“اتصل بي المديرة”|الحلقة 05|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. [اتصل بي المديرة] [مناقشة وتحليل مشروع الاستثمار] [خطة عمل مشروع كأس Thermos Cup من شركة Locke Technology Co.، Ltd.] [الحلقة 5] السيدة Feng ،

هذا هو الرسم البياني لأداء الشهر الماضي ، يرجى إلقاء نظرة. حسنًا. عمل جيد. حسنًا. السيدة فنغ ، هل أنت متفرغ الآن؟ أرغب في طلب نصيحتك بشأن شيء ما. لا بأس. اسأل بعيدًا. عندما كنت أنظم المشاريع ، رأيت مشروع Locke’s Thermos Cup Project. أعتقد أنه عظيم. قسم الاستثمار الثاني قام بتصفية المشروع.

أود أن أعرف التفاصيل منك. يمكنك محاولة استيعابها بنفسك. لدينا بضع مئات من الأموال لإدارة كل جلسة. كان هذا المشروع منذ أكثر من عام . لا أستطيع تذكر التفاصيل حقًا. حسنًا إذن. شكرًا لك. تعال إلي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. [رأس المال المشترك] نينغ مينج ، دعونا نتناول الغداء معًا.

لا شكرًا. يمكنكم المضي قدمًا. حسنًا. وداعًا. نينغ مينج ، هل ستتخطى الغداء؟ نعم. توقيت رائع. يمكنك تناول واحدة. هل هذا كوب ترمس؟ لقد أنفقت كثيرًا على الرغم من أنها ليست مزدوجة مهرجان التسوق الحادي عشر حتى الآن. لماذا اشتريت الكثير من الأشياء؟ هل جميعها أكواب حرارية؟ أنا أدرس مشروعًا الآن.

أعطي كل كوب ترمس متاح تجاريًا تجربة. أريد مقارنتها. لكنك أنت ” لقد اشتريت الكثير منهم. هل ستعوضك الشركة عن ذلك؟ هذا ليس مهمًا. بالمناسبة ، يمكنك إرسالها إلى زملائنا في القسم الإداري. ها أنت ذا. توقيت رائع. السيد ليو يعاني من حصوات في الكلى. يحتاج إلى شرب المزيد من الماء.

السيد ليو يعاني من حصوات في الكلى؟ هل هو بخير؟ إنه بخير. أنا لا أعطيها مجانًا. تذكر أن تسأل عن رأيهم. حسنًا ، لا مشكلة. سأشتري لك الغداء. شكرًا لك. [Locke Technology Co.، Ltd.] مرحبًا ، أنا Max. مرحبًا ، أنا Ning Meng. Lemon؟ تفضل بالجلوس هنا. لم أكن أتوقع

أن يكون CTO في Lock هذا صغيرًا بالطبع. أنا أبدو شابًا. نحن نقوم بشكل أساسي بمشاريع تركز على الشباب. الآن ، الناس من جميع الأعمار يهتمون بالصحة. كبار السن ليسوا وحدهم الذين سيصنعون ماء التوت في أكواب الترمس الخاصة بهم الآن. أنت يحتاجها ngsters أيضًا. لكنهم يتوقعون

أن تكون أكواب الترمس الخاصة بهم جميلة وذات طابع عصري. وبالفعل ، يبدو المنتج الجديد رائعًا. ما رأيك؟ هل أنت مهتم بالتعاون معنا؟ دعنا نحول صناعة الرعاية الصحية إلى عمل رائع. في الواقع ، نظرت جوينت كابيتال في شركتك منذ عام. ومع ذلك ، بسبب تسرب بخار أكواب الترمس ، لم يقدموا عرضًا. تسرب البخار؟

هذا منذ فترة طويلة. لقد وجدنا بالفعل الحل هذا. هل استخدمت أحدث منتجاتنا؟ بالطبع. ما رأيك؟ أعتقد أن تصميمه ممتاز. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بتجربة المستخدم ، لدي شيء أريد أن أشتكي منه. هذا جيد. أنا أحب الشكاوى . تعال واشتكي إلي. على سبيل المثال ، قاعدة التدفئة القابلة لإعادة الشحن

هي مفهوم رائع. عندما نبقى في الفنادق أثناء رحلات العمل ، فهي بمثابة خيار صحي رائع. ولكن عادة ، إذا توجهنا إلى العمل والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لا نحتاج بالضرورة لشرب الماء المغلي فقط نحتاج الماء الساخن هذا لماذا ، إذا لم تجعل قاعدة التسخين قابلة للفصل ، فستكون مرهقة بعض الشيء.

ستزيد من وزنها وتحتل مساحة أكبر في أكياسنا. في ظل هذه الظروف ، أفضل استخدام أكواب الترمس العادية من ماركات أخرى . أنت تقول إننا يجب أن نقسم الوظائف وننظمها؟ على سبيل المثال ، يجب أن نفصل قاعدة التسخين وطبقة الصرف من كوب الترمس نفسه.

وبهذه الطريقة ، يمكننا استخدام كوب الترمس بمفرده ، هل أنا على حق؟ هذا صحيح. بالتأكيد. سأستدعى فريقي هنا للاجتماع. إذا كنت مهتمًا ، فنحن نرحب بك لتوجيه اجتماعنا. لست جيدًا بما يكفي للقيام بذلك. ومع ذلك ، فأنا على استعداد لإجراء محادثة معك رفاق.

[خطة عمل مشروع Thermos Cup من شركة Locke Technology Co.، Ltd. من أين حصلت على هذا المشروع؟ لقد وجدته من بين المشاريع التي تمت تصفيتها قبل عامين. لقد تمت تصفيته؟ ستعرف متى ألقِ نظرة. تمت ترقية منتجهم . وتم حل جميع المشكلات السابقة. أعتقد أنه يحتوي على إمكانات كبيرة. الأمر يستحق إعادة النظر.

لهذا السبب قدمت اقتراحًا تجاريًا جديدًا. إذن فأنت تعيد تدوير المواد القديمة؟ لدي بعض الأفكار الأخرى أيضًا. إنها مرتبطة بالمنتج نفسه واستراتيجيته التسويقية. لقد قمت بتضمينها في اقتراح. فقط اتركه هنا. سأقرأه عندما أكون متفرغًا. سأعود الآن. حسنًا . السيد لو ، ها هي قهوتك. هل رتبت الاجتماع بين السيدة شي وأنا

في منزل كيلين ” نعم يا سيدي. أخبرني ببقية جدول أعمالي. ومتى ستتم مقابلة المجلة المالية مرة أخرى؟ المقابلة؟ سيد لو ، دعني أخرج دفتر ملاحظاتي. تعال. لقد كنت تعمل هنا لفترة طويلة. ولكن لا يمكنك حتى صنع فنجان قهوة لائق؟ هل نمت رأسك حتى تبدو أطول؟ سيد لو ،

لقد كنت أحضر نفس القهوة لمدة شهر. لكنك لم تشكو من ذلك من قبل. لقد فعلت ذلك لإعطائك الوقت الكافي للتعرف على خطأك حتى تتمكن من تغيير طرقك. نعم ، سيدي. ماذا تعرف؟ أفهم الآن. معذرة ، سيد لو. ماذا؟ استقالت السيدة شو للتو ، righ ر؟ هل تريد مني أن أحضر لك سكرتيرة

من جانب السيد ليو؟ هل تعلمني ماذا أفعل الآن؟ ماذا عن هذا؟ يمكنك تولي منصبي. ما رأيك؟ لا ، سيد شو … أعني السيد لو! أنا آسف حقًا! سأتوجه إلى العمل أولاً. من فضلك تابع. كان ليو يتيان هو الشخص الذي أخبرني أن أسأله. في النهاية ، تم توبيخي بدلاً من ذلك.

منغ ، أنا جاد . لا يمكنني العمل في جوينت كابيتال بعد الآن. السيد لو سيطردني بالتأكيد في أحد هذه الأيام. هل تعتقد أنه يمكنني العثور على وظيفة جديدة في الوقت المناسب؟ مزاج السيد لو سريع الزوال. لا تقلق. لقد فاز. لا أفعل أي شيء لك.

نينغ مينج ، هل أنت متأكد من أنك لا تريد العودة إلى الوراء؟ لقد احتفظ السيد لو بهذا المنصب مفتوحًا لك. أنا جاد. أنت الشخص الوحيد في الشركة الذي يمكنه التعامل معه. في بعض الأحيان ، أشعر أن لديه شيئًا ما لك. ما الذي تفكر فيه؟ لديه شيء ما لي؟ هل رأيت كيف يعاملني عادةً؟

لديك وجهة نظر. إذا كان لديه شيء من أجلك ، فهو لن أفعل هذا لك منغ ، استمع ، عندما انضممت إلى هذا الرفيق لأول مرة y ورأيت أن لدينا قطعة كبيرة كرئيسنا ، اعتقدت أنه يمكننا … ماذا عن الآن؟ كنت قذرة للغاية. لا يمكن ملاحظة

الرئيس التنفيذي المتسلط إلا من مسافة بعيدة ، ولكن لم يتم لمسه. يانغ شياويانغ ، لا ينبغي عليك فكر في هذا كثيرًا. يجب أن تفكر في هذا بدلاً من ذلك. لقد فهمته ، منغ. الآن ، أنا تمامًا مثل اسم السيد ليو. سأعتز بإقامتي هنا بينما يمكنني ذلك . انس أمره.

منغ ، كيف هو مشروع كأس الترمس؟ لقد سلمت العرض إلى السيد كيو. أنا في انتظار إخطاري. السيد لو قام بالفعل بتوبيخ السيد Qiu بسبب حادثة RV park. السيد . Qiu تافه للغاية. قد يجعل الأمور صعبة عليك. السيد Qiu ، هل ستخرج من العمل؟ ما الأمر؟ هل قرأت اقتراحي؟ لدي.

هل تريد مني تغيير أي شيء؟ ذهب مناقشة المشروع مع لوك جيد للغاية. إذا كان ذلك ممكنًا ، يجب أن نقوم بالمتابعة في أقرب وقت ممكن. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يتم تنفيذ المشروع. نينغ مينج ، سأكون صادقًا معك. من الجيد أنك متفائل بشأن هذا المشروع. لكن هذا المشروع لا يستحق استثمارنا.

ولكن لماذا؟ ذلك لأن وجهة نظرك بسيطة للغاية. من فضلك قل لي. نينغ مينج ، يجب أن تفكر مرتين قبل أن تطرح الأسئلة في المرة القادمة. بعض الأسئلة من المفترض أن تطرح بينما البعض الآخر ” ر. هذه ليست جامعتك. أنا لست محاضرك. مرحباً؟ سيد وانج. أنا متجه إلى الأسفل الآن. انتظرني في السيارة.

سنطلب الأطباق الثلاثة المعتادة في مكاننا المعتاد. هل هذا مناسب لكم ؟ _ _ _ إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن وضع شركتنا ، فقط أخبرني عنها. أنت تحاول استعجالي ، أليس كذلك؟ أنت ذكي جدًا. ولكن بجدية ، يولي رئيسنا اهتمامًا كبيرًا لتعاوننا مع Joint رأس المال. أنا أفهم.

سأقوم بتحديثك في أقرب وقت ممكن ، حسنًا؟ حسنًا ، وداعًا. حسنًا ، وداعًا. إذا كان لديك أي شيء للإبلاغ عنه ، فيجب عليك إبلاغ قائد مكتبك rtment. إذا تجاوز كل فرد في الشركة قادته وأبلغني بالنتائج التي توصلوا إليها ، فستغلق شركتي ، كما تعلم؟ سيد لو ، سأستغرق 10 دقائق فقط من وقتك.

يرجى إلقاء نظرة على هذا. و كأس الترمس أيضًا. أنا … هل أتطلع إليك مجانًا؟ نينغ مينج ، يجب أن تكون واضحًا أن المديرين التنفيذيين وسكرتيرتي فقط هم الأشخاص الوحيدون الذين يمكنهم دخول هذا المكتب وإبلاغ النتائج التي توصلوا إليها. من تعتقد أنت كذلك؟ إذا كنت لا تزال سكرتيرتي ، يمكنني الاستماع إلى أفكارك.

إذا كان الأمر كذلك ، فليس لدي أي شيء أبلغ عنه بعد ذلك. خذ أغراضك وغادر مكتبي. يرجى تجربة كوب الترمس هذا. لا يزال لدي نفس النصيحة لك. لن تنجح في القيام بالاستثمارات. ما الذي يمنحك الحق في أن تقول ذلك؟ في ذلك الوقت ، اعتقدت أن كوني سكرتيرة لم يكن شيئًا.

ومع ذلك ، ما زلت أعمل سكرتيرتك لمدة ثلاث سنوات كاملة . هل تعتقد أنك بحاجة إلى أي مهارات فنية لتصبح سكرتيرة؟ لماذا تحاول التباهي بنتائجك هنا؟ تريد أن تكون مستثمرًا؟ كيف تعرف الكثير عن سوق رأس المال؟ ما الذي يمنحك الحق في أن تقول ذلك؟ من تعتقد نفسك؟ سأقتلك! كفى يا مينجمينج.

توقف عن الغضب. ستتحول إلى ليمونة إذا واصلت سئم من ذلك. لقد أصبحت أكثر احترافًا. يبدو أنك كنت تتدرب كثيرًا. فقط لأنني كنت غاضبًا دائمًا. فقط استقال إذا لم تستطع تحمل ذلك. سأدعمك. أنت بحاجة لدعمك. كيف يمكنك أن تدعمني؟ أنا فقط أظهر له بعض الاحترام من خلال السماح له بذلك.

هل أنا على حق ، هو؟ ولكن بالطبع. أنا أعمل بجد لكسب المال الكافي لطفلي Qiqi لإنفاقه. أنا ” م سعيدة ما دامت سعيدة. حسنًا ، سنتوقف عن فرك الملح في جرحك. يمكنكم الاستمرار. لقد استمتعت بالفعل من ابتلاع غضبي. توقفوا عن إظهار عرضكم المحبوب. حسنًا ، نحن ” سأتوقف هنا.

بالحديث عن أيهما ، Mengmeng ، هل تنوي حقًا البقاء هناك؟ أين يمكنني الذهاب إذا استقلت؟ هل تعتقد أنه من السهل العثور على وظيفة الآن؟ على الأقل هذا أفضل من وضعك الحالي في. هل تعاني من متلازمة ستوكهولم بعد أن قام السيد لو بتعذيبك؟ ليس مثل الأشياء التي قالها كانت غير منطقية تمامًا.

قال إنني تجاوزت قائدي وأبلغته بما توصلت إليه. سألني من كنت أعتقد. من أنا؟ أنا؟ حزن جيد. كنت أعرف أن شخصيته سيئة ، ومع ذلك كنت أذهب إلى هناك وأحرجت نفسي. أعتقد أنني كنت ممسوسًا. كل هذا بسبب زميل Qiu. إذا كنت تريد المضي قدمًا في العملية ،

فلا يوجد أي شخص آخر يمكنك العثور عليه إلى جانب رئيسك في العمل. أنت ملاك. لقد ذكّرتني بشيء ما. ماذا قلت؟ خطرت لي فكرة! خطرت لي فكرة الآن! السيد رين ، هذا عن الأمر. أتمنى أن نتمكن من إنجاح هذا المشروع. أنا على استعداد للتخلي عن أرباحها.

إذا كنت بحاجة لي من أجل أي شيء ، فأنا على استعداد لتعاوني الكامل. أستطيع أن أرى أنك بذلت الكثير من الجهد عليه. هذا المشروع جيد جدًا بالفعل. هل تعتقد ذلك حقًا ؟ o تولي مشروع قسم الاستثمار 2؟ أعتقد أن شركتنا لم تفعل ذلك من قبل. أفهم. أعلم أنني سبب لك بعض الإزعاج هنا.

لكن السيد Qiu رفض المشروع تمامًا. ما زلت أشعر بالتردد. سيكون من المؤسف أننا تركنا لوك يفلت من أصابعنا. يجب أن أسرع إلى المطار لاحقًا في رحلة عمل. سأعود فقط خلال عطلات نهاية الأسبوع. ماذا عن هذا؟ سأطلب من مرؤوسي مراجعة اقتراح عملك. إذا لم تكن هناك مشكلة ،

فسأرتب لشخص ما ليكون جهة اتصالك الرئيسية. لقد فهمت. أنا ممتن جدًا لأنك على استعداد لقراءة هذا. لا تذكر ذلك. يمكننا مناقشة التفاصيل بعد عودتي من رحلة عمل. يجب أن تتحلى بالصبر لبضعة أيام أخرى. حسنًا. شكرًا لك. من فضلك. السيد لو ، كل ذلك بفضل مساعدتك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن نتمكن

من تحقيق اختراق في تقنيتنا. الآن بعد لقد حققنا طفرة في التكنولوجيا ، كل شيء أصبح أسهل بكثير. أنا سعيد لأن كل شيء سار بسلاسة عفوًا. السيدة شي ، سمعت من السيد لو أن الإدارة المالية انتهت من مراجعة شركتنا ، هل أنا على حق؟ هذا صحيح. يمكننا توقيع العقد إذا لم تكن هناك مشكلة

بعد أن شاهدنا العينة. حسنًا ، دعني أشكرك في الوقت الحالي. شكرًا لك. السيد لو ، شكرًا جزيلاً لك. شكرًا لك. السيد لو ، يحتاج السيد رين إلى تأكيدك للحصول على مستند. لماذا لا تخنقني فقط؟ أرسله إلى WeChat الخاص بي. أنا آسف ، هناك قاعة هناك. جميع منتجاتنا الجديدة موجودة هناك.

دعنا نذهب ونلقي نظرة ، حسنًا؟ حسنًا. من فضلك. السيد لو ، أتذكر أن نينغ مينج كانت سكرتيرتك. أين ذهبت؟ نينغ مينج لم تكن سعيدة لأنها كانت مجرد سكرتيرة. أصبحت مربية في حديقة الحيوانات. مرحبًا. ما الذي تريده؟ مستر ، كعكة إسفنجية على البخار وعصيدة دخن. حسنًا ، أعطني ثانية.

شكرًا لك ، لقد لقد دفعت بالفعل مقابلهم. حسنًا ، شكرًا لك. مرحبًا ، السيد رين؟ نينغ ، لقد انتهينا من مراجعة اقتراح عملك. يعتقد الجميع أن هذا المشروع يستحق المتابعة. هذا رائع. أنا حر توم أورو. يمكنك إخبارهم بهذه الأخبار والترتيب لموعد . يمكننا التحدث عن التفاصيل عندما نلتقي شخصيًا.

حسنًا ، سأخبرهم على الفور! ماكس ، لدي أخبار سارة! مدير الاستثمار لدينا مهتم جدًا لوك. يمكننا المضي قدمًا في المشروع. ألم يأت إلى هنا بالفعل؟ كنت أتساءل لماذا لم تتابعه. من كان؟ متى حدث ذلك؟ أعتقد أنه مخرج يحمل لقب Qiu. تقصد Qiu جونلين؟ هذا صحيح. إنه هو. لكنني لا أعرف تفاصيل العقد.

تواصل معه رئيسنا في ذلك الوقت. كانت الأخبار التي تلقيناها أنه سيكون مسؤولاً عن بقية المشروع. نينغ مينج ، هل حدث شيء ما إلى جانبك؟ ألا تعرف شيئًا عن هذا؟ أنا سعيد لأنه يمكننا المضي قدمًا في المشروع. لقد فهمت. إلى اللقاء. السيد كيو ،

ألم تقل أنك لن تذهب إلى تقديم عرض لشراء أكواب ترمس لوك؟ ألا يمكنك أن تطرق قبل الدخول؟ ماذا تقصد بذلك؟ منذ متى قلت إنني لن أقدم عرضًا لهذا المشروع؟ قلت ذلك شخصيًا أمام المصعد في ذلك الوقت. هل أنت جاد؟ هل كان العرض الذي قدمته لي أكواب Locke Thermos؟ لم تقل؟

هل تعرضت لفقدان الذاكرة؟ استمع إلي. إنه هكذا. صديق لي في مركز استشاري أوصت لي شركة Locke Thermos Cups. لقد انتهوا للتو من البحث في سوقها. لقد أدركوا أن هذه الشركة لديها إمكانات. لقد درستها للتو لفترة قصيرة. أدركت أن … لا تحتاج إلى شرح نفسك. لماذا تفعل؟ هل تعترف بأنك سرقت مشروعي؟

حسنًا ، أعترف. أعترف بأنني لم أتجاهلك. أعترف أنني حكمت عليك دون قراءة اقتراحك. سأعتذر لك. من اليوم فصاعدًا ، بغض النظر عن المشروع الذي تقدمه بالنسبة لي ، سأقرأها بجدية ، كلمة بكلمة ، هل هذا مناسب لك؟ انظر إليك. يجب أن تكون ممتنًا لأنك تتحدث معي. يمكنني مناقشة هذا الأمر معك

على قدم المساواة دون إحداث ضجة كبيرة فوقها. ماذا لو كنت تتحدث إلى شخص آخر اليوم؟ كنت ستضرب أكثر مما تستطيع مضغه. تشيو جونلين ، أنت وقح. أعلم أنك غاضب الآن. [مدير الاستثمار] تشعر بالضيق ، أليس كذلك؟ لم يكن لدي أي خيار أيضًا. أنا لست مالكًا لشركة جوينت كابيتال.

لا يمكنني أن أطلب من أي شخص أن يفعل أشياء أريدهم أن يفعلوها. نقلك رئيسنا الكبير ، السيد لو ، إلى قسم الاستثمار 2 لتدريبك. أرحب بكم من كل قلبي. يرحب بكم قسمنا بكل قلوبنا أيضًا. ومع ذلك ، إذا شعرت بالحزن على البقاء في قسمنا ، يجب عليك التراجع ، حسنًا؟

السيد لو ، هل كنت تتصل بي؟ أنا أطبع المستندات الآن. سأرسلها إليك لاحقًا. من سأل عن المستندات؟ ما الخطأ في الاستثمار القسم الثاني؟ الآن ، يبدو أن هناك شخصًا ما يتجادل في مكتب Qiu Junlin. لا أعرف التفاصيل. أعتقد أن الأمر يتعلق بمشروع. إنه دائمًا ما يخلق مشكلة بالنسبة لي. اذهب واسأل Ning Meng

عما حدث. نعم ، سيدي. تذكر ، لا تخبرها أنه أنا. فهمت يا سيد لو. تعال. ماذا عن هذا؟ يجب أن تذهب وتحقق مما إذا كان هذا أمرًا خطيرًا. إذا s خطيرة للغاية ولا يمكن لـ Ning Meng حلها بنفسها ، استخدم طريقتك الخاصة لإقناعها بالعودة لتكون سكرتيرتي. لا أقصد أي شيء آخر. أعتقد فقط

أن Ning Meng موظف قديم لدي. أنت أعرف شخصيتي أيضًا. نعم ، سيد لو. أنا على استعداد لمنحها فرصة أخيرة. حسنًا ، سيد لو. اعتبر الأمر كذلك. أيها الوغد المخزي ! فقط انتظر! نينغ مينج ، هل أنت بخير؟ ماذا حدث؟ هل تشاجرت مع السيد كيو؟ لا شيء. منغ ، إذا كان يومًا ما …

أعني “إذا”. إذا كنت حقًا لا تستطيع تحمل كيو جونلين ، فهل تفكر في أن تصبح سكرتير السيد لو مرة أخرى؟ منغ ، إذا فعلت ذلك عد إلى الوراء ، أنا متأكد من أن السيد لو سوف يدعمك ويتعامل مع زميل Qiu من أجلك. قال السيد لو أنك موظف قديم وهو …

يانغ شياو يانغ ، إذا عدت إلى جانبه ، فسوف كن خنزيرا. حسنا. هل هذا ما قالته؟ هذا صحيح. بالنسبة للون ، تحتاج إلى خفض مستوى تشبع اللونين الأزرق والأخضر. آسف لذلك. مرحبا ، نينغ مينج؟ مرحبا ، ماكس؟ لقد ناقشت بالفعل مع الشركة مشكلة إجرائية. كل شيء على ما يرام الآن.

هل أنت بخير حقًا؟ أخبرني فقط إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة. أنا بخير ، لكني بحاجة إلى مساعدتك لشيء ما. البريد الإلكتروني الذي استخدمه السيد Qiu والسيد Zhang لإرسال تعطل العقود . لم يتمكنوا من تسجيل الدخول إلى بريدهم الإلكتروني مهما كان الأمر. ماذا عن هذا؟ سأرسل لك عنوان بريد إلكتروني جديدًا.

يرجى إرسال نسخة إلي. لا مشكلة. إنها قطعة من الكعكة. حسنًا ، شكرًا أنت أنت. [8٪ من حصة الاستثمار] [Jia Wei، Locke Technology Co.، Ltd.] [Baixiang Venture Capital Management Co.، Ltd.] [Zeng Yan ، المساهم الرئيسي] [Li Chunhua] [Zeng Yan] [Ruilongxin Venture Capital Management Co.، Ltd.] [Qiu Junlin] [Qiu Junlin] Ning Meng ، كنت أبحث عنك. الآن بعد أن فكرت في الأمر ، بخصوص مشروع Locke … السيد Ren ، أنا آسف.

قد يكون هناك خطأ ما في المشروع . سأشرحها لك لاحقًا. السيد لو ، أعلم أنه لا ينبغي عليّ ذلك لا أفعل هذا ، لكن من فضلك انظر إلى هذا قبل أن توبيخني. تريدني أن أنظر إلى هذا؟ ماذا تريد مني أن أفعل؟ هناك خطأ ما في Qiu Junlin. إنه يخرب أرباح الشركة. انظر.

فيما يتعلق بالمشروع مع Locke ذهب إلى مناقشة العقد مباشرة دون إخبار الشركة بالمشروع. ووعد لوك بأنهم سيخصصون 10٪ من الحصة الاستثمارية لرأس المال المشترك. لكن في العقد ينص على 8٪ فقط من الحصة. أين فعل ذلك ؟ 2٪ تذهب؟ وهذه الشركة ، Baixiang Venture Capital ، تقدم عرضًا لمشروع Locke أيضًا.

لقد أجريت بعض الأبحاث عليها. شخصهم الاعتباري هو Zeng Yan. Zeng Yan لديها هوية أخرى. إنها الزوجة من Qiu Junlin. هذا يعني أن Qiu Junlin يبتلع الخصم باستخدام طريق ملتو. Ning Meng ، بدلاً من القيام بالاستثمارات ، تحاول أن تكون شيرلوك هولمز في قسم الاستثمار؟ السيد لو ،

ألا تعتقد أنك قلقة من الشئ الخاطئ هل تظن انني اريد منك ان تخبرني بذلك؟ لقد كنت أعمل في قسم الاستثمار منذ فترة طويلة ولكن هل أنجزت أي مشاريع؟ أهم أربع خطوات أساسية في القيام بالمشروع وجمع العطاءات وتقديم العطاءات وإدارة المشاريع وإنجازها. أخبرني أيها هو خبرتك؟ كما ترى ، Qiu Junlin …

هل يمكنك التوقف عن ذكر Qiu Junlin أمامي؟ ألا يمكنك القيام بدورك الخاص؟ لذلك هل تشعر بالفخر أنك أفضل قليلاً من ذلك الإنجاز المنخفض ؟ Meng ، دعني أسألك هذا. ما الذي يمكنك فعله بخلاف العثور على الثغرات في إدارتنا؟ السيد لو ، كنت أعتقد دائمًا أنك رئيس صارم

يحمي أرباحك النهائية ولا يشجع على تطوير الميول السيئة داخل الشركة على الرغم من أن مزاجك قصير. ولكن الآن ، يبدو أنني كنت مخطئًا بشأنك. من تعتقد أنك ؟ لا توجد فرصة للمس حتى مقبض الباب لقسم الاستثمار. اذهب واسأل من حولك. ما h في صناعتنا ستسمح لسكرتير بتولي مسؤولية مشاريعها؟ اذهب واسأل من حولك.

هل هذا صحيح؟ هل أنت متأكد من أنك منحتني فرصة للتعامل مع المشاريع؟ أو هل جعلت الأمور صعبة بالنسبة لي عن قصد حتى يمكن أن تعود وتكون سكرتيرتك؟ انظر إلى الطريقة التي تتحدث بها معي. لا تقيس قلب رجل نبيل بمقياسك اللئيم. أنت تلوم الآخرين على عدم كفاءتك. نينغ مينج ،

ألم أخبر أنت من قبل؟ لا يمكن للجميع العمل في صناعة الاستثمار. التعامل مع مشروع ليس بالبساطة التي تعتقدها. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فمن الأفضل لك الخروج. حسنًا. من الآن فصاعدًا ، لن تقلق علي. لن أعيقك مرة أخرى. استقيل. تريد الاستقالة؟ لقد كنت تستخدم الاستقالة كذريعة لتهديدي مرارًا وتكرارًا

منذ الشهر الماضي. هل تعتقد أن Joint Capital لا يمكن أن تعمل بدونك؟ لا نأسف لقرارك. لا تقلق. هذه المرة ، سأستقيل بالتأكيد. لوك مشروع يستحق. يرجى التعامل معه بعقلانية. م لا يجب أن تتصرف بدافع! قد يجعلك تندم على قرارك! اهدأ! منغ ، يجب أن تهدأ! خذ نفسًا عميقًا! منغ ، أنت …

منغ ، يجب ألا تفعل هذا. الحياة هي تمامًا مثل العرض. نجتمع بسبب القدر. من الصعب علينا أن نبقى معًا. يجب ألا تغضب من رئيسك في العمل. لا معنى له عندما تفكر فيه. الشخص الرائع هو السمحة. لذلك ، لا يجب أن تصمد ضده. هذا هو نوع الشخص. الجميع في الشركة يعرف ذلك.

يانغ شياويانغ ، ماذا تفعل؟ منغ ، ماذا أفعل إذا استقالت؟ أنا أخدم نمرًا! أنا خائف! أنت … منغ ، من فضلك توقف عن هذا. ليو يتيان ، تعامل مع استقالتها. اطلب منها أن تصرخ! استقالة من تقصد؟ من آخر؟ عليك على الأقل الانتظار حتى تحصل على أجر هذا الشهر ، حسنًا؟ نينغ منغ. منغ.

السيد ليو ، من فضلك اقنعها! هي … نينغ مينج ، إذا كانت هناك مشكلة ، يمكننا حلها معًا. يجب ألا تتخذ قرارك عندما تكون متهورًا. أنا مسؤول جزئيًا عن هذا أيضًا. ص فيما يتعلق بالسيد لو ، سأتعامل معه نيابة عنك. السيد ليو ، ليست هناك حاجة لذلك. لقد اتخذت قراري بالفعل.

نينغ مينج ، هل تعرف مدى خطورة الاستقالة دون العثور على الوظيفة؟ علاوة على ذلك ، انتهت فترة التوظيف الذهبية بالفعل. لا بأس. من فضلك لا تقلق علي. يمكنني البقاء على قيد الحياة. شياويانغ ، اعتني بنفسك جيدًا. سأعطيك وجبة في المرة القادمة. السيد ليو ، يجب أن تشرب المزيد من الماء.

بهذه الطريقة ، يمكن أن يعالج حصوات الكلى. شكرا لك على العناية بي. سوف أتحرك الآن. نينغ مينج ، يجب أن تفكر مرتين. نينغ مينج. أنت تستقيل؟ هذا رائع . يجب أن تجرب العالم الخارجي. لا تنسى زملائك القدامى هنا عندما تكون كبيرًا في المستقبل. لا تقلق. بغض النظر عمن أنساه ، لن أنسى أبدًا

كيف “رعت” أنا ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن يتنبأ بها عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪ ♪ رفضنا تعريفنا ، يجب التمييز بيننا ♪ ♪ وأن يتم تصنيفنا ♪ ♪ لأكون أفضل ما عندي

♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪

[مركز شنغهاي المالي العالمي] ♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، وأن يتم إبعادك عنها ♪ أسرع وأهنئني. لقد استقلت ♪ وأن أعاملك مثل الأحمق ♪ أنا رائع ، صحيح؟ حقًا؟ لقد قررت أخيرًا الاستقالة. اختراق قوانين العالم لم أشعر أبدًا بالراحة طوال حياتي. أنا حر. يمكنني أخيرًا أن أفعل

ما أقوم به أريد أن أفعل. ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات كبيرة ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ ليس هناك ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪ ♪ هل هناك حكاية ♪

♪ يمكن أن يتنبأ بها عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪ ♪ رفضنا أن يتم تعريفنا ، سيتم التمييز بيننا ♪ ♪ وأن يتم تصنيفنا ♪ ♪ لتكون الأفضل أنا ♪ ♪ لألتقي بأفضل ما لديكم مرة أخرى ♪

♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك أن توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، الاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪

♪ لا تريد أن يتم ترهيبك ، أن يتم تجاهلها ♪ ♪ وأن تتم معاملتك مثل الأحمق ♪ ♪ كسر قوانين العالم ♪ ♪ وإعادة الاتصال مع القلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات كبيرة ♪

♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪