“اتصل بي المديرة”|الحلقة 03|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 3] السيد لو. [رأس المال المشترك] لو مينج مينج ، لقد أحضرت لك السلطعون هنا. هل هذه هي الطريقة التي ترحب بها بي؟ Scram!

ما الذي يحدث؟ Scram في إدارة المشروع. المشروع القسم؟ نعم. لقد فكرت في الأمر من أجلك. لقد كنت مندفعًا جدًا الآن ، تركت وظيفتك بدافع. هذا ليس سلوكًا جيدًا. أنا أمنحك بعض الوقت. لا تقل أنني لم أعطي لك فرصة. سأمنحك شهرًا واحدًا في قسم المشاريع. بعد شهر واحد ،

إذا لم تستطع الحصول على موهبة ذلك ، فارجع وكن سكرتيرتي . بحلول ذلك الوقت ، إذا ذكرت الاستقالة واستمرت في التسبب في مشهد ، سأطردك بالتأكيد. ستة أشهر. ليس لديك الحق في المساومة معي. كيف يمكن الحصول على موهبة في ذلك في شهر؟ أربعة أشهر على الأقل … واحد و نصف شهر على الأكثر.

دعني أكون الوسيط. ماذا عن ثلاثة أشهر؟ اهتم بشؤونك الخاصة. أعتقد أن ثلاثة أشهر قابلة للتطبيق. يمكنني قبول اقتراح السيد زينج. بعد ذلك شهرين. لا تدفع حظك. خذها أو اتركها. صفقة. نينغ مينج ، النمر الكبير في الواقع قد تنازل. مذهل. لا تغضب. إنها سكرتيرة فقط. يمكنك فقط العثور على سكرتيرة أخرى.

ما الذي تهتم به؟ القول أسهل من فعله. قبل نينغ مينج ، لقد استبدلت سكرتيرتي عدة مرات. نينغ مينج هذا موثوق وذكي. من يدري؟ قد تحقق شيئًا رائعًا في قسم المشاريع. سيكون لديك جنرال آخر قوي في شركتك حينها. وهذا الجنرال القوي مدرب شخصيًا بواسطتك. أنت لا تعرف شيئًا. هنا ، السكرتير الجيد

هو أكثر قيمة من مدير الاستثمار. توقف عن تقديم المشورة إذا كنت لا تعرف شيئًا. أيضًا ، لماذا وضعت كلمات طيبة لها الآن؟ مسألة الحقيبة ، أعطها لي إذا كانت لا تريدها. هل تستحقها؟ نعم. [إشعار تحويل شنغهاي لإدارة صندوق رأس المال المشترك المحدودة] إنه السيد لو الذي كلفك بالقسم الثاني ، أليس كذلك؟

السيد كيو ، من فضلك أرشدني ، ظللت أسمع شائعات مؤخرًا بأنك تريد النقل ، لذا ، هذا صحيح. يبدو أن السيد لو سمح لك بالطريقة التي تريدها. لا ، هذا ليس كل شيء. السيد كيو ، في الواقع لقد درست التمويل. أنا فقط أمزح. لا تكن عصبيًا. انتظر لحظة. مرحبا ، السيدة فنغ.

تعال إلى مكتبي. السيد كيو. أنتما تعرفان بعضكما البعض. سأتخطى المقدمة بعد ذلك. حسنًا ، السيدة فنغ ، قم بتعيين محطة عمل للسيدة نينغ لاحقًا وقدم زملائنا إليها. السيدة نينغ ، إذا كان لديك أي أسئلة من الآن فصاعدًا ، يمكنك البحث عن السيدة فنغ. شكرًا لك. السيد كيو ، يمكنك الاتصال بي نينغ مينج.

لقد اعتدت على ذلك. لا بأس. سأذهب وأحزم أشيائي بعد ذلك. حسنًا . السيد كيو ، ما الذي يحدث؟ تم نقلها فجأة إلى قسمنا؟ ماذا يعني السيد لو؟ توقف عن التفكير الزائد. حسنًا ، فقط كن يقظًا في خطابك من الآن فصاعدًا. أبقها تحت الملاحظة. فهمت.

أنا لا أعتقد أن نينغ منغ يمكنها البقاء على قيد الحياة لأكثر من شهرين في قسم الاستثمار. قد تعود في غضون أيام قليلة. فقط تعامل مع الأمر على أنه نكسة بسيطة. تعال! سيد لو. السيد زينج ، أنت هنا أيضًا. إذا أنت مشغول ، سوف … أتحدث . الأمر يتعلق بـ

N ترتيب عمل ing Meng. هل لديك أي تعليمات؟ لا. السيد لو ، منصب Ning Meng في الشركة خاص نوعًا ما. إنها كبيرة. لكن في قسم الاستثمار ، إنها مبتدئة. هل يجب أن أطبق توقعات المبتدئ على هي أو … ما عليك سوى تعيين مهامها بناءً على قدراتها. إذا كانت غير قادرة ، فأرسلها

إلى المكان الذي تنتمي إليه. هل فهمت؟ لا توجد معاملة خاصة مطلوبة؟ هل مارسنا معاملة خاصة في شركتنا من قبل؟ لا . كن مشغولًا إذن. لمس Qiu بقعة ناعمة وطلب المتاعب. لا أحد يبخر السرطانات؟ سأجعلك واحدًا أولاً وآمل أن يهدئك. لم تشاهد كم كان مرعبًا في ذلك الوقت. هو لقد صُدمت. كدت أن أضربه

بضربة . ماذا حدث بعد ذلك؟ قبل أن أنفجر ، طلب مني أن أذهب إلى قسم المشروع. يا إلهي. ألم يكن هذا تحولًا مثيرًا للأحداث؟ أعتقد ما قاله من قبل كان القصد منه توبيخي لكنه كان خائفًا من ذلك سأستقيل. لذا ، فقد عوض عن ذلك. هذا ذكي منه. لقد فعل ذلك بشكل طبيعي.

انظر إليك. أنت تبتسم مثل قطة شيشاير. حسنًا ، أنت امرأة مستثمرة الآن. اعتني صورتك. على الرغم من أن رئيسك عادة ما يكون غير طبيعي إلى حد ما ، إلا أنه كان رائعًا في التعامل مع هذا الأمر ، أليس كذلك؟ وحصلت على ما تريد. ليس الأمر سهلاً. في السنوات القليلة الماضية ،

إذا لم أعتمد على هذا الاعتقاد ، كنت سأستسلم له. نعم. لقد كنت سكرتيرة لسنوات. لكنك الآن نقلت إلى قسم المشاريع. هل أنت قادر على التكيف مع ذلك؟ بصراحة ، أنا متوتر قليلاً. لكنني لم أفعل لم يبقوا مكتوفي الأيدي في السنوات القليلة الماضية. انظروا. حالات المشاريع ، والمخاطر القانونية ،

وأنظمة إدارة المخاطر ، وأكثر. أنا أدرس هذه كلما كان لدي الوقت. كنت أنتظر هذا اليوم. مينجمينج ، أنت مدهش أنا عاجز. حافزي الوحيد يكمن في المكياج. كلما حاول التحدث إلي بعض المعنى ، لا أستطيع تحمله. أتحدث عني؟ هو ، Mengmeng تم نقله إلى قسم المشروع. إنه مجالك. تهانينا ations ، Ning Meng.

شكرًا لك ، هو ، قد أحتاج إلى مساعدتك في المستقبل. لا توجد مشكلة. لكن دعني أقدم لك تذكيرًا وديًا. لقد كنت سكرتيرة. لقد أجبت فقط على رئيسك في العمل. لقد كانت علاقة شخصية بسيطة. لكن في قسم المشروع ، أنت مجرد موظف عادي. عليك أن تكون متيقظًا. توقف عن إخافة مينجمينج. أنا …

استمر في طبخك. حسنًا. ملح أقل ، من فضلك. حسنًا. مينجمينج ، أنتما الاثنان تحملان في الواقع ، ما قاله هو صحيح. ولكن بغض النظر عن أي شيء ، أنا بحاجة فقط لإنجاز المشاريع بشكل جيد ، أليس كذلك؟ لم أعد سكرتير السيد لو. سأقوم بإعادة توجيه جهة اتصال الشخص على WeChat إليك لاحقًا. الروائح طيبة جدًا. لكنها معقدة للغاية. هناك أشياء أكثر صعوبة. سأعلمك بعد ذلك الوقت. هذه هي النسخة المطبوعة من فحص الخلفية في منزل Qilin’s. قد يحتاجها السيد Lu في الوقت الحاضر. احتفظ بها بأمان. وهذه هي العناصر الصوتية.

احتفظ بها آمنة أيضًا. بالمناسبة ، لقد اشتريت شيئًا عبر الإنترنت. سأعطيك رقم الطلب لاحقًا. إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في طرحها علي. منغ ، تهانينا. هل تشبهك؟ “أهنئني؟ هنا. ما هذا؟ دليل التعليمات. دليل المستخدم للسيد لو. ما هو الخطأ في السيد لو؟ فقط تعتاد عليه. السيد لو.

مرحبا ، السيد لو. كن جادا في التسليم. لماذا هل تبتسم؟ لم أبتسم. هل تعتقد أن تغيير الملابس يجعلك مستثمرًا؟ سأعمل بجد في قسم المشاريع. شكرًا لك سيد لو. أنت! أعد لي بعض القهوة. كل التوفيق. سأعالجك بالوعاء الساخن لاحقًا. [نينغ منغ ، قسم الأعمال الثاني] صباح الخير. صباح الخير.

[إلى فينغ شياو. السيدة فنغ ، هل لي أن أعرف ترتيب عملي لهذا اليوم؟] السيد ليو. نينغ مينج . كيف حالك مع منصبك الجديد؟ لقد بدأت للتو في ذلك. سيد ليو ، أود أن أسأل إذا كنت تعرف مكان الآخرين. لماذا لا يوجد أي منهم هنا في هذه الساعة؟ هذا الصباح ، Qiu أخبرني Junlin

أنهما عقدا اجتماعا في t شركة Ender. لم يخبرك أحد؟ لا . ما مدى قذارة Qiu. ربما تركوك لأنك جديد هناك. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. أنا بخير. إنه أول يوم لي في العمل. أنا لست على دراية بالمشاريع. يمكنني القيام ببعض الواجبات المنزلية أولاً. نينغ مينج ، أود أن أقدم لك بعض النصائح.

جربها في قسم المشاريع لبعض الوقت. إذا وجدت أنها غير مناسبة ، فارجع إلى وظيفتك السكرتيرة بسرعة . سيسمح لك السيد لو بالمرور. نحن نتطلع إلى عودتك. السيد ليو ، شكرًا لك على لطفك. لكنني لست شخصًا يحب النظر إلى الوراء. ما زلت شابًا. تخصص في مجال واحد في حياتك.

إذا قمت بذلك بشكل جيد ، فهذا إنجاز. تكمن ميزته في كيفية الاستيلاء على السوق الغارق. نعم ، الأسواق الغارقة هي جبال جليدية ومناجم ذهب. حسنًا. هذا كل شيء في الوقت الحالي. إنها ليست بداية جيدة لها يانغ شياويانغ! ما الذي صنعته للتو؟ [ رأس المال المشترك] حسنًا ، سيد كيو.

سأرسل لك نسخة من محضر الاجتماع قريبًا. حسنًا . تحتاج ر o حضور الاجتماع الصباحي ، إنه خطأي. يجب أن أعاملك بوجبة لاحقًا كاعتذار. لا بأس. من الآن فصاعدًا ، سأتبع السيد Qiu وترتيبات عملك. لذا ، هل ستتبع ترتيبنا؟ لن يشكك السيد لو في ذلك بعد ذلك؟ أعتقد ذلك. إذن ،

أنت تنضم رسميًا إلى القسم 2؟ أم ستنتقل بين القسم الأول والقسم الثاني؟ تنزل بشكل دوري إلى مستوى القاعدة الشعبية لدينا لتجربة الحياة ؟ لا تسميها على مستوى القاعدة. أنا فقط موظف عادي. أنا هنا للعمل. على أي حال ، يمكن للسيد Qiu فقط تعيين أي مهام إلي. حسنًا. سمعت أنك راهنت بـ السيد لو.

إذا لم تتمكن من تحقيق أي نتائج في غضون شهرين ، فستعود لتصبح سكرتيرته. أنت رائع حقًا. السيد لو لم يعاملنا أبدًا بمثل هذا الموقف المريح. إذا لم أحقق ذلك أي نتائج خلال شهرين ، يجب أن أغادر الشركة. أرى. حسنًا. لن أمزح معك. لماذا لا تكيف نفسك مع بيئة العمل لدينا أولاً؟ حسنًا. استمر.

لا تتردد في البحث عن لي إذا كنت هل تريد أي شيء. حسنًا. أنت رائع. مرحبًا. حسنًا. تعال. سيد لو ، لقد وصلت معدات الصيد التي اشتريتها لوالدك . أريكم كيفية استخدامه. هل أبدو وكأنني متفرغ الآن؟ تعالوا معي إلى المنزل وعلموه كيفية استخدامه. السيد لو ، لقد بدأت للتو في إدارة المشروع. هذا صحيح. لقد بدأت للتو في المشروع القسم. ليس عليك العمل لوقت إضافي. قادم! Mingming ، تعال.

سيدتي ليو. سيدتي ليو. مرحبًا ، نينغ. تعال. بدلي إلى النعال التي أعددتها. أعطني إياه. إنه غير مريح بالنسبة لك احتفظ بها. لقد اشتريت هذا لوالدك؟ نعم. سيحبها بالتأكيد. هل تعلم أن والدك سعيد بزيارتك؟ ما الذي تتحدث عنه؟ فقط قل ذلك بصوت عالٍ. تعال وتحدث. تعال تعال. تعال بسرعة. اجلس. مرحبًا ، سيد لو.

اجلس. سأحضر العشاء. أتيت أنتما الاثنان في الوقت المناسب. سأحضر لك بعض الماء. شكرًا لك ، سيد لو. جرب ماء لماذا لا تشرب انا لست عطشان. بالرغم من ذلك ، جربها فقط. لماذا؟ إنها مجرد ماء. لقد شربتها من قبل. افعل كما قلت. كيف طعمها؟ إنها جيدة جدًا. هل هذه مياه نقية أم مياه معدنية؟

يمكن أن يسمى هذا الماء النقي. أنا بدأنا للتو في اختبار الجهاز. إلى جانب وجود وظيفة قوية لتنقية المياه ، فإنه يأخذ أيضًا ملمس الفم في الاعتبار. ولكن عملية التصفية بطيئة بعض الشيء. في الوقت الحاضر ، أي من أجهزة تنقية المياه تنفث المياه على الفور؟ من قال هذا هو ماء الصنبور المنقى؟

هذا هو ماء نقي من قنوات النهر النتنة. لقد عدت للتو إلى المنزل سطل. هناك. هل ترى؟ لا يا أبي. أنت تطلب منا أن نشرب الماء القذر؟ أيضا؟ حتى لو كنت تريد منا أن نكون خنازير غينيا ، ألا يجب عليك على الأقل إخبارنا مسبقًا؟ ماذا لو أصيبنا بالإسهال بعد شرب الماء

واضطررنا إلى دخول المستشفى؟ إذا أخبرتك أن هذه مياه قذرة هل ما زلت تشربه؟ ليس هذا. لا تعطيني هذا المظهر. هل تعرف مدى خطورة التلوث المشكلة الناتجة عن مياه الصرف الصناعي والزراعة هي أن معدات تنقية المياه الطبيعية هي اتجاه حتمي في المستقبل. إذا كنت ترغب في الاستثمار ، فاستثمر أكثر في مثل هذه المشاريع.

لا تستمر في الاستثمار في تلك المشاريع الترفيهية. أعتقد أن معايير الاستثمار الخاصة بك هي إنها مثالية إلى حد ما. هذا قديم جدًا. لا ، أنت لا تعرف شيئًا. حماية البيئة يجب أن تواكب تطور المجتمع. وإلا ستحدث المشكلات يومًا ما. تسمى المسؤولية الاجتماعية. هل لديك ذلك؟ لماذا تعتقد أنه ليس لدي أي إحساس بالمسؤولية؟

أعتقد أن المنتجات الاستهلاكية التي استثمرت فيها قد غيرت الطريقة التي يعيش بها الناس. إنه ذو مغزى كبير. يمكنك الاستمرار في اتخاذ موقف أخلاقي رفيع. لماذا قمت بقمعي؟ هل اتخذت موقفاً أخلاقياً رفيعاً؟ أنت تتشاجر ، أليس كذلك؟ من الذي يتشاجر هنا؟ أنت. السيد لو ، لا تغضب. لقد اشترى لك هدية.

انظر ما إذا كنت ترغب في ذلك. هذا قضيب صيد عالي التقنية. إنه آلي مكتشف الأسماك سوف يسحب السمكة إلى الخطاف للإفراج عنها هناك كاميرا بالداخل تدور تلقائيًا. وبهذه الطريقة ، يمكنك رؤية كل من سطح وقاع الماء بوضوح. هذا جيد إلى حد ما. من الآن فصاعدًا ، لم يعد بإمكان السمكة الصغيرة

لعب لعبة الغميضة معي. هذا صحيح. اختارها السيد لو خصيصًا لك. من غير الملائم أن تحمل شيئًا بهذا الحجم. احمله للذهاب للصيد؟ لكن يمكنك صيد السمك. ها أنت ذا. انظر . ثمانية أطباق. يا له من رقم مبشر. صنع الحساء. لحظة واحدة ، من فضلك. احفر. نينغ ،

لقد عملت مع لو جيمينغ لعدة سنوات ، أليس كذلك؟ لقد مرت ثلاث سنوات. ليس من السهل أن تكون سكرتيرته. لديه مزاج من كلب الذئب. إنه ليس بالأمر السهل كونك سكرتيرتك أيضًا. انظر إلى السيدة ليو. لقد تزوجتك قبل تقاعدها. ماذا يسمى؟ من المقلاة إلى … السيد لو ، تم نقلي إلى إدارة المشاريع.

لم أعد سكرتيرته. لم تعد سكرتيرته؟ لا يمكنك الوقوف معه ، أليس كذلك؟ تتمتع نينغ بشخصية جيدة. ومع ذلك ، لا يمكنها الوقوف بجانبك . يعكس أداء عملك. يجب أن تفكر فيه. أنت لا تعرف شيئًا. كيف يمكنك التحدث نيابة عنها؟ هل أنا مخطئ؟ ليس الأمر كذلك. لقد انتقلت لأنني في الاستثمار. انظر إلى Ning.

لا تزال تحافظ على وجهك. نينغ ، اعمل بجد وادرك طموحك. شكرا لك سيد لو. سأعمل بجد. ليس لديها موهبة للاستثمار. حسنًا ، من ولدت بموهبة استثمارية؟ أليس كذلك ؟ ألم أقوم بعمل رائع أيضًا ؟ موظفتك تطمح للتقدم. أنت لم تشجعها بل قمعتها بدلاً من ذلك. ما هو أسلوب الإدارة هذا؟

هل هذه هي الطريقة التي تدير بها الشركة؟ تريد التدخل في الشؤون الداخلية لشركتي؟ أنت تحاضرني من أجل من أجل تعليمي درسًا. إذن ، أنت هنا لتلقي محاضرة لي أيضًا؟ وقاحة! لا تعتقد أبدًا أنك يمكن أن تكون متعجرفًا لأنك استثمرت في بعض المشاريع المربحة. حسنًا ، ها هو الحساء. إنه المفضل لديك.

سيدتي ليو ، لقد تذكرت للتو أن لدي اجتماع. استمتع بالعشاء. انظر ، مينجمينج. أنت لم تأكل بعد. لا تهتم يا ر له. إنها مكالمته. نينغ مينج ، هل ستبقى هنا لتناول العشاء؟ السيد … ابق هنا. حسنًا ، سيد لو ، سيدتي ليو. أنا آسف. لدينا اجتماع. سنذهب .استمتعي بعشائك.

أنا ذاهبة ، سيدتي ليو. سيد لو ، لماذا لا تجعل سونج يأخذك لتناول العشاء؟ سيد لو ، ماذا تريد أن تأكل؟ كل؟ أنا مليء بالغضب. دعني أقول أنت. لا تعتقد أبدًا أنه يمكنك الذهاب في طريقك لمجرد أن والدي وضع بعض الكلمات الطيبة لك. لقد فعل ذلك ليضع نفسه ضدي.

بغض النظر عمن جاء اليوم ، فإنه سيدعم نيتهم ​​الاستثمارية. احصل عليها ، نينغ؟ السيد لو ، أنا مع قسم المشروع الآن. لماذا تخبرني بهذا؟ هل تريدني حقًا أن أعود؟ هل أنا متميز جدًا؟ أنت تفكر كثيرًا. لقد دربتك لمدة ثلاث سنوات من مبتدئ إلى عامل مؤهل من ذوي الياقات البيضاء.

تريد أن تطير بعيدًا بعد تعلم الحبال. هل تعتقد أنه يمكنني ابتلاع هذه الإهانة؟ حسنًا ، من الأفضل ألا تبتلعها. وإلا ، فسوف … ، يبدو أنني ما زلت لا أعرفك جيدًا. لديك شجاعة تتحدث بالرجوع إلي بهذا الشكل. انظر ، لقد أظهرت ألواني الحقيقية. لذا ، من الأفضل ألا تدعني أعود لإزعاجك.

كم هو ثرثار. دعني أخبرك. ارجع إلي إذا كنت لا تستطيع الصمود لا تخدع نفسك. لماذا تنظر إلي؟ لماذا لا تتحرك؟ اذهب. السيد لو ، ليس لدي أي فكرة إلى أين أذهب. لا أجرؤ على الانتقال. إلى أين نذهب؟ حسنًا ، سونغ ، أوصلني إلى محطة مترو الأنفاق. حسنًا. حسنًا. نينغ مينج. السيدة فنغ.

عاد السيد كيو. طلب ​​منك فرز جميع مشاريع التمويل التي تعامل معها قسمنا في السابق والحالي مراحل. يجب أن يكون هناك ما مجموعه 700 إلى 800 مشروع لهاتين المرحلتين. إنها أكثر من ذلك. حوالي 900 مشروع. لهذا السبب نحتاج إلى فرزها. تصنيف الأوضاع المالية والتمويلية للمشاريع في جدول. أرسل النموذج إليك قريبًا عبر البريد الإلكتروني.

ليس الأمر عاجلاً. فقط مرره لي غدًا. غدًا؟ هل تحتاج إلى أي مساعدة؟ لا. لا بأس. سأرحل. إلى اللقاء. شياويانغ ، سأرحل. إلى اللقاء. نينغ مينج ، أنت ما زلت هنا؟ أنت قاسي للغاية العمل. الا مازلت هنا ايضا؟ لقد فعلت ذلك طوعا لكنني مجبرة على ذلك. أتساءل كم

من الوقت يجب أن أعاني من هذا. لابد أنه صعب عليك. سأواصل عملي بعد ذلك. استمر الذهاب. أنت أيضًا. يرجى التأكيد مع Tang Zhengwang مرة أخرى عندما تكون العينات جاهزة. أبلغ السيدة شي من شركة Eaglestone Capital مسبقًا. أيضًا ، قم بفرز المعلومات من Qilin. يجب أن تكون الميزانية الخاصة بتكاليف الشراء والعينات والأوامر

كن أكثر تفصيلاً. أيضًا ، لدي بعض الخطط الساعة 3:00 مساءً غدًا. أعد جدولة اجتماعي مع البنك إلى 10:00 صباحًا بعد الغد. سيد لو ، ما هي النقطة الثانية؟ إذا لم تتمكن من إدارتها باستخدام دفتر ملاحظات ، احصل على دفتر ملاحظات. ملاحظة … ماذا تقصد؟ كمبيوتر دفتري. انسَ الأمر. سأرسله إليك عبر WeChat.

شكرًا لك ، سيد لو. وداعًا. سيد لو. لقد ألقيت لمحة ووجدت بعض الأخطاء. لماذا تدهورت ذكائك بعد التغيير إلى قسم جديد؟ أنا على وشك تعديله. كلفك Qiu Junlin بهذا النوع من المهام؟ لماذا أشعر أنك sti هل سيكون سكرتيرًا في هذا المكان الجديد؟ هذا مختلف. الأهداف مختلفة.

حتى لو كان الطريق إلى الأمام هو نفسه ، سينتهي الأمر بشكل مختلف. حسنًا. استمتع بالمشي. ولكن لا تنس أن لديك 57 يومًا متبقية. وداعًا ، السيد لو. لماذا لم يتواجد مينجمينج هنا بعد؟ اتصل به. إنه مثل القنبلة الموقوتة مؤخرًا. لا أريد أن أخطو على القنبلة. اتصل به بنفسك. اتصل به؟ هذا محرج للغاية.

حسنًا ، لا ينبغي ‘ سأكون أكثر تحفظًا أمام مينجمينج؟ سيدتي الشابة السيدة شو ، متى تم حجزك أمام مينج مينج؟ ما الذي قلته أنه يحدث لمينجمينج؟ كل ذلك خطأ هذا السكرتير. لا تذكر الأمر عندما يكون هنا لاحقًا. سيكون غاضبًا بمجرد ذكره . نينغ مينج ؟ ماذا فعلت ؟ قانون صراع العاطفة.

هل سمعت عنه؟ لا. لقد اختلقته ، أليس كذلك؟ لأنك لست شخصًا مثقفًا. كما يقول المثل ، ما يعجبك ليس شيئًا أنت e بارعة في. ما أنت بارع فيه ليس شيئًا تحبه. لنأخذ Ning Meng كمثال. إنها لا تحب أن تكون سكرتيرة Lu Jiming. لكنها ولدت من أجل Mingming. كما ترى … هل أنت

ما كل هذا الهراء؟ Xu Tiantian ، دعني أخبرك بهذا. يجب ألا تضربني مرة أخرى. أنا بالفعل بالغ. حاول ضرب Lu Jiming. هل تجرؤ؟ لماذا لا تجرؤ؟ لا يمكنك أن تفهم ما يدور في ذهنه. لا أحد يستطيع فعل ذلك باستثناء السكرتيرة الصغيرة. متى تقدم تنازلات ومتى تقاوم. إنها واضحة جدًا في الأمر.

الآن بعد رحيلها ، لا بد أن مينجمينج تتألم. لماذا تبتسم؟ لماذا اقترب مني؟ أريد أن أجعلك غاضبًا. هل Mingming تبحث عن سكرتيرة جديدة؟ لا . يترك المنصب شاغرًا لعودتها. Mingming لديه اجتماع. إنه لن يأتي. من أسفل إلى أعلى. لقد تذكرت للتو أنني لدي شيء ما. سأذهب. ألا يمكنك أن تشرب معي بدون Mingming؟

هل أنا إطار احتياطي؟ [المرور هو الملك. التعاون مع الصناعة لبناء مستهلك جديد على النموذج] [بناء بيئة تتمحور حول الحرم الجامعي] [بناء مصنع مالي يخدم الشباب] ما هذا؟ tangram؟ هل رأيت كيف يفعل Ning Meng ذلك؟ انس الأمر. نهارك سعيد ، سيد لو. ما هو الجيد؟ مرحبًا ، سيد لو. صباح الخير ، السيد لو. السيد لو. صباح الخير ، سيد لو. لو يانغ شياويانغ! مفاجأة! لماذا أنت هنا؟ سمعت أن سكرتيرتك قد ذهبت. من الآن فصاعدًا ، سأكون سكرتيرتك الشخصية. لا أعتقد أن أي شخص أكثر ملاءمة مني. إن Zeng Yuhang فضفاض إلى حد ما. هل هذا ما تفعله؟ لكن السيدة Xu ، لا أشعر بالرضا عن إزعاجك بوظيفة سكرتيرة. بصفتي صديقك وصديق طفولتك وشريكك الاستراتيجي ، أشعر

أنه يجب علي إرسال المساعدة في ساعة حاجتك. المساعدة هنا. تحدث. أحضرهم . أرسل كوبين إلى مكتب السيد Lu والباقي إلى الموظفين شكرا لكم يانغ شياويانغ السيدة شو سيتييان طلبت بعض القهوة لجميع العاملين في جوينت كابيتال. لاتيه كريمي. لاتيه جوز الهند الخام. هنا. لاتيه مخملي. شكرا لك السيدة شو. اختر ما يناسبك. من الآن فصاعدا ، لست مستثمرك فقط ولكن أيضا سكرتير السيد لو.

السكرتير ؟ فقط اتصل بي السيدة شو السكرتيرة … السيدة شو السكرتيرة المديرة ، أو السيدة شو مديرة السكرتيرة. تيانتيان ، ما الذي تلعب فيه؟ من الآن فصاعدًا ، سأعتني بالقهوة والشاي من أجل الشركة بأكملها. تعال. اجلس. تيان تيان ، هل تعتقد أنه من المناسب لك أن تكون سكرتيرتي؟ ماذا لو اشتكى والدك

من هذا؟ إنه مناسب. كان والدي يعرف ذلك. لقد وافق على ذلك. ومع ذلك ، لا ينبغي ‘ هل تسألني إذا كنت موافقًا على ذلك؟ لماذا لا توافق؟ هذا مستحيل. مينجمينج ، لا تشعر بالرغبة في ذلك ، أليس كذلك؟ لا يهمني. أنا هنا بالفعل. لن أغادر. ما هي هل تفعل؟ اتصل بـ Zeng Yuhang؟

دعني أخبرك. لن يرد على مكالمتك. جربه ليوم واحد. يوم واحد؟ أنا جو تذكرت أن لدي شيئًا عاجلاً. دعنا نتحدث عن فترة الاختبار في المرة القادمة. حسنًا ، سيد لو. سأنتظرك هنا. تعال. السيد كيو ، هذه هي البيانات والتقرير الذي طلبت مني حله . هذا سريع. لقد استغرقت طوال الليل لإكمالها الليلة الماضية.

السيد كيو ، هل هناك مهام أخرى لي؟ نينغ مينج. حسنًا ، ربما كنت تعمل كسكرتيرة ولست على دراية بسير العمل في قسمنا. في المستقبل ، ستقدم تقريرًا إلى السيدة فنغ. لست مضطرًا لتجاوزها وإبلاغها لي. سأكون مشغولًا بعد ذلك. حسنًا. السيد كيو ، لقد أصبحت أكثر حيرة بشأن قرارات الشركة الأخيرة.

أولاً ، نينغ مينج ، تم نقل السكرتيرة إلى إدارتنا. الآن ، حلت السيدة شو محل نينغ مينج كسكرتيرة للسيد لو. أليست السيدة الشابة السيدة شو سيتيان تعمل دائمًا على أساس الاندفاع؟ بعد بضعة أيام. النقطة الأساسية هي أن Ning Meng ليس بهذه البساطة. انظر إلى هذه. لقد قامت بتسوية هذه الأمور.

لقد أكملت ذلك في غضون فترة قصيرة. لم تشتك ولكنها فعلت ذلك بشكل جيد بدلاً من ذلك. لا يمكنني حتى العثور على خطأ. الشخص الذي تمكن من العمل تحت السيد لو لمدة ثلاث سنوات ليس شخصًا عاديًا. في ذلك اليوم ، أخبرني السيد لو

أنه إذا لم يستطع Ning Meng التعامل مع المشاريع ، فما عليك سوى إرسال هي إلى المكان الذي تنتمي إليه. لا يمكننا الاستمرار في معاملتها ببرودة. ما هو نوع المشروع المناسب الذي يجب أن نخصصه لها؟ ألم تتولى Xu Sitian مشروع RV park سابقًا؟ هل يقوم أي شخص بالتحقيق في الأمر؟ لا

. مشروع بدون شخص آخر التعامل معه. وشخص ما ليس لديه مشروع للعمل عليه. أليس كذلك؟ فعال. شكرًا لك. ألم تكن تتطلع إلى العمل في مشروع؟ ها هي فرصتك. ما هو نوع هذا المشروع؟ انظر. هذا مشروع مهم بشكل خاص ، RV park. لكن هذا مشروع عاجل إلى حد ما. يجب عليك تسليم التقرير

قبل اجتماع الثلاثاء القادم. أفهم أن الجدول الزمني ضيق قليلاً. وهذا مجال جديد بالكامل بالنسبة لك. هل أنت جاهز نعم ، أتمنى لك كل خير. ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن تتنبأ عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪

♪ لقد رفضنا أن نكون مُعرَّف ، كن مُمَيِّزًا ♪ ♪ وأن يتم تصنيفك ♪ ♪ لأكون أفضل ما لدي ♪ ♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك أن توديع عندما يحين الوقت ♪

♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪ ♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، وأن يتم التخلص منها ♪ ♪ وأن تتم معاملتك مثل أحمق ♪ ♪ كسر قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪

♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات ضخمة ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، تقع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪