“سيدة صاعدة”|الحلقة 04|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات تائه معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪ ♪ اهتز ذعرك ♪

♪ تجاوز اليأس ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء مفعمة بالأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪ ♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪

♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪ ♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪

[سيدة صاعدة] [الحلقة 4] أمي ، هل أنت نائمة؟ ها أنا ذا. بعد أن علمت أنك تعانين من ارتفاع ضغط الدم ، ردت دومى تذكرة الطيران. إنها تخشى ألا يستطيع أحد أن يعتني بك لقد غادرت. لقد كنت بخير. كيف يمكن أن تعاني من ارتفاع ضغط الدم؟ هل فقدت ابنك؟

Duomei ، اتصل بـ Weichen واجعله يعود بسرعة. والدته مريضة. لماذا لا يزال مشغولاً ببعض الأبحاث ، بدلاً من البقاء مع والدته؟ معه ، ستقل الأعراض. ​​لا تخبر Weichen. إنه رجل لديه مهنة في الاعتبار. لم تكن نائماً؟ كنت فقط ذاهب للنوم. لكنك يا رفاق دخلتم . أمي ، اعتني بنفسك. وتحدثت كثيرًا.

لقد أيقظتني . كنت أتعثر دائمًا. آسف لإزعاجك. هل هذا جيد يا أمي؟ جيد. دومى ، لا تحتفظ بالجينسنغ في الخزانة . اسلقي الحساء معها. حماتك تحتاج إلى المزيد من التغذية. حسنًا ، أخبرني دومى أن هذا الجينسنغ ذو قيمة. لكن لم يأكل أي منا هذا. لذلك لم أفهم. أنا لا آكله ،

لكني أحب للتباهي. لذلك التقطت صورة لها ونشرت الصورة في اللحظات. كان أصدقائي يحسدونني جدًا. أمي ، هل تريد بعض الفاكهة؟ لقد اتصلت بأبي بالفعل. قال إنه سيعود اليوم. اِتَّشَح’ لا أريد الفاكهة. أشعر بالضيق. وجد والدك أخيرًا الوقت للذهاب إلى شينجيانغ مع رفاقه القدامى في السلاح. في هذه المرحلة ، لدي مشكلة في جسدي.

لذا لا يمكنه الذهاب إلى هناك . طريق العودة الآن. فشلت رحلة جيدة بسببي . علاوة على ذلك ، Weichen بعيد جدًا. إنه على بعد آلاف الأميال. إنه يعمل بجد. لا تدعه يقلق بشأن الأشياء في المنزل. هل توافقني على ذلك؟ نعم ، أنا أفعل. كم أنت مبارك. لديك زوج صالح وابن صالح.

تزوجت ابنتي رجلاً صالحًا. ويتشن محترف. كما أنه يحمل سمة واحدة من والده. أي أحب زوجته. قد يكون لدى شخص عادي عشيقة عندما بقيت في الخارج لعدة أشهر. أمي … أمي ، لقد كنت دائمًا داعمًا جدًا لعمل Weichen. أخيرًا ، سيعود بعد فترة. Duomei ، أعلم أنك عاقل. وإلا

لن أفعل تسمح لك بالزواج من عائلتنا. في رأيي ، دع Weichen يعود. بلدنا رائع! ما الذي يجذبه للبقاء في الخارج؟ الوجبة سيئة للغاية. التذهيب في الخارج لا معنى له ، هل هذا صحيح؟ حتى لو ترقى ليكون مديرًا في المستقبل ، فلن يكون أجره كثيرًا. بيع منزل فكرة أفضل.

بحلول ذلك الوقت ، يمكن حل كل شيء. بعد كل شيء ، لديك العديد من المنازل. Isn ‘ هذا صحيح؟ المنازل بالتأكيد ملك Weichen أخيرًا. أنا ووالده سوف نتقدم في العمر وأموت. عندما يأتي ذلك ، يمكن لـ Weichen التعامل معهم كما يشاء. في الوقت الحالي ، بيع المنازل ليس بالأمر التافه

. يجب على الأسرة بأكملها اتخاذ قرار بعد مناقشة جيدة. ما رأيك؟ نعم. مثير جدًا ، أليس كذلك؟ أنا بخير. بالإضافة إلى ذلك ، Weichen بعيد جدًا. إنه على بعد آلاف الأميال. إنه يعمل بجد. Don ‘ دعه يقلق بشأن الأشياء في المنزل. أعلم أنك عاقل. وإلا لن أسمح لك بالزواج من عائلتنا.

♪ عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ عزيزتي ، يمكن للجميع يقولون إنهم يحبونك. لكنني الوحيد الذي ينتظرك في المنزل إلى الأبد. ♪ لا تندم أبدًا على فقده ♪ ♪ تتعب من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أصابتني بالقشعريرة ♪

♪ أتمنى التحدث لكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ الدموع المتروكة هي شاي بين عشية وضحاها ♪ مرحبًا يا فيري. لماذا اتصلت بي فجأة لتناول مشروب؟ لم أؤخر عملك ، أليس كذلك؟ لا ، لقد عدت للتو. شعرت بالتعب للتو . تناول مشروب معك يجعلني أرتاح. هل مكان عملك قاسي؟ إنه قاسي في كل مكان.

نعم. أنت لا تهتم. يمكنك قتل الآلهة والأشباح أمامك. كل مشاكلي من هذا المنزل الصغير. كل التناقضات تأتي من الانفصال أو الأشياء التافهة. إنها ليست مشكلة كبيرة. لكن هل تعرف كم أحسدك؟ على الرغم من أنه منزل صغير ، لا يزال بإمكانك أن تعيش حياتك الملونة. أنت قادر.

أنا مجرد ربة منزل تبقى دائمًا في المنزل. خوف من البرودة أو الحرارة أو التعرض للسمرة أو السرقة. لماذا تحسدني؟ ماذا حدث؟ أنت متشائم. هل تريد التحدث عن الحياة؟ هل تعتقد أنه يمكنني الحصول على الطلاق؟ علاقة غرامية؟ أو علاقتك مع حماتك المحامية سيئة؟ هل تحتاجين إلى الطلاق؟ أعتقد فقط أن كونك ربة منزل

هو أمر ممل. أشعر أنني كل شيء. لكني لا أحصل على شيء على الإطلاق. أنا أعمل بجد لرعاية كل شيء. ولكن لا يمكنني التحكم في أي شيء. لذلك أشعر بالسوء والعجز. وأنا أيضًا أشعر أحيانًا بالعجز. على سبيل المثال ، فتاة جديدة جاءت إلى الشركة في العشرينات من عمرها. وكانت النتيجة؟ كانت في نفس مستواي.

لم تسرق فقط موكلي ، وأخبرت زوجة موكلي أنني أغوت زوجها. ونتيجة لذلك ، ذهبت زوجة موكلي إلى كانت شركتنا في حالة من الغضب وصفعتني على وجهي. فصفعتني؟ بعد ذلك ، لم أستطع أن أفقد أعصابي. كان علي أن أسأل بابتسامة ، السيدة تشين ، هل لديك أي سوء تفاهم؟

في الواقع ، أنا لقد ضربتها بالفعل بالكاد في قلبي. ولكن ماذا أفعل؟ هل سأذهب إلى الشركة غدًا وأواجه تلك الفتاة الطموحة؟ هل يجب علي تعويض خسائر الشركة؟ لذلك أشعر أيضًا بالعجز. هل تشعر بتحسن الآن؟ في هذه الحالة ، ألم تفكر مطلقًا في الاستقالة؟ إذا استقلت ، فما الذي يمكنني فعله أيضًا؟

الانتقال من الشركة “أ” إلى الشركة “ب”. هل هناك فرق؟ في الواقع ، بغض النظر عما إذا كان ” وظيفة أو رجل ، إنهما مثل جبلين. الآن بعد أن وصلت إلى قمة الجبل ، هل اخترت رؤية المناظر الطبيعية أو النظر إلى أسفل أصابع قدميك؟ كل هذا اختيار شخصي. يمكنك اختيار الطلاق .

يمكنني أيضًا اختيار وظيفة جديدة. ولكن من يدري ما إذا كان ينتظرك تحدٍ جديد بعد إجراء بعض التغييرات؟ آسف. لا أعرف. كنت أحاول فقط إبلاغه. لا تهتم. من الطبيعي أن تسأل هذا سؤال. وفي المستقبل ، مع نمو الطفل ، أنا متأكد من أنني سأُسأل كثيرًا عن هذا السؤال. يجب أن أتعلم التعود عليه. في

الواقع ، من اليوم الذي خططت فيه للولادة ، كنت على استعداد لذلك. أتمنى ألا يلومني الطفل على خياري. لن يحدث ذلك. حتى لو لم يكن للطفل أب ، ستكون أماً رائعة. تعتقد بالطبع. أنت واثقة وشجاعة. أنت أم مسؤولة. الطفل سيفخر بك في المستقبل. كل أم يجب أن تكون قوية. ماذا يفعل والداك؟

كلهم ​​عادوا إلى المنزل؟ عائلتي هي سلبية ه مثال. ليس لدي أب. ماذا عن والدتك؟ إنها ربة منزل عادية. ليست شجاعة مثلك. لكنك رائعة ، أليس كذلك؟ آمل فقط أنه عندما يكبر ، يمكن لطفلي أن يحميني مثل أنت. سوف. يان. هل تزوجت لي لي؟ لماذا تسأل هذا السؤال فجأة؟

سبب رغبتي في العمل لدى السيدة الصاعدة هو أنها قالت شيئًا. كل نهر له اتجاهه. أردت فقط أن أرى أي نوع من أتت المرأة بهذه الفكرة. بدون تشجيعها ، أخشى أني لم أمتلك الشجاعة لإنجاب هذا الطفل. حسنًا ، خذ قسطًا من الراحة. جاهز لتناول الطعام. تعال. جيد. لنذهب. انطلق . مرحبا؟

لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. لقد حصلت على الشخص الخطأ. لا أعرف أين رأيت الإعلانات. لكنني أعلم أنه يجب عليك الحصول على الرقم الخطأ. لا تتصل بهذا الرقم مرة أخرى. لا أحد يسأل لطفل. لا أحد يسأل عن طفل! لا تتصل بي مرة أخرى ، أو سأوبخك.

إذا لم يكن لديك ما تقوله ، فقط أغلق المكالمة. من الذي جعلك تغضب؟ ما الذي أزعجك؟ انسى الأمر. أنا لا لا أعرف الشقي الذي طبع هاتفي على الإعلانات t أريد طفلًا بمكافآت عالية. لقد كنت أتلقى مكالمات مضايقة طوال اليوم. أنت تضحك! أنا آسف. لا يمكنني مساعدتك. هذا واحد حقًا لي. أنا أطبخ.

ماذا عن أطبخ المزيد من الأطباق وتأتي لتناول العشاء؟ دعني أريحك. سأكون هناك. تذكر تلك الليلة عندما كان كلانا في حالة سكر. أضفني كصديق لك. [حذف] تعال. وضع أحدهم رقمي على الإعلانات ساعدني في اكتشاف ذلك ، حسنًا ، حول المكالمات إلي ، سأفحصها ، شكرًا لك ، السيدة لي …

أريد الطلاق من Li Jianxun! كان لديه علاقة غرامية ، أوه لا ، كان هناك الكثير من المعلومات في وقت واحد. استرخ. دكتور لي ليس مثل هذا الشخص ، أليس كذلك؟ لا تناديه بالدكتور لي. إنه لا يستحق ذلك. اسمع ، إنه غاشم. أنت … اكتشفت بالصدفة أنه أفرغ كاميرا القيادة.

سألت له ما الذي يجري. قال إن الذاكرة ممتلئة. لا يمكنني أن أطمئن. كنت أتفحص هاتفه الخلوي سرا كل يوم. ومن المؤكد أنني اكتشفت أنه خدعني. ماذا وجدت؟ لقد ناقش دراما تليفزيونية مع امرأة على WeChat. علاوة على ذلك ، هل هناك أي شيء آخر؟ قال إن المرأة لها رأي فريد. وأرسل لها وردة.

هل سنتناول العشاء؟ انتظر لحظة. روان تانغ. أعتقد أنك تفكر كثيرا. لماذا لا نتحدث بينما نأكل؟ لا شهية. انت لا تعرف زوجي انه رجل عتيق جدا دعني اقول لك شئ زوجي لم يرافقني ابدا لمشاهدة الدراما كما شاهدت الدراما التي تحدثوا عنها ولكن متى شاهدها ؟ ليس لدي أي فكرة. منذ أن شاهده ،

لماذا لا يمكنه مناقشته معي؟ لقد ناقش الأمر مع تلك المرأة على WeChat. إذا لم تكن علاقة غرامية ، فما هي؟ هل هناك أي دليل؟ أليس هذا هو الدليل؟ ” أنا أتحدث عن دليل جوهري. على سبيل المثال ، سجل فندق. أو قمت بإمساكهم في السرير .. أمسكتهم في السرير ؟!

لقد وصلوا إلى هذه النقطة ؟! توقف ، توقف ، توقف. أخذ لي لي مثالاً. لكن أعتقد أن ما قالته منطقي. حسنًا ، بناءً على هذه الأشياء التي قلتها للتو ، تعتقد أن زوجك خدعك ويريد الطلاق. بصراحة ، أنت تدفع زوجك للخروج من الباب. لا تفكر جدا عد

إلى الوراء وتظاهر بأنه لم يحدث شيء على الإطلاق. ضع في اعتبارك. كن هادئًا وملاحظًا. في الواقع ، نعتقد جميعًا أن هذا تبادل اجتماعي طبيعي. كن هادئًا. إذا كان هناك شيء مريب ، تعال إلي في أي وقت. آسف لإزعاجك. لا تهتم. اعذرني على سلوكي السيئ. تقصد صديقي؟ لا تقلق. إنها لا تثرثر أبدًا. وليس

لديها وقت لتنتبه إلينا. ها هي تأتي. أنا ذاهبة. لا تترك ضيفك ينتظر. اذهب رجوع. لا بأس. لا تفكر كثيرا. وداعا. معذرة. هناك حساء. اسمح لي بتسخينه. لا ، لا بأس. اجلس وتناول الطعام. أنا أتضور جوعا. حسنا. يا لها من امرأة غبية! غبية لكونها ربة منزل لفترة طويلة؟ إنها ليست كذلك عادة.

كانت المرة الأولى التي كانت فيها تافهة. لكن بصراحة ، أعتقد أن زوجها يحبها حقًا. يبدو أنها لم تتعرض للظلم على الإطلاق. إنها أفضل من هؤلاء النساء اللواتي يتحملن بصمت خيانة أزواجهن. لكن إظهارها للعاطفة بهذه الطريقة البسيطة يجعلني أشعر بالسوء حقًا. [عزيزتي ، أنا …] صباحًا ، ويتشن. صباحًا. دعنا نذهب الإفطار.

لقد انتهيت للتو من الأكل. حسنًا. فكيف تفكر في العودة إلى المنزل؟ إذا كنت تريد البقاء في نيويورك ، يمكنني الحصول على عقد من المعهد. أحيانًا أحسدك حقًا. ليس عليك الاعتماد على أي شخص. ولكن يمكنك التنافس مع هذا المجتمع. عندما كنت في حالة سكر وأعدتني ، هل تعتقد أنني ضعيف بما يكفي؟

أردت فقط أن أسألك. في مكان العمل ، عندما تشعر أنك قد تفقد عميلك ماذا ستفعل؟ أولاً ، اكتشف لماذا سأفقد هذا العميل. ثانيًا ، ابحث عن حل لاستعادة العميل. ثالثًا ، إذا كانت التكلفة مرتفعة جدًا ، فاختر عميلًا جديدًا. فكرت في الأمر . من الأفضل العودة إلى المنزل. أراك لاحقًا. أراك.

إذا قام زوجك بخداعك ، اسأله هنا. سأصفعه على وجهه. بعد ذلك ، سأخبره ، آسف ، لقد فهمت الرجل الخطأ . ثم تستخدم EQ و IQ والحكمة لتسويتها وتعذيبه. إنه لأمر جيد أن يكون لديك. تحيات. [اسأل عن أطفال بمكافآت عالية] سأوبخ شخصًا ما. لا تمنعني. قم بإزالة تلك الإعلانات واحدًا تلو

الآخر إذا كنت أعرف من فعل ذلك ، فسوف أطلب من الشقي أن يأكلهم واحدًا تلو الآخر. انظر إلى تجربتك الغريبة. أشعر بالرضا عن حياتي الزوجية . ♪ اذهب من خلال اليأس ♪ صباحًا ، السيدة لي. مورنغ ، السيدة لي. – صباحًا. – صباحًا. تحب ارتداء البذلات الزرقاء الفاتحة والكاكي. إنها تحب الدجاج والبروكلي.

لا تذهب أبدًا إلى السوبر ماركت. فقط إلى متجر صغير. ♪ جرب الأفضل لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ الجيد سيأتي إليك دائمًا ♪ ♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ حاول الأفضل للتألق ♪ ختمها من فضلك. قسم المبيعات فحصه.

أعد كتابة هذا التقرير من فضلك. وهذا. أنتم أعدوا ترتيب هذا التقرير . ، من فضلك ، حسنا ، مروحة المعجبين. تشوكي ، أحضر لي فنجانًا أيضًا. حسنًا. شكرًا لك. أريد كوبًا أيضًا. شكرًا لك. عدني. لا مشكلة. حسنًا. شكرًا لك. أتعلم؟ اليوم أنا اكتشفت أن Chuqi لم تكن تعرف كيفية تشغيل c آلة offee.

حقًا؟ إنها سيئة. تخرجت من جامعة Fucheng. مع هذا النوع من التعليم ، كيف يمكنها دخول شركتنا؟ يمكن لأي شخص العمل هنا. غير عادل ، هاه؟ سأفعل ذلك. هذه كبسولة. أنت بحاجة إلى جديد. شكرا لك. في مكان العمل ، إذا كنت سهل المنال ، فسوف تتعرض للتنمر. إنهم موظفين قدامى. نحن جدد.

من الأفضل أن نكون حذرين. لا أريد أن أكون شخصًا جيدًا ، على أي حال. الأمر متروك لك. تشوقي ، خرجت وأعد تنظيم البيانات لي. سأكون هناك مباشرة بعد صنع القهوة. تطلب من شين جيانان مساعدتك. أخرج أولاً. المدير ، تريد القهوة ، أيضًا؟ لا ، شكرًا. مرحبًا. أرسل هذا المساء. SF Express.

بحلول ذلك الوقت ، أعطني رقم الطلب. مرحبًا. يمكنك طلب شاي بعد الظهر الآن. لا تؤجل ذلك حتى حلول المساء. اذهب واصنع نسخًا من هذه المستندات. بأربعة أضعاف. وهذه الفاتورة. الصقها. شكرًا لك. بادئ ذي بدء ، لدي اسم. اسمي شين جيانان. ثانيًا … معجبين. رتب للقادمين الجدد لتجنيد مدونين جدد.

في غضون شهرين ، يجب عليهم صيانتها من بين خمسة مدونين لديهم ما لا يقل عن 50000 معجب. وأي شخص لا يستطيع فعل ذلك سيعود إلى الموارد البشرية. Chuqi. لقد سمعت ذلك. يجب أن نركز الآن على العثور على المدونين. وإلا ، بعد شهرين ، ناهيك عن مساعدة الآخرين

، قد لا تتاح لي الفرصة للعمل معًا. حسنًا. معجب ، أنا آسف. شكرًا لك. تعال. – حسنًا. أعطني إياه. – دعني. لا داعي للذهاب إلى الداخل. حسنًا ، – هل يمكنك فعل ذلك بمفردي؟ – أستطيع. أعطه لي. يمكنني فعل ذلك. لقد كنت هنا عدة مرات. لن أضيع. ولكن هناك شيء واحد.

لا أعتقد أنني أزعجك. أنا يجب أن أقول لك بضع كلمات أخرى. على أي حال ، أنا أكثر خبرة منك. أنت تدعي أن على الأزواج أن يدفعوا لزوجاتهم. هذا لن ينجح. أقول لك ، Zhang Weichen يحبك الآن ويمنحك المال شهريًا . في حالة كرهه لك ولديه عشيقات يومًا

ما ، سيتوقف عن إعطائك المال. هل تفهم؟ الأمر ليس مثل العمل في شركة. حتى أنك لم توقع عقد عمل. بحلول ذلك الوقت ، Duomei ، حتى أنه ليس لديك مكان تبكي – فهمت. – فكر في أب خارجها. أعلم. تذكر كلماتي. أضعها في الاعتبار. تأكد من التفكير في الأمر. حسنًا. سأرحل. لا داعي لتوديعي.

تعود. هل أنت متأكد؟ بالتأكيد. احتفظ بكلماتي في الاعتبار. أرسل لي رسالة عندما تصل إلى المنزل. حسنًا. [تخبرنا البيانات أن التعاون مع Rising Lady يمكن أن يجعل معجبيك يتضاعف ثلاث مرات في العام.] [مرحبًا. لم نوافق على ذلك من قبل.] [لكني قرأت كل ما لديك المقالات السابقة.]

[على الرغم من أنني لا أتفق معك في العديد من الجوانب ،] [Rising Lady تتبنى آراء مختلفة.] [إذا كنت مهتمًا بأن تكون مدونًا متعاقدًا ،] Rising Lady؟ [يمكنك جعل معجبيك يتضاعف ثلاث مرات في عام واحد.] Lei Li؟ لقد نسيت مفتاحي. أفتقدك كثيرًا يا عزيزي. لماذا لم تخبرني مقدمًا؟ أردت مفاجأة لك.

رتب للقادمين الجدد لتجنيد مدونين جدد. في غضون شهرين ، يجب أن يحتفظوا بخمسة مدونين لديهم ما لا يقل عن 50000 معجب. أي شخص لا يستطيع فعل ذلك سيعود إلى الموارد البشرية. اتبع السيارة. الحساء جاهز. لقد صنعت الحساء لأمي. عزيزي ، شكرًا لك على عملك الشاق. بعد العمل اليوم ،

سنزور أمي و د إعلان معًا. تحدث عن الأمر الليلة. أنت … السيدة لي ، هل يمكنني إيقاف سيارتك؟ شكرًا لك. شكرًا لك. مرحباً آنسة. من فضلك أرني بطاقة VIP الخاصة بك هنا. بطاقة VIP؟ نعم. انتظر لحظة. مرحبا؟ جاو شو. شين جيانان يتحدث. الظلام مرة أخرى. عندما تغفو في تلك الليلة ،

حتى أطراف أصابعك كان لها لون جميل. كان هناك ازدحام مروري على الطريق. ربما 20 دقيقة. لا بأس. ما هو الوضع مع يو فيفي ؟ لم تكن في الشركة منذ أيام. وكذلك السيد لو. وفقًا للشائعات التي سمعتها ، قد يكون السيد لو مستعدًا لتسليمها حقوق البث المباشر. ستكون غبية إذا أخذت لقد تم احتكار

البث المباشر في مدن الطبقة الدنيا . لن يكون هناك أي تحسن قريبًا. فليكن إذن. هل زرت آن يان هذه الأيام؟ لقد قمت بتسليم مظروفك الأحمر وأغراض الطفل لها . الفتاة التي أنقذت آن يان من قبل تُدعى شين … شين جيانان. راقبها. ماذا حدث؟ إنها تتسكع أمامي دائمًا.

إذا أرادت جذب الانتباه كوافد جديد r ، لا بأس. أخشى شيئًا آخر. لقد كنت أراقبها لفترة طويلة. أظن أنها كانت جاسوسة أرسلتها يو فيفي. وقد أتيت إلى هنا اليوم. هنا؟ اليوم؟ إنهم يفكرون كثيرًا بالنسبة لي ، أليس كذلك؟ هل من الضروري إلقاء مثل هذا الطابور الطويل؟ يا له من مكان ترابي!

يتعين على الناس التقدم للحصول على بطاقة VIP. أخبرني صديقي أن الطعام هنا جيد جدًا. لذا سأحاول. نحن يجب أن تغير النكهات من حين لآخر. ماذا؟ ألا يمكن أن تكون جديرة بك يا صاح؟ هذا جيد. ما رأيك بالذهاب إلى الملهى الليلي الجديد بعد تناول الطعام؟ هناك دي جي ممتاز. لقد طلبت كشكًا.

بالمناسبة ، أقرضني بعض المال. لماذا؟ ألم أخبرك أنني هربت من المنزل؟ سأدفع لك لاحقًا. لا داعي لسدادها. كم؟ 10000 يوان. تريدها الآن؟ أعطها لي لاحقًا. دعنا نأكل. سأذهب إلى الحمام. مرحبًا؟ أعلم. أعلم أنني هنا للانفصال عنه. لكن عندما أراه ، لا يمكنني ترك الأمر. أعتقد أنه لا يزال لدي مشاعر تجاهه ماذا علي

أن أفعل نعم قادم انتظر لحظة حبيبي ها أنت شم رائحة جيد. ماذا تطبخ؟ طبخ الحساء. يا لها من زوجة صالحة! ظهر زوجك؟ نعم. انظر إليك. لا تقل إنني لا أعطيك إكرامية. ماذا؟ دعني أريك شيئًا مثيرًا للاهتمام. هنا . انظر! هل هي سيارتك؟ [Zhou Min مع وجود الخزامى ، أشعر بالسعادة هذا الصباح.]

سيارتنا محظورة من الوصول إلى الطريق اليوم. في الصباح ، قام Zhang Weichen بتوصيل Jianxuna. ونتيجة لذلك ، استقلوا المبتدئ في منتصف الطريق. لا يزال لديك القلب لتطبخ؟ اذهب إلى هناك بسرعة. يقول الناس دائمًا ، لا تقطف الزهور البرية في الخارج. لكن لا يزال بإمكان الناس شم رائحتها. كن مطمئنًا. أعرف ماذا أفعل.

لا تقلق علي. ما الذي يحدث معك ومع دكتور لي؟ نحن متصالحون. في تلك الليلة شاهد بعناية حلقة من الدراما التليفزيونية معي. واتبع مثال الممثل وأعطاني سكرًا. حلو جدًا! دعني أساعدك. لا ، لا ، لا. ابتعد عن ذلك. اشتريت كريم عيون جديد. إنه مفيد للغاية. إنه على الخزانة. جربه .

أريد بالضبط شراء كريم للعين. سأحاول. [لغة زهرة الخزامى إيه] [زهرة الخزامى تنتظر الحب.] عفوا ، سيدي. من الذي تبحث عنه؟ صديق. سيدي ، لا يمكنك المشي هنا. من فضلك ابق. سيدي ، سيدي. معذرة ، من هم هل تبحث عن؟ ليزلي ، لي لي. هل هناك شيء خاطئ؟ زهور. ألا يمكنك رؤية الزهور؟

حان وقت العمل. عليك تحديد موعد مسبقًا لرؤيتها. أنا صديقتها. هل أحتاج أيضًا موعد؟ من أنت ، تحتاج إلى موعد. من أنت؟ لا يهم من أنا. ولكن إذا كنت تريد رؤية ليزلي ، فعليك الحصول على إذن مني. ثم انس الأمر. هذا الرجل الوسيم الصغير هو ليزلي صديقها الجديد ، أليس كذلك؟

لقد تصرف في مفاتيح عالية. أرسل بالفعل زهورًا إلى المكتب. الصبي في أوائل العشرينات من عمره. إنه حب بغض النظر عن العمر. ولكن ليسلي تتم صيانتها جيدًا. سمعت من موظفة قديمة أنها علاقة غرامية في المجموعة السابقة. تم نقلها إلى هنا. هل هذا صحيح؟ أخبرنا المزيد. مرحبًا يا رفاق ، ما الذي تتحدث عنه؟

يبدو أنه حقيقي. السيدة لي ممتازة جدًا ، مع حياة مهنية جيدة وجاذبية رائعة. هل هناك رجل يستحقها؟ اعمل بجد . أنت على حق. ماذا تفعل هنا ؟ مرحبًا دكتور تشانغ في مقابل توصيل سيارتك ، هل يمكنني دعوتك لتناول الغداء خلال استراحة الغداء؟ حسنًا. ماذا تريد أن تأكل؟ – أكل … – عزيزي. دومى.

تشو مين. هيا أقدمها . Duomei هي زوجتي. هذه … مرحبًا ، أنا Zhou Min ، صغير. مرحبًا. تركت سماعاته على متن الطائرة. أحضرتها إليه أثناء استراحة الغداء. ثم لن أزعجك لتناول طعام الغداء. لا بأس. اليوم ، قمت بطهي الكثير من الطعام. لماذا لا تبقى وتناول الطعام معًا؟ في المرة القادمة. هذا جيد.

سأدعوك رسميًا لتناول العشاء في المنزل يومًا ما. أخبرني Weichen أنك تعتني في نيويورك. لم تتح لي الفرصة لأشكرك. عندما أجرينا أنا و Weichen بحثًا في سياتل ، مرض. لذلك اعتنيت به. أنت طبيب جيد حقًا. عزيزتي ، عندما لم أكن حولك ، لديك فتاة جميلة وحريصة تعتني بك ، أنت مبارك جدًا.

ثم تأكل أولاً. أنا ذاهب. مرحبًا بك في منزلي لتناول العشاء في المرة القادمة. حسنًا. تعال وانظر. عزيزي ، سياتل … في الواقع ، لقد عرفت ذلك مبكرًا. أعرف أن الآخرين لم يأخذوا عائلات هناك. ليس من اللائق لي أن أذهب وحدي. لهذا لم تخبرني ، أليس كذلك؟ لكن هناك شيء واحد

جعلني أشعر بالضيق قليلاً. أخبرني. لماذا لم تخبرني أنك مريض ؟ أخشى أنك ستقلق. هل يمكنك أن تعدني أنه كلما مرضت ، يجب أن تخبرني؟ وإلا سأشعر أنني زوجة غير كفؤة ولا أعرف حتى أن زوجي مريض. حسناً. عزيزتي ، ألم نبرم صفقة قبل أن نتزوج؟ كن صريحًا مع بعضنا البعض. لذلك آمل أن

يحدث ما يحدث في المستقبل ، يمكنك فقط إخباري. لا تدعني أخمن ، حسنًا؟ حسنًا ، قد يرانا الناس. أكل. في أي سنة التحقت تلك الفتاة؟ لم أسمع أنك تذكرها. لقد تأخرت مني ببضع سنوات. انظر إذا كنت تحب الطعام اليوم. عزيزي ، استمتع به. سأرسل حساء الدجاج هذا إلى المخرج ، أعطني المفتاح ،

ثم سأفعل ذلك س إلى السوبر ماركت لاحقًا. عندما تغادر العمل ، سآتي إلى هنا لاصطحابك. دعنا نذهب ونرسل حساء الدجاج إلى أمي. ها أنت. عزيزي ، أنت لطيف للغاية. خذ وقتك. قد بأمان . ♪ عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ ♪ وداع ♪

♪ السلاسل لربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تتعب من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أعطني قشعريرة ♪ ♪ أتمنى التحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ أريدك ولكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام لا تحتاج إلى الشفاء ♪ ♪ لنكنز بعضنا البعض ♪

♪ كل رحيل ♪ ♪ يتردد مرة واحدة خارج نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ أشعر بخيبة أمل الآن ♪ ♪ حان الوقت لإيقاف ذلك ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى أن تتحدث ولكن توقف فليكن ♪ ♪ استدر وابحث عن واحدة أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪

♪ The الفجر القادم ♪