“عند كونك شابا”|الحلقة 04|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيفية الجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في متابعته ♪

مع الآيس كريم في يدي ، والمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ احتضان النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن بدون علمنا ، نحن يكبرون أيضًا ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ مثل المكافأة ♪ ♪ السعادة تبقى يعيد عرض نفسه ♪

♪ الشاب اللامع ♪ ♪ كتابة الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا ♪ ♪ H أتحدث معك بجانبي ♪ ♪ مثل المكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [عند كونك شابا] [الحلقة 4] (عندما لا تزال شابًا) لن يساعدك أحد مهما صرخت بصوت عال. نانان ، هل أنت جاد؟ لماذا أشعر وكأنك جاسوس عدوي؟ ربما لا أستطيع النهوض من السرير اليوم. إنها صبغة مصنوعة من الوصفة السرية لعائلة شيانغ. كلما زادت صعوبة فركها ، زادت فعاليتها. هل تريد الفوز؟ هنا. من فضلك ، أبذل قصارى جهدك. لديك كدمات في كل مكان.

لماذا لا تأخذ استراحة غدًا؟ لا أستطيع. أحتاج أن آخذ هذه المنافسة على محمل الجد. استمر. حقًا؟ أنت تبدو مثل امرأة مجنونة بالنسبة لي. ما الأمر؟ إذا كنت تريد الفوز بهذا السوء ، فلماذا لا تحصل على تشنغ هاي لمساعدتك؟ مستحيل. أنا ما زلت أتذكر الوقت الذي علمني فيه كيفية ركوب الدراجة.

لقد تركتني مصدومًا لسنوات عديدة. لكنه حقًا متزلج جيد. أنت هنا ، أليس كذلك؟ أفضل مدرب لي. لست مضطرًا إلى اللجوء لطلب مساعدته ، أليس كذلك ر؟ أرغب في الحصول على بعض أضلاع لحم الخنزير غدًا. ستأكل كل ما تريد. ولكن علي المساعدة في توزيع النشرات في نهاية هذا الأسبوع. دعني أحضر. سأبذل قصارى جهدي.

شيانغ شياونان ، لا ادفعها. حسنًا ، لقد فهمتها. أعطيك كلماتي. المجلد الثالث من المفهوم الجديد للغة الإنجليزية … تشنغ هاي هنا. لماذا لا تبقى لتناول العشاء؟ لقد اشتريت الدجاج اليوم وأخطط لطهي بعض الطعام الصحي لـ شياو شياو. سيدتي ، لا بأس. [مقصف المعلمين والطلاب] نانان. كل ما تريد. لا تخجل.

عليك أن تبذل قصارى جهدك الليلة. لن أخيب ظنك. لا تخجل. قلق. يبدو أن الفاتورة موجودة على شياو ران اليوم. [بطاقة الوجبة] كان يجب أن تخبرني سابقًا. كن حذرًا. لماذا ترتدي قميص روي مرة أخرى؟ لقد اشتريته للتو. اشتريت هذه لـناننان. أنت تعالج شيانغ نان إلى أضلاع لحم الخنزير. شياو ران.

طرفة عين إذا كنت محتجزا كرهينة. لقد كسبت ضلوع لحم الخنزير هذه بنفسي. ألا يمكنك قول شيء أجمل؟ سنقوم أنا وشياو ران … بمشاهدة الدراما الكورية. نحن نشاهدها دراما كورية معا الليلة . “رجال حمام البيت حمام البيت” على CCTV-8. رجال حمام البيت [حلبة تزلج] اعتقدت أنك ستشاهد دراما كورية.

أنت بحاجة لمشاهدة العرض في المنزل ، ولكن لماذا أنت هنا؟ هل أنت هنا؟ بصفتك ملاكم أرضي هنا؟ لا يمكنك الإمساك بي. انس الأمر. انظر إلى مدى رعبك في تحقيق التوازن. لماذا تريد أن تتعلم كيفية التزلج على الجليد فجأة؟ في ذلك الوقت ، رفضت القدوم إلى هنا بغض النظر عن كيف حاولنا بجد إقناعك.

الأمور مختلفة الآن. هناك منافسة الآن. من أنت تنافس هذه المرة؟ تشين هاو ، منافسها في مسابقة اللغة الإنجليزية. إنه هو مرة أخرى ، هاه تشانغ شياو ران ، ما هي الضغائن التي لديك ضده؟ لقد بدأها أولاً. لن أتركه يذهب أبدًا ما لم أفز بمباراة التزلج على الجليد. تعال وانضم إلي. لماذا؟

حان وقت التدريب. كلما ربحت هذا مبكرًا ، يمكنك وضع حد لها مبكرًا . حتى يتمكن تشين هاو من التوقف عن الوقوف في طريقك. لا تتحدث عن هراء بينما كنت أتزلج. هل يمكنني الضحك بعد ذلك؟ لا تقلق ، شياو ران. لن يجرؤ على الضحك طالما أنا هنا. لقد تعبت من الضحك. لقد فقدت أنفاسي.

غادر الآن. لابد أنك قضيت وقتًا طويلاً في التعلم من شيانغ نان ، أليس كذلك؟ كيف عرفت؟ يمكنني شم رائحة الدواء عليك من 800 على بعد أمتار. وماذا في ذلك؟ لن أسقط ما دمت لا أتحرك. وهذا تحسن. كل من المعلم والطالب أحمق بنفس القدر. غادر الآن.

اعتقدت أنه يمكنني مساعدتك في التخلي عن الدرابزين اليوم. انتظر. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التزلج على الجليد ، فعليك أولاً التغلب على خوفك. تعال إلى هنا. انتظر. حصلت عليك. انحن للأمام وأضمن أن الأمر سيكون على ما يرام. هذا سريع جدًا! ارفع ساقيك . ارفع ساقيك. الآن! ألا تقوم بعمل جيد؟

هذه هي الطريقة التي علمتها بها. ماذا تفعل؟ نحن ننتقل إلى الخطوة التالية. إذا كنت قلقًا بشأن السقوط ، تذكر أن ترمي نفسك للأمام عندما تسقط. ماذا لو جرحت وجهي؟ هبط على مرفقيك. ثم وجهك لن يلمس الأرض. لماذا تحدق في وجهي؟ أنا الآن معلمك. احترم معلمك. أنا مساعدتك u. نانان. هو محق.

حول كيفية حماية نفسك عندما تسقط. أنت قريب جدا من الدرابزين. لماذا لا تجربه؟ استرخ ، أنا معلمك ولن أؤذيك. إذا كنت تميل للخلف عند السقوط ، فقد تؤذي رأسك. أنت بالفعل غبي بما فيه الكفاية. هنا. انحن للأمام. توقف عن الانحناء للخلف. انطلق ارفع ساقيك ،تشانغ شياو ران. ارفع ساقيك وافرد كاحلك.

ارفع ساقيك . لماذا رأسك صعب للغاية؟ إذا ذهبت إلى أبعد من ذلك ، فسوف أضطر إلى شراء Erhu وأداء العرض في الشارع لكسب رزقي. هل أنت بخير؟ أنت تنزف. هل تشعر بالدوار؟ هل تريد للذهاب إلى المستشفى؟ يجب أن أحصل على لقاح داء الكلب أيضًا. توقف عن سحب الوجه الطويل. إنه مجرد خدش.

أنا فقط بحاجة إلى ضمادة طبية وهذا كل شيء. سأذهب وأشتريها. فقط خذ قسطًا من الراحة. سأذهب وأحصل عليه. هل أنت قلق حقًا علي؟ تأكد من جعل مدرسك فخوراً لاحقًا ، وسأموت دون ندم. Touchwood. كنت أمزح فقط. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. ماذا عن هذا ؟ سوف ديفينى تفوق على تشين هاو. عظيم.

سأكون هناك لأشجعك. متى المنافسة؟ لا. لا أحد يجب أن يكون هناك. أنت ، على وجه الخصوص. ستؤثر على أدائي. خذ الأمور بسهولة. أنا جاد . بالتأكيد ، لن أكون هناك. يمكنني الاتصال بك لإسعادك. متى يكون؟ [Nightly Paris Hair Salon] ما رأيك؟ هذا الأحد في حلبة التزلج على الجليد البطل.

سنذهب ونبتهج على شياو ران معًا. لن أذهب. هل تسمي نفسك بأصدقائها؟ لن تكلفك الرحلة شيئًا. إن مهارة شياو ران الرهيبة في التزلج على الجليد مرحة. ألا يمكنك الذهاب إلى هناك وتعطيني تتابعًا لما حدث ؟ احصل على تاو للقيام بذلك. تاو لا تستطيع فعل ذلك. أنت الوحيد القادر على فعل ذلك.

شياوران هو ألطف بالنسبة لك. إنها ليست لطيفة بالنسبة لي أيضًا. إنها عمتك البيولوجية ، إنها مجرد قريبة بعيدة. أنا فقط قلقة على سلامة شياو ران. أنت تعرف كيف أشعر. شياو ران لا يمكن إيقافه عندما تريد الفوز بشيء. إنها … تبدو لطيفة للغاية. إنها تعرف ما يجب فعله. ما خطبه؟

سيدي ، هي الملابس جاهز؟ إنه جاهز. ها هم. حسنًا. إنه النمر الوردي ، صحيح؟ نعم. لا تقلق. بالتأكيد. نانان ، النشرات جاهزة. شكرًا لك. قادم. لقد وضعت كل النشرات في حقيبتي ، وأنت تحمل فقط زيين. أنت بحاجة إلى تدريب قدرتك على التحمل. إنه ليس بهذه الثقل ،

لكنه يبعد 5 كيلومترات عن سوق الجملة. ألا يمكننا ركوب دراجة نارية بثلاث عجلات؟ شيانغ لم تعطني الكثير من الميزانية. نحن سنعاني من خسارة إذا أخذنا دراجة نارية تاكسي ذات ثلاث عجلات. عندما أحصل على راتبي ، سنحتفل بفوزك الليلة. أتمنى ذلك بالتأكيد. لكن ألا نكتفي بتوزيع النشرات؟ لماذا نحتاج إلى الأزياء ؟

ليس لديك فكرة عن هذا. توزيع النشرات يتطلب بعض المهارات أيضًا. سترفض بسهولة إذا سلمتها إلى أي شخص فقط. ولكن إذا ارتديت هذا الزي الذي أعددته لك ، فلن يرتفع معدل نجاحك فحسب ، ولكنك ستترك أيضًا انطباعًا عميقًا لدى عملائك. ولكن قد تشعر ببعض الدفء في ذلك. دافئ؟ ما هذا؟

لقد أنفقت الكثير من المال لشراء هذا الضمان سلاح تي. زي النمر الوردي. النمر الوردي؟ لا يمكنني ارتدائه؟ أليس نحن أصدقاء جيدين؟ هل تتذكر ما وعدت به مدربك؟ حسنًا. دعنا ننجزه. المنافسة مع تشين هاو في السادسة مساءً. دون لا تقلق. لن يكون هناك أي تأخير. مرحبًا. لقد فهمت. سأكون هناك.

لقد نسيت أنه كانت هناك جلسة تدريبية لفريق المدرسة اليوم. وين مجنون. يجب أن أذهب الآن . ماذا عن النشرات؟ سأحتاج إلى مساعدتك في ذلك. أنا أوكلت إليك حياتي وثروتي بالكامل. تذكر أن ترتدي الزي عندما تكون هناك. يجب أن ترتديه. أنا المدرب المفضل ، تذكر؟ لقد حصلت عليه. فقط اذهب.

أعلم أنه يمكنني دائمًا الاعتماد عليك. سأذهب. يتطلب الأمر الكثير لإرضاء مدربي المفضل. ما الذي مر للتو؟ وانغ. هل قمت أخيرًا ببيع البدلتين المطبوعتين بنقشة الفهد؟ جاءت فتاة صغيرة الآن تبحث عن زي النمر الوردي اغتنمت الفرصة لبيعها لها. النمر الوردي؟ هل كان هذا ما كانت تبحث عنه؟ النمر الوردي والفهد الوردي. أليسا نفس الشيء؟ [إفطار جنوبيين للوجبات السريعة]

[نفد. المالك خارج لشراء سوف أعود حالا.] روي ، هل أنت متأكد من أنك تريد تفويت مثل هذا العرض الجيد؟ هل تعتقد أن شياو ران مجنون؟ من الواضح أنها تكره تشين هاو كثيرًا ، لكن لماذا تتمسك به دائمًا؟ أليست هي مستلقية هل تواجه مشكلة مع نفسها؟ أخبرتها أنني أريد أن أواصلها.

إذا أصبحوا جسديين ، فيمكنني أن أساعدهم أيضًا. ما الذي تضحك عليه؟ كلنا نعلم أنني متعددة المهارات. الساعة 6 مساءً. أنا ” يجب أن أذهب. [حلبة التزلج على الجليد] ماذا تفعل؟ اعتقدت أنك ستكون خائفًا جدًا من المجيء. هل تحاول تشتيت انتباهي بهذا الزي الغريب؟ في الوقت المناسب.

أنا لست قلقًا حتى يتشتت انتباهك بالزي ، إذن ما الذي تخاف منه؟ ارتديه. [الليلة الماضية] ما مدى فائدة ساقي. يجب أن أعمل بجد. سأعمل بجهد أكبر. تشو. هل قمت بتغيير الشامبو؟ هذا هو واحد جديد. أصعب ، من فضلك. مهاراتك لا تتناسب مع مهارات والدك. أين ذهب؟ هل قاموا بتسويتها بالفعل؟ توقف عن البحث. دعنا نذهب دعنا نذهب دعنا نذهب. هل أنت بخير؟ لا خلاف ، لا توافق. دعنا هذا استثناء ودعنا نسميه التعادل. هنا. لا أريد التعادل. هل تعرف كيف تلعب تنس الطاولة؟ انتظر. آسف. [تذكرة الدخول] أليست هذه تذكرة الدخول لمسابقة اللغة الإنجليزية؟ ألم تقل أنك خسرتها؟ أعيدها إلي. هل فاتتك المسابقة لأنك كنت خائفًا من الخسارة؟ لن أخسر. لا تخاف من الخسارة.

عندما يكون هناك فائز ، يجب أن يكون هناك خاسر. عليك فقط أن تفوز بالجولة التالية. لا يمكنني الخسارة. لا يمكنني الخسارة. لا يمكنني الخسارة. ماذا تعرف؟ روي ، أنت هنا. – هل أنت بخير ؟ – هل أنت بخير؟ العمل كان جيدًا هذا المساء ، أليس كذلك؟ أخبرتك أن شياو ران يمكنه فعل ذلك. هل أنت بخير حقًا؟ توقف عن الحركة. لقد وخز قدمي.

كنت في عجلة من أمري ، لذلك لم أضع على حذائي. هل يمكننا الذهاب إلى مكانك أولاً؟ لا أعرف كيف أشرح ذلك لأمي إذا عدت إلى المنزل في هذه الولاية. بعد ذلك ، ستحتاج إلى التحدث إلى والدي. أنا متأكد من أن يو فنغ سوف خذ جانبي

طالما أن ابن أخي لا يقول ما لا يجب عليه. روي. روي. سنقوم كل منا بعملنا لاحقًا. دعنا نذهب إلى المنزل الآن. هناك امرأة شابة بين ذراعي روي. أين فعلت تلك المرأة تعال من؟ يانغ يانغ يانغ يانغ ، هل أنت بخير؟ أريد أمي. توقف عن البكاء. -آسف. -أريد أمي. هذا غير منطقي.

إنها ليست من نوعه. نان. نان. لم تقم بإزالة الصدفة. نان ، أنت مدهش. (لم يكن لديه الوقت الكافي للرد عليها). تشو روي ، أنت وسيم جدًا. شياو شياو أنت في المنزل. أمي ، سأضرب الكيس. جيد الليل. العشاء جاهز. أين شياو ران؟ لقد عادت إلى المنزل. دعنا نحفر. هل تقوم بأي عروض في المدرسة؟ 1986 الخروف. 1987. 1988. من هي؟ تشانغ شياو ران ماذا تريد؟ ماذا أريد؟ لقد فعلت هذا بي.

كنا ندافع عن أنفسنا فقط. أعطني تذكرة الدخول. تذكرة الدخول؟ دعني أذهب الآن. من هناك؟ من الأفضل لك أن تهتم بشؤونك الخاصة. روي. ماتي. نحن في المدرسة. كيف هل تجرؤ على اللجوء إلى العنف؟ ما بك؟ هل خسرت المنافسة؟ أعتقد أنني فزت . طالما ربحت ، لا شيء آخر يهم. أنا أؤمن بك.

يمكنك حتى إجراء مسابقة عندما لا يكون هناك أي منافسة. ستؤدي بشكل أفضل في المنافسة التالية. شياو ران هل تعتقد أن روي كان يتصرف قليلاً غريب هذه الأيام؟ إنه يشارك في الدور قبل النهائي هذا الأسبوع. من الطبيعي أن يبدو متوترًا. يتصرف تشنغ هاي بشكل غريب أيضًا. هل سبق لك أن رأيت

شخصًا آخر بجانب روي؟ ماذا؟ لدي أي فكرة عن ذلك. لا تقلق بشأن روي. إنه الأكثر موثوقية بيننا جميعًا. أنت على حق. إنه على عكس تشو تشنغ هاي، الذي يعرف فقط كيف يلعن. [الليلة الماضية] من يتحدث عني وراء مرة أخرى؟ أعتقد أنها لن يكون لديها أي شيء لتقوله إذا ذهبت إلى هناك الآن.

يجب أن أتنكر. ماذا تعرف؟ [تذكرة الدخول] سألتقطك. ♪ ربما في لحظة معينة أنا في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكرك فجأة في الحاضر ♪ ♪ مع أصوات الزيز في مهب الريح ♪ ♪ تستيقظ الذكريات ♪ ♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سأفعل فجأة تذكر تلك الليلة ♪ ♪ حيث أطفأت الريح النجوم ♪

♪ لا أعرف السبب ♪ ♪ لكنها تنذر بشيء ♪ ♪ عنك ♪ ♪ والوقت ♪ زرع بذور الشباب ♪ ♪ تقبيل خديه دون قصد ♪ ♪ تمامًا مثل الحلم ، إنه يعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أريد أن أحملك بين ذراعي ♪ ♪ أنت لا تخاف ولا مبالاة ♪

♪ أنت كسول وشجاع ♪ ♪ لكنك تعثرت بسبب سخائك ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪ ♪ الوقت الذي ركضت فيه بشدة وظهري مواجهًا لك ♪ ♪ بينما ألهث من أجل الهواء ♪ ♪ كل جملة صرخت بها ♪ ♪ ما زلت أتذكرهم جميعًا ♪ ♪ أنا صدق ♪

♪ إذا كان هناك خط نهاية لشبابنا ♪ ♪ سوف تنتظرني هناك ♪