“اتصل بي المديرة”|الحلقة 18|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [اتصل بي المديرة [الحلقة 18] السيدة شي . هل كنت تفضل وتبحث عني بسبب علاقتي بالسيد لو؟ لماذا لا أصفها بهذه الطريقة؟ إنه أحد الأسباب. لكن بالطبع ، لقد وظفتك بسبب كفاءتك وإمكانياتك.

نينغ منغ ، مكان العمل مكون من أشخاص وشؤون. إن قدرة الشخص على العمل مهمة للغاية. لكنها لا تستطيع فصل نفسها عن الناس. خاصة في مجال الاستثمار. يحتاج الشخص إلى اتصالات أكثر قوة. وهذا جزء من القدرة على العمل للجميع . نينغ منغ من مصلحتك إذا كنت تستطيع الحفاظ على العلاقة بشكل جيد.

لذلك أعتقد أنك لست بحاجة إلى أن تزعجك. أنت شخص مؤهل. إذا كنت تعرف كيفية الاستفادة من اتصالاتك بشكل جيد ، فأنت سأحقق إنجازًا أعظم. عد إلى الوراء وفكر في هذا بعناية. حسنًا حسنًا. سيد لو ، ما أنت أفعل هنا؟ يجب أن أسألك. نينغ مينج ، هل كنت تتابعني؟ ♪ قلبك يتظاهر ♪ لقد أصبحت جريئًا الآن. أعتقد ذلك. على أي حال ، لم تعد صاحب العمل ، شكرًا لك. بعد أن أصبح مديرًا ، سأرد هذا الجميل مرتين. عندما يحين ذلك الوقت ، يمكنك العودة إليّ.

لن أجبرك على أن تصبح سكرتيرتي بعد الآن. سأدعك تركز على القيام بالاستثمار. حسنًا ، هذا كل شيء. ألا يمكنك توضيح الأمر؟ سيد لو ، هل تتوسلني للعودة إلى جوينت كابيتال؟ نعم ، أنا سعيد. كنت أعلم أن شيئًا ما يحدث بينكما. ♪ في هذه اللحظة ♪ ♪ هناك الكثير من الكلمات لتقولها ♪

بما أنه لم يكن لديك أي كعكة عيد ميلاد ، فقط لديك بعض العمر الطويل الشعرية. عيد ميلاد سعيد. ♪ العديد من الأحلام تنتظرني ♪ ♪ الكثير من الناس يشاهدون ♪ ♪ العديد من الأحلام لتحقيقها معك ♪ ♪ هناك الكثير من الكلمات لقول ♪ ♪ هناك الكثير من الكلمات التي قيلت حتى الآن ♪

♪ الكثير من الحب للتعبير عنها ♪ ♪ كثير الأحلام تنتظرني ♪ ♪ كثير من الناس يشاهدون ♪ ♪ أحلام كثيرة ستحققها معك ♪ مينجمينج ، أنت في المنزل؟ هل أكلت؟ تعال وأكل شيئًا. أنا أتضور جوعًا. سأحصل على مشروب أولاً . سيكون لديك هذا. Mengmeng ، أتعلم؟

من الصعب العثور على مكان للإقامة في شنغهاي. أي شيء جيد سيكلف الكثير. وأي شيء أرخص سيكون إما قديمًا أو بعيدًا جدًا. لماذا أرى فقط مكانًا واحدًا لطيفًا بعد هل تبحث في البوند طوال اليوم؟ أين وجد كل الأشخاص أماكن للإقامة؟ أوه ، إنه طعام صحي. Mengmeng ، أنت لطيف جدًا.

Mengmeng ، ما هو الخطأ؟ أريد الانتقال معك. لماذا؟ رئيسك لا يستأجر لك بعد الآن؟ هل أزعجك هذا الشخص مرة أخرى؟ لا علاقة له به. لماذا تنتقل إذن؟ أنت تقيم في مكان جيد. لا يمكنك أبدًا العثور على مكان في هذا المكان ومع أثاثه في أي مكان. ولكن لا يمكنني دفع الثمن. انتظر دقيقة.

ألم تقل أن رئيسك في العمل يؤجره بسعر رخيص؟ أعني أنني لا أستطيع تحمل رد الجميل الإضافي. لذلك أردت لتغيير بيئتك لرسم خط بين لو جي مينغ؟ لا أريد فعل كل شيء بالاعتماد عليه أو إذا تم القيام به بشكل غير مباشر بسببه. وإلا ، لا يمكنني الوقوف طويلًا وأقول إنني أكبر نفسي.

أنت شجاع منغ منغ. سأدعمك بالطبع ، الابتعاد عن أي شيء جسدي هو الخطوة الأولى لرسم الخط. عندها فقط يمكنك الابتعاد عنه عاطفياً. انظر. الخطوة الأولى التي تتخذها مهمة للغاية. يمكنك أن تفعل ذلك. من أجل حياتنا الجديدة. دعونا نبتهج. هنا. هتاف. هل هذا هو القرار الذي اتخذته بعد دراسة متأنية؟ نينغ منغ

هل يمكنك أن تكون صريحًا وتخبرني السبب؟ الآنسة شي لقد حللت معضلة كبيرة لي عندما استأجرت مكانك لي بثمن بخس. أنا ممتن لك حقًا. ولكن الآن ، اعتدت على بيئة الشركة الجديدة. لديه طاقة إضافية للنظر في حياتي. لا يمكنني الاعتماد عليك بعد الآن. إذا واصلت اختيار طريق بسيط ، أخشى أن أفقد

شجاعة وقوة إرادتي للسير في طريق صعب. لقد قلت إننا ما زلنا بحاجة خبرة وحكم السيد لو. السيد لو ماهر بالفعل بطريقة ما. ولكن لدي ثقة في شركتنا. لدي ثقة في نفسي أيضًا. لم أعد أرغب في أن أكون العشب تحت الشجرة الضخمة مثل السيد لو . آمل أن أتمكن من النمو

لأصبح شجرة كبيرة طويلة يومًا ما. لذلك ، لا أريد التخلي عن Mobi. لدي فهم عميق لشركتهم ومنتجاتهم. كما أنني معجب بمفهوم لين دا يي لتطوير المنتجات. مع مشاركة العديد من الشركات في منافسة الأسعار في سوق معدات اللياقة البدنية ، Mobi مكرسة لتخصصها. لذلك لم أستثمر في هذا المشروع في الوقت الحالي.

هذا هو أول مشروع جيد اعترف به منذ انضمامي إلى الشركة. لذا أتمنى لك يمكن أن تعطيني فرصة. أريد أن أجربها للعثور على LP جديد. هل يمكنني؟ بالتأكيد. ستسمح لي؟ منذ ذلك الحين تعتقد أنه مشروع جيد ، سأمنحك فرصة لتجربته. لكن انتبه للتكاليف الهائلة والوقت. لا تقلق ، السيدة شي. بالنسبة للشقة ،

أعتقد أنه يجب عليك فعل ما هو مريح أنت. هذا هو. هل أنت متأكد؟ الأثاث ليس جيدًا في مقابل مكان رئيسك في العمل. أعتقد أنه لائق جدًا. على الأقل ، أشعر بالأمان والراحة. حسنًا ، إذن. لقد سألت من حولي وهناك وحدة أخرى للإيجار في الطابق العلوي. إنها أكبر من هذا المكان.

لذا فهي جيدة بما فيه الكفاية لي وأنا. حقًا؟ هل أنت سعيد لأننا نقيم في نفس المكان؟ أنا سعيد للغاية! السيد زينج؟ نينغ منغ، ذاهب إلى رحلة عمل مرة أخرى؟ سأنتقل. أنت ستغادر؟ ماذا حدث؟ أنت لم تعد هنا؟ منغ منغ ، هيا! المصعد ينزل. أنا قادم. أنا آسف ، سيد . زينج.

صديقي يناديني. علي أن أذهب الآن. حسنا. وداعا. [لو مينغ مينغ] [نينغ …] انسى الأمر. إنه أفضل بهذه الطريقة. الجار؟ أعتقد أنك تريدني فقط هل العمل يعمل من أجلك. أعطني المسمار. انظر؟ ظلمني. أنا أشتري معدات اللياقة البدنية من Mobi التي ذكرتها. أنا أستخدم الوسائل العملية لدعمك. أنا صديق جيد ، أليس كذلك؟

حسنًا. على الأقل ، عملي الشاق يؤتي ثماره. ليس سيئًا. ما زلت لدي خزانتان بجانب السرير. أحتاج منك أن تجمعهما لي. لقد عشت بمفردك لسنوات عديدة. ألا يجب أن تعرف كيف تفعل ذلك؟ عادةً ما يكون معي. لم يكن لديه القلب ليسمح لي بفعل أي شيء. أعتقد أنه يفسدك مثل طفل كبير.

الشيء الوحيد الذي لم يعطيك إياه هو اللهاية. متى سيأتي؟ الآن بعد أن ذكرت ذلك ، أنا مستاء جدًا من ذلك. لقد سألته عندما يأتي عدة مرات. ظل يقول إنه غير متأكد ويطلب مني الانتظار. هل تعتقد أنه يخونني من وراء ظهري؟ يجب أن أتصل به الآن. هل قطع الاتصال بي للتو؟ إنه يتمرد.

أنا سأستمر في الاتصال. هو يوي لون أين أنت؟ لماذا الظلام؟ أنا … كنت … ما الذي تمسك بيدك؟ لماذا تمسك باقة من الورود ؟ كنت تفعل شيئا ما خلف ظهري؟ سأفتح الباب. هذا مزعج جدا. هو نينغ منغ؟ كيكي لقد جئت على الفور بعد أن نزلت من الطائرة. لماذا لم تخبرني في وقت سابق؟

أردت أن أفاجئك. لا أريدك أن تعطيني مفاجأة. أنا أكره المفاجآت أكثر. لن أخيفك في المرة القادمة. هذا يشبه ذلك أكثر. نينغ مينج ، شكرا لك. أشعر بالاطمئنان مع أنك تراقبها خلال هذا الوقت. إنها ليست مشكلة كبيرة. إنها صديقتي. كل شيء على ما يرام الآن أنت هنا. سأعود لتنظيف مكاني الآن.

لن أكون في طريقك ، إذن. أنت … سأحصل على سترة. يمكنك المغادرة بعد العشاء. لا ، شكرًا. سأراك في الجوار. لا تنس أمتعتك. حسنًا ، أعطها لي. ها أنت ذا. حسنًا. إلى اللقاء. سأغلقها لك تعال من أنت؟ من أنت؟ أين نينغ منغ؟ ما نينغ منغ؟ كف عن التظاهر.

من أنت إلى نينغ منغ؟ نينغ منغ هو شخص؟ أم آخر؟ ألا تعرفها؟ هل أنت لص؟ هل يسرق اللص القمامة؟ هل أنت مجنون؟ أنا أبقى هنا. من الذي تسميه بالمكسرات؟ أنت. يا صديقي ، آسف على ذلك . إنه سوء فهم. أي سوء تفاهم؟ ادخل. من أنت؟ آسف لذلك. هناك شيء خاطئ. لص! رجل مجنون.

تركت نينغ منغ؟ متى انتقلت؟ لقد مر أسبوع. لماذا لم تخبرني لماذا لماذا تخبرك عندما لا تكون أنت المالك؟ لماذا انتقلت؟ إلى أين؟ لم تخبرني. لماذا لم تسألها ، إذن؟ كيف يمكنني أن أسألها؟ هذه خصوصيتها إضافة إلى ذلك، إنها ليس شيئًا سيئًا أنها انتقلت للخارج. ماذا؟ هل كان ذلك لأنني لم أستثمر في مشروعها؟

لذا فقد واجهتها شي ينغ وقتًا عصيبًا لأنها مستاءة؟ سأطلبها الآن. لو مينجمينج ، هل تعلم القيام بذلك يجعلك تبدو كأنك مخادع؟ ماذا تقصد بذلك؟ كيف أبدو مثل النبالة؟ لدي سبب موضوعي لرفض هذا المشروع. هل تعتقد أنه يتعلق بالمشروع؟ ألا تعتقد أن ما يقلقك لأن نينغ منغ قد تجاوزت الحد؟ هل أنا؟ أليس كذلك؟

أخشى أن شخصًا ما قد يتنمر عليها. من فضلك أجبني على هذا. من أنت لتقول هذا؟ رئيسها. أعني رئيسها السابق. آه ، فقط ننسى أ بالمناسبة ، أي تحديثات على معرض Yimeng المشترك؟ هذا هو تخطيط قاعة العرض وتدفق المعرض. ألق نظرة. يجري نقل أعمال منغ جواً من الولايات المتحدة. وسيهتم المعرض الفني بذلك.

أرسل لي معلومات لوجستية لي. سأرتب النقل لإرسال الأعمال. حسنًا ، سأحضرها منهم الآن. [Fusion Capital] [Liang Guozhi] لكني أفضل التعامل مع الشباب. أنتم الشباب لدي الكثير من الأفكار. مرحبًا ، السيد ليانغ. أنا نينغ منغ من Eaglestone Capital. نينغ منغ؟ نعم. التقينا مرة واحدة في المسابقة. لدي عرض رائع بشأن معدات اللياقة البدنية المنزلية. هل أنت مهتم بمناقشته ؟ معدات اللياقة في المنزل؟ نعم ، سأرسل لك التفاصيل.

حسنًا ، سوف ألقي نظرة عليها عندما أكون متفرغًا. أنا مشغول في الوقت الحالي ، لذلك علي أن أذهب الآن. [لي مينغ ، الشريك الإداري] [Fusion Capital] مرحبًا ، السيد تشاو ، أنا نينغ منغ من Eaglestone Capital. لدي اقتراح رائع لمعدات اللياقة البدنية وأود أن أرسله إليك.

السيد لي ، هذه الأنواع من معدات اللياقة البدنية مختلفة عن تلك الموجودة في السوق. ستعرف بعد إرسال العرض إليك. مرحبًا ، السيد لي. أنا نينغ مينج من شركة إيجلستون كابيتال. لدي عرض رائع بشأن اقتراح معدات اللياقة البدنية. أعتقد أن جهاز اللياقة البدنية هذا لديه إمكانات كبيرة. [Eaglestone Capital] مرحبًا ، السيد وانج.

أنا نينغ منغ من Eaglestone Capital. ما زلت تتذكرني؟ لدي اقتراح لمناقشته معك. مرحبًا ، سيد يانغ. سمعت أنك مهتم بمقترحات حول اللياقة البدنية ، لذلك أنا … آسف لذلك. وداعا. [لي تشيون] [بريد إلكتروني] [إيجلستون كابيتال] لنشتري ياكولت. احصل على خالية من السكر منها. تناول بعض مشروبات البروبيوتيك.

[صندوق الوارد: السيد ليو] [RE: Mobi Fitness Equipment Project] ليس سيئًا. [RE: Mobi Fitness Equipment Project – Business Proposal] [عذرًا ، السيدة نينغ. لن تفكر شركتي في هذا المشروع في الوقت الحالي. شكرًا!] منغ منغ ، ماذا تريد أن تشرب؟ [Xinchuang Capital: لقد تلقيت بريدك الإلكتروني وسأرد قريبًا. شكرًا لك!] منغ منغ

[Fusion العاصمة: آسف. ليس لدى Fusion Capital أي نية للمتابعة مع Mobi Fitness.] [السيد Liang: أنا لست في المكتب. لن أتمكن من مقابلة أو الرد على مكالماتك.] [ولكن يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى تفاصيل لي. سأبذل قصارى جهدي لمراجعتها.] منغ منغ! ماذا تفعل؟ لا أحد مهتم. لكن ألم يفكروا بك كثيرًا في المسابقة؟ ربما اعتقدت

أنها كانت بسيطة للغاية. توقف عن القلق . انظر كيف تبدو قبيحًا من القلق. فقط انس الأمر إذا لم يكن أحد مهتمًا. لا تتعثر في طريق مسدود. إذا لم ينجح هذا المشروع ، فهناك مشاريع أخرى لك. هل أنا على حق؟ ولكن أعتقد موبي رائع. علاوة على ذلك ، يثق بي السيد لين.

أين حدث الخطأ؟ هل تحتاج إلى استشارة خبير؟ وماذا عن سو ويي ران؟ أعتقد أنه يجب عليكما أن تقابلا أكثر. ستقتربان بهذه الطريقة. لا تكن سخيفا. لنذهب. لدي مشروب لذيذ لك. شكرا لك. كبير. اجلس. اسف. لقد تأخرت. لا بأس. اذا ما رأيك في مشروع صديقي؟ سأكون صريحا. انا لست متفائلا بشأن هذا الاقتراح.

قرأت الاقتراح. إنه مكتوب بشكل جيد. يتم تسليط الضوء على النقاط الرئيسية بشكل احترافي. ولكني أعتقد أن اللياقة المنزلية ليست المسار الصحيح. لكن مفهوم الصحة يزداد شيوعًا. وسيتوسع سوق اللياقة البدنية في المنزل أيضًا. ولكن هناك يوجد بالفعل العديد من مصنعي معدات اللياقة البدنية في الصين. إذا كان السوق يعتمد فقط

على مثل هذه الزيادة الطفيفة كل عام ، فكيف يمكن أن تكون هذه الزيادة الطفيفة كافية للجميع؟ لكن موبي لا يزال مختلفًا قليلاً عن البقية. له مميزاته الخاصة. هل أنت تتحدث عن وظيفة الطي؟ التصميم ذكي. قد يثير اهتمام السوق لفترة قصيرة. لكن المستهلكين ينسون. علاوة على ذلك ، من السهل على الآخرين نسخ هذا.

لقد فهمته الآن. نينغ مينج ، ما هو الخطأ ؟ حسنًا ، هل تعتقد أيضًا أنه ليست هناك حاجة لمتابعة هذا المشروع بعد الآن ، أليس كذلك؟ عندما كتبت أطروحتي في الولايات المتحدة ، قال الأستاذ إن موضوعي كان صعبًا للغاية وطلب مني تغيير موضوعي. لقد كنت مضطربًا في ذلك الوقت ، لكن

أستاذي لديه المزيد التجربة ، لذلك اتبعت ما اقترحه. بعد ذلك ، كان هناك طالب في دفعة جديدة فعل نفس الشيء الذي أردت البحث عنه. لقد كان عليه البقاء والعمل في الجامعة بسبب الأطروحة ، ويمكنك أن تقول إنه أصبحت خبيرة في هذا المجال الآن. قد أكون أكثر خبرة من صديقتك بقليل. لكنها بالتأكيد تعرف

المزيد عن هذا المشروع. يجب أن يكون هناك شيء يثير فضولها. يجب عليها المثابرة. قل لها ألا تتحمل العبء بمفردها. إنها بحاجة إلى إيجاد حل مع المؤسس. إذا كان بإمكانهم وضع جميع البطاقات على الطاولة الآن ، فلن يعرفوا أبدًا ما إذا كانت لديهم بعض الأفكار الجديدة. شكرًا لك ، كبير. سأخبرها.

[Xiaochuanke BBQ] نينغ منغ، جرب هذا ، اللحم المشوي هنا أصيل. جربه. إنه لذيذ. ما هو الخطأ؟ سيد لين ، سأكون صادقًا معك. لقد كنت أبحث عن العديد من LPs. لكن الأمر لم يسير على ما يرام. التعليقات التي تلقيتها من هذه الشركات فيما يتعلق بوظائف وتخصصات Mobi Fitness Equipment

لا تكفي لتكون أحد أبرز الأحداث. هذا كل شيء؟ اعتقدت أنه شيء خطير. إنها ليست حتى المرة الأولى. يمكنني قبوله. اسمع. لقد تعلمت بالفعل كيفية التعامل مع هذه الملاحظات. كيف تعلمت التعامل معها؟ لقد مرت سنوات عديدة منذ أن تركت وظيفتي لبدء عملي. لقد واجهت الكثير من النكسات. في البداية ،

لم أتمكن من العودة ، لذلك شعرت بالحرج وتضررت كرامتي. ولكن بعد الفشل مرارًا وتكرارًا ، تعلمت ببطء كيف … تعلمت كيفية التعامل مع الرفض؟ لقد تعلمت كيف أتعود على الفشل. أنت مضحك. أنا لا أمزح. لا يمكنك أن تتوقع أن يكون كل شيء سلسًا مدى الحياة. من سيقول أنهم قد لم تفشل أبدًا؟

ألا تعتقد ذلك؟ نعم ، أنت على حق. كانت هناك أوقات لم تسر فيها الأمور بشكل جيد مع مشاريعي. انظر؟ يحدث ، أليس كذلك؟ إذن ماذا يجب أن تفعل؟ هل ستستسلم ؟ لا ، لا يمكنك ذلك. عندما واجهت بعض المشاكل التي لا يمكنني حلها ، كنت أطلب من العديد من الأصدقاء

المجيء إلى هنا لتناول الطعام. كنا نأكل كما نشرب. ثم لن يكون هناك شيء يمكنك القيام به ” ر التغلب هنا ، اشرب هذا ونحن رفاق أيضًا. أنت على حق. في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون التشجيع من الأصدقاء مفيدًا حقًا. بالطبع. سأكون صادقًا معك. لقد كدت أن أتخلى عن مشروع موبي.

لحسن الحظ ، لدي صديقي العزيز لتشجيع أنا. هذه هي الطريقة المثابرة. صحيح. هذا مشابه بشكل خاص للمبتدئين في سباق الماراثون. هل تعرف كيف يدير مبتدئ ماراثون؟ كيف؟ سيحضر العديد من أصدقائه للانضمام إليه في الجري. بهذه الطريقة ، عندما يكون على وشك الاستسلام ، سيكون هناك شخص ما يتقدم لتشجيعه وتحفيزه. وبعد ذلك ،

سيكون قادرًا على الجري كيلومترًا إضافيًا بهذه الطريقة. أعتقد … هذا رأيي الشخصي. أعتقد أن التمرين هو شيء ممل. لكن من الأسهل التمسك به مع الشركة والتشجيع. أنت على حق. هذا هو السبب في أن الناس يستخدمون جهاز الجري كحامل ملابس بعد شرائه. هذه هي المشكلة. أنت على حق. بعد كل شيء ،

اللياقة البدنية في المنزل تفتقر إلى بيئة مركز اللياقة البدنية. وما ينقصها أكثر هو التفاعل المتبادل والحافز بين الناس. أنت على حق. هذه مشكلة كبيرة. ماذا لو قمنا بتضمين جميع مستخدمي Mobi في دردشة جماعية للياقة البدنية؟ هل ستصبح البيئة … هل تقصد شيئًا مثل لحظة WeChat؟ نعم ، يمكنهم التفاعل معها بعضنا البعض ،

أعطوا الإعجابات ، واتركوا تعليقاتهم. يمكنهم حتى تنظيم مسابقات عبر الإنترنت أيضًا. ستكون هناك مكافآت للفائزين. سأدفع مقابل الجائزة. هذا رائع. فكرتك لا تصدق. والأمر كله يتعلق بتحديثات البرامج. هذا ما اعتدت فعله في وظيفتي السابقة. هذا رائع. لنشرب. حسنًا. ابتهاج. هذا رائع. ضعه هنا. لقد نقلنا كل شيء هنا.

إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فسنغادر. حسنًا ، شكرًا. تعال. لقد اشتريت الكثير. نعم ، كنت أفكر في أنه يمكنك الرسم إذا لم يكن لديك ما تفعله في المنزل. قد تشعر بتحسن ، إذن. لا أعرف نوع الدهانات التي تستخدمها عادة. لذلك اشتريت كل شيء. هل هذا الحامل كبير بما يكفي بالنسبة لك؟

يمكننا التغيير إلى أكبر إذا لم يكن كبيرًا بما يكفي. لا بأس. قد لا يكون لدي أي مصدر إلهام لإنشاء أي شيء .لماذا لا نذهب لمشاهدة برنامج حواري ونستمع إلى بعض النكات؟ سيكون الأمر ممتعًا. مينجمينج ، ليس عليك مرافقي. فقط عد إلى عملك. أشعر بتحسن كبير الآن. قبل أن تكون بخير تمامًا ،

سأستمر في مرافقتك. إذا كنت تريد مرافقي للقيام بشيء ما ، اصطحبني لزيارة والدك. لماذا تريد زيارته؟ لقد مر وقت طويل منذ أن قمت بزيارته. كيف هو كل شيء؟ هل أنتما الاثنان تتعايشان الآن؟ ما زلت على حاله. لم أره منذ سنوات. خذني إليه. حسنًا. أعتقد أنه سيكون سعيدًا برؤيتك أيضًا. [إيجلستون كابيتال]

[موبي معدات اللياقة البدنية تكسر رحلة اللياقة] [تقدم Mobi Fitness Equipment أسلوب حياة صحيًا جديدًا] [إرسال] [الحدث: تمت ترقية تطبيق Mobi Fitness مؤخرًا] مرحبًا ، السيد Zhou. لقد أرسلت بالفعل عرض العمل الجديد إلى بريدك الإلكتروني. من فضلك تذكر أن تتحقق من ذلك. نعم ، سيدتي ليو. نينغ ، لقد رأيت رسالتك.

هل يمكنك مساعدتي في شراء آلة التجديف هذه؟ فقط اسحبها هكذا. انظر. هذه هي الطريقة التي يتم استخدامها بها. إنها تمامًا نفس تلك التي تنشرها د عبر الإنترنت. اللون جميل للغاية. ليس فقط هذا النموذج له لون جميل ، ولكن أيضًا … شاهدني. إنه لا يؤذي مفاصلك. هذا صحيح. إنه لا يجهد قلبك أيضًا.

إنه مناسب لكبار السن. قال له الطبيب أن يقوم بمزيد من التمارين. لكنه رفض الذهاب إلى مركز اللياقة البدنية ومقابلة شباب آخرين. إنه يخشى أن يضحك عليه الآخرون. أنا لا أخاف من ذلك. أنا فقط لا ليس لديك الوقت. أنت … توقف عن الكذب. لديك الوقت الآن والمعدات هنا. هل يمكنك ممارسة هذا كل يوم؟

يكفي ، فقط عد إلى عملك. أنا مشغول جدًا في الواقع. لدي شيء الطبخ على الموقد. سيد لو ، لماذا لا تجربه؟ حسنًا ، سأحاول. انظر كيف تشعر. هل هذا حقًا مثل التجديف بقارب؟ ضع ساقيك هنا. هنا؟ نعم. لتأمين ساقيك في موضعهما. هنا. لقد فازت آلة التجديف هذه بجائزة IF.

إنها تحاكي الشعور الحقيقي بالتجديف. أيضًا ، إذا قمت بربطها بأحدث تطبيق لدينا ، يمكن لدائرة الأصدقاء تنظيم بطولة. خمسة في المنزل. إذا كان لدينا وقت ، فلنجرّب ذلك. أنا أستمتع بالتنافس مع أشخاص آخرين. يجب أن أقول إن هذا مثير جدًا للاهتمام. صحيح؟ اربط كلا الجهازين للمنافسة.

أليس هذا مشابهًا لممارسة الألعاب سأحضر الباب . أتساءل من هنا. سيدتي ليو. مرحبًا ، أنا هان ييمنج. تعال. يرجى الدخول. مرحبًا. تفضل بالدخول. السيد لو. منغ؟ متى عدت؟ لا منذ زمن بعيد. حدث أن مينغ مينغ كان مجانيًا اليوم ، لذلك جئنا لزيارتك. هذه هدية لك. سأقبل هذا بعد ذلك. بالطبع ستفعل.

نينغ مينج ، ما الذي أتى بك إلى هنا؟ نينغ هنا لإرسال هذا التجديف آلة .. يجب أن تشكرها .. هذه صديقي هان ييمنج .. هذه هي نينج مينج .. لقد عملت ذات مرة كسكرتيرة للسيد لو .. مرحبًا آنسة هان .. تشرفت بمقابلتك .. تعال واحصل على مقعد. اسكب بعض الماء.

– تعال واجلس. – اجلس. اجلس. نينغ ، كدت أنسى أمرك. تعال واجلس. كنت مشغولا طوال اليوم. ومع ذلك ، لقد نسيت أمرك. تعال وانضم إلينا لتناول الشاي. لا بأس السيد لو ، لن أبقى لدي م الحصول عليها لاحقًا. لذا سأبدأ العمل أولاً. لقد أعددت بالفعل هذا الجهاز لك على أي حال.

تذكر أن تعطيني ملاحظات حول تجربة المستخدم ، حسنًا؟ سأبدأ العمل أولاً. سأغادر أولاً . أراها حسنًا ، سيدتي ليو ، دعني أذهب. حسنًا. نينج مينج. السيد لو ، ليس عليك رؤيتي بالخارج. أعرف الطريق. أريد أن أسألك شيئًا. هل خرجت؟ نعم. لماذا؟ بلا سبب. هل جعل شي ينغ الأمر صعبًا عليك وطردك

لأنني لم أستثمر في موبي؟ لا ، لم أرغب في البقاء هناك بعد الآن. أنت تتصرف بغرابة اليوم. لماذا تتحدث بلا مبالاة بالنسبة لي؟ هل أنت مستاء مني لأنني لم أستثمر في موبي؟ السيد لو ، لقد فكرت كثيرًا. بعد أن قام موبي ببعض التحسينات ، فإن التقدم يسير على ما يرام.

يجب عليك العودة إلى الداخل. سأبدأ الآن. أراك – هتاف – هتاف – اشرب أكثر – كل شيئًا – لقد أعدت بعض الوجبات المطبوخة في المنزل فقط اليوم. لا أعرف ما إذا كانت ترضيك. بعد سنوات عديدة في الخارج ، أفتقد الوجبات المطبوخة في المنزل أكثر. سأستمتع بهذا. شكرا لك.

نحن ليرة لبنانية ، من السهل ترتيب ذلك. في المرة القادمة ، يمكنك فقط القدوم وتناول الطعام هنا كثيرًا. قد لا تكون جيدة في أشياء أخرى ، لكنها جيدة في الطهي. أوه ، جرب نبيذ الأرز اللزج المخمر. علمني نينغ كيفية صنعه . إنها جيدة نينغ منغ؟ نعم هذا الطفل مدروس حقًا.

اعتادت أن تكون مساعد مينغ مينغ القدير. إذا لم يكن لها ، لن يعود مينغ مينغ إلى المنزل بانتظام. مع هذا المزاج الخاص به ، استمع إلى أي شخص ما عدا نينغ. ما الذي تتحدث عنه؟ نحن نتحدث عن نينغ منغ. لم أكن أتوقع أن يكون هناك شخص يمكنه التحكم بك أثناء غيابي لسنوات.

تبدو نحيفًا جدًا. تناول المزيد اليوم . اليوم استثناء وليس نظام غذائي. منغ ، لم تعد شابًا بعد الآن. هل استقرت بعد؟ هل أنت خاطبة؟ لماذا تقلق بشأن هذا؟ هل هذه هي الطريقة التي تتحدث بها إلى قومك؟ هل تعتقد أن الجميع يحبون أنت؟ أنت لست شابًا ، لكنك ما زلت أعزب.

عدم الاستمرار في الأسرة هو أكبر خطيئة على الإطلاق. أنا فقط قلقة على منغ. يجب أن تبقى من هذا. السيد لو ، لقد انفصلت للتو منذ وقت ليس ببعيد. هكذا تسير الأمور الآن. كلما كانت المعايير أفضل ، كان من الصعب العثور على شريك. شكرًا لك. أليس الأمر كذلك مع مينغ مينغ منغ؟ لدي

العديد من الرجال المتميزين الذين يعملون في شركتي. لا تقلق. سأعتني بهذا من أجلك. حسنًا؟ هل تعرف حتى نوع الرجل الذي تحبه؟ كيف يمكنك الاعتناء به؟ هناك كل شيء أنواع مختلفة من الرجال المتواجدين. نخب عادوا من الخارج ، طلاب من مدارس النخبة ، وسيمون ، وسهل الاقتراب. لكنني أعتقد أن منغ يحب

الرجل طيب القلب ، أليس كذلك؟ أنت تعرف ما هو الرجل ذو القلب الدافئ؟ هل تنظر باستخفاف أنا؟ لا يهم إذا كان الجو دافئًا أو باردًا ، فكلها متوفرة. الشيء هو أنني أعتقد أن Mingming و Meng يتطابقان جيدًا. لقد نشأوا معًا ومتوافقين مع بعضهما البعض. مستحيل. نشأ مينغ مينغ و منغ معًا.

منغ مثل أخته الكبرى. هذا صحيح. تعال. دعنا نتناول الخبز المحمص ونرحب بك للعودة لتناول الوجبات بشكل متكرر. شكرا لك. سوف أطبخ لك. تحياتي. السيد لو ، تحياتي. السيد لين. تعليقاتنا على خطتنا الإخبارية إيجابية للغاية. لقد اتصلت بي العديد من الشركات بالفعل في مثل هذا الوقت القصير. قالوا إنهم مهتمون. حقًا؟ هذا رائع.

هذا يعني أن تسليط الضوء على التنشئة الاجتماعية لدينا هو صحيح ، صحيح؟ قالت السيدة شي أيضًا أنه يجب علينا الضرب بينما الحديد ساخن. لذلك اتصلت بممثلي هذه الشركات ودعوتهم إلى شركتنا لعقد اجتماع صغير حول توصيات الاستثمار. سنختار الأنسب LP بينهم. بعد ذلك ، سنقرر كيفية توزيع الحصة. في

ذلك الوقت ، كنا نأمل أن يختارنا الآخرون. الآن ، حان دورنا أخيرًا لاختيارهم. نينغ منغ يجب أن أشكرك. السيد لين ، لا تقل ذلك. سنبقى على اتصال إذا كان هناك أي شيء. حسنًا. حسنًا. سأراك في الجوار . [السيد ليانغ] حتى السيد ليانغ من Rongxin Capital قادم؟ قال إنه مهتم بـ هذا المشروع.

يزداد حجم اجتماع التوصيات لدينا . من اجتماع صغير إلى مؤتمر قمة. في هذه الحالة ، سأفعل وانضم إلى الاجتماع أيضًا ، وبعد ذلك ، يمكنك تقديم كل ما لديك. وسأحشد كل الموارد لدعمك. شكرًا لك السيدة شي ، وأعتقد أنه يجب عليك دعوة السيد لو ، وأنا أعلم أنه غير مهتم بهذا المشروع.

لكن بدافع المجاملة ، أعتقد أنه من الأفضل دعوته. الأمر متروك له إذا كان سيأتي أم لا. حسنًا. إذا كنت تعرف أي مستثمرين ، فيمكنك دعوتهم للانضمام أيضًا. لديّ مسؤول كبير يشغل حاليًا منصب العضو المنتدب من BDI. لكنه قد لا يكون مهتمًا بهذا المشروع. لا يهم. فقط ادعوه مرة أخرى ،

حتى يتمكن الجميع من التعرف على بعضهم البعض. حسنًا. لا مشكلة. لا تقلق. سأكون هناك في 2 بعد الظهر ، تعال. نعم ، سيد سو؟ أعد جدولة اجتماعات الغد إلى اليوم التالي. سيد سو ، لديك اجتماع مهم بعد ظهر الغد ، إنه اجتماع مع السيد هي ، مدير وكالة التأمين المقرر مسبقًا.

هل يمكن أن تشرحي له أن لدي شيئًا عاجلًا لأتعامل معه من جانبي؟ لا تدعه يشعر بأننا نمنحه الكتف البارد. حسنًا. ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ تلك ج هل يمكن أن نتنبأ عندما نلتقي ؟ ألتقي بأفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪

♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪ ♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، وأن يتم تجاهلها ♪

♪ وأن تُعامل مثل الأحمق ♪ ♪ اختراق قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات كبيرة ♪ ♪ أوراق الشجر المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪

♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪