“سيدة صاعدة”|الحلقة 10|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات تائه معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪ ♪ اهتز ذعرك ♪

♪ تجاوز اليأس ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء مفعمة بالأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪ ♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪

♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪ ♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪

[سيدة صاعدة] [الحلقة 10] أخبرتك أنني لن أذهب. توقف عن الدفع لي ، حسنًا؟ سأدفع لك نفقات المعيشة في الوقت المحدد كل شهر. كيف تنفقه هو عملك. لا يهمني. ولكن إذا لم تفعل ذلك. لا أعتقد أنه يمكنك التأقلم هنا ، من الأفضل أن تعود إلى المنزل. سأحول المال إليك. لا أريد نقودك.

فقير جدًا من والدك. لا يمكنه حتى رؤية ابنته عيد ميلاد. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك طرد والديك بالمال ، فأنت مخطئ. أنت ابنتي. مهما كنت ثريًا ، فأنت لا تزال ابنتي. انظر إليك. أنت مثل تحويل الأموال إلى شخص ما في الخضار السوق. لا أفهم. إذا رميتنا بعيدًا ، أليس كذلك رين دومى؟

فقط هنا منزلك؟ هذا منزلي. انظر. ذهبت إلى سوق الأثاث خمس مرات لهذه الخزانة. من التثبيت إلى القياس فورمالدهايد ، ذهبت إلى هناك مرارًا وتكرارًا. كل قطعة أثاث في هذه الغرفة ، كل ثريا ، تم شراؤها تدريجيًا بنفسي. أنا مثل طائر السنونو يحمل الطين. هذا عش قمت ببنائه بعناية.

إذا كانت والدتي- علم زوجتي وويتشن أن كل ما قلناه كان كذبًا وأن والدي لم يمت ، فهل سأنتقل تمامًا من هذا المنزل إلى مسكنك المستأجر ه؟ أنت تحب العيش في المستنقع ، ولكن لماذا دعني أكون معك؟ رين دومى. أنت! ماذا؟ كان الوجه الأيسر آخر مرة. ألا يجب أن يكون الوجه الصحيح هذه المرة؟

حسنًا ، نحن نسحبك إلى أسفل. نحن لا نستحق أن نكون أبوين. لا يمكننا تقديم أي مساعدة. تعتقدون جميعًا أنني غير كفؤ وليس لدي مال ، أليس كذلك؟ أنا لا أهتم بالآخرين. ولكن حتى تعتقد ذلك. توقف هذا. دعنا نطلق. توقف. هذا منزلنا. ليس لدي منزل على الإطلاق. سأرحل. دعني أذهب.

دعني أذهب ، أيها البائس. أنت تبكي دائمًا. دعني أذهب. ♪ في انتظار من أجل شخص ما ♪ ♪ لجذبني ♪ ♪ نحن دائمًا ♪ ♪ دائمًا ♪ ♪ دائمًا ♪ ♪ هنا ♪ ♪ دائمًا ♪ ♪ دائمًا ♪ ♪ دائمًا ♪ ♪ تعال بهدوء ♪ ♪ في البحر ♪

هل حصلت على جميع العلامات التجارية؟ نعم. هل سنشتريهم جميعًا؟ نعم ، سأذهب للدفع بعد فترة. اسأل المدير عن مبيعات كل علامة تجارية. لماذا لا نسأل مباشرةً؟ لماذا تشتري الكثير؟ هل أنت أحمق؟ إذا اسأل مباشرة دون شراء أي شيء ، من سيخبرك؟ أسرع. علينا الذهاب إلى ستة متاجر سوبر ماركت أخرى هنا. ستة؟

السيد تشين. هل تقدم لي معروفًا كرجل نبيل؟ إذا كانت سوداء ، فسأفعل. ما خطبك؟ لا مزيد من الهراء. ماذا قال مدير المتجر؟ قال مدير المتجر أنه في الأشهر الستة الماضية ، كانت مبيعات PB في المرتبة الثانية إلى لا شيء. قم بفرز أرقام المبيعات المحددة وأرسلها إلي.

إذا اشترينا واحدة تلو الأخرى بهذه الطريقة ، فسوف يستغرق الأمر مني ثلاث سنوات لاستخدامها جميعًا. استرجعها كميزة للزملاء. السيد تشين ، أنا جائع. ساعة ونصف. دعنا نذهب لتناول الطعام بشكل منفصل ، ثم ننضم ونواصل بحثنا. بشكل منفصل؟ نعم ، بشكل منفصل. لذا فأنا مجرد حمال للقطن بلا عاطفة. خذ وقتك. أعطني منديل.

هل أنت جائع إلى هذا الحد؟ عليك الذهاب إلى العمل لاحقًا. احرص على عدم الإفراط في تناول الطعام. حسنًا. ذهبت إلى السوبر ماركت اليوم مع رئيسي لإجراء أبحاث السوق. كان دائمًا ذو وجه طويل ولم يكن حتى المسؤول عن غدائي. سأعود بعد ظهر اليوم. من الذي تعرضت للتنمر مثل هذا منذ أن كنت طفلاً؟

أنا … تعال. لا تأكل طعامًا حارًا. هل تنفيس عن نفسك؟ لا شيء. اسمع ، يمكنني أن أتحمل كل شيء ، لكن لا توجد مصاعب أبدًا. تشين تيان مجرد وجه بوكر. يبدو وسيمًا للغاية من أجل لا شيء. تشين تيان؟ هل وقعت في الحب مثلي؟ لا مفر! شين جيانان ، أعلم أنت بخير.

أنت لست خائفًا من أي شخص منذ أن كنت طفلاً. لقد تركت وظيفتك الأخيرة دون تردد. أنت حساس جدًا الآن بسبب هذا المخرج. إنه أمر غريب. تعال ، لم أغادر لأنني أردت لإخباره أن قدرتي على العمل كانت أفضل من قدراته ، وأردت إقناعه. أنا قادر ، حسنًا؟ حسنًا. لقد نسيت تقريبًا

أنني ما زلت بحاجة إلى إبلاغه على WeChat. شين جيانان. ما هو Lei هل لي مؤخرًا؟ لا توجد فكرة. كيف يحدث؟ نطاق عملي لم يصل بعد إلى مستوى يمكنني من خلاله معرفة جدول مديري. تعال. لا تتحدث عن لي لي طوال اليوم. مزعج للغاية. هل أنت توبيخ ؟ انظروا ما هو الوقت.

أنا آكل وعاء ساخن معك في الظهيرة وأستمع إلى شكواك وطاقتك السلبية. وأنا أيضًا أقدم لك معروفًا. لكنك لم تخبرني حتى جدول راي لي. أنت بلا قلب ، شين جيانان. حسنًا ، سيئتي. كل الحق يا سيئة. جاو شو هو الأفضل. نحن حقًا رفقاء يعانون. أنت تعاني من الحب كل يوم.

وأنا أعاني من الحياة كل يوم. أنا سأذهب للحصول على بعض الكزبرة. مرت ثماني عشرة ساعة وأربع وعشرون دقيقة مرت ثماني عشرة ساعة وأربع وعشرون دقيقة لم يرد راي لي على رسائل WeChat الخاصة بي حتى الآن. دعني أسألك. هل تقرأ غالبًا رسائل WeChat المرسلة إليك من خلال وجه البوكر هذا عدة مرات ؟

بغض النظر عن عدد الكلمات التي تحتوي عليها ، ستشعر أنها ذات مغزى. خاصة عندما ستراه ، ستفكر في كيفية إقناعه وتركه يركز عليك. نعم ، فماذا؟ هذه هي الحالة الأساسية من الوقوع في الحب. مستحيل. أنا على حق. أنت تحمر خجلاً. لأن الطعام حار جدًا. أنا ممتلئ. ولماذا يجب أن أخجل من هذا

كلانا عازبان وأشخاص في السن المناسب. حتى لو كنت أحبه حقًا ، أريده أن يلاحقني. جيد لك. توقف عن التفاخر. ربما لم تكن أفضل مني بحلول ذلك الوقت. أنا لست في نفس مستواك. أنا لست مثلك.السيناريو الأسوأ لدينا هو الرومانسية المكتبية المتزايدة. ليس مثلك ، العمل على الاندفاع. حسنًا. لنقم بتحالف. أساعدك في متابعة المخرج.

وتساعدني في متابعة Lei Li. متابعة راي لي؟ نعم. لماذا لا نتحدث عن السلام العالمي؟ مزعج للغاية. اسمع. لي لي هي امرأة مهنية عالية الجودة تتمتع بالجمال والموهبة والوظيفة. لماذا تحبها؟ هل هي غير سعيدة لكسب المال ، أم أنها غير مرضية لإنفاق المال؟ لماذا يجب أن تكون معك ، عاطل مولود بملعقة فضية؟

الرجال والنساء يعبدون الأقوياء. لا يعني ذلك أنني متشائم بشأنك يا جاو شو. ناهيك عن مهنة ، ليس لديك حتى وظيفة. ألا تعتقد أنني ما زلت ظلك؟ لا؟ أنا الآن مستثمر جاد. ما الذي تستثمر فيه؟ أحد المشاهير أو عارضة الأزياء على الإنترنت؟ أنا لا أمزح. أنا الآن أستثمر في مشاريع معيشية جادة. سبل العيش؟

الأدوات الطبية؟ جاو شو. هل ستخدع معاش كبار السن؟ هل أنت مجنون؟ إنها ماركة أزياء ، وهي شيء ستستخدمه الفتيات. فتيات؟ يا إلهي ، منتجات تحديد النسل؟ شين جيانان. هل أنا مبتذلة في قلبك؟ ما رأيك؟ اسمع. الشركة التي استثمرتها في هذا الوقت جيدة حقًا. الآن لدينا مشروع بحثي خاص بنا. ما هو المشروع؟

لن تفهم. فقط قلها. شريحة الطقسوس الصينية ، هل سمعت عنها؟ ملكة جمال السر. متقدمة جدا. هل بدأت في بيع الفوط القطنية؟ يا إلهي ، أنا مقدر لي اليوم بفوط قطنية. وسادات قطنية في كل مكان. صه! استمع. طالما أن المنتج الاستثماري يمكنه جني الأموال ، فهو عمل جيد.

لذا فأنت حقًا تعمل في مجال الفوط القطنية؟ رائع. علي أن أذهب. ألا تأكل بعد الآن؟ لا ، سأستمر في التحقيق بعد ظهر اليوم معه. سأرحل. إلى اللقاء. أين هي؟ إنها مشغولة للغاية. اشتريت كعكة صغيرة. دعونا نأكلها لاحقًا. لقد أعددتها طوال الصباح. يا للأسف. انظر إلى الأمر. لا تضيف أي ماء.

لن تضيع. أنا جائع بالفعل. سأطبخ المعكرونة بعد فترة. ماذا عن إرسال بعض منها؟ لن أذهب. إنها بالخارج. ليست في المنزل. ما هي أنت تفعل؟ ما الذي تبحث عنه؟ دعني أساعدك. أنت … ما الذي تبحث عنه؟ أخبرتك أنها لم تكن في المنزل. لماذا أنت عنيد للغاية؟ كانت في الخارج في المهمات وليس في المنزل.

هذا ليس من أجل لها. ثم لمن؟ دعونا نأكل هذا. [شين جيانان] شن جيانان ، قلت ساعة ونصف فقط. هناك الكثير من الأشياء. لا يمكنني أخذها بمفردي. حسنًا ، أنا قادم. الجميع. لقد عدت بفوائد السيد تشين. تعال وألقي نظرة. هناك كل ما تحتاجه. كفى شين جيانان. رئيس

، هذا يسمى ليس الجشع للحصول على الائتمان. كقائد ذكر ، يجب أن تحظى بشعبية الدعم ، وخاصة دعم الزميلات. فقط اخرس. استشرني. السيد تشين لن يحاسبك. اذهب وأبلغ المدير. إنها تنتظرك بالداخل. ما الذي تنظر إليه؟ الآنسة سيكريت. صديقي استثمرت للتو في هذه الشركة. صديقك؟ يا له من توقيت مثالي. نظم المعلومات بسرعة

وتعال معي لحضور اجتماع. الآن؟ نعم. لماذا أنت هنا؟ السيدة لي ، السيد تشين ، سألتها هنا. جيا نان ، اجعلي الدقائق من الاجتماع. حسنًا. ما هي نتائج الاستطلاع؟ جيد. إلا أنني جائع ومتعب ولا أحد يهتم. على الأقل لست مضطرًا لشراء وسادة قطنية لمدة نصف عام. عليك أن تطلب طعامك من المكتب.

يجب أن تعد حصص الإعاشة الخاصة بك. لا أحد يهتم بك. ومع ذلك ، يمكنك أن تطلب من السيد تشين تعويضك عن وسادة القطن الخاصة بك. حسنًا ، سأضع سرير المخيم هناك غدًا. لقد قمت بمسح أكثر محلات السوبر ماركت الكبيرة تمثيلا . في كل منطقة. ترويج أرضي أو مبيعات PB هي الأعلى. ماذا عنك؟

لقد طلبت من أحد الأشخاص الاستفسار عن بعض المعلومات ، لكنني لا أعرف ما إذا كانت مفيدة. في الواقع ، لقد قمعت جميع الشركات الكبرى المنافسين بشدة. لذلك ، تم الاستحواذ على معظم العلامات التجارية من قبلهم قبل أن يشكلوا نطاقًا تنافسيًا. في السابق ، اتصلت PB بشركة ناشئة لإنتاج الوسائد القطنية

تسمى ملكة جمال السر. على الرغم من أن هذه الشركة ليست كبيرة ، إلا أنها تمتلك براءات اختراع خاصة بها في مجال تكنولوجيا البحث العلمي. لذلك ذكروا سعرًا مرتفعًا أنت تعني البيع عمر سلسلة رأس المال PB بسبب الاستحواذ على هذه الشركة المنافسة؟ في غضون بضعة أشهر فقط ،

أصبح لدى الشركة عدد كبير من العملاء من الطلاب من خلال توصية المدونين. أي ما يسمى بالمنتج الشعبي. ما هو السعر؟ لا يهم. ربما كانت ملكة جمال السر محظوظة ، أو كان PB سيئ الحظ ، فقط عندما كان PB على وشك الاقتراب من عملية الاستحواذ ، ظهر شخص ما فجأة واشترى ملكة جمال السر.

ضعف سعر PB. عدو العدو هو صديق. ابحث وسيلة للتواصل مع هذا الشخص. السيد تشين ليس مضطرًا للقيام بذلك. جيانان يعرفه. نعم ، عدو العدو هو صديق. لكن هذا الرجل هو صديقي حقًا. لا تفكر كم هو عصري سوبر ماركت مستورد. الأشياء المستوردة يتم تعبئتها بشكل جيد. إذا كنت تصنع الحساء ،

يجب عليك اختيار المكونات هنا. بالمناسبة ، هل قمت بطهي Weichen المكعب الذي عهدت بشخص ما لشرائه في المرة الأخيرة؟ نعم ، أمي يعمل في نوبات ليلية كل يوم ويحتاج إلى ملاحق ، كما أن خزانة التنظيف الخاصة بك مجرد ديكور أيون ، الغسيل لا يمكن نقله إلى الغسالة ، عليك استخدام هذا ،

هذا منطقي ، توقف عن شرب المشروبات الغازية ، بعد شرب الكثير من المشروبات الغازية ، سيصبح جسم الإنسان حامضيًا ، أمي ، هذا ليس مشروبًا غازيًا. إنه مشروب طاقة رياضي صحي. دومى لا تخرج كثيرًا وتمارس القليل من الرياضة. الآن تحاول الحمل. انتبه لما تأكله وتشربه . أرى يا أمي. دومى ، اسمع ،

الأشياء الحارة باردة والنساء لا أستطيع أكل الكثير. حصلت عليه يا أمي. دعنا نتحقق. اذهب واختر كعكة عيد ميلاد معي بعد فترة. عيد ميلاد والدك في الأسبوع المقبل. عيد ميلاد؟ سأكتب القائمة لاحقًا. أنت مسؤول عن شراء. أمنية عيد ميلاد والدك هي لعائلتنا المكونة من ثلاثة أفراد لتناول الطعام معًا. أخبرتك أنني لن أذهب.

توقف عن دفعني ، حسنًا؟ كل قطعة أثاث في هذه الغرفة ، كل ثريا ، تم شراؤها تدريجيًا بنفسي. أنا مثل السنونو الذي يحمل الطين. هذا عش بنيته بعناية شديدة. إذا علمت حماتي و وي تشين أن كل ما قلناه كان كذبة وأن والدي لم يمت ، هل سأنتقل من هذا المنزل بالكامل

إلى منزلك المستأجر؟ هل تسمعني؟ نعم. ماذا سمعت؟ قل ذلك مرة أخرى. ماذا حدث لك؟ دائمًا ما تكون خارج البال. إذا كنت لا تستطيع حتى أن تكون ربة منزل مريحة في المنزل ، فما الذي يمكنك فعله أيضًا؟ ويتشن تحت ضغط كبير في المستشفى. لقد فقدت عقلك في المنزل. القادة الحاليون هم قاسي جدًا ،

وعليك أن تشاركه المزيد معه. أمي ، لم أسمح له أبدًا بالقلق بشأن الأسرة. يذهب إلى الفراش مبكرًا مني ويستيقظ متأخرًا مني كل يوم. هذا مختلف. ليس لديك ما تفعله عندما مستيقظين. أمي ، لدي الكثير من الأشياء لأفعلها. أنا أتحدث معك وأشتري معك. إذا كنت لا ترغب في ذلك ، يمكنك البقاء في المنزل.

هل تريد الملفوف؟ لا ، لقد قمت بترتيب كل شيء. لي لي قد تذهب إلى شركتك الأسبوع المقبل. اسمع. هذه بالتأكيد فرصتك الوحيدة للوقوف على نفس خط البداية مثل السيدة لي. انتظر. ماذا تقصد؟ قلت إنني صديقك. و لقد أخبرت لي لي أنها تحاول الآن التعاون مع شركة القطن التي حصلت عليها؟ لقد فهمت أخيرًا.

حسنًا. بالتأكيد. لا توجد مشكلة في التعاون. الآن اطلب منها مباشرة أن تكون المالكة. ما زلت أريد شيئًا لأكله. انتظر . مرحبا. نريد ساشيمي آخر. سوشي. واثنين من سيخ لحم الضأن. اثنين من سيخ لحم البقر. تفضل. لا أعرف ما إذا كنت ستكسب المال هذه المرة ، لكنه بالتأكيد الخيار الصحيح في حياتك.

افعل تعتقد أيضًا أن هناك إمكانية لي وللي لي هذه المرة؟ لا تكن ضيق الأفق. امنع نفسك. لي لي ليست امرأة صغيرة خجولة ومحبوبة. ما تحتاجه الآن هو المساعدة منها زملاء الفريق. انسى الأمر ، لا يمكنك أبدًا فهم المصطلحات التجارية المتقدمة. هل أنت؟ انظر إلى نفسك. لا يزال مدير الشركة يتنمر عليك.

هل ما زلت تريد متابعة السيدة لي؟ حسنًا. نعم. السيدة شين ، أعطني فرصة. ساعدني من فضلك. استمع إلى نصيحتي التي لا تقدر بثمن. إذا تعاونتما حقًا ، توقفوا عن الإهمال والعفوية. كيف لي لي كيف تعمل بجد. الرجال الجادون هم الأكثر جاذبية. لا ، أعتقد أنك تتحدث عن رجال عاديين ، مثل مدير شركتك.

انظر إلي. أعتقد أن لدي سحر فريد. صحيح؟ إنه فقط لم تسنح لي الفرصة لعرضها. هل يجب أن أتصل بها وأقول أنني أريد العمل معها؟ لا. لماذا؟ هل يمكن أن تظل غامضًا؟ فريدًا؟ أرى. ألعب القط والفأر. فهمت. أنت تعلم لا شيء. هذا كثير. يمكنك استخدامه أمام الفتيات الصغيرات ،

لكن لي لي هي امرأة خارقة. لن تقبل ذلك. اتصل بها الآن إذا كنت تجرؤ. لا أعتقد أنها تريد حتى العمل معك . كان مثل ما ستقوله بالضبط. لذا افعل كما أقول. عندما تكون معًا ، اكشف الغموض واحصل على مظهر متألق. قد تترك انطباعًا جيدًا لها. بعد كل شيء ، أنت الآن

في الترتيب الأدنى في قلب Lei Li. ليس لديك ما تخسره ، أليس كذلك؟ أنت على حق. لنفعل هذا. إذا نجح ، سأرتب كلاكما في نفس فريق المشروع. لذا يمكنك أن تكون معًا كل يوم. – د ثم … – لا داعي. سأبقيه مهتمًا بي بنفسي. هل اعترفت أنك معجب به؟

أنت تحب ذوي الياقات البيضاء. لأنك تقول إن الرجال الجادين هم الأكثر جاذبية. أليس كذلك؟ أنا آكل الآن؟ حسنًا. امض قدمًا. معذرة. أريد نقانقًا وشواء. هل تريده حارًا أم لا؟ الأشياء الحارة باردة ولا تستطيع النساء تناول الكثير. أريدها حارًا. كلما كانت حارًا كلما كان ذلك أفضل مرحبًا وو جيا.

في منزلي انقطاع التيار الكهربائي. ماذا علي أن أفعل؟ هل انقطاع التيار الكهربائي عن المبنى بأكمله أم لمنزلك فقط؟ لا أعرف. انتظر. فقط منزلي. ربما نسيت الشحن. حاول دفع الرسوم. هل أنت جاد؟ لقد دفعت للتو مائتي يوان منذ عدة أيام. اذهب للتحقق من المفتاح الكهربائي. أين هو؟ يجب أن أذهب. ضيفي ينتظرني.

يمكنك أن تسأل المالك أو العقار . يجب أن أذهب. مرحبًا. مفتاح كهربائي. انقطاع التيار الكهربائي. انتظر. سيكون هناك خلال 30 دقيقة. رجل. حان الوقت لإظهار مهاراتك. أظهر ماذا؟ طلب مني مرؤوسك المساعدة ، قائلاً إنه انقطاع في التيار الكهربائي .يذهب ألقي نظرة. لماذا أنا؟ إنها خائفة في الظلام. ألا تقلق إذا ذهبت؟

إنها تتعرض للتنمر من قبلك خلال النهار. في الليل عليها أن تبحث عن نور الحياة في الظلام. فقط اذهب. أنا لن أذهب. هل أنت على وشك الوصول؟ هل تعرف كيف تصلح الدوائر؟ هل بدأت بعد؟ [تشين تيان] شين جيانان ، لماذا صرخت؟ تومض الأضواء في الردهة الآن. هل أنت هنا؟

ماذا هل تفعل ذلك في الردهة؟ عد إلى الغرفة. لا توجد شموع في غرفتي. على الأقل هناك أضواء في الردهة. ثم انزل إلى الطابق السفلي وابحث عن مكان به ضوء. إنه مظلم جدًا. لقد نسيت المكان الذي أضع فيه مفاتيحي ولا يمكنني العثور عليهم. هل كذبت علي عمدًا أنك في طريقك للانتقام مني؟

لا أعتقد أن المشكلة تكمن في دوائر منزلك ، ولكن في عقلك. انتظر. حسنًا ، الدردشة معي. فقط انتظر. قل شيئًا. كبير. دقيقة. من أجل سداد لحم الخنزير المطهو ​​ببطء ، غسلت صندوق الغداء وأرسلته إليك. شكرًا لك. هل حماتك مثل السكر؟ هناك الصغرى ر من السكر في لحم الخنزير المطهو ​​ببطء.

ألست معتادًا على ذلك؟ إنه لذيذ. والد زوجتك محظوظ جدًا. يبدو أن فضيلة دومى موروثة تمامًا من حماتك. توفي والد دومى لفترة طويلة في الماضي . تقيم والدتها في مسقط رأسها طوال العام ونادرًا ما تقضي وقتًا هنا. ولكن إذا لم تقل أنها حماتك اليوم ، فلن أقوم بربطها بـدومى. كل شيء.

يبدو أنك ساحر حقًا ويمكن أن تجعل شريكك لطيفًا ولائقًا. توقف عن الحديث عن الهراء. لقد تأخر الوقت. سآخذك إلى المنزل. شكرًا لك ، أيها الكبار. سأذهب لأخذ حقيبتي. مرحبًا يا أمي . ربما كان لدى دومى ما تفعله. سأسألها لاحقًا. هل أنت في المنزل؟ اذهب إلى الفراش مبكرًا. أنا فقط أهتم بها ،

لذلك قلت بضع كلمات أخرى. وهي لا تتحلى بالصبر. عندما أتقدم في السن ، فإنها ” سأرسلني بالتأكيد إلى دار رعاية المسنين. أمي ، لا تفكر كثيرًا. سأطلب وأخبرك. يجب أن أذهب. لا يزال لدي بعض العمل لأقوم به. لنذهب ، كبير. آسف ، مين. لدي بعض الحافز أنا و ncy يجب أن نعود قريبًا.

لا مشكلة. فقط اذهب. لماذا ما زلت خائفًا من الظلام؟ أنا لست خائفًا معك هنا. ♪ أنت لطيف ولطيف جدًا ♪ أين مقياس التيار؟ عندما تنظر في وجهي مثل هذا ♪ ♪ لا أريد أن أتركك تذهب ♪ ♪ حتى الهواء يصبح غامضًا ♪ ♪ أنفاسك تختنق ♪ ♪ لكني أحبها ♪ ♪ رومانسي ♪

♪ عيناك تلمعان مثل التنويم المغناطيسي ♪ ♪ مثل سماء مرصعة بالنجوم تزين الليل ♪ انتهى. رائع. أنت أحمق. سأرحل بعد ذلك. في العادة ، ألا يجب أن تذهب إلى منزلي وتستريح؟ شين جيان ، أنت لم تتبع القواعد مطلقًا. ماذا؟ كيف يمكن فتاة تدعو صبيًا إلى المنزل في منتصف الليل؟ أنا أثق بك.

لكني لا أفعل. أنت تنقذ حياتي. إذا لم أخدمك حتى الماء ، فسأكون ممتنًا. رد امتنانك في العمل. لماذا هل تضيء الأنوار أو ترد على الهاتف؟ هاتفي في الوضع الصامت لذا فاتني. قالت أمي إنك انفصلت في السوبر ماركت. هذا ما قالته؟ ما الذي تشاهده؟ هل أنت بخير؟ لا ، أنا ذاهب للنوم

الأزواج بحاجة إلى ر صدأ بعضكما البعض. إذا كان لديك أي مشكلة أو مشقة ، فقط أخبرني. أنا بخير. والدتك هي غير سعيدة. لقد تركت السوبر ماركت دون أن تقول أي شيء. من الطبيعي أن تقلق. ألم تقل أمي أننا حصلنا انفصلت؟ لا تهتم بما قالت. إنها مثل الطفلة. لا تأخذ كلامها على محمل الجد.

هل كنت معها منذ فترة طويلة مؤخرًا ، لذا أنت متوتر؟ أنا متعبة. أنا ذاهب للنوم . سيد تشين ، بعد أن تتزوج ، ستكون بالتأكيد زوجًا مؤهلًا. لا تهتم بشيء بهذه البساطة في المستقبل. كيف أعرف أنها رحلة وأين التبديل؟ شكرًا لك. تناول الطعام غير المرغوب فيه أحيانًا يكون الطعام مفيدًا لصحتك الجسدية والعقلية.

ولكن إذا كنت تأكل كثيرًا ، فمن السهل زيادة الوزن. أنا ذاهب للنوم. ♪ عيون براقة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ لا أكثر. لا تهتم. ♪ وداع ♪ ♪ سلاسل لربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تتعب من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أعطتني قشعريرة ♪

♪ أتمنى أن أتحدث ولكن توقف فليكن الأمر ♪ ♪ الدموع هي شاي بين عشية وضحاها ♪ هل استثمر مستثمر ملكة جمال السر في مشاريع أخرى في الصناعة من قبل؟ أفترض لا. أعتقد أنه استثماره الأول. وقد صنعه للتو. من هو؟ صديقة والدك؟ السيدة لي. ألا يمكنني الاتصال بي؟ يعتمد اتصالك على والدك.

لا شيء تخجل منه. أعتقد أن هذه هي مصلحتك. على أي حال ، إذا كنت في يوم من الأيام أستخدم موارد والدي حقًا ، فهناك حالة واحدة فقط ، وهي فتح المجال لك. هل يجب أنا أقدس وأعبد الموظفين مثلك؟ لا داعي. أنت فقط بحاجة إلى أن تعتز باللحظة. أنت مستكشف المواهب.

أنا حصان سريع قادم من أجلك. لا عجب أن تشين تيان قال إن لديك لسان فضي. السيد تشين لم يفعل اكتشفت نقاط قوتي. صباح الخير حبيبي. صباح الخير. هل هناك أي سيفالوسبورين؟ أحضر لي بعضًا. ألا تشعرين جيدًا؟ التهاب اللوزتين لدي. لقد كنت أتناول الأدوية منذ يومين. يوم آخر. لقد كنت تتناول الدواء لمدة يومين؟

لماذا لم تخبرني؟ لا شيء. حبيبي ، تذكر أن تأخذ حبوب منع الحمل الطارئة اليوم. حبيبي. لم يكن أي منا مستعدًا ليكون أبًا. لا أريد أن يؤثر شخص آخر في العائلة على عالم عشاقنا. كما أنني لا أريد أن تمحى من تفاهات الحياة مثل زملائي ، دعنا ننجب الأطفال عندما أكون جاهزًا ، سأخبر أمي.

الحقيبة التي أحببتموها جميلة جدًا. اشتريها اليوم ، ويمكنك أخذها في الحفلات. لا حاجة ، أنا لا أحب هذا اللون تمامًا. اشترِ لونًا يعجبك. سيد جاو. مرحباً. لماذا أنت هنا؟ الآنسة سيكريت ملكي. السيدة لي ، بهذه الطريقة من فضلك. من فضلك. جيانان الاجتماعات رفيعة المستوى قد تنطوي على أسرار تجارية.

ربما لا تفعل ذلك. لا أحتاج أن أعرف. من فضلك أجلس هناك لفترة من الوقت. هناك؟ فقط انطلق. تعال. لم أكن أتوقع أن تكون أنت المستثمر الغامض لـملكة جمال السر. لدي الكثير من الأشياء التي قد تفاجئك. أي مشروبات؟ قهوة ، عصير أو شاي بالحليب؟ لا حاجة. دعنا نصل مباشرة إلى النقطة. ماذا تقصد؟

لماذا استثمرت في ملكة جمال السر؟ ربما أنا مصرة. أنا متمسك باختياري. لا شيء آخر. قل لي الحقيقة ، لماذا استثمرت في شركة للوسادة القطنية؟ أعلم أن لديك الكثير من الخيارات الأخرى. سمعت أنك واجهت صعوبة في العمل مع PB. لذلك استنتجت الأمر. سمعت أنهم كانوا يشترون هذه الشركة. كيف هل يمكنني السماح لهم بالنجاح؟

أنا بالتأكيد سأبدأ السبق. وأنت أيضًا بحاجة إليه. وبهذه الطريقة لا يمكنني التعاون معك فحسب ، بل يمكنني أيضًا مساعدتك في التنفيس عن غضبك. ليس عليك القيام بذلك. هذا ليس لك تمامًا ، لقد أجريت بحثًا ، وذهبت لزيارة مصنعهم ، وقد عرّفني القسم الفني تحديدًا على براءات الاختراع. أعتقد أنها موثوقة وتستحق الاستثمار.

كمستثمر ، يجب أن تعرف عقلية الحثالة ، أليس كذلك؟ الهدف الوحيد هو كسب المال. يجب أن تفهم هذا ، أليس كذلك؟ بالطبع أفهم. لدي موهبة في الاستثمار. لكنني بالتأكيد لست مخادعًا عندما يتعلق الأمر بالحب. إذا كان بإمكاني العمل معك ، فأنا لا أحتاج إلى عقلية الحثالة لـملكة جمال السر. ما هي متطلباتك

لخطة الترويج؟ طلبي هو التعاون معك. يو لديك الكلمة الأخيرة في الخطة. حسنًا ، سأقدم لك خطة جديدة في غضون ثلاثة أيام. بحلول ذلك الوقت ، يرجى الحكم بموضوعية. ألا تريد أي شيء تشربه؟ دعنا نتحدث يوم الجمعة. شين جيانان. السيدة لي. السيد جاو ، يرجى البقاء.

هل يعمل جميع الأشخاص الذين ولدوا بملعقة فضية بهذه الطريقة؟ هل أنت متأكد من أنك لا تؤطّرني؟ ليس لدينا هذه القدرة. لقد اكتشفت هذا عن طريق الصدفة. يمكنك لاحظ أكثر. يجب أن تكون مسؤولاً عن هذا. انسخ ذلك. السيدة لي. هل يمكنك الاستشهاد بي لخدمة جديرة بالتقدير؟ لدي طلب. هل تحسبني؟ مجرد طلب صغير. قلها.

هل يمكنك أن تأخذني إلى الجميع الاجتماعات المستقبلية؟ يمكنني أن أفعل ما تقوله ♪ عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ ♪ وداع ♪ ♪ قيود ربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تعبت من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪

♪ أصابتني بالقشعريرة ♪ ♪ أتمنى أن أتحدث لكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ أريدك ولكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام لا تحتاج إلى الشفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪ ♪ يتردد مرة يخرج عن السيطرة ♪ أخبرك لن تتردد ♪ ♪ أشعر بخيبة أمل الآن ♪

♪ حان الوقت لإيقاف ذلك ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى التحدث لكن توقف فليكن ♪ ♪ استدر وابحث عن واحدة أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪ ♪ القادم الفجر ♪