“مزهر”|Blooming|الحلقة 27|فانغ ييلون / هوانغ ريينغ|مسلسل رومانسي/مسلسل خيالي/مسلسل تاريخي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. ♪ فجأة، ظهرت ♪ ♪ من سرق تلك السنوات ♪ ♪ أوه، ليلا ونهارا ♪ ♪ أوه، لقد مر وقت طويل ♪ ♪ عبور العالم الصاخب في النهار ♪

♪ التحايل على الحب في الليل ♪ ♪ يوما بعد يوم ، عامًا بعد عام ♪ ♪ أستيقظ وأغمض عيني قبل أن يحل الظلام ♪ ♪ ولكن عندما ينفجر النهار في الليل ♪ ♪ يجعلني أصدق أنه لا يزال هناك حب ♪ ♪ إذا كنت تريد ذلك، إذا كنت أريد ذلك ♪

♪ إنه نذر الليل والنهار ♪ ♪ إنه نذر الليل والنهار ♪ [تفتح] [الحلقة 27] تشاو تانتان. كيف تجرؤ! ​​لديك بعض الجرأة تتسلل إلى القبو السري لسرقة بذور اللوتس. ابتعد “. ما هي العقوبة التي تعتقد أنك تستحقها؟ يا سيد. أريد فقط أن ألمس بذور اللوتس مقدمًا. لم أقصد أي شيء آخر. توقف عن توبيخي.

حسنًا، لقد تعاونتم يا رفاق ضدي. إنها فكرة مو باي الكبير . يد. [نور تشينغيوان] لقد نحته بنفسي. هل يعجبك؟ نعم. أعطني إياه. أعطني يدك. [نور تشينغيوان] الشهادة الرسمية باسم نور تشينغيوان. من الآن فصاعدا، أنت “إنه شخصيتي. أعطني قبلة. انتظر. لماذا لا تقتلني فقط لتجعل الأمر أكثر إثارة؟ هذا كثير جدًا.

يمكنك الاستمتاع عندما تعود. دعنا نبدأ العمل أولاً. في كل مرة إذا لمست بذور اللوتس، فسوف تفقد وعيك لفترة وجيزة. في حالة وقوع حوادث في الحفل، قمت بدعوة المعلم خصيصًا إلى هنا لحمايتك. تفضل. إذًا، الغرفة الجديدة، والوليمة المرنة، وبذور اللوتس، و لقد أعدت هذا الختم بواسطتك مقدمًا.

إن الكبير مو باي هو من أعد هذه الأشياء. هل تحبها؟ نعم. أنا أحبها! انتظر. لقد قدمت أيضًا مساهمة. هيا يا معلم. أنا معجب بك أيضًا. هذا رائع . المس بذور اللوتس. حسنًا. يا معلمة. هل أحضرت بذور اللوتس الصحيحة؟ هل تعرف أي اثنتين يجب أن ألمسها؟ أنا لست خرفًا.

لقد لمست البذور الموجودة في مدينة وانغفانغ. أنت بحاجة إلى لمس حبتين من اللوتس “البذور الآن. لقد ترك Mu Xuan واحدة لك، والآخر هو الذي لدينا بالفعل. هل هذا صحيح؟ أسرع ولمسها. إذا كان لدي مهارة Dacheng بعد لمسها، فسيكون دوري لحمايتك. أود ذلك. تانتان! تانتان! هل هي بخير؟ القوة الروحية لبذور اللوتس قوية جدًا

لدرجة أن طاقتها الداخلية تصبح غير منظمة. سأعيدها لترتاح. حسنًا. لقد ذهبت زهرة اللوتس ذات الأوراق السبع. أنت “أنت لص! أنت لص! – لص! – لص! أنت لص ! أنت لص! – لص! – لص! لم أفعل. هل ستغطيها؟” ” إنها روح. كاذبة! لص! مو باي، اقتله. الخير لا يمكن أن يتعايش مع السيئ.

أنتما الاثنان لا يمكن أن تكونا معًا. أنت مزارع. إنها روح. اقتلوها! اقتلوها! اقتلوا” . “هيا! اقتلوها! اقتلوها! اقتلوها! اقتلوها! نعم، إنها روح! اقتلوها! اقتلوها! اقتلوها! اقتلوها! اخرس! لماذا لا تتكلم نيابة عني؟ لقد قلت أنك ستثق بي دائمًا. ليان، هذه ليست مزحة. إن زهرة اللوتس ذات الأوراق السبعة مهمة لطائفة تشينغيوان والعالم أجمع.

أنت لا تثق بي. فماذا لو سرقتها؟ لقد اعترفت بذلك. إنها هي. إنها هي. أنا أنا أقل أهمية من أداة سحرية؟ إنها هي. هل حبك لي ضعيف إلى هذا الحد؟ هذا ليس الوقت المناسب لتكون طفوليًا. إذا دخلت زهرة اللوتس إلى العالم، فسوف يسعى إليها الجميع، “والتي ستجلب كارثة للعالم. مو باي.

لماذا تضيع الوقت على الروح التي سرقت الأشياء؟ روح اللوتس، سلم زهرة اللوتس ذات الأوراق السبع. وإلا فلن ننقذك. – سلمها! – سلمها ! سلمها! – سلمها! – سلمها! مو باي. ليان وين. – سلمها! – سلمها! تانتان، أنت مستيقظ. كيف تشعر؟ تانتان؟ ما المشكلة؟ مو باي ، بعد أن لمست بذور اللوتس،

رأيت ماضيك مع ليان وين. شعرت بالواقعية، كما لو كنت هناك معك. تانتان، لا تفكر كثيرًا في الأمر. ما حدث بيني وبين ليان وين موجود في الماضي. ولكن لا يزال لديك علاقة معها، أليس كذلك؟ وقد خذلتها. بخصوص ليان وين، اعتقدت أنني أوضحت الأمر. هل تشك في حبي لك؟ سأطلب منك سؤالاً آخر الوقت.

هل تشعر أنك مدين بشيء لليان وين؟ إذا ظهرت أنا وهي أمامك في نفس الوقت، فمن ستختار؟ الآن أو في المستقبل، كل ما يمكنني رؤيته وأهتم به هو أنت فقط، تشاو تانتان. جيد جدًا. تانتان، يجب أن نحافظ على مسافة بيننا. داباي، أنا متعب. أريد أن أرتاح. هل تحتاج إلى هواي منغ لإلقاء نظرة عليك؟

لا بأس. أنا بخير. حسنًا، سأفعل ارحل. أين أنا؟ دعني أخرج! دعني أخرج! دعني أخرج! ليان وين؟ هل أنت ليان وين؟ نعم. لقد التقينا أخيرًا. أين هذا المكان؟ هذا هو وعيك. كيف دخلت؟ بذور اللوتس السبعة تحمل وعيي. بعد أن لمست بذور اللوتس، استيقظ وعيي في جسدك. دعني أخرج! دعني أخرج!

تشاو تانتان، لقد استخدمت مظهري واستمتعت بالكثير من الحب الذي كان يجب أن يخصني. الآن أريدك أن تبقى هنا وتشعر بالكراهية. ماذا تريد أن تفعل؟ ماذا تريد أن تفعل؟ ماذا أريد أن أفعل؟ أريدك أن تشاهد كيف سأنهي ما حدث قبل 100 عام. مو باي، وملك الشياطين.

كل هؤلاء الناس يجب أن يموتوا واحدًا تلو الآخر! لا تذهبوا! دعوني أخرج! دعوني أخرج! دعوني أخرج! ولكن لا يزال لديك علاقة معها، أليس كذلك؟ تانتان؟ لماذا أنت هنا؟ مو شوان، هذا أنا. أنا ليان وين. ليان وين؟ “كيف يمكن أن يكون ذلك؟ لقد قتلت على يد كوي تشين بسيفه. اليوم لمس تشاو تانتان جميع بذور اللوتس، لذلك استيقظت. أين تشاو تانتان؟ لا تقلق. إنها بخير. هل هذا أنا؟ بالطبع أنت.

لقد نحتت الخشب لأتذكر وجهك. بوجوده بجانبي، يبدو الأمر وكأنك معي. لو اخترتك قبل 100 عام، لما كان هناك الكثير من الألم، أليس كذلك؟ لقد فشلت في حمايتك في ذلك الوقت. “. ولكن لو كنت كوي تشين، فلن أسمح لأي شخص أن يؤذيك أبدًا. أنا لا ألومك. لقد اخترت الشخص الخطأ.

ليان وين، الآن بعد أن عدت، فقط اترك الماضي وأعطني فرصة “. سأجعلك سعيدًا. لا يمكن لأحد أن يؤذيك مرة أخرى. إذا ظهرنا أنا وتشاو تانتان أمامك في نفس الوقت، فمن ستختار؟ لقد كنت أبحث عنك في المائة عام الماضية. لم أفعل ذلك أبدًا “فكرت في الاستسلام. لذا، لا تسألني هذا السؤال. إنه أنت دائمًا.

مو شوان، فقط حبك لي هو الصادق. لن أخذلك. لقد عدت هذه المرة لأن لدي شيء مهم يجب القيام به، وأنا بحاجة لمساعدتكم ماذا تريد مني أن أفعل؟ استرد جميع بذور اللوتس واقتل كوي تشين. اقتل كوي تشين؟ ألا تريد ذلك؟ منذ مائة عام مضت، تم دهسك تحت الأقدام. هل نسيت ذلك؟ بالطبع لم أنس. كيف تريد أن تفعل ذلك؟ لماذا أنت هنا ” أين كنت؟ ألم تقل أنك متعب وتريد الراحة؟ استلقيت ولكن لم أستطع النوم. لذلك، فكرت في العثور على هو منغ والحصول على زجاجة من النبيذ القديم لمساعدتي على النوم. منذ أن كنت “أنت هنا، تناول مشروبًا معي.

لقد استيقظت للتو. لا يجب أن تشرب. الحياة قصيرة. يجب أن نقضي وقتًا ممتعًا. لا تترك الكأس فارغًا في ضوء القمر. سأصبح النور”. تشينغيوان في يومين. ألا يستحق الاحتفال؟ هيا، تناول مشروب معي. مو شوان؟ ما الذي تبحث عنه؟ لا شيء. سيدي، أريد أن أخبرك بشيء. ما هو؟

لا أجرؤ على نسيانه كل حركة علمتني إياها. أيها الشقي الصغير. تشيو يوباي، أنت…! أنت ليان وين. إذن، أنت تعرف ذلك. تانتان صريحة ومباشرة. إنها لا تتحدث بطريقة كتابية. حسنًا. ثم فزت “لا تتجول حول الأدغال. مو باي زينرين. لقد سببت لي الكثير من الألم في ذلك الوقت. اليوم، أريدك أن ترد الجميل

ليان وين، إذا كنت قد استمعت إلي، فلن ينتهي الأمر بهذه الطريقة. لقد وثقت بك كثيرًا واعترفت لك بكل شيء. ولكن ماذا حدث؟ لمجرد أنني روح اللوتس، قتلتني. لم أكن أحاول قتلك. كنت أحاول إنقاذك. أنقذني ؟ حسنًا. إذا “أخبرك أنني أخفيت وعي تشاو تانتان لإنقاذك، هل تصدقني؟ أين تانتان؟ أمورنا لا علاقة لها بها.

هل تعتقد أنني سأخبرك؟ كبير مو باي! كبير مو باي، حدث شيء ما. إنه سيء. السيد مصاب. هل فهمت ذلك؟ أعطني إياه. مو شوان، بعد دخولنا هذه البوابة، لا يمكن لأحد أن يؤذينا بعد الآن. توقف. لا ترتكب المزيد من الأخطاء. غطيني. ضع بذور اللوتس . أخبرني، ماذا ستفعل ببذرة اللوتس؟

أريد أن أقتل زعيم الشياطين وأنت، وأن أسيطر على هذا الجسد لتعيش عليه. لقد استهلكتك الكراهية. لا أستطيع أن أسمح لك بذلك بذور اللوتس. لم تحبني أبدًا بقدر ما تحب تشاو تانتان. إذا كنت تثق بي قبل 100 عام، فهل كنت ستطعنني بسيفك؟ ليان وين. منذ مائة عام، استخدمت Dongxu Skill. كنت أحاول لإنقاذك.

– لص! – لص! لم أفعل ذلك، ليان وين! سلمه! سلمه! أنت لم تثق بي، وطعنتني بسيفك. لقد انتهينا. أنا أضع لعنة زهرة شيلان عليك على حساب جسدي وروحي! هل طعنتني لإجبار المتدرب ورائي على الابتعاد؟ في ذلك الوقت، لم تعطيني فرصة للشرح. إنه مستحيل! إنه مستحيل! تانتان لديه مهارة Dongxu الآن.

يمكنك طعني بهذا السيف للتحقق مما قلته. أو يمكنك طعني دون استخدام أي مهارة للانتقام لموتك. ليان وين. ليان وين! استخدم مهارة Dongxu! ليان وين، من فضلك! من فضلك! استخدم Dongxu Skill! ليان وين، لقد أخبرك كوي تشين بالحقيقة. لقد حان الوقت للتخلي عنها. ماذا تعرف؟ ليس لديك أي فكرة عن

مقدار الألم الذي مررت به خلال هذه السنوات. لا أعرف شيئًا عن ألمك. لكنني ثق في كوي تشين. حتى أنني أثق في حب مو باي لك في ذلك الوقت. لن يكذب عليك أبدًا. لماذا يجب أن أثق بك؟ انظر، أنا لا أثق في أي شخص! استخدم مهارة Dongxu! من فضلك! من فضلك! ليان وين.

كل شيء هو سوء فهم. “لا تقس على نفسك. الطريقة الوحيدة لتكون حرًا هي أن تترك. الطريقة الوحيدة لتكون حرًا هي أن تترك. هذا سهل عليك أن تقوله. حتى لو لم يكن ينوي قتلي، فهو “لا يزال لا ينبغي أن يتردد أمام جميع المتدربين. إذا كان يحبني، فيجب عليه أن يحميني دون قيد أو شرط

ويدعمني إلى الأبد. ليان وين. إنه نور تشينغيوان. إنه مسؤول عن الأساس الراسخ لطائفة تشينغيوان. “كيف يمكنه تجاهل كل شيء من أجل الأمور الشخصية؟ لم يثق بك أبدًا. ولكن في مواجهة شكوك عالم الزراعة بأكمله، كان عليه أن يجد حلاً وسطًا. لم يستطع التصرف بتهور. اسمع، كل التضحيات لها ثمن.

مو باي، أريدك أن تفقد كل شيء. لن أسمح لك بإيذاء كوي تشين. جربني. طالما أنني لا أزال في جسدك، سأتأكد من وفاته. تشاو تانتان. أنت وتسوي تشين لن تنتهيا حسنًا. تمنحك زهرة اللوتس ذات الأوراق السبعة الأمل، ولكنها ستمنحك أيضًا خيبة الأمل! ما المشكلة؟ لماذا لا تستيقظ؟ أنا آسف، كوي تشين.

لا أعرف ما الذي يحدث. لماذا أنت لا أعرف ذلك في كل مرة؟ لا، لا أعرف لماذا لا أعرف ذلك في كل مرة. إذن ماذا تعرف؟ – إنه مجرد… – عم زي منغ، هل تعرف أي شيء؟ بالطبع أعرفه. هيا. عندما تتضرر روح شخص ما، يعتمد الحظ على ما إذا كان يمكنه الاستيقاظ أم لا.

إذا لم يستيقظ… ماذا؟ استمر. ستكون في حالة غيبوبة. أنت لا تزال نائمًا أيها النعاس. استيقظ وتناول دوائك. لقد حصلت عليه للتو من Huai Meng. أعلم أنك لا تحب المرارة. لقد وصف لك دواءً غير مرير خصيصًا. هنا. هل لا يزال مرًا؟ إذن يجب أن تتعافى بسرعة ” عندما تتحسن، سآخذك لتناول الحلوى المفضلة لديك.

طانطان. أيهما أجمل، شروق الشمس أم غروبها؟ إذا استيقظت غدا، سأخذك لرؤية شروق الشمس، حسنا؟ طانطان. “اليوم من المفترض أن تصبح نور تشينغيوان. هل مازلت لن تستيقظ؟ ألست خائفًا من أن أستعيد هذا اللقب؟ الكبير مو باي. ما الأمر؟ يريد مو شوان رؤية ليان ون. هل يجب أن نخبره أن ليان وين قد رحل؟ حسنًا.

اعتني بتانتان. سأذهب لرؤيته. حسنًا. أين ليان وين؟ لقد ذهبت. أيها الحثالة. لقد تخليت عنها مرة أخرى كما فعلت في ذلك الوقت. لا يوجد شيء أريده “يمكنني أن أفعل ذلك إذا كان عليك أن تفكر بهذه الطريقة. بالحديث عن ذلك، هناك شيء ما زلت لا أفهمه. ربما يمكنك الإجابة عليه نيابة عني. في يوم زفافنا،

لماذا أرادها هؤلاء المزارعون فجأة أن تنظر إلى مرآة الحقيقة؟ لقد فكرت كثيرًا في الأمر. أنت فقط الذي خنت طائفة تشينغيوان وتحولت إلى سيد الشياطين يمكنه فعل هذا. فماذا لو فعلت ذلك؟ أريد فقط أن تعرف ليان وين ألوانك الحقيقية. أنت من تخلت عن كرامتها والحب. هل صحيح أنك ستثق بي دائمًا

بغض النظر عما يحدث؟ بغض النظر عما يحدث، سأثق بك دائمًا. أنا روح اللوتس. لقد حانت اللحظة المباركة. عظيم! تهانينا، مو باي زينرين. تهانينا. لديها رمز شيطاني! إنها روح اللوتس! ماذا؟ الموقر مو باي زينرين، نموذج المتدربين، يتزوج في الواقع من روح. بالضبط. جاءت روح اللوتس عمدا إلى طائفة مرموقة و قام بإغواء مو باي زينرين بلا خجل. لا بد أن هناك مؤامرة! – هذا صحيح! – نعم!

أنت روح اللوتس. ماذا تفعل هنا؟ – مو باي هو حارس اللوتس. – نعم. هل ستتزوجينه ؟ هل تسرق زهرة اللوتس ذات الأوراق السبع؟ قلها! قلها! قلها! – قلها! – قلها! يا رفاق، لا توجهوا اتهامات لا أساس لها. قلها! كنت أعرف هوية ليان وين منذ فترة طويلة.

لم تكن لديها النية أبدًا سرقة زهرة اللوتس ذات الأوراق السبع. أخرج زهرة اللوتس ذات الأوراق السبع وسنعرف ما إذا كانت قد سرقتها. هذا صحيح. أخرجها! أخرجها! أخرجها! حسنًا. سأذهب لإحضارها. ما المشكلة؟ ؟ لماذا اختفت؟ زهرة اللوتس ذات الأوراق السبع مفقودة. لم يتبق سوى بذور اللوتس الذابلة. لا بد أنك سرقتها! أنت لص!

أنت لص! أنت لص! – اقتلها! – اقتلها! لقد فعلت ذلك. هل فكرت إذا لم تكن قد فعلت ذلك في ذلك الوقت، فلن يكون أي من هذا قد حدث حدث؟ ولم يكن ليان وين ليموت! لقد مرت 100 عام. مازلت تلوم الآخرين. أنت لا تستحق حب ليان وين. لو وقعت ليان وين في حبي، لما سمحت لها بذلك. مؤلم.

استيقظ. لقد رحلت ليان وين. توقف عن العناد. حتى لو رحلت، طالما أن جسد تانتان ولوتس السبع أوراق لا يزالان هناك، فلا يزال بإمكاني إعادتها إلى الحياة. مو شوان. أحذرك ، لا تحاول أن تفعل أي شيء لتانتان. كبار مو باي. شكرا لك. ارجع واستريح. حسنا. سأعتني بتانتان. تانتان. لماذا نحن دائما هكذا؟

إما أن تغمى عليك أو أنا أغمي عليه . تبدو وكأنها قصة حب مأساوية كل يوم. حسنًا، إذا حولنا قصتنا إلى رواية وقمنا ببيعها، فهل ستباع بشكل جيد؟ إذن لن تضطر إلى القلق بشأن سبل عيش طائفة تشينغيوان. يمكنك تناول الزعرور المسكر كل يوم “يوم، والدردشة مع Xueyi وHu Meng، والقيام بأشياء رومانسية معي.

ثم يمر يوم. انهض . لقد اشتريت لك الكثير من دوريان المجففة. ما زلنا سنحتفل باليوم السابع المزدوج آلاف المرات. ♪ مات بهذه الطريقة ♪ تانتان. لقد جمعنا بذور اللوتس لاستعادة زهرة اللوتس ذات الأوراق السبع ورفع لعنة زهرة شيلان. نظرًا لأنها يمكن أن تشفي كل شيء، أريد استخدامها لإنقاذك الآن.

أتمنى ألا تلومني عندما تستيقظ ♪ عندما يظهر الماضي ♪ ♪ تتحول الذكريات إلى لوحة ♪ ♪ أنت فيها وأنا أحبها ♪ ♪ الماضي مثل الأمس ♪ ♪ حبنا ♪ ♪ مات هكذا ♪ ♪ أغمض عيني وتنفس ♪ كوي تشين! ♪ حبنا ♪ ♪ مات هكذا ♪ ♪ أغمض عيني وتنفس ♪ ما المشكلة؟

لقد جمعنا كل بذور اللوتس. لماذا لا يمكن استعادتها؟ يا معلم! يا معلم! لقد ضع سبع بذور لوتس في وعاء بذور اللوتس. لماذا لا أستطيع استعادة زهرة اللوتس ذات الأوراق السبع؟ عمي ، لقد سجلت حكاياتك الغريبة في العالم العلماني الكثير من الأشياء. ألا يوجد أي شيء حول كيفية تحويل زهرة اللوتس بذور اللوتس؟

أوه، لا! القوة الروحية لـ Cui Chen آخذة في الانخفاض! دعني أفعل ذلك. لقد انخفضت قوته الروحية من المستوى السابع لمهارة داتشنغ إلى المستوى الخامس من التنوير. هو… هل سيستمر في الانخفاض؟ بناءً على حالته، سوف يحدث. إذا فقد كل قوته الروحية، ماذا سيحدث؟ سوف يتحول إلى بشر. في عمره، فاز “لن يدوم طويلاً

قبل أن يموت. إذن… ألا يعني ذلك أنه سينتهي به الأمر مثل تشو يان؟ حسنًا… إذا لم نتمكن من رفع لعنة زهرة شيلان، فهل هناك أي طريقة لإبطاء التلاشي قوته الروحية؟ بغض النظر عن نوع الأداة السحرية أو الإكسير الذي يحتاجه، فسوف أخاطر بحياتي للحصول عليه. ماذا عن هذا،

سأقوم بإعداد بعض حساء تثبيت الجوهر لـ Cui Chen أولاً. ولكن يمكن ذلك مؤقتًا فقط منع ضعفه. لا أستطيع إيقاف تراجع قوته الروحية. ماذا علي أن أفعل؟ هل يجب أن أشاهده يموت؟ ماذا علي أن أفعل؟ يا سيد، ماذا علي أن أفعل؟ طانطان، اهدأ. طانطان، اهدأ ” تانتان، لا تقلق.

أليس هناك عشرات الآلاف من الكتب في مكتبتنا؟ لا تقلق. حتى لو اضطررت إلى السهر طوال الليل، لا آكل أو أشرب، سأظل أقرأها كلها وأجدها” . طريقة لإنقاذ كوي تشين. سأتحقق من الحكايات الغريبة في العالم العلماني. هواي منغ. لا تدعني أنام هذه المرة. يمكنك سحب شعري أو قرص مؤخرتي لإبقائي مستيقظًا. سأفعل. سأفعل ذلك

. سأفعل. سأفعل. تانتان، لا يمكنك الانهيار. كلنا سوف نساعدك، أليس كذلك؟ أليس كذلك؟ أنا آسف. لقد فقدت السيطرة على مشاعري. لا يوجد شيء اسمه فقدان السيطرة على عواطفك. أي شخص سيكون كذلك “أنا قلقة بشأن وضع كوي تشين. أنت لا تفقد السيطرة. لا بأس. تانتان، من الطبيعي أن تشعر بهذه الطريقة.

إذا لم تفقد السيطرة على عواطفك، فسيكون ذلك غريبًا. شكرًا لك. عندما كنت في “غيبوبة، هل كنت قلقًا أيضًا بهذه الطريقة؟ أتعرف ماذا، اعتقدت أنه من خلال جمع كل بذور اللوتس، يمكنني استعادة زهرة اللوتس ذات الأوراق السبع ورفع لعنة زهرة شيلان الخاصة بك. لكنني لم أتوقع أن تتبدد آمالي. لكن… لكن لا يهم.

سأجد طريقة، حتى لو كان ذلك يعني أنني يجب أن أبقى بعيدًا عنك لبقية حياتي أو أن أتخلى عن حياتي. [مقتبس من كتاب هان يشوي عن قراءة شوقي المنصة، “Blooming”] [إنتاج] [YOUKU Information Technology (Beijing)] [جميع حقوق اتصالات الشبكة محفوظة لـ YOUKU]