“لن تمشي لوحدك”|You’ll Never Walk Alone|الحلقة 20|تشين شيودونغ/سونغ يي|مسلسل حب رومانسي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuGlobalConnect@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. ♪ ليس هناك ما يشير إلى وجود أي شيء مميز ♪ ♪ لم أنقذ العالم كثيرًا ♪ ♪ لقد ظهرت للتو من العدم عندما لم أكن أبحث ♪

♪ المستقبل في المستقبل ♪ ♪ الآن هو الوقت المناسب لنلتقي أنا وأنت ♪ ♪ دع كل هذا يتحقق ♪ ♪ حبنا هو العالم ♪ ♪ مهما كان الطريق خطيرًا وبعيدًا ♪ ♪ سنظل دائمًا في حالة حب ♪ ♪ لهذا نحن محظوظون ♪ ♪ كل يوم مشرق ولامع ♪

♪ لا يوجد شيء اسمه رحلة سلسة ♪ ♪ هناك يوم غائم بين الحين والآخر ♪ ♪ لا يوجد شيء في حبنا يمكن أن يتكرر من قبل أي شخص آخر ♪ ♪ المستقبل في المستقبل ♪ ♪ الآن هو الوقت المناسب لك و سألتقي ♪ ♪ دع كل هذا يتحقق ♪

♪ سنكون دائمًا في حالة حب ♪ ♪ هذا هو مدى حظنا ♪ ♪ كل يوم مشرق ولامع ♪ [لن تمشي لوحدك] [خيال خالص. تشابه مع الحقيقة هي محض صدفة] [الحلقة 20] [مدخل عجلة فيريس] سيحل الظلام قريبًا. هيا بنا نركب عجلة فيريس. هذا ليس مثيرًا. حسنًا. شيا يوان، من نحن؟ لا أعرف. ألسنا نتواعد؟

لا . ماذا؟ لماذا؟ أنت أخبرني. أنا… أعرف. لم أعترف بمشاعري تجاهك، هاه؟ اعترف… شيا يوان، أنا معجب بك. هل يمكنك أن تكون صديقي صديقتي؟ لا. مرة أخرى؟ لماذا لا؟ هذا ما قاله هوي عندما اعترف. لكنني لم أوافق على أن أكون معه. يقول الناس إذا قبل الزوجان عندما تكون عجلة فيريس في الأعلى،

فسوف يكونان سعيدين إلى الأبد. لقد انتهيت من سرد القصة ♪ ليس هناك ما يشير إلى أي شيء خاص ♪ ♪ لم أنقذ العالم كثيرًا ♪ ♪ لقد ظهرت للتو من العدم عندما لم أكن أبحث ♪ ♪ لم أتعلم الكلام المعسول ♪ هاو وي لاي ، نحن في القمة

♪ يمكن لأي شخص آخر أن يكرر ذلك ♪ ♪ المستقبل في المستقبل ♪ ♪ الآن هو الوقت المناسب لنلتقي أنا وأنت ♪ ♪ دع كل هذا يتحقق ♪ ♪ حبنا هو العالم ♪ ♪ مهما كان الطريق خطيرًا وبعيدًا ♪ ♪ سنظل دائمًا في حالة حب ♪ ♪ إلى هذا الحد نحن محظوظون ♪

♪ كل يوم مشرق ولامع ♪ يا ملكتي، من فضلك استمتعي بإفطارك. إذًا؟ هل هذا هو حسب رغبتك؟ لا بأس. بما أن الأمر على ما يرام، ألا أحصل على بعض المكافأة؟ أنا في انتظار. أنا على استعداد لإعداد وجبة الإفطار لك كل يوم. تعمق في الأمر. شيا يوان، لدي سؤال جدي يجب أن أطرحه أنت.

كيف كان أدائي في اعترافي؟ حسنًا، لأقول لك الحقيقة… ربما أغلف الحقيقة بالسكر. بالتأكيد. اعترافك يشبه مؤتمر ملخص في نهاية العام لأحد التطبيقات، مع مجموعة من البيانات والكلمات منطقية وراسخة وتقدمية. إذا لم أذكر بعض الحقائق والأسباب وراء ذلك، فقد تعتقد حقًا أنني يجب أن أفعل ذلك بدافع الاندفاع. ولكن

في بعض الأحيان، هكذا تكون العلاقات. حتى الآن، لا يزال الأمر كذلك يبدو الأمر وكأنه حلم. استيقظ. الواقع قاس. لا تنس أننا عاطلون عن العمل حاليًا. أيًا كان. إذا لم نتمكن حقًا من العثور على وظيفة، فلا يزال بإمكاننا البقاء على قيد الحياة من خلال رواية قصة حبنا تحت عجلة فيريس. توقف عن المزاح .

كل. حسنًا. هذا أمر. كل. ما الأمر؟ لا شيء. مرحبًا. مرحبًا. أنا “أنا أفضل صديق لك. لطيف، هاه؟ إنه لك. شكرًا لك. سيكي، ما أخبارك؟ هل تشعر بالتوعك؟ هل تعاني من الحمى؟ دعني أرى. لا توجد حمى. ما خطبك؟ عمي، أود مشاهدة شروق الشمس. حسنًا. متى؟ دعني أفكر في الأمر. حسنًا. سيكي، أخبرني عندما ترغب في مشاهدة شروق الشمس. حسنًا. [هل هذا حقيقي؟ يا إلهي. قلبي يتسارع.] كم هو جميل. أنا “أشعر أن حياتنا تعود إلى المسار الصحيح. ليس حياتنا فحسب، بل أيضًا حياتنا العاطفية. هل فكرت يومًا في العودة إلى الصين في وقت مبكر في المستقبل؟ بالطبع.

عندما اكتشفت وضع عائلتي، أردت على الفور العودة “. كنت قلقة من أن والدي لا يستطيع تحمل ذلك بمفرده. أردت العودة ومساعدته. ولكن عندما اتصلت به، كنت أنت أيضًا هناك. ورأيت موقفه. ولم يكن يريدني أن أعود. لقد فهمت ذلك بعد التفكير فيه. بما أنه لا يريدني أن أعود، يجب أن أحترم قراراته.

يجب أن أثق به وأحقق الوعد الذي قطعته له. عندما يحين الوقت، سأعود “على الفور. وسأثبت له أنني قادر على العيش بشكل جيد بمفردي في أوروبا. ولكن الحصول على وظيفة ليس بالأمر السهل. لا يمكننا الجلوس والانتظار فقط. دعنا نذهب للتنقل بين السيارات. التنقل بين السيارات؟ نعم ” التنقل بين السيارات هو

أسلوب توظيف فريد من نوعه في أوروبا، حيث يتجمع جميع العاطلين عن العمل معًا. يقود أصحاب العمل إلى ذلك المكان ، وإذا وافقوا على شروط بعضهم البعض، فإنهم يركبون سيارة صاحب العمل ويتبعونه إلى مكان العمل. يبدو ذلك فعالاً للغاية. إذًا؟ هل تريد تجربتها؟ دعنا نذهب. مصنع اللحوم يحتاج إلى ثلاثة عمال.

ثمانية عشر يورو في الساعة. من يريد ذلك؟ هنا، هنا. أنت، أنت وأنت. تعال معي. أبحث عن موظفات للقيام بأعمال المزرعة. أريدك، ونعم، أنت. تعال معي. مرحبا. مطعمنا يحتاج إلى نادلة أنثى. كن مستعدا. فرصة عمل هنا. عشرين يورو في الساعة. هنا، هنا. أنت صيني ” نعم، أنا كذلك. حسنًا. يجب أن تفعل. هيا. حقًا؟

سيدي، هل يمكنني الذهاب معها؟ نحن معًا. لا. نحن بحاجة فقط إلى العاملات. لا تقلق بشأني. سأتصل بك”. عندما أكون هناك. – حسنًا. دعنا نذهب. – هيا. كن آمنًا. إلى اللقاء. هل يمكنني؟ نعم. كان ذلك سهلاً. إلى اللقاء. كيم. إنه مديرنا. شكرًا لك. أنا مدير هذا المطعم. مرحبًا. ما اسمك؟ اسمي شيا يوان.

من أين أنت؟ شنغهاي، الصين. أرى. اتبعني. سأريكم في الداخل. شكرًا لك. أستطيع ذلك. نعم؟ ماذا عنا؟ أنا أبحث “للمرشحات من النساء. شكرًا لك. إنه أمر مؤسف. هل هناك أي امرأة تبحث عن وظيفة في الحي الصيني؟ تعال وابحث عني فقط. مرحبًا ، هل أنت صيني؟ نعم، أنا كذلك. هل توظف الذكور كنادلين؟

آسف. نحن” نحن نبحث فقط عن مرشحات من الإناث. أرى ذلك. يمكن أن أكون تحت المراقبة لمدة يوم. إذا كنت تعتقد أنني أقوم بعمل جيد، فسأستمر في العمل. إذا كنت تعتقد أنني لست مناسبًا للوظيفة، فأنت “يمكنني طردي في أي وقت. ولكننا نحتاج فقط إلى موظفات من النساء. يمكنني التحدث باللغة الإنجليزية والماندرين.

ويمكنني أيضًا التحدث قليلاً باللغات الأخرى. لا توجد موظفات توظيف الآن. لماذا لا تمنحني فرصة؟ بالتأكيد. شكرًا لك. شيا يوان، من فضلك ساعدني. حسنًا . ضع هذا داخل هذه الأطباق ، حسنًا ؟ حسنًا . الكاتشب منتهي الصلاحية. هل يمكنني الحصول على واحد آخر؟ هذا ليس من شأنك. أنت فقط تعمل. لا. سنقع في مشكلة.

إنه سوف يتسبب في إصابة الناس بالمرض. لا. آسف؟ إنها لا تريد العمل. آسف. لا أقصد ذلك. لماذا؟ آسف، سيد كيم. الكاتشب منتهية الصلاحية. أنا أدفع لك المال للعمل هنا. أنت لا تفعل ذلك “لا داعي للقلق بشأن الطعام. أنا آسف. هذه مسؤوليتنا تجاه العملاء. لا يمكننا أن نقدم لهم طعامًا منتهي الصلاحية.

سيوقعنا في مشكلة. سيمرض الناس بسببه. اصمت. أنا أدفع لك المال”. للعمل هنا. إنها ليست مسؤوليتك. لكن هذا قد انتهى. معذرة؟ نعم، هذا المكان مناسب تمامًا. أنت هنا. مرحبًا. آسف لأني تأخرت. مرحبًا سيد كيم. من فضلك، اجلس. كيف الحال؟ النبيذ من شركتنا؟ هل يعجبك؟ نعم، يعجبني. لكن نقطة السعر ليست تنافسية. كما تعلم، نظرًا

لأننا حصلنا بالفعل على موردين مستقرين، علينا أن نفكر في الأمر. لقد فهمت ذلك. لقد قمت بالفعل بتجربة النبيذ الخاص بك الأطباق. أعتقد أن نبيذنا هو الأفضل لمطعمك. يمكنك تقديم نبيذنا لعملائك مجانًا. إذا أعجبهم ذلك، يمكننا التفكير في التعاون. بالتأكيد. ماذا تفعل؟ هذا ليس من شأنك. أليس، من فضلك، اتصل بالمدير. ماذا؟ معذرة.

لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة، العم تشيوان. ماذا حدث؟ لقد التقطت للتو صورة. هل التقطت الصورة؟ هل التقطت الصورة؟ آسف، سيد كيم. لا شيء من عملك. لقد استقلت. وسأغادر الآن. ماذا تفعل؟ لا تلمسني. أعطني الملف. لا تلمسني. أعطني الملف. لا. توقف – اذهب بعيدًا. – أعطني الملف. اذهب بعيدا. لا، لا. مساعدة.

– لا. اذهب بعيدا. – أعطني الملف. لا. أوقفه. ماذا تفعل؟ لا – شيا يوان؟ – لا. لا. أوقفه – توقف. – يوان. هل أنت بخير؟ هوي، لماذا أنت هنا؟ اطلب منها حذف الصورة. ماذا حدث؟ لقد استخدموا كمية كبيرة من المكونات منتهية الصلاحية. التقطت صوراً كدليل، وقد اكتشفها. “لقد انتهى عملنا.

ليس لدينا مصلحة في التعامل معك الآن. وما قمت به غير قانوني. دعنا نذهب، يوان. حسنًا. لقد انتهى عملك. لا ينبغي عليك الاستمرار في الانتظار. يجب أن تأخذ الأمر على محمل الجد”. مبادرة. هل تعلم ذلك؟ ما الذي تتحدث عنه أصلاً؟ أنا لا أعرف حتى أي شيء عنها. انتقل إلى أصدقائها، إذن. سأجعل من Xia Yuan بنتو. بالمناسبة، كيف تسير الأمور بالنسبة لك في البحث عن وظيفة؟ لقد حصلت على وظيفة لنفسي. انتظر بينما أجيب على الهاتف. مرحبًا، Xia Yuan؟ حسنًا. أنا في الخدمة طريقي. إلى اللقاء. يوان، تناول بعض الماء. – شكرًا لك. – هل تشعر بتحسن؟ هل أنت بخير يا شيا يوان؟

– أنا بخير. – هل أنت مصاب؟ أنا بخير. دعني أرى. أنا “أنا بخير. لماذا يداك حمراء؟ أين ذلك الرئيس ذو القلب الأسود؟ سأقتله إذا أتيحت لي الفرصة لذلك. لقد سلمت الأدلة بالفعل إلى الشرطة. إنهم يحققون في الأمر. إنه خطأي لعدم الاعتناء بك جيدًا. إنه ليس خطأك. جاء هوي والعم تشيوان لإنقاذي الآن.

شكرًا لك هوي. مرحبًا بك. هل حصلتما على وظائف لأنفسكما؟ إنها نعم بالنسبة لي “. ولكن أعتقد أن شيا يوان فقدت وظيفتها مرة أخرى. لا بأس. سنجد طريقة. مرض الزهايمر الذي يعاني منه والدي يزداد سوءًا. أقضي معظم وقتي في مصنع النبيذ الآن، وأنا حقًا لا أملك حان الوقت لإدارة المطعم.

لذا أود أن أدعوكما لمساعدتي في إدارة المطعم. لأن هذا المطعم بدأ تخليدًا لذكرى والدتي. لا أريد أن يتم إغلاقه بهذه الطريقة. ماذا تقصد؟ هل تحاول سرقتي؟ لقد حصلت للتو على وظيفة. لن نفكر حتى في عرضك بدون ترقية وزيادة في الراتب. بالتأكيد. لقد قمت بتسوية الأمر. مرحبًا، جاك. مرحبًا، بن،

جاك، أستطيع ذلك “لم أجد صوفيا. هل تعرف أين هي؟ لا، آسف. لم تكن هنا لفترة من الوقت. اتصلت بها لكنها لم ترد. هل تعرف كيف يمكنني الاتصال بها؟ نعم. لقد وجدتها عنوان البريد الإلكتروني. سأرسله لك لاحقًا، حسنًا؟ مارس التمرين من خصرك. اخفض جسمك. ثم مارسه من خصرك مرة أخرى. افعل ذلك بهذه الطريقة.

فهمت؟ لكنني دائمًا ما أخطئ. سأسجل نموذج فيديو لك. لماذا لا تمرر لي عنوان بريدك الإلكتروني؟ حسنًا. بالتأكيد. سأنتظره. حسنًا. ممتاز، بن. – إلى اللقاء. – إلى اللقاء. هذان الاثنان هما المديران المعينان حديثًا لمطعمنا، السيد هاو وي لاي والسيدة شيا يوان. دعونا نرحب بهم. مرحبًا. أنا هاو وي لاي. ليس لدينا الكثير من الخبرة

في إدارة الأغذية والمشروبات. من فضلك كن لطيفًا معنا. أنا شيا يوان. دعونا نعمل بجد معًا وجعل مطعم Zhen’s الصيني رائعًا. أتمنى أن يتمكن الجميع من التعاون مع الإدارة ومعًا، سوف نصل بمطعم Zhen’s الصيني إلى مستويات أعلى. طويل، لماذا لا تريهم في الجوار؟ حسنًا. بهذه الطريقة، من فضلك. كن مشغولاً، الجميع.

من فضلك، من فضلك. نعم. تلك الطاولة. مرحبًا، رأسك دائمًا في الأسفل أثناء تصفية الحسابات. سيؤذي رقبتك. يجب أن تنظر من حين لآخر إلى شخصيتي الوسيم. نحن نعمل. كن جديًا، انشغل. قلت انشغلي. نعم سيدتي. هيا . هل أنت مستعد؟ نعم. أنا مستعد. سنبدأ الآن. هنا. هيا. كيف أبدو؟ وسيم. ثلاثة، اثنان، واحد. اذهب،

مرحبًا “صوفيا. لم أراك منذ فترة طويلة. انظر. هذا هو المكان الذي التقينا فيه لأول مرة. لقد عدت مرة أخرى. وهذه المرة، لدي أشياء كثيرة لأقولها لك. أود أن أقول إنني آسف. “في الواقع، كنت أعرف ما تشعر به تجاهي طوال الوقت. لكنني كنت خائفًا من الرد بالمثل وجعلتك تنتظر لفترة طويلة.

لذا لكي أكون منصفًا، سأنتظرك هنا هذه المرة. سأنتظر هنا حتى تأتي رجوع. صوفيا، أنا أحبك. [أحبك، صوفيا] ما الخطب؟ أعتقد أنني نسيت تشغيل الكاميرا. أوم. هل يمكننا التقاط لقطة ثانية؟ تشين تشيكون. رئيسنا مغرم بذلك الوافد الجديد شيا يوان. “الأمر واضح حتى بالنسبة لي. في هذه الأيام القليلة، كان يرى شيا يوان أول شيء

عندما يصل إلى هنا. والأمر المضحك هو أن ويلي لا يعرف شيئًا عن ذلك. بالطبع، لا يمكنه معرفة ذلك. ما الذي لا يمكنني معرفته؟ مثير للاهتمام، هاه؟ نعم . هذا. إنه ليس سيئًا. ماذا عن هذا؟ سيكي، أحضر نظارتي لي. يا رئيس، هناك شيء أريده أريد أن أتحدث معك عنه. ما هذا؟

ولكن يجب ألا تنزعج. تفضل. في الواقع، عندما ترتدي نظارتك، تبدو وكأنك كادر مخضرم. كادر مخضرم؟ أعتقد أنه يجب عليك إجراء بعض التغييرات. مثل مثل؟ يا رئيس، ما هو شعورك؟ ليس سيئا. يا رئيس، هذه لك. من الآن فصاعدا، تخلص من النظارات واستبدلها بالعدسات اللاصقة. أضمن لك أن ذلك سيحولك من عم إلى أخ أكبر.

[صوفيا، أنا أحب أنت] [تم إرسال البريد الإلكتروني] تفضل بالدخول. ماذا تفعل؟ المطاعم الصينية في الحي الصيني متشابهة تمامًا. لذلك أخطط لتصميم شيء فريد من نوعه. هل أنت جاد إلى هذا الحد في كل ما تفعله؟ بالطبع. كيف يمكنك العثور على العمل في المطعم؟ الوظائف نادرة. لقد اعتدنا على العمل في المطعم. لماذا لا نمنحه

بعض الوقت؟ ما الأمر؟ أخشى أنك لا تستطيع تحمل ثرثرة موظفي المطعم. إنهم “تحدث بشكل سيء للغاية عن علاقتنا. يكفي أن تعرف ذلك. والأهم من ذلك، هو أن يكون ضميرنا مرتاحًا، وأن نثبت خطأهم في أفعالنا. سيكون ذلك بمثابة التصفيق الأعلى. إذا غادرنا الآن، فسيكون الأمر كما لو أننا” “إعادة الهروب. إذًا، هل نحتاج

إلى أن نظهر لهم بعض المودة؟ ماذا تقصد؟ حسنًا، يمكننا أن نتعانق ونقبل – ونمسك أيدينا. – توقف. اخرج. سأذهب إلى السرير. إلى اللقاء . تصبح على خير”. ” هل ستذهب إلى السرير؟ إذن، سأكون وحدي تمامًا. أنا نائم. أنا أيضًا. اذهب إلى غرفتك. اذهب إلى السرير. النادل. نعم. النادل. مرحبا. انظر،

هناك خيط من شعر. أحضر مديرك. أعتذر. مدير. من فضلك تعال. ما المشكلة؟ كانت هناك خصلة من الشعر في طبق هذا العميل. تابع أغراضك. أنت المدير؟ انظر بنفسك. إنها خصلة طويلة جدًا “من الشعر. لقد جئنا للاستمتاع بالأطباق وليس الشعر. نحن نأسف بشدة لما حدث. إنه خطأنا. لماذا لا أستبدل هذا الطبق؟ ضعه جانباً.

ضعه جانباً. هناك بالفعل شعر في هذا الطبق، لماذا قد أرغب في طبق آخر؟ لقد جئنا لتناول الطعام بسبب سمعتك الجيدة. إذا لم تتمكن حتى من ضمان النظافة الأساسية، فهل تعتقد أننا سنأتي مرة أخرى؟ نحن آسفون للغاية. سيدي، هل سيكون من المقبول ذلك “نضع طلبك بالكامل في المنزل، ونقدم لك حلويات مجانية.

وإذا شعرت بتوعك بعد الوجبة، يمكنك رؤيتي. أنا الشخص المسؤول هنا. اسمي شيا يوان. نحن آسف بشدة. حسنًا. سوف أنسى ذلك. نحن آسفون بشدة. سأستبدل هذا الطبق. نعتذر عن التأثير على مزاجك لتناول العشاء. يرجى أخذ وقتك. نأسف مرة أخرى. نحن هنا؟ “دعونا نذهب. لقد أحدث حادث اليوم تأثيرًا سلبيًا للغاية،

لذلك سيكون هناك خصم من الأجور. انتظر. انتظر. على أي أساس تفعل ذلك؟ قد لا يكون هذا الشعر حتى شعرنا. يمكن أن يكون شعر النوادل”. لم أقل أنك تتحمل الخصم وحدك، سأكون أول من يتم خصم أجري، كل من تعامل مع هذا الطبق سيتم خصم أجره، العميل لم يطلب التعويض، بالإضافة إلى

أنه لا يوجد خسارة في الدفاتر. نعم. ولكن كان لذلك تأثير سلبي للغاية على سمعة مطعمنا. إن التأثير على سمعتنا يسبب ضررًا أكبر بكثير من خسارة الدفاتر. آمل ألا يحدث هذا مرة أخرى. وإلا، لا “لا تلومني لكوني قاسيًا. من يظن نفسه؟ يا له من طفيلي. دعنا نذهب. أنتما الاثنان، أسرعا وأحضرا النبيذ. أسرعا.

أنت هنا، العم سكار. شيا يوان، لدي شيء لأقوله مررها إليك. هل وصل مخزوننا؟ نعم. شيا يوان، هذه لك. قال السيد الشاب أن هذه الوردة هي الأجمل في مصنع النبيذ بأكمله. حسنًا، عمي سكار، من فضلك أشكر هوي من أجلي. أعتقد أنه من الأفضل أن “اترك الزهرة في مصنع النبيذ. هذا ليس مكانًا لرعاية الزهور.

قال لي السيد الشاب مرارًا وتكرارًا أن أعطيك هذا شخصيًا. إذا لم تقبله، فلن أكون قادرًا على شرح ذلك له. أنا.. … فقط اقبلها. أنا في عجلة من أمري لنقل البضائع. حسنًا. شكرًا لك، عمي سكار. من يظن نفسه؟ لقد حصل على هذه الوظيفة بسبب شيا يوان. نعم. بل إنه يعتبر نفسه رئيسًا “وخصم أجورنا.

هذا لن يجدي نفعا. نحن بحاجة إلى إيجاد طريقة للتعامل معه وإظهار من هو رئيسه. دعونا نتحدث عن شيا يوان ورئيس لإزعاجه عندما يأتي في وقت لاحق. دعونا نرى ما يمكن أن يفعله. شيا يوان، لقد نسيت زهرتك. خذها. إنها جميلة جدًا. خذها. شكرًا لك. – حسنًا. إلى اللقاء. – إلى اللقاء.

سمعت أن شيا يوان اتصل برئيسنا. خمن. ماذا ينادي شيا يوان برئيسنا؟ عزيزتي -هوي. عزيزتي-هوي، استمعي. مرحبًا، عزيزتي-هوي؟ دعنا نذهب لتناول وجبة غدًا. وقد فعل شيا يوان هذا عندما لم يكن ويلاي موجودًا. لا أعرف ماذا أسميه إن لم يكن ضميرًا مذنبًا . … هل رأيت أن شيا يوان حصل على وردة؟ رئيسنا

أصبح حقًا أكثر وقاحة. نعم. لي يان، قشر القريدس. لم يتم تنظيفه. [لوح التقطيع] نحن هنا. أعطني هذا. أنت اذهب واجلس هل تعرف كيف تنصب خيمة؟ هيا مرر لي حقيبتك ♪ أخشى عدم القدرة على اللحاق ♪ ♪ تتشابك الأحلام ♪ ♪ أنا نادم على كل ما قيل ♪ ♪ استرجاع لـ شبابنا ♪

♪ اعتقدت أنني مازلت أتذكر كيف أضحك ♪ ♪ هذه الحسرة نادرة ♪ ♪ سأعتز بذكرياتنا السعيدة ♪ ♪ متابعة القصة ♪ ♪ كيف يمكنني أن أروي القصة من البداية؟ ♪ ♪ قد يكون هناك الكثير من القدر ♪ ♪ لكن بعض الأشياء لا يمكن محوها ♪ ♪ عندما يكون لديك شيء ما ♪

♪ وفقدت شيئًا ما ♪ ♪ إنه أمر لا يُنسى الآن ♪ ♪ اللحظة التي نظرت فيها فجأة إلى الوراء ♪ ♪ كنت أعلم أن السعادة تستحق الانتظار من أجل ♪ ♪ الأضواء الوامضة المتراقصة ♪ أنا مثير للإعجاب، أليس كذلك؟ ليس سيئًا. تناول بعض الماء. ♪ رؤية كل ما لدينا فجأة ♪

♪ التحول إلى وعد أجمل ♪ أشعر بالارتياح لزيارة الأماكن القديمة. ♪ كما أنا وأنت سافر عبر الكون الموازي ♪ ♪ سنشهد ما لدينا حقًا ♪ لقد عدت إلى المنزل. لقد أعددت بعضًا من معكرونة السباغيتي بولونيز. تذوقها. رائحتها طيبة جدًا. من أعطاك الوردة الموضوعة عند المدخل؟ خذها سيكون مضيعة لوضعه هناك.

اترك الأمر كما هو. احفر. كيف ذلك؟ احصل على المزيد، إذن. لقد قمت بدمج بعض المكونات الجديدة. هل أنت متأكد من أن هذه الزهور لم يقدمها شخص آخر؟ صحيح. لقد أحضرتها من المطعم. إذا كنت’ “أنت تحب الزهور، فقط أخبرني. دعني أشتريها لك. لا تحصل على الزهور من أي شخص. حسنًا. شيا يوان.

هل أنت متأكد من أن هذه الزهور لم يعطها شخص آخر؟ لقد أحضرتها من المطعم. “جاءت طلبات زهور جديدة لمطعمنا. كانت جميلة وقد أحضرت واحدة. ماذا تقصد حتى؟ لماذا تكذب علي؟ ♪ أعلم أن هذا ليس جيدًا ♪ ♪ صمت غريب ♪ ♪ هناك أشياء لا أعرفها” لا أتحدث لأنني لا أريد ذلك ♪

♪ أنت تعلم أنك تخسر عندما تحاول أن تطلب من شخص ما البقاء ♪ ♪ هل يجب أن أضحك على نفسي فقط؟ ♪ ♪ أفضل شيء في الحياة هو أنك حصلت عليه من قبل ♪ ♪ أعلم أن هذا ليس جيدًا ♪ ♪ لقد حدث أن تعرضت لانهيار عقلي ♪

♪ لكنني لا أستطيع تحمل الأمر بعد الآن، ولا حتى ثانية ♪ ♪ من كان يظن أن الأضرار ستأتي في هذا الوقت؟ ♪ ♪ لا أستطيع حتى الاختباء منه ♪ ♪ سأضطر فقط إلى نسيانك والهرب غدًا ♪ ♪ لقد التقيت بك في زاوية الشارع في ذلك العام ♪

♪ تركت اليد التي أمسكتها بقوة ♪ ♪ الذكريات صامتة، الوعود صاخبة ♪ ♪ لا أعرف إذا كانت نهاية جيدة أم لا ♪ ♪ جفف الدموع وأخفي الألم ♪ ♪ من السابق لأوانه قول مثل هذا الشيء القاسي ♪ ♪ ابتعدوا عن بعضكم البعض بهدوء ♪