. كم عدد الأشياء التي تخفيها عني؟ يا إلهي! لقد أخافتني يا تانتان. لقد انتهيت تقريبًا من الدواء. عد أولاً. أنا أعرف كل شيء. ماذا تعرف؟

كوي تشين لم يفعل ذلك “لا أذهب لمحاربة روح الأفعى. لقد غادر لأنه لا يريدني أن أكون حزينًا، أليس كذلك؟ يا إلهي. تانتان، لم يكن كوي تشين يريد أن يكون الأمر هكذا أيضًا. أعلم. أنت تفعل هذا من أجل مصلحتنا. أريد فقط أن أعرف أنه بخير. يا إلهي. كنت أعلم أنك لن تتحطم

بعد معرفة ذلك. أنت لا تعرف مدى صعوبة الحفاظ على هذا السر بالنسبة لي هذه الأيام. تانتان، الأمر ليس سهلاً عليك ” ولكن طالما أنك لست مع Cui Chen خلال هذا الوقت، فلن تتفتح زهرة Xilan على جبهته . إذا لم تتفتح، فلن يتحول إلى شيطان. ثم أنتما الاثنان… انتظرا!

هل تقول أن زهرة شيلان على جبهته سوف تزدهر بالنسبة لي فقط وسيتحول إلى شيطان؟ تانتان! تانتان! تمهل، تانتان! تانتان! يا إلهي. أوه، لا. هل تعرف ذلك؟ معلم، معلم، ويل كوي تشين تحول إلى شيطان بسببي؟ إنها لعنة زهرة شيلان. سوف تزهر بتلة واحدة عندما يقع في الحب. بعد أن تتفتح البتلات الخمس،

سيتحول إلى شيطان. ألا توجد طريقة أخرى؟ الأوراق السبع “اللوتس. اللوتس ذو الأوراق السبعة هو العلاج الوحيد. ليس هناك طريقة أخرى. ومع ذلك… يمكن لسلسلة كبح الشيطان قمع طبيعته الشيطانية وتأخير وقت الإزهار. يا معلمة، هل هذا ما كنت تعمل عليه هذه الأيام؟ نعم. ولكني كبير في السن لدرجة أنني لا أستطيع إنهاءه.

لقد كان قريبًا. هذا قريب. لا بأس. سأنهي الباقي. لا. أنت بحاجة إلى نقل القوة الروحية بشكل مستمر إلى حامل ثلاثي الأرجل لصنع سلسلة كبح الشيطان. أنا اقترضت بعض بذور اللوتس من القبو السري وبالكاد تمكنت من فعل ذلك. لا يمكنك فعل هذا. يا معلمة. لقد تغيرت منذ أن غادرت الجبل.

بالإضافة إلى ذلك، وجدت بذور اللوتس تلك. ربما يستمعون إلي. تانتان ” سيد. كوي تشين يزدهر بسببي. يجب أن أفعل هذا من أجله. حسنًا. خذ هواي منغ معك. كن آمنًا. حسنًا. السيد الشاب. تعال. غادر كوي تشين الجبل، لكن تشاو تانتان لم يفعل ذلك. اذهب معه. إنها تقيم على الجبل.

سمعت أن كوي تشين كان سيتقدم لخطبتها، لكنه لم يحضر. لقد علقت تحت المطر. هواي منغ هناك. تانتان سيكون بخير. خذ هذا إلى طائفة تشينغيوان وإعطائها إلى تانتان. نعم. أين كوي تشين؟ إنه يتجه نحو مدينة تشانغلو مع رجل. بلدة تشانغلو؟ نعم. وهذه المرة غادر الجبل. يبدو أن جسده يعاني من بعض المشاكل.

ماذا تقصد ” لم أعلم بعد، ولكن يبدو أن قوته الروحية قد تضررت. تابع خطتنا. لكن سيد الشياطين… أرى. السيد شيه، أنت والآنسة فنغ لا تبدوان مثل الناس العاديين. أين تعيش؟ آسف، عشيرتنا هي “يميل بشكل طبيعي إلى العزلة. باستثناء فنغ باو، نادرًا ما نتواصل مع العالم الخارجي. لذلك … لقد كنت متفاجئًا. سيد كوي، كم من الوقت سيستغرق الوصول إلى مدينة تشانغلو؟ سيد كوي. سيد كوي! كوي ! تشين. داباي. تانتان. داباي

. تانتان. كوي تشين. تانتان. داباي. داباي، أعرف ذلك. لقد فعلت الشيء الصحيح. أنا لا ألومك. نحن كلانا نور تشينغيوان الذي يجب أن يدعم العدالة. كيف هل يمكن أن نكون عائقًا لبعضنا البعض؟ إذا كنا معًا، فيجب أن ندعم بعضنا البعض ونواجه كل شيء معًا. لكن لا يجب أن تغادر هكذا. دعنا نلتقي، حسنًا؟

لقد صنعت أنا والمعلمة سلسلة كبح الشيطان لك “. بعد أن أعطيها لك، لن أراك مرة أخرى أبدًا، حتى يتم رفع لعنة زهرة شيلان. هل هذا جيد؟ [مقتبس من كتاب هان ييشوي على منصة القراءة شوقي، “تزهر”] [إنتاج] [معلومات YOUKU التكنولوجيا (بكين)] [جميع حقوق اتصالات الشبكة محفوظة لدى YOUKU]