“اتصل بي المديرة”|الحلقة 02|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. [اتصل بي المديرة] لقبي هو نينغ. ولكن يمكنك مناداتي بـ نينغ مينج. [قبل ثلاث سنوات] أعتقد أن المال شيء يجب أن تعامله باحترام. إنه ليس شيئًا سطحيًا.

بدلاً من ذلك ، إنه شيء نبيل تمامًا. الشيء ما يهم هو كيف ننفق الأموال لتعظيم قيمتها. يمكن أن تساعدني مهنة في الاستثمار بشكل أفضل في إنفاق أموالي على شيء يستحق. وهذا يدفعني إلى العمل بجدية أكبر. السيد ليو؟ ما هو الخطأ؟ السيد لو في مباراة دولية اتصل. يحتاج إلى سكرتيرة لتدوين الملاحظات نيابة عنه.

تم فصل آخر واحد ، أليس كذلك؟ السيد لو غاضب الآن. اذهب من خلال المقابلات اليوم. اكتشف من اجتاز TEM-8. أنت أيضًا. أسرع. هي يمكن أن تفعل ذلك. أسرع. دعنا نذهب. وسوق رأس المال عالي الكفاءة ، نعتقد أن الصين هي الخيار الصحيح تمامًا. رائع. أتطلع إلى تعاوننا. شكرًا لك لوقتك . بالتأكيد. وداعًا. هل لاحظت كل شيء؟ تقريبًا. لديه مثل هذه اللهجة الثقيلة في جنوب شرق آسيا. لكنك تمكنت من o دوِّن كل شيء. لقد دونتها حسب الأقسام. يتكون المركز من ثلاثة أقسام.

الإنترنت ، والذكاء الاصطناعي ، والاتجاهات + العالمية. أنت ذكي تمامًا. ما اسمك؟ نينغ مينج. كسكرتير؟ نعم. أنت تم اختياره من قبل السيد لو. السيد ليو . اليوم هو يوم كذبة أبريل. هل تمزح معي ؟ يمكن للمرء أن يتولى هذا المنصب. أنت أول من يختاره السيد لو. لكني تقدمت بطلب إلى إدارة المشروع.

لا تكن متهورًا. هذه فرصة لك مرة واحدة في القمر الأزرق. هل لديك رأيت أي مبتدئين عملوا مباشرة مع رقم واحد في أول يوم عمل؟ هؤلاء المبتدئون سيبدأون للتو بالأساسيات. لكنك ستتعلم من الأفضل. نعم. أتفهم قلقك. بعد دخول الشركة ، لا يزال بإمكانك تغيير وضعك. لقد توصلت بالفعل إلى اتفاق مع السيد لو.

عندما نجد مرشحًا أكثر ملاءمة ، سننقلك إلى Projec إدارة t على الفور. ماذا لو لم تجد مرشحًا مناسبًا؟ ثلاث سنوات كحد أقصى. بعد ثلاث سنوات ، يمكن نقلي إلى وظيفة أخرى مهما كان الأمر؟ السيد ليو. السيد ليو. هل وجدت سكرتيرًا جديدًا؟ إنه مبكر جدًا. لا تقلق. يجب أن تكتسب المزيد من الخبرة أولاً.

وو ، أريد التحدث إليك. هذا ليس الموقف الصحيح. السيد ليو ، لقد مر أكثر من عام. لم تجد سكرتيرة مناسبة لتولي المهمة؟ ليس من السهل العثور على السكرتيرة المثالية. تماسك هناك ، نينج. أنا أعمل بالفعل على ذلك. إذا … أعتقد أنني أتذكر شخصًا ما. خذ هذا. دعني أفكر. وداعا ، السيد ليو.

السيد ليو. حول انتقالي. ما زلت أبحث عن المرشح المناسب ، نينغ مينج. لقد نجوت بالفعل لمدة عامين. انتظر لفترة أطول. سيكون قريبًا. السيد ليو . المصعد هنا. هو. السيد ليو. دعنا نذهب. اتفقنا على ثلاث سنوات. الآن ، تريدني أن أعمل لمدة ثلاث سنوات أخرى؟ السيد ليو. لم أتمكن من الاختيار في الماضي.

الآن ، أريد لكي تكون مستثمرًا! بالتأكيد ، أخبر السيد لو عن ذلك. دعنا نرى ما إذا كان سيعطيك هذه الفرصة أم لا! [الحلقة 2] [رأس المال المشترك] صباح الخير. صباح الخير. سيد ليو. ما الذي تنظر إليه؟ السيد ليو. تعال ، دعنا نتحدث. السيدة نينغ أنت شخص مرموق ، السيد

لو اتصل بي الساعة الثالثة صباحا وطلب مني تجهيز عقد التجديد الخاص بك. الثالثة صباحا ، لم أنم أبدا بعد ذلك ، دعني أخبرك. في هذه الصناعة. كم عدد الرؤساء الذين يفكرون كثيرًا في أمناءهم؟ يجب أن تعتز بهذه النعمة المتمثلة في وجود رئيس مثل السيد لو. بعد تجديد عقدك ،

لن يرتفع راتبك درجتين فقط ، ولكن السيد لو كما بادرت لمنحك إجازة سنوية وهي غير مسبوقة. عشرة أيام حتى أنا أحسدك يا ​​سيد ليو. سبق وقلت لك قبل ذلك أن هدفي هو إدارة المشاريع. في الأول من أبريل قبل ثلاث سنوات لقد جلست هناك وجلست هنا. لقد وعدتني شخصيا أن

هذا المنصب كسكرتيرة هو مجرد منصب مؤقت. هل ثلاث سنوات غير كافية ؟ يجب أن أستمر لمدة ثلاث سنوات أخرى ؟ ، أليس كذلك؟ لنستخدم وقتنا في مقابل الافتتاح. لقد كررت نفس الشيء مرات عديدة. نينغ. ألا يمكنك أن تكون منقذنا؟ توقف عن إثارة ضجة حول هذا. سيفقد السيد لو أعصابه بأي حال الوقت.

الكل في الشركة مرعوب منه. أنت مختلف. يمكنك حتى أن تصمد أمام صاروخ. دعني أخبرك. مثل هذا. خذ هذا العقد لتجديده معك أولاً. لا داعي لرفض عرضي بهذه السرعة. فكر حول ذلك. لا تتعجل. نينغ منغ. منغ ، تعال. سمعت ذلك بسببك ، السيد لو اتصل بالسيد ليو في منتصف الليل. كيف جعلت رئيسينا

يفقدان النوم بسببك؟ هل تريد مني أن أعطي هذه الثروة لك بعد ذلك؟ لن أجرؤ على قبولها. منغ ، لقد سمعت ذلك عندما مررت للتو. لم أتنصت عن قصد. أرد أن يمنحك السيد ليو إجازة سنوية لمدة 10 أيام. هل هذا صحيح؟ الإجازة لمدة 10 أيام حقيقية. ولكن فقط إذا كان

السيد لو يستطيع الاكتفاء بي. حتى إجازة لمدة 10 ساعات هي بالفعل رفاهية. ناهيك عن 10 أيام. ماذا ستفعل بعد ذلك؟ ألا تنوي تجديد عقدك؟ ما زلت أرغب في الحصول على وظيفة نقل. أحتاج إلى التحدث إلى السيد لو حول هذا الأمر مرة أخرى. السيدة شو . حياة هذه الأميرة مختلفة بالفعل عن حياتنا.

لقد رأيت للتو هذا الفستان على حساب عام للأزياء أمس. وهي ترتديه بالفعل اليوم. يوم سعيد ، السيدة شو. يوم سعيد ، السيدة شو. إنها هنا لتضايق السيد . لو مرة أخرى. منغ ، علينا الابتعاد الآن. حسنًا. سلمني لي بعد التوقيع عليه. هذا كل شيء. مينجمينج. لماذا أنت هنا؟ لا يمكن أن أكون هنا؟

هل تستخدم العطور كجسم الشامبو؟ الرائحة تخنقني. لا تكن هكذا. هذا عطر مخصص من كريد. له ملاحظات خشبية وزهرية. أولا ، ستحصل على رائحة السوسن. توقف. ثم … لست مهتمًا بأي من ذلك. شيء آخر. إذا لم يكن شيئًا مهم ، لا تأتي دائمًا إلى شركتي. من يقول إنني لست هنا من أجل شيء مهم؟

أنا هنا اليوم لتقديم ضيف مهم لك. شي ينج. شي ينج من إيجلستون كابيتال؟ لقد التقيتم ببعضكم البعض في حفل توزيع الجوائز أمس ، صحيح؟ نعم ، لقد درست أنا وهي للحصول على درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال معًا. نحن قريبون. أنا متأكد من أنك تعرف مدى قدرتها. نعم ، إنها قادرة تمامًا.

من ممثلة راعية إلى مستثمر . وتمكنت من بناء شركتها في بضع سنوات قصيرة. إنها ليست سيئة. لذلك ، أحضرتها معي لمعرفة ما إذا كانت هناك أي فرص لك للتعاون في المستقبل. إذا أصبحت حقًا شركاء ، فعليك أن تشكر أنا. سيكون من الجيد أن نتمكن من التعاون.

شكرًا لك مقدمًا ، إذن ، السيدة Xu. مرحبًا بك. ما الوقت الذي ستكون فيه السيدة شي هنا؟ حوالي 20 إلى 30 دقيقة. هناك ازدحام مروري. أنت دائمًا تتسلل الهجمات. مينجمينج. رأيت مقهى شهيرًا على الإنترنت في ذلك اليوم. تصميمه الداخلي لطيف للغاية. انظروا. هناك باندا … نينغ مينج ، تعال إلى مكتبي. السيد لو.

الرجاء النزول لمرافقة السيدة شي. السيدة شي من إيجلستون كابيتال. هل تعرفها؟ لا تزال عالقة في ازدحام المرور ، أليس كذلك؟ لماذا طلبت منها النزول الآن ؟ اذهب ونظف غرفة الاجتماعات بعد ذلك. سنستخدمها للإحاطة لاحقًا. هل أنا على حق ، مينجمينج؟ لماذا ما زلت واقفًا هناك؟ اذهب الآن. مرحبًا.

لا تتردد حتى في طلب موظف معي. حسنًا … نحن قريبون جدًا. ما هو ملكك. لا تلمسني ببساطة. لا تتجاوز الخط. يوم سعيد ، السيدة شي. أنا سكرتيرة السيد لو ، نينغ مينج. لذا ، أنت السيد سكرتيرة لو؟ شكرا لك على البارحة. اهلا وسهلا بك. بهذه الطريقة من فضلك. شاهدت مقابلتك من قبل.

لقد علمتنا الكثير من المفاهيم الجديدة من منظور مستثمرة. خاصة الجزء المتعلق بالعقلية الصناعية. لقد كان ممتع جدًا. شكرًا لك. أنت منتبه تمامًا. ماذا درست؟ التمويل. ليس سيئًا. بهذه الطريقة ، من فضلك. أنا مهتم أكثر بالبيع بالتجزئة الجديدة بالإضافة إلى مشاريع التكنولوجيا ونمط الحياة. لذا ، فأنا هنا اليوم للاستماع إلى

إطار العمل الاستثماري الخاص بك. دعنا نرى ما إذا كان بإمكاننا التعاون. السيدة شي ، أنت متواضع جدًا. لدي بعض المشاريع ذات الإمكانات الجيدة أيضًا. أود أن أسمع اقتراحاتك بشأنها. أنا متأكد من أنك لست بحاجة إلى اقتراحاتي. لكنني مهتم جدًا بهذه المشاريع. Ning Meng. أحضر Ren Pengfei و Qiu Junlin هنا.

اطلب منهم تقديم المشاريع إلى السيدة شي. السيد لو. السيد رين والسيد كيو يعقدون اجتماعا في الخارج الآن. سيعودون فقط في فترة ما بعد الظهر. لا يحتاج Ren Pengfei إلى حضور اجتماع. ماذا عن Qiu Junlin؟ ماذا يفعل؟ ماذا لو اتصلت به؟ وقت شي ينغ ثمين . السيد لو. ماذا عن السماح لي بتقديم الإحاطة؟

أليس هناك أي شخص آخر في إدارة المشروع؟ كيف يمكنك السماح لسكرتير بإجراء الإحاطة؟ المشروع. أعرف التقدم المحرز ، والعملية ، واتفاقية عدم الإفشاء لكل مشروع. لا بأس. أنا هنا اليوم فقط لمعرفة المزيد عن stments. يمكنك عمل الإحاطة بعد ذلك ، السيدة Ning. افعلها بعد ذلك ، السيدة شي ، دعني أخبرك أولاً

عن نقاط القوة في إستراتيجية شركتنا ، هدف شركتنا ليس فقط حول الاستثمار في عمل مربح. نأمل أيضًا أن نتمكن من تشكيل نمط حياتنا المستقبلي من خلال إبداع الناس. هذه ليست معلومات مهمة. أخبرها بشيء محدد عن المشاريع. حسنًا. دعني أتحدث عن مشروعنا الأخير بعد ذلك. منزل Qilin.

مفهومه الرئيسي هو البناء منزل صديق للبيئة . منزل صديق للبيئة؟ منزل Qilin له مفهوم فريد. الخشب هو شيء حي. من خلال القطع المستدام ، وعملية الإنتاج منخفضة الكربون ، وميزة سهولة إعادة التدوير وإعادة الاستخدام ، سنعمل على زيادة المحافظة إلى أقصى حد من الخشب الأصلي. إنه يعكس أيضًا مفهوم حتى الصديقة للبيئة.

يمكننا عرض قيمة الحرف اليدوية التقليدية من خلال التصميم الحديث. بصفتها المستثمر الملاك ، تساعد شركة Joint Capital الآن الشركة على المضي قدمًا في تنفيس نحن في مرحلة رأس المال. لذلك ، الآن هو أفضل وقت لتضع فيه استثماراتك. [تقرير المشروع عن منزل كيلين] هذا هو المشروع الرئيسي لشركة جوينت كابيتال الآن. السيد لو.

لقد قدمت السيدة نينغ إيجازًا احترافيًا. من ميزات المنتج لمنطق العمل ، لقد أوضحت لهم بوضوح شديد. لديك موهبة خفية هنا. أنت لطيف للغاية ، السيدة شي . ملاحظ. كيف عرفت؟ على الرغم من أن اليد اليمنى يستخدم يده اليسرى في بعض الأحيان ، فقد رأيتك تستخدم يدك اليسرى لأخذ هاتفك وحقيبتك وإجراء إيماءات بيدك.

لذا ، أعتقد أنك من أصحاب اليد اليسرى. أنت لديك عقل مشرق وأنت دقيق. لديك الموهبة لتولي مشروع. السيدة شي. هي والمال لا يجتمعان. وفقا لك ، شركتنا لديها العديد من المواهب الخفية ، نحن لسنا بحاجة إليها. نعم ، الجميع في العاصمة المشتركة يتخرجون من أفضل الجامعات. لكنني أعتقد حقًا أنها موهبة.

سيد لو ، يجب أن تفكر في تجهيزها لتصبح أكل المستثمر. هل تحاول سرقة موظفتي؟ بالطبع لا. سيد لو ، كيف يمكن أن تكون بهذه الأهمية؟ إذا فقدتها ، يمكنني أن أحل محلها. لن أجرؤ على إزعاجك للقيام بهذه الأعمال الوضيعة ، السيدة شو ، لا أستطيع أن أراك تصب المشروبات للآخرين. [رأس المال المشترك]

السيدة شي ، العينات الجديدة لمنزل كيلين ستطرح الأسبوع المقبل ، وعندما يحين الوقت ، يمكننا إلقاء نظرة عليها معًا. تأكد من الاتصال بي في الحال. لا يمكنني الانتظار حقًا للتعاون معك. وأنا أيضًا. إذا تمكنت من التعاون ، فلا تنسَني. احرص على التعامل مع وليمة. بالطبع. هل تسمع ذلك ، مينجمينج؟ حسنًا ، أعدك.

حسنًا. وداعًا ، السيدة شي. تعال. السيد لو. لم أطلب منك الحضور ، أليس كذلك؟ إنه يتعلق بنقلي. – أريد أن … – الفوائد التي أقدمها لك هي بالفعل الأفضل مقارنة بالآخرين في نفس المنصب. إذا كان هناك أي شيء غير راضٍ عنه ، فمن الأفضل أن تتأكد من أن لديك القدرات المناسبة.

وإلا ، ليس لدي وقت الاستماع اليك ج استجوب القمر. أنا ممتن جدًا لك على الزيادة والفوائد. لكنني لم أجربها حتى. كيف يمكنك أن تقول إنني أبكي من أجل القمر؟ أنت تعرف من هو Zhao Kuo في فترة الدول المتحاربة ، أليس كذلك؟ إنه مصطلح سهل. عليك فقط أن تقول إنه مجرد كلام فارغ.

لا حاجة لاستخدام إشارة. لقد أبليت بلاءً حسنًا في الإحاطة. لكن التعامل مع مشروع وتقديم إحاطة هما شيئان مختلفان. القدرات التي أظهرتها لي لا يمكن أن تقنعني. هل تفهم؟ ولكن إذا كنت أعد القهوة كل يوم ، فعندئذ يمكنني فقط أن أوضح لك قدراتي في صنع القهوة. تعال. السيد لو.

سمعت أنك كنت تبحث عن أنا الآن. أنت تعرف ذلك أيضًا؟ لقد كنت أبحث عنك الآن. ما هو الهدف من التواجد هنا الآن؟ أنا آسف. عندما لم أرغب في رؤيتك في الماضي ، كنت دائمًا موجودًا. ولكن عندما أحتاجك ، لا يمكنني العثور على أي منكم. في النهاية ، كان على السكرتير أن يقوم بالإحاطة.

سيعتقد الآخرون أن شركتنا مجرد مزحة. هل تعرف ذلك؟ هذا الصباح جي ، ذهبت … اخرس. لا يمكنك حتى أن تعطيني سببًا جيدًا. توقف عن التلعثم. أنا أتحدث معك. لماذا تنظر إليها؟ كفى. لا داعي لقول أي شيء آخر. اخرج. الآن. بالنسبة لك ، يجب أن تتوقف عن الحلم بأن تصبح مستثمرًا. ارجع إلى عملك.

سيد لو. مرحبًا؟ السيد تانغ ، لقد انتهينا بالفعل من العقد. عندما تأتي إلى الشركة غدًا ، يمكننا وقع العقد رسميًا. نعم. حسنًا. نينغ مينج. السيد كيو. السيدة نينج. السيد كيو. السيدة نينج. بالأمس ، عندما ارتكب السيد رين مثل هذا الخطأ الفادح ، قمت بإنقاذه على الفور. لماذا لم أنقذني اليوم؟ أين كنت؟

سيكون بخير لو كنت هنا. هل هذا من شأنك؟ بالمناسبة ، شكرًا لك على تقديم الإحاطة لي. السيد كيو. لماذا يسخر منك مرة أخرى؟ نحن فقط ساعدهم في الخروج من لطفنا. لكن ليس علينا ذلك. لماذا يتصرف دائمًا كما لو أننا مدينون له؟ مزعج جدًا. هذا ليس له علاقة به. هل هذا بسبب

رفض السيد لو نقلك؟ منغ ، أنا أدعمك في إجراء التبديل ، فالأمر ليس سهلاً بالنسبة لنا للعمل من أجل المستثمرين. إذا لم نخاطر ونحن صغار ، فسيكون من الصعب علينا إجراء التبديل بعد ذلك. صحيح؟ بالضبط. مرحبًا. ها هي القائمة. Limoncello. شكرًا لك. حسنًا . من فضلك انتظر بعض الوقت. مرحبًا. ها هو شرابك.

شكرًا لك. [لو XX] السيد لو. السيدة نينغ ، أليس كذلك؟ أنا صديق لو جيمنج. السيد لو مخمور. من فضلك تعال إلى بار الويسكي في جينغ Jing ‘a Road لاصطحابه. الآن؟ نعم. اسرع. يواصل طلب السكرتير لاصطحابه. تعال ، دعنا نستمر في الشرب. اسرع وتعال إلى هنا. لا يمكننا الاعتناء به بعد الآن . مرحبًا!

السيدة نينغ؟ السيد لو مخمور. السيد لو ، دعنا نعود الآن. إنها سكرتيرتي ، سور أورانج. لاحقًا ، لا داعي لطلب سيارة أجرة. سأطلب من سكرتيرتي توصيلك إلى المنزل واحدًا تلو الآخر. لا بأس. – لا بأس. – إنه سكران. عليك فقط أن تعتني به. حسنًا. معذرة. سنغادر الآن. لنذهب. لنذهب إلى المنزل.. لي هاتفه.

هنا. خذه. شكرا. استمتع. حسنا. انتبه. لا تتقيأ . ack. دعنا نذهب. إلى اللقاء. هل ستكون بخير؟ نعم. اعتني به جيدًا. السيد لو ، أحتاج لمناقشة شيء معك. لا مشكلة. إذا كنت في حالة سكر في المرة القادمة ، هل يمكنك أن تطلب من سونغ اصطحابك ؟ لا. الأغنية قذرة. لقد تلطخ بساط منزلي.

أنت تعرف ذلك أيضًا. جميع الرؤساء ذوي العادات السيئة أفسدهم المرؤوسون المطيعون. ماذا قلت؟ لماذا دفعت مقابل دروس القيادة الخاصة بك؟ يمكنك الدخول إلى بلدي منزل لأنني أعطيك ثقتي التي لا يملكها الآخرون. يجب أن تشعر بالفخر. قدمي. لا يزال بإمكانك انتقادي. يبدو أنك لست مخمورًا بما فيه الكفاية. أنا لست في حالة سكر.

لا يزال بإمكاني الشرب. نحن لا نفعل ذلك. ليس لدي أي مشاريع حيوية للغاية. لماذا شربت كثيرًا؟ لأن هؤلاء الناس من Yunshang Capital ظلوا يطلبون مني أن أشرب. كما لو أنني لا أستطيع الاحتفاظ بمشروب الخمور جيدًا. لذلك ، بالطبع ، لا يمكنني الخسارة. هل تعتقد أنك ربحت؟ أنت مخمور معظم الوقت.

أتساءل من هو الأحمق. حامض البرتقال. هل تعتقد أنني لن أتذكر ما قلته عندما يأتي الغد؟ دعني أخبرك. سأتذكر كل شيء. سأعلمك درسًا غدًا. لن تتذكر. لماذا فتحت النافذة؟ الجو بارد. لا أريدك أن تشعر بالضيق والتقيؤ داخل السيارة. سأشعر بالاشمئزاز حيال ذلك حتى إذا لم تفعل ♪ أين ذهب الوقت؟ ♪

كيف تجرؤ على أن تسألني عن ذلك؟ لقد أهدرت كل وقتي عليك. لقد تقدمت في السن قبل أن أستمتع بشبابي ♪ ♪ إنجاب الأطفال وتربيتهم ♪ ♪ حياتي كلها ♪ كفى. توقف. عندما غنيت مثل هذه المرة الأخيرة أبلغك أحدهم عن إزعاج الضوضاء من قتل خنزير. من؟

أين يمكن أن نجد خنزيرًا ليقتل في منتصف الليل؟ يا لها من مزحة. Sour Orange ، استمع إلي. عليك فقط الاستمرار في العمل معي كسكرتيرتي. انظر. لقد قدمت لك العديد من المزايا الرائعة. أين يمكنك العثور على رئيس مثلي؟ يجب أن تكون ممتنًا ل ثقتي بك. هل تشعر بالفخر؟ تعكر البرتقال ، هل تحاول قتلي؟

ساقك. نينغ مينج. أليس من الرائع أن تكون سكرتيرتي؟ كما لو. لقد نام بسرعة. إنه مثل حيوان هل أنت خنزير؟ [ أمي ] [السيد ليو (ليو يتيان)] [تجديد عقد العمل] [عام 2000] أبي. هل هناك أي شيء مختلف عن هذه البطارية؟ دعني أخبرك. هذه بطارية قابلة لإعادة الشحن. بالنسبة للبطارية العادية ، لا يمكن استخدامها بعد نفاد الطاقة. ولكن بالنسبة لهذه البطارية القابلة لإعادة الشحن ، بعد نفاد الطاقة ، يمكنك إعادة استخدامها بعد شحنها. لا يمكنها فقط تقليل التلوث البيئي ،

ولكن يمكنها أيضًا توفير المزيد من الطاقة أيضًا. إحداها بطارية يمكن التخلص منها. والأخرى عبارة عن بطارية يمكن إعادة استخدامها. هل هي مثل الفرق بين ورق التواليت والمنديل ؟ نعم. Mengmeng ، أنت ذكي جدًا. أبي ، عليك أن تصنع الكثير من البطاريات مثل هذا حتى يتمكن الجميع من استخدامها. ليس من السهل

صنع الكثير من البطاريات. أحتاج إلى المساعدة. يمكنني مساعدتك. الصديق الذي أبحث عنه يسمى “المستثمر”. ما هو المستثمر؟ ستعرف عندما تكبر. تعال ، دعنا نواصل التمرين. [بعد ثلاثة أشهر] قلت إن لديك صفقة. كان لديك التعامل ، أليس كذلك؟ أنا أؤيدك. وإلا ، فلن أخرج كل أموالي حتى تتمكن من التعاون معه ، أليس كذلك؟

لقد عقدنا صفقة. لا أعرف لماذا انسحب فجأة. إذا لم لا أعرف ، اذهب واسأله. تعال إلى حل. لكنه لن يرد على مكالمتي الآن. لا يمكنني الاتصال به. Mengmeng ، لقد عدت. أبي ، لقد صنعت الكثير من البطاريات؟ أمازي نغ. مينجمينج ، اذهب إلى غرفتك لأداء واجبك المنزلي أولاً. سأتصل بك

عندما يكون الطعام جاهزًا. لماذا لم تفكر فينا؟ لقد أنفقنا جميع أموالنا عليها. نحتاج إلى المال لإرسالها إلى المدرسة. هل يمكنك التوقف؟ هذا خطأي. سأفكر في طريقة. والأسوأ من ذلك ، سأخرج وأبيع البطاريات. سأجد وظيفة لسداد الدين. لن أفعل تجعل الأمر صعبًا عليك وعلى ابنتنا. [شهادة ملكية العقارات] استخدمها لسداد الديون. سنتحمل العبء معًا.

♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن يتنبأ بها عندما نلتقي؟ ♪ (لا أريد أن يتم قص الأجنحة) (من هؤلاء رواد الأعمال الذين لا يقدرون بثمن مرة أخرى.) ♪ لمقابلة أفضل ما لديك مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أقوم بها أحببت من أي وقت مضى ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك أن توديع عندما يحين الوقت ♪

♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، وأن يتم إقصاؤك ♪ ♪ وأن تعامل كأحمق ♪ [خطاب الاستقالة] ♪ مخالفة لقوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات كبيرة ♪

♪ أوراق الشجر المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ ليس هناك ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اصنع لنفسك قرار بشجاعة ♪ يوم سعيد ، سيد لو. صباح الخير. يوم سعيد ، السيد لو. صباح الخير السيد لو. لقد اجتاز فندق Qingzhu الجولة الثانية من جدول الفصل الدراسي ، ويمكننا

المضي قدمًا في المشروع رسميًا الأسبوع المقبل. الأسبوع القادم؟ حسنًا ، سوف ألقي نظرة عليه. حسنًا. انطلق. صباح الخير ، سيد لو. صباح الخير. صباح الخير ، سيد لو. صباح الخير ، سيد لو. صباح الخير ، السيد لو. جيد صباح الخير يا ليو صباح الخير تعال. قهوة. السيد لو. لقد فكرت في الأمر بعناية.

ما زلت أرغب في الحصول على وظيفة نقل. لقد أغلقنا الموضوع بالفعل ، أليس كذلك؟ لقد فعلت. لكن ليس أنا. في التخطيط لمسيرتي المهنية ، أريد أن أصبح الأفضل مدير الاستثمار. – على مدار الماضي … – نينغ مينج. متى أصبحت طموحًا جدًا؟ أنت مثل هذا الحالم. عندما بدأت شركتك ،

ما رأيك إذا قال لك أحدهم نفس الشيء في ذلك الوقت؟ أعتقد لا قال لي أحدهم ذلك. لقد مرت ثلاث سنوات. لم يكن وقت قصير. في ذلك الوقت ، كنت مجرد سكرتيرة مؤقتة. لماذا لا تجد سكرتيرة أكثر ملاءمة؟ أنت ذلك السكرتير. عليك أن تعرف قيمتك . أنت بحاجة إلى معرفة موقفك. فهم؟

الآن ، لديك خياران. يمكنك أن تكون سكرتيرتي أو لا تفعل أي شيء على الإطلاق. يمكنك العودة الآن. قهوة. استقالت. شكرا لك على الثلاثة الماضية سنوات. سأذهب الآن. [خطاب الاستقالة] منغ ، ما الخطب؟ لماذا تحزم أغراضك؟ ما هو الخطأ؟ لا شيء. لا شيء؟ لا . لماذا تحزم أغراضك إذا لم يكن هناك شيء؟

ماذا حدث؟ منغ ، تحدث معي. ماذا حدث؟ Feng. السيد Zeng. اطلب من Song الذهاب إلى سيارتي لإحضار بقية السرطانات. حسنًا. واحد لكل. Ning Meng. ما هو الخطأ؟ السرطانات هي col د. قم بتسخينها للسيد لو لتبريده. سيد زينج. ليس من المناسب أن تذهب الآن. إنه دائمًا توقيت جيد عندما أكون هنا. السيد لو؟

لو مينجمينج ، أحضرت لك بعض السرطانات هل هذه هي الطريقة التي ترحب بها بي؟ تضيع. ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن يتنبأ بها عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪ ♪ لقد رفضنا التعريف ، كن مُمَيِّزًا ♪

♪ وأن يتم تصنيفك ♪ ♪ لأكون أفضل ما لدي ♪ ♪ لألتقي بأفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك أن تودعك عندما يحين الوقت يأتي ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪

♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪ ♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، وأن يتم التخلص منها ♪ ♪ وأن تعامل مثل أحمق ♪ ♪ كسر قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪

♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات ضخمة ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، تقع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة