“سيدة صاعدة”|الحلقة 03|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات تائه معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪ ♪ اهتز ذعرك ♪

♪ تجاوز اليأس ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء مفعمة بالأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪ ♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪

♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪ ♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪

[سيدة صاعدة] [الحلقة 3] تعال! قدم لي رجالًا ممتازين من حولك. ساعد Yutian في علاقتها. – حسنًا. – حسنًا. حسنًا. تمزح فقط. Zhang Wen ، لقد تزوجت رجلًا ثريًا. امنح صديقتك هدية مستعملة؟ الآن بعد أن شهد هذا السوار سعادتك ، أعتقد أنه يجب عليك الاحتفاظ بها أولاً. عندما تتزوج للمرة الثالثة ،

لم يفت الأوان لإرسالها مرة أخرى. هيا ، ما الذي تتحدث عنه ؟ لا بد أنك ثمل. ألم تقل أنه من الجيد أن تتزوج؟ يمكنك فعل ذلك عدة مرات. وهذه الهدية … لا أريدها. حسناً؟ احتفظ بها لشخص آخر. لكن لا تفعل ذلك. لا تقلق. بمجرد أن تتزوج ، لن أنسى الدخول. حسنًا؟

الهاتف يرن. يجب أن أذهب. هل يمكنك أن توصيلي؟ دعني أجلس في سيارتك فيراري. من دواعي سروري. دعنا انطلق. نحن ذاهبون. وداعا. – إلى اللقاء. – إلى اللقاء. وداعا. بالمناسبة ، أتمنى لك السعادة. المرة الثالثة؟ جيد لك. ولكنك اليوم رائعة جدا. أنت إلهة بلدي. أحبك . أحبك. أحبك. مضحك جدا؟ ليس مضحكا؟

ما هيك هم؟ لن تنفصل معهم ، أليس كذلك؟ صن يوتيان ، استمع. يمكنك مقارنة أي شيء بهم. ولكن إذا كان الأمر كذلك كان الزواج وإنجاب الأطفال ، لن أكون صديقك ymore. حسنًا ، لقد انسحبت من المجموعة. الآن. Lei Li؟ لم أرك منذ فترة طويلة . لم أرك منذ وقت طويل.

من الأفضل ألا نرى بعضنا البعض إلى الأبد. ما زلت كما هي. تحدث بحدة دون رحمة. أنت تملق أنا. من هذا؟ ما اسمه؟ تشين … ماذا تشن؟ اخرس! الزواج من زوجة صالحة يجعله يبدو أفضل حقًا. لا تنزعج. قد يحب أي شخص لقيط ، أليس كذلك؟ أنا لست منزعجًا . أعمى. أعترف بذلك.

إنها مرة واحدة فقط. وماذا عني؟ أنا أعمى بشكل متقطع. مهنة غير مرضية. لا يوجد رجل واحد يريد الزواج مني. متى أصبحت حزينًا للغاية؟ هل نسيت عقيدة نادي الأخوات غير المتزوجات. نحن عازبون لأننا على استعداد لأن نكون عازبين. فهمت؟ فهمت . لقد انسحبت من تلك المجموعة. لا تطردني من هذه المجموعة.

من هذا؟ لقد فات الوقت. رجل؟ وين جين. اسأل خرجت لتناول مشروب. أنا لست سعيدًا. مرحبًا ، ابتهج. تعال. ها هو. لنذهب. هل سألت الشيء الذي طلبت منك القيام به في المرة الأخيرة؟ نعم ، لدي. قال لي جيانكسون ، من بين هؤلاء الأطباء الذين ذهبوا إلى نيويورك فقط بقي شخص واحد. لكن لا تقلق.

إنه ليس Zhang Weichen. أعتقد أنه سيعود قريبًا. لكنني شاهدت لحظاته. يبدو أنه موجود في سياتل الآن. سياتل؟ كيف سألت زوجك؟ لا تسأله مباشرة. كن مطمئنًا. كيف يمكنني أن أكون غبيًا جدًا؟ لدى Jianxun صغرى. تفاعلوا كثيرًا في لحظات. ثم أضفتها كصديق لي على WeChat. شاركت صورة في Moments. انظر؟ كانت تحمل ذراع زوجك.

تبدو حميمية للغاية. هل تعرفها؟ لا. السيدة تشانغ! كن يقظًا ، حسنًا؟ ألم أخبرك؟ الصغير هو الأخطر. انظر. كانت تمسك بيد تشانغ ويتشن. يا لها من امرأة لم تبتعد عن رجل متزوج. تعال! بعد رؤية هذه الصورة ، سألت Jianxun عن غير قصد ، فقال إن Zhang Weichen قد يذهب إلى سياتل للبحث الأكاديمي.

لماذا لا تذهب إلى سياتل وتجده ؟! الغياب يجعل القلب أكثر ولعًا. فقط خذ إجازة. انس الأمر. ليس من المناسب أن أذهب إلى هناك بتهور. إلى جانب ذلك ، سوف يذهب Weichen إلى العمل. لا أريد أن أتدفق انطلق في عمله أيضًا. من الأفضل أن أنتظر حتى يعود. تعال. أنت دائمًا تفكر في الآخرين.

لماذا لا تفكر في مشاعرك؟ هنا. إلى زوجة مثالية. اذهب واحضر زوجك. هل يمكنك القيام بذلك لوحدك؟ سهل. بعد أن تغادر ، سأتصل بسيارة أجرة فقط. ثم اعتني بنفسك. أرسل لي تدليكًا عندما تصل إلى المنزل. وأنت كذلك. شكرًا لك على العشاء. أهلاً وسهلاً. أنا ذاهب. إلى اللقاء . [العسل] [تم استلام الأموال. أرسل رسالة.]

عزيزي. اختر ما تريد. سأشتريه لك. أريدك أن تدفع لي. وبعد ذلك يمكنني شرائه بنفسي. أدفع لك ؟ أنا ذاهب إلى الخارج. يجب أن أفعل كل شيء في المنزل. ألا يجب أن تدفع لي شهريًا؟ نعم ، يجب أن تدفع لي. كم تريد؟ توقف عن ذلك. أنا أعمل. لقد مررت بهذا. وسألت أيضًا كبيرة السن

هي جديدة في مكان العمل الراتب الأساسي للمساعد هو 6000 يوان في الشهر.في سني يجب أن أقوم بوظيفة قفز مرة واحدة على الأقل. أنا أستحق أجر مرتفع ، أليس كذلك؟ أنت تستحق ذلك. وكنت أعمل ثماني ساعات في اليوم ، ولكن الآن أصبح الأجر 24 ساعة كن ثلاثي. حبيبي ، ماذا تفعل بكل هذه الأموال؟

هل أنا جميل؟ جميل. أخذني للخارج يجعلك فخوراً ، أليس كذلك؟ بالطبع ، إنه يفعل. منظف للوجه ، 230. أداة تنظيف ، 1800. جوهر التجاعيد ، 1700. غسول البشرة ، 650. كريم العين ، 770. كريم الوجه ، 890. وآخر أحمر شفاه ، 500. توقف! لم أحسب ثيابي وحقائب حتى الآن. جميل.

الجمال هو الأغلى في العالم . 20000 يوان شهريا ليست باهظة الثمن ، أليس كذلك؟ عزيزي. أنت تعرف كم سأربح في الشهر. كما أنني أعرف عدد العقارات التي لديك باسمك. عزيزي ، ما زال سعر المنزل يرتفع. إنه غير مناسب للنقد الآن. هل هو؟ أو أنك تغير قلبك؟ 15000. لا تبيع المنازل.

لا تخبر أمي أيضًا. كيف ذلك؟ حسنًا. حسنًا ، تدفع ثلاثة أرباع فقط. في ست ساعات في اليوم ، ستدفع ليس زوجي. السيد تشانغ ، سوف أقابل صديقي الآن. أراك لاحقًا. انتظر. هل هناك أي شيء آخر ، السيد تشانغ؟ صفقة! ستكون كلمة المرور عيد ميلادي من الآن فصاعدًا. شكرًا لك عزيزي. دعنا نذهب.

[شكرا y أوه ، عزيزي ، أنهي الباقي بأمان!] لم تتأخر. لقد أحضرتها إلى هنا. لا عجب ، أنا متعبة جدًا ، منتجات شركتي الجديدة ، جربها أولاً ، حصلت على هدية ، ما هذا؟ الفوط الصحية! ما هيك؟ يا لها من هدية! كنزها. لأنه لن يمر وقت طويل لتوديعها إلى الأبد. قل وداعًا؟

إذا كنت على استعداد ، يمكنك حتى الزواج في 80. لكن الجميع يتزوجون في متوسط ​​سن الزواج. أليس لديك هذا الشعور بالخسارة؟ إذا كان على الجميع أن يتزوجوا في متوسط ​​سن الزواج ، فهل سيموت الجميع معًا عندما يتعلق الأمر بمتوسط ​​عمر الوفاة؟ هراء! سألتك والدتك للانضمام إلى

ذلك الموعد الأعمى الجماعي الذي مدته ثماني دقائق. ماذا كان يحدث؟ ما هو؟ لا تضحك. موعد أعمى جماعي؟ بالجملة؟ انتبه لكلماتك. هذا صحيح. أليس موعدًا أعمى مجرد صفقة؟ متى يتزوج الناس ويدفع الرجال ثمنها وتلد النساء أنفسهن. بالإضافة إلى ذلك ، يتعين على الرجال دفع الوديعة. وديعة؟ مهر العروس. السيدة لي ، أنت رائعة!

لقد عقدنا صفقة. لا تتخلى عن كل لها. بعد أن تقدمت في السن ، لن أبتعد عنك. بحلول ذلك الوقت ، سنعيش معًا في دار رعاية. العب ما جونغ ، وشاهد الأفلام ، والنوم معًا. سعيد جدًا بالتفكير في الأمر . فكرة أفضل؟ لماذا دار لرعاية المسنين؟ دعنا نستأجر فيلا. شارك كلمة مرور WIFI.

ابحث عن بعض الفتيات الصغيرات الجميلات كعاملين لدينا لرعايتنا . أليس هذا جيدًا؟ على أي حال ، عقدنا صفقة. ربطة عنق أخواتنا العازبات العقدة ولن نفترق أبدًا. بالنسبة لي؟ لماذا لا نقدم مقدمة؟ أيها الخائن! لقد تم حل نادي الأخوات العازبات بهذه الطريقة؟ لم نر بعضنا منذ ثلاثة أشهر. ليس لدي وقت لأخبرك.

علاوة على ذلك ، لم أكن أعتقد أنني سأتزوج قريبًا. كيف تعرفينه؟ عن طريق المواعدة العمياء. أية هوايات أو مسؤوليات سيئة؟ لا تشرب كثيرًا ولا تدخن. حتى أنه لا يستخدم Ant Credit Pay. كم من الوقت استغرقت تحدث على الهاتف كل يوم؟ ساعة أو ساعتين. – اخرج من هنا. – اخرج من هنا. من

الأفضل أن تذهب. أنت تتحدث نفس اللغة. ليس لديه هوايات سيئة. فقط اذهب مع هذا النوع من الرجال. يمكنك ر اللحاق به عندما يغادر. أنا حقًا سأرحل. لا تعد بعد أن تغادر. اسمعني؟ توقف. إنه ليس فراقًا في الحياة والموت. هل لن ترانا بعد الزواج منه؟ ثم سأرحل حقًا. أنتما تشربان أقل. عودي إلى

المنزل مبكرًا. لنذهب. أنا غيور. وأنا أيضًا. لماذا لا نذهب أيضًا؟ أين؟ للاستمتاع. ألم نقول يجب أن تكون الأخوات العازبات ثملة اليوم؟ أخت واحدة غادرت. لا يوجد نادي. ما زلنا هنا. غيّر وابحث عن مكان آخر. حبيبي. الرجل هناك دائمًا ينظر إلي. من؟ هذا الشخص. هل أنا أجمل من المعتاد اليوم؟

أنت ” جميلة بشكل خاص. ثم سأذهب. أين؟ [Lei Li، Baidupedia] [نجمة شهيرة تبحث عنها رئيسة جميلة.] أخيرًا. أخيرًا لدي فرصة للجلوس بجوارك والتحدث معك . يمكنني الجلوس هنا. لكنني لا أريد التحدث إليك. إذا جعلتك تشعر بعدم الارتياح ، يمكنني تغيير مقعدي. حسنًا ، تفضل. لا أستطيع. قالت الأبراج إن

الحظ السعيد سيأتي إلي الليلة حبيبي ، دعني أخبرك بشيء. إنه في الواقع طالب في جامعتي. مرحبًا أيتها الحبيبة الصغيرة. ساعدني في الاعتناء جيدًا بهذه السيدة الساحرة. إلى أين أنت ذاهب؟ ألم نقول إن الأخوات العازبات يجب أن يكن في حالة سكر؟ يجب أن أسكر. إلى اللقاء. لا تشرب والقيادة. بطاقة الغرفة في حقيبتك. عزباء؟

إذن أنت أعزب. أسرع واطلب من رئيسك في العمل أن يقابل لي لي. حسنًا ، يمكنك أن تجعلهما زوجين. في عمري ، طالما أنني عازب ، هل يمكن لأي شخص أن يسخر مني؟ بالطبع لا. ما أعنيه هو ، أنت ممتازة ، جميلة وعازبة. لذا لدي فرصة. أعتقد أنك ربما تكون قد أسأت فهمي.

أنا لست ذلك النوع من الأشخاص الذين يمكنك مغازلة. غمازات جميلة. إلى أين أنت ذاهب؟ دورة المياه. معًا؟ ثم سأنتظرك. ♪ الوقت يتغير ♪ ♪ تتحول الشوارع إلى اللون الأحمر ♪ ♪ إخفاء المساحات ♪ ♪ ما كان فوق رأسي ♪ ♪ وأنا أنا أنتظر ♪ ♪ ما زلت بعيدًا ♪

♪ في انتظار شخص ما ♪ ♪ لجذبني ♪ ♪ نحن دائمًا ♪ ♪ دائمًا ♪ ♪ دائمًا ♪ ♪ لذا تعال بهدوء ♪ ♪ إلى البحر ♪ قد تكون عطشانًا ، لذلك أرسل لك بعض الماء. مرحبا مرحبا ما هي أوامرك دعني أسألك شيء ما. قضى شخصان بالغان ، رجل وامرأة ،

الليل في الفندق. لكن لم يحدث شيء. ماذا يعني ذلك؟ ماذا؟ لم يحدث شيء؟ انتظر! من هذه المرأة غير المحظوظة؟ لا يمكن أن تكون أنت. أنت ؟ هل أنت؟ عزيزتي ، عزيزتي ، الساعة الخامسة فقط في الصين الآن. ليس عليك محادثة الفيديو معي مبكرًا. لديك وقت فقط لمكالمات الفيديو على الغداء ، أليس كذلك؟

لا ؟ تقلق علي. أنا موافق على ذلك. عزيزتي ، لدي مفاجأة لك. اشتريت تذكرة إلى نيويورك. عزيزي ، لقد نسيت أن أخبرك. أنا لست في نيويورك الآن. أنا موجود مدينة أخرى ، تجمع البيانات في مدينة جامعية. فلماذا إذن لم تخبرني؟ متى يمكن أن تنتهي هذه التجربة؟ عزيزي ، أنت تعلم ذلك.

هذا المشروع له أهمية خاصة بالنسبة لي. وحتى لو أتيت ، فأنا لا لديك وقت لك أيضًا. هل قمت بتغيير خطتي مؤقتًا لإزعاجك؟ نعم. لكني ما زلت أحبك. أحتاج إلى أسبوع آخر لإنهاء العمل. بالمناسبة ، عندما خرجت أمس ، رأيت حقيبة كان مثالياً بالنسبة لك ، أردت أن أفاجئك ، عزيزي لقد تأخر الوقت.

سوف أتناول الغداء مع زملائي. ثم سأرد التذكرة. فتاة طيبة. أحبك. ماذا حدث؟ أنت تتدرب بجد اليوم. هموم ربة المنزل اليومية. مليئة بالطاقة السلبية. عدم الأمان .. أنت تعلم أن تنفيس الطاقة السلبية عن طريق ممارسة الرياضة .. أنت ربة منزل جيدة .. أفضل بكثير من أولئك

الذين ينتقدون النساء غير المتزوجات ليجعلوهن يبدون متفوقات .. يبدو أن امرأة قوية مثلك غير مناسبة لمثل هذا التجمع العلماني. بنغو! إذن ماذا حدث لك اليوم؟ أنت تمارس الرياضة بجد. امرأة عازبة تنام دائمًا بمفردها ، وليس لديها مكان لاستخدام قوتها. أنا ذاهب إلى العمل. لا تذهب. تناول العشاء معًا الليلة. لا .

أنت أطبخ ثمانية أطباق وحساء واحد. سآخذها. جيد. تم تسويته. يان ، يجب أن أذهب. سأزورك غدًا. شكرًا لك. السيدة لي لا تأخذ الرجال أبدًا كهدف في حياتها. أبدًا خذ الرجال كهدف … لذا فهي لا تريد أن تتزوج ولكنها تريد أن تكون عشيقة ؟! لن أجعل لها مساعدة ليزلي. أنت تعرف ذلك.

طفلي ليس لدي أب. حتى لو عدت إلى العمل في غضون شهرين ، يجب أن أشتت انتباهي. لذلك أجد نفسي مساعدًا مقدمًا. في الواقع ، تساعدني في مساعدتها. الفتاة لديها نية. لن تسمح ليزلي أبدًا لأي مشتبه به انضم إلى فريقنا. وحتى إذا كنت تريدها أن تشغل مقعدك ، فأنا لا أعتقد أنها مرشحة جيدة.

كيف يمكنك التأكد من أنها تستطيع مساعدتك؟ أيا كان ، لقد أنقذتني أنا والطفل. رأيت عملها. إنه جيد جدًا. أعتقد أنه يمكنك إلقاء نظرة عليه أيضًا. بغض النظر عن كيفية سير المقابلة ، أتمنى أن تمنحها فرصة أخرى. سمعت أنك تريد العمل لدى السيدة الصاعدة. هذا صحيح. هل فعلت هذا؟

نعم ، هذا هو منحنى بيانات السيدة الصاعدة. لقد قارنت مزايا وعيوب الشركات الأخرى أفقيًا ورأسيًا. يجب أن تأخذ الكثير من الجهد. في الكلية ، شاركت مرة واحدة في مشروع للمكتب الوطني للإحصاء. على الرغم من أنني ليبرالي طالب فنون ، أنا أجيد الرياضيات ، كما قال أستاذي

إنني أفكر بشكل منطقي أكثر من معظم الناس اجتازت طلبك ورفضت An Yam أيضًا. شين Jia’nan ، مكان العمل ليس كما تعتقد. لا يمكنك العثور على وظيفة من خلال علاقة. أنا أفهم ثقافة شركة Rising Lady. لا يتعلق الأمر فقط بتعليم الفتيات كيفية ارتداء العلامات التجارية ، ولكن لجعلها ساحرة ،

تمامًا مثل An Yan و Ms. Lei. ما هو؟ انتهى الكابوس أخيرًا. لقد وقعنا أخيرًا عقدًا مع PB. رائع! برافو! ثم ماذا عن تناول العشاء الليلة والاحتفال به ؟ – حسنًا. – نعم. ماذا عن دم البط في الفلفل الحار؟ مطبخ سيتشوان. يعجبني. أنا أسقي. أنت تعرف ذلك فقط. السيد تشين ، سنتناول العشاء الليلة.

انضم إلينا؟ تعال. لدي لمرافقة آن يان الليلة. لقد أنجبت للتو طفلًا. لقد فعلت؟ أن يان لديها طفل ؟! يأتي حدثان سعيدان في نفس الوقت. ما الذي يجعلك سعيدًا جدًا؟ السيدة لي. تناول الطعام بالخارج؟ حسنًا. ربما حدث آخر يوم. – حسنا. – يوم آخر. شكرا لك السيدة لي.

– جيد. – شكرا لك ، السيدة لي. في يوم آخر. ما هيك؟ قال لي يان أن أحضر لك بعض القهوة. بدون أن يان ، أشعر وكأنني عبرت أنا n حب. من الصعب جدًا العثور على مساعد مجتهد مثل An Yan. أنت تتعامل معه هذه الأيام. سأكون مساعدك. أخشى أنك قد تشعر بالظلم.

بدت الفتاة الصغيرة في حالة جيدة. لماذا لم هل توظفها؟ لا تستطيع فعل ذلك. أعتقد أن لديها نية. إذا كان الأمر كذلك ، فقد لا تكون صديقة جيدة. لكن لا بأس في مكان العمل. لا عقل قوي ، ولا حكمة. ألم تسمع بذلك ؟ خائف من أن تحاول الحصول على منصبك؟

لا ، لست متأكدًا مما إذا كانت جاسوسة. كيف تقول ذلك؟ في ذلك اليوم في المقهى ، اكتشفت أنها كانت تصورك. لم أجد أي دليل. ثم وظفها وجربها. حسنًا. ألم تطلب مني عدم توظيف شين جيانان؟ نحن نفتقر إلى الأيدي. القادمون الجدد غير مستقرين. احصل على واحدة في وضع الاستعداد. ما الأمر؟ لا مشكلة

. حتى الآنسة لي وأنت . _ _ ماذا حدث لماذا من الصعب جدا خدمة هؤلاء السيدات في الحي لقد كنت مشغولا جدا طوال اليوم ويجب أن يوبخني الرئيس. ماذا عنك ؟ ماذا عنك ؟ هل ستعمل حقًا؟ هل يمكن لعائلتك الموافقة؟ ليس لديك فكرة. يجب أن يعتقد والداي

أنني على متن طائرة متوجهة إلى نيويورك الآن. يا إلهي. أنت سيدة عنيدة لا تعرف شيئًا عن المعاناة الإنسانية. من تقول أنني لا أعرف؟ دعني أخبرك شيئًا. ليس لدي سوى 500 يوان في كل مكان. ولا بد لي من الانتظار حتى نهاية الشهر. ولا يمكنني تمرير بطاقتي للحصول على النقود. أو مكان تواجدي هل هذه

السيدة لي جيدة؟ بالنسبة لها ، تخليت عن فرصة الدراسة في نيويورك. أريد أن أرى ما إذا كان بإمكاني الحصول على موطئ قدم بمفردي. خذ قسطًا من الراحة أولاً. سأنام عندما أنتهي من سيرتي الذاتية. رائع! سأنقع قدمي. [ تم تصميم الزيجات الجيدة.] [إنه الصبر بعد الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات.]

[الحب بالصدفة ، والزواج بالحكمة.] نقاط التخطيط للزواج.] [الدقة درب مشاعرك مقابل السلام] [فقط مقابل القبول] [الطرف الآخر لن يكون ممتنًا فحسب ، بل أيضًا مسرفًا] [ماتت أسرة تشينغ] [توقف عن غسل دماغ النساء السخيفات بكونهن “موهوبات وفاضلات”] [توقف غسل دماغ النساء السخيفات مع “كونهن موهوبات وفاضلة”] اسمحوا لي أن أقدم زميلتين جديدتين.

تشاو تشوكي وشين جيانان. ابتداءً من اليوم ، ستنضم الاثنتان رسميًا إلى قسمنا. فترة الاختبار لمدة ثلاثة أشهر. مرحبًا بهم. مرحبًا بكم جميعًا. من فضلك اعتني بي لاحقًا. هذا مروحة المعجبين ، المدير. سأتركهم لك. استرخ. اتركهم لي. أنا شين جيانان. مرحبًا ، السيدة فان فان. أنا تشاو تشوكي .

السيدة فان فان ، لقد سمعت عنك. لدي هدية لك. شكرا لك. مقاعدك هناك. خذ مقاعدك. حسنا. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. آنسة. حبيبي. لقد وجدت الشعور من الحب مرة أخرى. كان الرجل في الحانة قد سحقني ذات مرة في الكلية. اعترف لي الليلة الماضية. بعد ليلة ،

أعتقد أن التجاعيد على وجهي مخفضة. ما رأيك أن أحضره إليك؟ تعال. لقد وقعت في الحب عدة مرات. ثلاثة أشهر. إذا كان هذا الرجل لا يزال صديقك في غضون ثلاثة أشهر ، أحضره إلي. لماذا ما زلت محبطًا للغاية؟ السعادة المفرطة قد يؤدي إلى مأساة. شكرا لك. أريد فقط أن أكون سعيدا.

الحب هو أفضل منتج للعناية بالبشرة للنساء. أعني ، لديك الكثير من التجاعيد على وجهك مؤخرا. ماذا تفعل في الليل؟ هناك الكثير الناس اليوم. ربما هناك شخص ما من أجلك. لا ، شكرًا. كل جيدًا ، واشرب جيدًا واستمتع بوقتك. أنت تستحق أن تكون عازبًا. لا تلومني على افتقاد السيد الخاص بك. حسنًا.

إلى اللقاء ، أنا الغمازة. ما ؟ [حذف] دعني أخبرك شيئًا. انظر إلى هذا المسحوق. هذا المسحوق جيد جدًا. يوجد مرشح هنا. تأثير المكياج جيد بشكل مدهش. بصرف النظر عن كونه أغلى ثمناً ، لا يوجد شيء خاطئ معه. لكنني لديك صديق يعمل كوكيل مشتريات. إذا اشتريته معي ، فيمكننا الاستمتاع بخصم على الشحن.

لكن السيدة فان فان ، لم أكن في العمل لو لم يتم دفع الراتب بعد. استمع إلي. يجب على المرأة أن تحب نفسها دائمًا. اغتنم اليوم. أو أقرضك المال. سدد لي الراتب . أريد واحدًا. هل تريد واحدًا أيضًا؟ لا ، شكرًا. حسنًا ، إنه جيد. لماذا لا تجرب؟ أنا أعرف هذا.

الفلتر الداخلي عديم الفائدة. لم يتم إصلاحه على الإطلاق. مع ذلك ، لا يزال المسحوق يطفو بحرية ، أنصحك بعدم شرائه ، بحلول ذلك الوقت ، ستجد أنك دفعت مقابل لا شيء. هل استخدمته؟ هراء. السيدة فان فان ، أريد واحدة. السيدة لي. هل يمكنني مساعدتك؟ ماذا حدث؟ هذا عقد Sheng. أرسله.

[أمي: لا يوجد جينسنغ كبير مثل هذا.] [الابنة أفضل من الابن. استمتع بها!] أمي ، ما الذي نشرته في لحظاتك؟ ألن تتسبب لدي أي مشكلة؟ يمكنك حذفها بسرعة. السيدة لي. أواجه صعوبات في أول يوم لي. هل لي أن أطلب منك المساعدة؟ لماذا لا تسأل المدير تشين وزملائه الآخرين؟ إذا كنت مشغولاً اليوم ،

سأطلب منك آخر اليوم ليس في أي يوم تجاوز القيادة الفورية هو أمر واحد بوو في مكان العمل. [مجموعة شين] [مساعد الرئيس] [لي لي] لي لي. سيدة صاعدة. حسنًا ، فقط انتظر. [مجموعة شين] معذرة. مرحبًا. أريدك أن تطبع هذا. ثم اترك هذا الرقم على اسأل عن الأطفال الذين يحصلون على مكافآت عالية؟ آنسة.

أنت لست محتالًا ، أليس كذلك؟ إذا كنت محتالًا ، كيف يمكنني طباعة هذا في المطبعة؟ اطبع لي مائة نسخة من فضلك. حسنًا. يمكنك ” لا تفعل أي شيء غير قانوني ، لا تقلق ، لن أفعل. [قسم المرضى الداخليين] دومى. أمي. لماذا تأخرت هنا؟ – اتركها. – خذ قسطًا من الراحة. حسنًا …

اتركها. إنها ثقيلة جدًا. ما هذا؟ ضعه جانباً وخذ قسطاً من الراحة. أحتاج إلى اصطحاب والدك في السيارة أولاً وتوديعه. يا لها من حمات مزعجة! إنها مجرد جينسنغ. كيف يمكن أن يسبب لها ارتفاع ضغط الدم؟ كل هذا بسبب لحظاتك. ألم أقسّم المجموعات من أجلك؟ المجموعة التي يمكنها رؤيتها والمجموعة التي لا تستطيع رؤيتها.

كنت تعتقد أنني لا أرى ذلك؟ كنت في حالة من الفوضى. اخلط المجموعات. التكنولوجيا تقتلني ، الكثير من المجموعات ، إنها معقدة ، إنها تصنع أنا أشعر بالدوار. ادخل . انتظر لحظة. قبل أن ندخل ، سأتحدث معك مرة أخرى. أعرف. أعرف ما أقول. أمي ، لا تجعلها تحرج. لا تزعجها. فهمت. احفظ وجهها ،

حتى نتمكن من مقابلة بعضنا البعض بعد ذلك. ليس بعد ذلك ، إنه كل يوم. تعال ، اترك الأمر لي. ثقيل جدًا! انطلق. – انطلق. تذكر؟ فهمت. عيون براقة ♪ ♪ واضح الأكاذيب ♪ ♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ ♪ وداع ♪ ♪ السلاسل التي تقيدك ♪

♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تتعب من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أعطتني قشعريرة ♪ ♪ أتمنى التحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ أريدك ولكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام لا تحتاج إلى الشفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪

♪ يتردد مرة واحدة خارج نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ أشعر بخيبة أمل الآن ♪ ♪ حان الوقت لإيقافه ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى التحدث ولكن توقف فليكن الأمر ♪ ♪ استدر وابحث عن أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪