“اتصل بي المديرة”|الحلقة 15|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 15] السيد لو ، لقد وصلنا. لماذا وصلنا مبكرًا بنصف ساعة؟ لقد اتخذت اختصارًا اليوم ، لذا فهو أسرع بكثير. لماذا اتخذت طريقًا مختصرًا؟

هل تشعر بالملل الشديد ؟ لقد أخطأت. [إيجلستون كابيتال] السيد لو ، أنت هنا بالفعل. أطفئ مكيف الهواء. إنه حار بعض الشيء. مكيف الهواء ليس قيد التشغيل. لماذا يكون الجو حارًا جدًا إذن؟ هل هذا صحيح؟ ماذا عنك … انسَ الأمر. ما الوقت الآن؟ Zeng Yuhang ليس دقيقًا على الإطلاق. إنه دائمًا متأخر. ماذا تفعلان؟

ما الذي استغرقك وقتًا طويلاً؟ ما هو الوقت الآن؟ أنت دائمًا متأخر أنا هنا في الوقت المناسب ، سيد زينج ، تفضل بالجلوس ، حسنًا ، السيدة شي لديها ما تفعله. ستكون هنا بعد دقيقة. ماذا تريد أن تشرب؟ الصودا ، شكرا لك. حسنًا. تمامًا مثله. نينغ مينج. أحضر للسيد لو قهوته المفضلة. حسنًا.

لا بأس. سأحصل على مشروب غازي. حسنًا ، من فضلك انتظر بعض الوقت. [إيجلستون كابيتال] ما هو الخطأ؟ لقد تلقيت فرصة ، لكنك لم تستوعبها. ما هي الفرصة؟ لماذا تتظاهر هنا؟ ألا تتوق g لكوب من القهوة من صنع Ning Meng؟ ألم تشرب ما يكفي من المشروبات المثيرة للاشمئزاز التي صنعها Yang Xiaoyang؟

معدتي مضطربة بعض الشيء اليوم. لا يمكنني شرب القهوة. [ملاحظات ختامية] لقد تم مصدر إلهام كبير لنا. في خضم قلق السرعة وقلق الاستبدال ، نفقد الكثير من الأشياء. [اكتشاف القيمة الحقيقية للشركة] وجدنا القيمة الحقيقية لشركتهم في مجلة Fenghuang Tongxing ، والتي تم التغاضي عنها من قبل الجميع.

في الواقع ، بغض النظر عن مقدار التكنولوجيا التي تم تحديثها وتغييرها ، لا يزال الناس هم الأصول الأكثر قيمة. السيد لو ، لأكون صريحًا ، لقد فوجئت عندما سمعت لأول مرة أنك لن تذهب لاستثماره. بعد كل شيء ، لدى Phoenix إحصائيات جيدة جدًا من جميع الجوانب. ولكن بعد الاستماع إلى الإحاطة ،

أنا معجب حقًا بحكمك. السيدة شي ، ليس الفضل كله ملكي ولكن نينغ مينج أيضًا. نينغ مينج ، أنت تتحسن بسرعة. هل تعلمت الكثير من السيد لو في العناية الواجبة؟ السيدة شي ، نينغ لقد بذلت منغ قصارى جهدها لهذا المشروع. لقد عملت حتى عندما كانت تعاني من نزلة برد سيئة.

لحسن الحظ ، كان السيد لو هناك. بفضل لطف ورعاية السيد لو. نينغ مينج ، يجب أن تشكر السيد لو. شكرًا لك ، سيد . لو. [إيجلستون كابيتال] السيد لو ، السيد زينج ، دعنا نبقى على اتصال. لا مشكلة. السيدة شي ، يمكنك العودة إلى عملك. لا داعي لرؤيتنا.

حسنًا. نينغ مينج ، انظر لهم بالخارج حسناً ، أراك ، أراك ، أراك ، نينغ منغ ، حان وقت العشاء. فقط أخبر السيدة شي بأنك ستتناول العشاء معنا. – لا بأس. – هذا ليس ضروريًا. كيف تتم المزامنة . ، لا يزال لدي بعض العمل لأقوم به ويجب أن أعمل ساعات إضافية.

لا ، لماذا لا تحضر أيضًا؟ ألم تقل أننا سنتناول العشاء معًا؟ لدي شيء لأفعله. لا يمكنني القيام به . سأعود إلى عملي بعد ذلك. تيانتيان ، انظر. ما عدا أنا ، إنه Mingming. لماذا تسجلني؟ لا أحد غيرك. لا ، أنت لا تتحقق مني. أفعل هذا من وعيي. أجد إنه أمر غريب حقًا ،

عندما طلبت من نينغ منغ تناول العشاء معنا ، قلت إنك مشغول . عندما قالت نينغ منغ إنها لا تستطيع الانضمام إلينا ، كنت حرة. هل وقتك هو وقت شرودنغر؟ ما كل هذا الهراء؟ حتى الطعام لا يمكنه منعك من الحديث. أريد أن أسألك شيئًا. تفضل. لدي صديق … توقف . هل لديك أصدقاء بجواري

؟ _ _ ما رأيك ستفكر الفتاة؟ يعتمد ما تعتقده الفتاة على ما إذا كان الرجل وسيمًا أم لا. إذا كان وسيمًا ، فستفكر الفتاة حتمًا. كيف أضعها؟ أعتقد أن الرجل جميل المظهر . جميل المظهر؟ لو مينجمينج ، لم تعترف أبدًا أن أي شخص أفضل منك. الرجل ليس أنت ، أليس كذلك؟

الفتاة لا يمكن أن تكون نينغ مينج ، أليس كذلك؟ ماذا فعلت أنت ؟ هل هذا ممكن؟ لو مينجمينج ، نشأنا معًا. لا يمكنك إخفاء أي شيء عني. ما الذي أخفيه عنك؟ بالطريقة التي تتصرفين بها في اليومين الماضيين ، كيف يمكنني لا تكن مشبوهًا؟ كلما ظننت أنني أفكر في الأمر ،

أجبرتني أنت وهي على التفكير بهذه الطريقة. سأسألك مباشرة. ما الذي فعلتهما في تلك الليلة بعد أن سُكرت؟ ماذا فعلت؟ أنام ​​في غرفتي ذلك اليوم؟ اخفض صوتك. توقف عن الأكل. دعنا نذهب. احصل على الفاتورة. أنا … سأخرج القمامة. سأذهب إلى المنزل. حسنًا … هذا … ماذا ؟ حسنًا …

كنت أعلم أن هناك شيئًا ما خطأ فيكما. لا يمكنك إنكاره هذه المرة ، هل يمكنك ذلك؟ كن صريحًا. إلى أي مدى حصلت على اثنين؟ هل قبلت؟ لو مينجمينج ، هذا قذر. لا ، لا هل تعلم أن هذا قذر؟ إنه خطأك لأنك تتحدث كثيرًا. ما زلت تلومني؟ لقد أبقيت الكثير مني

عنك وعن نينغ مينج. لقد كان حادثًا. حادث؟ هل تجرؤ على القول إنك لا هل لديك أي مشاعر تجاه Mengmeng؟ ما Mengmeng؟ إنه أمر مقزز ومثير للاشمئزاز وغير فاتح للشهية. لقد مر وقت طويل منذ استقالة Ning Meng. ما زلت متورطًا معها طوال الوقت. لماذا أشعر أنك تفعل هذا عن قصد ؟ تشعر بالراحة

مع الذكاء ح هي سكرتيرتي. الآن يبدو أنها جيدة في الاستثمار أيضًا. إذا تمكنت من العودة إلى جوينت كابيتال ، فستكون مساعدًا جيدًا. هذا هو الحال. أنا كسول جدًا لمناقشتك. اشرح ذلك لك. لو مينجمينج ، هناك شيء لا أعرفه إذا كان ينبغي عليّ قوله. لا تقل ذلك إذا كان لا يجب عليك ذلك. سأقوله.

أنا أعرف ما هو رأيك. حسنًا ، لن أتحدث معك عن Mengmeng اليوم. دعنا نتحدث عن Yimeng. ما الذي حدث لك؟ أنت الشخص الذي أصيب بالجنون.فتاة أحلامك ، Han Yimeng في الولايات المتحدة. إنها لن تعود. علاوة على ذلك ، أليست مخطوبة بالفعل؟ هي لم تتم خطوبتها بعد. علاوة على ذلك ، إنها مجرد خطوبة

وليست زواج. أي نوع من المنطق هذا؟ بخير. حتى لو تزوجت ، هل ستنتظر حتى يتم الطلاق؟ ماذا قلت؟ أنا فقط أحاول تجعلك تفكر بشكل صحيح. كما يقول المثل ، كل الطرق تؤدي إلى روما ، فلماذا تتعثر في شخص واحد؟ أنت لا تفهم. الأمر مختلف. لو مينجمينج ،

مع مثل هذه النظرة الطفولية والسطحية للعلاقات ، قد تكون محبطًا في المستقبل. محبط؟ من سيثبط عزيمتي؟ توقف عن المزاح. موقفي صلب وثابت للغاية. حتى لو كان موقفك مستقرًا ، ماذا لو لم يكن موقف نينغ مينج؟ ماذا تقصد؟ الإعجابات … هذا لن ينفع. لا يمكنها أن تحبني. لماذا لم تشرح نفسك مسبقًا؟

ألم تقاطعني سابقًا؟ هذا أمر سيئ. لقد أساءت فهم الأمر. من الذي لن يفكر كثيرًا عندما اعتدت أخذ التخلص من القمامة كذريعة لمقابلة بالصدفة؟ خاصة تلك البريئة نينغ مينج. لقد أخطأت بالفوز بقلبها. زينج يوهانج ، إذا واصلت الحديث عن الهراء ، تضيع! أنت من يجب أن تضيع. هذا هو المنزل. [الأصول المستقبلية]

السيد لو ، لديك اجتماع مع السيدة شي الأسبوع المقبل لمناقشة المشاريع الأخيرة للشركتين . ما هو الوقت المناسب برأيك؟ دع Ren Pengfeng يحضر هذا الاجتماع. لدي ترتيباتي الخاصة . السيد لو ، ألم تقل من قبل أنك ستهتم شخصيًا بجميع المشاريع مع Eaglestone … لم يكن الأمر نفسه كما فعلت أنا s الآن.

حسنًا ، سأذهب وأتحدث إلى السيد رين الآن. [You Qi] [اختبر إذا كنت تحبه – انقر للإجابة] [Ning Meng ، هذا الاختبار يعمل حقًا. أليس كذلك ” صديق “مرتبك؟ جربه.] تشين ، خذ حالتي الخاصة بالصعود إلى المرآب. حسنًا. أحتاج إلى الذهاب في رحلة عمل. هناك حدثان الأسبوع المقبل.

أحدهما مسابقة ريادة الأعمال في نانجينغ ، والآخر هو اجتماع تعاون استراتيجي مع شركة جوينت كابيتال. احضر الاجتماع لي مع شركة جوينت كابيتال. السيدة شي ، هل يمكنني حضور مسابقة ريادة الأعمال؟ أعتقد أنني استبعدت المشاريع منذ انضمامي إلى الشركة. أود الوصول الخروج إلى مناطق جديدة واستكشاف بعض المشاريع الجديدة ، هل هذا جيد؟

حسنًا ، ثم اذهب ووسع آفاقك ، واكتسب بعض المعرفة ، ووسع شبكتك. يا سيدة شي. احضر الاجتماع مع جوينت كابيتال بالنسبة لي. حسنًا. شكرًا أنت يا سيدة شي. لا مشكلة. تعال معي. حسنًا. ما هذا؟ [نينغ مينج ، مدير الاستثمار] عنوانك الحالي كمحلل هو نوع من الحرمان عندما تذهب إلى مسابقة ريادة الأعمال ،

لذلك لدينا صندوق جديد من بطاقات الأسماء لك. هذا ليس جيدًا ، أليس كذلك؟ لا حرج في ذلك. السيدة شي مدروسة للغاية. يجب أن تكون حسن المظهر لمثل هذا مناسبات اجتماعية. لا تشعر بالأعباء. ابذل قصارى جهدك. ربما ستكون واحدًا حقيقيًا في المرة القادمة. لقد حصلت على هذا. مرحبًا ، كبير. هل أنت متفرغ الليلة؟

لنتناول العشاء. مرحبًا. مرحبًا ، بهذه الطريقة. بهذه الطريقة . تعال. بهذه الطريقة ، من فضلك. مرحبا سيد. نعم. محار خام. من فضلك استمتع. شكرا لك. اهلا بك. تعال. كبير ، انها علي هذه المرة. لا بأس. تعال. آخر مرة ، كان مطبخ Huaiyang وهذه المرة ، إنه مطبخ ياباني جيد ،

أخشى أنني سأضطر إلى التعامل مع لحوم البجع في المرة القادمة. لا أقصد ذلك. صحيح ، ماذا عن AR التي ذكرتها في المرة السابقة؟ هل استثمرت فيه؟ لا . لقد أجريت بعض الأبحاث بعد عودتي. لا تزال سيناريوهات التطبيق وقواعد البيانات بحاجة إلى التحسين. كما أن موقعها في السوق ليس واضحًا للغاية.

من حيث الإيرادات ، لا تزال هذه الشركة في طور التطوير المرحلة ntal. من غير المحتمل أن تكون مربحة خلال العامين المقبلين على الأقل. ولكن قد لا يكون الأمر كذلك بعد عامين. أعتقد أن مثل هذه التكنولوجيا ستكون اتجاهًا كبيرًا في المستقبل. أتفق مع هذا. لا تزال دورة طويلة جدًا. الاستثمار ليس صدقة.

إنه يتعلق بالعوائد والمكاسب. أعلم أن أسواق رأس المال تسعى بطبيعتها إلى الربح. ولكن سيكون من الجيد إظهار القليل من المشاعر والنزاهة ، أليس كذلك؟ سيكون رائعًا إذا تمكنا من منحهم مساحة وفرصة أكبر لتطوير مثل هذه الأشياء الجديدة المصنوعة في الصين. في الواقع ، أحب هذا المشروع أيضًا. إذا لم يعجبني ،

فلن أعرضه عليك. لكن لا يمكنك العمل في مشروع فقط عن طريق الاهتمام والهواية. كانت لدي بعض الأفكار نفسها التي كانت لديك عندما دخلت هذه الصناعة لأول مرة. ومع ذلك ، ستكتشف بمرور الوقت أنه في أسواق رأس المال ، وخاصة في صناعتنا ، فإن التركيز على عوائد الاستثمار لا يعني أننا موجهون نحو الربح.

لم أقصد ذلك. أعرف. في عالم الاستثمار ، الجميع المشاريع بشكل مختلف. يعتقد البعض أنها طاولة بوكر Texas Hold’em ، حيث تكون الموارد في يدك هي البطاقة السفلية والمشروع هو البطاقة العالية على الطاولة. المفتاح هو مطابقة البطاقات والتغلب على من أجل تحقيق النجاح. أنا أحد هؤلاء المستثمرين الذين يدفعهم الربح.

ولكن ربما ، كما قلت ، هناك نقص في النزاهة. وماذا عن الآخر؟ النوع الآخر من المستثمرين هو شخص مثلك لديه عاطفة التعلق بالمشروع. ربما لدي قلب أم عجوز. أي نوع من الأشخاص تعتقد أن السيد لو هو؟ السيد لو؟ كنت أعتقد أنه كان من المفترض أن يكون مدفوعًا بالعقلانية ،

ولكن بعد ذلك أعتقد أنه ليس في الواقع ، لا أستطيع أن أقول ذلك حقًا. السيد لو يغطي نفسه جيدًا. لقد عملت معه لمدة ثلاث سنوات وما زلت لا تعرفه جيدًا. [جهة الاتصال: نينغ مينج] [نينغ منغ] يتم تقديم كل طعامك. استمتع. حسنًا ، شكرًا لك. مرحبًا بك. دعني أختار جولة واحدة لك. سيكون أحلى.

تعال ، جربها. شكرا لك ش. تعال. لطيف جدا. كبير ، أشعر وكأنك مختلفة قليلا عما كنت عليه من قبل. ما هو مختلف؟ ربما تكون قد نضجت. كبير ، لا أعرف ما مررت به أو ما الذي مررت به ” نحن نمر ، ولكن آمل أنك ما زلت نفس التخرج المشمس البسيط في الجامعة.

لقد مر وقت طويل منذ أن قال لي أي شخص شيئًا كهذا. أعتقد أنني سأضطر إلى رؤيتك كثيرًا. [ مسابقة نانجينغ الثالثة للابتكار وريادة الأعمال] مرحبًا. مرحباً ، أين مكتب الاستقبال؟ يرجى الدخول. شكرًا لك. [تسجيل المشاركين] من فضلك خذها. شكرًا لك. مرحبًا . بطاقة الهوية . أنت أنت.

[مسابقة نانجينغ الثالثة للابتكار وريادة الأعمال ، ضيف] السيد لو. نينغ منغ؟ السيد لو ، انتظر دقيقة. نينغ منغ هنا. سونغ ، أسرع. نينغ منغ؟ هيا ، دعني أساعدك. دعنا نذهب. سوف أساعدك في هذا. دعنا نذهب. أسرع. لنذهب. تعال. أسرع. السيد لو. كن حذرا. اصطدمت بـ Ning Meng. تعال. اذهب هناك قليلا. حسنا.

مرحبًا السيد لو . سنذهب جميعًا إلى المكان لاحقًا. نينغ مينج ، السيد لو موجود هنا كقاضي. السيد لو ليس على قائمة القضاة. كان أحد القضاة مريضًا ولم يتمكن من الحضور ، لذلك السيد لو تطوع للتغطية عليه. وإلا لما التقينا. السيد لو مخلص تمامًا. هذا ليس صحيحًا ، نينغ مينج. لا أتذكر رؤية اسمك

في قائمة المدعوين. لقد قمت بالتسجيل في وقت قصير. ترغب في استكشاف بعض المشاريع الجيدة. أنت ملتزم تمامًا. كيف أصفها؟ أنا محظوظ فقط. هذا مجرد حظ غبي. وكلما تحدثت عنه ، أصبح الأمر أكثر ازدراءًا. ألا ينبغي أن يكون هذا تسمى … لقاء مصير. نعم. ما الأمر؟ هل أنتما الاثنان تقومان بالكوميديا؟ سيداتي وسادتي ،

أنا متأكد من أننا جميعًا أعجبنا بالمشروعات الشيقة التي رأيناها للتو . سترى التالي أيضًا رائعة بطريقتهم الخاصة. توجد منتجات عالية التقنية موجودة فقط في الخيال العلمي ، بالإضافة إلى الاختراعات الصغيرة التي توفر الراحة لحياة الناس اليومية. ويمكن القول لقد فعلوا كل شيء لا يمكنك تخيله. والآن ، دعنا نرحب برواد الأعمال

لإظهار مظهرهم الرائع من خلال اختراعاتهم. [Lu Jiming] [تقنية تسلسل الجينوم] تتيح تقنية فحص السرطان هذه بناء نماذج التنبؤ بالسرطان من البيانات. مع توليد البيانات الضخمة في مجال الرعاية الصحية ، فشلت طرق التنبؤ الإحصائي التقليدية تدريجياً في تلبية الطلب.نحن نستخدم اختبارات وراثية واسعة النطاق … للمساعدة في توفير تشخيص سريري أكثر دقة.شكراً لكم جميعاً.

التكنولوجيا في هذا المشروع مدهشة. لكن نموذج عملها ليس واضحًا بما يكفي لتشكيل حلقة مغلقة للأعمال. من التصميم إلى المفروشات الصلبة والناعمة ، نقدم خدمة شاملة لإنشاء منصة تجديد أكثر حداثة. شكرًا أنتم جميعًا. لماذا تستمرون في خسارة الأموال في هذا المشروع؟ كيف تحافظون على العملاء الذين جلبتهم من خلال الإعانات؟

[فصل تفاعلي مباشر] هذا هو نهجنا على منصة B2B2C . إنني أتطلع إلى تعليقات المحكمين. شكرًا لك. هناك بالفعل شركات رائدة في هذه الصناعة. ماذا ستفعل للتنافس على حصة من السوق مع الشركات الرائدة؟ السيد لو مذهل. إنه قاضي حاد اللسان. أنا أتساءل عما إذا كان عادة ما يتحدث هكذا. حسنًا ، أنا طويل جدًا.

سألقي كلامي هنا. الشعور بالحب هو أروع شعور في هذا العالم. ولكن ما هو أروع شيء في الحب؟ التقبيل ، بالطبع. هذا هو جهاز التقبيل الذي طوره فريقنا. يمكنه إرسال إرسال في الوقت الفعلي عبر مستشعر ضغط عالي الدقة. يمكن الشعور بمتعة التقبيل حتى عندما يكون شخصان في مكانين مختلفين. سيد لو ، أنت

لا تبدو مقتنعًا. لماذا لا تأتي وتجربه بنفسك ؟ – انطلق من أجله ! تقبيل جيد السيد لو؟ – نعم! – نعم! حسنًا ، لا أعتقد أنه من الضروري بالنسبة لي أن أجربها. يمكننا التحدث عن مفهوم التواصل هذا وفي إن هذا المنتج مبتكر للغاية. يستهدف هذا المنتج سياق معين ومجموعة المستهلكين الخاصة به.

وهذا شيء يجب الاعتراف به. أعتقد أنه يمكن توسيع المفهوم ليشمل العديد من المجالات. يمكننا استخدامه لقياس ضغط الدم ومعدل ضربات القلب وأكسجين الدم مثل بالإضافة إلى استخدام البيانات الضخمة لعمل تقارير طبية وتقديم ملاحظات يومية حول صحة كبار السن لأطفالهم على بعد آلاف الأميال حتى يشعروا بالراحة. لقد منحنا جهاز التقبيل هذا إلهامًا كبيرًا.

التكنولوجيا والمفهوم الكامن وراء إنه استثمار جيد ومشروع جيد يمكننا معرفة المزيد عنه. جيد! [جهاز التقبيل – دع الحب يسافر في الزمان والمكان] [مسابقة نانجينغ الثالثة للابتكار وريادة الأعمال] مرحبًا. شكرًا لك. لا مشكلة. ليانغ. لونغ الوقت لا أركه. ليو. لم أرك منذ وقت طويل. أنت تعرف السيدة غونغ ، أليس كذلك؟

إنها تعمل في مجال التجميل. تشرفت بمقابلتك. تشرفت بمقابلتك أيضًا. السيد ليانغ ، لا يزال لدي شيء آخر لأحضره. سأذهب الآن. حسنًا. أتمنى لك محادثة لطيفة. كيف حالك صحتك؟ ما رأيك؟ جيد ، صحيح؟ نعم ، بالفعل. ما هو المشروع الذي تبحث عنه بعد ذلك؟ دعونا نتعاون. بعد ذلك ، أنا أفكر

في مشروع الصالة الرياضية. ما رأيك؟ ليس سيئًا. لا تقل نعم بشكل أعمى . إنه استثمار بعد كل شيء. لا يزال يتعين علينا أن نفحص ، ونبحث ، ونستمع إلى آراء الآخرين. خاصة آراء الشباب. يا آنسة ، معذرة. لدي سؤال لك. هل تذهب عادة إلى صالة الألعاب الرياضية

كنت أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية. ولكن بعد ذلك توقفت عن الذهاب لأنني كنت مشغولًا جدًا بالعمل. هل هذا صحيح؟ لقد كان لدي بطاقة سنوية في صالة الألعاب الرياضية من قبل ، لكن المالك هرب في أقل من ثلاثة أشهر . هل هذا صحيح؟ ما زلت لم أسترد أموالي حتى الآن.

الظاهرة التي وصفتها تحدث بالفعل. نظرًا لأن متطلبات الدخول إلى صناعة صالة الألعاب الرياضية منخفضة جدًا ، يتم خلط جميع أنواع الأشخاص معًا. هؤلاء الأشخاص هم الذين يدمرون سمعة الصناعة. أعتقد أن نموذج الأعمال للصالات الرياضية أحادي البعد. وهناك أيضًا الكثير من المنافسة المتجانسة. بالإضافة إلى ، واحدة من أكبر مشاكلها أنها ليست مستدامة للغاية.

أعني بمجرد أن تجتذب كل الناس حول بضعة كيلومترات ، من الصعب الحصول على عملاء جدد. لأن العديد من آليات الصالة الرياضية لا تزال غير كافية. لذا ، فهي لا يزال من الصعب علينا تنظيمها. هذا منطقي. آنسة ، ما اسمك؟ سأعطيك بطاقة اسمي. إيجلستون كابيتال ، نينغ مينج. نينغ. نعم.

تشرفت بمقابلتك . شكرا لك. لطيف. أنا أحمل بطاقة اسمي معي أيضًا. Liang Guozhi. تشرفت بمقابلتك. على الرغم من أنني كبير في السن ولدي شعر رمادي ، إلا أنني أحب التفاعل مع الشباب. لديك الكثير من الأفكار. دعنا نتحدث أكثر عندما يكون لديك الوقت. بالتأكيد ، السيد ليانغ. حسنًا. ليو تشيوين. شكرًا لك. سيد ليو.

لنتناول مشروبًا. بالتأكيد. – تعال. – تعال. هتاف. – تعال. – تعال. أتمنى لنا النجاح في استثمارنا. [اختبار إذا وقعت في حبه. هل وقعت في حبه؟ قم بإجراء الاختبار الآن] امسح رمز التذاكر ضوئيًا. 80 يوانًا لكل فرد. هل تريد شراء التذاكر؟ تعال وامسح الرمز ضوئيًا هنا. اذهب إلى الداخل. امسح

T هو رمز للتذاكر. 80 يوان لكل شخص. خذها. من فضلك ادخل. [Xiasun Wharf] امسح الرمز هنا. امسح الرمز للتذاكر. 80 يوان لكل فرد. امسح الرمز للتذاكر. 80 يوان لكل باكس. مرحبا. مرحبًا ، نينغ مينج . أين أنت ؟ خذها لاحقًا. يجب أن أنتظر شخصًا ما. صديقك؟ هذا منطقي.

لا يمكنك تجديف هذا القارب بنفسك. هل تريد شراء تذاكر؟ تعال ، امسح الرمز ضوئيًا هنا. هذا خطأ. تحتاج إلى الاحتفاظ ذراعيك مستقيمان. انحن للأمام ، وبذل المزيد من القوة. ترددك ليس صحيحًا. أنت سخيف جدًا. افعل ذلك بنفسك. حسنًا ، انظر بعناية. هذا ليس صحيحًا على الإطلاق. تدور ، أليس كذلك؟

هناك العديد من الأماكن للاختيار من ، لماذا يجب عليك التجديف بالقارب؟ السيد لو ، كنت سأقوم بالتجديف على القارب بمفردي لبعض الوقت. كنت الشخص الذي اتصل وطلب مني أن أنتظرك. انس الأمر ، دعنا نعود. أنت يجب أن تكون على نفس التردد أ و في نفس اتجاهي. أنا في نفس اتجاهك.

هذا سريع للغاية. أنت تجدف بسرعة كبيرة. لا يمكنك مواكبة معي. يبدو أنك كنت تمارس الملاكمة من أجل لا شيء . عديم الجدوى. هل تموت إذا لم تتكلم؟ كلما تحدثت أكثر ، قللت الطاقة لدي. أجدك ضعيفًا نفسيًا للغاية. لقد نفدت طاقتك. نحن نجذف القارب أكثر فأكثر . ما الذي يحدث هنا؟

غبي ، حتى أنك لا تفعل ذلك بشكل صحيح. سأتوقف عن التجديف. هذا جيد أيضًا. يجب أن نحظى ببعض الوقت معًا ونتحدث عنه. ما الذي نحتاج إلى التحدث عنه؟ أنت تعرف ذلك . كان الحادث في ذلك اليوم عرضيًا بحتًا. لقد كان حادثًا بالفعل. لذا ، يجب ألا تفكر كثيرًا في الأمر

ولا تأخذ الأمر على محمل الجد. لم أفكر كثيرًا في الأمر ولم أستقبله إلى القلب. ما الذي تصرخ من أجله؟ لا ، ألم تذكر هذا أولاً؟ هذا لأنني فكرت في الأمر. لا أشعر حقًا بنفس الشعور تجاهك كما أشعر تجاه الآخرين. ربما أفكر فيك كصديق . نينغ مينج ، أنت جيد.

أنت جيد بما يكفي لتكون صديقي. يجب ألا تنسى أن أحد أكثر الأشياء التي أحبها فيك هو أنه ليس لديك أوهام عني. هذه ميزة يجب أن تحافظ عليها . كنت خائفة من أن يكون لديك أوهام عني. كيف يمكن أن يكون؟ لقد أعجبت بشخص ما لفترة طويلة. أرى. أليس هذا رائعًا؟

لديك فتاة أحلامك ، لدي رجل أحلامي . على أي حال ، لا تقلق. لن أحبك أبدًا. من هو؟ رد على المكالمة. ليس مهمًا. هل ما زلت تحترمني كرئيسك السابق؟ كيف تجرؤ على الرد علي بطريقة روتينية؟ لذلك أنت تعرف أنك ‘ إعادة مديري السابق؟ لماذا يجب أن أبلغ مديري السابق عن أموري الشخصية؟

إنه فقط Su Weiran ، أليس كذلك؟ ما الهدف من التستر عليها؟ أنت تعرف كل شيء عن ذلك وأنت تسألني؟ أنت كثيرًا أكثر إثارة مما أنا عليه. هل هو الرجل الذي تسميه رجل أحلامك؟ أنت معجب به؟ لدي مشاعر مختلطة تجاه كبار السن. إنه أمر عادي بعض الشيء استخدام كلمة “أعجبني” فقط لتلخيصها.

لدي مشاعر الإعجاب والاحترام له ، لا أستطيع أن أشرح لك ذلك. لا ، نينغ مينج ، لديك مشكلة في ذوقك. لقد اتصلنا بك عدة مرات. تحقق من الوقت. سنكون خارج العمل. حسنًا! سنمنحها مرة أخرى بعد دقيقة. هل يمكنك التجديف بشكل صحيح؟ لا تتحرك. أنا قادم. ليس سيئًا يا سونغ. أنت مجدف جيد!

إذا كان بإمكاني قيادة السيارة جيدًا ، يمكنني تجديف القارب جيدًا. هذا كل شيء جزء من تقنية القيادة. أنا جيد حقًا في هذا. انظر هناك ، هناك. لقد تم جرهم بعيدًا ، عار عليهم. ليس لديهم إحساس بالاتجاه. ليس لديهم إحساس بالاتجاه. شياويانغ. انظر إلى ذلك الرجل ، إنه يشبه السيد لو.

إنه حقًا السيد لو. يا إلهي ، أسرع. غطِّني. – تعال إلى هنا. – غطِّني. غطَّ. أعتقد أنه رآنا. هذا لا يمكن أن أكون. ببطء. كن حذرا. شكرا ، سأكون خارج. ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن يتنبأ عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪

♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪ ♪ رفضنا تعريفنا ، وتمييزنا ♪ ♪ وتم تصنيفنا ♪ ♪ لنكون أفضل ما لدي ♪ ♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة لقد أحببت أبدًا ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪

♪ عليك توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪ ♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، وأن يتم إقصاؤك ♪ ♪ وأن أعاملك مثل الأحمق ♪ ♪ خرق قوانين العالم ♪

♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ كل مرة القليل من الأشياء التي نكتسبها في الحياة ♪ ♪ تأتي مع عقبات ضخمة ♪ ♪ أوراق الشجر المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪