“عند كونك شابا”|الحلقة 05|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيف تجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في أن أتبع ♪

مع الآيس كريم في يدي ، أمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ يعانقك النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن دون علمنا ، نحن أيضًا نكبر ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ السعادة تتجدد باستمرار ♪

♪ الشباب اللامع ♪ ♪ أكتب الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا s ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ بمثابة مكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [عند كونك شابا] تاو [إنجليزي] دعني أسألك شيئًا. أنا أتحدث معك. [ المحقق كونان] ما الأمر؟ فقط اسأل.

لدي صديق. يشك في أن صديقه معجب بشخص ما. هل لديك أي طريقة لتأكيد ذلك؟ دعني أفهم الأمر . صديق صديقك. أنا متأكد صديق يحب صديقه ، أليس كذلك؟ قلل من الهراء. أخبرني فقط إذا كان هناك طريقة. هذا سهل. عادة ما تكون هناك حقيقة واحدة فقط. إذا حدث شيء ما ،

فستكون هناك بالتأكيد أدلة متروكة. لم أفهمها. إذا صديق لديه شخص يحبه ، بالتأكيد سيتواصل مع هذا الشخص كثيرًا. ستفعل … نقطة جيدة. القراءة تحسن المعرفة. سأعيدها بعد المدرسة. ماذا قلت؟ [الحلقة 5] (عندما تكون ما زلت صغيرا ،) روي ، روي ، تعال إلى هنا. أنا ذاهب. هاتفي ميت مرة أخرى. هل يمكنني استخدام هاتفك؟ أريد الاتصال بأمي. انتظرني. خذها ! تشنغ هاي؟ شكرا جزيلا. إنه لاشيء. دعني أطلب الرقم من أجلك. لا أستطيع أن أفعل ذلك بنفسي. مرحباً. هل يمكنني الحصول على نغمات رنين مخصصة؟ نعم. هذا الرقم.

أريد أفضل 50 أغنية في القائمة. فقط اقتطع الرسوم مباشرة. روي. شيانغ نان يبحث عنك. [فريق كرة السلة ، غرفة النشاط] روي. نفد رصيد هاتف تشنغ هاي. إنه أمر مزعج للغاية. لم أستطع إجراء المكالمة. لا يزال يتعين علي استخدام هاتفك. [المكالمات الصادرة] مرحبًا. FM131.4 صوت ماتانج الخط الساخن. للحصول على اقتراحات … الموز. التفاح. الكمثرى. باركني. الكمثرى ، باركني! ما الذي تمتم به؟ أنا … أنا أقول الطقس اليوم ليس سيئا. أتمنى أن تقوم والدتي بإعداد كرات لحم الخنزير المطهو ​​ببطء الليلة. هل أجريت المكالمة؟ أنا أفعل ذلك الآن. مرحبا. أمي؟ هل حقا لن تأكله؟

أشعر بالضيق الشديد. لماذا تفعل هل تشعر بالاضطراب الشديد؟ أنا فقط أشعر بالضيق. هل أنت متأكد من أنك لن تأكله؟ سوف أتناوله. ما زلت مضطرًا لتناول الطعام. يلعب روي الدور نصف النهائي غدًا. يعطينا وين تدريبًا إضافيًا مرة أخرى سوف أخاطر كل الشيء الذي يجب أن أخرجه – ويهتف لهم. – شيانغ نان!

أعلم أنك هنا! ماذا فعلت بهاتفي؟ شياو ران دعني أنام هنا لليلة واحدة. تشنغ هاي؟ توقيت رائع. أحضر شيانغ نان كرات لحم الخنزير اليوم. تعال وتناول الطعام. [مدرسة تيانباو الثانوية] هل ستلعب لاحقًا؟ قال تشنغ هاي إذا تم استبدال البديل ، سأحظى بفرصة اللعب. ما هي الاحتمالات؟ إنه سهل. لا شيء مستحيل.

هذا ليس كذلك المكان المناسب لاستخدامه. روي ، ابذل قصارى جهدك! أين شيانغ نان؟ لديها تدريب بدني. ستأتي إلى هنا بعد انتهائها. تشو روي ، ما زلت هنا؟ السيد وين يسألك. السيد وين ؟ نعم ، دعنا نذهب. لا تكن عصبي. توقف عن التدريب. مهلا ، سوف تتسخ. على الأقل ليس أعرج مثلك.

لست أعرج مثلك في ذلك اليوم. لا تعبدني بأعينك. هذا ما يجب أن أفعله. ليس هناك حاجة لشكري. فقط قدم لي حفلة شواء. استيقظ. لديك لعبة لتلعبها لاحقًا. أرني معنوياتك. تعال. تنفّس بعمق معي. استنشق. فقط احرس حقيبتك أنا _ سأقدم لك حفلة شواء إذا فزت. تعاملني مع حفلة الشواء؟ من؟

سيكون السيد وين هنا قريبًا. [غرفة التخزين] انتظره بالداخل. تذكر إحضار لوحة النتائج عند المغادرة. ماذا تفعل؟ افتح الباب ! افتح الباب! [الدوري الخامس لكرة السلة بين المدارس] (بين تيانباو وماتانج رقم 1) شياو ران، أين روي؟ لا يمكنني العثور عليه في أي مكان. قال أحدهم إن المعلم يسأل عنه. يجب أن يعود بغض النظر عن أي شيء. تشنغ هاي ، ستبدأ اللعبة قريبًا. دع البديل يلعب. اعثر عليه في جميع أنحاء المنطقة. معذرة . تشو رونغ! ابذل قصارى جهدك! لطيف! أي شخص هناك؟ مرحبا؟

– (بذل قصارى جهدك!) – (بذل قصارى جهدك!) لطيف! دالي ، دافع! ما هي النتيجة؟ هل فازوا؟ شيانغ نان ، بذل قصارى جهدك! روي … روي مفقود. السيد لي ، أنا لا أستخدم البوق الخاص بي. لدينا بعض المواهب الشابة في مدرسة تيانباو الثانوية. أين هو؟ اتصل به أحدهم قبل المباراة.

لم يأت ظهر الصادق بعد ذلك ، نظرت حولي ولكن لم أجده. سمعت أن هناك مركزًا يسمى تشو روي. تشو روي. نعم. سأشير إليه لك. هذا مستحيل. هذه المباراة مهمة بالنسبة له. لماذا لا ؟ هو هنا؟ سأذهب وأبحث عنه. سأذهب معك. بالتأكيد. لنفترق. تذهب إلى محطة الراديو. أين هو؟ أين هو؟ لا أعرف.

أنت .. . روي! روي! -روي! -روي! روي! [مخزن] روي! شيانغ نان! شيانغ نان ، أنا هنا! – (بعد سماع هذا البث ،) -شيانغ نان! – (بعد سماع هذا البث ،) -شيانغ نان! أي شخص ؟ [ ماتانج رقم 1 مدرسة ثانوية في إس تيانباو] – انطلق من أجل ذلك! خطأ! هل تعرف حتى كيف تحكم؟ ارجع وتعلم كيف تحكم ! تشنغ هاي! السيد Li … لماذا أنت هنا؟ من يلعب بعد ذلك؟ الموز ، التفاح ، من فضلك … روي! شيانغ نان؟ كيف هي اللعبة؟ لقد بدأت.

لا تقلق. تشنغ هاي تلعب. انتظرني. سأحضر قريبًا. لماذا تعال إلى الداخل؟ لم أكن أتوقع الوقوع في شرك أيضًا. لماذا لا يوجد شيء يتقدم إليه هنا؟ اخرج. لا . خطوة على عاتقي. تعال. هذا مهم بالنسبة لك. سيكون قد فات الأوان إذا تردد. لا تقلق. أنت لا تعرف كم أنا قوي؟ يمكنني …

امسكها ، روي! روي ، ابذل قصارى جهدك! روي ، هل أنت بخير؟ أين ذهبت؟ لماذا تأخرت؟ ؟ [مدرسة ماتانج رقم 1 الثانوية ضد مدرسة تيانباو الثانوية] روي ، إنها مجرد لعبة. يمكننا الفوز مرة أخرى في المرة القادمة. لا يوجد شيء لا يمكننا التغلب عليه إذا عملنا معًا. الغسالة معطلة. هنا. ساعدني في

سوف أفتح الباب. [ 317 شارع بيير] روي. إنها مجرد لعبة ، أليس كذلك؟ لا تحزن. لا شيء. شيانغ نان. توقيت رائع. كنت أعرف ذلك ، ويمكن أن يأخذها روي بشكل جيد. القيام ببعض الأعمال يجعلك تشعر بتحسن. فلنساعده مرة أخرى غدًا. لدي شيء في عيني. دعني ألقي نظرة. أنا بخير الآن.

ليست هناك حاجة. في الواقع … عيني أيضًا … تشو تشنغ هاي! لماذا لا أحضر لك بعض الملابس؟ لا داعي افعل ما تريد. سوف أتعامل معها بنفسي. اجلس ، الحب هو العمور ، الحب نادر ، الحب هو اللطف ، الحب هو … الحب أجمل لغة بشرية ♪ ♪ الحب يعطي بغير أنانية ♪ روي.

لماذا تضع هذه السترة في خزانة ملابسك؟ هذا هو تشانغ شياو ران. لقد عانقت … لقد أبقيت الأمر مرتبًا. لا يوجد حتى تجعد واحد. متى أصبح أسلوب أزياء شياو ران مفاجئًا للغاية؟ هناك شيء أكثر مفاجأة. أراد تشن هاو التغلب على تشانغ شياو ران في الزقاق الخلفي من حلبة التزلج على الجليد في ذلك اليوم

كيف يجرؤ على التنمر على شياو ران؟ هل تعتقد أنني سأتركه؟ لقد أعطيته لكمات مجمعة حتى يهرب. هذا لا يكفي. يجب أن يكون مقيدًا في حقيبة ويتعرض للضرب حتى يصبح شبه مشلول. عدني. العنف لن يحل أي مشاكل. روي محقة. زياوران لا تزال هادئة بعد حدوث شيء خطير للغاية. مع شخصيتها ،

ستتحمله فقط بسبب فخرها! تشو. .. تشو روي ، أنت ما زلت هنا؟ السيد وين يسألك. السيد وين؟ نعم. دعنا نذهب. آسف. هل أنت أعمى؟ كنت الشخص الذي استدعى تشو روي في يوم المباراة ، أليس كذلك هل أنت؟ هل كان تشن هاو هو من حبس زو روي؟ لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. انتظر!

لماذا أنت هنا؟ ماذا تفعل هنا؟ لقد أغلقت تشو روي في المخزن ، أليس كذلك؟ من يمكن أن تثبت ذلك؟ إذا كان بإمكانك ببساطة اتهام الناس ، يمكنني أيضًا أن أقول إنه تسبب في إصابتي. هذا لأنك ضربته أولاً. أنت تعترف بذلك؟ أعيد تذكرة الدخول الخاصة بي. لماذا أحتاج إلى أخذ ذلك؟

أنت الشخص من يجرؤ على عدم قبول التحدي الخاص بي ويستفزني طوال الوقت. ليس هناك فائدة من الحديث عن هذا. انتظر! لم تشرح حادثة تشو روي حتى الآن. سأظل أقول نفس الشيء. هل لديك دليل؟ توقف! توقف ! للحظة! من أنت؟ من أنا ليس مهمًا. ربما لا تعرف مكانك. ماذا تحاول أن تفعل؟

التظاهر بأنك ضحية بعد الخسارة والاستمرار في إثارة نوبة غضب على الفائز ص _ أنت جيد حقًا في أن تكون وقحًا! أنت .. هل لديك دليل؟ هل هذه هي الجملة الوحيدة التي تعرفها؟ هل أنت مكرر؟ هل تتذكر بطاقة الدخول؟ هذا صحيح. أنا من ضربك! لا أخجل من الاعتراف بذلك. تشنغ هاي اضغط هنا!

ماذا تريد؟ أنت نفسك في حالة من الفوضى. أنا أحذرك. ابق بعيدًا عن تشانغ شياو ران. وإلا ، فسوف أقيد يديك وأغلقك. [غرفة الرجال] مرحبًا بك! أنا حقًا عبقري. لماذا؟ لقد أصيب بالجنون مرة أخرى. أنا متأكد من أن هناك شيئًا ما خطأ فيه. [مدرسة ماتانغ تاون تيانباو الثانوية ، تحميل الصورة] إذا استمروا في ذلك ، فستؤمن مدرستنا المركزين الأول والثاني. وذلك لأنني لم أشارك فيها. حتى لو فعلت ذلك ، فلا يزال هذا لا يعني أنني لا أستطيع الحصول على المركز الأول. أعده إلى أنا! هل أنت خائف من الخسارة لذا لم تدخل المنافسة؟ إنني أحذرك. ابق بعيدًا عن تشانغ شياو ران.

وإلا ، سأربط يديك وأغلقك. [غرفة التخزين] [مقصف المعلمين والطلاب ] انظروا ، إنها هي شيا أوران. هل أعددت أسئلة الدالة المثلثية من بنك الأسئلة Huanggang؟ لقد فعلت ذلك في الفصل الأسبوع الماضي. ما الخطب؟ إنها حالة طارئة. كان لدي واجبات منزلية أمس ولكني نسيت أن أفعلها. شياو ران. شياو ران؟ شياو ران

اذهب واحصل عليها من صفي لاحقًا. تناول المزيد. ليس لدي أي طريقة لرد الجميل لك. يمكنني فقط الزواج منك. أعطني قبلة. هذا يكفي. أعطني قبلة. تشانغ شياو ران لا تجلب تلك الاتجاهات الشريرة إلى الصف. إنه مقرف! ما الذي تشتكي منه؟ من هي؟ هل لديها ضغينة ضدك؟ لقد كانت عدائية للغاية. شياوران! ما هو الخطأ؟

لا تقلق ، لن يصدق أحد شيئًا كهذا. كلنا نؤمن بك . ماذا؟ ما الشيء؟ ألم تسمعوا عن ذلك بعد؟ تشانغ شياو ران ، طالبة في الصف الأول 10 في مدرسة تيانباو الثانوية تتظاهر بأنها جيدة في المدرسة. إنها شخص مختلف تمامًا في الحياة الواقعية. إنها مفاجئة و جريئة .. تعمل مع رجال العصابات

للتغلب على منافستها ونشر شائعات افتراء .. لديها شخصية فقيرة .. هراء .. !! شياو ران لن يصدق أحد أكاذيب مثل هذه. كل هذا هراء. توقف عن القراءة. سأعود أولاً. لدي الكثير من الواجبات المنزلية اليوم. سأعود معك. هاي ، هل أنت متأكد من أن شياو ران بخير ؟ هذا أول يوم تقابلها فيه؟

هناك شيء خاطئ إذا كانت بخير. ماذا عن هذه المشاركة؟ أعتقد أنه يمكن حذفها. دعني أجربها. لقد حذفت كل شيء. أنا مالك المنتدى. أنا مالك المنتدى . لكنني لا أعتقد أن حذفه يؤدي إلى أي شيء. إنه يحتوي على 5000 نقرة في ثلاث ساعات. لقد شاهده الجميع. إلى جانب من أنت؟ كيف تعرف أنني هنا؟

أين يمكنك الذهاب؟ أكله. وإلا ، سوف يذوب. تعال. لنعد إلى المنزل. انظر. إنها هي. تلك التي في معطف النمر المطبوع لا تحضر أرواحك الشريرة من الخارج إلى الفصل. إنه مقرف. هل سمعت؟ إنها هي. شياو ران ، احزم أمتعتك . نحن نتحرك. ما هو الخطأ؟ هل كان لديك كابوس آخر؟

انظر كم أنت تفوح منه رائحة العرق. الأحلام مزيفة. لا تخف. اخلد إلى النوم. لا تقلق. لن يصدقها أحد. بالإضافة إلى ذلك ، منغ دالي بالفعل تم الحذف المنشور . تشانغ شياو ران! تعال هنا. تشانغ شياو ران ، لماذا تباعد؟ أنا أتصل بك. أنا تشانغ شياو ران في غرفة الممرضة. عد إلى الفصل بدوني.

لنذهب ، يا آنسة. إنه هكذا. أنا أنا في عجلة من أمرنا للذهاب إلى الملعب الرياضي. ساعدني في إرسالها إلى غرفة الممرضة. بالتأكيد. إنها ثقيلة بعض الشيء. لا بأس. احذر. يجب أن تكون تشانغ شياو ران. أنت وقح للغاية! انتظر ، من أنت؟ إنها تشمر عن ساعديها. المنشور كان صحيحًا. إنها عنيفة حقًا.

ستفعل كل شيء. ماذا تعرف؟ هل تعرف تشانغ … هل تعرفني؟ نحتاج فقط إلى معرفة من هو كبير تشين هاو. نعم لقد جرحت كبير تشين هاو كثيرا. لقد خسر في المنافسة وتعرض للضرب. سمعت أن لديه كسر في ذراعه اليمنى. من فعل هذا الشيء الجيد؟ أنت لئيم جدا ، تشانغ شياوران.

كيف يمكنك أن تكون متعجرف جدا في المدرسة؟ ما نوع الهراء الذي تتحدث عنه؟ ماذا؟ هل تحاول ضربنا؟ تشانغ شياو ران، ماذا تفعل؟ إنه سوء تفاهم أنا لم أضرب أحدا. -توقف عن الخدش. -لماذا تقاتل؟ أنا بخير. ألا تعرف كم أنا قوي؟ إذا كنت جادًا ، فلن يتمكنوا من لمسي. أنا لا أضرب الفتيات.

كنت أدافع عن نفسي فقط وحصلت خدش طفيف. هل هذا مؤلم؟ لا . هل ستبكي؟ توقف عن ذلك! أنا بخير حقًا. شيانغ نان ، آسف. أنت تلوم نفسك مرة أخرى. لماذا؟ هذا ليس له علاقة بك. كل هذا أحمق ، خطأ تشين هاو. كان لديه بصيرة. إذا لم يقل أننا عنيفون ،

كنت سأضعه في كيس وأضربه. انظر. هذا هو تشنغهاي ، أليس كذلك؟ لماذا يحمل مجرفة؟ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكرك فجأة في الحاضر ♪ ♪ جنبًا إلى جنب مع أصوات الزيز في مهب الريح ♪ ♪ تستيقظ الذكريات ♪ ♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪

♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سأتذكر فجأة تلك الليلة ♪ ♪ حيث أطفأت الرياح النجوم ♪ ♪ لا أعرف السبب ♪ ♪ لكنه ينذر بشيء ♪ ♪ عنك ♪ ♪ والوقت ♪ ♪ زرع بذور الشباب ♪ ♪ تقبيل وجنتيه بدون قصد ♪

♪ تماما مثل الحلم ، إنها تعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أريد أن أحملك بين ذراعي ♪ ♪ أنت لا تخاف ولا مبالاة ♪ ♪ أنت كسول وشجاع ♪ ♪ لكنك تعثرت بسبب سخائك ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أنا ممتنة لمقابلتك ♪

♪ الوقت الذي ركضت فيه بقوة وظهري مواجهتك ♪ ♪ بينما ألهث من أجل الهواء ♪ ♪ كل جملة صرخت بها ♪ ♪ ما زلت أتذكرهم جميعًا ♪ ♪ أعتقد ♪ ♪ إذا هناك خط نهاية لشبابنا ♪ ♪ ستنتظرينني هناك ♪