“اتصل بي المديرة”|الحلقة 22|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 22] هل يمكنني أن أخبرك حول علاقتي معها؟ إذا كنت تريد أن تخبرني ، فأنا آذان صاغية. بعد تخرجنا ، سافرت معها إلى الخارج. في البداية ،

كنا نمر بوقت عصيب. لم نتمكن من التعود على الحياة هناك. كان لدينا أيضًا نقص في المال. بدأنا في الشجار كل يوم لأننا اعتقدنا أننا ضحينا أكثر من أجل بعضنا البعض. لأننا عانينا كما أحببنا بعضنا البعض. بعد ذلك ، بدأ ابن مهاجر ثري في ملاحقتها بقوة. أنت قد لا يعرف

مدى مروعة الأساليب التي استخدمها هؤلاء الأثرياء لكسب قلب الفتاة. بعد ذلك ، بدأت في رؤية ذلك الرجل الثري. في البداية ، لم تستطع السماح لي بالرحيل. عندما اكتشفت ، وضعت كل شيء على الطاولة ، بينما اختارت ذلك الرجل الثري. مررت بوقت عصيب للغاية. لقد غيرت خيانتها حياتي. منذ تلك اللحظة ، أصبحت

قضيت وقتي وطاقي في عملي. كنت أرغب في تحقيق شيء ما. وأردت إثبات نفسي. وقد فعلت ذلك بالفعل. طوال هذه السنوات ، لم أواعد أي شخص مطلقًا. وكان هذا إلى النقطة التي أعتقد أنني لم أعد أؤمن بها الحب حتى التقيت بك مرة أخرى. في كل مرة أراك تذكرني بنفسي القديمة. كان هذا الشخص

يؤمن بأشياء كثيرة. كان على استعداد للاعتقاد بأن العالم جميل ونقي. كان يعتقد أن التطلعات الأصلية ستتحقق يومًا ما. شكرًا لك على مساعدتي في العثور على قدرتي على الحب مرة أخرى. نينغ مينج ، هل ستكون صديقتي؟ حسنًا. يمكنك التوقف هنا. يجب أن تعتني. يجب أن تظل آمنًا. اتصل بي إذا كان هناك أي شيء.

لا قلق. سأعتني بنفسي. أنت ، من ناحية أخرى ، تتوقف عن العمل طوال الوقت. تحتاج إلى اتخاذ إجراء بشأن أشياء معينة بسرعة. أعتقد أنك و نينغ منغ متوافقان إلى حد كبير. هل لاحظت أنك أكثر استرخاء عندما كنت معها المشاعر التي تنبعث من القلب لا يمكن أن تخدع أحداً مينجمينج ،

واجه قلبك مباشرة ذ. أنا ذاهب الآن. [المغادرة المحلية] [فحص الأمن الداخلي] السيدة شي. نينغ مينج. موبي وسلسلة كروس الفنان معروضة للبيع الآن. كيف سارت الأمور؟ تم بيع الدفعة الأولى من البيع المسبق . حقًا؟ هذا رائع. ماذا عن الذي طلبته؟ لا تقلق. لقد احتفظت به لك. لا داعي للقلق عندما تكون موجودًا.

هل لدى موبي أي خطط للمستقبل ؟ أنا متفائل جدًا بشأن أعمال السيد لين. عندما يحين الوقت ، أريد الاتصال بشركة الأوراق المالية لتدريبهم ومعرفة ما إذا كانوا قادرين على إصدار طرح عام أولي أو إدراجهم في بورصة الأسهم الوطنية وعروض الأسعار. هذا الفكرة جيدة جدًا. أصبحت عقلية الاستثمار الخاصة بك أكثر تنوعًا الآن.

إدراجك في القائمة هو ما اعتدت القيام به من أجل لقمة العيش. سأقدم لك بعض الأشخاص عندما يحين ذلك الوقت. هذا رائع. شكرًا لك ، السيدة شي . بالمناسبة ، أريد أن أعرف ما هو رأيك في مشروع جديد خاص بي. أنت الآن في حالة تأهب قصوى. ما هو المشروع؟ Lehui. إنها مؤسسة متخصصة

في التصنيع من خلال الأجهزة الكهربائية المنزلية الصغيرة. [مقدمة Lehui Donlim للأجهزة المنزلية] قدم لي صديقي هذا. أعتقد أنه جيد جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، أطلقوا مؤخرًا وعاءًا متعدد الوظائف ويبحثون عن التمويل. ليو هوي مين؟ سيدة أعمال؟ من الصعب الحصول عليها. تصمم السيدة ليو جميع منتجات الشركة بنفسها. أعتقد أنها فريدة جدًا مقارنة ببقية

المنتجات في نفس الصناعة. حسنًا. أعطها فرصة. السيدة شي ، إذا كان Lehui خيارًا جيدًا للاستثمار في ، هل يمكنني التعامل مع هذا بشكل مستقل؟ تمامًا مثل موبي الذي يجد رأس ماله. فقط افعل ذلك. حسنًا ، سأعود إلى العمل أولاً. حسنًا. أعتقد أن هذه نتيجة أفضل لك ولمنغ. لماذا؟ أخبرني أنك متردد.

لا ، لست كذلك. لقد أوضحت بالفعل. أشعر بالراحة بدلاً من ذلك. من المؤكد أن الفنانين لديهم طريقتهم في الحديث. يمكنني أن أنصحك فقط كصديق. لا تقل ما لا تقصده. أعتقد أن مينج هو الذي تحدث عن النقطة. عليك أن تواجه مشاعرك مباشرة ، لو مينغ مينغ ألا يمكنك أن ترى أنني فا مشاعري الآن؟

هذا يعني أنك تعترف بأنك تحب Ning Meng. أنا … حسنًا. نخب لك لكونك رجل. سيكون رائعًا إذا كنت قد أتيت قريبًا. ماذا تقصد ؟ سأقدم لك معلومة واحدة مهمة. أعتقد أن نينغ مينج لديه مشاعر تجاهك أيضًا. كيف تعرف؟ هل تصدقني؟ حقًا؟ لماذا تبتسم؟ لا تكن سعيدًا جدًا قريبًا.

لقد كان ذلك وقتًا طويلاً في الماضي . لا نعرف حتى كيف تشعر الآن. من الأفضل أن تتخذ إجراءً سريعًا. إنها قطعة من الكعكة. هل أحتاج إلى تحقيق قدر كبير من هذا؟ كيف أنت متأكد ليس لديك منافس؟ نينغ منغ يفعل أفضل بكثير من ذي قبل. يلاحقها العديد من الرجال أيضًا. من

الأفضل ألا تدع الآخرين يصلون إليها أولاً. لن يجرؤ. من؟ لا أحد لا يستطيع الحصول عليها. السيد لو ، شيء يزعجك ؟ سونغ هل سبق لك أن سعيت وراء فتاة من قبل؟ لماذا تسألني هذا السؤال فجأة؟ فقط أجبني. عندما يتعلق الأمر بهذا الأمر ، فأنت تسأل الشخص المناسب.

تحتاج إلى إظهار نقاط قوتك عندما تسعى إلى الفتاة ، انظر إلي القوة. لدي سيارة. ما مدى ملاءمة اصطحاب الأشخاص. من الذي التقطته بسيارتي؟ لا أحد. كنت أعطي مثالاً فقط. عندما تلاحق فتاة ، تحتاج إلى الحفاظ على المسافة المناسبة . يجب أن تعرف متى تتقدم ومتى تتراجع. عليك التحكم في المسافة.

إذا كانت بعيدة جدًا ، فلن تتمكن من اللحاق بها. إذا كانت قريبة جدًا ، فسيكون هناك طرف خلفي بعد أن تحدد هدفك ، لا تغيره أبدًا عرضيًا. ستتعرض للضرب إذا طاردت أكثر من فتاة. انتظر. هل تتحدث عن مطاردة الفتيات؟ إنه مشابه تقريبًا. إنه نفس قيادة السيارة. إنه كل الأعمال الفنية.

إذا كنت لا تفهم ، فلا تخجل من السؤال. فقط ركز على القيادة. تعال. السيد لو ، ها هي المعلومات حول المشاريع البديلة التي تريدها. Xiaoyang ، لدي شيء أطلبه منك. ما نوع الهدية التي تعتقد أنها ستجعل الفتاة سعيدة؟ حقائب اليد تعمل طوال الوقت. أنا أحب الحقائب. لا ، ليس الحقائب. وليست الحقائب؟

ثم سيعتمد ذلك على من تشتريه لأجل. إذا كنت تشتريها لزميل في العمل ، فستكون الحقيبة جيدة. وإذا كانت لعميلة ، فيجب أن تكون مرتبطة بشؤون العمل. إذا كانت صديقتك ، فسيتعين عليك كن أكثر رومانسية. دعنا نضع هذا جانبًا الآن. قم بالحجز في مطعم الليلة. ما هو نوع المطبخ الذي تفضله؟

لا تهتم ، إذن. سأحجز بنفسي. عد إلى العمل. السيد لو ، هو هل تقابل شخصًا ما؟ لا ، أنا مشغول بالمشروع. حسنًا. أغلق الباب. مرحبًا؟ أرغب في إجراء حجز. الليلة. شخصان. في الساعة السابعة. أريد غرفة خاصة لشخصين مع منظر ليلي. بالنسبة للأطباق ، سأذهب إلى توصيات الشيف. الحساسية؟ ماذا عن هذا؟

سأطلب عندما أكون هناك. أيضًا ، سأطلب باقة من الزهور وأرسلها مبكرًا. ساعدني في وضعه في الغرفة. سيد لو ، إلى أين أنت ذاهب؟ أعطني مفتاح السيارة. يمكنك العودة إلى المنزل الآن. أراك يا سيد لو. لماذا يتصرف بغرابة؟ سنكتشف بعد يومين ، في في كل مرة لا يحتاج فيها لقيادته ،

لديه بالتأكيد صفقة ضخمة تحدث [ Eaglestone Capital] مرحباً ، سيد لو. مرحباً ، سيد لو. مرحباً ، سيد لو. السيد لو؟ هل السيدة نينغ ليست هنا؟ لقد خرجت. هل هل هناك أي شيء يمكنني مساعدتك به؟ أنا … السيد لو ، هل تبحث عن نينغ مينج؟ لا ، جئت لمناقشة بعض المشاريع معك.

حسنًا. لنتحدث في مكتبي. حسنًا. أجهزة Lehui؟ هذا صحيح . مؤسس هذا المشروع امرأة. وهو يستهدف أيضًا سوق المستهلكين الإناث. لدي اقتراح. لماذا لا نجد امرأة تتولى هذا المشروع؟ سيد لو ، يا لها من مصادفة. نينغ مينج أيضا وضع عينيها على هذا المشروع. حقًا؟ ليس سيئًا. رؤيتها تلاحقني قريبًا.

السيد لو ، قد تكون متخلفًا خطوة. لقد اقتربت منهم نينغ منغ بالفعل. هذه المرة ، وعدتها بالسماح لها بتولي المهمة بشكل مستقل والعثور على الأموال بنفسها. لذا إذا كنت مهتمًا ، عليك أن ترى نينغ مينج. ليس الأمر متروكًا لي لاتخاذ القرار. فهل هي تتفقد المشروع اليوم؟ قد تعود عندما تنتهي ساعات العمل تقريبًا.

السيد لو ، يمكنني أن أطلب من نينغ منغ حجز بعض الأسهم لك إذا كنت مهتمًا. ليس عليك القيام بذلك. فقط دع نينغ منغ تبذل قصارى جهدها لهذا المشروع. السيدة شي ، لقد جئت إلى هنا مع العديد من مشاريع واعدة إلى جانب مشروع Lehui. هذا رائع. نظرًا لأن لديك متسعًا من الوقت ،

فأنا جميعًا آذان صاغية. [افتح صندوق الإلهام] الآنسة نينغ ، أصبحت لعبة Mobi Fitness التي استثمرت فيها نجاحًا. لذلك فوجئت بسماع أنك مهتم بأجهزتنا المنزلية الصغيرة غير المعروفة . لدى موبي نفسها مجموعة من المنتجات الرائعة. كنت محظوظًا لأنني استثمرت فيها. أنت متواضع جدًا. لا على الإطلاق. تعال وألق نظرة

على منتجنا الرئيسي ، Donlim Pot . لا يحتاج هذا القدر إلى موقد. يمكنك طهي الطعام بالبخار والقلي وقلي عميق. يمكنك الحصول على إناء ساخن ولحم مشوي معه. بغض النظر عما تريد أن تأكله ، يمكن لهذا القدر أن يعتني بكل شيء. . إنه ملائم للغاية. تصميم المنتج يبدو جيدًا حقًا. كيف فكرت في ذلك؟

بصراحة ، هذه ليست المرة الأولى التي أبدأ فيها نشاطًا تجاريًا. أنا وزوجي السابق مانوفا أجهزة OEM. يمكنك القول إننا نبني من لا شيء. اضطررت إلى الإقلاع عن التدخين لأنني كنت حامل. ولكن بصفتنا ربة منزل ، فإننا نقضي الكثير من الوقت والطاقة في إعداد وجبات الطعام. وتدريجيًا ، خطرت لي فكرة

صنع أدوات المطبخ الخاصة بي. لكن زوجي السابق لم يؤيد الفكرة. انفصلنا بعد فترة. لكنني استخدمت كل خبرتي في تصميم المنتج. أريد أن أقدم بعض الراحة والراحة لمن هم مثلي ، الذين يضطرون إلى إنفاق الكثير من الطاقة في الطهي. هذا رائع. بالطبع ، إذا تمكنت الأسرة من إعداد وجبات الطعام مع هذا القدر ،

فلن يكون إعداد الوجبة مهمة شاقة بعد الآن ، بل سيكون أمرًا سعيدًا وممتعًا. أليس كذلك؟ السيدة ليو ، أنت اجعلني أشعر أنني اتخذت القرار الصحيح. شكرًا لك. السيدة نينغ ، بهذه الطريقة ، من فضلك. السيدة ليو ، أود أن أعرف كيف تنوي استخدام الأموال التي جمعتها. وأعتزم استثمر في المرحلة الأولى من الإنتاج.

لقد أعددت الأموال لتكلفة طرح المنتجات في السوق. حصلت على هذا الصندوق من قسمة العقار بعد تقسيم orce مع زوجي السابق. بسبب عمله ، يستغرق الأمر وقتًا لتقسيم العقار. لهذا السبب كنت بحاجة إلى الاستثمار. أريد فقط التأكيد. أعتقد أن تاريخ استحقاق السداد مذكور بوضوح في اتفاقية الطلاق ، أليس كذلك؟ بالطبع. كان زوجي السابق

رجل أعمال لسنوات عديدة. أنا متأكد من أنه شخص نزيه. أنا سعيد لسماع ذلك. لقد مرت سنوات عديدة منذ أن بدأت عمل تجاري. أشعر بالخوف قليلاً من مثل هذا الحجم الكبير تمويل المشروع. لا تقلق. لدي بعض الخبرة في إدارة وتشغيل رأس المال. سنفعل ذلك معًا. هذا رائع. أتطلع إلى العمل معك. نفس الشيء هنا.

أعتقد أن شركات الاستثمار مثل شركتنا ستصبح أكثر تخصصًا في المستقبل لأن كل شركة تركز على مشاريع مختلفة. لا يمكننا الاستثمار في كل صناعة. لكنني أعتقد أن هذه المشاريع مناسبة بشكل خاص لنا … السيد لو ، لماذا لا نسميها يوميًا؟ هناك العديد من المشاريع. احتاج وقتا للتفكير في كل هذه الاستثمارات. هل هناك الكثير؟

انا … الانسة شي ، هناك مشروعان لم أناقشهما معك. الشيء هو أن لدي موعد اليوم. أنا آسف. أنت محق في ذلك. يجب أن تذهب الآن. السيدة شي. نينغ مينج ، لقد عدت . أنت هنا. أنت هنا أيضًا؟ كنت أناقش بعض المشاريع مع السيدة شي. الوقت يمر سريعًا. حان الوقت تقريبًا للخروج من العمل.

هل سارت الأمور بسلاسة؟ لقد سارت الأمور بسلاسة. أعطتني السيدة ليو من Lehui التفاصيل. ألق نظرة. سأتحقق منها لاحقًا. يمكنكم التحدث ، حسنًا؟ حسنًا ، السيدة شي. أراكم في الجوار. حسنًا ، يمكنكم التحدث. لماذا لا نغادر أيضًا؟ سنتحدث مع تقدمنا. هل السيدة شي لديها صديق الآن؟ كيف عرفت؟ أخبرتني أنها ذاهبة إلى موعد.

متى أصبحت مشغولاً للغاية؟ السيد لو ، هل أنت هنا لرؤيتي؟ هل أنت جائع؟ دعنا نتحدث عن ذلك على العشاء في مطعم. أنا آسف. لا بد لي من العودة إلى المنزل لإكمال الاقتراح. هل هو مشروع Lehui؟ أخبرتني السيدة شي عن ذلك. نينغ مينج ، أجد أن رؤيتك أصبحت أكثر إدراكًا مثل مستثمر جيد.

انتظر ، سأصيغها بطريقة مختلفة. أنت مستثمر بارز. شكرًا لك. هل أنت مشغول حقًا اليوم؟ وماذا عن الغد؟ لدي خطط للغد؟ وماذا عن اليوم بعد الغد؟ أنا متأكد من أنك متفرغ في عطلة نهاية الأسبوع؟ السيد لو ، ما الأمر؟ حسنًا ، هناك شيء ما. توقف عن الضرب حول الأدغال ، إذن. فقط كن صريحًا.

كن صريحًا؟ في الخارج؟ كيف يمكنني أن أكون صريحًا؟ أعتقد أننا يجب أن نجد مكانًا ونتحدث عنه. نينغ منغ كبير؟ لقد انتهيت من العمل في وقت سابق. لذلك هرعت إلى هنا لأعطيك مفاجأة. هنا. شكرًا لك. مرحبًا يا سيد لو. أنت … وافقت أخيرًا على أن تكون صديقتي. هل ستكون صديقتي؟ الحقيقة.

لقد خرجت للتو من حسرة. ما زلت غير جاهز. أفهم. شكرًا لك على صدقك. ولكن ماذا لو قلت لك إنني لا أمانع؟ لم أعد أرغب في إضاعة وقتي لأني أعتقد نحن الأفضل لبعضنا البعض. نينغ مينج ، أعطني فرصة للسير معك على الطريق الصحيح. هل هذا جيد؟ السيد لو؟ حسنًا ، تهانينا.

لقد حصلت على ما تريد. ثم ، أتمنى الحب يدوم أبدًا و … شكرًا لك ، سيد لو. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فسوف نأخذ إجازتنا ، إذن ، حسنًا. سأراك في الجوار ، سيد لو. تعال. حذر. إلى اللقاء. المشروع سارت على ما يرام. لذلك غيرت رحلتي وعدت مبكرًا.

صادف أن أحمل السيارة ، لذا أعطيتك مفاجأة. هل تحبها؟ لا أعرف حقًا عن السيارات. لكنها تبدو رائعة وجميلة جدًا. عندما كنت أعمل في وول ستريت ، قاد رئيسنا في شركة الاستثمار هذه السيارة أيضًا. هل تريد تناول طعام تايلاندي الليلة؟ أوصى صديقي بمطعم تايلاندي أصيل في Bund. هل تريد تجربته الليلة؟ بالتأكيد.

ولكن يجب أن أعود إلى المنزل مبكرًا للقيام باقتراحي. حسنًا ، السيدة نينغ ، العاملة النموذجية. إذا كنت تعمل بجد ، فهل يعني ذلك أنه يمكنني التقاعد والسماح لك بدعمني؟ السيد سو ، على سبيل المثال الذي يحتذى به يقول عامل مثلك إن هذا كثير جدًا. سيد لو ، مرحبًا. أنا أتصل من المطعم.

لقد تجاوز وقت الحجز. هل لي أن أعرف ما إذا كنت لا تزال قادمًا؟ قم بإلغائها. وماذا عن الزهور؟ ارميها بعيدا مرحبا ؟ هل نجحت؟ لديها صديق الآن. كفى. توقف عن الجري بالفعل. أنت لا تجري ماراثون هنا. أخبرني. هل هي عمياء؟ يمكنك التحدث بعد أن تلتقط أنفاسك. لا يمكنني السماح بذلك اذهب.

إذا لم تستطع ، فقط وضح الأمر مع نينغ منغ. لديها بالفعل صديق. ماذا يمكنني أن أقول؟ فقط أخبرها أنك تحبها وتريد أن تكون معها. لا ، من الأفضل ألا تفعل ذلك نأسف لذلك. إذا لم تخبرها الآن ، فسيكون قد فات الأوان لإخبارها بأي شيء عندما يكونان في علاقة ملتزمة. فقط اسمعني.

أنا متأكد من أنهما قد التقيا للتو. من المحتمل جدًا التي لم يفكر فيها نينغ منغ في الأمر. ربما فعلت ذلك بدافع. لا يزال بإمكانك فعل ذلك إذا اتخذت إجراءً الآن. فكر في الأمر. كلما تأخرت في ذلك ، كانت علاقتهما أفضل. إذا قمت بتأخيرها لمدة يومين ، لن نعرف إلى أي مدى تقدموا.

أنت على حق. هل تسير على هذا النحو؟ لن تغتسل؟ لا توجد لحظة تضيعها. حسنًا . إلى اللقاء . لا تعمل طوال الليل حتى لو كنت يجب أن تسرع في الاقتراح. اذهب إلى الفراش مبكرًا ، حسنًا؟ حسنًا. لا تنس الزهور. اشتريت التخصص المحلي ، خيط لحوم البقر ، من أجلك أيضًا.

هل يمكنك حمل كل هذه الأشياء؟ هل تريد مني مساعدتك في إحضار هذه لأعلى؟ يمكنني حملهم جميعًا. ليس كثيرًا على أي حال. هل تقول إنني أعطي القليل جدًا؟ لا ، ليس هذا ما قصدته. انظر ، لدي وجبات خفيفة رائعة وزهور. شكرًا لك. حسنًا. قد بحذر. حسنًا . النوم مبكرًا ، حسنًا؟ حسنًا. إلى اللقاء.

[Lu XX] مرحباً ، سيد لو. سيد لو ، ما هو الأمر العاجل؟ يجب أن أخبرك الآن. حسنًا ، ما هو؟ أنا … أعتقد يشبه الحكم على شخص ما التعامل مع المشروع. لا يمكنك النظر إلى الأشياء من منظور واحد. تحتاج إلى الفحص والمراقبة والمقارنة أكثر. لا يمكنك وضع كل بيضك في سلة. فهم؟

هل هذا أمر ملح مهما كنت تريد أن تخبرني؟ لا أعتقد أن Su Weiran شخص موثوق به. هل يمكنك التوقف عن المضاربة على الآخرين؟ انتظر ، ما هو الرائع فيه؟ أم أنه اشترى لك بعض الخدمات الصغيرة؟ قلت لك لا للحصول على المشروع معه. نتيجة لذلك ، أنت ملزم به ، هاه؟

هل لي أن أعرف من أنت لتطرح هذه الأسئلة؟ ما مدى قلقك إذا كان شخصًا جيدًا أو سيئًا؟ ألا تعتقد أنك شخص مشغول؟ هل هذا كونك شخصًا مشغولاً؟ كيف يمكنني مشاهدة … سكرتيرتي السابقة تواعد شخصًا لا يمكن الاعتماد عليه؟ لا داعي للقلق بشأن هذا. يجب أن تخصص وقتك من أجل منغ. غادر منغ.

لم نكن في علاقة. هل تتنفس غضبك علي لأنك هُجرت؟ لم أكن مهجورًا. أنا ومنغ لم نكن في علاقة أبدًا. نحن عائلة وأصدقاء. حسنًا. سأذهب إذا لم يكن هناك شيء آخر. انتظر. لدي حقًا شيء أخبرك. إذن من فضلك كن موجزًا ​​ومحددًا. أنا معجب بك.

السبب الذي دفعني دائمًا إلى رغبتك في العودة لتصبح سكرتيرتي ، وعملت على التعاون الاستراتيجي مع السيدة شي ، وكنت دائمًا ضدك لأنني أهتم بك . لا أريد الانفصال عنك. سيد لو ، ماذا تقصد بقول هذه الآن؟ يجب أن أخبرك بما أشعر به. وإلا ، سأندم. الحقيقة هي أنني نادم على ذلك الآن.

لدي صديق الآن. هذا عملك. أنا معجب بك هو عملي. هذا ليس نفس الشيء. سنهتم بأعمالنا الخاصة ، إذن. لدي بالفعل صديق. يرجى مراقبة سلوكك. هل هذا يعني أننا فقدنا فرصنا؟ نعم. ♪ قلبك يتظاهر ♪ ♪ ويتبع ذلك كله ♪ ♪ أنت معتاد على ♪ ♪ الشعور بالدفء ♪

♪ أنت تعيش في أحلامك ♪ ♪ الأضواء تضيء كل ليلة ♪ ♪ الشعور بالحاجة ♪ ♪ هل ما أردته ♪ تعال. كيف سارت الأمور؟ ♪ لحظة ظهورك ♪ ♪ سقطت الفرصة من السماء ♪ ماذا قالت؟ لقد فات الأوان. اكتشفت بعد فوات الأوان ، كنت ممتلئًا بنفسي. لكنك أخبرتها بكل شيء.

لن تشعر بأي ندم الآن. ♪ الكثير من الكلمات لتقولها ♪ ♪ هناك الكثير من الكلمات التي قيلت حتى الآن ♪ ♪ الكثير من الحب للتعبير ♪ أريد أن أكون وحدي. ♪ العديد من الأحلام تنتظرني ♪ ♪ الكثير من الناس يشاهدون ♪ ♪ العديد من الأحلام لتحقيقها معك ♪ حسنًا.

♪ هناك الكثير من الكلمات لقول ♪ ♪ هناك الكثير من الكلمات التي قيلت حتى الآن ♪ ♪ الكثير من الحب للتعبير عنها ♪ ♪ كثير الأحلام تنتظرني ♪ ♪ كثير من الناس يشاهدون ♪ ♪ العديد من الأحلام التي يجب تحقيقها معك ♪ بالنسبة لشريحة برامج الأطفال ، تفكر العديد من الشركات في استخدام

الدورات التدريبية الخفيفة مع طلبات العملاء المنخفضة كإدخال لحركة المرور لتشكيل تحول. لذلك ، هذا هو أهم شيء يجب مراعاته في سلسلتنا التمويل ب. السيد … السيد لو. نحن بحاجة إلى النظر في التمويل من الفئة ب. هل هناك مشكلة في معدل التحويل هذا؟ يعرض هذا التقرير بيانات الشهر الماضي. بيانات

هذا الشهر ليست جاهزة بعد. يتغير السوق طوال الوقت يجب تحديث البيانات أيضا السيد لو ، أنا آسف ، لقد تأخرت قليلا ، أنا … الناس يرتكبون أخطاء ، كل شيء على ما يرام ، لقد عملت بجد ، هذا كل شيء لهذا اليوم ، هذا مخيف. ماذا حدث؟ السيد لو ،

لديك اجتماع مع السيد وانغ. هل تريد أن تقود سيارتك بنفسك؟ ستقود. سونغ. الحالة العقلية للسيد لو مختلفة عن حالة الأمس. يبدو أن الأمور لم تسر على ما يرام أمس. لم يعد يصرخ فينا بعد الآن. هل سارت الأمور بشكل سيئ؟ الهدوء الذي يسبق العاصفة. هل تعتقد أن السيد لو وي سوف تطردك؟

لقد تمت تسوية Lehui’s LP بالفعل. سيستثمر السيد ليانغ مع موارد الإعلان والسيد تشو مع موارد التجارة الإلكترونية في نسبة واحد إلى واحد. ستكون Eaglestone Capital هي GP . سنشكل شراكة محدودة والاستثمار في Lehui ، التي تمثل 20٪ من الأسهم. هل يستثمر السيد ليانغ حاليًا في أعمال الفنادق؟ إنه مثير للإعجاب.

ماذا عن السيد تشو؟ أراد السيد تشو الاستثمار في Mobi. لكنه لم يفعل نجح . قابلني عدة مرات عندما كان في شنغهاي. إنه إيجابي بشكل خاص بشأن المشروع الذي أرسلته إليه. حسنًا. لقد قمنا ببناء الهيكل. حان الوقت لإبلاغ القسم القانوني لإعداد اتفاقية الشراكة. حسنًا. أشياء اذهب بسلاسة هذه المرة.

نعم ، أشعر بالشيء نفسه أيضًا. سار الأمر بسلاسة حتى أنني أشعر بالخوف. ما الذي يجب أن أخاف منه؟ هذه هي الموارد التي تراكمت لديك شيئًا فشيئًا. إذا كان لديك وقت ، فانتقل إلى جوينت كابيتال. آخر مرة كان السيد لو هنا ، لم ننتهي من مناقشتنا حول بعض المشاريع بسبب الوقت القيود.

لماذا لا تذهب وتكتشف الأمر؟ السيدة شي ، لقد كنت أتعامل مع Lehui ، لذلك لن أتمكن من تخصيص بعض الوقت. لماذا لا ترسل Ya؟ ما هو الخطأ؟ ماذا حدث ؟ لا شيء. لا شيء؟ نعم. حسنًا. سأرسل لك يا. مرحباً ، نينغ منغ. هل أنت متفرغ هذا المساء؟ دعنا نتناول الغداء معًا.

ألا تضطر إلى العمل؟ لا أريد التحدث عن ذلك. سأموت من الاكتئاب هنا. ماذا حدث؟ إنه السيد لو. إنه ليس على طبيعته. لم يعد يفقد أعصابه ومشتت انتباهه طوال الوقت. يبدو أنه ضائع طوال الوقت. منغ ، الشركة بأكملها بلا حياة بسببه ، أفتقد الوقت الذي يفقد فيه أعصابه دائمًا. الآن …

بناءً على فهمك له ، ما رأيك في الخطأ معه؟ ماذا تقصد؟ لقد تركت الشركة لفترة طويلة. لم أعد أعرفه جيدًا بعد الآن. هل تعتقد أنه تم التخلي عنه؟ أتذكر أن معظم الناس تصرفوا بهذه الطريقة عندما تم إلقاؤهم. حتى أنه سألني منغ عن الهدية التي تحبها الفتاة. [السيد تشو]

شياويانغ ، أنا يجب أن أذهب الآن. لدي أنا المكالمة القادمة. أنا … مرحبًا سيد تشو. نينغ منغ أريد أن أؤكد لك بعض التفاصيل حول الاستثمار في مشروع Lehui. بالتأكيد ، لا مشكلة. السيد تشو. احصل على مقعد. سأذهب واحد المزيد. حسنًا. نينغ منغ لقد فكرت في الأمر. لماذا لا يمكنني الاستثمار مباشرة في Lehui

ولماذا يجب علي الاستثمار من خلال شركتك؟ السيد زو ، لأن هذا هو مشروعي الاستثماري. يمكنك لا تستثمر بشكل مباشر. ليس بالضرورة. أنا المستثمر الحقيقي. لن تستثمر أي مؤسسة أموالها حتى يستفيد منها شخص آخر. السيد تشو ، الاستثمار في مشروع لا يتعلق فقط بالمال. لا تزال هناك إدارة

وتجميع من الموارد والتكامل وما إلى ذلك للنظر فيها بعد إجراء الاستثمار. نحن متخصصون في هذا الجانب. هذا التفسير ليس مقنعًا بدرجة كافية. إذن ما الذي يدور في ذهنك؟ من الأفضل أن يكون لي القول الفصل من خلال الاستثمار مباشرة من إعطائك المال للاستثمار فيه ، أليس كذلك؟ نينغ منغ ، ماذا عن هذا؟

قلت أنك مستعد لاستثمار 20٪ من الشركة. الأمر بسيط جدًا. امنحني 10٪. سأستثمر فيها مباشرةً كمساهم. بالطبع ، لن أحصل على 10٪ مجانًا. سأمنحك عمولة عالية وأرسلها مباشرة إلى حسابك حساب شخصي. لا تفصح عنه وتقبله بهدوء. سيد تشو ، لا أعتقد أن هذا مناسب. بالنسبة لي ، هذا مناسب جدًا لك لأن هذه ليست

عمولة صغيرة ، بعد كل شيء. السيد تشو ، أعتقد أننا يجب أن نتبع هيكل الاستثمار السابق. سيكون الأفضل بالنسبة لي ولك وللاستثمار. في هذه الحالة ، لن يكون ذلك مناسبًا لي ، إذًا. إذا كنت تصر على القيام بذلك ، فيجب أن تجد مستثمر جديد. ♪ هل هناك حكاية ♪

♪ يمكن أن يتنبأ بها عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪ ♪ رفضنا أن يتم تعريفنا ، يجب التمييز بيننا ♪ ♪ وأن نكون المسمى ♪ ♪ لأكون أفضل ما لدي ♪ ♪ لألتقي بأفضل ما لديكم مرة أخرى ♪

♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك أن توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، تسقط في الحب ♪ ♪ مشاهدة falle أوراق n ، الاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪

♪ لا تريد أن يتم التنمر ، أن يتم تجاهلها ♪ ♪ وأن تتم معاملتك مثل الأحمق ♪ ♪ اختراق قوانين العالم ♪ ♪ و أعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات كبيرة ♪

♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪