“مزهر”|Blooming|الحلقة 28|فانغ ييلون / هوانغ ريينغ|مسلسل رومانسي/مسلسل خيالي/مسلسل تاريخي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuGlobalConnect@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. ♪ فجأة، ظهرت ♪ ♪ من سرق تلك السنوات ♪ ♪ أوه، ليلا ونهارا ♪ ♪ أوه، لقد مر وقت طويل ♪ ♪ عبور العالم الصاخب في النهار ♪

♪ التحايل على الحب في الليل ♪ ♪ يوما بعد يوم ، عامًا بعد عام ♪ ♪ أستيقظ وأغمض عيني قبل أن يحل الظلام ♪ ♪ ولكن عندما ينفجر النهار في الليل ♪ ♪ يجعلني أصدق أنه لا يزال هناك حب ♪ ♪ إذا كنت تريد ذلك، إذا كنت أريد ذلك ♪

♪ إنه نذر الليل والنهار ♪ ♪ إنه نذر النهار والليل ♪ [تفتح] [الحلقة 28] سأجد طريقة، حتى لو اضطررت إلى الابتعاد عنك لبقية حياتي أو التضحية بحياتي ، سأفعل ذلك. أرى. سيد. العم زي منغ. استمر في البحث. سأذهب لإحضار شيء ما من غرفتي. لقد وجدته. كوي تشين. كوي تشين! سيد! سيد! سيد!

هل فعلت ذلك؟ رأيت كوي تشين؟ ما الأمر؟ كوي تشين مفقود. ألم يأت إليك؟ كنت مشغولاً في المكتبة الليلة الماضية. لقد عدت للتو. لم أره. هواي منغ! Xueyi! ما الخطب؟ كوي تشين مفقود. تانتان، لا تقلق. كيف يمكن لشخص حي أن يختفي في الهواء؟ ربما الدواء الذي تناوله الليلة الماضية أصبح ساري المفعول.

لقد ذهب في نزهة على الأقدام هذا الصباح. تانتان، لا تقلق. انتظر بعض الوقت و “قد يعود تسوي تشين. هذا ليس صحيحًا. لا أشعر أنني على ما يرام. Xueyi، اذهب وابحث عن Yan. اصعد إلى السماء وبحث في طائفة Qingyuan بأكملها. حسنًا، أنا في طريقي. عمي، اسأل طفلك الصغير الضفادع للمساعدة. حسنًا . دعنا

نلتقي في القاعة لاحقًا . حسنًا . اذهب . اذهب . داباي . داباي . لم أره. عمي. عمي زي منغ. لم أجده. تانتان. يان وأنا لدينا قمنا بتوسيع نطاق بحثنا ليشمل الجبل بأكمله، ولا يوجد حتى الآن أي علامة على وجود الكبير مو باي. تانتان، تناول بعض الشاي الساخن للإحماء.

لا بأس. دعني أفعل ذلك بنفسي. ماذا عليك أن تقول؟ لقد اكتشفت من كتابي أنه بعد عندما تتكشف البتلات الأربع لزهرة شيلان، فإنها لن تضعف القوة الروحية للمتدرب فحسب، بل ستتسبب أيضًا في فقدان الذاكرة. فقدان الذاكرة؟ إلى أي مدى؟ ألن يكون قادرًا على العثور على طريقه إلى المنزل كما فعلت من قبل؟

لا، لقد كنت فقط غبي. فقدان الذاكرة يعني أنه قد ينسى الماضي، لكنه لا يزال قادرًا على الاعتناء بنفسه. لا تقلق. لا . حتى لو كان قادرًا على الاعتناء بنفسه، فإن قوته الروحية تتلاشى. ولا يزال من الخطر أن يبقى بمفرده. أيضًا … أيضًا… ماذا؟ أيضًا… أيضًا ماذا؟ هيا، قلها. سأقولها. أيضًا، وجدت طريقة

لإيقاف قوته الروحية من التلاشي. لماذا لم تخبرني؟ لنا في وقت سابق؟ نعم. لماذا لم تفعل؟ كنت سأقول. ولكن عندما اكتشفت ذلك في الصباح، كان هناك انفجار. كفى، قل ذلك. قل ذلك. هنا يذهب، لقد قيل أن هناك Longgu عشب على منحدر لونغكوان يمكن أن يمنع البتلات الأربع من إيذاء كوي تشين. حسنًا.

سأذهب للحصول عليه الآن. تانتان، هذا المكان خطير للغاية. لا أعتقد أنه يجب عليك الذهاب بمفردك. حسنًا، سأذهب معك. سيدي، عليك أن تهتم بكل شيء في الطائفة. أستطيع أن أفعل ذلك بمفردي. أنا الأقوى في الطائفة الآن. إذًا سيذهب شا معك. سنذهب معك أيضًا. نعم، تانتان – نعم، نحن ذاهبون أيضًا. لا تزعج نفسك. كفى.

لقد تمت تسويته. إنه غير قابل للتفاوض. ما المشكلة؟ سيدي، لقد فقدت أثر السيد الشاب منذ أن دخل طائفة تشينغيوان. قبضت على أحد تلاميذهم عند سفح الجبل. “لا أعرف حتى استجوبته. استمر. لقد استولى ليان وين على جثة تشاو تانتان. كشف السيد الشاب عن هويته مقدمًا لمساعدتها. لقد تم حبسه من قبل طائفة تشينغيوان.

رجل غير مخلص! أعطيته بذور اللوتس كوسيلة ضغط وضحيت بالكثير من مزارعي الشياطين رفيعي المستوى. لقد أنهكت عقلي لتقديم هذا العرض، ولم أتوقع أن يعرضه للخطر من أجل امرأة. سيفقد مزارعو الشياطين قوتهم عندما يدخلون طائفة تشينغيوان. هذا هو “لا يوجد سر على مو شوان، التلميذ السابق للطائفة. لهذا السبب استقبلتني. سأقتحم طائفة تشينغيوان

وأنقذه الآن. أيها الأحمق! بمجرد دخول الشياطين إلى الطائفة، سيتم إبطال جميع مهاراتنا. ماذا هل يمكنك أن تفعل؟ لكنه طفلك، بعد كل شيء. لقد أخذته لأنه كان ذات يوم مزارعًا يمكنه التسلل إلى طائفة تشينغيوان وسرقة اللوتس ذات الأوراق السبعة. الآن لقد أفسد كل شيء. هل مازلنا بحاجة إلى الإنقاذ هو؟ سيدي،

من أجل ولائنا على مر السنين، لا يمكنك تركه بمفرده. يعتمد الأمر على ما إذا كان يستطيع قلب الطاولة. أي شخص! أي شخص! ما المشكلة؟ أشعر بألم في القلب فجأة. هل يمكنك الدخول؟ وساعدني؟ لا. منع الكبير مو باي أي شخص من دخول زنزانتك. أوقفه. شا. يبدو أنه قد فقد وعيه. ألم أخبرك؟

تشيو يوباي مليء بالحيل. لا تقترب منه إلا إذا لزم الأمر. ماذا يجب أن نفعل الآن؟ قال إنه يعاني من وجع القلب. اذهب وابحث عن Huai Meng. احصل على بعض جلد قدمه. افركه في كرة وأطعمه. اذهب. سواء كنت Qiu Yuebai أو Mu Xuan، في رأيي، أنت “أنت خائن. أنا أحذرك، من الأفضل أن تتصرف

ولا تلعب أي حيل. تانتان. تانتان، دعنا نذهب. تانتان. تانتان. أين تانتان؟ لم تكن هنا عندما دخلت. سيء للغاية! ” ربما تكون قد ذهبت بمفردها. لقد تركت رسالة. تشاو تانتان، هذه هي المرة الأولى التي تعمل فيها بمفردك بدون كوي تشين. لا تخف. لا تقلق. Longgu Herb؟ أين تانتان؟ ألم تجدها منذ ثلاثة أيام؟ لقد ذهبنا جميعًا “الطريق إلى عشب Longgu. لم يكن هناك أي علامة على تانتان. وهناك روح ذئب شرسة. نحن الأربعة لم نتمكن حتى من هزيمتها.

هل تعتقد أنها أكلت تانتان؟ Xueyi، لا تكن سخيفا. أنت. “.. أرسل الطائفة بأكملها للبحث عنها غدًا! كيف تأذيت بشدة؟ بعد ثلاثة أيام وثلاث ليال، استيقظت أخيرًا. آنسة آنسة. لماذا هي حمقاء؟ هل آذت دماغها؟ ” “من المؤسف أن مثل هذه الفتاة الجميلة أصبحت حمقاء. هل أنقذتني؟ أنت لست حمقاء. عظيم.

في أحد الأيام، عندما ذهبت لجمع الحطب، وجدت أنك فقدت الوعي، وكانت ذراعيك وساقيك تؤلمانك. لذلك اعدتك ما اسمك أنت أول شخص يسألني هذا السؤال وأول شخص رأيته في الغابة. ما اسمك؟ اسمي تشاو داهوا. أنا جامع أعشاب. في ذلك اليوم، ذهبت لجمع الأعشاب وسقطت عن طريق الخطأ. ولحسن الحظ، لقد أنقذتني. داهوا،

لماذا لا تعطيني اسما؟ ربما جوشينغ. أنت لا تبدو بصحة جيدة. سمعت أنه مع اسم مثل هذا، يمكنك أن تنمو بصحة جيدة. من يقول أنني لست بصحة جيدة؟ لكن جوشينغ يبدو جيدًا أنا. اسمي سيكون Cui Gousheng إذن. لماذا لقبك Cui؟ لماذا لقبي Cui؟ لماذا لقبي Cui؟ لأن Cui برز للتو في رأسي. ما المشكلة؟

أليس Cui جيد؟ إنه جيد. Cui Gousheng “. هل أنت جائع؟ سأعد لك بعض الطعام. بعد أن تتكشف البتلات الأربع لزهرة شيلان، لن يؤدي ذلك إلى إضعاف القوة الروحية للمتدرب فحسب، بل سيؤدي أيضًا إلى فقدان الذاكرة. هنا. انهض. داباي، هل الطعام جاهز؟ داباي؟ لقد قلت هذا الاسم مرتين. من هو داباي؟ هنا. انتبه لساقك. “لقد كان كلبًا أحتفظ به. كلب؟ هل يستطيع الكلب الطهي؟ بالطبع لا. لكنه كان يتصل بي عندما يكون الطعام جاهزًا ويشمه. يبدو أنك قريب جدًا. تبحث عنه أول شيء في الصباح. نعم، لسوء الحظ، ربما لن أسمعه

يتصل بي لتناول العشاء مرة أخرى. لماذا؟ لأنه مريض. لقد ذهب إلى مكان بعيد للعلاج. لا أعرف متى سيعود. سيعود. حقا؟ نعم، لدي حدس. هنا. تناول الطعام. تناول المزيد. إنه مفيد لك. أنا آسف. هيا، انحنِ، انحني. أنا آسف. من الأفضل أن أستخدم ملعقة. لا بأس . كن حذرا. لا يهم. أنا لا آكل.

أنا لست جائعا. اجلس. سأطعمك. هنا. كيف تحب ذلك؟ جرب هذه السمكة. لقد صنعتها خصيصا لك. يستخدمها الآخرون “طبخ النبيذ والبصل الأخضر والزنجبيل والثوم. لكنني لا أطبخه بنفس الطريقة. جربه. هل هو جيد؟ إنه ليس مريبًا على الإطلاق، أليس كذلك؟ هذه هي وصفتي السرية. أبطئ. هنا. أنا” سأحضر لك شيئًا. انتظرني. انظر. هذا لك. هذا…

لقد صنعته بنفسي. لمساعدتك على المشي. بعد كل شيء، نحن لسنا من نفس الجنس. عليك أن تفعل بعض الأشياء بنفسك. جربه. توقف عن التدريب. إنه خطأي لجعلك تفعل هذا. أنت تنزف من الجرح. لا تستخدمه مرة أخرى. إذا لم يكن لديك مانع، سأحملك. هل يؤلمك؟ هل الجو حار ؟ ” ببطء. كن حذرا.

جرب هذا. هنا. جوشينغ. جوشينغ. جوشينغ. جوشينغ. جوشينغ! هناك شيء مفقود. من الآن “سوف أعيش هنا مع داباي. سنأكل طعامًا جيدًا بينما نستمتع بالمنظر الجميل. هذا هو جوهر الحياة. يجب أن تكون غرفته مملة مثله. وهذه مفاجأة لك. داهوا! أنت انظر إلى الفاكهة التي قطفتها. أعطني إياها. لا تضحك. ساعدني. لا تقلق. انظر. لقد اصطدت سمكتين اليوم. سأعد لك وجبة كبيرة الليلة.

أي نكهة؟ هل تريد؟ أريد كلاهما مطهو على البخار ومطهو ببطء. لا مشكلة. داهوا، السمك جاهز. واحد مطهو على البخار والآخر مطهو ببطء. لديك الاثنين معًا. حسنًا . هيا جربه وانظر إذا كان جيدًا. أنا متأكد من أنه جيد. كيف تعرف قبل أن تتذوقه؟ من يقول أنني لم… أعني أنك جميل المظهر.

لست بحاجة إلى تناول طعامك لأعرف أن مذاقه لذيذ. أنت… أنت جيد في الإطراء. هنا. جربه “. كيف يتم ذلك؟ هل هو جيد؟ لقد كنت على حق. النكهة مذهلة حقًا. تناول المزيد إذا كانت جيدة. رأيت الزهور والأريكة. هل أعددت هذه؟ ألا تحبها؟ أنا أحبها. إنه شعور أشبه بالمنزل. من أجل اهتمامك، سأكافئك بالحلوى.

ماذا تريد؟ سأصنعه لك الآن. ليس لدي حلوى مفضلة. فقط اصنع واحدة من المفضلة لديك. حسنًا. في الواقع، ليس لدي حلوى مفضلة. ولكن كان هناك شخص كان مهمًا جدًا بالنسبة لي. الحلوى المفضلة لديها هي الزعرور المسكر. الزعرور المسكر؟ من هو الشخص الذي كان مهمًا بالنسبة لك؟ من هو الآخر

الأكثر أهمية بالنسبة لك؟ أنا لكن أنت؟ تانتان. أنا… انظر! [المفضلة لديها.] [قالت أن مذاق الدوريان المجفف لذيذ.] [يمكنني العثور عليها.] [رمز لي ولها.] [قالت أن أمنية ستبقينا معًا.] [من هي؟] متى يتذكر هذا؟ لقد اقترب الفجر. يجب أن أغادر. اعتقدت أنه إذا فقدت ذاكرتك، فيمكنني البقاء معك لفترة أطول. لكنني لم أعتقد

أنه حتى هذه الرغبة الصغيرة لا يمكن أن تتحقق. بالمقارنة مع السعادة المؤقتة، أريدك أن تعيش بشكل جيد وبفخر كما كان من قبل. هناك حريق. هناك حريق. حريق! نار! ماء لغسل القدم! ماء لغسل القدم! جوشينغ، أنت مستيقظ ! من هو جوشينغ؟ ماذا تفعل؟ أشعر بحكة في رأسي. أنا… من الأفضل القفز أثناء الخدش.

القفز أثناء الخدش. من أنت؟ لماذا أنت في منزلي؟ أنا تشاو داهوا، تذكر؟ تشاو داهوا ” أنا أعرف فقط تشاو تانتان ولقبه تشاو. من هو تشاو تانتان؟ ليس من شأنك. أنت لا تعرفها. من أنت بالضبط؟ أنا ابن عمك، تشاو داهوا، أتذكر؟ ابن عم؟ حقا؟ نعم. أنت مريض. طلب ​​مني والدك أن أحضرك. لماذا لا أتذكر؟ مرضك يجعلني نسيت الأشياء. ليس بالأمر المهم. لا بأس. لكني ما زلت أتذكر تشاو تانتان. غدًا هو عيد ميلادها. ستأتي لرؤيتي. سأقدم لها مفاجأة. أي مفاجأة؟ سأتقدم لخطبتي لها. تقترح؟ نعم.

الاقتراح هو أكثر ما يهمها. يا ابن العم، ليس لدي أي أفكار للاقتراح. لماذا لا تعطيني بعض الأفكار؟ ماذا تنتظر؟ هيا. تعال. أين هل هذا المكان؟ المكان الذي سأقترحه عليها. لكنه لا يزال فارغًا. ساعدني في معرفة كيفية تزيينه. لا تقلق بشأن ذلك. طالما أنك صادق معها، فسوف تكون كذلك سعيدة بغض النظر عما تفعله.

مستحيل. هذا هو اقتراحي. يجب أن أقدم لها الاقتراح الأكثر رومانسية وإخلاصًا. إلى أين أنت ذاهب؟ لإعداد الموقع. دعني أساعد. دعني أساعد. لا تهتم. مهمتك اليوم هي انتظار Zhao Tantan هنا وإحضارها إلى الفضاء المفتوح ليلاً. “كيف تعرف أنها ستأتي اليوم؟ إذا لم تأتي، سأظل أنتظر. لا تتجول اليوم.

إذا لم تتمكن من العثور على المكان في الليل، فأنا… سأرحل. أنا” أنا آسف. تشاو تانتان حقًا لا يمكنه النجاح اليوم. [مقتبس من كتاب هان ييشوي على منصة القراءة شوقي، “Blooming”] [من إنتاج] [YOUKU Information Technology (Bejin)] [جميع حقوق اتصالات الشبكة محفوظة بواسطة YOUKU]