“اتصل بي المديرة”|الحلقة 25|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 25] آسف لذلك . عذرا ، إنه سوء فهم مجرد سوء فهم. لا تشرب كثيرا. كيكي لا تغضب. يمكننا التحدث عن ذلك في المنزل. تعال. ما هي مشكلتك؟

دعنا نذهب ،منغ منغ. ما الأمر؟ . جين ، أنت بخير ، نعم؟ السيد تشاو ، تعال. لنشرب. لنذهب. جين. لنذهب. لنشرب المزيد. ما هذا؟ لا شيء. لا شيء. تعال. ماذا حدث؟ الليلة الماضية ، ألقيت نظرة على هاتفه. رأيت رسالة حول حجز غرفة كاريوكي لهذا اليوم. فسألته عما كان يفعله اليوم.

قال إنه كان يعمل وقتًا إضافيًا في المكتب. من الواضح أنه كان يكذب علي. لم يستطع قبوله وذهب للبحث عنه. ماذا قال بعد ذلك؟ قال بعد عمله الإضافي ، ذهب لمرافقة موكله إلى الكاريوكي. ماذا لو كان ما قاله صحيحًا؟ إذا كان صحيحًا ، فأنت إن الاقتحام بهذه الطريقة سيحرجه أمام العملاء. منغ منغ

لكن حدسي يخبرني بشكل مختلف. أعتقد أنه لا يحبني بقدر ما كان يحب. انظر إليك. أنت تفرط في التفكير ، وتجعل نفسك بائسة. الطريقة التي ينقط بها عليك واضحة لنا جميعًا. هناك ، هناك. توقف عن البكاء. فتاة طيبة. لا تبكي. دعني أسألك شيئًا. إذا … هو بالفعل يفعل شيئًا خلف ظهرك ، هل ستسامحه

أم تنفصل عنه؟ هل هو فعلاً يفعل شيئًا خلف ظهري؟ هل يخونني حقًا؟ أقول إذا. إذا كنت. إذا كنت أنت ، فماذا ستفعل ؟ اختار الانفصال. لقد كنا معًا لسنوات عديدة. ليس من السهل الانفصال عنه. لكنه ارتكب مثل هذا الخطأ الفادح. كيف تتوقع أن تتعايش في المستقبل؟

لا ، لم يستطع من المحتمل أن يكون قد غش. إذا … إذا انفصلت عنه ، فلا أعرف ما إذا كان بإمكاني العيش بمفردي. حسنًا ، لا تبكي. أخبرتك ، إنه مجرد “إذا “، لقد كانت مجرد فرضية. لا تبكي الآن. [He Yue luan] هو. مرحبًا ، نينغ منغ. اسمع.

هل أنت متفرغ في ليلة الغد؟ يجب أن أكون. لقد حرصت تحديدًا على إبقاء ليلة الغد خالية من أجل الاحتفال بعيد ميلاد يو كي. هذا رائع. غدًا ، أخطط للاحتفال بعيد ميلاد كيكي معها. معك هناك ، آمل أن تتمكن من إقناعها لي. لقد كانت غاضبة مني منذ الحادث في ذلك اليوم. لم تدعني أوضح.

آمل أن أغتنم هذه الفرصة للاعتذار لها. أنت اثنان بحاجة إلى محادثة مناسبة. لقد كنت متقلب المزاج مؤخرًا. أعلم. سأرسل لك تفاصيل الحجز. أراك ليلة الغد. حسنًا ، أراك. مرحبًا ، كبير. منغ منغ ، هل أنت متفرغ غدًا؟ غدًا هو عيد ميلادك يا ​​تشي. أنا وهو نخطط للاحتفال بعيد ميلاد. لقد ذكرت لك

أنهما لم تكن على علاقة جيدة. إنه يريد أن ينتهز هذه الفرصة للاعتذار لها والتحدث معها بشكل صحيح. لن أتطفل بعد ذلك. ساعدني في أن أتمنى لك عيد ميلاد سعيد. سأفعل. أشكرك نيابة عنها. حسنًا ، وداعًا. نينغ منغ يا لها من مصادفة. كيف يكون لديك النحل ن ، صديقي؟

لقد كنت جيدًا ، يا صديقي. ما الأمر مع الخطاب الغريب؟ محرجًا جدًا. منغ منغ. مرحبًا. منغ منغ. نينغ منغ منغ منغ، هل هو رئيسك السابق ، السيد لو؟ هذا صديقي العزيز ، أنت تشي. مرحبًا. هذا صديقها ، He Yueluan. تشرفت بمقابلتك. سعيد بلقائك. أنا هو Yueluan of Renning تأمين. مرحبًا.

سنذهب إلى غرفتنا أولاً. حسنًا ، سأكون هناك. حسنًا ، دعنا نذهب. إنه عيد ميلاد صديقي اليوم. السيد لو. هل كل شيء على ما يرام مع تشينهي؟ حتى الآن جيد جدًا. هل السيد لو يعمل بشكل جيد؟ إنه بخير. لا تترك أصدقاءك ينتظرون. تفضل. دعونا نأكل معًا بعضًا آخر الوقت. حسنًا ، أراك. إلى اللقاء.

لماذا تحدثت إلى نينغ منغ بغرابة شديدة؟ ما علاقتك الآن؟ لقد سمعتنا ، أليس كذلك؟ نحن أصدقاء. بالتأكيد. من الجيد أن نكون أصدقاء. على أي حال ، ماذا عن الشيء الذي طلبت منك معرفته؟ الآن ، لم يعد لدى لو قوه يو الخيارات. يبدو أن والدك على وشك الفوز في حرب الأسهم هذه.

يجب أن أقول ، كلما كان أكبر سنًا وأكثر حكمة. ولحسن الحظ ، اقترب والدك من Shuangxun ليكون الضامن ، لكنها ليست لو قوه يو الذي أنا قلق بشأنه حقًا. إنه Shuangxun. لكن والدك اقترب من Shuangxun ، أليس كذلك؟ فكر في الأمر. إذا كان الأمر يتعلق فقط بإبقاء لو قوه يو تحت المراقبة ،

فلماذا كان عليهم شراء الكثير من الأسهم؟ هذا الأمر ليس بهذه البساطة. ولكن لا داعي للقلق. الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله الآن هو أن نكون في حالة تأهب. تابع الوضع عن كثب. حسنًا ، لنطلب الطعام. أنا جائع. [السعادة] خذ انظر. ألم تقل أنك تريد كاميرا جديدة؟ شكرًا ، منغ منغ.

من الأفضل ألا يكون شغفًا قصير الأمد. يعاملني منغ منغ دائمًا بشكل أفضل. بالطبع. عزيزي. لقد حصلت لك أيضًا على هدية. هل تحبها ؟ أنا آسف. لقد كنت مخطئًا. لم يكن يجب أن أتصرف هكذا. لا تغضب ، حسنًا؟ لقد انتقدتني أمام الجميع في ذلك اليوم. نعم ، لقد تصرفت بتهور. هؤلاء كانوا عملائي .

لقد كانت مناسبة مهمة. أرجوك تفهم. تلك تشين شياوي. من هي لك؟ إنها ليست أحد بالنسبة لي. إنها مجرد زميلة. أنت تجرؤ على أن تقسم على ذلك؟ لماذا لا أفهم؟ أخبرني. أنا بخير مع أي لعنة ضارة rget it. أنا لست طفوليًا. لذلك لم تعد غاضبًا ، أليس كذلك؟ دعني أرتديها من أجلك. إنه جميل.

سيكون الأمر أكثر جمالًا إذا ابتسم الشخص. إنه لطيف حتى لو لم أكن يبتسم. هناك ، إنه جميل. اسمع. هذه صديقة لي تبلغ من العمر ثلاث سنوات. خمس سنوات على الأكثر. يجب أن تعتني بها جيدًا. لا ترهبها. إذا كنت تجرؤ على التنمر عليها ، فأنا سأجعلك تدفع. لا تقلق. أنا ممتن

إذا لم يكن كيكي يتنمر علي بدلاً من ذلك. يجب أن تحسب نفسك محظوظًا لأنني كنت أتنمر عليك. في ذلك الوقت ، كان العديد من الرجال يحلمون بأنني أتنمر عليهم. لكنني اخترت أنت. نعم ، أنا متأكد من أنني محظوظ. تعال ، تناول الشاي بدلاً من النبيذ. أتمنى لـ كيكي عيد ميلاد سعيد. شكرا لك.

عيد ميلاد سعيد. عيد ميلاد سعيد. شكرا. ما بك؟ قلبك ليس فيه. أنا متعب . لنأخذ قسطًا من الراحة. [تواصل Shuangxun شراء أسهم تشين هي وأصبحت أكبر مساهم!] ما الأمر؟ الشيء الذي كنت قلقًا بشأنه حدث. “Shuangxun تشتري أكثر من 20 بالمائة من أسهم تشين هي.” ماذا يحدث هنا؟ موافقة Shuangxun على العمل مع والدي

هي مجرد خدعة. هدفهم الحقيقي هو الحصول على ملكية تشين هي. Shuangxun هو بالفعل أكبر مساهم. بمجرد أن تصل حصتهم إلى 30 في المائة ، ستؤدي إلى عرض مناقصة. ما أنت سأفعل؟ ساعدني في جمع الأسهم. سأعتني بالتمويل. لا بد لي من استعادة المزيد من الأسهم. ما هو العدد الذي تتحدث عنه؟ لقد حسبت.

من السوق الثانوية ، يجب أن أكون قادرًا على الحصول على 2 في المائة من الأسهم. هل لديك المال مقابل ذلك؟ اثنان في المائة ليس مبلغًا صغيرًا. لا تخبرني أنك ستقوم بتصفية أصولك. لا يزال لدي سهم خاص في متناول اليد. يبدو أداؤه جيدًا .إذا قمت ببيعها أن أكون قادرًا على تعويض الرافعة المالية.

الرجل العجوز يشعر بالحرارة. يجب أن أساعده. مع اعتلال صحته ، أخشى أنه قد لا يكون قادرًا على تحمل الخسائر . إذا حصلت على اثنين في المائة ، فماذا عن الباقي؟ لا تقلق. لدي خطة. [أصبحت Shuangxun أكبر مساهم في تشين هي. س قد تفقد السيطرة على الشركة!] مرحبًا ، السيد لو.

هل يمكنك مساعدتي في تحديد موعد مع السيد هو؟ هل ترغب في مقابلة He Yueluan؟ نعم. [رأس المال المشترك] لا بد أنك سمعت عن Shuangxun. هذا كيف بدأ كل شيء. أراد والدي الحصول على مساهم كبير لإبقاء لو قوه يو تحت السيطرة. لكنه لم يعتقد أبدًا أن Shuangxun سيخون ثقته.

لم يتوقفوا عندما كان من المفترض أن يفعلوا ذلك. بالطبع ، هذا ما يعتقده والدي . من وجهة نظري ، لم تكن نية Shuangxun جيدة أبدًا ، في البداية. كان دافعهم الحقيقي هو الحصول على تشين هي. أعتقد أنه في هذا الوقت ، سيكون لديه المزيد من الأسباب لعدم التوقف. سيستمرون في تكديس الأسهم.

لأنهم تعرف. بمجرد وصول حصتهم إلى 30 في المائة ، سيتم إطلاق عرض عطاء. عندما يحدث ذلك ، سيقررون ما سيحدث لـ تشين هي. لكن يبدو أن سهم Shuangxun وصل إلى نهاية رحلته. مؤخرًا ، معدل اكتساب الأسهم لديهم هو بطيء جدًا ، لقد توقف تقريبًا. أظن أنهم

ينفدون رأس المال انطلاقاً من أسلوبهم في الاستحواذ ، فإن رأس مالهم يعتمد بشكل كبير على الرافعة المالية. إنهم بالفعل غارقون في الديون. القيام بذلك أمر محفوف بالمخاطر. خطأ واحد بسيط وقد يكون هذا هو النهاية لهم. هل يستحق Shuangxun أن تأخذ مثل هذا المخاطرة؟ سوق الاستثمار لا يفتقر أبدًا إلى المهنيين.

طالما أنهم قادرون على الحصول على تشين هي ، فإن الربح سيكون عشرة أضعاف ما لديهم الآن. لقد طلبت مني تحديد لقاء مع He Yueluan. هل من أجل مناقشة اتخاذ إجراء منسق؟ حتى الآن ، قامت Shuangxun بأربع عمليات استحواذ. وتبلغ حصتهم الآن 22 بالمائة. يمتلك والدي والمديرين التنفيذيين الآخرين في شركة تشين هي

21 بالمائة فقط. وإضافة ذلك إلى نسبة 2 بالمائة التي اشتريتها ، فإن هذا يجعل إجمالي 23 بالمائة. بحاجة إلى سبعة بالمائة أخرى. ويحدث أن شركة He Yueluan’s Renning تأمين لديها تلك السبعة بالمائة. إذا تمكنت تشين هي من التوصل إلى اتفاق مع Renning تأمين لإجراء منسق ، فإن نسبة الأسهم

ستصل بعد ذلك إلى 30 بالمائة. لذا يجب على تشين هي الحصول على تأمين Renning على إلى جانبهم. كان والدي محبطًا على نفسه مؤخرًا. إنه يشعر وكأنه ترك تشينهي يسقط. لذا ، بغض النظر عن أي شيء ، يجب أن أساعده في تجاوز هذه العقبة. هل السيد لو بخير؟ إنه بخير الآن.

إنه معلق هناك على شظية من الأمل. مما أعرفه ، يجب أن يكون السيد لو على دراية بإدارتهم. لماذا لم يبحث عنهم؟ مؤخرًا ، أجرى رينينج إعادة هيكلة داخلية ، أليس كذلك؟ تم استبدال جميع معارف والدي القدامى . شيء آخر. سأفعل أخبرني عن هذا. لكنني لن أخوض في التفاصيل. فهمت يا صديقي.

سأكون خارج ذلك الحين. إلى اللقاء يا صديقي. أنا لا أوافق. هل كنت تعتقد أن هذا هو رد فعلي؟ لا تمزح ، من فضلك. على الرغم من أنني أعلم أن هذا الرجل المسمى لو جي مينغ يطمع صديقتي ، إلا أنني سأظل محترفًا. لديك دعمي في هذا الأمر. إنه رئيسك السابق بعد كل شيء.

يجب أن تساعده. صديقك أليس هذا تافه. ليس فقط أنت لست تافه ، أنت من سلوك نموذجي. هذا الوصف قليلا … هنا. هل هذا هو كل المكافأة التي أحصل عليها؟ أنت تستحقها. حسنا. هيا! منغ منغ هل انتهيت للتو من العمل؟ نعم. أنت لم تأكل ، أليس كذلك؟ لدي بالفعل. ولكني قمت بطهي الطعام اليوم.

لقد طهيت؟ نعم. عيدان تناول الطعام. جربها. يمكنك إعطائي بعض الملاحظات. يا إلهي . لابد أن الشمس قد أشرقت من الغرب اليوم. لقد طهيت بالفعل. لقد كانت تطبخ في اليومين الماضيين. خذ مقلاة بيض الطماطم كمثال. مذاقها مختلف في كل مرة. لأنني أريد أن أتدرب أكثر. جرب واحدة صنعتها اليوم.

أعتقد أنها أفضل من تلك التي صنعتها بالأمس. الأذواق جيدة جدًا. هناك تحسن. أخبرتك. يمكنني بالتأكيد إتقان الطهي. أليس هذا جيدًا؟ لا ، على الإطلاق. إنه جيد جدًا . سبب مجيئي اليوم هو أن أطلب منه معروفًا. لا مشكلة. انتظر ، لم تقل ما هو بعد. بغض النظر عن الأمر ،

طالما طلب منغ منغ ، يجب عليك المساعدة. هذا هو الشيء. انظر ، صديق لي … قابلته يا رفاق. كان الرجل الذي قابلناه في المطعم في عيد ميلاد يو كي السيد لو جي مينغ. السيد لو ، على ما أذكر. يود مقابلتك. أنا متأكد أنت هو متحمسون لما يحدث مع Shuangxun و تشين هي.

نعم ، لدي. لدى شركتنا أسهم في تشين هي. لم أستطع تجنب ذلك حتى لو حاولت. رئيس تشين هي هو والد السيد لو. أنت تعرف الوضع الرهيب الذي يمر به تشين هي. السيد لو يود التحدث معك لمعرفة ما إذا كان من الممكن العمل مع Renning. He, حدد موعدًا لمقابلته بعد ذلك. حسنًا.

سأطلب من السكرتيرة تحديد موعد للقاء. هذا رائع. شكرًا لك ، هو أنت تأمل أن تتوصل شركة Renning تأمين و تشين هي إلى إجراء منسق ، نعم؟ نعم. جئت اليوم على أمل التوصل إلى اتفاق سيد He، إذا كان لديك أي شك ، فقم بالتعبير عنها. نظرًا لأنك صديق نينغ منغ ، فسأكون معك مباشرة. في الواقع ، قبل أن تأتي للبحث عني ، اتصل Shuangxun بشركتنا.

إنه متوقع. إذا تمكنا من التفكير في هذا ، فأنا متأكد من أنه يمكنهم أيضًا . يبدو أن السيد لو لا يعرف Shuangxun جيدًا. لن أتغلب على الأدغال إذن. قبل مجيئك، لقد اجتمعت مع المديرين التنفيذيين للشركة ومجلس الإدارة. فيما يتعلق بعمل منسق مع تشين هي ، الجميع في صالحها.

بعد كل شيء ، تشين هي هي شركة مؤهلة جيدًا. لقد ساهم السيد لو كثيرًا في الأعمال البيئية على مر السنين. إنها معروفة جيدًا في الصناعة. سواء كان ذلك عاطفيًا أو سببًا ، فأنا أكثر من سعيد للمساعدة. شكرًا لك نيابة عن والدي. نحن ممتنون لك لاتخاذ القرار الصحيح. السيد لو ، أنت مؤدب للغاية.

أنت و نينغ منغ صديقان حميمان. ونينغ منغ وصديقتي كانا أفضل أصدقاء إلى الأبد. على هذا النحو ، علاقتنا أقرب بكثير من المعتاد. بالإضافة إلى ذلك ، من الناحية الشخصية ، يشرفني أن أكون قادرًا على مساعدة السيد لو سينيور. حسنًا ، السيد هي ، متى تعتقد أنه يمكننا توقيع العقد؟

هذا هو الشيء ، السيد لو. نحن شركة كبيرة. هيكلنا الداخلي أكثر تعقيدًا. مقرنا الرئيسي ليس في شنغهاي ولكن في شينزين. يستغرق بعض الوقت لإجراء الإجراءات القانونية. ولكن كن مطمئنًا. دع السيد لو سينيور يعرف ألا يقلق أيضًا. سأحرص على أن يعالجوا هذا الأمر بسرعة. حسنًا ، سأنتظر أخبارك بعد ذلك. سأخبرك. حسنًا.

معذرة ، السيد He. آسف للمقاطعة. هناك بعض المستندات العاجلة التي تتطلب توقيعك. دعنا نتجاهل لهذا اليوم. حسنًا ، تفضل. سأكون خارجًا. لن أراك بالخارج بعد ذلك. لا داعي. شكرًا ، هو. أتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام. نعم. السيد لو. تفضل. أحتاج مرحاض. حسنًا. أراك. أنا أعرفك.

أنت السيد هو أفضل صديق لصديقته ، أليس كذلك؟ نعم. هل السيد هو صديقته بخير؟ إنها جيدة. لقد اعتذر لها عما حدث في ذلك الوقت. السيد هو بالتأكيد فعل مزاج جيد. لقد كان قادرًا على الحفاظ على هدوئه عند التعامل مع مثل هذه الصديقة غير الناضجة. لا ينبغي للغرباء أن يتدخلوا في شؤون الزوجين. لكنني

كنت هناك طوال علاقتهما. لقد كانا معًا منذ الجامعة. لقد شهدوا كل منهما تخرج الآخر ودخوله مرحلة البلوغ. بعد التخرج ، وضعوا بعضهم البعض في خططهم المستقبلية. كافحوا معًا في شينزين وشنغهاي. هكذا من الصعب حقًا الحصول على علاقة . ألا تعتقد ذلك؟ هل هو كذلك؟ لا يمكن شرح العلاقة العميقة في بضع كلمات.

هل أداء السيد لو ليس جيدًا؟ نعم. يجب أن يكون التواجد في هذا الموقف صعب. كبير ، إلى أين نحن ذاهبون؟ ستكتشف قريبًا. أنت غامض جدًا. هل يمكن أن تكون مفاجأة؟ آسف. دعني أتلقى المكالمة. مرحبًا؟ مرحباً ، سيد سو. السيد تشاي. حول إصدار السندات ، لم تسنح لي الفرصة لأشكرك.

سأرسل لك هدية الشكر غدًا. أنت لطيف جدًا ، سيد تشاي. أنا أقود السيارة الآن. من غير الملائم التحدث. سأرسل أعود إليك لاحقًا. حسنًا. إلى اللقاء. ساعدت صديقًا ، لذا فهو يريد أن يشكرني. يحب هذا الصديق إعطاء التخصصات المحلية للآخرين. ما هو التخصص المحلي؟ إنه من تشوشان. لذا فهو في الغالب من المنتجات البحرية.

متى فهمت ، سأطبخها لك. حسنًا؟ هل تعجبك هذه المفاجأة؟ لقد تم تجديده للتو. هل هذا منزلك الجديد؟ لماذا لم تخبرني؟ لم أحضر هدية هووسورمينغ. ما هي الهدية أنت لست دخيلاً ، بالإضافة إلى أن هذا المنزل به كل شيء شيء. بصرف النظر عن سيدة. يبدو أنك تبحث عن عمالة مجانية. هذا المنزل كبير جدًا.

سيكون تنظيفه مرهقًا. ما زلت أفضل مسكن الصغير. إنه سهل وسريع التنظيف. إنه قريب مكان عملي. لماذا تقلق بشأن ذلك؟ هناك خدمة تنظيف المنزل. يجب أن أخدمك أولاً. دعني أحضر لك بعض الماء. يجب أن يكون هذا المنزل باهظ الثمن. هل سداد القرض مرهق؟ لقد دفعت بالكامل. لا تنظر هكذا مندهشًا.

في غضون بضع سنوات ، ستكون قادرًا على شراء واحدة أيضًا. تناول بعض النبيذ. سيكون الوقت متأخرًا عندما ننتهي من الفيلم. ماذا عنك فقط البقاء في الليل؟ لا أستطيع. أعدك يا ​​تشي اليوم مارس اليوجا معها ، ربما في المرة القادمة ، ثم بعد أن ننتهي من الفيلم ، يمكننا الحصول على سائق معين ،

سأراك في المنزل ، السيدة شي. أليس لديك اجتماع تخطيط استراتيجي بعد ظهر اليوم؟ لقد تم إلغاؤه. لم يتمكن السيد لو من تحقيق ذلك. مؤخرًا ، لا بد أن السيد لو منزعج بشدة. أعتقد أن ربح هذا العام لن يكون جيدًا. لماذا؟ لديه أسهم خاصة في مجال الطاقة الجديدة . hicles.

حظره على وشك الرفع. في الآونة الأخيرة ، ابتليت بالصحافة السلبية. يستمر السهم في الانخفاض. ليس هناك ما يضمن أنه سيرتد مرة أخرى. سأذهب للتحقق منه قريبًا. أتمنى أن ينجح. سوف أتغير. مرحبًا. نينغ مينج. أي تحديث من Renning للتأمين؟ سألته عنه بالأمس. قال إنه يخضع للعملية. فهمت. أخبرني بمجرد أن يكون هناك تحديث. هو.

كيف تسير الأمور مع لو جي مينغ؟ متى ستكون الاتفاقية جاهزة للتوقيع؟ لا تقلق بشأن ذلك. إنها تمر خلال العملية. لكنني كنت أراقب Shuangxun أيضًا. لم يكن هناك أي تحرك. ربما يكونون في نهاية ذكاءهم. هذا يجب أن يكسبنا المزيد من الوقت. أعرف. لقد مرت فترة. وما زالت العملية جارية. ألا يمكنك تسريع الأمور قليلاً؟

هو ، فقط ساعد في إعادة طرحها مرة أخرى. يسهل عليك ذلك أقول. هل تعتقد أن هذا أمر بسيط؟ حقيقة الأمر هي أننا نطلب معروفًا. لا يمكنك أن تتوقع مني دفع رؤسائي مرارًا وتكرارًا. nderstand. على أي حال ، أنا أعتمد عليك ، هو. منغ منغ لم يستطع فعل الكثير لأنه كان بعيدًا.

ولكن الآن ، سيبذل المزيد من الجهد. لا تقلق. [قال Yueluan إن الأمر قيد التنفيذ . لكن رئيسه وافق.] [لا ينبغي أن يكون هناك مشكلة. لذا فهو يطلب صبرك.] مينغ مينغ هل الأطباق اليوم رطبة للغاية ولذيذة؟ يمكنني أن أطلب من القائم بالرعاية أن يقطع بعض اللحم البقري المتبل.

لا بأس ، سيدتي ليو ، الطعام جيد. هل هو بسبب ارتفاع ضغط الدم لدى والدي ؟ هذا صحيح. لقد ارتفع قليلاً مؤخرًا. ذكرنا الطبيب بالحفاظ على النظام الغذائي لطيفًا. انظر إلى أرز متعدد الحبوب؟ أبي. هيا بنا نأكل. فلنأكل. انتظر ، ما خطبك مؤخرًا؟ لماذا هي أطباق نباتية فقط؟

لا أرى حتى أي قطرات زيت. انظر أيضًا إلى الأرز. وانظر إلى هذا. هل علف الدجاج هذا؟ إنه ليس بهذا السوء. هذه خمس – أرز بالحبوب ، إنه جيد لك ، حسب نصيحة الطبيب ، تحتاج إلى نظام غذائي أخف ، تناول المزيد من الحبوب المتعددة ، هل هي جافة جدًا ولا يمكن بلعها؟

أوه ، صحيح ، لقد صنعت شوربة التريميلا سأحضر بعضًا لكما. أبي ، ص بعض الإيجار. الأرز متعدد الحبوب مفيد للصحة. هل انتهيت من المكملات الغذائية التي حصلت عليها من أجلك؟ ليس بعد. هل اتصل بك Shuangxun مرة أخرى؟ أن Yan Shuangxun هو ذئب. خائن جاحد. يجب أن يخجل من رؤيتي. بصراحة ،

كان يجب أن نشعر بأن شيئًا ما قد حدث عندما أجروا عمليات شراء كاسحة للأسهم. ما الفائدة من قول هذا بعد فوات الأوان؟ أنا فقط أقوم بتحليل موضوعي. أبي. السوق الآن مختلف تمامًا عما كان لديك في ذلك الوقت . أصبحت الدائرة المالية أكثر تعقيدًا من ذي قبل. عند التعامل مع شيء ما ، أعتقد

أنه يجب علينا … هذا يكفي. لست في وضع يسمح لك بتعليمي. أبي. أعتقد أنك بحاجة إلى التحلي بالصبر. إنه أمر طبيعي بالنسبة البشر لارتكاب الأخطاء. ما يتم فعله. إذا كانت هناك مشكلة ، فسنكتشفها معًا. تعلم منها ولا ترتكب نفس الخطأ مرة أخرى. لو جي مينغ. لقد ساعدتني مع تشينهي.

لذلك أنا ” من المفترض أن أجلس هنا وأستمع إلى محاضرتك؟ لم أسألك بعد. قل لي بصراحة. أين فعلت تحصل على المال لشراء الأسهم؟ إنه من … كان لدي طرقي. هل المال نظيف؟ كيف يمكنك الحصول على الكثير من المال؟ أبي ، فيما يتعلق بالمال ، ليس هناك حاجة لشرح ذلك لك. لا حاجة؟

اصمد. ما هو موقفك؟ لقد كنت تقول لي فقط التحلي بالصبر. لقد أعطيتني أذنيك. الآن أسألك شيئًا واحدًا وتفقد صبرك. لا ، أبي. أنا أحذرك. لا تبالغ في تقدير نفسك. لا تلمس الأموال التي لا يجب أن تمسها. هل تسمعني؟ تعال. أنت فقط لن تستمع إلى ما سأقوله. هل هذا هو؟ كنت ذاهب إلى …

انس الأمر .لماذا قلقت عليك؟ هل طلبت منك؟ ما دمت لا تزعجني. تناول طعامك مع الحساء. وتغادر عند الانتهاء. أنتما الاثنان … ما خطبكما الاثنان؟ لماذا لا يمكنك فقط التعايش؟ ألم تتكلما الاثنان؟ لماذا قمت بعقب الرؤوس مرة أخرى؟ لأكون صريحا، والدك يشعر بالسوء لأنه أزعجك. لم يكن يأكل وينام جيدًا هذه الأيام.

لذا لا تجادله. لا سيدتي ليو أنا تريد إقناعه. ولكن ما الفائدة؟ هل سيستمع؟ إن غروره أكبر من اللازم ولا يمكنه تركها. والدك فقط لا يريد توريطك. لا يريدك أن تنفق المزيد من المال . لا تقلقي ، سيدتي ليو. سأحدد ما سأفعله بشأن المال. ثم اذهبي واحضر والدك ليأكل. لم يأكل بعد. حسنًا. مرحبًا.

بمجرد حصولك على المكافأة من المشروع ، يجب أن تستمع إلي وتشتري سيارة. أخذ المترو للوصول من وإلى العمل متعب للغاية. إنه جيد. لقد اعتدت على ذلك. لقد نسيت تقريبًا. يمكن أن يكون صديقك هو سائقك. لا عجب أنك لست بحاجة إلى سيارة. كل شيء على ما يرام. آسف ، معذرة.

كيف يمكنني استخدام WeChat Pay؟ انقر فوق فتح ثم ادفع. نعم ، انقر فوق ذلك. تلقي الدفع. ها أنت ذا. شكرًا لك. مرحبًا بك. أنا لقد عدت للتو من الخارج. أنا جاهل بالكثير من الأشياء. كبير؟ نينغ مينج؟ أنت نينغ مينج ، أليس كذلك؟ نعم ، أنا كذلك. لم أرك منذ فترة طويلة.

أنت مختلف تمامًا عن الماضي عندما كنت في الجامعة لم أستطع التعرف عليك تقريبا وأنت وأنت لم تتغير كثيرا. ما زلت جميلة. شكرًا. كم من الوقت تخطط للبقاء هذه المرة؟ سأرحل غدًا. كنت سأبقى لفترة أطول للحفاظ على رفقة والدي. لكن طفلي في الخارج ولا يزال صغيرًا. مرضت بعد أن غادرت.

والدها لا يجيد الاعتناء بها. ماذا أفعل؟ قلبي مع فتاتي. هنا ، هذه ابنتي يا لها من روعة. إنها مثل الدمية. يجب أن يكون لديك واحدة من خاصتك إذا وجدت أنها رائعة. مع ويي ران. يجب أن تنجبوا طفلًا أيضًا. أنت و ويي ران معًا ، أليس كذلك؟ هذا جيد.

لقد أعجبت بـ ويي ران خلال أيام دراستك ، أليس كذلك؟ أتذكر أنه كان لديه قرص مضغوط. لقد أهديته له ، أليس كذلك؟ هذا … حسنًا ، أنا … – حسنًا … – لا تسيء الفهم. أنا لا أعني أي شيء آخر. لقد اعتقدت للتو أن القدر يعمل بطرق غامضة. في ذلك الوقت ،

ذكرت لك ويي ران لي. قال أنك ذكي ويمكن أن يجيب على جميع أنواع الأسئلة. ليس الأمر كما لو كان بإمكاني حقًا الإجابة على كل شيء. نينغ منغ مرت ويي ران بالكثير بالخارج. كانت صعبة عليه. . أو أنا ، أشعر بالسوء حيال الكثير من الأشياء. الآن بعد أن أصبحتما معًا ، أنا سعيد حقًا.

أتمنى لكما الأفضل. شكرًا. بالمناسبة ، هل تشاجرتما على الإطلاق؟ لا. لماذا؟ لا شيء . أريد فقط أن أعطيك تذكيرًا لطيفًا. إذا غضب في المستقبل ، أتمنى أن تتفهمه. امنحه بعض المساحة. لا تقاتل معه. عندما يهدأ ، يمكنك التحدث معه بعد ذلك . هذا بسببي. هذا خطأي. أوه ، أنا آسف. رحلتي هنا.

يجب أن أذهب. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، يمكنك الاتصال بي من خلال WeChat. بالتأكيد سأفعل. أتمنى لكما سعادتين. شكرا. وداعا. وداعا أيها كبار السن. لقد أرسل صديقي هذه المأكولات البحرية . إنها طازجة حقًا. تناولها وهي لا تزال ساخنة. دعنا نحصل على قرقعة أولاً. جرب هذا الذي صنعته. حسنًا. إنه جيد.

أنت موهوب. لقد اصطدمت بشخص ما اليوم. من؟ كبير. هل هناك خرافة ♪ ♪ يمكن أن يتنبأ عندما نلتقي؟ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا استطعنا السير في وقت مبكر ♪ ♪ رفضنا تعريفنا وتمييزنا ♪ ♪ وتسميتها ♪ ♪ To كن أفضل ما لدي ♪ ♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪

♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪

♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، وأن يتم تجاهلها ♪ ♪ وأن تتم معاملتك مثل الأحمق ♪ ♪ اختراق قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات كبيرة ♪

♪ أوراق الشجر المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اصنع قرارك بشجاعة ♪