“عند كونك شابا”|الحلقة 03|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيف تجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في أن أتبع ♪

مع الآيس كريم في يدي ، والمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ يعانقك النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن دون علمنا ، نحن أيضًا نكبر ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ السعادة تعيد نفسها ♪

♪ الشباب اللامع ♪ ♪ أكتب الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا s ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ بمثابة مكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [عند كونك شابا] [مسابقة النجم الصاعد للغة الإنجليزية] [رقم الامتحان: 217675725. الاسم: تشين هاو. الجنس: ذكر. رقم المقعد: 20]

[الحلقة 3] (عندما تكون صغيرًا ،) [Dongfangku مقهى انترنت] من هاجمني عمدًا؟ “أنت قدري” ، هذا اسم لا طعم له. أنت تطلب الضرب. [Enraptured Wei] تعال! حسنًا! ضربة رعدية! وأبيدت ! غشاش . ما الذي تتحدث عنه؟ هل رأيتني أغش؟ لا تكن مزعجًا لأنك خسرت. نعم ، لقد خسرت ، لذلك سوف أزعجك. امشي عبر الشاشة وضربني إذا أردت.

أنت تضغط عليه ، أليس كذلك؟ لا تدعني أصادفك أبدًا. أوه ، أنا أتطلع إلى ذلك. أنا أرتدي بنطال رمادي وقميص أصفر ولدي تجعيد الشعر. أنا أكثر الرجال وسامة في الحي. تبلغ مساحتها 9600000 كيلومتر مربع. إذا تمكنت من العثور علي ، فسوف أغني لك الأغنية ، “قهر” (* الاعتراف بهزيمته) لا رد

؟ هل أنت خائف؟ إذن أنت “أنت قدري” الذي يرتدي بنطالًا رماديًا ، وقميصًا أصفر ، ولديه تجعيد؟ هذا على الإنترنت. هذا هو الواقع. تخسر إذا كنت جادًا. الآن أنت تعلم أنك مخطئ. دون لا يوقفني . لا بد لي من … إنه منغ! يا رفاق من تيانباو! توقف هناك! توقف! توقف! سيدي ،

ثلاثة أوعية أخرى من المعكرونة. – حسنا. / لا أنا بخير. أنا ممتلئة . في. أريد واحدة. سيدي إجعلها أربعة. بالتأكيد. مبروك فوزك بالمركز الأول في مسابقة اللغة الإنجليزية اليوم! ومبروك على اختفاء الحالة التنافسية المرعبة! عادت إلي الفتاة اللطيفة والرائعة. إذا أردت لأكل أي شيء ، اطلبه. إنه علاجي. ليس أنت. حسنًا ،

ما هي النتيجة التي حصل عليها تشين هاو؟ إنه دائمًا ما ينافسك. لم يأت حتى إلى المسابقة اليوم. أعتقد أنها غريبة أيضًا. لماذا؟ ربما ؟ اكتشف أنه لن يكون قادرًا على ضربك. حان وقت الأكل. تاو ، ماذا تقرأ؟ [الأبراج وعلم التنجيم] هل هو دقيق؟ ​​وغني عن القول. هل تعرف

لماذا لم يتم اختياري لفريق كرة السلة؟ لأنك لا تستطيع التقاط الكرة؟ لا. لأنني برج الدلو. قالت قراءة برجك الأسبوع الماضي أنه لم يكن من الجيد أن يمارس الدلو الرياضة. شيانغ نان هي أيضًا برج الدلو ، وكانت جيدة فيها التدريب البدني. إنها تأكل ثلاثة أطباق من المعكرونة لوجبة واحدة. لا يمكن أن تكون بخير.

هناك احتمال واحد فقط. لقد حصلت على تدريب إضافي. هل أنا برج الدلو؟ لا تهتم. لا أؤمن بذلك. تاو ، هل يمكنك تحقق من برجي لهذا الشهر؟ لقد فهمته. إنه هنا. لقد اعتدت أن تكون واضحًا جدًا ، لكنك الآن مثل شخص آخر. كنت ستتصرف بسخافة أمام شخص تحبه.

في يونيو ، ستجلب الحظ لأصدقائك ، والأسرة ، والسحق ، لكنك ستفقد حظك. احذر من الدخلاء. – برج الدلو يجب أن يكون … – انتظر ، برج الدلو؟ تاو ، أنا برج الثور. برج الثور سيكون مليئًا بسحر فريد ومميز من الرأس حتى أخمص القدمين ، وتلتقي بالفارس الأسود ، ولي أمرك.

سحر فريد ومميز؟ هذا كل شيء؟ كيف فريدة من نوعها؟ كيف مميزة؟ وبساطتك المثالية ch هذا الشهر ، برج الجدي. Jay Chou هو برج الجدي. هل أنا …؟ أنت تتمنى. أقرب برج الجدي من حولك هو روي. تاو ، تحقق من هو الأنسب لجاي تشو ، وانظر إذا كان لديك فرصة.

جاي تشو و … أنا؟ هذا يستحق الاختيار حقًا. توقف عند هذا الحد! توقف! توقف عند هذا الحد! توقف عن الركض! توقف! توقف! توقف! توقف! السيد منغ هو الذي يلاحقه فقط. إنها الشخصية المهمة في اللحظة الحاسمة . هذه كارماه. إنه عداء جيد. أنت ضعيف للغاية. أنا … أنا … انتظر. منغ دالي! توقف هناك!

لا يمكنك أن تفلت من العقاب! توقف! توقف! من هو سيئ الحظ واحد؟ السيد منغ يطارده حقًا. هذا … ابنه. أنت تعرفه؟ ابن السيد منغ هو منغ دالي. يجلس بجواري. لا عجب أنه يركض بهذه السرعة. أين المعكرونة الخاصة بي ؟ اجتمعوا معًا إذا تركتهم هناك. سيدي ، وعاء آخر له ، من فضلك. حسنًا.

[مدرسة تيانباو الثانوية] – تشو روي ، مشروب لك. – هذا مشروب لك. – خذ لي. – خذ مني. – دعني أساعدك. – سأفتحها لك. شكرًا. شكرًا لك. . ما الذي يدور في ذهنك؟ سنعود للصفوف الآن. روي. ليس لديك أي تدريب اليوم؟ لقد انتهيت للتو. أنا هنا لأعطي … احصل على مشروب. أنا عطشان للغاية. هناك الكثير من المشروبات. ساعد نفسك. كيف يمكنني فعل ذلك؟ روي ، بدون مهاجم صغير ، فريقنا مشلول.

دعنا ننسى المباراة ضد ماتانج رقم 1 ، يمكن أن تكون المباراة التمهيدية ضد المدرسة الثانوية رقم 5 بالفعل لعبة ضيقة. لقد حصلت عليها. استمر في التدريب. دعنا نتوقف هنا الآن. سنواصل هذا المساء بعد المدرسة. روي ، الماء؟ روي ، لديك بعض الماء؟ روي ، سأشتري لك واحدة أخرى. لا تقلق.

[روي ، أنا أحبك] [روي ، أحبك] روي ، يجب أن تقلق بشأن ذلك. اللعبة قاب قوسين أو أدنى. نحتاج إلى لاعب آخر. هل تريد الفوز بالمباراة أم لا؟ هناك شخص يسمى مينج دالي في عام 100. قدرته على التحمل جيدة جدا منغ دا لي؟ من الفصل الأول من العام 100؟

أنت تعرف هذا الشخص؟ يجلس بجوار شياو ران ، وهو يركض بسرعة. يجب أن أتحدث معه بعد ذلك. إنه في السنة العاشرة. ليست هناك حاجة لإزعاج شخص من السنة 11 مثلك . لقد حصلت على هذا. هل أنت متأكد؟ دع روي يفعل ذلك. إنه موثوق. ماذا لو فشلت؟ روي ، لا تقلق.

إذا فشلت ، سأغير اسم عائلتي إلى لقبك. [الفصل الأول ، العام 10] تشانغ شياو ران . ما الأمر؟ أنا لست هنا من أجلك. هل هناك شخص اسمه مينج دالي في صفك؟ اطلب منه أن يخرج. إنه ليس هنا. لماذا تبحث عنه؟ إنها مشكلة كبيرة. إنها مسألة تخصني اللقب. لقبك هو تشانغ. الا تتذكر الشريط.

لا تذكر الشريط لي. سأغضب. منغ دالي. انه يبحث عنك. “أنت قدري”. انتهى أخيرًا. روي ، الشخص في السنة العاشرة الذي ذكرته هو “أنت قدري”. إنه خاسر مؤلم. لن أسمح له بالانضمام إلى فريقنا. ما مشكلتها؟ ربما شربت كثيرًا. لا يمكن أن يكون منغ دالي ، دعنا نعثر على شخص آخر ، لا يمكنك إنجازه

انها ليست مشكلتي. ثم سأذهب. إنه لا يريد أن يلعب كرة السلة على الإطلاق. هل تفهم؟ فهمت. تشو تشنغ هاي رفيق . كونك عضوًا في فريق كرة السلة بالمدرسة سوف يبني جسمك ، ويجعلك أقوى ، ويطيل حياتك.يمكنك الاستمتاع … استمتع بالتدريب الاحترافي ، والدعم من المعلمين ، ودفء فريقنا. لا ، شكرًا.

دعني أفعل ذلك. عشر بطاقات هدايا وسأساعدك في القتل خطوة بخطوة. يمكنني أن أضمن أن تحصل على مروحة شياو ياو. أنا مخلص. أعلم أنك مهتم. أنت تخطو على المكنسة. هذه فرصتك الأخيرة. توقف! [مكتبة] لقد استعرت الكثير من الكتب المرجعية مرة أخرى. حسنًا ، أنت فقط حضرت مسابقة اللغة الإنجليزية ، أليس كذلك؟ كيف سارت؟

يا آنسة ، لقد فقدت تذكرة الدخول الخاصة بي. لم أشارك فيها ، ولهذا السبب يمكن أن يحصل Zhang Xiaoran على المركز الأول. شياو ران ، أنت هنا لإعادة الكتب ، صحيح؟ أعطها لي فقط. شكرًا لك آنسة. ماذا تقصد الآن؟ حصلت على المركز الأول بنفسي. هذا لأنني لم أكن في المسابقة.

حتى لو كنت كنت ، لا يزال بإمكاني الحصول على المركز الأول. كن واقعيًا. أنت لست جيدًا مثلي. تشين هاو! ثم دعونا نتنافس مرة أخرى. مملة. لا يتعلق الأمر باللغة الإنجليزية هذه المرة. ما الذي تريد المنافسة فيه؟ التزلج؟ لكنك لا تعرف كيف تتزلج يا صديقي. ولا هو كذلك. لذا سترى من الذي سيصعب أكثر؟

كنت غاضبًا جدًا في ذلك الوقت وقررت أن علينا التنافس في شيء لا نعرفه. هذا ما يجب أن تكون اللعبة العادلة. في أسبوع واحد ، بدءًا من الصفر ، سأضربه وأعجبه. أوه ، عزيزي. ها أنت ذا مرة أخرى. مرة أخرى. أوه ، لا. أحتاج إلى الذهاب إلى المرحاض مرة أخرى.

كم من الماء هل شربت؟ من الصعب معرفة ذلك. لم أعد. روي ، أقترح بشدة أن تجد هدفًا آخر. ليس منغ دالي خيارًا. لقد كنت ألاحقه لمدة أسبوع. لا يمكن إقناعه أو إجباره على إنه وقح. لا يمكن أن يكون في فريقنا. إذا جاء ، سأطرده. لا أريد … جيد. ما الذي يحدث؟

هذا هو مهاجمنا الصغير الجديد. هذا هي العضوية الدائمة في Nightly Paris. Are أنت مهتم؟ إنه يمنحك الأولوية. كيف يمكنه القفز إلى قائمة الانتظار؟ لقد تخطى قائمة الانتظار. انس الأمر. إنه طالب. دعنا نقرأ هذا. مرحبًا بك في فريق كرة السلة بالمدرسة. ما نوع الأسلوب الذي تريده؟ اجعله قصيرًا. دعونا نجري بضع لفات للإحماء.

هذا مزعج. لقد أخبرتك أن تقوم بالإحماء. هذا صحيح. أشعر بالدفء الشديد الآن. هل تعرف كيف تلعب كرة السلة؟ هل يعرف كيف يلعب كرة السلة؟ لقد انتهى الأمر. بناءً على الموقف الآن ، سنخسر دوري كرة السلة بين المدارس. لا بأس. روي موجود. إنه أكثر قدرة من بعض اللاعبين مجتمعين. تشنغ هاي ،

هل تعرف أن يوشي في الحرم الجامعي؟ وفقًا لمصدر موثوق ، فهي إلى شخص ما. أنا؟ لا ، نهاية المحادثة. نان ، هل تعلم – حسناء الحرم الجامعي … – غير مهتمة. إنها تحب روي. هناك الكثير من الفتيات اللواتي يعشقن روي. إنه أمر طبيعي تمامًا. لكن أن يوشي هي الحسناء في الحرم الجامعي.

الحرم الجامعي الحسناء والمدرسة قطعة كبيرة. الحرم الجامعي الحسناء .والمدرسة قطعة كبيرة. الحرم الجامعي الحسناء .والمدرسة قطعة كبيرة. الحرم الجامعي الحسناء .والمدرسة قطعة كبيرة. الحرم الجامعي الحسناء .والمدرسة قطعة كبيرة. تشو روي مرحبًا. أنت … يمكنك مناداتي بي يوشي. أنت تلعب كرة السلة جيدًا. في الواقع ، أحب كرة السلة كثيرًا أيضًا ،

لكن لم يكن لدي وقت لتعلمها بشكل أفضل من قبل. هل يمكنك أن تعلمني من فضلك؟ بالتأكيد. روي. ليس هناك تدريب اليوم؟ إنه … تم ذلك بالفعل. ماذا … ماذا تفعل؟ قالت إنها تريد أن تتعلم كرة السلة ، لذلك طلبت منها أن تفعل 50 قفزة ضفدعًا حول الملعب . هل هذا أن يوشي؟

أعتقد ذلك. هل تعرفها؟ ابقِ قدميك متباعدتين بعرض الكتفين. أرجح ذراعيك. قم بحركات أكبر! هيا! [Dongfangku مقهى انترنت] كان هو الذي يفتقر إلى فريق روح. انتظر ، روي ، لقد اتصلت بك للعب معي. لماذا تتحدث عن التدريب؟ أنت حقًا لن تأتي؟ ثم تحدث معك لاحقًا. أنا على وشك الموت. اذهب من خلال الشاشة واضربني إذا أردت ،

أنا أرتدي بنطال رمادي وقميص أصفر ولدي بيرم. أنا الرجل الأكثر وسامة في الجوار … من … منغ دالي؟ لا تتحدث الهراء. يخدمه بشكل صحيح. إنه يستحقها ولن يتعلم درسه دون ضرب. هل تعرضت للضرب حقًا؟ كيف أتيت إلى هنا؟ لا تسأل. انهض. أسرع. دعنا نذهب. من يطاردك؟ لماذا أنت خائف للغاية؟

منغ دالي ، توقف هناك! هو ؟ جديا؟ لا تكن سخيفا. هذا ضعيف جدا. أوه ، يا إلهي. – منغ دالي ، توقف! – منغ دالي ، توقف! [ماتانغ البيئة. نفايات خطرة] انتظر. ابق لفترة أطول قليلا. انتظر ، لماذا أنت هنا كذلك؟ نحن زملاء في الفريق. لا يمكنني الوقوف جانباً وأرى أنك تتعرض للضرب.

تشنغ هاي. ما هو الخطأ؟ ألا تعتقد أننا نتحرك؟ شحذ المقص! شحذ السكاكين! لا يبدو أن هذا هو الطريق إلى المنزل . هذا سيكون سرا بيننا. مقص شحذ! شحذ السكاكين! -هذا جيد! -لقطة جميلة! تيانباو، هيا! هيا! جميلة رائعة! ممتاز! دا لي! أذهب خلفها ! -رائعة! -رمية جيدة!

اعتقدت أن تشنغ هاي ودا لي لم ينسجموا بشكل جيد؟ كان ذلك منذ زمن طويل. وفقًا لآخر الأخبار ، فإنهما كثيفان مثل اللصوص ويعملان معًا بشكل مثالي. -تشو روي! -تشو روي! [مدرسة تياوباو الثانوية ضد المدرسة الثانوية رقم 5] تيانباو ، استمر! هيا! [مدرسة تياوباو الثانوية ضد المدرسة الثانوية رقم 5] هل فزنا؟ هل نحن؟

بالطبع. عرفت ذلك! أضاف السيد Wen تدريبًا إضافيًا من العدم. وإلا ، كنت سأحضر ادعمك. متى سيكون الدور نصف النهائي؟ الأسبوع المقبل. سيكون في مدرستنا. ثم سأبذل قصارى جهدي على الإطلاق لتشجيعك. ستكون مباراة صعبة ضد ماتانج رقم 1 في الدور قبل النهائي. علينا مواصلة التدريب بجد . بوجودك في الفريق ، لن نخسر.

روي ، فزنا بالمباراة أخيرًا. فهل نرتاح قليلاً؟ على سبيل المثال علاج؟ صحيح! علاج! علاج! علاج! علاج! -يعالج! – نانان قلت إنك ستذهب معي إلى حلبة التزلج على الجليد وتعلمني كيف أتزلج بعد المدرسة. حسنًا. إنها علاجي. لنذهب. لنذهب. دعنا نذهب. شياو ران وأنا بحاجة لرعاية شيء ما. تفضل. هذه فرصة نادرة. أقول لك.

هل وقعت في حفرة أو شيء من هذا القبيل؟ ماذا حدث لك؟ تحاول أن تكون لطيفًا؟ ابتعد. ماذا فعلت؟ لقد عدت متأخرًا. أنا … تمرن. .. لقد قمت ببعض التمارين. أنت؟ أستطيع لسماعك. أنت ترني هراء. تشانغ شياوران ، ما الذي تتحدث عنه؟ حسنًا. هذا كل شيء لليوم. لنبذل قصارى جهدنا في نصف النهائي.

مع العمل الجماعي مثل فريقنا ، سنفوز بالتأكيد. ما رأيك؟ نحن لا نهزم. نانان ، حلبة التزلج مرة أخرى هذا المساء. أعتقد أن لدي فرصة للتخلي عن الدرابزين اليوم. روحك القتالية مرعبة. تجاوز التحدي ولا تستسلم أبدًا. هتافات. لا شكرا. رهاب الماء. أنا ما زلت أعتقد أن هناك شيئًا ما يحدث بينكما ،

مثل أن هناك نوعًا من السر. لا تعرف شيئًا عن الأخوة. أنت فقط بحاجة إلى … ويمكنك الانفتاح عليه تمامًا. تشنغ هاي كنت أقصد أن أسألك سؤال. تفضل. هل اسمك Chen ، كما في تشن يوان يوان ، أو تشنغ ، كما في فنغ تشنغ تشنغ؟ لن أفتح لك بعد الآن.

اسمه الأخير هو تشو تشو كما في تشو تشى تشى وتشو تشنغ هاي تشانغ شياو ران ، أنت تزيد حظك. [مسابقة النجم الصاعد للغة الإنجليزية، تذكرة الدخول] جيد. وتشين هاو أيضًا. إذا استمروا في ذلك ، يمكن لمدرستنا تأمين المركزين الأول والثاني. [مسابقة النجم الصاعد للغة الإنجليزية، تذكرة الدخول] ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سأفعل ذلك فجأة أتذكرك في الحاضر ♪ ♪ جنبًا إلى جنب مع ضوضاء الزيز في مهب الريح ♪ ♪ تستيقظ الذكريات ♪

♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سأتذكر فجأة تلك الليلة ♪ ♪ أين أطفأت الرياح النجوم ♪ ♪ لا أعرف السبب ♪ ♪ لكنها تنذر بشيء ♪ ♪ عنك ♪ ♪ والوقت ♪ ♪ زرعت بذور الشباب ♪ ♪ تقبيل خديه دون قصد ♪

♪ تمامًا مثل الحلم ، إنها تعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أريد أن أحملك بين ذراعي ♪ ♪ أنت شجاع ومهمل ♪ ♪ أنت كسول وشجاع ♪ ♪ لكنك تعثرت بسبب سخائك ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪ ♪ الوقت الذي ركضت فيه بقوة وظهري مواجهتك ♪

♪ بينما كنت ألهث من أجل الهواء ♪ ♪ كل جملة صرخت بها ♪ ♪ ما زلت أتذكرهم جميعًا ♪ ♪ أعتقد ♪ ♪ إذا كان هناك خط نهاية لشبابنا ♪ ♪ سوف تنتظرني هناك ♪