“سيدة صاعدة”|الحلقة 06|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات تائه معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪ ♪ اهتز ذعرك ♪

♪ تجاوز اليأس ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء مفعمة بالأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪ ♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪

♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪ ♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪

[سيدة صاعدة] [الحلقة 6] إنها تمطر بغزارة. لقد دفعت 20 يوانًا أخرى ، لكن لم يرد أحد. عزيزي ، تعال وخذني. إنها تمطر بغزارة. خمن ماذا؟ لقد وجدت زوجًا من الجوارب في زاوية الحمام غرفة. أوه ، عزيزي. من هو المستغل؟ من يدري؟ اغسل الجوارب في الشركة؟ فقط عش هنا. مرحبًا؟ Gao Xu.

لم أرك منذ وقت طويل. كيف وجدت هذا المكان؟ هل هو صعب؟ يمكنني أن أجدك بصفتك ما دمت أريد. هذه الزهور لك. اشتريت زهور من قبل؟ كنت مخطئا. لا ينبغي أن أزعجك في العمل. لقد أوقعتك في مشكلة. آسف. الآن بعد أن عرفت ذلك ، لماذا ما زلت تنتظر هنا اردت ان اراك. لا

بد لي من الانتظار حتى تنتهي من العمل. بامكاني ان اصدق انه يمكنك العثور على سيارتي. انت قادر. لا تذهب. دعني اذهب. دعني. لا . صديق اصطناعي. اضغط واحد للغة الماندرين. اضغط على اثنين للغة الإنجليزية. اضغط على ثلاثة لهجة شنغهاي. المضيف ، لا تتردد في التبديل. يرجى الاختيار بعد الصافرة. صفير! شنغهاي؟

لم تقم باختيار بعد. لا يمكنني الإجابة. أنا لا يمكنني التحدث معك خلال ساعات العمل. اضغط أين؟ غمازاتي. مرحبا؟ السيدة يو. بالطبع. إذا كان لديك رأي ، يمكننا الجلوس والتحدث. لا أعرف ما إذا كان الطرف الآخر لديه وقت؟ اتصل أنا عندما تعتقد أنني انتهى. ماذا؟

إذا كان لديك أي شيء لتقوله ، فقط قل ذلك. دعنا نذهب أبعد من ذلك. ماذا تقصد؟ أنا أطاردك. مضحك جدًا؟ يا فتى ، اسمع ، نحن الاثنين مستحيلان. وأنا ” م مشغول ، لذا دعني وشأني. لن أبذل أي جهد عليك. أفهم؟ لا تزعجك. دعني أفعل ذلك. ثم تأخذ الزهور. خذها! ماذا تريد؟

هل يمكنك أن تضيف أنا كصديق لك على WeChat؟ لا تذهب حقًا ، أليس كذلك؟ سأعود غدًا. السيد تشين. أنت لا تغادر؟ إنها تمطر بالخارج. ليس لدي مظلة. سأغادر عندما توقف المطر. هل وجدت مكانًا للإقامة؟ لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً … احزم أمتعتك واتبعني. نحن … هل تنتظرني لفتح الباب لك؟

نحن هنا للعمل أو … ما زلت تعرف كيف تظهر. صديقتك؟ لا تتحدث عن هراء. مرؤوسي. هذا السيد باي. صديقي. إنه على دراية بهذه المنطقة. إنها بحاجة إلى منزل. تابعك استئجار منزل ، لذا تعال لوحدك. أي نوع من العلاج؟ لا تتحدث الهراء. إنها .. مجرد واحدة- جناح غرفة نوم.

ما هي ميزانيتك ، يا آنسة؟ ليس لدي ميزانية. سيد تشين ، يمكنني أن أجدها بنفسي. متى؟ حتى متى ستغادر الشركة وتتوقف عن إهدار الموارد العامة؟ وماذا عن خصم فاتورة المرافق الخاصة بي من راتبي الشهر المقبل؟ لا ، يمكنك طلب سلفة على راتبك. حسنًا ، آنسة ، أصدر رئيسك أمرًا.

لماذا لا تتبعه فقط؟ احصل على مقعد ، من فضلك. احصل على مقعد. ابحث عن المنزل الآن. اجلس . اجلس . تعال. الإيجار يختلف باختلاف المنازل. انظر إلى الصور أولاً. ما نوع المنازل التي تريدها؟ طالما أنها مناسبة للعيش. ألقي نظرة. أنا عطشان . أي ماء؟ نعم ، انتظر بعض الوقت. حسنًا. شكرًا لك.

هنا ماء. شكرًا لك. لا أسرع. خذ وقتك. لدي شيء عاجل لأتعامل معه. أحتاج إلى المغادرة الآن. ماذا عني؟ أبحث عن منزل. إذا لم يتوقف المطر لفترة وجيزة ، سأصطحبك. اعتني بها ، من فضلك. اطمئن. حسنًا ، انظر إلى هذه المنازل. هذه هي الصور الحقيقية. كل الصور

كانت مأخوذ من قبل u s في المنازل. متى بدأت العمل لدى السيد تشين؟ منذ وقت ليس ببعيد. نسي السيد تشين شيئًا. سأرسله إليه. وماذا عن المنازل؟ تحدث عنه لاحقًا. شكرًا لك. ما الذي يحدث؟ آن يان. هل سبق لك أن لاحظت أن السيدة Lei تتمتع بساعة جيدة جدًا؟ هناك إبرتان شبيهة بالإنسان

تأخذ دورانًا كل 12 ساعة. لم أرها ترتديها. نعم؟ لماذا أتذكر أنها كانت ترتديها؟ هل أنا خطأ في ذلك؟ بالتأكيد لا. تقصد جسر العشاق. يجب أن يكون كذلك. بالتأكيد لم تفعل. قد يكون هذا خطأي. ربما اشترته مؤخرًا. لكنني لم أذهب إلى الشركة منذ فترة . لا تساعدها في استلام الطرود أيضًا. مرحبًا؟

ما الذي يحدث؟ هل وجدت منزلًا؟ بمجرد خروجك ، أخبرتني الفتاة أنك تركت أغراضك هنا. ثم طاردتك. طاردتني ؟ خرجت حالما خرجت. حسنًا. أعرف. شين جيانان ، أين أنت؟ سيد تشين ، أين أنت؟ أنا فقط لم ألحق بك. أنا في الطريق إلى وكالة الإسكان سيد تشين اركب السيارة سيد تشين بطاقة الدخول الخاصة

بك هل تعلم أن هناك شيئًا ما يسمى الهاتف؟ حسنًا ، لديك شيء تتعامل معه. نفدت في عجلة من أمرنا. ماذا لو كنت عاجلاً؟ جاهز؟ ما هذا؟ لعلاج تيبس رقبتك. شكرًا لك. السيد تشين ، ليس لديك لا أريد مطاردتي ، أليس كذلك؟ أعني ، لقد انتهيت للتو من علاقة مؤلمة.

لا أريد أن أكون في حالة حب في الوقت الحالي. ماذا؟ دعك ترى نفسك بوضوح. لم أنم جيدًا بالأمس. انظر إلى دوائري المظلمة. Shen Jia’nan. باستثناء كونك في حالة حب ، ألا يوجد شيء آخر في رأسك؟ لماذا أنت لطيف جدًا معي فجأة؟ أنا لست لطيفًا معك.

أنا فقط لا أفعل ذلك. لا أريد أن أراك تضيع موارد الشركة العامة. حسنًا. المدير العظيم تشين ، إلى أين نحن ذاهبون الآن؟ سأتناول العشاء مع باي. اذهب معي. شكرًا لك ، رئيس. لا تسكبها على السيارة عندما اشربه ولا تغسل الجوارب في الحمام [المطعم] آسف سيدتي متجرنا جاهز للإغلاق.

ألا تفتحون حتى الساعات الأولى من الصباح؟ اليوم هو يوم جردنا المنتظم. لذا… ماذا عن المعكرونة؟ وعاء من المعكرونة. آسف ، نفدت الكمية بالكامل. شكرًا لك. مرحبًا. لا يزال لدينا شعيرية أودون. ما رأيك؟ إنه جيد. انتظر لحظة. شكرًا لك. معذرة ، سيدتي. هذه هدية من مدير متجرنا. شكرًا لك.

على الرحب والسعة. من فضلك استمتع به. [هل لي برقم هاتفك؟] مهاراتك في مطاردة الفتيات بحاجة إلى التحسن. لا تحبه كل فتاة. انظر إلى ظهرها. إنها أكبر منك. أنا أخبرك أن جميع النساء الناضجات يتمتعن بالخبرة. لا تفكر بي كحيوان. أنا صعب الإرضاء أيضًا. حسنًا؟ أنت لا تعرف شيئًا.

تتمتع المرأة الناضجة بالعديد من نقاط القوة. الشخصية المستقلة. والجلود المنحوتة بعناية ، أرواح مثيرة للاهتمام ، وشخصية جامحة. كم هو صعب! تكاد تفقد القدرة على الحب. فقط اترك الأمر لنفسك. كونك أعزب لا يعني أنني لا أفهم. لأنني أعرف ذلك جيدًا ، لذلك أضع الجودة من قبل الكمية.

أنت تعلم! أنت خبير ، حسناً ، أنت فقط تحب الفتيات الصغيرات ، لكنك تحتقر النساء الناضجات. هذا فقط لأنك لا تستطيع السيطرة عليهن. من قال لك إنني أحب الشباب فتيات؟ شخص ما تحدث دائمًا عن فتاة صغيرة أنقذته مثل البطلة عندما كان طفلاً. هل يمكنك أن تقول إنك لا تحب الفتيات الصغيرات؟

هذا بسبب … احفظها! لقد حصلت عليك. بالمناسبة ، هل يمكنني أن أطلب سلفة على أرباحنا لهذا الشهر؟ عيد ميلاد صديقتي قادم. أحتاج إلى المال. لديك صديقة ، لكنك تتحدث مع فتيات أخريات. ألا تخاف من العقاب؟ ويجب أن تدفع الأرباح الشهرية مقابل الإيجار وفواتير الخدمات والرواتب الشهر المقبل. لم يتبق الكثير من المال.

لا يهمني. إذا لم تعطيني نصيبي ، فقط أقرضني المال. ادخره. أنا لست مدينًا لك! ♪ ضوء الشمس هو يتدفق على طول الطريق ♪ ولكن أعتقد ، بالنسبة إلى Weichen ، أهم شيء هو تأمين موقعه في المستشفى. يمكنني مساعدته. هذه المرة ذهبت إلى نيويورك من أجله. اذهب لا تخاف من الريح ♪

أنا في حالة سيئة اليوم. دعنا نسميها اليوم. اذهب ولا تتوقف بسبب الظلام ♪ هل يمكننا تناول الكثير من الأطباق؟ دس فيها. نحصل على مكافأة. نعم. تناول المزيد. كل و انطلق الى الطريق. هذا جيد بالنسبة لي. يا له من موظف فقير! لماذا لا تأتي للعمل معي؟ دعنا نبدأ العمل. حسنًا …

قال لي رئيسك في العمل أن أجد لك مكانًا آمنًا. آخر منزل رأيناه اليوم هو أعلى تكلفة – فعال. إذا أعجبك ، استأجره. انظر إلى علاجك. هذا أقرب من أقارب السيد تشين. دعني أفكر فيه. هل هو مكلف؟ السيد تشين ، أعطها زيادة في الراتب. ألم أدفع الراتب مقدمًا؟

نعم ، لكنني جديد في مكان العمل. يجب أن أدخره. لا يمكنني إنفاق كل المال على منزل. فحص المزيد من المنازل ليس ضارًا. توقف عن ذلك. هذا جيد. إذا كنت ليس لدي ما يكفي من المال ، سأساعدك. لا حاجة. لقد ساعدتني كثيرًا بالفعل. أريد فقط أن أرى

ما إذا كان بإمكاني العيش بمفردي في هذه المدينة. وسأحصل على أموال في غضون خمسة أيام. بحلول ذلك الوقت ، سأؤجرها بنفسي. امرأة مستقلة! – يا لها من فتاة لطيفة. – شين جيانان. أولاً وقبل كل شيء ، سيُقرض لك المال. أنا لا أعطيها لك مجانًا. ثانيًا ،

أنا ” م لن يمنعك من أن تكون امرأة مستقلة. أجل. ليس لديك أي شيء ح في نفسك أو في رئيسك؟ أنت تتبع رئيسك. هل ما زال استئجار منزل مشكلة؟ أنت فقط تقوم بعملك. ثبته وأعده ببطء. بدونه ، ماذا لو كنت لا أستطيع تحمله بنفسي؟

ما زلت أرغب في الحصول على من خلال هذا بمفردي ، حسنًا ، من الجيد أن تستأجر منزلًا بنفسك. باي ، لا تهتم بالعثور على منزل. لا تأكل أيضًا ، أنا لا أشتريه. حسنًا ، لماذا أنت مجنون؟ لا أقصد أي شيء آخر. لا تخف. إنه يعاملني. أنا أعاملك. كل أكثر. تعال. اشرب شراب. تجاهله.

لديك صديق؟ لقد انفصلت للتو. خرجت في أسرع. تركت هاتفي الخلوي في الشركة. أكتب لك رقم هاتفي. يمكنك حفظه على هاتفك. يمكنك الاتصال بي إذا احتجت إلى أي شيء. في أي وقت. احتفظ به جيدًا. ليس من السهل على فتاة صغيرة البقاء بمفردها في Qing’an. لا يمكنني تحمل رؤية فتاة تعاني. شكرًا لك ، باي.

معذرة. [وجه البوكر] أريد هذا. 25 يوانًا. حسنًا. أدفع لك عبر WeChat. السيد تشين. هل يمكنك إعطائي هل يجب أن تركب المرأة المستقلة بمفردها؟ امرأة تعتمد. ما زلت مرؤوسًا لك. اركب السيارة. [عزيزي] نسيت أن أخبرك أن لدي موعدًا الليلة. انتظرني في المنزل. لا تقلني. لماذا لا تخبرني مبكرًا؟ لكنني أنا بالفعل في المستشفى. [عزيزي]

شكرا لك كنت أكرهك لأنك شرس جدا ولكن كما قال آن يان ، أنت رجل جيد. شكرا لك لمساعدتي في العثور على منزل وعشاء. ليس عليك أن تملقني. اعمل بجد لاحقًا. بالمناسبة ، هذا لك. ما هذا؟ حافظة هاتف. اشتريتها للتو في كشك. لست بحاجة إلى هذا النوع من الأشياء. في الشركة ،

لقد رأيت هاتفك يسقط خمس مرات على الأقل. أنت فقير جدًا. لكن لا يزال لديك القلب للقيام بذلك. أنت تعتبره مجاملة. ماذا؟ إنه رخيص جدًا بالنسبة لك؟ هل تريده؟ اتركه. يجب أن أذهب. شكرًا لك. أعطني ذلك. ماذا؟ رقم هاتف باي. ماذا؟ أنت بحاجة إليه؟ إذا كنت بحاجة إلى الاتصال به ،

فيمكنك الاتصال بي مباشرةً. إنه صديق جيد. ولكن في بعض الجوانب ، لا يمكن الاعتماد عليه تمامًا .ما هي الجوانب؟ العلاقات بين الرجل والمرأة. على أي حال ، ابحث عن مكان جديد للعيش فيه غدًا. لا يمكنك العيش في الشركة بعد الآن. أو سنواجه مشكلة. حسنًا. أعرف. أعدك بأنه اليوم الأخير.

يجب أن أذهب. شكرًا لك. انظر إلى الظهر. إنه أنت. [وجه البوكر] لست متأكدًا. فارق السن كبير. قبل أيام قليلة فقط ، جاء صبي وسيم طويل القامة إلى هنا مع باقة من الزهور. قال إنه صديق السيدة لي. Chuqi ، هناك الكثير من الأولاد الصغار. ماذا لو حصلت على الرجل الخطأ؟

لم أكن أعرفه في البداية. بعد ذلك ، راجعت صوره. كان بالفعل السيد جاو. يا لها من امرأة طموحة! كيف تجرؤ إغواء ابني؟ السيدة لي قادرة بالفعل على العمل. لكنها أيضًا غنية بشؤون الحب. لقد كنت هنا منذ شهر واحد فقط. هناك العديد من الثرثرة عنها. لم أعتقد أبدًا أنها كانت كذلك …

هذه هي الأسلوب. إنها لا تخاف أبدًا من أي شيء. أتذكر ما كانت تقوله كثيرًا … تفضل. ظلت تخبرنا أنها أسست Rising Lady. تعتبر Rising Lady هي الأكثر ربحًا بين الشركات التابعة. حتى المقر يعتمد عليها. إنها لا تتحدث بشكل كبير. أنا سمعت أن السيد شين من مجموعة شين قدم لها هدية قبل فترة قصيرة

وطلبت التعاون. قبلت الهدية ولم تتعاون معه. عار عليها! ممتع. هذا يفوق خيالي. إنه جيد. المقر الرئيسي تعتمد عليها؟ هل تريد أن تُطرد؟ ليس عليك أن تغضب. إنها لا تستحق العناء. احفظها. أنتما توقفان عن الكلام. أنا أعرف ماذا أفعل. إذن ماذا ستفعلان ؟ لا أحتاج إلى معرفة ذلك ، أليس كذلك؟ إليك سؤال واحد.

إذا أعطيتك هذا المشروع ، فهل يمكنك إجراؤه؟ سأفعل كل ما علي فعله جيدًا. ولكن … أفترض فقط ماذا لو كان Xu صادقًا. كيف تجرؤ هو! اذهب وتحقق من ذلك. حسنا. [شين جيانان] من فضلك افتحه لي. حسنا. شكرا لك. مرحبا؟ مرحبا؟ أنا بالقرب من شركتك. إذا كنت متفرغ ، فلنلتقي. ليس اليوم. غدا .

سأجدك غدًا. حسنًا. إلى اللقاء. راقب شين جيانان لترى ما إذا كان لها أي علاقة بـ Yu Feifei. [وجه البوكر] [اسأل عن الأطفال الذين يحصلون على مكافآت عالية] لقد ساعدت كثيرًا. فقط أريد أن أرى ما إذا كان بإمكاني البقاء على قيد الحياة بمفردي في هذه المدينة. قابلني في مكاني. أنت مستيقظ. كيف تشعر الآن؟

ماذا حدث لي؟ اسمي رين Duomei. هرعت للخارج. أصبت بك عن طريق الخطأ أثناء القيادة. لا تتحرك الآن. ذراعك مخلوعة. خلعت؟ – إنها مستيقظة؟ – إنها مستيقظة. – كيف سارت الأمور؟ – كيف كانت؟ الذراع بخير. أشعر بالدوار فقط. استرخي ، سقطت على الأرض وضربت رأسك. لقد عانيت من دماغ خفيف ارتجاج في المخ.

أنت بحاجة إلى راحة جيدة. يمكنك أن تطمئن. سأكون مسؤولاً. لقد اتخذت الترتيبات بالفعل. سيعطيك الأطباء فحصًا كاملاً غدًا. لا تقلق. لقد أعطاك الأطباء بالفعل فحصًا أوليًا. ليس كبيرًا مشكلة. لماذا اندفعت إلى الطريق بشكل مفاجئ؟ خطير جدًا! لحسن الحظ ، Duomei شخص جيد. أين هاتفي؟ تراه؟ هنا. لا تتحرك. شكرًا لك.

هل يمكنك العثور على شاحن؟ لا توجد مشكلة. سأطلب من الممرضة إحضارها لك. حسنًا. شكرًا لك. هل تريد استخدام هاتفي للاتصال بأسرتك؟ لا ، لا بأس. هل سأبقى هنا الليلة؟ نعم. هل أنت لا هل أنت راضٍ عن هذه الغرفة؟ لا ، لا بأس. حسنًا ، هل يمكنك تركني وشأني؟ يمكنني القيام بذلك بمفردي.

ولدي شيء مهم جدًا غدًا. أحتاج إلى الخروج من المستشفى. – غدًا؟ – حسنًا … لماذا لا تحصل على قسط جيد من الراحة الليلة؟ دعنا نتحدث عن الأمر غدًا. لا تتردد في الاتصال به إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. حسنًا. شكرًا لك. ثم سنذهب. خذ قسطًا جيدًا من الراحة.

اتصل به إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. شكرا جزيلا لك اليوم. لم اعتقد ابدا ان مثل هذه الاشياء حدثت فجأة. دكتور لي اعلم انك مشغول في العمل. اسف على الازعاج. اهلا وسهلا بك. انها وظيفتي. بالمناسبة ، لدي مريض. أنتم تتحدثون أولاً. حسنًا ، تفضلوا. اذهبوا إلى المنزل مبكرًا. حسنًا. شكرًا لك.

لا على الإطلاق. دعنا نذهب. تحرك. تحرك. انتبه ، وكن حذرًا. تحرك على الطريق! تحرك الطريق! هل أنت بخير؟ أنا بخير. أنت خائف من الدم؟ أنا بخير. هنا. اجلس هنا لفترة من الوقت. أجلس هنا واستريح. سأذهب لك بعض الماء. انتظرني. افتح الباب هل يمكنك الاختباء منا كل يوم افتح الباب

انت قتلت الناس وانت مو دفع ثمنها. ألا تعتقد أنه لا داعي للتعويض؟ لين ميت. أنتم مسؤولون. لا داعي للتحدث معهم. إذا لم يعوضوا ، حطموا الباب. انقلوا كل شيء المنزل. دومى ، اشرب بعض الماء. شكرا لك. ما هو شعورك؟ لا بأس ، قد أعاني من الجلوكوبينيا. أقول لك أنه لا يبدو أن

الفتاة الصغيرة يسهل العبث بها. يجب أن تكون حذرًا. لا تدعها تبتزك. خائفة ؟ لقد كانت صفقة كبيرة. ناهيك عن أنك أصبت بالفزع عندما تلقيت مكالمتك وسمعت أنك تضرب شخصًا ما. لحسن الحظ ، لم يحدث لك أي شيء سيء. أجبت على الهاتف بعد؟ أعطه واحدًا آخر. لا داعي. لقد تمت تسوية كل شيء.

ولكن الليلة شكرًا جزيلاً لك. لا تذكر ذلك. تعال. لا داعي للتفكير كثيرًا. أعتقد أن هاتفه قد يكون خارجًا من القوة. لكن هذه الفتاة الصغيرة غريبة نوعًا ما. لماذا ستغادر المستشفى على عجل؟ هل يمكن أن تكون تريد ابتزازك من أجل المال؟ إنها لا تبدو مثل هذا النوع من الأشخاص.

أنا بخير طالما هي فاي ني. هذا صحيح. كيف حالك الآن؟ أشعر بتحسن. ثم دعنا نذهب إلى المنزل. لنذهب. لنذهب. أعطني الكأس. إنه جيد. أرميها بعيدًا. دعني. وهناك مخطط علاقة شخصية. هذا تم إنجاز العمل الاستخباراتي بالتفصيل. لأكون صادقًا ، لم أفهم ذلك. لا يبدو أن هذا الرسم البياني له علاقة بالعمل.

أعتقد أننا بحاجة إلى الاستعداد مسبقًا. لا يمكننا انتظار شيء ما يحدث. أنت تبالغ في رد فعلك ، أليس كذلك؟ مخطط العلاقة لا يعني شيئًا. كانت هي التي أرسلت الصور إلى الموقع. هل يمكن أن يكون ذلك …؟ هل تعتقد حقًا أن شين جيانان فعلت ذلك؟ من المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن ،

هي الأكثر احتمالاً. اتركها وشأنها. لدينا معركة صعبة للقتال غدًا. ثم اترك الأمر؟ إذا كانت حقًا ذلك الشخص ، فلن تكون صارخة جدًا. وقد ساعدتني حتى اسأل عن الأطفال ماذا تفعل بحق الجحيم؟ لا يهم ما تريد. أهم شيء الآن هو أنه يتعين علينا وضع أحدث خطة وميزانية قبل الغد ، حسنًا؟

سأحضر لك بعض القهوة. شكرًا لك. أنا أيضًا. أنت لا تشرب القهوة ، أليس كذلك؟ أريد حقًا أن أشرب اليوم. أحتاج إلى المرطبات. أنت تبالغ حقًا. عيون ♪ ♪ تومض تردد الحزن ♪ ♪ لم يحدث شيء على الإطلاق ♪ دومى … ♪ نحاول التستر على أخطائنا ♪ ♪ أنا أحبك ♪ ♪ أحبك ♪

♪ في البداية ♪ ♪ لقد قاتلنا مرة واحدة ضد العالم ♪ ♪ هل يمكنك من فضلك ♪ ♪ أرجعها لي ♪ ♪ لقد دفعناها دون تحفظ ♪ ♪ لا تدع الأمر يذهب ♪ ♪ أنا أحبك ♪ هي لا تجيبني ولا تحضر. هل أساءت الحكم عليها حقًا؟

أنت لا تثق بها حتى الآن ، هل أنت متأكد من أنها ذلك الشخص؟ بالأمس في منزلي ، تم تدمير المخطط من هذا القبيل. لقد فعلت ذلك ، أليس كذلك؟ لقد أزعجتك بالفعل. هل تقول أنه ليس لديك مشاعر تجاهها؟ هذا هو آخر رسالة أرسلتها إلي أمس. ألقي نظرة.

[آن يان ، المخرج تشين يبدو باردًا حقًا ولكنه طيب القلب.] لقد قرأت جميع الكتب الثلاثة التي أوصيتني بقراءتها. [غدًا سأزورك في البيت واقول أنت أفكاري.] لا أفهم. إذا كانت تمثّل حقًا ، فقد كانت حذرة جدًا ، أليس كذلك؟ عليها أن تتصرف حتى النهاية. أو لا تصدقها. هل اتصلت بها؟ صباحًا ، رفاق.

آسف ، لقد تأخرت. السيدة لي ، أنت مبكّر جدًا اليوم. اعتقدت أنه يتعين علينا الانتظار بضع ساعات أخرى من أجلك. فيفي ، ما الذي يحرجك بشأنه؟ لم تتأخر. إنها ثلاث دقائق قبل الساعة العاشرة. لقد رتبت زميلي لعمل قهوة بلو ماونتين عالية الجودة للجميع. إنها مجموعتي الخاصة. تشوكي ، أين قهوة السيدة لي؟

لماذا فقد فنجان واحد؟ أنا … سأذهب الآن. لا تحتاج. لدي ذوق خاص. يان عادة ما تستعد لي. آنسة ، هل أنت جديد؟ نعم ، سيد تانغ. ما اسمك؟ تشوشي؟ هل تريد العمل في إدارتي؟ لنبدأ. نعم ، لنبدأ. فقط أمزح. مرحبا؟ مرحبا أنا رين دومى. أنت لست في المستشفى الآن أين أنت؟

لماذا لديك رقم هاتفي؟ طلبت ذلك من المستشفى. قالوا إنك لم تتعافى يجب أن يبقى في المستشفى للملاحظة كيف حول أنني سأقلك؟ لدي شيء عاجل للتعامل معه في شركتي. أين تعمل؟ سيدة صاعدة. سيدة صاعدة؟ تصادف أن لدي صديق هناك. هل تريدني أن أشرحها لهم من أجلك؟ لا حاجة. كل شيء على مايرام.

يمكنني الاعتناء بها بنفسي. شكرا لك. أنا أغلق المكالمة. وداعا. يان! يان. ماذا حدث لك؟ أين كنت؟ أين السيدة لي ؟ أخبرها. أخبرنا هنا. كان مشروع PB في مرحلة التنفيذ. والآن بعد أن أصبح كل الأشخاص هنا ، سأبدأ المناقشة أولاً. سأوضح لك اتجاه هذا التنفيذ. يبدو أنك لا تعرف حتى الآن .. ماذا؟

المنفذ لهذا المشروع .. آسف ، ليس من مكاني للحديث عنه .. أخشى أن تكون قد فاتك الوقت لمعرفة ذلك .. كما فعلت في المرة السابقة .. عندها لن يكون من الصواب أن تضيع مجهودك. بالطبع ، ليزلي تعرف ذلك ، التنفيذ ليس هو نفسه توقيع العقد. الهدف النهائي هو الحصول على رضا العميل.

العميل غير راض عني؟ هذه ليست وجهة نظري. لكي أكون دقيقًا ، العميل أكثر رضىً عني ♪ عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنه يقول إنه حب ♪ ♪ وداع ♪ ♪ قيود ربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تعبت من الظلم والأذى ♪

♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أصابني بالقشعريرة ♪ ♪ أتمنى أن أتحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ أريدك ولكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام لا تحتاج إلى الشفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪ ♪ متردد بمجرد أن يخرج عن نطاق السيطرة ♪

♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ تشعر بخيبة أمل الآن ♪ ♪ حان الوقت لإيقاف ذلك ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى التحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ استدر وابحث عن أفضل واحد ♪ ♪ نتطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪