“مزهر”|Blooming|الحلقة 23|فانغ ييلون / هوانغ ريينغ|مسلسل رومانسي/مسلسل خيالي/مسلسل تاريخي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuGlobalConnect@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. ♪ فجأة، ظهرت ♪ ♪ من سرق تلك السنوات ♪ ♪ أوه، ليلا ونهارا ♪ ♪ أوه، لقد مر وقت طويل ♪ ♪ عبور العالم الصاخب في النهار ♪

♪ التحايل على الحب في الليل ♪ ♪ يوما بعد يوم ، عامًا بعد عام ♪ ♪ أستيقظ وأغمض عيني قبل أن يحل الظلام ♪ ♪ ولكن عندما ينفجر النهار في الليل ♪ ♪ يجعلني أصدق أنه لا يزال هناك حب ♪ ♪ إذا كنت تريد ذلك، إذا كنت أريد ذلك ♪

♪ إنه نذر الليل والنهار ♪ ♪ إنه نذر النهار والليل ♪ [تفتح] [الحلقة 23] سم الحب. اعتقدت أن ذلك سيجعل تانتان يقع في حبي، لكن الآن يبدو الأمر وكأنه مزحة. لقد جعلني نسيت تانتان كوي تشين، لكن هذا لم يجعل تانتان تنسى كل شيء عنهم. ما تقوله وتفعله هو كل ذكرياتهم! ماذا عني؟

هل أنا مجرد بديل؟ على الرغم من أن تانتان لا تزال لديها بعض الذكريات عنها وعن كوي تشين، سوف تنسى مع مرور الوقت. تنسى؟ كم من الوقت سيستغرق؟ أخبرني، كم سيستغرق؟ أيها السيد الشاب، ما هي خططك؟ سم الحب يجعل الشخص المسموم يقع في حب الشخص الذي سممه بجنون.

مرة واحدة إنهما متزوجان، ولا يوجد علاج. مو يان. ساعدني. أريد أن أتزوج تانتان الآن. الآن . والأكثر من ذلك، تعامل مع كوي تشين، لكن لا تقتله. فقط اجعل بتلة واحدة أخرى تتفتح. واحدة أخرى فقط البتلة. لإضعافه حتى لا يتمكن من الاقتراب مني. نعم. يبدو أن سم الحب لا يعمل كما تريد. هيا.

كن حذرا. تمسك بي. مو باي زينرين. أنت.. “. أنا أعمل لدى السيد زي مينج. أنا أبان، ضفدع صغير. أنا هنا لتوصيل معلومات موقع بذور اللوتس إليك. تلك الموجودة في مدينة وانفانج؟ لا، آخر بذور لوتس. أين هي؟” ” إنه ليس بعيدًا عن هنا، على بعد عشرة أميال إلى الغرب، في محل خياطة متهالك.

مو باي زينرين، يمكنني أن آخذك إلى هناك. ليس الآن. يجب أن أجد تانتان. لا تقلق، سأرسل أشخاصًا للعثور عليهم”. آنسة تانتان وأخبرك بمجرد أن أحصل على أخبار. الأمر فقط هو أننا حصلنا أخيرًا على معلومات حول بذور اللوتس، إذا لم تذهب الآن وتسمح لشخص آخر بالحصول عليها، أخشى أن يكون الأمر بمثابة مشكلة كبيرة.

لكن… لا تتردد. فقط تعال معي. تعال معي أولاً. حسنًا، دعنا نذهب الآن وننتهي من هذا. حسنًا. من فضلك تعال معي. نحن “أوشكنا على الوصول. تعال. لقد وصلنا يا تانتان. داباي، أنت… تشيو. هذا المكان مزين بشكل جميل. هل يعجبك؟ في عيون الآخرين، أنا فخر العالم. أستطيع “لدي أي شيء أريده. ولكن منذ أن التقيت بك، أدركت ما أريده حقًا. تشيو.

لا تقل أي شيء. استمع لي. فقط معك أستطيع أن أشعر بجمال الحياة. بحثنا عن بذور اللوتس معًا، حاربوا الوحوش معًا، وأنقذوا الناس معًا. هناك دائمًا أشياء رائعة تحدث عندما أكون معك. إنه مثل الحلم. تانتان. هل تتزوجيني؟ هذا ليس صحيحًا. ليس صحيحًا. لا ينبغي أن يكون الاقتراح هكذا “. ما المشكلة؟ داباي، المكان

لا ينبغي أن يكون هنا. يجب أن يكون في الجانب الخلفي من جبل طائفة تشينغيوان. نحتاج أيضًا إلى الزهور والشموع وترتيب الألعاب النارية على شكل قلب. Xueyi، Huai Meng، “العم زي منغ ومنغ والآخرين. يجب أن يكونوا جميعًا هناك. حسنًا. تانتان، سأعطيك كل ما تريد. لكن من فضلك عدني أنك ستتزوجني الآن.

هل يمكننا أن نتزوج الآن؟ تزوج؟ حسنًا؟ ” لا، لا يمكننا أن نتزوج بهذه السرعة. “قال منغ أن الفتاة لا يمكنها أن تقول نعم على الفور لطلب الزواج. أحتاج إلى التفكير في الأمر بعناية قبل اتخاذ القرار. داباي، أعطني بعض الوقت. داباي. سأعطيك الإجابة بعد أن أفكر في الأمر.

دون “لست في عجلة من أمرك، داباي. داباي. داباي. لا تناديني داباي بعد الآن! أنا… هل تريد الزهور والشموع؟ حسنًا، سأذهب وأشتريها لك الآن! ماذا تفعل أيضًا؟ تريد؟ ماذا تريد أيضًا؟ أنا… طائفة تشينغيوان. طائفة تشينغيوان، أليس كذلك؟ حسنًا، سأعيدك الآن! دعنا نذهب! داباي! تشيو، اهدأ. اهدأ. أريدك أن تتزوج أنا الآن. الآن!

تانتان، هل أنت بخير؟ تانتان، من فضلك. من فضلك تزوجيني الآن. حسنًا؟ تزوجيني الآن. بدونك، كل ثانية مؤلمة. تشيو، أنا آسف. لا أعرف أن كلماتي ستكون كذلك أجعلك حزينًا جدًا. دعنا نتزوج. حقًا؟ على أي حال، لن أتزوج أي شخص آخر غيرك. حسنًا. انهض، انهض، هيا، ادخل هنا! اذهب للتحضير لحفل الزفاف الآن. نعم.

حفل زفاف؟ مو باي زينرين، مو باي زينرين، هذا هو المكان. سأغادر بعد ذلك. بما أنك هنا، فلندخل معًا. أيتها الفتيات الجميلات. دعنا نذهب. أختي، انظري كم هو وسيم هذا الرجل. هل ترغبين في ذلك؟ أن تكون زوجنا؟ سيد، سوف نخدمك معًا، كيف ذلك؟ من أنت؟ يمكننا أن نكون من تريدنا أن نكون. هيا، هيا.

ضعه هناك. كن حذرًا. تذكر أن تعلق الفوانيس أيضًا. بهذه الطريقة. ببطء. لا تدعها تعقد. رتبها وعلقها هناك. حسنًا. تانتان. لقد كنت أنتظرك. ما الذي استغرقك وقتًا طويلاً، كوي تشين؟ لقد كان الأمر صعبًا بعيدًا عنك هذه الأيام. كوي تشين. هل اشتريت الزعرور المسكر الذي أردته؟ كوي تشين. من هناك؟

لقد تغيرت الخطط. يمكنك المغادرة أولاً. نعم. من أنت؟ لا يهم من أنا. المهم الشيء هو أن تشاو تانتان سيتزوج من تشيو يوباي قريبًا. هذا مستحيل. أنت معهم. لماذا يجب أن أثق بك؟ يجب أن تعرف هذا الشيء. قاعة الزفاف مزينة بالفرح والسعادة. اليوم هنا، تشاو تانتان من طائفة تشينغيوان

سوف يتزوج تشيو يوباي من فندق Seven Nights Inn. إنها مباراة صنعت في الجنة. الخط الافتتاحي لمو يان مبتذل للغاية. سأقبله. مو يان، دعنا نذهب مباشرة إلى الحفل. لا حاجة إلى الشكليات. تانتان. الأحمر “لا يمكن كشف النقاب عن القماش قبل أن نتزوج رسميًا. أين Xueyi والآخرين؟ ألم تعدني أنك ستحضرهم جميعًا إلى هنا؟

لماذا لم يأتوا بعد؟ هل يمكن أن يحدث أي شيء لهم؟ لا. “يجب أن أسألهم. تانتان. ربما تأخروا في الطريق. لا تقلق. يمكننا عقد حفل زفاف آخر عندما نعود إلى طائفة تشينغيوان وندعوهم جميعا. دعونا نستمر. حسنا. إنها صفقة. إنهم جميعا يجب أن يأتوا. بما في ذلك أصدقائي من الجانب الخلفي للجبل وسيدي. سوف يأتون.

استمر. انحنوا أولاً للسماء والأرض. انحنوا ثانيًا لأسلافكم. انحنوا ثالثًا لبعضكم البعض. من هناك؟ ماذا يحدث “هل هناك؟ لا شيء. نحن بحاجة إلى الانحناء لبعضنا البعض. الانحناء الثالث ل… اهرب! تانتان. تانتان، ماذا حدث لك؟ من أنت؟ لماذا تدير حفل زفافي مع تشيو؟ ألا تتذكرني؟ أنا أكبر منك. أنا داباي. أنت تكذب.

داباي الخاص بي هو تشيو. تشيو يوباي، ماذا فعلت؟ لماذا لا تتذكرني؟ تانتان. إنه دخيل. فقط تجاهله. تشيو! لا داعي لمطاردتهم. سوف يعود تانتان. السيد الشاب. سيد الشياطين. لقد عصيتني مرارًا وتكرارًا. ألا تحترمني؟ كوي تشين هو متدرب. أنا أفعل ذلك هذا للقضاء على عدوك. لقد أخبرتك أنه المفتاح للعثور على بذور اللوتس.

يمكنني العثور على بذور اللوتس بدونه! فقط تذكر أنني أريد Cui Chen على قيد الحياة، وأريد أيضًا كل بذور اللوتس. إذا استطعت’ إذا وجدت كل بذور اللوتس، فسوف أدمر المرأة التي لم تتمكن من الزواج منها. لا تؤذيها. الأمر متروك لك. أعدك بأنني سأجد بذور اللوتس. تانتان. أنا آسف.

أنا كان يجب أن تدرك ذلك عندما لم تتصل بي في المرة الأولى. ما هذا؟ ماذا فعل تشيو يوباي بك؟ أين أنا؟ من أنت؟ ماذا فعلت بي؟ تانتان. لا تقترب! أنت “من الأفضل أن تسمح لي بالرحيل. وإلا فإن طائفة تشينغيوان بأكملها لن تنقذك. تانتان. ما الذي تتحدث عنه؟

أنا مو باي زينرين من طائفة تشينغيوان. أنا كبيرك، كوي تشين. من هو ” Mu Bai”؟ لم أسمع بها من قبل. هل تتذكر Xueyi؟ هل تعرف Xueyi؟ أعلم أيضًا أنكما تتواصلان غالبًا عن طريق صافرة الحمام. كيف تعرف ذلك؟ لماذا لا تستخدم صافرة الحمام لتسأل Huai Meng وXueyi و

Zi Meng وHu Meng ليأتوا إلى هنا؟ سيخبرونك من أنا. هل تعرفهم حتى؟ يمكنك تجربتها. أرسل لي تانتان رسالة. ماذا؟ هل وجدت بذور اللوتس؟ لا “… أخبرتني أنه تم القبض عليها من قبل لص وتم حبسها في كوخ متهالك. طلبت منا إنقاذها. ماذا يجب أن نفعل؟ هل يمكن أن تكون ميتة؟

لا، لا أستطيع العيش بدونها. يا إلهي. ماذا هل أنت مذعور؟ بما أنها تستطيع أن ترسل لك رسالة، فهذا يعني أنها آمنة في الوقت الحالي. حسنًا، سأذهب للعثور على العم زي مينج. اذهب لتجد هو مينج. ثم دعنا ننقذ تانتان معًا، حسنًا؟ دعنا نذهب. لماذا ملاذنا ؟ “ألا يأتي Xueyi والآخرون؟ لا تأتي! تانتان!

هل تتذكر هذا؟ [قواعد الحب لتشاو تانتان] قواعد الحب لتشاو تانتان. [أقسم من قبل تلميذ طائفة تشينغيوان، كوي تشين] ألم أكتب هذا لـ Dabai؟ لماذا تم التوقيع عليه من قبل Cui Chen، تلميذ طائفة Qingyuan؟ Tantan، Cui Chen هو Mu Bai Zhenren. هذا Dabai. هذا أنا. أنت تتحدث عن هراء. Dabai هو لقب

لخطيبي، Qiu Yuebai “. ما علاقة هذا بك؟ لقد استبدل تشيو يوباي كل ذكرياتك عني به. داباي هو أنا. لقد كان أنا دائمًا. لا علاقة له به. أنت تكذب! تانتان. شيويه! هو منغ ! تانتان! أنقذني! أنقذني! الرجل السيئ هناك. إنه يحاول الإمساك بي. سأرى من لديه الشجاعة ل… كوي تشين؟ كبار مو باي؟

ما الذي تتحدث عنه؟ إنه الرجل السيئ “من يريد الإمساك بي. رجل سيء؟ ارتدي حذائك. الجو بارد، سوف تصاب بالبرد إذا مشيت حافي القدمين. Xueyi، إنه رجل سيء. تانتان، ماذا حدث لك؟ كيف يمكن أن يكون رجلاً سيئًا؟ هل تعرفه؟ بالطبع. إنه كبير مو باي. تانتان، أنت… هل أصبحت مثل العم زي منغ؟

هل فقدت ذاكرتك؟ تانتان، هل تتذكر من هو شريكك المقدر الذي أخبرك به السيد سو؟ أتذكر. إنه داباي. لا، إنه لا يحب أن أدعوه داباي. يريد مني أن أسميه تشيو. كيف هل يمكن أن يكون هو؟ حسنًا، هل تتذكر من أعطاك التانغرام؟ أعطاها تشيو لي. تانتان، ماذا عن معطف الضفدع؟ معطف الضفدع الخاص بي لك.

إنه أيضًا من تشيو. العم زي منغ، كيف يمكنك أن تنسى ذلك ” يا إلهي. تانتان، هل تتذكر الشموع الحمراء عندما تقدم لخطبتها؟ ماذا عن المبادئ التوجيهية للصديقة المثالية؟ واعتراف كبير مو باي لك؟ ضوء تشينغيوان. أنت نور تشينغيوان. نعم، الشموع الحمراء ل اقتراح. – هل نسيت كل هذا؟ – ألا تتذكر يا تانتان؟

فكر في ذلك. فكر في ذلك، تانتان، فكر مرة أخرى. فكر في ذلك. حسنًا… ما بها؟ ماذا يحدث؟ هيا بنا اذهب. دعنا نذهب. كيف حالها؟ لم أعتقد أبدًا أن تشيو يوباي سيكون بهذه القسوة. لقد سمم تانتان بالفعل. السم؟ أي نوع من السم؟ وفقًا لحالة تانتان، أعتقد أنها تسممت بسم الحب. سم الحب؟

ما هو سم الحب ؟ “لقد استخدم السم دمه لإطعام الدودة السامة. سيتم استبدال ذكريات الشخص المسموم عن حبه الحقيقي بالسم. هل هذا هو السبب في أن تانتان لا يتذكر كوي تشين؟ هذا ليس الجزء المميت. عليك أن تعرف ذلك تتغذى الدودة السامة على لحم ودم الشخص المسموم. إذا لم نعيد تانتان إلى تشيو يوباي،

فستستمر الدودة السامة في امتصاص دمها. أخشى… هواي منغ. عالج تانتان الآن. لكن ” لا أعرف كيفية علاج هذا النوع من السم. ماذا يجب أن نفعل؟ إذا استمر هذا، فسوف تستنزف تلك الدودة دماء تانتان . العم زي منغ، أنت تعرف كل شيء. يجب أن تكون هناك طريقة، أليس كذلك؟ كوي تشين ، لا تقلق.

لدي حكايات غريبة في العالم العلماني. سأجدها لك. تانتان! تانتان! تانتان! هل أنت بخير؟ يا إلهي، بدأ السم يهاجم عروقها. إذا لم نفعل ذلك قم بإزالة السموم منها الآن، أخشى أن تانتان سيفعل ذلك… لا. تانتان لا يمكن أن تموت. لا يهمني ما تفعله. عليك إنقاذ تانتان اليوم. وإلا، سأنفصل عنك! شيويه!

الآن هو “هذا ليس الوقت المناسب لتكون طفوليًا! الشخص الوحيد الذي يمكنه إنقاذ تانتان هو تشيو يوباي. ألا يعني هذا أنه يتعين علينا إعادة تانتان إلى مخبأ الشيطان؟ ولكن لا توجد طريقة أخرى. إذا لم نفعل ذلك، تانتان ” ربما… سوف تفعل ذلك قريبًا… سوف تفعل… تانتان! تانتان! تانتان! أنا آسف. لإبقائك على قيد الحياة،

يجب أن أفعل هذا. ألا تهتم بحياة تانتان؟ هل هذه هي الطريقة التي أنت بها ؟ “كسب قلب تانتان من خلال اللعب بطريقة قذرة؟ طالما أنني أستطيع الاحتفاظ بها بجانبي، فسوف أحركها يومًا ما. هل هذا عادل لتانتان؟ هل اهتمت بمشاعرها؟ لست بحاجة إلى التفكير معي. ابق خارج عملي. أعطني تانتان.

إذا كنت تريدها حقًا أن تكون جيدة، عليك الاعتماد علي لإنقاذها. تشيو يوباي، ماذا تريد؟ تانتان تموت بسببك. إذا لم يكن كوي تشين قد فعل ذلك أخذها بعيدًا، فلن تكون هكذا الآن. لم أر قط شخصًا وقحًا مثلك! Xueyi! اتركني! الشيء المهم هو إنقاذ تانتان. تشيو يوباي. لقد أحضرت تانتان إليك أنقذوها الآن،

أنظروا إلى وجوهكم. “لا يبدو أنك تتوسل إلي. طانطان هو أيضًا الشخص الذي تحبه. لماذا يجب أن تكون قاسيًا علينا؟ بما أنك تناديني بالوقح، سأكون وقحًا. ماذا تريد؟ اصنع ركع. تشيو يوباي! لا تدفعه! أنا لا أدفع أي شيء. أنا أحاول إنقاذ حياة. – الكبير مو باي! – كوي تشين! لقد عرفت صدقك. ابق

واحضر حفل زفافي مع تانتان. دا… تشيو. لقد اشتقت إليك كثيرًا. أخيرًا أراك مرة أخرى. اشتقت إليك أيضًا. سنتزوج الليلة. لا أحد يستطيع أن يمنعنا. لقد كان الأمر صعبًا عليك هذه الأيام. أين أنت؟ “هل تريد الذهاب بعد الزفاف؟ طالما أنني معك، أي مكان على ما يرام. تانتان. دعنا نبدأ. تشيو، اليوم هو يوم زفافنا.

من يبكي؟ إنها شيويه. إنها سعيدة للغاية لأننا نتزوج. “هذه دموع الفرح. كنت أعرف ذلك. هذه هي صديقتي المفضلة، Xueyi. كانت تقول دائمًا أن هذا الرجل الغريب هو داباي. اعتقدت أنها لا تريد أن نكون معًا. انتظر، يجب أن أرى مدى صعوبة بكائها. الأمر لا يتعلق بـ Xueyi فقط. لقد دعوت جميع أصدقائك هنا. Tantan.

بعد الزفاف، سنجري محادثة لطيفة معهم. دعنا نتزوج أولاً. حسنًا. استمر. انحنى أولاً إلى السماء والأرض. انحنى ثانيًا لأسلافك. انحنوا ثالثًا لبعضكم البعض. تانتان، هل أنت متأكد من أنه داباي الخاص بك؟ تانتان! لا تستمع إليها. أنا داباي الخاص بك. تشيو يوباي. لقد استخدمت سم الحب عليها.

وإلا، فلن يفعل تانتان ذلك. لقد وافقت على الزواج منك. إذا كنت لا ترغب في حضور حفل زفافي، يرجى الخروج. تشيو. تشيو. ماذا تعني بـ “سم الحب”؟ إنها تتحدث هراء. لماذا لا تسأله؟ كوي تشين، أخبر تانتان إذا كنت داباي، الشخص الذي تحبه. كوي تشين. قل ذلك. تانتان. داباي الخاص بك هو…

كوي تشين، لقد وجدته. لقد وجدت طريقة لعلاجها. خذ تانتان بعيدًا. تشيو، لماذا هم هكذا؟ لماذا لا يريدون أن نكون معًا؟ لا تخف. أنا هنا. تانتان، إنه رجل سيء. لا تثق به. نعم. تانتان. إنه كوي تشين الذي يشاركك تلك الذكريات الجميلة، وليس تشيو يوباي. تانتان، تانتان. هل لديك قلادة حول عنقك؟ إنها رمز حبنا.

إنها أجزاء من تنغرم. لقد صنعتها بنفسي، وأعطيتها لك في مدينة تشانغلو. هل مازلت تتذكر؟ هل هذا هو التانجرام الذي صنعته؟ تانتان! خذها بعيدًا. [مقتبس من كتاب هان ييشوي على منصة القراءة شوقي، “بلومينغ”] [إنتاج] [يوكو لتكنولوجيا المعلومات (بكين)] [ جميع حقوق اتصالات الشبكة محفوظة لدى YOUKU]