“مزهر”|Blooming|الحلقة 22|فانغ ييلون / هوانغ ريينغ|مسلسل رومانسي/مسلسل خيالي/مسلسل تاريخي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuGlobalConnect@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. ♪ فجأة، ظهرت ♪ ♪ من سرق تلك السنوات ♪ ♪ أوه، ليلا ونهارا ♪ ♪ أوه، لقد مر وقت طويل ♪ ♪ عبور العالم الصاخب في النهار ♪

♪ التحايل على الحب في الليل ♪ ♪ يوما بعد يوم ، عامًا بعد عام ♪ ♪ أستيقظ وأغمض عيني قبل أن يحل الظلام ♪ ♪ ولكن عندما ينفجر النهار في الليل ♪ ♪ يجعلني أصدق أنه لا يزال هناك حب ♪ ♪ إذا كنت تريد ذلك، إذا كنت أريد ذلك ♪

♪ إنه نذر الليل والنهار ♪ ♪ إنه نذر الليل والنهار ♪ [تفتح] [الحلقة 22] حسنًا. سأراك في مدينة تشانغلو. كيف تسير الأمور؟ أيها السيد الشاب، من فضلك عاقبني. ماذا عن الرسالة إلى تشاو تانتان؟ لقد طلبت من شخص ما تسليمها. سوف تتسلمها غدًا. إذا لم تقم بذلك بشكل صحيح، فسوف أقتلك أولاً.

أنا متأكد من أنها ستنجح. وآمل أن يساعد ذلك أنت. السيد كوي، ما خطبك؟ أنا بخير. كيف يسير بحثك؟ قال البعض إنهم التقوا بها من قبل. ولكن منذ أن كنت افترقت، لم يراها أحد مرة أخرى. لا تقلق. أنا في عجلة من أمري للذهاب للتسوق. أتحدث إليك لاحقًا. لا تخفيه. لقد رأيته. ألم أطلب من شا أن يعطيه لـ Cui Chen؟ لماذا لديك؟ يا سيد، كنت أنظر إليه فقط. سأعيده إلى Sha لاحقًا. أعرف ما الذي تفكر فيه. تريد مغادرة الجبل والذهاب إلى Cui Chen، أليس كذلك؟ يا سيد، لن أسبب أي مشكلة. سأغادر بعد أن أعطيه سلسلة كبح الشيطان. أعرف بالضبط

ما أنت وتسوي تشين تفكران. كنت صغيرًا ذات يوم. يا معلمة، كان لديك أيضًا قصص عندما كنت صغيرًا. لا تتحدث بالهراء. هذا ليس وقت القيل والقال. اجلس. دعونا نجري محادثة جادة. في الواقع، أعرف أنتم يا رفاق واقعون في الحب بشغف. لا يمكنكم إلا أن تقتربوا من بعضكم البعض. لا يمكن التغلب على شغفكم بالحس.

لهذا السبب لا يجب أن تقتربوا أكثر من اللازم. بمجرد إثارة شغفكم، ستكون العواقب كارثية. تانتان ، يا رفاق، لديكم مستقبل مشرق. أولويتكم القصوى الآن هي جمع بذور اللوتس. يا سيد، دعني أراه مرة واحدة. مرة واحدة فقط. سأغادر بمجرد أن أعطيه سلسلة كبح الشيطان. يا سيد، أنا “أنا أتوسل إليك. من فضلك. حسنًا.

مرة واحدة فقط. لا أستطيع إيقافك على أي حال. لا تتحمس. يجب أن تغادر فورًا بعد أن تعطيه السلسلة. يهتم Cui Chen بالناس العاديين. إذا كان يعرف اللوتس “لم يتم جمع البذور كلها بعد أن تتكشف أربع بتلات، وستكون العواقب كارثية. لن يعيش لفترة أطول. يا معلم، أنا طفولي. لم أفكر في الأمر حتى. أنا…

تشاو تانتان، هنا “رسالة لك. يا معلمة. أعطني الرسالة. تانتان، هل أنت بخير؟ توقف عن الابتسام. إنه أسوأ من البكاء. لقد أعددت لك أنا وكيفانغ المعكرونة. لماذا لا تتناول بعضًا منها لاحقًا؟ لا أريد أن آكل. [بذرة لوتس في مدينة وانفانج. اترك الجبل الآن. تشيو.] سيدي. تقول الرسالة أن هناك بذرة لوتس في مدينة وانفانج.

يجب أن أذهب. وداعًا. انتظر. دعه يذهب معك. لا تهتم. تانتان . . تانتان. تشيو. أنا هنا لاصطحابك. اصطحبني ؟ نعم. نحن ذاهبون إلى مدينة وانفانج للبحث عن بذور اللوتس. تشيو، لقد أزعجتك كثيرًا في بحثي عن بذور اللوتس ” شكرا لك. ولكن هذه المرة، سأذهب بمفردي. لا يوجد أي إزعاج. أريد أن أذهب معك.

تشيو، بالنسبة لك، أنا في الواقع شخص سيء. لقد استمتعت برعايتك واستخدمت المعلومات التي حصلت عليها من أجلي، ولكن لا يمكنني الاستجابة لمودتك. لا يهم. لا أهتم. سأفعل أي شيء للبقاء معك. لا، أنا لا أستطيع فعل ذلك. كيف يمكنني الاستمتاع بلطفك بينما أنا في علاقة مع Cui Chen؟ سوف يكون ضميري مضطربًا. في علاقة؟

ألم تنفصل؟ لقد عدنا معًا في طريق العودة إلى طائفة تشينغيوان. إذن لماذا لم تتركوا الجبل معًا؟ نحن… لا تقلق بشأن ذلك. تانتان، لا يهم. طالما أنك غير متزوج، لا يزال لدي فرصة. أنت لا “لا، تشيو. لن أعطي فرصة لأي شخص سوى كوي تشين. أنا ممتن لك لمساعدتي في العثور على بذور اللوتس.

إذا كنت مهتمًا بالزراعة، فسوف أعلمك كل ما تعلمته في حياتي. والأدوات السحرية. سأعطيك ما تريد. لكن لا أستطيع أن أفعل أي شيء آخر. تانتان، لا أريد أي شيء غيرك. أنا آسف. سأحصل على أي شيء أريده. تانتان ، لقد اشتريت هذا للتو. إنه لك. تانتان، كيف حالك؟ تانتان، أحبك. أنا آسف. هذا لك.

لماذا تعتذر لي؟ أنت أيضًا ضحية اللعنة. . أوه، صحيح. هذا لك. دعني أضعه عليك. حسنًا. من الأفضل أن تضعه على نفسك. بالنسبة لك، أنا الأخطر الآن. لا أعتقد أن هذا سيفعل الكثير ضرر. من يدري؟ أنا ساحر للغاية بحيث لا أستطيع المقاومة. بالتأكيد. هنا. لم أكن أعتقد أن الأمر سينجح. شكرًا. اذهب. حسنًا،

هذه لك. ما هذا؟ ضع القطعتين معًا. هل هذه القطعة من التانجرام الذي صنعته؟ كنت سأعطيك إياه أثناء عرض الزواج. لكن الآن… لا بأس. يمكنني ارتدائه الآن. تفضل. كل منا يحتفظ بواحدة. بصفتك مو باي زينرين، لا يمكنك حتى وضع على قلادة. دعني أساعد. كوي… كوي تشين. السيد كوي. هل تعرفه؟

هل يمكنك اصطحابه إلى النزل؟ لهذا السبب لا يجب أن تقترب كثيرًا. بمجرد إثارة شغفك، ستبدأ العواقب “سوف تكون كارثية. يهتم كوي تشين بالناس العاديين. إذا علم أن بذور اللوتس لم يتم جمعها بعد أن تتكشف أربع بتلات، فلن يعيش لفترة أطول. كوي تشين، أنا آسف. كوي تشين. كوي تشين. أنا آسف، كوي تشين.

هل أخافتك؟ نعم، لقد فعلت ذلك. انزعه. إنه غير مريح. لا. من أجل حياتك، لا أستطيع خلعه. لا تقلق علي. أنا هل لديك هذا، أليس كذلك؟ يمكنني المقاومة لبعض الوقت. لكنك فقدت الوعي الآن. قبل أن أراك، لم أكن أعلم أن الهالة الشيطانية كانت قوية جدًا. أنا آسف. لم يكن علي أن آتي إليك.

هذا ليس خطأك. إنها مشكلتي. لا تفكر كثيرًا. سيد كوي. هل أنا مخيف لهذه الدرجة؟ آنسة تشاو، هل أنت مصابة أيضًا؟ هل يجب أن أحصل على طبيب لك وللسيد كوي؟ لا، شكرًا . كوي تشين سعيد برؤيتي. أنا ألعب معه. لا تدعني أقاطعك. المعكرونة لطيفة بعض الشيء. سأذهب لإحضار بعض المخللات. لقد ركض بسرعة.

هل يعتقد أنني” هل أنا مجنونة وأحاول أن أفعل شيئًا له؟ انزعيه. إنه أمر غير مريح. لا يمكنك الاعتناء بي في ذلك. من يقول ذلك؟ شاهد كيف أعتني بك. هل يجب أن أفعل ذلك؟ احتفظ بهذا لك؟ حسنًا. هل أطعم نفسي لك؟ لا . انظر، أستطيع أن أفعل ذلك. من الأفضل أن أغادر.

لن أسبب لك المتاعب إلا إذا بقيت هنا. إلى أين أنت ذاهب في هذه الساعة من الليلة؟ لماذا لا تتواجد هنا الليلة؟ ستعود غدًا. لم أترك الجبل للبحث عنك. أنا أبحث عن بذور اللوتس. لدي آخر الأخبار عنها. إنها في مدينة وانفانغ مباشرة. يجب أن أحصل على بذور اللوتس في مدينة وانفانغ. احصل على قسط من الراحة. أنا خارج الآن. انتظر. منذ أن ذبح الشياطين سكان مدينة وانفانج قبل 100 عام، لم يره أحد مرة أخرى. أنا “سمعت أنه مخفي في الحدود، ولا يعرف أي شخص خارجي مدخله. تانتان، سأكون قلقًا إذا ذهبت بمفردك. ثم… ثم… ثم سنذهب في طريقين. دعونا نبقى على اتصال.

نحن “سوف نلتقي عند مدخل مدينة وانفانغ. من الأفضل أن تعود إلى طائفة تشينغيوان. انسى الأمر. لا تقلق علي. دعونا لا نلتقي. سنرى من سيجد بذور اللوتس أولاً. كن جيدًا يا تانتان”. . لا. حسنًا. إذا كنت تصر، تحقق معي باستخدام هذا كل 30 دقيقة. هذا… أنا خارج الآن.

إلى أين أنت ذاهب في هذه الساعة من الليل؟ سأقيم في نزل آخر. أنا “أخشى أنه إذا بقيت هنا، فلا يسعني إلا أن أقترب منك وأحتضنك. لا أستطيع ارتكاب هذا الخطأ. يجب أن أذهب. عندما نجد بذور اللوتس، سأعوضك”. “لا أستطيع تسجيلها الآن، لكني سأحتفظ بها في قلبي. لا تتراجع عن كلمتك.

سأحتفظ بها في قلبي أيضًا. لماذا أنت هنا؟” هل كنت تتبعني منذ أن افترقنا عند سفح الجبل؟ الجو أصبح باردًا. اذهب معي إلى المنزل. أعتقد أنني ربما لم أوضح رأيي بما فيه الكفاية، لذا فهمتني بشكل خاطئ. سأقولها مرة أخرى. هناك “لا يمكن أن نكون معًا. اعتقدت أننا يمكن أن نكون أصدقاء،

ولكن يبدو أنه من غير المرجح الآن. اذهب. طانطان، أين أنت؟ هل هناك خطأ ما؟ لماذا لا تجيبني؟ طانطان، أين أنت؟ هل هناك خطأ ما؟ ” لماذا لا تجيبني؟ تانتان، الفرص لا تعطى. لقد تم خلقها. تانتان، من الآن فصاعدا، أنا الرجل الوحيد في عالمك. يا صاح، كم عدد النزل الموجودة في المدينة؟

ثلاثة منهم نحن . ثلاثة؟ أين تانتان؟ رسوم الغرفة. من فضلك أعط رسالة لصديقي. أخبره أن لدي مهمة لأقوم بها. اطلب منه أن ينتظرني هنا لبضعة أيام. حسنًا. سيدي. هذه ملاحظة من صديقك، السيد شيه. أين هو؟ لقد غادر. لقد دفع بالفعل ثمن الغرفة. السيد كوي، لدي حالة طارئة في المنزل.

أنا آسف لأنني لم أستطع أن أقول وداعا. متى غادر؟ الليلة الماضية. فهمت. صباح الخير. صباح الخير. تانتان، ما المشكلة؟ لقد استيقظت للتو. يجب أن أبدو قبيحة. لا أريدك أن تفعل ذلك. شاهدني. لا بأس. أنا أحبك كما أنت. انهض وإلا ستشعر بالملل. أنا جائع الآن. أريد شيئًا لآكله. اجلس. لقد أعددت الكونجي. هنا. “أريد أن آكل الأضلاع التي تصنعها. الأضلاع؟

الأضلاع التي أعددتها في نزل هو منغ. حسنًا، سأتعلم. لكن هذه أول مرة أطبخ فيها. قد لا يكون مذاقها جيدًا. أخبرني فقط إذا كنت لا تريد الطهي. لماذا تكذب علي؟ لقد رأيتك تطبخ الكثير من الأطباق الجيدة في Yunlai Inn. داباي. داباي. بماذا كنت تفكر؟ ماذا دعوتني؟ داباي. الجميع يناديك باي. سأدعوك داباي. هذا يجعلني مميزًا. هل تعرف اسمي الحقيقي؟ هل تعتقد أنني أيها الأحمق؟ بالطبع أعرف. اسمك الحقيقي هو تشيو يوباي. تانتان، بما أنك تعرف اسمي الحقيقي، كيف يمكنك أن تنسى مناداتي بـ تشيو؟ وقد وعدتني أنك ستفكر بي كلما عطست. حقًا؟

لكن لا “ألا يعجبك اسم داباي؟ تشيو أفضل. اجلس. ثم، سأدعوك تشيو من الآن فصاعدا. حسنا. اذهب واصنع بعض الضلوع. انتظرني. لا تركض. إنه جاهز. تعال وتناول الطعام. هي… إنها هنا لخدمتك.لست بحاجة إلى من يخدمني.أستطيع أن أعتني بنفسي.إلى جانب ذلك،لديك.تانتان ،لقد استأجرتها لخدمتك.إذا لم تسمح لها بذلك إذا قامت بعملها، فسوف تنزعج. وسيتم طردها.

هل هذا صحيح؟ حسنًا، إذن. هل أرسلك؟ قال سيد الشياطين إنه لا يهتم بكيفية استخدامك لسم الحب أو من أنت استخدمه. لكنه يأمل أن تتمكن من العثور على بذور اللوتس المتبقية في أقرب وقت ممكن. لا تعقد الأمور خشية أن تعرض خطته للخطر. هل لا يثق بي كثيرًا لدرجة أنه يرسلك للتجسس علي؟

أنا لا أفعل ذلك تجرؤ على عصيان أوامر سيد الشياطين. هل تجرؤ على عصيانني؟ سيد الشياطين يعلم أنك لن تقبل ذلك. لقد أرسلني لأقول لك، لا تنس واجبك. لا تنس واجبك أيضًا. خذ الخير اعتني بتانتان، أو تعرف ماذا سأفعل. أيها السيد الشاب، لقد رافقتك منذ ما يقرب من 100 عام،

لكن لا يمكنني مقارنتها بامرأة عرفتها منذ بضعة أشهر فقط. هل هذا بسبب هذا الوجه؟ ” يمكنني الحصول عليه أيضًا. إذا رأيت هذا الوجه مرة أخرى، سأقتلك. أنا سعيد لأنه أعجبك. لا تقطع. دعني أفعل ذلك. تانتان، اتركه. ماذا لو قطعت يديك ” دعني أرى. أنت… يويينغ لا يبدو مثلي. لا يهم، تانتان. اجلس.

ما يهم هو أنني معجب بك. منذ متى تغيرت؟ أنت جيد في قول الأشياء الجميلة الآن . لا أستطيع منع ذلك. هيا نأكل. الطعام أصبح باردا. ما المشكلة؟ لقد مللت من تناول هذه الأشياء كل يوم. أريد أن آكل المعكرونة التي تناولتها عندما التقيت بك لأول مرة. هل تتذكر؟ المعكرونة؟ أنت “هل نسيت، أليس كذلك؟

كيف يمكنني أن أنسى؟ لكنني لا أعتقد أنهم يبيعونها هنا. هل هناك متاجر ومطاعم للوجبات الخفيفة؟ تانتان، لقد تعافيت للتو. لا يمكنك… داباي. لا.” “لا تستخدم صحتي كذريعة لمنعي من الخروج. أنا أشعر بالملل الشديد. أخشى أن تصاب بالبرد. أنا لست ضعيفًا. من فضلك، دعني أخرج. من فضلك. أنا” مجرد الخروج لفترة من الوقت.

فترة من الوقت. تانتان، أوعدني. سنعود فورًا بعد أن نتناول المعكرونة. حسنًا. سأفعل كل ما تقوله طالما سمحت لي بالخروج. هيا، أسرع . “. اذهب. أبطئ. ألقي نظرة. إنه لذيذ. يا آنسة، ألقي نظرة. أين كوي تشين الآن؟ لقد غادر مدينة تشانغلو. لا أعرف أين هو الآن. راقبيه في حالة ظهوره فجأة نعم أيها

السيد الشاب، لقد وصلنا. “كما طلبت، لقد حجزت المطعم بأكمله. تانتان، نحن هنا. [مطعم سانهي] داباي، لقد نسيت. لقد تناولنا الطعام في كشك معكرونة على جانب الطريق، وليس مطعم. بالطبع أتذكر. ولكن لا يوجد المعكرونة كشك. من يقول ذلك؟ إنه هناك. تعال. من فضلك ارحل. معذرة. هل رأيت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا؟

حول هذا الطول. لديها عيون كبيرة وجميلة. لم أرها. الشعرية هي جاهز. من فضلك استمتع. شكرا. هنا. شكرا. حسنا، دعني أختبرك مرة أخرى. هل تتذكر ما فعلته بالشعرية الخاصة بي؟ بجدية؟ كيف يمكنك أن تنسى هذا؟ أنا فقط أمزح. أنت تسحب وجها طويلا ” لا . أنا فقط أشعر بالأسف.

لقد نسيت حتى المرة الأولى التي التقينا فيها. لا يهم. سأخبرك إذا نسيت. ولكن في المرة القادمة عندما أختبرك، لا تنسى. حسنًا. الجواب هل هذه كزبرة. حسنًا. أتذكرها الآن. لن أنسى. لدي نوعان مفضلان آخران. اعتدت أن تشتريهما لي. اذهب وشرائهما الآن. إذا ارتكبت خطأً، فلن أتحدث إلى “أنت بعد الآن. سأخبرك بأمر،

دعني أبقى معك ومو يان يشتريها لك. أنت لست صادقًا على الإطلاق. حسنًا، دعنا لا نتحدث مع بعضنا البعض مرة أخرى. حسنًا، سأذهب لشرائها لك. لكن مو يان سيبقى معك. لا. كن جيدًا. مو يان. نعم. راقبها. نعم. لماذا لا تأخذ بعضًا منها أيضًا؟ هل يمكنك التحرك قليلاً؟

لا أستطيع تناول الطعام وأنت تحدق في وجهي. هناك. قف هناك. حسنًا، سأغادر إذا لم تتحرك. سيدي، أنت لم تدفع ثمن المعكرونة. ها أنت ذا. سيدي، أيهما أفضل؟ هذا أفضل. هل هذا؟ هل ذوق. كم هذا؟ عفوا، هل رأيت فتاة تبلغ من العمر 18 عاما؟ حول هذا طويل القامة. عيون كبيرة. أنا لم أر. عفوا،

هل رأيت فتاة تبلغ من العمر 18 عاما؟ حول هذا طويلة. عيون كبيرة. أريد حقيبتين. ليس لدي أي فكرة. سيدي، أين الفتاة التي كنت معها؟ هناك. هل رأيت فتاة تبلغ من العمر 18 عاما؟ عن هذا طويل القامة. عيون كبيرة. جميلة جدا. لا “. مو يان. داباي، هنا. تانتان. اذهب. اتركني! اتركني! اتركني. ماذا تفعل؟

لماذا لا تسمح لي بالذهاب إلى داباي؟ لقد كدت أن تصدمك عربة. أنا … داباي. تشيو. كنت ذاهبًا إليك. لكن مو يان أوقفني. لأنني رأيت… حسنًا. لقد تناولت المعكرونة. لا تنزعج. دعنا نعود إلى المنزل. لا. لم أفعل ذلك لقد خرجت منذ وقت طويل. لم أحصل على ما يكفي من المرح. كن جيدًا، أليس كذلك؟

لدي عمل مهم يجب علي الاهتمام به. سأأخذك إلى مكان أفضل في المرة القادمة. لا. كن جيدًا. سيدي، لقد هل رأيت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا؟ حول هذا الطول. عيون كبيرة. جميلة جدًا. لا أعرف. تانتان، تانتان، امشي ببطء. تانتان، تانتان، أنا آسف . لقد خرجت أخيرًا . “لم أقضي وقتًا ممتعًا بعد،

وقد أعدتني على عجل. تانتان، أنا آسف. إنه خطأي. حدث شيء ما في فندق Seven Nights Inn. لا بد لي من العودة بسرعة. لكنني أعدك، في المرة القادمة. في المرة القادمة، دعنا نبقى بالخارج طوال اليوم، حسنًا؟ من يدري إذا كنت ستكسر كلمتك مرة أخرى؟ أقسم أنني لن أفعل ذلك. تانتان، لا تنزعج.

لقد اشتريت اثنين من الأطعمة المفضلة لديك. حسنًا. بما أنك لا تزال تتذكر الأطعمة المفضلة لدي، فسوف أسامحك. داباي. تانتان. ألم توافق على مناداتي تشيو؟ لماذا تناديني داباي مرة أخرى ” لم ألاحظ. لقد بادرت بالأمر. إذا كنت لا تحب أن أدعوك بـ داباي، سأدعوك تشيو. حسنًا. أنا آكل الزعرور المسكر.

[مقتبس من كتاب هان ييشوي عن قراءة شوقي المنصة، “Blooming”] [إنتاج] [YOUKU Information Technology (Beijing)] [جميع حقوق اتصالات الشبكة محفوظة لـ YOUKU]