“اتصل بي المديرة”|الحلقة 19|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 19] [سو ويي ران] (المدير التنفيذي)] أداء مبيعات فروع Qilin جيد جدًا. حاليًا ، أنا في محادثات مع فندق Wanwu بخصوص الشراكة. أظن

[نينغ منغ: دعوة] جلستين أو ثلاث جلسات أخرى للشرب [نينغ منغ: دعوة] يمكن أن تبرم الصفقة. [نينغ منغ: دعوة] لو مينج مينج ، هل تستمع؟ ما هو؟ [زينج يوهانج] السيد زينج. مرحبًا ، نينغ منغ. أنا مع لو مينج مينج. سمعت أن لديكم يا رفاق حدث ترويجي استثماري صغير غدًا. هذا صحيح.

لا يمكن لـ لو مينج مينج حضوره غدًا. هل من المقبول أن أذهب بدلاً من ذلك؟ كما ترى ، لدي المال. ولدي عين جيدة. سأستثمر فيه إذا كان المشروع جيدًا . لا مشكلة. غدًا بعد الظهر. إنه في قاعة المؤتمرات الخاصة بشركتنا. مرحبًا. حسنًا. أراك غدًا. نينغ مينج منظم شخصيًا . غدا الحدث الترويجي.

ألا تحضر حقًا؟ ليس لدي الوقت. ماذا يمكنني أن أفعل؟ [زينج يوهانج] هل المواد جاهزة؟ نحن بخير. كن مطمئنًا. السيدة شي. السيد ليانغ ، اهلا بكم سيد تشو اهلا بكم. من فضلك ادخل. حسنا. [ايجلستون كابيتال] سوف نتوجه الى الداخل بعد ذلك. من الرائع ان تكون معنا يا سادة. السيدة شي ينغ. السيدة شي.

اهلا بكم. تبدين رائعة اليوم. شكرا لكم . السيد لو مشغول اليوم. لا يمكن أن يكون في مكانين في نفس الوقت. لا بأس. سعيد بوجودكما هنا. السيدة شي ، أنا سو وييران من BDI. أنت أكبر نينغ مينج ، صحيح؟ نعم. شكرا لقدومك. صغارها تنظم أول حدث ترويجي لها.

بالطبع ، كان علي أن أظهر الدعم. شكرا لك. من فضلك توجه إلى الداخل. سيد سو ، بهذه الطريقة ، من فضلك. [Mobi Fitness Equipment] [تقنية ذكية يوقظ تجربة لياقة جديدة ، حدثًا ترويجيًا] يشرفني أن أحضر الجميع اليوم. مما يمكنني رؤيته ، كل شخص يبلي بلاءً حسنًا في الحفاظ على لياقته.

أفترض أنكم كنتم تمارسون الرياضة. اليوم ، أعددت برنامج PowerPoint إلى 200 شريحة. سيكون العرض التقديمي ست ساعات على الأقل وسيغطي جميع احتياجاتك. فقط أمزح. اطمئن ، سيداتي وسادتي. لن أقضي وقت عشاءك الثمين. اليوم ، أود أن أقدم إليكم شركة متطورة متخصصة في معدات اللياقة البدنية الذكية. يون نياو Tech.

لقد مرت خمس سنوات منذ أن اخترعوا أول منتج لهم ، آلة التجديف Mobi. خلال السنوات الخمس الماضية ، من خلال الترقيات والتحسينات المستمرة ، لم يكن لديهم فقط اختراقات في الأجهزة ، لكنهم قاموا أيضًا بإنشاء برامج. [Mobi Product Line] إنه يوفر تطبيقات عالية الجودة ويسمح للمستخدمين بتخصيص خطط التدريب الخاصة بهم.

الآن ، سنراجع جماليات Mobi. دعنا نلقي نظرة على جهاز المشي هذا. قدرته على طي 90 درجة رأسيًا يعني أنها تشغل مساحة صغيرة. تحقق أيضًا من تصميم اللوحة الخلفية. إذا قمت بوضعها في منزلك ، فإنها تعمل كقطعة زينة جميلة.أكبر ميزة لمعدات اللياقة البدنية من Mobi هي ميزتها التنافسية. I أتحدث عن السمات الاجتماعية.

جاءت هذه الفكرة من مبتكر Mobi ، السيد لين دا يي. فقط المشاريع ذات القيمة المضافة هي التي تجني المال. لذلك عندما نستثمر ، لا يقتصر الأمر على المنتج فحسب ، بل أيضًا في مفهومه. نينغ منغ موجزك ولكن كان من السهل جدًا استيعاب العرض التقديمي الموجز . ليس لدي أي اعتراضات.

نينغ منغ، أنا متأكد. كيف تختارون المستثمرين؟ اغفر لي على وقاحة. هذا المشروع له أسس قوية جدًا. لذلك اليوم ليس فقط حول الحضور الذين يطلعون على المشروع. إنه أيضًا للمستثمر لاختيار مستثمريه. على سبيل المثال ، سيتم إعطاء أولوية أكبر لمن لديهم موارد إعلانية وتجارة إلكترونية لتكامل الموارد. لدي موارد للتجارة الإلكترونية. لدينا موارد إعلانية.

أنا لدينا مؤثرون للترويج للمنتج. السيد زينج وأنا لدينا الكثير من موارد KOL. انتظر ، انتظر. لا تقاتل معي. إذا كنا نتحدث عن الموارد ، فلدي أكثرها شمولية. السيد ليانغ. [إيجلستون العاصمة] إذا كانت لديك فكرة واضحة عن نيتك ، من فضلك أرسل حصتك الاستثمارية والمبلغ إلى بريدي الإلكتروني. سأجري مقارنة وأخبرك بالنتائج

تمام. شكرًا لك. نينغ منغ تذكر أن تحتفظ بنصتي. الأكثر الأفضل. لا حصة صغيرة. نينغ منغ، هذا الشاب قريبًا منك. هل ستتواصل معه على انفراد؟ السيد ليانج. السيد زينج هو صديقي العزيز. لكن اطمئن. سأكون منفتحًا وعادلاً وحياديًا في اختيار المستثمرين. هذا جيد. أنت لا تظهر المحسوبية على الإطلاق. هل هذا يعتبر صديقًا سيئًا؟

أيها السادة والسيدات. إذا كان لديك وقت الليلة ، فماذا عن تناول العشاء؟ سأستضيف. لا تهتم بالعشاء ، السيدة شي. هذا مشروع رائع. علينا أن اسرع في العودة واخرج برقم. هناك متسع من الوقت لتناول الطعام لاحقًا. نعم ، نعم. هل أنا على حق؟ نعم. سأكون في انتظاركم جميعًا في شنغهاي بعد ذلك. تمام.

إلى اللقاء. إلى اللقاء. السيد ليانغ. أراك مرة أخرى. سيد زو. وداعا. شكرا لك. شكرا على قدومك. وداعا. شكرا السيد ليانغ. هذا الشاب. كل التوفيق. أراك في الجوار. كان الحدث ناجحا للغاية. تهانينا. شكرا ، كبير. سيد سو ، إذا كان لديك وقت ، فلماذا لا تأتي إلى مكتبي لتناول بعض الشاي؟ بالتأكيد.

نينغ مينج ، أنت متفرغ بعد هذا ، أليس كذلك؟ دعنا نذهب لتناول بعض الطعام اللذيذ معًا . لا تحاول رشوتك بالرغم من ذلك. لا ، نحن. لقد حقق الحدث نجاحًا كبيرًا. يجب أن تحتفل قليلاً. سيد زينج ، اسمح لي بوضع ذلك في علامة التبويب أولاً.

الآن بعد أن أصبحت الذكرى ما زالت حية في ذهني ، أرغب في أرشفة الدقائق. حسنًا. هذا جيد. يمكننا الذهاب مرة أخرى. حسنًا. ابق على اتصال. سأرسل لك عرض الأسعار لاحقًا الليلة. حسنًا. إلى اللقاء. كبير. ما زلت هنا. لقد انتهيت للتو من التحدث إلى السيدة شي. كان لديها فقط أشياء جيدة لتقولها عنك. ما

رأيك في أن أتعامل معك في وجبة احتفالية؟ لقد استنفدت من العمل الجاد في الأيام القليلة الماضية. وماذا عن بعض الأوقات الأخرى سوف يعاملك. يبدو جيدًا. ارجع واسترح جيدًا. يمكنني أن أمنحك توصيلة. لا داعي لأن تكون مهذبًا معي. تعال. حسنًا. شكرًا. آسفًا ، كبير ، لدعوتك في مثل هذا الإشعار القصير.

لا داعي لذلك اعتذر لم يكن مشروع اليوم الذي أخبرتني عنه في المقهى؟ مشروع صديقك؟ إذن “الصديق” كنت أنت نفسك. لقد جعلت من نفسي أحمق. كنا في نفس الكلية. لا داعي للخجل. لم أكن أريد ستغيم المشاعر على حكمك . أفضل أن أحصل على وجهة نظر موضوعية منك. بصراحة ،

لم يكن لدي آمال كبيرة في هذا المشروع في البداية. ولكن اليوم ، بعد التعرف على الترقيات ، غيرت رأيي. يحتوي المشروع على الكثير من الإمكانات. هذا لا علاقة له تمامًا بعلاقتنا الشخصية. إنه يأتي فقط من وجهة نظر المستثمر المحترف. إن الأداء الجيد في أول حدث ترويجي لك يستحق الثناء. شكرًا لك ، كبير.

مقارنة بك ، ما زلت أفتقد. الآن أصبح Mobi منتجًا مثيرًا. هل تعتقد أنه لا يزال لدي فرصة؟ هل ترغب في الاستثمار؟ بالتأكيد. لكنك ستحتاج إلى التنافس بشكل عادل مع البقية. أتمنى أن تفهم. بالطبع. مشاهدة العرض التقديمي على خشبة المسرح اليوم تذكير في المرة الأولى التي بدأت فيها الاستثمار ، كنت

أيضًا مليئة بالشغف في ذلك الوقت ، ولم أفعل ذلك ببساطة التخلي عن المشاريع التي كنت أؤمن بها. ولكن الآن ، نادرًا ما أستثمر الكثير من المشاعر في أي مشروع واحد. نينغ مينج. في الواقع ، لقد أتيت اليوم ، ليس بسبب المشروع ، أو لمقابلة السيدة شي. أردت فقط أراك. عندما أراك ،

لن أنسى من أنا حقًا. النية الأصلية التي كان لديّ عندما غادرت الحرم الجامعي لا يمكن العثور عليها إلا فيك الآن. [إيجلستون كابيتال] نينغ مينج ، تهانينا. تهانينا على ما ؟ إنه سر. نينغ مينج. السيدة شي. هل قررت شركاء موبي المحدودين؟ نعم ، لدي. في النهاية ، اخترت السيد ليانج ،

والسيد تشو ، والسيد زينج. ونسبة المشاركة 4: 3: 3. حسنًا. احصل على مسودة العقد بعد ذلك. المدير نينج. عفوا؟ لم تسمع خطأ. المدير نينج. نينج مينج. لقد مضى بعض الوقت منذ انضمامك إلينا. مقابل كل مهمة أعطيتك إياها ، لقد أكملتها بشكل رائع . خاصة مشروع Mobi هذه المرة. لقد تمكنت من رؤيته

حتى بدون تمويل من الشركة. أنت تستحق المنصب الإداري. هذه المرة ، بطاقات الأسماء هي الصفقة الحقيقية. يخدع جراتس ، نينغ مينج. – تهانينا . – تهانينا ، نينغ مينج. شكرًا لك السيدة شي. لقد وصلت إلى ما أنا عليه اليوم فقط لأنك وثقت بي. أعني ذلك. الطريق ما زال طويلاً. استمر في لقد

أحضرنا لكم كعكات. تعالوا. تحققوا منها. تعالوا وأكلوا الكعكة. تعالوا. أسرعوا. دعنا نحصل على بعض الكعك. وأنتم يا رفاق ، ابذلوا قصارى جهدكم أيضا. نعم ، سيدتي. استمروا في ذلك ! سنفعل. كل التوفيق! شكرًا. إنها مناسبة سعيدة. انسوا اتباع نظام غذائي. لدي مؤتمر عبر الهاتف. استمتعوا به يا رفاق. تفضلوا.

السيدة نينغ مينج. لقد تمت ترقيتك. لا تنسوا أن تعاملنا مع وجبة. هل ستفي بالغرض. شياويا ، شكرًا لك. لقد ساعدتني كثيرًا عندما انضممت إلى الشركة. أوه ، احفظ التفاصيل الدقيقة. سأحتاج إلى التفكير في الأمر بشكل صحيح. هل يجب أن نتناول اليابانية أو الساخنة؟ دعنا نحصل على الاثنين معًا. .

يمكننا حتى أن نحصل على وجبتين. رائع. تم ضبطه بعد ذلك. نينغ منغ؟ شياويانغ. لديكم كعكات؟ لماذا أنتم هنا؟ هنا ، لدينا بعض الكعك. لقد جئت لتسليم وثيقة للسيدة شي. هل حدث شيء جيد ” مدير الاستثمار” نينغ منغ ، هل حصلت على عرض ترويجي تيد! سأستعيد هذا وأري السيد ليو. مدير الاستثمار. السيد ليو.

انظر! تمت ترقية نينغ منغ. “مدير الاستثمار.” في مثل هذا الوقت القصير؟ لقد اتصلت به. نينغ مينج مذهل ، أليست هي؟ نينغ منغ موهوبة حقًا. أترى ؟ كنت أعرف أن نينغ منغ كان جيدًا. يانغ شياويانغ. أحضر لي فنجانًا من القهوة. حسنًا ، كن على ما يرام. تفضل.

لقد عرفت ذلك. لدي نظرة جيدة بعد كل شيء. قهوتك يا سيد لو. ماذا كنتم تسرعون في الخارج؟ ما الأمر مع نينغ منغ؟ نينغ منغ قد نهض. لا ، أعني ، لقد تمت ترقيتها. مدير استثمار. إذن هي مديرة. ما هي الصفقة الكبيرة؟ حسنًا ، السيد لو ،

هذا هو الشيء. لقد بدأت العمل كسكرتيرة مثلي. هل تعتقد أنه سيكون لدي فرصة للترقية أيضًا؟ لن أقفز من السفينة. سأبقى في جوينت كابيتال وأخدمك . أنت تفكر كثيرًا. سنشرب الشاي بدلاً من النبيذ لتهنئة منغ منغ على ترقيتها إلى مدير استثمار. تهانينا ، نينغ منغ. شكرًا لك. تهانينا.

أنت بحاجة إلى التعلم من منغ منغ. تعرف على مدى سرعة ترقيتها ؟ نحن هنا للاحتفال بإنجازات نينغ منغ. أعطني استراحة. حسنًا. إنه بخير. إنه المدير العام. يعتمد ذلك على من تقارن به. إذا ما قورنت بسينيور سو فهو لا يزال بعيد المنال. الطريقة التي يعمل بها ،

أنا بحاجة إلى ممارسة بعض الضغط عليه من وقت لآخر. هذه هي الطريقة التي يتحسن بها ، أليس كذلك؟ نعم ، صحيح. كيكي دائمًا على حق. أوه ، لقد أفسدت. منغ منغ ، متى سيأتي الأب إلى هنا؟ لديه اجتماع اليوم. لذا فهو مشغول قليلاً. سيأتي مباشرة بعد انتهائه

. لا بأس. نحن لسنا في عجلة من أمره. ومع ذلك ، فهو يخصص وقتًا ليأتي للاحتفال معك. اسمع. عندما يصل إلى هنا ، من فضلك لا تفعل ذلك. لا تدير فمك. آنسة. أنا أعلم. موضوع اليوم هو لم شمل المدرسة. أعتقد أنه هنا. مرحبًا ، كبير؟ نحن في الغرفة 11. سأذهب لإحضارك. كبير. تعال.

آسف ، أنا متأخرًا. مبروك ، نينغ مينج. ليس فقط من أجل مشروع الإضاءة الخضراء ولكن أيضًا للترقية. شكرًا لك. شغل مقعد. معذرة. لا بأس. لقد عقدت اجتماعًا. دعني أقدم مقدمات . ويران. مرحبا ، كبير. هيل لو. إنها صديقي العزيز ، أنت تشي. هذا صديقها ، هو يويلوان. مرحبًا ، هذه بطاقة اسمي.

مينجمينج ، إنه أكثر وسامة الآن. وقد أعطاك باقة كبيرة من الورود. لا تضيع هذه الفرصة . تشرفت بمقابلتك . [خه يوي لون] التأمين الصحي. هل أنت الشخص الذي اتصلت به؟ هل أنت السيد Su من BDI؟ يا لها من مصادفة. هل تتذكر المستثمر ، السيد سو ، الذي تحدثت عنه؟ تبين أنه لدينا كبير.

اضطررت إلى تأجيلها لبعض الأسباب. آسف لذلك. لا تقلق. يمكننا أن نلتقي مرة أخرى ونتحدث. بالتأكيد. يبدو أن مدرستنا تنتج بالفعل الكثير من المواهب. – هذا صحيح. – هذا صحيح. . تعال. لنتحدث بينما نأكل. حسنًا. لنأكل. شكرًا. لقد مرت سنوات منذ تخرجنا ، وأرغب أحيانًا في العودة لإلقاء نظرة. دعنا نذهب معًا يومًا ما.

– يبدو جيدًا. – بالتأكيد. أنا أيضًا أفتقد بلدي أيام الجامعة. كانت الحياة أكثر بساطة في ذلك الوقت. على عكس الآن ، أصبحت الأمور معقدة. في السابق ، كنا نأكل ونلعب ، ودرسنا ، ونحب تلك الأشياء كما كانت . الأشياء التي استمتعنا بها؟ هذا صحيح. ما أحببت القيام به هو جرني

للذهاب لمشاهدة لعب كرة السلة مع فريقنا الأول. هذا لأنه لعب جيدًا. لقد كنت جيدًا حقًا ، أيها الكبار. أتذكر الآن. في ذلك الوقت ، كنتما كنتما تشاهدان كرة السلة كثيرًا كان نينغ مينج هادئًا دائمًا ، لكنك ستهتف بصوت عالٍ بجانبها. كنت أنت ، أليس كذلك؟ هل كنت أنت؟ نعم. في ذلك الوقت ،

كنت حقًا مبتهجًا ولطيفًا. ألست لطيفا الآن أنت حتى أحلى الآن. لقد بدأت المواعدة في ذلك الوقت؟ لقد كنا معًا لفترة طويلة. هذا رائع جدًا. كبير. لدي ذكريات حية عنك. في ذلك الوقت ، كان اسمك يرن باستمرار في أذني. اسمي؟ هذا صحيح. هل كان ذلك في العام الأول أو العام الثاني من دراساتك العليا؟

أعتقد أنه كان العام الثاني. لاختيار هدية لك ، بذل مينج مينج حقًا كل ما في وسعه. هل تتذكر؟ لقد مضى وقت طويل جدًا. تذكر؟ حتى أنا لا أتذكره. أعتقد أنه كان قرص مضغوط. لديك ذاكرة رائعة هناك. يجب أن تشارك بالكامل في “الدماغ”. لا أخبرني أنك تتذكر الأغاني الموجودة في القرص المضغوط أيضًا.

بالحديث عن هدايا عيد الميلاد ، أحد شركائي في العمل ، رئيس Mobi ، السيد لين. عيد ميلاده قريب جدًا. لقد اقتربنا كثيرًا. نظرًا لأنه يتمتع باللياقة البدنية أخطط للحصول على … منغ منغ! نحن نتذكر ذكرياتنا الشابة. ألا يمكنك التحدث عن العمل؟ تناول الطعام ، هذا جيد. سيد سو. احفر.

دعنا نجري محادثة جيدة لاحقًا. آسف بشأن آخر مرة . لا تقلق بشأن ذلك. منغ منغ ، مكياج عينك ملطخ. اذهب وأصلحه في المرحاض. حسنًا. أنتم يا رفاق تأكلون. أنا ذاهب إلى الحمام. حسنًا. كبير. هل استمعت إلى القرص المضغوط ؟ فعلت. كلا الجانبين أ والجانب ب؟ نعم ، كل شيء. هل فتحت كلمات الأغنية

وغنيت معها؟ حسنًا ، لم أفعل ذلك. هذا سيء للغاية. لا شيء. إذا لم ترميها بعيدًا ، فارجع وخذ نظرة فاحصة. الجانب أ ، الجانب ب ، من الداخل والخارج. انظر من خلاله بشكل صحيح. حسنًا. سيد سو ، دعنا نشرب. حسنًا. هنا. سأشارك. فقط هذا الجزء.

[لو جيمينغ: سمعت أنك حصلت على تم الترويج له. مبروك] [نينغ منغ: شكرا] [لو جي مينغ: أعتقد أن Joint Capital مثل الأكاديمية العسكرية] [نينغ منغ:؟] [لو جي مينغ: قاعدة لتنمية المواهب] ما الذي يدور في ذهنك؟ لماذا تبتسم؟ لأنها مناسبة سعيدة. تعال وتناول الطعام. نينغ منغ هذا هو المعلومات الموجودة على بائع الزهور الإلكترونية.

ألق نظرة عندما تكون متفرغًا. حسنًا ، سأفعل. السيد لين. مرحبًا ، نينغ منغ. لدي خبر سار. صناديق الاستثمار موجودة. لدي فكرة جديدة أود أن أناقش معك. حسنًا. [ لين دا يي] هذا هو الشيء. [اللياقة الذكية] ما أريد فعله الآن هو ترقية جماليات Mobi. على سبيل المثال ، جهاز المشي. عندما يتم طيها ،

يبدو النظام الأساسي رقيق بعض الشيء. لذلك كنت أفكر ، ربما يمكننا طباعة بعض الأعمال الفنية المناسبة على ظهرها. أعطها بعض الألوان ، كما تعلم؟ هذه فكرة جيدة. ثم عندما يتم وضعها في غرفة المعيشة ، لن تبدو خارج المكان. يمكن أن يكون أيضًا بمثابة زخرفة. ما ينقصنا هو مصمم مناسب. أو يمكننا البحث عن

قطعة فنية مناسبة. هل لديك أي جهات اتصال؟ وماذا عن هذا يا سيد لين؟ أرسل m e الأسلوب الذي تبحث عنه والميزانية الخاصة به. سأنظر حولي. حسنًا. سأتركك تتعامل معه بعد ذلك. حسنًا. [معرض فني] [هان ييمنج] [هان ييمنج] نينغ منغ السيدة شو ، نينغ منغ السيد زينج تخيل رؤيتك هنا ،

يكفي “السيد” و “السيدة”. ما هذا؟ هل طلب منك مينج مينج أن تأتي لدعم منغ أيضًا؟ تعال ، سآخذك إليهم. تيانتيان. انظر هناك. هل هذا صديق والدك ، السيد كونغ من شركة المزادات؟ يجب أن تذهب وتحييه. أعتقد ذلك. تعال ، أسرع. استمر . سأكون هناك. نينغ مينج ، ماذا هل تفعل هنا؟ Mobi

يريد العمل مع فنانين رائدين لتصميم اللوحة الخلفية لجهاز المشي. لذلك جئت لأرى ما إذا كان هناك أي شيء مناسب. فهمت. سأبقي على اطلاعك بعد ذلك. فنحن شركاء بعد كل شيء. صحيح؟ شكرا لك. اهلا بك. تفضل وانظر حولك. سأبحث عن تيانتيان. تفضل. هل تحب هذه اللوحة؟ السيدة هان. نلتقي مرة أخرى. هل هذا عملك؟

أنا لا أعرف الفنون حقًا ولكن لسبب ما ، في اللحظة التي رأيتها فيها ، كنت مفتونًا يبدو أنه هادئ ، ولكن يبدو أن هناك قوة خفية. ربما كان ما حاولت تصويره صدى معك. شكرًا لك على إعجابك بعملي. أتمنى ألا تمانع في طرح هذا السؤال. استمر . أحب العمل مع فنان طليعي

للقيام بتصميم تعاوني. أتساءل عما إذا كنت ستهتم؟ أنا فنان مستقل. لم أقم بأي تعاون تجاري مطلقًا. أفهم ذلك. ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك جربها. بهذه الطريقة ، يمكن أن يصل عملك إلى جمهور أوسع. سأفكر في الأمر. شكرًا لك. لا على الإطلاق. يي منغ ، المقابلة جاهزة. هل يمكنك فعلها الآن؟

حسنًا. سيد لو. خذ الوقت. يجب أن أذهب. لنذهب. السيدة هان. هل يمكن أن تخبرنا كيف كان الأمر بالنسبة لك عندما قمت بإنشاء هذه اللوحة؟ لقد كانت فوضوية للغاية. بصرف النظر عن الأكل والنوم ، أنا فقط أرسم. لم أفكر في فعل أي شيء آخر. هل كان إنشاء هذا العمل الفني مرتبطًا بمشاعر صاخبة؟

أي قطعة فنية تتطلب مدخلات عاطفية. ثم ما نوع الحالة العاطفية التي كنت أنت و صديقها في ذلك الوقت؟ كيف يرتبط هذا السؤال باللوحة؟ آمل أن يتمكن الجميع من نقد عملي أكثر. سواء كان ذلك مدحًا أو نقدًا ، فأنا على استعداد لقبول كل شيء. أما بالنسبة لحياتي الشخصية ، فأنا أفضل الاحتفاظ بذلك خاص.

آسف. السيدة هان. لقد مضى وقت طويل منذ أن كان لديك أي عمل جديد. لماذا هذا؟ هل فقدت الإلهام؟ أم لأنه مررت ببعض المحن؟ هل انتهيت؟ اتركه ، منغ منغ. هذه الأيام ، لقد كنت أحاول جاهدة تعديل عملي الإبداعي. هل هذا يعني أنك تمر بحالة ركود؟ آسف ، تنتهي المقابلة هنا. لنذهب.

السيدة هان ، هل صنعت هذه القطعة لأنك انفصلت؟ آسف. انتهت المقابلة. لا مزيد من الأسئلة. لا يمكنك تعطيل مقابلتنا؟ – هل اللوحة رُسمت بعد الانفصال؟ – هل يمكنك أن تقاطع مقابلتنا؟ أعذرنا. هل انفصلت عنك اعذروني. هل انفصلت؟ ماذا تفعل؟ من يلتقط الصور من هذا القبيل؟ – آنسة هان. من أي وسائط أنت؟

من أنت لإيقافني؟ قلت لا مزيد من الصور! ضع ذلك في رأسك! ما هو مشكلة؟ كفى! توقف عن القتال! هذا معرض فني. ألا يمكنك عمل مشهد؟ دعنا نذهب. ما الذي يحدث؟ يي منغ هل أنت بخير؟ هؤلاء المراسلون. لقد طرحوا أسئلة غبية فقط. لا تصدق. لماذا اخترت القتال معهم؟ ألا ترى أنهم كانوا يوجهونك عمدًا

نحو هذا الموضوع؟ لم أستطع تحملهم وهم يتنمرون عليك. لكن القتال لن يحل أي شيء. مينغ مينغ. لقد مرت سنوات عديدة. كل شيء؟ أنا متعب. أريد بعض الوقت بمفردي. [ذاتي] ماذا حدث؟ ساعدني في إرسال يي منغ إلى المنزل أولاً. حسنًا. اذهب. حقيبتك. سأعتني بالمراسلين. لا تقلق بشأن ذلك ، مينجمينج. شكرا.

لدي مزاج سيء ، أليس كذلك؟ لا حاجة للإجابة. انسى سألت. لقد فعلت ذلك بنية حسنة. أعلم أنك كنت تحاول حماية الآنسة هان. انسى ذلك. لا حاجة لتهدئتي. هل نظرت إلى عملها بالتفصيل؟ لقد ألهمتني رسوماتها حقًا. إنها تتمتع بنوع من الطاقة العلاجية. ربما هذا ما تريده في أعماقها. هذا صحيح. مؤخرًا ،

كانت متقلبة جدًا . امنحها بعض المساحة. ستتحسن الأمور. منغ ، إذا ارتكبت مينغ مينغ أي شيء خاطئ ، فقط اشتكى منه إلي. لا تحتفظ به في الداخل. لا يتعلق الأمر به. ربما يكون الأمر يتعلق بمشكلتي الخاصة. أنا فقط بحاجة بعض التعديل. نشأ منغ وأنت ومينغ مينغ معًا. نحن أيضًا.

لطالما كان لديه نقطة ضعف بالنسبة لك. لأنه كان يهتم كثيرًا لدرجة أنه كان غاضبًا من هؤلاء المراسلين. أعلم. لقد تسببت في الكثير من المتاعب له. لا ، هو … إنه لا يحمل ذلك ضدك. تحتاج فقط إلى إظهار القليل من التقدير ، هذا كل شيء. منغ. هل يمكنني أن أسألك شيئًا؟ تفضل ،

هل تعلم أن مينغ مينغ كان دائمًا معجبًا بك؟ ماذا تقصد بكلمة “دائمًا”؟ هل كنت تعتقد حقًا أن اعترافه في ذلك الوقت كان مزحة؟ أنت على حق. لم يتغير مينجمينج على الإطلاق على مدار السنين. لقد كنت بالخارج لفترة طويلة. واستمر في الانتظار من أجلك. بغض النظر عن عدد التقدم الذي تم إحرازه له ،

فقد ظل حازمًا. في البداية ، حتى أنني سخرت منه بسبب سذاجته. ولكن بعد ذلك ، بدأت في الإعجاب به. في هذا العصر ، الإغراءات في كل مكان. هناك الكثير من الاحتمالات. من السهل على الناس أن يتغيروا. لكنه لم يفعل. منغ ، بعد أكثر من عقد ، لم تتغير مشاعره تجاهك.

مينجمينج ، لماذا أنت هنا؟ الرجال سيقيمون حفلة وداع الليلة قبل السفر إلى الخارج ، أليس كذلك؟ لقد جئت لاصطحابك. لنذهب. لقد ازدادت مهارتك في الركوب سوءًا. هذا لأنك أصبحت أثقل. لا تكن وقحًا. منغ. لدي شيء لأخبرك به . ما هذا؟ حسنًا … أنا معجب بك. هل سمعتني؟ أعرف. أنا معجب بك أيضًا.

أنا لا أتحدث عن هذا النوع من الإعجاب. ما زلت طفلاً. ماذا تعرف عن ” مثل “؟ توقف عن معاملتي كطفل ، فأنا لا أعرف شيئًا. لا يمكنك ببساطة أن تقول إنك تحب شخصًا ما. عندما تكبر وتلتقي بفتاة تحبها حقًا ، يمكنك إخبارها بذلك. فأنا أحب أي شخص أنا أحب. لن أتغير. لن أتغير!

مرحبًا ، كبير. نينغ مينج ، هل أنت في المنزل؟ نعم ، أنا على وشك الوصول إلى مكانك. هل يمكنك النزول؟ لدي شيء أسألك عنه. ما الأمر؟ سأتحدث معك شخصيًا. حسنًا ، سينيو ص. ما هو عاجل للغاية؟ لماذا لا نمشي؟ سنتحدث ونحن نمشي. حسنًا. نينغ مينج. مرة واحدة ، في عيد ميلادي ،

أعطيتني قرص مضغوط. هل تتذكره؟ لماذا أتحدث فجأة عن ذلك؟ أعتقد أنك لم تستمع إليه أبدًا. لقد فعلت ذلك بالفعل. في ذلك العام ، قبل امتحانات نهاية العام ، استمعت إليه عدة مرات. لكنني كنت معتادًا على تخزين الأغاني على أقراص مضغوطة في جهاز iPod الخاص بي. لذلك أنا فقط فتحته مرة واحدة.

ولكن قبل أيام قليلة ، وجدت القرص المضغوط مرة أخرى. رأيت ملاحظة في العلبة. لحسن الحظ ، أخبرتني أنت تشي في ذلك اليوم على العشاء. وإلا لما عرفت. لطالما كان شخصًا مشغولًا للغاية. كبير ، فقط تظاهر وكأنك لم تره من قبل. كل شيء في الماضي. هل كان كل شيء في الماضي حقًا؟

هل ما زلت تشعر بنفس المشاعر منذ ذلك الوقت؟ هل تتذكر ذلك اليوم؟ نعم. أنت قلت إنني كنت طفلاً ولا أعرف شيئًا. بعد سنوات عديدة ، ألم تتغير حقًا على الإطلاق؟ ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن يتنبأ بها عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪

♪ إذا استطعنا السير في وقت مبكر ♪ ♪ رفضنا t يجب أن يتم تعريفك ، ويتم التمييز ♪ ♪ ويتم تصنيفك ♪ ♪ لأكون أفضل ما لدي ♪ ♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪

♪ عليك أن توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪ ♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، وأن يتم التخلص منها ♪ ♪ وأن تكون يعامل مثل الأحمق ♪

♪ كسر قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات ضخمة ♪ الأوراق المتساقطة ، تسقط فيها حب ♪ ♪ ليس هناك ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪