“اتصل بي المديرة”|الحلقة 07|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 7] تشيو جونلين. هل أنت مريض؟ هل تعرفني جيدًا؟ هل تعتقد أنه يمكنني استخدام خدعتك للتشهير بك؟ مجال الاستثمار بعد الآن. وداعا ، سيد تشيو.

مرحبا ، شياويانغ. منغ ، دعني أخبرك. كان Qiu Junlin هو من نشر الشائعات. Qiu Junlin؟ ليس لديك أي فكرة. وبخ السيد لو Qiu Junlin بشدة. السيد . كان لو رائعًا ورجوليًا جدًا. كان … هل كان توبيخي فظيعًا للغاية؟ كان الأمر سيئًا مثل الطريقة التي وبخ بها السيد لو تشيو جونلين.

منغ ، لقد ألقت باللوم على السيد لو بشكل خاطئ. اعتذر له بسرعة. يجب أن أشنق حتى الآن. يجب أن أعود. إلى اللقاء. [إلى لو جيمينغ] [ لقد تم إرسال رسالتك ، لكن المستخدم الآخر رفضها.] أنت! يا له من تافه. سيد لو ، ربما تحدثت بطريقة غير مسؤولة. أنت تفهم كيف يعمل الكحول. لكنك وضعتني على القائمة السوداء كثيرًا. مرحبًا ، من هل هذا؟ هل هذه نينغ مينج؟ أنا شي ينج. السيدة شي؟ مرحبا. مرحبا.

[إيجلستون كابيتال] أنا هنا لرؤية السيدة شي. هل لديك موعد؟ نينغ مينج. السيدة شي . ضيفي. هنا. إلى مكتبي. لديك مقعد. هل تريد قهوة أو شاي؟ الماء جيد يا سيدة شي. اجلس . هنا. شكرا لك السيدة شي. هل أنت متوترة؟ لم تكن مثل أنه عندما كنت مع السيد لو. هل وجدت وظيفة جديدة؟

لا . يقدّر مجال الاستثمار الخبرة العملية والأقدمية. في الواقع لدي انطباع جيد عنك. هل تريد تجربة العمل هنا؟ تم تأسيس شركة إيجلستون كابيتال حديثًا. ما زلنا في مرحلة الاستكشاف والريادة. لا أريد أن ألتزم بأي شيء عندما أجند. أنا فقط أهتم بهذا. أنا أؤمن بسطر واحد. شخص قادر يتولى المنصب . شي كلماتك المفاجئة

لقد أثلج صدري حقًا بشكل مفاجئ. ليس هناك ما يثير الدهشة. لقد ذكرت ذلك عندما كنت في السيد Lu’s. لديك إمكانات كبيرة في الاستثمار. هل لي أن أسأل لماذا تركت شركة Joint Capital؟ في الواقع ، يقدر السيد لو قدرتي كسكرتير . أراد مني أن أبقى كسكرتير. لكن حلمي هو العمل في الاستثمار.

لذلك أفضل ترك دائرة السيد لو والعثور على وظيفة جديدة. السيد لو وأنا لدينا شراكة استراتيجية. إذا كنت تعمل هنا ، قد تضطر إلى الاتصال به. كما قلت ، قد لا تتمكن من مغادرة دائرته. هل تمانع؟ لأكون صريحًا ، كنت أفكر في هذه المشكلة منذ بضعة أيام فقط. لقد فكرت في ذلك الحين.

لكنني اكتشفت ذلك. السنوات الثلاث الماضية في جوينت كابيتال هي تجربتي. لقد تعلمت الكثير من السيد لو. علاوة على ذلك ، إذا كنت أعمل في مجال الاستثمار ، فلا مفر من الاتصال بالسيد لو. آخر سؤال. هل أنت على استعداد للانضمام إلى إيجلستون كابيتال؟ بالطبع أنا على استعداد. لقد أخفتني. أحب حماسك. اجلس.

ابدأ العمل يوم الاثنين. ولكن قبل أن تصبح كمدير استثمار ، أود منك أن تعمل أولاً كمحلل لتخوض المرحلة الأساسية. هذه أيضًا عملية تراكم الخبرة. هل هذا جيد؟ بالطبع. ناهيك عن المحلل ، يمكنني حتى أن أبدأ كمتدرب. مرحبًا بكم في إيجلستون كابيتال ، سأعمل بجد ، أنا تانغ يا من إدارة المشاريع ،

سأرتب لك بعض الأعمال الأساسية ، إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك أن تسألني ، شكرًا لك ، السيدة تانغ. لا تناديني بهذا. يا بخير. الكل يناديني. فشركتنا لا تهتم بهذا. حسنًا. هذا هو مكان عملك. هنا ، دعني أقدم. هذا هو زميلنا الجديد ، نينغ مينج. دعونا نرحب بها .

مرحبًا ، نينغ مينج. مرحبًا. مرحبًا. نينغ مينج. مرحبًا. هذه غرفة اجتماعاتنا المفتوحة. هذا هو المخزن. هذا هو شريط الطاقة لدينا. عندما نتعب من العمل أو عندما نكون في مشاكل ، نأتي إلى هنا لإعادة التنشيط. كل من هذه النباتات تخص شخصًا ما. انظر إلى هذا. هذا ينتمي إلى دهن قسم التحكم في المخاطر.

قال هذا هو شكل جسم أحلامه. أيهما لك ؟ هذا الصبار. أنا قاتل نبات. فكر فيما تريد أن تنمو. أبي. وجدت وظيفة جديدة. نعم ، حصلت على وظيفة استثمارية. [Xiao’er Landscape Gardening] هل هذه شجرة ليمون؟ نعم ، إنه كذلك. هل من السهل العناية به؟ نعم ، ليس صعبًا. هذا أيضًا. إنه يؤتي ثمارًا

بعد فترة. انظر ، أيهما يناسبني بشكل أفضل. هذا؟ يا إلهي ، من أين اشتريت ذلك؟ إنه قبيح جدًا . تخلص منها. ماذا عن هذا؟ قم بتغييره. احصل عليه. بالنسبة لهذا النوع من المشاريع ، انظر إلى حصة السوق أولاً ، ثم قارنها بتلك التي من نفس النوع. ثم هناك الحكم الأساسي.

شكرًا لك ، يا. [ Lu XX] [Xiaoyang] مرحبًا ، Ning Meng. Xiaoyang. كيف حالك؟ كيف غير ذلك؟ أجرت الشركة مقابلات مع أمناء جدد. لكن لم يكن أي منهم جيدًا بما يكفي للسيد Lu. لقد توقف عن التوظيف واضطرني إلى استبدالك الآن. أنا أمشي على قشر البيض كل يوم. دعني أخبرك ، إنه مزعج للغاية.

كيف حالك؟ هل أنت مشغول؟ أنا بخير. أنا لم أعمل في مشاريع رسميًا. نحن مشغولون جدًا. السيد لو مؤخرًا انتهيت للتو من مشروع كبير. يانغ شياويانغ. حسنًا ، يجب أن أذهب. إنه يصرخ من أجلي مرة أخرى. سوف أغلق المكالمة الآن. إلى اللقاء. حسنًا ، تفضل. إلى اللقاء. نينغ منغ. يا. السيدة شي تريد رؤيتك.

لنذهب . السيدة شي شي نينغ مينج ، اجلس. كيف كان الأمر؟ هل يمكنك التكيف؟ أنا أبلي بلاءً حسنًا. أنا أساعد يا في البيانات. لقد علمتني كل شيء لم أكن أعرفه. يا لطيف. إلى جانب ذلك ، كلاهما منكم من نفس الأعمار. يجب أن يكون لديك العديد من الموضوعات للحديث عنها. هذا هو الشيء.

غدًا ، سيتم افتتاح المتجر الرئيسي لمعرض Qilin’s Home Art Gallery . أريدك أن تذهب معي. ما هو الخطأ؟ هل تخشى مقابلة السيد . لو؟ هذا هو تفكيري ، لقد قدمت هذا المشروع لي عندما كنت في جوينت كابيتال. كما ساهم في التعاون الأول بين السيد لو وأنا. لذلك أعتقد أنه يجب عليك الذهاب

ويجب أن تقول مرحبًا للسيد لو . لن أكون محرجًا عندما أكون معك. حسنًا. شكرًا لك ، السيدة شي. هناك شيء آخر لطالما أردت التحدث معك عنه. الآن ، أنت في مركز استثماري. الطريقة التي ترتدي بها ملابسك يجب أن تكون مختلفة عما كنت عليه كسكرتيرة. هل تعلم؟ تغيير الصورة

يمكن أن يؤدي إلى تغيير في الموقف. انظر. عيناك جميلتان. لماذا ترتدي النظارات دائمًا؟ أنا مشغول جدًا ، لذا فإن ارتداء النظارات أكثر ملاءمة. هل أنت مشغول أكثر مني؟ هذا مجرد عذر. يجب أن تعلم أن ارتداء الملابس الأنيقة في مكان العمل ليس مجرد احترام لنفسك وللآخرين ، والأهم من ذلك ، أنه رمز للقدرة.

رمز للقدرة؟ يعني أنه يمكنك الاعتناء بالعمل و الحياة بهدوء وأنت غير مرهق. [منزل كيلين] لقد قلت أن نينغ منغ على قائمة المدعوين؟ لا أراها. لابد أنها تخجل من رؤيتي. وجهها لا يزال كما هو ، لكن … [ حفل كوكتيل افتتاح متجر Qilin’s Home الرئيسي] السيدة شي. لم أرك منذ وقت طويل. لم

أرك منذ فترة طويلة. مرحبًا ، السيد لو. ألا يمكنك التعرف عليها؟ دعني أعيد تقديمها. هذا هو نينغ مينج من إدارة الاستثمار في إيجلستون رأس المال. تبين أنه عندما تكون معك حتى أن قصر نظرها قد شفي. سيد لو ، لم أسرق موظفيك. لقد جندت Ning Meng بعد أن تركت جوينت رأس المال. هل تمانع؟

ولكن ، يجب أن أذكرك. تسمح للسكرتير بالاستثمار. إنه مثل السماح لراكب الدراجة البخارية بقيادة قطار فائق السرعة. يجب أن تكون حذرًا. لا تدعها تفسد الأشياء أنت فكاهي جدا. لأكون صريحا ، جنرال قوي ليس لديه جنود ضعفاء. نينغ مينج هي نبتة جيدة قمت بزراعتها. أنا محظوظة لكوني أمتلكها. هذا جيد.

السيد لو ، السيدة شي. مبروك .شكرا لك. مبروك سيد تانج. شكرا لك. انا سعيد جدا بقدومك . بصراحة لقد حققنا نجاحنا اليوم بفضل مساعدتك و دعمك. شكرا لك سيد تانج، اهلا وسهلا بك . . أن نكون قادرين على مقابلة رجل أعمال يتمتع بالحرفية ، فهذا شرف لنا. لقد أسعدتني. بالإضافة إلى تهنئتك ،

نحن هنا أيضًا للاستماع إلى خطتك المستقبلية. أنا مليء بالطاقة الآن. مع دعمك ، أود أن أفعل شيء رائع الآن. السيدة نينغ ، اذهب واحضر للسيد لو كوبًا من الشمبانيا. سنتحدث بينما نشرب. حسنًا؟ السيد تانغ. لم يعد نينغ مينج سكرتير السيد لو. أخبرتك بذلك. سر جديد ry؟ أنا الشخص.

هذه سكرتيرتي المؤقتة. (* تُلفظ “مؤقتة” بكلمة “داي”) السيدة داي؟ فهمت. داي ، سنكون على اتصال أكثر. السيد تانغ ، اسم عائلتي هو Yang. (* “اللقب” يُنطق بـ “xing”) Xingyang؟ Dai Xingyang هو اسم جيد. بعد ذلك ، سأحصل على الشمبانيا للجميع. شكرًا لك. دعني آخذك إلى هناك. بهذه الطريقة. حسنًا. استمتع بنفسك.

لا بد لي من ذلك . العمل. حسنًا. سنساعد أنفسنا. منغ ، ما هذا؟ بدون نظارات ، أنت مذهل جدًا. أنت متحدث لطيف. أنا دائمًا لطيف. لنذهب. السيد لو. السيدة شي السيد لو ، السيد لو ، جرب هذا. هذا لذيذ. كل ما تفعله هو أن تأكل. السيدة شي ، هل تريد واحدة؟ شكرا لك

سيداتي وسادتي ، مساء الخير. [حفل كوكتيل افتتاح متجر Qilin’s Home Flagship] أنا لا أجيد الكلمات. لم أرغب في أن أكون هنا ، لكنهم أصروا. أنا حرفي. كل ما أعرفه هو إنجاز العمل. فيما يتعلق بعملية رأس المال وهكذا ، فأنا شخص عادي. لذلك ، لقد حقق Qilin’s Home نجاحًا اليوم بفضل هذا الشخص وحده.

إنه السيد Lu من Joint Capital. لماذا قلت ذلك؟ B ecause بالإضافة إلى تزويدنا بالدعم المالي القوي ، والأهم من ذلك ، أنه علمني كيفية اتخاذ الخيارات. عندما تتوفر الاهتمامات المباشرة والمصالح طويلة الأجل ، ما هو الخيار الذي يجب أن أتخذه؟ وبسبب هذه المساعدة ،

يمكن أن يكون منزل Qilin’s في الاتجاه الصحيح المسار ، السيد لو ، في الطريق إلى ريادة الأعمال ، لأتمكن من مقابلتك والحصول على تقديرك ، أنا ممتن . توقف عن ذلك ، تبدو مثل مؤخرة القرد. السيد لو. من؟ فيما يتعلق بمسألة البحث في الخلفية ، لقد أخطأت في إلقاء اللوم عليك.

ألم تكن غاضبًا؟ كنت مندفعًا للغاية. لقد قمت بالفعل بإزالتك من القائمة السوداء. دون من الجيد أن أكون هناك. إنه هادئ. لا تفعل. أنت بحاجة إلى الحشد أحيانًا. لقد ظلمتني مرة وأظلمتك مرة واحدة. نحن حتى. حتى؟ مستحيل. أود أن أرى أي إنجاز يمكنك صنعها. هنا ، انظر إلى الكاميرا. ثلاثة ، اثنان ، واحد.

احتمال Moody Lens جيد جدًا. لديهم أسلوب مميز. أنا أستثمر في هذه s. ما الذي تعرفه عن منتجات النساء؟ أعرف أكثر منك. ساعدتني Tiantian في البحث. Tiantian ليست عديمة الفائدة. خاصة عندما يتعلق الأمر بمستحضرات التجميل ، فهي محترفة جدًا. تحدث عن الشيطان. كانت Ning Meng هناك أيضًا هل الوضعية خاطئة؟ لماذا

وقفت بجانب شي ينج؟ ذهبت إلى شركة شي ينج؟ أرسل لي التقرير المالي لشركة Moody Lens. هل توجد مشكلة في الإضاءة أو الهاتف؟ لماذا تبدو فظيعًا؟ هناك ثلاثة كلمات على وجهك. سأقوم بالتكبير. لا يمكنني المضي قدمًا. ما الذي لا يمكنني المضي قدمًا؟ ما الذي لا يمكنني الانتقال منه؟ لو جيمينج ، لأكون منصفًا. كان

مرؤوسك ، تشيو جونلين ، حقيرًا تمامًا. ولكن ليس كل خطأه هو أن نينغ مينج قد ترك. أنت مخطئ أيضًا. تسنغ يوهانغ. هل هناك شيء خاطئ في دماغك؟ ما هو الخطأ الذي أواجهه؟ لم أكن مخطئًا أبدًا. أنت لست مخطئًا ، أنا مخطئ. مرحبًا ، نينغ مينج بالفعل في شي ينج ، هل أوصتها مينجمينج؟

لا تفكر كثيرًا. لماذا تجد مينج مينج وظيفة نينج مينج؟ أوه لا ، إنه مجنون. أنا أغلق المكالمة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد أموت. من كان؟ Xu Sitian؟ من آخر؟ إنها ليست جادة أبدًا. إنها تهتم فقط بالأشياء التافهة. لا تكن لئيمًا مع الجميع. لم يغفر لك Tiantian بشأن التوبيخ آخر مرة.

My 30 عيد الميلاد هو الأسبوع المقبل. سأمنحك مخرجًا. دعنا نرى. لا ، لنرى ، لنفعل ذلك. اتركه. هل أنت أعمى؟ هذه زجاجتي. لنفعلها. تحياتي. نينغ. قادم. انتظر. هل أنت مشغول؟ لا بأس. تناول بعض الفواكه. شكرا جزيلا. لماذا أنت هنا؟ هذا المنزل مستحقات في غضون شهرين ، أليس كذلك؟ سأستمر في الاستئجار.

احصل على مقعد. لا يمكنني تأجيره لك. باع هذا المنزل للتو. المالك الجديد يريد أن يسكن هنا. لقد بعته؟ لكن لم يأت أحد لرؤيته. نينغ ، ربما لا تعرف. مدرسة المنطقة في هذه المنطقة هي مدرسة معملية. يقع هذا المنزل داخل منطقة المدرسة . إلى جانب ذلك ، هذا منزل بغرفة نوم واحدة.

صغير وبأسعار معقولة. إنه شائع جدًا في السوق. لا داعي للمشاهدة. تم بيعه بمجرد إدراجه. أعلم أنه متسرع قليلاً. لكن السوق جيد. أنت شو uld فهمني. نعم. حسنًا ، ثم أنا … سأبحث عن مكان جديد. ثم أسرع. الرجاء إفراغ المنزل في اليومين المقبلين. يجب أن أخرج في غضون يومين؟ لقد فعلت إجراء النقل.

إنهم ينتظرون الانتقال إلى هنا. يرجى تفهم ذلك. أحزم أمتعتهم بسرعة ، حسنًا؟ لا تقلق. سأعيد كل الإيجار الإضافي الذي دفعته. لقد تقرر. سأغادر الآن. حسنًا ، لا تنس لأكل الموز. سوف يتعفنوا بمرور الوقت. لا تراني. [شقق للإيجار] هذا هو تقرير بيانات الصناعة الذي قمت به. كما ترى ، يتزايد الطلب

على معدات المؤتمرات الذكية. بالنسبة لأصحاب الياقات البيضاء عمال ، مؤتمر فيديو متنقل … [Li from Rental Agency] عذرًا ، مؤتمر الفيديو عبر الهاتف المحمول أصبح هو القاعدة. المعدات التي نبحث عنها هي منتج مستقل وليست جزءًا. وفي نفس الوقت ، فهي تستهدف سوق الشركات. العملاء الكبار لا يهتمون كثيرًا بالأسعار. [Li from Rental Agency]

عذرًا. هذا هو الشيء. هذا المنتج مخصص بشكل أساسي لسوق المؤسسات. على سبيل المثال ، الأسعار والشركات متعددة الجنسيات. هم لا يهتمون بالأسعار. وبالتالي المنتج له هامش ربح أعلى. طيب. من فضلك تابع تطور هذه المشاريع. حسنا. هذا كل شيء لاجتماع اليوم. حسنا. شكرا لك السيدة شي .

نينغ مينج ، من فضلك تعال إلى مكتبي. [إلى لي من وكالة تأجير: آسف ، أنا في اجتماع.] نينغ مينج. لقد كنت هنا منذ أكثر من شهر ، أليس كذلك؟ يجب أن تكون على دراية بمساعدة تانغ يا . حان الوقت لتتعامل مع وظيفتك. تعرفت على مالك Cozap أمس في حفل كوكتيل Qilin’s Home.

لقد استفسرت. إنها سلسلة وطنية رائجة لمتاجر الأثاث المنزلي. كل البيانات تبدو جيدة. أريد عليك القيام ببعض الأبحاث لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق الاستثمار فيه. السيدة شي. تريدني أن أكون مسؤولاً عن هذا؟ نعم. ألم تفعل هذا في جوينت كابيتال من قبل؟ أعتقد أنه يمكنك القيام بذلك. على الرغم من أنني أعلم قليلاً ،

لا أعرف كيف أتخذ قرارات بشأن المشاريع. بعد كل شيء ، كنت أعمل كسكرتيرة. أخشى … نينغ مينج ، هل أدركت أن السيد لو يحب o أذكر أنك سكرتيرة؟ تفضل أيضًا أن تذكرها. السكرتيرة هي ماضيك. أنت في مرحلة أخرى الآن. هل تؤمن بذوقي؟ إذا كنت تثق بي ، يجب أن تثق بنفسك. أريدك

أن قم بإزالة الملصق ونسيانه كسكرتير. وداعًا للوزير نينغ مينج. المستثمر نينغ مينج. مرحبًا. شكرًا لك السيدة شي. سأعمل بجد. لا تجهد نفسك. أنت مسؤول عن العثور على المشكلة . سأتخذ القرار النهائي. نحن ضيق الوقت لهذا المشروع. إنهم في الاتجاه السائد الآن. العديد من أصحاب رأس المال المغامر يثقون بهم بشدة.

لذلك بغض النظر عما إذا كنا نستثمر أم لا ، أود أن أتخذ قرارًا سريعًا للحصول على الفرصة الأولى. لقد حصلت عليها. شكرا لك السيدة شي. أنا آسف. لدي عمل لأقوم به الليلة. لا يمكنني الذهاب للرؤية. لنفعل ذلك مرة أخرى. أنا آسف. نينغ مينج ، أنا سأرحل. وداعا. مرحبا سيدتي.

نينج ، ما الذي يحدث؟ لقد قلت إنك ستغادر ، ولكن لماذا لم تفعل أي شيء؟ أنا آسف. لقد كنت مشغولا للغاية. سوف أخرج غدا .. لكنك لم تحزم شيئًا .. اشتريت الخزانة الكبيرة .. أنت ها هيا أخذه معك عند مغادرتك. ذهبت إلى منزلي؟ المالك الجديد يريد رؤية المنزل. لم أستطع الوصول إليك

ولم تكن في المنزل. ما مشكلتك؟ متى اتصلت بي علاوة على ذلك ، لقد دخلت إلى منزلي بدون إذني. هذا غير مناسب بالرغم من أنك صاحبة المنزل. ألم أقل أنني سأعوض؟ لا تتحدث عن التعويض. لقد خرقت العقد أولاً. يجب أن تعوض عن الإيجار . إنه مكتوب على العقد. سوف أخرج غدًا.

أرجوك اترك منزلي الآن. حسنًا. ما الذي يحدث؟ السيدة شي. لا شيء. إنه يتعلق بمنزلي المستأجر. بالمناسبة ، السيدة شي ، هل لي أن آخذ يوم إجازة غدًا؟ أعلم أن المشروع الحالي عاجل. سآخذ نصف إجازة فقط للانتقال. لقد وجدت منزلًا جديدًا؟ ما زلت أبحث. هناك أشياء في الحياة يمكنك القيام بها.

لكن تناول الطعام ولا ينبغي أن تكون الحياة قذرة ، خاصة بالنسبة للفتاة. وماذا عن هذا؟ اترك عملك الآن وتعال معي. إلى أين نحن ذاهبون؟ بهذه الطريقة. مرحبًا. مدبرة المنزل؟ هل لي أن أعرف كلمة المرور الافتراضية للشقة في منطقة Xuhui؟ حسنًا ، شكرًا لك. تعال. إنها تحتوي على كل شيء. كيف هي؟

هل تتناسب مع ذوقك؟ هذا رائع. لكنني أعتقد أن السعر رائع. الإيجار قابل للتفاوض. فقط تحدث إلى صاحبة المنزل. تحدث إلى صاحبة المنزل. السيدة شي ، هذه شقتك؟ عندما كنت أعمل كممثل راعي ، ساعدت هذه الشركة في الإدراج. أعطاني المدير سعرًا مخفضًا. لكن لم يكن لدي انظر هنا. لست بحاجة إلى أي شيء.

فقط انتقل مع أمتعتك. إلى جانب ذلك ، إنه قريب من المكتب. سأمنحك خصمًا للموظفين على الإيجار ، ما رأيك؟ كيف يمكن أن يكون؟ أنا جديد في الشركة ولم يساهم كثيرًا. كيف يمكنني الاستفادة منك؟ لقد سمعت قلقًا شديدًا على الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، لا أريد أن يعلق عملك بسبب الانتقال. استقر جيدًا ،

لذا يمكنني إنجاز أشياء أخرى. في الواقع ، أنا مثلك تمامًا. لست مواطناً محليًا هنا. عندما أتيت للتو إلى شنغهاي ، استأجرت أيضًا منزلًا. وعندما تعطلت الأمور ، لم يقم المالك بإصلاحها. لقد واجهت كل ذلك. نعم ، إنه نفس الشيء مع منزلي. نما الجدار الفطريات بسبب الأيام الممطرة الرطبة.

لم تقم صاحبة المنزل بإصلاحه فحسب ، بل ألقت باللوم علي عن الضرر. كم هو مزعج. لهذا أنا أفهمك. أريد فقط مساعدتك. لا تشعر بالضغط. في الواقع ، إذا كنت تعمل بشكل جيد ، فإن الأرباح التي ستجلبها ستكون أكثر بكثير من الإيجار هنا. الفوائد تأتي من السعر المدفوع بعد كل شيء . ما ؟

هل تستسلم؟ السيد لو. السيد لو. نحن في المنزل. هل أنت متيقظ؟ لماذا لا أرسلك؟ السيد لو. ماذا تفعل؟ السيد لو ، أنت تحب أن تكون صحيًا .لا أريد أن أوسخ منزلك. ما خطبك؟ سأتوقف بعد ذلك. تعال. تلمسني بعد أن تلمس قدمك. مقرف. لا ينتن.

سيد لو ، هل نحن ذاهبون إلى السيد . فيلا Zeng أم الشقة في منطقة Xuhui؟ شقة. حسنا ، أنا مؤهل هناك. سأقول هذا مرة أخرى. استفد من جو عيد ميلادي للتصالح مع Tiantian. افعل ذلك من أجلي. توقف عن لعب المزيد من الحيل. حضوري كله من أجلك ومن مصلحتها. لقد تأخرت كالمعتاد. تعال هنا.

لماذا لا يوجد أحد هنا؟ ألست شخصًا ما؟ أحاول منحك الفرصة. افعل شيئًا. لا تتعجل. بالنسبة لك. ما هذا؟ هذا عام جيد للويسكي. هل تتذكر ويسكي أوك البالغ من العمر 25 عامًا الذي قدمته لك عند افتتاح شركتك؟ هل كان جيدًا؟ لا أعرف. سنكتشف لاحقًا. هذا هو الذي أعطيته لك؟ إنه ليس هو نفسه.

الذي قدمته أنا أبلغ من العمر 25 عامًا. هذا يبلغ من العمر 30 عامًا ، إصدار محدود. أي نوع من الأشخاص أنت؟ احتفظت بهذه الزجاجة لمدة خمس سنوات وأنا أكره أن أشربها. اليوم ، أشاركها معك ، ولكن أنت لست راضيًا. انظر كم أنا لطيف معك. قالت تيانتيان إن غنائي سيء ومحرج في الأماكن العامة.

لذا أعطتني نظام كاريوكي. كيف كان؟ ليس لطيفًا؟ تيانتيان يغني. كنت أتساءل أين هذا الغناء الجميل أتت من. تبين أنها Tiantian. هل كانت جيدة ، Mingming؟ Mingming. لم أغني. هذا ليس ضروريًا. الجودة واضحة بما فيه الكفاية. قد لا يعرف الآخرون ، ولكن نحن الاثنين. الجودة العالية لـ Tiantian هل هناك ليراها الجميع.

صحيح ، مينجمينج؟ ما هي مزايا Tiantian؟ إنها جميلة جدًا. نعم. وماذا أيضًا؟ والجمال الداخلي ، أليس كذلك؟ إنها أيضًا ذكية. وعقلها الخاص. منذ متى تتحدث مع أنف؟ توقف عن إزعاجي. أريد أن أغني. أنا أرد على مكالمة. لدي شيء بخصوص التسويق الرقمي لأتحدث معه. تعال معي. حسنًا. سأقضي وقتًا مع يانغ شياويانغ. حسنًا.

♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ هذا يمكن أن يتنبأ عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا تمكنا من السير في وقت مبكر ♪ ♪ رفضنا تعريفنا ، وتمييزنا ♪ ♪ وأن يتم تصنيفنا ♪ ♪ لنكون الأفضل مني ♪ ♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪

♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ شاهد في الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪ ♪ قائلا أن كل الألوان لها بريق ♪

♪ لا تريد أن يتم التنمر عليها ، أن يتم تجاهلها ♪ ♪ وأن تتم معاملتك مثل الأحمق ♪ ♪ اختراق قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات كبيرة ♪

♪ أوراق الشجر المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اصنع قرارك بشجاعة ♪