“اتصل بي المديرة”|الحلقة 09|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 9] [إلى فانغ جيان: السيد فانغ ، متى يمكنني الحصول على المستند الجديد؟] [فانغ جيان: اقترب مهرجان منتصف الخريف.]

[أتمنى لأقاربي وأصدقائي أتمنى لك إجازة رائعة.] [فانغ جيان] صباح الخير. صباح الخير سيدة شي. صباح الخير. صباح الخير السيدة شي. صباح الخير. فانغ جيان لم يرد على مكالماتك؟ لقد اتصلت به منذ الليلة الماضية . تمت المكالمة ، لكن لم يتم الرد عليها. لا تقلق. سأتصل وأسأل. مرحبًا ، سيد فانغ؟

السيدة شي ، هل لديك أي تعليمات مهمة؟ ليس حقًا. أردت فقط تحقق معك في استبيان العناية الواجبة. لقد أرسلنا البيانات بالفعل. هل هذا صحيح؟ هذا رائع. شكرًا لك. هل تحققت من مكتب الاستقبال؟ سألت موظف الاستقبال. ليس لدينا أي شيء. هذا غريب. إذن لماذا هل قال إنه أرسلها أمس وقد تلقيناها بالفعل؟

إنه إهمالي. سألقي نظرة أخرى. [المستند] [Eaglestone Capital] المستلم المدرج في الملاحظة [Yuanyuan Real Estate DDQ] هي فقط شركتنا. لم يكن اسمك عليها. أنا آسف ، نينغ مينج. لا بأس ، هذا ليس خطأك. السيد لو. أنا أرسلها إليك. شكرًا جزيلاً لك. كل شيء على ما يرام السيد لو ، سأعذر نفسي ،

انتظر لحظة ، اطلب من Yuanyuan إعداد مستند قرار المساهمين بشأن هذا الاستثمار. لماذا ما زلت هنا؟ السيد لو ، إذا كان هناك أي مستندات أخرى تحتاجها ، هل يمكن أن تخبرني الآن؟ لماذا؟ إذا أبلغتني بكل ما تحتاجه ، يمكنني إرسال جميع المعلومات مرة واحدة. لن تضطر إلى الذهاب ذهابًا وإيابًا ،

ويمكننا تحسين كفاءة عملنا. هل تعلمني كيف للعمل؟ هل هو مزعج للغاية بالنسبة لك؟ لا ، سأصل إليه الآن. معذرة ، لقد تلقيت الأخبار للتو أيضًا. هل يمكنك التعجيل بها هذه المرة؟ صباحًا. صباحًا. تشو ، هل هناك حزمة لي ؟ لا. لقد تحققت مرتين هذه المرة. سأخبرك إذا كان هناك. صباح. صباح

الخير ، نينغ مينج. صباح الخير. [من لو XX] [لماذا لم ترسل لي قرار المساهمين؟] [يوان يوان عقارات] أولئك من ر لم يتم تصفية جولته الأخيرة حتى ، وهناك العديد من الجولات الجديدة. [إشعار الديون المستحقة] من الذي تبحث عنه؟ مرحبًا ، هل السيد فانغ هنا؟ إنه بعيد عن العمل.

إنه خارج؟ أليس كذلك؟ ساعات العمل؟ لقد غادر مبكرًا. بالمناسبة ، كيف كانت مقابلتك الأخيرة؟ من الصعب جدًا العثور على وظيفة الآن. السيدة شي. السيدة شي. هل تنتظر قرار المساهم هذا؟ كنت في مأدبة عشاء أمس. قابلت الرئيس التنفيذي لشركة Yuanyuan Real Estate وتحدثت معه حول هذا الأمر. لقد أرسلها لي.

شكرًا لك ، السيدة شي. قال فانغ جيان إنك لم تحثه على WeChat هذه المرة؟ لقد اعتقد أن الأمر لم يكن عاجلاً لقد اتصلت به ، لكنه لم يرد. سأفعل كلا الأمرين في المرة القادمة. لن أسمح لأي شخص بإلقاء اللوم علينا. في بعض الأحيان ، يجب أن نتحلى بالمرونة ، اشرب شاي الزنجبيل هذا.

لا تصاب بنزلة برد. شكرًا لك ، السيدة شي. اذهب. سيد لو. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على المستند. إنها تمطر بغزارة. ألا تعرف كيف تحضر مظلة؟ كن مطمئنًا ، البيانات ليست مبللة ، كل هذا تم الآن ، أليس كذلك؟ ليس بعد. عليك أن تجعل Yuanyuan تصدر خطاب تعهد بالتمويل الذاتي. كن سريعًا.

تأكد من تسليمه لإدارة الأصول في وقت مبكر من صباح الغد. السيد لو ، هل نسيت هذا ، أم أنك تفعل ذلك عن قصد ؟ هل يمكنك التفضل بالتوقف عن مضايقتي؟ كيف أختارك؟ لا أفهم. لماذا لا تخبرني بما تريده دفعة واحدة؟ شركة شريكنا المحدود هي ممولنا. إنها ليست السيدة شي شركتي أو شركتي.

ليسوا ملزمين بخدمي عند الطلب. تقوم بتقسيم المهام مرارًا وتكرارًا. إنه صعب جدًا بالنسبة لي. إنه صعب عليك؟ ما هو الحق في قول ذلك؟ بما أنك مسؤول عن هذا مشروع ، أليس هذا عملك؟ الوثيقة الأولى استغرقت ثلاثة أيام. الوثيقة الثانية استغرقت خمسة أيام. الوثيقة الثالثة استغرقت أسبوعًا كاملاً. هل أنت فعلاً تفعل ذلك بقلبك؟

السيد لو ، كنت معك لمدة ثلاثة سنوات. هل أنا شخص مهمل؟ أنت تريد المستندات واحدة تلو الأخرى ، كنت أطلب منهم التعجيل في كل مرة. لقد جعلتهم ينقلبون علي. H كيف يمكنني أن أقرر ما إذا كان يريد أن يعطيني المستندات أم لا؟ لماذا تصرخ ، نينغ مينج؟ بعد أن قمت بتغيير الشركة ،

لم يوسع ذلك من مهاراتك ، ولكن لديك مزاج أسوأ ، أليس كذلك ؟ لقد ظلمت لمجرد توبيخك؟ دعني أخبرك ، إعطاء هذا المشروع لـ Yuanyuan هو فرصة لهم. هل تفهم؟ إذا لم تكن لديك القدرة على القيام بهذه المهمة ، فلا تفعلها. Don لا أضيع وقتي ، فهمت؟ لو جيمينغ! السيد لو ، لماذا

تصرخ في وجهي دائمًا؟ تعتقد أنك غني ، أنت الرئيس الكبير ، أنت رائع ، لذا يمكنك أن تدوس على احترام الذات للآخرين ؟ قدراتي لا تحددها أنت. بخلاف كونك غنيًا ، ماذا لديك؟ [Yuanyuan Real Estate Co.، Ltd.] مرحبًا ، هل تعرف أين السيد. فانغ؟ هناك. أنا آسف ، أنت؟ من تكون أنت؟ مرحبًا ، أنا نينغ مينج من إيجلستون كابيتال. جئت لأطلب خطاب تعهد التمويل الذاتي. إذن أنت نينغ مينج. إنها مسألة صغيرة. كان من الممكن أن ترسل لي رسالة WeChat. الشباب هم لائق حقًا.

أنا معجب بكم أيها الشباب. لا تشعرون بالتعب بعد الركض. أشعر أن هناك أشياء من الأفضل توصيلها وجهًا لوجه. هل يمكن أن توفروا لي وقتًا مؤكدًا؟ لماذا يجب أن أعدكم؟ المساعد الخاص لرئيس مجلس الإدارة. لدي العديد من المشكلات التي يجب حلها كل يوم. أنا مشغول. بخلاف ما أنت جديد هنا ،

لا تنظر إلا إلى طبق الطعام أمامك. مشروع زيادة رأس المال ، سوف Yuanyuan بالتأكيد تابع ، أليس كذلك؟ بالطبع. هذا المشروع عبارة عن هيكل شريك عام مشترك من قبل شركة إيجلستون وجوينت. أنت الشريك المحدود من السيدة شي. أعتقد أن السيد لو لديه بعض النسخ الاحتياطية أيضًا.

بعد كل شيء ، مشروع زيادة رأس المال مثل هذه دورة قصيرة ومربحة بالتأكيد. في سوق رأس المال ، سوف يندفع الناس للدفع مقابل الخير بقول هذه ، هل تدينني أم تهددني؟ لا ، أنا فقط أذكر الحقائق. أعرف أن السيد فانغ مشغول عادة بالعمل. أتفهم أنك غير قادر على الرد على الرسائل

في الوقت المناسب. ومع ذلك ، استغرق الأمر يومًا كاملاً للرد على الرسالة التي أرسلتها لك في الصباح. لقد وعدت بإرسال المستندات لي في اليوم التالي ، لكنك دائمًا ما أخرتها لمدة ثلاثة أو أربعة أيام. هل تعتقد أن هذا معقول ؟ أن Yuanyuan Real Estate ليس لديها مشاريع جديدة هذا العام. هل أنت مشغول

حقًا ؟ اجتياز التحكم في المخاطر ، من الأفضل عدم القيام بمشروع الاكتتاب الخاص هذا. لا ، هل أحتاج منك أن تعلمني كيفية القيام بذلك؟ تريد … ماذا كان؟ خطاب تعهد التمويل الذاتي ، أليس كذلك؟ فقط انتظر . سأعطيكم غدًا. مرحبًا ، السيدة شي. نينغ مينج ، عد إلى المكتب.

سأقوم بتسليم بعض المستندات إلى السيد لو الآن. سأعود بعد التسليم. أعود أولاً ، لدي شيء أقوله لك. حسنًا. السيدة شي. تعال. هذا ما قمت بتجميعه قبل بضعة أيام ، أليس كذلك ؟ استبيان العناية الواجبة؟ لم أرسلها بالفعل إلى إدارة الأصول وقسم الثقة ليتم التحقق منها؟ تم رفضها. لماذا؟

ألق نظرة على ما هو مفقود. لقد نسيت أن أختمها. ليس للنسخة بدون ختم رسمي أي تأثير قانوني على الإطلاق. هذا هو المنطق الأساسي الأساسي في كل شركة. أنا آسف. سأختمهم على الفور. لا . الجديد في الطريق. نينغ مينج ، لديك مقعد. نينغ مينج ، لديك عملت سكرتيرة لمدة ثلاث سنوات.

يجب أن يكون لديك هذا الحس السليم. أنت لست عادة فتاة مهملة. كيف يمكنك ارتكاب أخطاء المبتدئين هذه؟ إنه خطأي. لقد كنت مهملاً. لن يحدث مرة أخرى. في الواقع ، هذا المشروع ليس بالأمر السهل على الإطلاق. فانغ جيان يسيء استخدام منصبه. يعتقد أن مستواك منخفض جدًا ، لذا فهو لا يريد التعامل معك

ويؤخر وقتك عن عمد. السيد لو طلب حررت المستندات واحدة تلو الأخرى ، مما يجعلك تشعر وكأن الكرة يتم ركلها ذهابًا وإيابًا ، أليس كذلك؟ هل تشعر أن السيد لو يجعل الأمر صعبًا عليك عمدًا؟ لقد كنت في مكان العمل لسنوات عديدة ، على ما أعتقد أنا بخير في تقييم الناس.

السيد لو شاب وله شخصية. في بعض الأحيان ، يحب أن يتبع أعصابه. ومع ذلك ، فهو بالتأكيد ليس شخصًا قد يفسد العمل بالشؤون الخاصة. لقد سألت من حوله. في الواقع ، كانت الثقة وإدارة الأصول هي التي طلبت المستندات واحدة تلو الأخرى. ليس لها علاقة بالسيد لو. لقد أساءت فهم السيد لو.

لذا في هذه العملية برمتها ، من كان الشخص الذي تتأثر بالعواطف ؟ شي ، لقد كان خطأي. لا يجب أن أحمل مشاعري على العمل ، مما يؤثر على حكمي الأساسي. لا بأس إذا ارتكبت خطأ. أهم شيء هو أن تتعلم درسك بعد كل خطأ. لقد أخبرتك كثيرًا لأنني لدي توقعات كبيرة منك.

اعتدت أن أكون كاتبًا أيضًا. إذا كان شخص ما على استعداد لإرشادي في ذلك الوقت ، فسأكون بالتأكيد أكثر مما أنا عليه اليوم. عندما أراك ، أتذكر نفسي في الماضي. أتمنى أن تتمكن من النمو في أقصر وقت ممكن. ينمو الصغير نينغ منغ إلى نينغ منغ الكبير. لا تخذلني. توقف عند هذا الحد. ركائزك خانتك.

هل تعلم؟ السيد لو. آسف. ما الذي فعلته لتسيء إلي؟ قل ذلك بوضوح. هل وبخك رئيسك في العمل؟ لا . ستكون رئيسك في العمل مؤقتًا فقط. لا تأخذ الأمر على محمل شخصي . لقد بدأت للتو. من الذي لن يخطئ؟ حسنًا ، سأتحدث إلى السيدة شي. السيد لو. مرحبًا ، الجار.

إنه أنا ، آسف لإزعاجك. هل يمكنك المجيء للمساعدة في الحصول على Lu Jiming؟ حسنًا ، التقينا بعض الأصدقاء الجدد الليلة. لقد شرب كثيرًا. لدي أمور يجب أن أحضرها ، أحتاج إلى المغادرة أولاً. ولكن … لو مينجمينج ، كن حذرًا ، لا تسقط. لا بأس إذا كان الأمر غير مريح بالنسبة لك.

سأفكر في طريقة أخرى ، وداعا. استيقظ ، توقف عن الشرب ، توقف عن الشرب ، انتظر دقيقة ، أرسل لي العنوان. التقى بعضهم البعض بعد فوات الأوان نلتقي مرة أخرى. بالتأكيد ، بالتأكيد. أراك مرة أخرى. أراك. شراب أخير ، حسنًا؟ لا ، لا يزال بإمكاني الشرب. لا ، توقف عن الشرب.

نينغ مينج ، تعال. هنا ، السيد لي. كبير. ما الأمر ، سو ؟ لا شيء. شكرًا لك ، كبير. أنت رائع. السؤال الأخير هو إضافة. القليل جدًا يمكنه الإجابة عليه. تحقق منه ، هل تم ذلك؟ دعنا نلقي نظرة. [آمل أن يكون مستقبلك مشرقًا مثل النجم] ألن يكون هذا مفاجئًا جدًا؟ لماذا يكون؟ صدقني.

المفاجأة هي بداية قصة حب. أخشى … أخشى أن يكون هذا خوفًا بدلاً من مفاجأة. هذا ليس ما قلته في المسكن. صوت سو وييران جميل جدا. إنه حار جدا. أريد تحضير هدية عيد ميلاد له. هذا ما قلته. هل تحاول التراجع الآن؟ أسرع. أنا متوتر قليلا. حظا سعيدا. ثقة لي. – تعال! – تعال! كبير.

مرحبا. أريد أن أقدم لك هدية. عيد ميلاد سعيد لك. شكرا لك على آخر مرة. شكرا لك أيضا. ثم سأذهب أولا ، وداعا. Mengmeng ، أنت كذلك حقا … رائع! لنذهب. انتظر لحظة. لا تريد أن ترى وجهه عندما يفتح الحاضر؟ ألق نظرة. سور أورانج ، لماذا تقف هناك؟ تعال هنا. تعال هنا.

تعال ، دعني أقدمها لك. السيد لي ، السيد سو. اثنين من المستثمرين الممتازين. مرحبا السيد . . لو كان صادقًا للغاية. لا أحد يجبره على الشرب ، لكنه هو نفسه شرب كثيرًا. السيد لو مثل هذا الرجل الشغوف. دعنا نذهب. دعنا نعود. أعيده . تعال ، انهض. نينغ منغ ، دفع الفاتورة. حسنًا.

لا بأس ، لا مشكلة. لا ، لا ، سأدفع. ببطء ، توخي الحذر. هل أنت بخير؟ كن حذرًا. هل تريد مساعدتي؟ نعم ، شكرًا لك. دعني أفعل أنا لا أشعر أنني بحالة جيدة. انتبه. ببطء. ببطء . لا تتقيأ. أريد أن أشرب المزيد. لا ، سيد لو. السيد لو . تمهل. احذر. ماذا؟ أبطئ.

جهودي ضائعة. هل هذا هو واحد؟ نعم. لديك كل شيء تمارس دون جدوى ، نينغ مينج. دعني أخبرك ، سيد سو ، سور أورانج ، من اليوم فصاعدًا ، أنتما الاثنان هم أوصياءي. حسنًا ، ادخل بسرعة. لا تدفعني. ادخل. ادخل. شكرًا جزيلاً لك. لا مشكلة. دعنا نذهب. تعال ، سيد سو ، اركب السيارة.

تعال إلى منزلي واشرب المزيد. هذا يكفي. أنا آسف. كل شيء على ما يرام. إنه قاسي بالنسبة لك وحدك ، أليس كذلك؟ هل يجب أن أرافقك؟ أقدر. اصعد إلى السيارة. هل تمانع إذا فتحت النافذة؟ بالتأكيد. آسف على المتاعب. نحن على وشك الوصول. إنه جيد. هل السيد لو دائمًا ما يكون مرحًا جدًا بعد الشرب؟

أتمنى لو لم يكن مضحكا . اجلس هنا لفترة. انتبه. غيّر حذائي . هيا بنا. هيا . تعال. لا . دع نينغ مينج يساعدني. أنا آسف ، إنه لا يحب الآخرين … أفهم. شكرا. كل شيء حسنًا . دعنا نذهب . _ _ _ _ _ _ أنت اليوم. أنت صغيرتي ،

لماذا أنت مؤدب جدًا معي؟ اعتقدت أنك لن تتذكرني ، كبير. كيف يمكنني أن أنسى؟ متى تعرفت علي؟ من النظرة الأولى. لكنني لم أفعل أعرف ما إذا كان ينبغي علي الكشف عنها. بعد كل شيء ، يبدو أنك تعاملني كما لو كنت شارع الغضب. ظننت أنك نسيتني. أنت السيد لو … السكرتير السابق.

أنا مجرد مساعد متطوع اليوم. لقد تغيرت كثيرًا حقًا. أتذكر عندما كنا في المدرسة ، كنت ترتدي نظارات ذات إطار أسود هادئ ومتحفظ. حسنًا ، مظهرك الآن يناسبك كثيرًا. شكرًا. أتذكر أنك ذهبت إلى الخارج بعد حصولك على درجة الماجستير. متى عدت؟ منذ وقت ليس ببعيد ، عدت للتو إلى شنغهاي قبل بضعة أشهر.

ما هي أنت تفعل الآن؟ أنا أعمل في شركة استثمارية. Eaglestone Capital. ثم نحن في نفس مجال العمل. كنت أعمل في الخدمات المصرفية الاستثمارية منذ بضع سنوات عندما كنت في وول ستريت ، ثم قفزت إلى BDI في وادي السيليكون. شركة رأس المال الاستثماري متعددة الجنسيات؟ إنهم مشهورون للغاية! لقد ساعدوا العديد من الشركات

على إدراجها في بورصة ناسداك. ولكن في الوقت الحالي ، يتحول مركز التجارة العالمية والمواهب تدريجياً إلى الصين. لقد تجاوز الحجم المسجل للشركات الناشئة في الصين بكثير الولايات المتحدة. BDI تعمل بنشاط على تطوير أعمالها في الصين لماذا أرسلوني إلى فرع شنغهاي كمدير تنفيذي. نظرًا لأننا جميعًا في نفس الدائرة الآن ،

فقد تكون لدينا فرصة للتعاون. أنت رائع. قد تحتاج إلى الانتظار عامين آخرين إذا أردنا التعاون. كنا أنت تناقش العمل مع السيد لو اليوم؟ لا ، لقد كان اجتماعًا خاصًا. كانت المرة الأولى التي أقابل فيها السيد لو. المرة الأولى؟ وقد ثمل بنفسه. نعم. أردت التحدث معه.

لم أفعل لا أعرف أنه لا يستطيع الاحتفاظ بمشروباته. لكنه حقًا صغير السن. في الصين ، من النادر أن يصبح مستثمرًا ناجحًا بإنجازاته في مثل عمره. سمعت أنه ورث أعمال والده؟ لكنه أسس الشركة دون إنفاق بنس واحد من والده. تم بناء رأس المال المشترك بالكامل بواسطته. وبالمناسبة ، فازت شركته أيضًا بجائزة

القوات الجديدة هذا العام. وهذا يعني أن رئيسك في العمل رائع. إنه رئيسي السابق. أنا فقط أذكر الحقائق. حسنًا ، أنت رائع أيضًا. أتذكر ذلك الاختبار. يبدو أنك الوحيد الذي حصل على السؤال الإضافي بشكل صحيح . هاء لك الشكر لمساعدتي في ذلك الوقت. لقد شكرتني مرات عديدة. مرحبًا بك.

[لك Qi: قابلت Su Weiran اليوم.] Su Weiran؟ يا إلهي. هل قابلت بالفعل Su Weiran؟ نعم .لماذا أنت هادئ؟ حتى أنا متحمس أكثر منك. كنت أنت من أعجب به في ذلك الوقت ، وليس أنا. لقد كنت متحمسًا. كان كل شيء في قلبي. علاوة على ذلك ، لم أعد فتاة صغيرة في ذلك الوقت.

هل ما زال وسيمًا؟ لم يتحول إلى أصلع أو أي شيء ، أليس كذلك؟ قد تصاب بخيبة أمل. ليس فقط هو أكثر وسامة ، وبعد أن خاض بعض تجارب الحياة ، أصبح أكثر نضجًا وأناقة. هل لا يزال أعزب؟ ربما لم يتزوج بعد. ليس لديه خاتم في إصبعه. لا أعرف

ما إذا كان لا يزال أعزبًا أم لا ، رغم ذلك. هل حصلت على WeChat الخاص به ، إذن؟ هل تحدثتم يا رفاق عن الاجتماع مرة أخرى نعم ونعم. ولكن ربما يكون فقط مهذبًا. Mengmeng ، يجب أن تكون أكثر ثقة. قد تكون هناك فرصة ، أليس كذلك؟ لا يمكنك ترك السعادة

تفلت من بين أصابعك. يجب أن أذهب الآن. سأذهب يأخذ نوم جميل. اذهب. [سيليجمان ، غرب الولايات المتحدة] السيد لو ، لدي المواد جاهزة. أنا أوصلها إليهم الآن. لا حاجة. لماذا هذا؟ لا يمكن لشركة Yuanyuan Real Estate المشاركة في هذا المشروع. لماذا “t Yuanyuan تشارك؟ لماذا؟ لماذا لديك الكثير من الأسئلة؟

هل سبق لك أن ذهبت إلى شركتهم؟ نعم. مرتين. هل لاحظت أي شيء؟ [Notice of Outstanding Debt] من الذي تبحث عنه؟ مرحبًا ، السيد Fang هنا؟ كيف كانت مقابلتك الأخيرة؟ من الصعب جدًا العثور على وظيفة الآن. ليس لديهم مشروع جديد هذا العام. هل لديهم مشاكل مالية؟ هل قاموا بتزوير بياناتهم المالية؟ ليس لديهم

الشجاعة تزوير البيانات. ولكن يجب أن يكون هناك شيء مريب حول ذلك. السيد لو ، انتظر لحظة. الأصول السائلة لشركة Yuanyuan Real Estate تبدو على ما يرام. لا توجد مشكلة على الإطلاق؟ إذن ، إنها مسألة أصول سائلة أخرى؟ كل شركة لديها حساباتها الخاصة العادات. هذا لا يتعارض مع قواعد المحاسبة.

إذا كان هناك شيء مريب ، فسيتم إخفاؤه هنا. أنت تعرف أن المعرفة النظرية. [الأصول التجارية] قاموا بإدراج المستحقات في سيولة أخرى. تحتاج الذمم المدينة مثل هذا [الإفصاح عن الفئة عن طريق توفير الديون المعدومة] إلى أخذ مخصصات الديون المعدومة في الاعتبار . نسبة المخصصات: 0.4٪] أيضًا ، يبدو أن مشروع تشييد

مدينة تيانيوان الجديدة هذا يحتوي على نزاع بشأن اتفاقية. دعني أتفقد الأمر. حسنًا ، خذ وقتك. 40 مليون يوان فقط؟ سيد لو ، ما خطبك؟ هل أنت بخير ؟ ماذا يمكن أن يحدث لي؟ متابعة. لقد انتهيت. مقدار زيادة رأس المال 70 مليون يوان. هذا فرق كبير. كيف سيعوضون عن 30 مليون يوان؟

هم لا يستطيعون حتى أعطينا إجابة. السيد لو ، تقصد …؟ لقد قلت كل ما كان عليّ أن أقوله. توقف عنهم واحصل على شريك محدود مختلف. ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن يتنبأ عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيحدث أن نكون مشهداً ♪

♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪ ♪ رفضنا أن نكون محددين ، سنتعرض للتمييز ♪ ♪ وأن نسميهم ♪ ♪ أن نكون أفضل ما لدي ♪ ♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪

♪ عليك توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، تستمع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪ ♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، أن يتم تجاهلها ♪ ♪ وأن تعامل كأحمق ♪ ♪ اختراق قوانين العالم ♪

♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات كبيرة ♪ ♪ أوراق الشجر المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ ليس هناك ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اصنع لنفسك القرار بشجاعة ♪