“اتصل بي المديرة”|الحلقة 21|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 21] يجب أن يكون هنا في مكان ما. حسنًا ، دعنا نفصل ونبحث. حسنًا ، هذه ألبومات من المدرسة الثانوية. سنحتاج إلى العثور على ألبومات الجامعة. لديّ ألبومات الجامعة.

هنا ، انظر إلى هذه. حسنًا. هنا. يي منغ هل تتذكر حجم الألبوم أو حجمه ؟ لقد شاركت في معرض فني. لذلك لن يكون كبيرًا جدًا. شيء يمكنني حمله بسهولة. يمكن حمله بسهولة؟ هل يمكن أن يكون مثل دفتر رسم؟ ربما. دعنا نواصل البحث. هنا. هل هذا هو؟ “معرض النجوم.” هل هذا هو؟

نعم ، هذا هو واحد. أنا آسف. تم بيع لوحة الآنسة هان. هل يمكننا أن نعرف جهة اتصال المشتري؟ أنا آسف. سياستنا هي الحفاظ على سرية معلومات المشترين. ولا يمكن للفنان حتى معرفة ذلك؟ من الضروري أن أجد المشتري. حسنًا … حسنًا. سأحاول الاتصال بالمشتري. معرفة ما إذا كان أنت على استعداد للقاء. حسنًا.

شكرًا لك. شكرًا. تم تعليق اللوحة سابقًا هنا. ولكن لاحقًا ، العميل الذي تناول العشاء هنا شرائه. أتوا لتناول الطعام واشتروا اللوحة عرضًا؟ بدا الضيف مغرمًا بشكل خاص باللوحة . هل هناك طريقة للاتصال بالضيف؟ حسنًا ، سأتحقق. تشانغ. اتصل بالسيد يانغ. سيفعل. في البداية ، لم يكن رئيسنا يبيعها. لأنه اختار

اللوحة بنفسه . . المزاج يناسب المطعم جيدًا. هل ترى؟ حتى الآن ، فضل رئيسنا ترك الجدار فارغًا لأنه لم يتمكن من العثور على بديل جيد. إذا كان هذا هو الحال ، فلماذا باع رئيسك اللوحة؟ مما أذكر ، في تلك الليلة ، أجرى العميل حديثًا طويلاً مع رئيسه. وقد أقنعه أخيرًا. واعتقدت أنه يحب

عمل الآنسة هان كثيرًا ، يجب أن يكون لديه سبب خاص. ثم الرجاء مساعدتي في الاتصال به. أقدر ذلك. حسنًا ، سأفعل. شكرًا لك. فتاة صغيرة. هل والديك في المنزل؟ ما الأمر ، كيكي؟ شخص ما يبحث عنك. يبحث عني هل تعرفهم؟ لا. يأتي. مرحبًا. هل أنت السيد ليو؟ اللوحة معي. إذا إحتجت إلى ذلك

لإثبات وجهة نظرك ، أنا على استعداد للمساعدة. شكرًا لك. أنا ممتن حقًا. يجب أن أكون الشخص الذي يشكرك. اللوحة في الطابق العلوي. تعال ، سأريك. هذه غرفة ابنتي. تم وضع اللوحة دائمًا هنا. عندما رأيتها لأول مرة ، كانت في مطعم. كان هناك بقعة في أحد زاوية. اشتريتها وقمت ببعض الترميم البسيط.

هل لي أن أعرف لماذا اخترت هذه اللوحة؟ في الواقع ، هذه اللوحة اختارت من قبل ابنتي. صحيح؟ أي وعاء تسقي؟ هذا أولاً ، ثم ذلك. هذين. حسنًا. أنت تفعل ذلك ، سوف أشاهدك. لم أر ابنتي سعيدة للغاية منذ وقت طويل. هل كيكي عادة ليست سعيدة؟

في الواقع ، عندما كانت في الثانية من عمرها ، توفيت والدتها في حادث. كانت لا تزال صغيرة جدًا ثم. لكني أعتقد أن هناك قول واحد صحيح. قلوب الأم والابنة مرتبطان. منذ ذلك الحين ، لم يستطع أحد تربية الطفل. كان علي أن أفعل ذلك بنفسي. لذلك قمت بتربيتها بمفردي أثناء العمل.

لا بد أنه كان وقتًا عصيبًا بالنسبة لك. بالتفكير في الأمر الآن ، كان في الأساس كابوسًا. عندما بدأت فتاتي في البكاء ، لم يستطع أحد إقناعها بالتوقف. ذات مرة ، نفدت الأفكار. لذلك قررت أن آخذها في جولة. صادفنا أن مررنا بمطعم ودخلنا. هناك ، رأيت اللوحة. تم تعليق اللوحة بجانب طاولتنا مباشرة.

كانت كيكي لا تزال تبكي عندما وصلنا إلى المطعم. ولكن في اللحظة التي رأت فيها لوحتك ، لقد توقفت عن البكاء. لا يصدق ، أليس كذلك؟ بالتفكير في الوراء ، لا يزال يبدو سرياليًا للغاية. هل تعتقد أنه كان مصادفة؟ أعتقد أنه كان مصيرًا. أعيدها إلى هناك عدة مرات أخرى.

في كل مرة شاهدت اللوحة ، كانت اهدأ على الفور. نفس الشيء معي. كلما رأيت اللوحة ، أشعر بالدفء. كما لو أنني أتعافى. آنسة هان. أستطيع أن أقول. هذه اللوحة هي على الأرجح واحدة من أعمالك السابقة. قطعة جيدة من لا يقتصر العمل الفني على أسلوبه. والأهم من ذلك هو العواطف التي يصورها.

وهذا هو السبب الذي دفعني إلى uy اللوحة. لهذا السبب قلت ، يجب أن أكون الشخص الذي يشكرك. رافقت رسوماتك أنا وكيكي خلال فترة صعبة للغاية. لها معنى خاص في عائلتنا. لم أكن أتوقع أبدًا أن تكون رسوماتي من هذا القبيل. استخدام. أنا سعيد لسماع ذلك منك. أعطت رسوماتك الكثير من الشجاعة لعائلتي.

آمل أن تساعدك نفس الشجاعة على الوقوف على قدميك مرة أخرى. كيكي ، كيكي ، تعال هنا ، استمع إلى أبي. رسمتك المفضلة من رسم هذه السيدة. آنسة ، من أجلك. شكرا لك. هل يمكنك أن تعلمني كيفية رسم الطيور؟ بالطبع. كيكي. وماذا عن الضيفين الآخرين؟ هذه زهرة ليمون. للآنسة نينغ مينج. شكرا يا كيكي.

هذه زهرة البطيخ المر. للسيد ذو الوجه الطويل. كيكي ، لا تكن وقحًا. شكرًا. لقد تأخر الوقت. لماذا لا تقضون الليل في مكاني؟ لا نريد للتطفل. ليس هناك مشكلة. قد لا تعرفون يا رفاق. هذه الأيام ، كانت هناك عواصف رعدية في الجبل. قد لا يكون المغادرة في هذه الساعة آمنًا

للغاية. إضافة إلى ذلك ، أعتقد أن ابنتي تستمتع بصحبتكما. أتمنى أن تتمكنوا يا رفاق من البقاء معها لفترة أطول. آنسة. ابقوا معي ليلة واحدة. أريد أن ألعب معك. الأمر متروك الآنسة هان. حسنًا … حسنًا إذن ، سيدة جميلة ، أنت تشي ، لن أعود الليلة ، سأعود غدًا. لا تقلق ،

آنسة هان ، ما زلت مستيقظًا ، الهواء هنا رائع ، أشعر بالضيق للنوم. انظر ، يمكنك حتى رؤية النجوم ، إنها جميلة ، نينغ مينج ، أريد حقًا أن أشكرك. لا تقل ذلك ، لم أفعل الكثير ، في الواقع ، يجب أن أشكرك على رسم مثل هذه القطعة الفنية الرائعة.

ما زلت أود أن أعرف. هل تعتقد حقًا أن لوحاتي رائعة؟ بالطبع. أخبرتك من قبل. لا أعرف الكثير عن اللوحات. لكن عندما رأيت عملك ، شعرت بما كان يحاول لتصوير. لقد أعطت دفئًا وطاقة. أتعلم؟ قبل أن أعود ، توقفت عن الرسم لفترة طويلة. لم أجد الإرادة لإنشاء شيء ما. ولكن هذه الحادثة

أعطتني دفعة كبيرة حقًا. صحيح الآن ، لدي هذا الإلحاح ارسم. فهمت. يبدو الأمر كما لو وجدت مشروعًا جيدًا ، لا يسعني إلا أن أرغب في الاستثمار. أشعر بالحماس الشديد. نعم ، هذا صحيح. هذا هو الشعور. يبدو أن الاستثمار والفنون لهما بعض أوجه التشابه. نعم بالتأكيد. أنا سعيد للغاية.

هذا يعني أنه لن يمر وقت طويل قبل أن أرى عملًا جديدًا منك. أتمنى ذلك. يمكنك القيام بذلك ، منغ. ستصبح بالتأكيد رسامًا رائعًا. يمكنك القيام به هذا أيضًا. ستصبح بالتأكيد مستثمرًا عظيمًا. مستثمر عظيم؟ حسنًا ، بالتأكيد. سأعتبر ذلك فألًا جيدًا. حسنًا ، سأتركك. أنا ذاهب إلى الفراش. حسنًا ، تصبح على خير.

سأبقى لفترة أطول قليلاً. أنت جيد في إراحة الآخرين. لماذا لا تنام في هذه الساعة ولكن تتنصت على الآخرين؟ تتنصت على من؟ تتحدث بصوت عالٍ جدًا. لم أستطع النوم. بالتأكيد ، أنا حصلت عليه. سأرحل الآن. يمكنك أن تنعم بالهدوء والسكينة. ماذا؟ شكرًا لك. لقد قالها منغ بالفعل. كان ذلك منها. هذا “شكرًا” مني.

حسنًا ، لقد تم استقباله جيدًا. تصبحون على خير إذن . تصبحون على خير يا سيد ليو حالما يتم حل المسألة ved ، سأعيد اللوحة على الفور. لا تقلق. فقط أخبرني إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر في المستقبل. آنسة ، هذا لك. شكرا لك. الزهرة جميلة. آنسة. هل غالبا ما تأتي للعب معي؟

بالتأكيد ، سأزورك كثيرًا تمام؟ كيكي ، تعال. الوقت لنقول وداعا. مع السلامة. مع السلامة. داعًا. تم إيقاف. تمام. أرك لاحقًا. وداعًا تم إيقاف. وداعًا نينغ منغ .. لو ، آنسة هان. كبير ، ماذا تفعل هنا؟ لقد اتصلت بك ولكن لم أستطع المرور. لذلك سألتك تشي. لقد قلت أنك كنت هنا.

الإشارة ليست جيدة هنا. أنا فقط سعيد لأنك بخير. هل حلت المشكلة؟ لقد انتهى الأمر. شكرًا لاهتمامك ، سيد سو. سنعود الآن. نينغ منغ ، ادخل. مينغ مينغ سآخذ سيارة كبار السن. إلى اللقاء لاحقًا. تعال. نحن نغادر ، السيد لو. إلى اللقاء. اعتن بنفسك على الطريق. لنذهب.

هل حصلت على قسط جيد من الراحة الليلة الماضية؟ يمكنك ضبط المقعد والحصول على قيلولة. أنا بخير. لقد نمت حسنًا. آسف ، كبير ، لإزعاجك للوصول إلى هذا الطريق. نينغ منغ كل شيء على ما يرام معك. ولكن ها يجب تغيير القليل من الاعتذار دائمًا . هل أنت جائع؟ اشتريت لك بعض الطعام.

هناك كعك وعصير. هل يمكنك الحصول عليها؟ سأفعل ذلك. الطريق الجبلي وعر. تحقق مما إذا كانت الكعكة لا تزال سليمة. إنه بخير ، كبير ، أنت تأكل. سأطعمك. لا داعي لأن تكون مهذبًا معي. أنت تأكل. لكن بعد ثلاث ساعات بالسيارة إلى شنغهاي. لماذا لا أقود السيارة لاحقًا؟ فقط اجلس وتناول الطعام كعكتك.

الليلة الماضية ، التقيت ببعض الأصدقاء الذين كانوا يزورون المنطقة المجاورة. لا تعرف. كانت هناك عواصف رعدية في شمال تشجيانغ في اليومين الماضيين. حدثت الانهيارات الأرضية في أماكن قليلة على جبل موجان. عندما سمعت لقد كنت على الجبل ، لقد قلقت. كل. سأقود أبطأ. لا تقلق. لن أكبح فجأة. شكرا لك ، كبير.

على الرحب والسعة. – نينغ منغ. – أكبر. تفضل لقد كنت هادئًا للغاية ، أخشى أنك كنت نعسانًا. أنا لست نعسانًا. أنا بخير. إذا كنت متعبًا ، أخبرني. يمكننا الدردشة لإبقائك مستيقظًا. حسنًا ، ثم دعونا نجري محادثة سريعة. الدردشة السريعة لن تدوم حتى شنغهاي حتى في منتصف الطريق. دعني أخبرك ببعض النكات.

أنا جيد حقًا في ذلك. لم أكن أعرف أن لديك مثل هذه المهارة. اعتقدت أنك تعرف فقط كيفية الإجابة على أسئلة إضافية. حتى أنني قدمت عرضًا في مدرستنا الجديدة احتفال العام ، الإجابة على أسئلة إضافية ، إلقاء النكات ، سأخبركم بأحدها ، قال لي أبي. مينغ مينغ هل أنت بخير؟ أنا بخير. لماذا لم تحتفظ بـ نينغ منغ في شركتك؟ لماذا تسأل؟ لا شيء. أنا فقط أعتقد أنها لطيفة للغاية. إنها ذكية ودقيقة. ولديها شخصية مشمسة. يبدو أنه لا شيء يمكن أن يوقفها. إنها ليست سيئة للغاية. لديها فقط ذوق سيء. يبدو أنك تكره Su Weiran. لن أقول كره.

نحن الآن فقط نفس الشيء. لذا ، أنت لا تريد أن تكون نينغ مينج معه. يمكنها أن تكون مع من تحب. هذا لا يهمني. شكرًا جزيلاً ، كبير. ادخل . نينغ مينج. احصل على راحة جيدة ما رأيك يا آنسة هان تبدو جيدة. استنساخ الألوان والتفاصيل جيد. ما رأيك يا سيد لو؟ جيد جدًا.

سأقوم بعمل أول طلبية من 30 جهازًا للجري. سأهديهم لعملائنا ليقوموا بتجربتها . ثلاثون؟ هذا ليست مشكلة. شكرًا لك ، سيد لو. في الواقع ، نحن مدينون لـ نينغ منغ بأكبر شكراً لك في هذا الأمر. هذا صحيح. نينغ منغ هي أكبر مساهم في Mobi . من الاستعدادات قبل الاستثمار إلى الإدارة اللاحقة ،

لقد فعلت الكثير. لا على الإطلاق. إنه واجبي فقط. بالمناسبة ، إذا كان الجميع أحرارًا ، فماذا عن أن أعاملكم جميعًا على العشاء؟ أنا آسف. لدينا بالفعل موعد الليلة. صحيح ، مينغ مينغ؟ لا توجد مشكلة. يمكننا أن نلتقي مرة أخرى. حسنًا. حسنًا ، سنقوم بخطوتنا بعد ذلك. أنت ستغادر؟ حسنًا. أراك قريبًا. لن نبقيك.

حسنًا ، أراك. أراك. سنغادر. اعتن بنفسك. مرحبًا ، كبير. هل أنت متفرغ في عطلة نهاية هذا الأسبوع؟ هل ترغب في القيام برحلة إلى الحرم الجامعي؟ إلى الحرم الجامعي؟ صباح يوم الأحد ، سألقي محاضرة في معرض التوظيف الخاص بجامعتنا. يمكننا التحقق من الحرم الجامعي في ر هو بعد الظهر. ما رأيك؟

لم أعد منذ أن سافرت إلى الخارج. ماذا عنك؟ أنا أيضًا. لم أعود أبدًا منذ تخرجي. رائع إذن. انضم إلي إذا كنت متفرغًا. حسنًا. انظر أنت في نهاية هذا الأسبوع. إلى اللقاء. إلى اللقاء. لقد فزت! لابد أن الشمس قد أشرقت من الغرب. لقد فزت. ليس سيئًا ، أليس كذلك؟ هل أحلم؟ اقرصني.

أوه ، اخرس. تنحى. ما هو مهم؟ لقد سمعت أن مشكلة لوحة منغ قد تم حلها بالفعل. من قال لك ذلك؟ أنا شريك محدود في مشروع Mobi. هل نسيت؟ أوه ، صحيح. ما هو؟ لقد كنت خارج نطاق طوال الليل. ماذا؟ هل جعلتك هالة منغ الفنية تفقد عقلك؟ قليلًا. أخبرتني أنها ستجرب علاقتنا. ماذا قلت؟

لم أسمعك. قلها مرة أخرى. هل تسمع بشكل صحيح؟ أليس هذا ما كنت تحلم به؟ ما هو التعبير؟ مذهول؟ بصراحة ، لقد انتظرت أكثر من عقد حتى تقول هذه الكلمات. عندما قالت ذلك بنفسها ، اعتقدت أنني سأكون بسعادة غامرة لسماعها ، لكنها لم تكن مثل ما أنا عليه ساحر. أفهم.

إذا كنت تشعر حقًا بالضياع ، يمكنني المساعدة في توجيهك. ماذا عن جولة من الأسئلة السريعة؟ هذا يعتمد على النتائج النفسية. اختر واحدًا من الاثنين. لنبدأ. الاستثمار أو التسوق؟ الاستثمار. المبارزة أو السباحة؟ المبارزة. نينغ منغ أو منغ نينغ… الآنسة. السيدة نينغ؟ من هي السيدة نينغ؟ نينغ منغ أخت؟ هذا لا يهم. طفولي. أظن

يجب أن تخبر منغ مشاعرك الصادقة في أقرب وقت ممكن. لم يفت الأوان بعد. لا ، لقد جمعت نفسها معًا. أنا … من هو الطفل الطفولي؟ هل تعتقد حقًا أنك طفل ممتن يسدد صكًا ما؟ هل تعرف بالتأكيد ما إذا كانت مشاعرك تجاه منغ هي واحد من الحب أو الأسرة؟ في

الواقع ، أنت تعرف ذلك في أعماقك. لكنك لن تعترف بذلك. انظر إلى وجهك الآن. لقد تم مسحه مثل لفائف القرفة. لنفترض أنك انتهيت مع مينج. هل تعتقد أنكما سأكون سعيدا؟ لقد انتهيت من الحديث. دعنا نتجادل. انسى الأمر. حالتك سيئة. دعنا فقط نشرب. هيا. لنذهب. مرحبًا ، يو هانغ. إنه يي منغ.

هل مينغ مينغ ذكي هل أنت؟ ألم يذهب إلى المنزل؟ لا يمكن أن يكون. لقد رأيت السائق المعين يصطحبه. اسمع ، منغ. لا تقلق. سأتصل به. حسنًا. مينجمينج ، ماذا … ماذا هل تفعل هنا؟ مرحبًا يوهانغ؟ إنه في المنزل. لا بأس. حسنًا. لماذا لم تدخل؟ أردت أن أستيقظ أولاً.

تعال ، دعنا نذهب إلى الداخل. هل يمكنك النهوض؟ هنا ، ببطء. لماذا اشرب كثيرا؟ هل انت بخير؟ انا بخير. سأبقى هنا قليلا بنفسي. مينجمينج. هل تشعر بالاكتئاب مؤخرا؟ لا اريد ان يشعر مينج بالسوء. انت مستيقظ. انا شربت كثيرًا الليلة الماضية. آسف لذلك. لا بأس. لم تتسكع أنت و يو هانغ منذ فترة.

لا بأس في أن تشرب. هل أنت بخير؟ تعاني من صداع؟ لا ، أنا بخير. مينغ مينغ رافقني إلى مكان. حسنًا ، لم أتزلج منذ سنوات. لقد أصبحت صدئًا. يبدو جيدًا بالنسبة لي. أتذكر عندما كنا أطفالًا ، كنا نأتي إلى هنا للتزلج كل أسبوع. لم أستطع التعرف على المكان بعد التجديد.

انظر ، هل هذا هو الرجل الذي دربنا عندما كنا صغارًا؟ أعتقد ذلك ، لكنه يبدو أكبر بكثير. هذا مؤكد. لقد مر وقت طويل. أيا كان ، فقد تقدموا في السن جميعًا. أتذكر أنه كان شرسًا حقًا. ذات مرة ، وبخك حتى بكيت. لقد غضبت جدًا. لقد قلت لا تذهب إلى الدرس مرة أخرى.

بعد ذلك ، أردت مني فقط أن أعلمك. هذا … هل أنت متأكد من حدوث ذلك؟ كيف لا أتذكر؟ لقد مر وقت طويل منذ عودتي. هذه المرة ، كل شيء يبدو مألوفًا تمامًا ومع ذلك فقد تغيروا أيضًا. مينغ مينغ شكرا لإبقائي صحبة كل هذه الفترة. لقد حافظت على صحبي في الماضي.

حان دوري الآن لرد الجميل. إذن إلى متى ستبقى معي؟ هناك أشياء لا يمكن قياسها بهذه الطريقة. هل أدركت؟ خلال هذه الفترة ، لم تكن سعيدًا في الواقع. لا . لماذا تقول ذلك؟ لا يمكن إخفاء ما إذا كان شخص ما سعيدًا حقًا أم لا. يمكنني أن أقول. في كثير من الأحيان ،

كنت فقط تراعي مشاعري. هذا ليس صحيحًا. لقد فعلت ذلك عن طيب خاطر. ماذا لو لم أرغب؟ أريدك أن تكون سعيدًا . أن تكون متبادلاً. لا يتعلق الأمر بإعطاء طرف واحد كل شيء دون قيد أو شرط للطرف الآخر. قد يعمل ذلك لفترة من الوقت ولكنه لن يستمر إلى الأبد. لا أفهم حقًا ما تقوله.

ما زلت أتذكر كيف نظرت عندما أتيت أولاً إلى منزلنا. في ذلك الوقت ، أردت حقًا أخًا صغيرًا. لذلك خلال تلك السنوات ، كنت أفكر فيك حقًا كأخي. أعرف. لاحقًا ، عندما كنت في المدرسة الثانوية ، أخبرتني … لقد أخبرتني أنك معجب بي. لقد فوجئت حقًا. ولكن لأكون صريحًا ، عندما حدث ذلك ،

تأثرت قليلاً. لكنك كنت صغيرًا جدًا ، وكنت على وشك السفر إلى الخارج. لذا … كان التوقيت خاطئًا تمامًا . بعد سنوات عديدة ، اعتقدت أنك قد نسيت ذلك. حتى ذلك اليوم ، أخبرني زينج يوهانج في السيارة أنك كنت تنتظرني كل هذا الوقت. تبين أنك لم تتغير على الإطلاق. لذلك كنت أتساءل.

ربما يمكننا تعويض الأسف لما فاتنا في ذلك الوقت. قبل ذلك ، كنت آمل حقًا أن يأتي هذا اليوم. لكنني لست متأكدًا من السبب … أفعل. لأنه بمجرد أن تفوت لقد ذهب. لقد فات الأوان ولا يمكنك العودة بالزمن إلى الوراء. ربما لأننا كبرنا. مينغ مينغ أعرف ما الذي تختبئ منه.

ليس الأمر أنك لم تتغير . أنك لا تريد الاعتراف بأنك تغيرت. لأنك تخشى أن يكون الاعتراف بذلك بمثابة خيانة لنفسك. لكن كونك صادقًا مع نفسه ليس خيانة. بل هو الصدق . احترم مشاعرك. واتخذ قرارًا صادقًا. هذه هي الطريقة الوحيدة لتجنب أي ندم. شكرًا لك ، منغ. لذلك لا يوجد شيء يحزن عليه. ستظل

ذكريات الماضي الجميلة موجودة دائمًا. لا يمكن لأحد أن يأخذها بعيدًا أو يغيرها . الآن ، حان الوقت للمضي قدمًا. انطلق واحصل عليه! انطلق ، انطلق! ها هو يأتي. النتائج العليا! ماذا تفعل؟ هذه فرصتك. أسرع! لقطة رائعة. أنت هنا. أنا ” سأتوقف هنا. كبير. لنبحث عن مكان للجلوس. لنذهب. يمكننا الجلوس هنا. حسنًا.

لقد تغير كثيرًا. شكرًا لك. أهلاً وسهلاً. هل ساءت مهاراتي؟ أنت لا تزال جيدًا كما كانت دائمًا أنا _ لم ألعب منذ وقت طويل. لقد وجدت لمستي مرة أخرى. في ذلك الوقت ، كنت أفضل لاعب في مدرستنا. لقد قادتنا إلى بطولة بين الكليات. تم تسجيل آخر ثلاثة مؤشرات في المباراة النهائية بواسطتك.

ذهبت إلى تلك المباراة أيضًا؟ بالطبع. أتذكر أننا كنا الفريق الضيف. كان الجمهور يطلق صيحات الاستهجان علينا وكنا مغمورًا. نعم ، في ذلك الوقت ، شعرت أن الحكم كان غير عادل. كنت غاضبًا جدًا أثناء مشاهدة المباراة. أفكر مرة أخرى ، كان هذا الظلم أمرًا شائعًا حقًا. ولكن في ذلك الوقت ،

كان لديّ النار بداخلي. لم أستطع قبول أي شيء آخر غير الفوز. هل فكرت يومًا ، ماذا لو لم تدخل تلك الطلقة الأخيرة ؟ كن صادقًا معك. لم أفعل. لست متأكدًا من السبب. في تلك اللحظة ، كان لدي حدس قوي حقًا. سأتمكن من تسجيل الكرة. وكنت سأفوز بالمباراة. هل تتذكر هذا؟ القرص المضغوط الذي أهديته لي به هذه الأغنية. كانت هذه أغنيتي المفضلة في القرص المضغوط. أنا أيضًا. ♪ الشخص المتفائل ♪ ♪ وحدتهم وتنهداتهم ♪ في ذلك اليوم … في ذلك اليوم ، رأيتني مع كبار السن ، أليس كذلك؟ ♪ أدعو الله أن يكون لديك روح شفافة ♪ هدية لك.

أتمنى عيد ميلاد سعيد. أنا ذاهب. إلى اللقاء. أنت هنا. هل أكلت؟ نعم ، لقد أكلت. هل ستأكل معي لاحقًا؟ بالتأكيد. تعال. دعنا نذهب للتحقق من الفصول الدراسية. حسنًا. أي الطريق هو؟ بهذه الطريقة. صحيح. لنذهب. هل هذا هو الفصل الدراسي؟ نعم. في ذلك الوقت … دعني أرى. أعتقد أنني جلست … هنا بالضبط.

هذا هو المكان الذي جلست فيه صحيحا. والآن أتذكر. كبير. لماذا كنت متأكدًا جدًا من أنني لم أغش في ذلك الوقت؟ تحتوي ورقة الغش على الكثير من الإجابات الخاطئة. ولكنك حصلت عليها بشكل صحيح على ورقتك. لقد حصلت أيضًا على السؤال الإضافي الصحيح. تم تعيين هذا السؤال من قبل المحاضر وأنا .

بالنسبة لشخص يمكنه الإجابة ، لماذا الحاجة للغش؟ كم هو لطيف. أشعر وكأننا عدنا إلى أيام دراستنا. نعم. هل يمكنني إخبارك بما حدث معها وأنا؟ ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ ذلك يمكن أن نتنبأ عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما يحدث لنكون مشهداً ♪

♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪ ♪ رفضنا أن يتم تعريفنا ، نتعرض للتمييز ♪ ♪ ويتم تصنيفنا ♪ ♪ لأكون أفضل ما لدي ♪ ♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببت أبدًا ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪

♪ عليك توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، تقع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪ ♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، وأن يتم إقصاؤك ♪ ♪ وأن أعاملك مثل الأحمق ♪ ♪ كسر قوانين العالم ♪

♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ كل شيء صغير نحن نكتسب في الحياة ♪ ♪ تأتي مع عقبات ضخمة ♪ ♪ أوراق الشجر المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪