“مزهر”|Blooming|الحلقة 26|فانغ ييلون / هوانغ ريينغ|مسلسل رومانسي/مسلسل خيالي/مسلسل تاريخي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. ♪ فجأة، ظهرت ♪ ♪ من سرق تلك السنوات ♪ ♪ أوه، ليلا ونهارا ♪ ♪ أوه، لقد مر وقت طويل ♪ ♪ عبور العالم الصاخب في النهار ♪

♪ التحايل على الحب في الليل ♪ ♪ يوما بعد يوم ، عامًا بعد عام ♪ ♪ أستيقظ وأغمض عيني قبل أن يحل الظلام ♪ ♪ ولكن عندما ينفجر النهار في الليل ♪ ♪ يجعلني أصدق أنه لا يزال هناك حب ♪ ♪ إذا كنت تريد ذلك، إذا كنت أريد ذلك ♪

♪ إنه نذر الليل والنهار ♪ ♪ إنه نذر النهار والليل ♪ [تزهر] [الحلقة 26] تانتان، العالم الخارجي معقد. ليان وين لم تعد أبدًا بعد مغادرتها. يجب أن تكون حذرًا. لا تصدق كل شيء “يقول أحدهم. فنغ باو، لا تقلق. سأكون حذرًا للغاية. سيدتي، هذا رمز صغير طلبت منا تحضيره للآنسة تشاو.

الآنسة ليان وين، كانت هذه هي المفضلة لديك عندما كنت صغيرًا. عمي “سونغ، هي تانتان. حسنًا. أخبرني إذا كنت تريد هذه. حسنًا. شكرًا، عمي سونغ. هذه هي المفضلة لدي أيضًا. لقد انطلقنا إذن. تانتان. لماذا تحولت أغوا إلى نفخة من الدخان الأسود؟ ماذا” هل تريد؟ تشيو يوباي، ما الذي تنوي فعله؟

أن Agua هو مزارع شيطان متنكر. ماذا عن Agua الحقيقي؟ لقد قتلته لإنقاذ تانتان. ولكن وفقًا لطريقة الشياطين في فعل الأشياء، فإن Agua الحقيقي هو ربما ميت. أنتم جميعًا في هذا الأمر معًا. قتل مزارع الشيطان لإثبات نفسك لتانتان، هذا أمر مريح. أمرني سيد الشياطين بإخفاء هويتي الحقيقية وسرقة بذور اللوتس منك.

لكنني خالفت رغبته عدة مرات. وكشفت هويتي، الأمر الذي أغضبه تمامًا. هل تعتقد أننا سنصدقك؟ تانتان، أعلم أنك في مدينة وانفانج. لذا جئت إلى هنا لإنقاذك. كيف وجدت هذا المكان؟ لقد تبعك شيطان “المزارعون عندما دخلت المدينة. لقد تبعتهم إلى الداخل. بصرف النظر عن الأغوا المزيفة، كم عدد مزارعي الشياطين الذين دخلوا؟ لا أعرف.

لكنني أعلم أنهم جيدون في التنكر مثل أغوا. شيه يو، اجمع الجميع حراسنا للقبض على مزارعي الشياطين. اهدأ. على مدار المائة عام الماضية، كنا معزولين عن العالم. الجميع في المدينة يعرفون بعضهم البعض. إذا حاول هؤلاء المزارعون الشيطان التسلل وسرقة بذور اللوتس، فإنهم “سنقوم بانتحال شخصية شخص نعرفه، تمامًا كما فعلت أغوا المزيفة.

إذا أرسلنا حراسًا على عجل، فلن نفشل في القبض عليهم فحسب، بل قد نخيفهم أيضًا. ماذا يجب أن نفعل الآن؟ لدي فكرة. لا تفعل ذلك هل أتيت للعبور إلينا؟ أظهر لنا صدقك. حول العم سونغ إلى أغوا. تقصد… زرع الفتنة. لقد ألبسو مزارع الشيطان زي أغوا وسمحوا له بالتجسس علينا. دعونا نهزمهم في لعبتهم الخاصة

و ألبس العم سونغ زي أغوا. ثم يمكن للعم سونغ أن يتظاهر بأنه مزارع الشياطين المقنع ويجذبهم جميعًا إلى الخارج. أنا بخير مع ذلك. كيف يتواصل مزارعو الشياطين المقنعون مع بعضهم البعض؟ إذا تناولت هذه الحبة، فسوف تتعرف مزارع الشيطان الذي تناول حبوب منع الحمل أيضًا. العم سونغ،

أنت مسؤول عن الاتصال بجميع مزارعي الشياطين في المدينة. سنحاول الإمساك بهم جميعًا في شبكة واحدة بحلول ظهر الغد. حسنًا. سأأخذ كل هؤلاء تفاح. حسنًا. وثلاث حبات جريب فروت. أغوا، لماذا تحتاج إلى الكثير من الفواكه؟ ستفعل سيدة وانفانج شيئًا كبيرًا غدًا. ستستخدم جسد الأسير تشيو يوباي لإحياء اللورد الراحل. نراكم “. سيدي.

أريد جريب فروت. عشر عملات معدنية. ها أنت هنا. [ظهر الغد، انتزع بذور اللوتس من قصر فنغ.] أغوا، خذه إلى هناك. نعم، سيدتي. اليوم، يجب علينا ضمان سلامة فنغ. قصر. لا يُسمح لأحد بالدخول. اطمئني يا سيدتي. كل شيء جاهز. حان الوقت. فلنبدأ. اذهب! ارحل! أيها السيد الشاب، سيد الشياطين اسمح لي بإعادتك.

لقد كنت أعمل بلا كلل من أجلك طوال الوقت. سنوات. الآن تقتلني من أجل امرأة لا تحبك. السيد الشاب، لماذا تفعل هذا؟ تانتان. فنغ باو. كيف حاله؟ لا أعرف. بسبب لعنة زهرة شيلان، كوي تشين “ليس كما كان من قبل. لقد ضخ الكثير من القوة الروحية في Qiu Yuebai.

لا أعرف ما إذا كان سيكون قادرًا على الصمود. لقد صنعت منشطًا لـ Cui Chen باستخدام أفضل الأعشاب في مدينة Wanfang “. يجب أن يساعد. لقد كنت عنيدًا جدًا من قبل. اليوم، أنقذ Cui Chen حياتي باستخدام مهارته Dongxu، حتى أتمكن من… بالنظر إلى الطريقة التي عاملته بها من قبل، أنا…

Feng Bao، لا بأس “. لن يمانع. كيف حاله؟ شرايين قلبه محمية. إنه بخير. هل أنت بخير؟ أنا بخير. أنا فقط بحاجة لبعض الراحة. تانتان، اطلب من كوي تشين أن يشرب المنشط بينما يكون الجو حارًا. ” سوف أساعده في استعادة قوته الروحية. شكرًا. هيا. يجب أن أكون الشخص الذي يشكرك.

لقد أنقذت حياتي خلال النهار. أفكر في الطريقة التي عاملتك بها… أنا آسف. لا بأس. دع ما مضى قد مضى. .أنا خارج. أخبرني إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. حسنًا. عد وخذ قسطًا من الراحة. لا بد أنك مرهق هذه الأيام. كيف حالك؟ أشعر بتحسن كبير بعد شرب المنشط. لا تقلق علي. هذا لن ينجح.

يجب أن نجد بذور اللوتس في أقرب وقت ممكن ونرفع لعنة زهرة شيلان. وإلا، لا أعرف إذا كان بإمكانك الصمود. لدي بذور اللوتس الأخيرة. ماذا قلت؟ قلت لدي بذرة اللوتس الأخيرة. انتظر. الأمر ليس بهذه البساطة، أليس كذلك؟ ماذا تريد؟ لا أريد أي شيء. الكبير مو باي، أريد العودة إلى المنزل. الكبير مو باي؟

اذهب إلى المنزل؟ من أنت بالضبط ؟ الكبير مو باي، هل نسيت “الثانية إلى الأبد”؟ أنت مو شوان؟! وجهك… نعم، أنا مو شوان. من هو مو شوان؟ لقد كان صغيري في طائفة تشينغيوان منذ 100 عام “. لم أعتقد أبدًا أنه سيكون لديه مثل هذا الوجه. إذا كنت عضوًا في طائفة تشينغيوان،

فلماذا تلجأ إلى سيد الشياطين؟ لأن ما أردته قد ذهب إلى الأبد. ماذا تريد؟ أليس كذلك، رقمي؟ منافس حب واحد، هل تعرف ما الذي كنت أفكر فيه لأكثر من 100 عام؟ هل كنت تحب ليان وين؟ لذلك خنت طائفة تشينغيوان، ولجأت إلى زعيم الشياطين، وانحرفت عن الطريق الصحيح. كرجل ناجح، أنت “لن تفهمني أبدًا.

لكنني الآن نادم على ذلك. أنا لا أطلب أي شيء آخر. كبار مو باي، خذني إلى المنزل. أريد أن أكون مو شوان الذي كنت عليه. يمكننا أن نأخذك إلى المنزل. ولكن يجب عليك أن تعد أبدا للعمل مع زعيم الشياطين مرة أخرى. لقد قتلت مو يان. ليس هناك عودة إلى الوراء. كوي تشين، ما رأيك؟

إنه عضو في طائفة تشينغيوان. دعونا نلقيه تحت رحمة السيد. أنا على استعداد لذلك كن تحت رحمة سيدتي طالما أستطيع العودة. تانتان، خذها. داباي، هل ستتركنا الآن؟ أريد التحدث إلى تشيو يوباي. هل تريد مني أن أغادر؟ نعم، أنت. ليس لدي سوى بضع كلمات معه. سأتحدث معك لاحقا. مستحيل. كفى . اخرج. لماذا سأخرج؟

– لا بأس. – لماذا لا أستطيع… لماذا لا أستطيع سماع ذلك؟ فقط اخرج. تانتان، تانتان، تانتان، ماذا تريد أن تقول؟ لقد فكرت بي دائمًا على أنني ليان وين، أليس كذلك؟ “منذ أول مرة التقينا في مدينة يونلاي حتى الآن، كنت تعتقد دائمًا أنني ليان وين. تشاو تانتان مجرد بديل لليان وين.

حتى الآن، عندما تنظر إلى وجهي، ما زلت تعتقد أنني “أنا ليان وين، أليس كذلك؟ تشيو، في الواقع، لقد أحببت دائمًا ليان وين بدلاً مني. لكن … لكن أنت وليان وين نفس الشخص. هل هذا صحيح؟ أنت تعرف جيدًا ما إذا كنا متماثلين شخص أم لا. أنا حي، أتنفس تشاو تانتان.

الشخص الذي يحبه كوي تشين هو أنا، الحي، الذي يتنفس تشاو تانتان. أما بالنسبة لك… يجب أن تفكر في الأمر مليًا. هل انتهيت؟ دعنا نذهب. لا’ هل تريد أن تعرف ما قلته للتو؟ لا . أنت لا تعرف ذلك حقًا؟ لا على الإطلاق. من الواضح أن هناك من يشعر بالغيرة. ماذا قلت له؟ خمن.

هل تندم على ذلك وتريد الاختيار مرة أخرى؟ سأعطيك “لديك فرصة أخرى. ثم لا بد أنك أخبرته أن يتوقف عن أحلام اليقظة. لأن قلبك معي دائمًا. هل تنصتت علينا؟ بالتأكيد لا. ولكن لدينا اتصال حقيقي. نعم، أنت على حق. أخبرت تشيو يوباي، “في قلب Cui Chen، سيكون Zhao Tantan دائمًا فريدًا ولن يخطئ أبدًا.

أنت تحبني، Zhao Tantan، وأنا أحبك أيضًا. Dabai، لقد جمعنا أخيرًا كل بذور اللوتس. ليس عليك أن تعاني من “لعنة زهرة شيلان بعد الآن. من الآن فصاعدا، سنقاتل من أجل العدالة، وندمر سيد الشياطين، ونكون نور البر، حسنا؟ بالطبع. تانتان. شكرا. عظيم. ليس علي أن أذكر نفسي بالبقاء بعيدًا عنك كل يوم.

عندما يتم رفع اللعنة، لن نفترق مرة أخرى أبدًا، ليلا ونهارا. من يريد أن يكون معك ليلا ونهارا؟ ألا تريد الزواج مني؟ هل ستتخلى عني بعد أن أصبحت نور تشينغيوان؟ أنا… حسنًا… أنت لم تتقدم بطلب الزواج حتى وتريد مني أن أتزوجك؟ مستحيل. ماذا عن هذا؟ بعد أن أدمر سيد الشياطين،

سأكون نور تشينغيوان الشرعي “. إذن ستكون شريكًا لـ Light of Qingyuan. هل تعرف ماذا تفعل؟ لا تضحك. أجبني. سأكون أي شيء يجعلك سعيدًا، ناهيك عن شريك. ماذا تفعل؟ اذهب [ طائفة تشينغيوان] لقد عدنا أخيرًا! كوي تشين، ماذا تسمي هذا؟ إنه يسمى العودة إلى المنزل بشرف. أنت… لقد عدت! عظيم! يا معلم!

أفتقدك كثيرًا! لقد عدت أخيرًا عد! كوي تشين، أفتقدك كثيرًا. لقد مر وقت طويل منذ أن رأيتك. لقد أصبحت أكثر وسامة. إنه يتحدث عنك دائمًا. لقد تكلم عني. دعني أرى. لقد أحضرت صديقي. آسف لإهمالك. سيد، هو مو شوان. مو شوان؟ مو شوان الذي اختفى قبل 100 عام؟ بالضبط. يا معلمة، كنت مخطئا.

كيف يكون ذلك ممكنا؟ أنا لست خرف. أتذكر وجه مو شوان “. إنه ليس أنت. أو هل تنكرت؟ بعد مغادرة طائفة تشينغيوان، لتحسين مهاراتي، تعلمت مهارات الشيطان. ولهذا السبب وجهي مختلف. لا تناديني بالسيد مرة أخرى. أنت تتصرف كشريك”. إلى النمر والتواطؤ مع الشيطان سرًا. نحن لا نريد حثالة مثلك! يا سيد،

أنا على استعداد للعقاب. من فضلك اسمح لي بالبقاء. يا سيد، أرسل سيد الشياطين رجاله لقتلي . ليس لدي مكان أذهب إليه، إذا لم تسمح لي بالبقاء، فلن أستيقظ أبدًا. “بما أنك مصاب، سأسمح لك بالبقاء لبضعة أيام. لكن لا تحلم بالانضمام مرة أخرى إلى الطائفة! اذهب. لقد اختفى منذ سنوات. والآن يريد العودة؟

هل طائفة تشينغيوان هي المكان الذي يمكنه فيه يمكن أن يأتي ويذهب كما يحلو له؟ سيد، إذا كان Mu Xuan يعرف حقًا أنه مخطئ، ألا يمكننا أن نمنحه فرصة لتصحيح أخطائه والبدء من جديد؟ لا أعتقد أن الأمر بهذه البساطة. عاد Mu Xuan هذه المرة و قال إن الزعيم الشيطانى قد تخلى عنه. هذا غريب.

إنه ليس ذلك النوع من الرجال الذي ينحني بسهولة. هذا صحيح. تانتان، لا تكن ساذجًا جدًا. يجب أن تعرف مدى قسوة الرجل الذي يغير وجهه. تمامًا. لا يمكننا أن نتخلى عن حذرنا. ماذا تنتظر؟ أعط سيدتي بذور اللوتس. نعم. سيدي، من فضلك اقبلها. لقد حصلنا عليها جميعًا أخيرًا.

لم أعتقد أبدًا أنه بعد 100 عام من الصمت، طائفة تشينغيوان سوف تنتعش أخيرًا. يا معلمة، أنا آسف لأجلك. لقد مر أكثر من 100 عام. أنا سعيد لسماع ذلك منك. يا معلمة، هل تتذكر ما قلته؟ ماذا قلت؟ قلت من كان وجدت بذور اللوتس السبعة هي نور تشينغيوان. هل قلت ذلك؟ نور تشينغيوان؟ حسنًا،

هذا أعلى شرف لطائفتنا. علاوة على ذلك… علاوة على ذلك، كوي تشين ليس كبيرًا بما يكفي للتقاعد. سيد، لا “لا تتظاهر بالغباء. سوف تصبح سمينًا إذا تراجعت عن كلمتك. ما زلت نحيفًا. معلمة. معلمة! لقد وجدت بذور اللوتس مع كوي تشين. هل يمكننا أن نكون رقم واحد على الأقل؟

تقصد أننا مقيدان من أجل المركز الأول؟ هذا لن ينجح. هذا خصم 50% على العنوان. تانتان، الأولوية الآن هي اختيار يوم ميمون لإقامة حفل إعادة ميلاد زهرة اللوتس ذات الأوراق السبعة. دعونا نضع المكاسب والخسائر الشخصية جانبًا “. ضعهم جانبًا. أليس كذلك، كوي تشين؟ يا معلم، أنت دائمًا على حق. أنا أقول لك،

هاتان البذرتان مختلفتان. سيد! أنت لا تعلم أن رحلتي للبحث عن بذور اللوتس كانت شاقة. “يمكن لـ Cui Chen أن يشهد لصالحي. أنت لا تعرف ما مررت به. لم أتمكن تقريبًا من العودة إليك. هل تبالغ؟ قليلاً. أنت تبالغ. اصمت! يا معلم. حسنًا، هل أنا تلميذتك المفضلة؟ هل أنا أفضل تلميذ لديك؟ أنت كذلك.

لا أشعر بذلك حتى تقوم بتدليكني. الآن أشعر بألم في جميع أنحاء جسدي. لذلك إذا كان التلميذ واعدًا، أليس سيدها فخورًا بها ” بالتأكيد. يبدو أن رأسي ليس على ما يرام. اضغط بقوة أكبر. هذا شعور جيد. يا معلمة، لذا فإن نور تشينغيوان… التغيير في ضوء تشينغيوان ليس مستبعدًا. كوي تشين،

ما هي القاعدة التي وضعناها في المقام الأول؟ القاعدة تتطلب المنافسة. لكنها لا تستطيع التغلب علي. نعم. لا تجعل الأمور صعبة بالنسبة لي، حسنا؟ هل تتعاون في خداعي؟ أنت تتنمر علي. حسنا، سأفعل استنتج الأمر مع شا. بالمناسبة، هناك شيء آخر. لقد وضعت ملفوفًا في غرفتك لفصل الشتاء.

اطلب من شا أن يرتب لك غرفة أخرى. يا سيد، أنا خائف جدًا! سوف تضربني! نور تشينغيوان، بجدية؟ هيا. اجلس. دعونا نلقي نظرة. لماذا أنتم الاثنان في عجلة من أمركم؟ آسف، شا. سمعنا أنه تم جمع بذور اللوتس. سنهنئ الكبير مو باي. شا، هذا هو… هذا هو كبيرك، مو شوان.كبير مو شوان؟

لماذا لم أره من قبل؟ تشرفت بلقائك. حسنًا . عد إلى العمل. من هذا؟ سمعت أن Mu Xuan عمل بجد لسنوات عديدة لإتقان مهارة Dongxu، فقط أنه هزم من قبل Senior Mu Bai في أقل من خمس حركات. هل تحدى الكبير مو باي؟ لقد تجاوز نفسه. بالضبط. ابق هنا الآن واشفي جروحك. شا،

لم نرى بعضنا البعض منذ 100 عام. ليس لدي ما أقوله للخائن. مو شوان، امتحان الطائفة غدا. ألم يفت الأوان بالنسبة لك للتدرب اليوم؟ لا تزعجه. لقد تفاخر بفوزه على الكبير مو باي. أخشى أنه إذا لم يبذل جهدًا في اللحظة الأخيرة “لا يستطيع حتى اتخاذ ثلاث خطوات. هل كان هذا هو

المستوى السادس من مهارة Dongxu؟ كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ لقد كان الكبير Mu Xuan يتدرب بجد كل يوم على مدى السنوات القليلة الماضية. لقد تجاوزت إنجازاته منذ فترة طويلة إنجازاتك وإنجازاتي. “أنت لا تفكر في التحسن، وبدلاً من ذلك، لديك الجرأة للسخرية منه. هيا بنا. أسرع. امسح عرقك. شكرًا. لا تتوتر غدًا. العب جيدًا.

سيتم رؤية جهودك. هذه المرة، أنا” لن يخذلك. لقد نجحت بالكاد. بعد ذلك، ركز على التنسيق الإيقاعي لسيفك وقوتك الروحية. شكرًا لتوجيهاتك. التالي! سأفعل ذلك. مو شوان، ليس سيئًا. سوف تحصل على نتيجة رائعة درجة في هذا الامتحان. هل تريد أن تمنحني درجتي؟ خذ هذا أولاً! القلب يتبع السيف. عندما يتشتت القلب، يصبح السيف جامحًا.

دعونا نتوقف عند هذه النقطة. لا، لم نحدد الفائز. أنا لا “لا تعترف بالهزيمة! توقف! يجب على زملائك التلاميذ التركيز على مقارنة الملاحظات. توقف عندما يجب عليك ذلك. لقد تم تثبيتك في الجزء الخلفي من الجبل لمدة 10 أيام للتفكير في ذلك. دعنا نسمي هذا اليوم. لقد تم طردك. كبير مو باي، مثير للإعجاب!

أنا أشعر بالإطراء. أنا أشعر بالإطراء. هل أنت بخير؟ أنا بخير. يجب عليك التدرب بجد. احصل على الإيقاع الصحيح. استمر في التدرب عندما تعود. ليس عليك التدرب. دعنا نذهب لتناول بعض الطعام الجيد. يجب أن تذهب. شا. شا. أبطئ. لا تسقط. أنت تعرف ماذا، المعلم والكبير مو باي يتعاونون في التنمر علي. كلاهما يتنمران عليك؟ كيف فعلوا ذلك؟ أخبرني. سأدعمك. لم يحافظوا على كلمتهم. وقالوا أيضًا أنك ستخصص لي غرفة بشكل عشوائي. شا ! لم تقم بتعيين لي بيت تربية الكلاب، أليس كذلك؟ ليس حقا. ولكن أكثر أو أقل. شا!

هل هناك أي حب في الطائفة؟ شا، هل هذا بيت تربية الكلاب الخاص بي؟ ألست راضيا؟ إذا كان الأمر كذلك، سأفعل “قم بتنظيف مخزن الحطب لك. لا. لا تفعل. أنا راضٍ. أنا راضٍ جدًا. [نور تشينغيوان] ماذا يعني ذلك؟ حرفيًا. هل يوافقني المعلم على أن أكون نور تشينغيوان؟ السيد يوافق عليّ “. لتكون نور تشينغيوان!

قال المعلم أنك ستنتخب نور تشينغيوان الجديد بشكل استثنائي في حفل ولادة اللوتس ذات الأوراق السبع. ستضع آخر بذرتي لوتس في جراب بذور اللوتس لإحياء اللوتس لن أخذلك. تانتان. تانتان. تانتان. Xueyi. Xueyi. دعني أريكم غرفتي الجديدة. أليست رائعة؟ هنا. أليست رائعة وأنيقة ؟ نعم. الشيء الأكثر أهمية هو هذا . هذا. ضوء تشينغيوان. بالطبع!

لقد ساعدت شا في الديكور. لقد كذبتم علي يا رفاق معًا؟ توقفوا عن ذلك. تانتان، اذهب معي إلى قرية الروح. لماذا؟ ستعرف عندما تصل إلى هناك. شا، نحن “انطلق. تفضل. لقد انطلقنا . حسنًا. اعتني بنفسك. انطلق . ما الأمر، شيويه؟ هيا. موسيقى! تانتان. تانتان. تانتان. تانتان. تانتان. توقف! لدي أخبار جيدة لك.

عندما أكون “أصبح نور تشينغيوان، السياسة الأولى التي سأقوم بتنفيذها ستكون بدون إيجار دائم! للاحتفال بهذه اللحظة المثيرة، دعنا نسكر الليلة! هيا! هتاف! هتاف. هتاف. اشرب. تانتان. انهض. أخبر أنا. هل أنا نور تشينغيوان؟ نعم! نعم! اشرب! الآنسة هو منغ، هل يمكن أن تخبريني سر مطاردة الفتيات؟ ما زلت عازبة. بمظهر خنزيرك؟ هذا ليس خطأي.

إنه وراثي، حسنًا؟ هل له علاقة بي؟ ماذا تقصد؟! يا إلهي! Xueyi. دعني أرى. دعني أرى. أنا بخير. لا . عد لتناول الطعام. لا تتحرك. دعني أتحقق. عد ” منقور الدجاجة. منقور الدجاجة. هيا . Xueyi، ألم أخبرك أن تحضر Cui Chen و Master؟ لماذا أتيت بمفردك؟ عندما رأيتهم، كانوا يشربون بالفعل

وكانوا في حالة سكر تقريبًا. حسنًا، إذن. دعنا نأكل شيئًا أولاً. أسرع. خذ هذا. لماذا لديك أداة سحرية للماجستير؟ لقد سرقتها من أجلك. إنه أمر خطير. هل تعرف أي شيء خطير؟ توقف عن ذلك. أجبني. ما مستوى المهارة الذي يمتلكه الكبير مو “هل وصل باي عندما أصبح نور تشينغيوان؟ بالطبع، وصل إلى

أعلى مهارة داتشنغ في طائفتنا. أنت خلفه بمستويين. ألا تشعر بعدم الأمان؟ ليس الأمر كما لو أن نور تشينغيوان يعتمد على المهارات وحدها. علاوة على ذلك، لقد قدمت مساهمات حقيقية للطائفة. أنا لا أشعر بالخجل. ليس هذا ما أقصده. ما أعنيه هو… ما أعنيه هو، يمكنك لمس بذرتي اللوتس المتبقيتين سرًا قبل الحفل

. بهذه الطريقة، ستصل إلى نفس المهارة التي وصل إليها الكبير مو باي. حسنًا… لا. ستغمى عليك عندما تلمس بذور اللوتس. إذا أغمي عليك في الحفل، فسيكون ذلك عارًا. هذا صحيح. أنت مدروس ” الجميع، تانتان وأنا لدينا مهمة للقيام بها. أنتم يا رفاق استمتعوا بأنفسكم . أنا في حالة سكر

. اجعل الحفل يسير بسلاسة. بعد أن ألمس بذور اللوتس، سأعيد الأداة السحرية. [مقتبس من كتاب هان ييشوي على منصة شوقي للقراءة، “Blooming”] [إنتاج] [YOUKU Information Technology (Beijing)]