“أسمعك”|الحلقة 02|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [أسمعك] [الحلقة 2] أنت … ماذا تريد؟ أر دو. أر دو ، أر دو ، أر دو ، ما الأمر؟ استيقظ ، استيقظ. أر دو. ما هو؟ هل كان لديك كابوس؟ لا

. لا ؟ انهض وارتدي ملابسك . أنت … تعال. ستدعو يي شوي لتناول الغداء اليوم. انهض الآن ماذا؟ أنا… متى قلت لأدعوه لتناول الغداء؟ لقد حددت للتو موعدًا معه من أجلك. آه! آه! انتم عشاق. بالطبع ستلتقي. تذكر أهم نقطة. انشر صورة لكما على Weibo. أنا لن أذهب.

أر دو ، هل يمكنك الدراسة في الخارج يعتمد على هذا العرض. لا أعتقد أن يه شوي سيء كما قلت. إنه منافق. حسنًا، سواء كان منافقًا أو بدم بارد فهذه وظيفتك لقد وقعت العقد ، لذا يجب عليك الاحتفاظ بكلماتك. حق؟ على أي حال ، أظهر حبك لمزيد من الشعبية. سأوصلك إلى هناك لاحقًا.

انهض الآن وارتدي ملابسك. أسرع. سأعود فورًا للاطمئنان عليك. [منطقة الفن بين الجبال والبحر] لي ، أنا لا أفعل ذلك حقًا تريد أن تذهب ، ألا تدعني أذهب؟ ار دو ، حقًا ، اخرج من السيارة. أسرع ، تعال. أسرع ، سوف تتأخر. أسرع ، انزل. التقط صورة وانشرها على Weibo. اسرع. اسرع. اسرع ،

فتاة جيدة. هيا ، سأرحل وداعا ، أنا آسف ، لقد ذهبت في الاتجاه الخاطئ ، لقد تأخرت … لقد تأخرت 11 دقيقة ، لذا لديك 49 دقيقة متبقية ، لنذهب ، أهلا ، استمتع بوجبتك ، ساعد نفسك. أنت تعرف ما المقصود بـ “ساعد نفسك”. لقد أصررت على دعوتي للغداء.

لم أفعل ذلك. إنه لي … ماذا تفعل؟ التقط صورة وانشرها على Weibo. هل هذا مكتوب في عقدك؟ نعم .ولكن ليس لي. أنت … أردو؟ بي أر دو. مرحبًا ، إر دو. اشتقت إليك كثيرًا على مر السنين. لقد تخرجنا منذ سنوات عديدة ، ولكن لماذا ما زلت قصيرة جدًا؟ أنت لم تكبر على الإطلاق.

أر دو ، لم نر بعضنا منذ سنوات ، لكنني سمعت شيئًا عنك. فقدت وظيفتك في روضة الأطفال بسبب شكاوى من بعض الآباء. هل وجدت وظيفة جديدة بعد؟ دعني أعطيك بعض المال مقابل لا . أردو ، لقد كنت مشهورًا جدًا في المدرسة ، لكن الآن ، أشعر بالحزن حقًا من أجلك.

لو ، لم أرك منذ وقت طويل. ما زلت جيدًا في الكلمات. بالمناسبة ، أردو ، سمعت أنك ذاهب إلى اليابان لتكون ممثلة AV. كيف يمكنك الوصول إلى هذه النقطة ممثلة صوت. إنها ممثلة صوت. لقد عرفتها للتو. لو ، أنا أتناول غدائي. ربما يمكننا التحدث لاحقًا. أر دو.

نعم ، كنت دائمًا أشعر بالغيرة منك في المدرسة وأخذتك كمنافس. إنه من المضحك حقًا التفكير في ذلك الآن. كنا ساذجين جدًا في ذلك الوقت. انظر إلى وجهك الممتلئ. لا يزال لطيفًا للغاية. أنا حقًا أحب ذلك. من هي؟ كيف يمكنها فرك وجهك هكذا؟ سيؤدي ذلك إلى تجعد وجهك . أنت … أنت أنت …

هو صديقي. مرحباً. أنا … أنا زانغ يلو. Strawberry.com … هذا وقح منك. أنت تعرف ذلك؟ هذه السيدة ، هل تريد الانضمام إلينا؟ أنا؟ لا ، فقط استمتع بوجبتك. لا تتحدث إلى أشخاص غريبين من الآن فصاعدًا. هل سمعتني؟ أنا فقط أتذكر أن لدي بث مباشر. يجب أن أذهب. أر دو. استمتع بوجبتك. وداعا. وداعا.

وداعا [مطعم وجبات سريعة على طراز هونج كونج على طراز تايسان] حسنًا … شكرًا لك على ما فعلته اليوم. انتهت ساعة واحدة. دعنا نلتقط صورة. ألم ألتقط صورة؟ قد لا تعمل هذه الصورة. فهل نأخذ واحدة أخرى؟ واحدة أخرى. هنا ، هنا بالضبط. حسنًا. شكرًا لك. كيف ستفعل لقد عدت؟

منزلي بعيد قليلاً عن هنا. انخفاض الكربون وتوفير الطاقة مفيد لك. ما هو الخطأ؟ لا شيء. لقد عدت. لقد تناولت وجبة طويلة. يبدو أنك تسير على ما يرام. ماذا حدث لك؟ عدت بالدراجة. ركبت أكثر من ثلاث ساعات. لحسن الحظ ، ركبت الدراجة كثيرًا. وإلا ، كنت سأموت في الطريق. هذا أكثر من عشرين كيلومترًا.

لقد ركبت مرة أخرى؟ ألم تقترح يه شوي يعيدك؟ هو؟ أعيدني؟ إنه لا يعرف شيئًا عن كونه لطيفًا مع النساء. أتعرف ماذا؟ كان مثل أن يكون ممسوسًا من قبل شيطان. كلفتني تلك الوجبة أكثر من 500 يوان. لي ، قلبي ينزف. أنا لا تهتم بما ستفعله. لقد أنفقت الكثير على شراء غداء عرضك له.

يجب أن تدع فريق العرض يعوضني. حسنًا ، حسنًا. احصل على بعض الماء واهدأ. طالما أنتما نحن سوف نسق بعضنا البعض لإنهاء العرض ، سأفعل ما تطلبه. حسنًا؟ هذا يبدو أفضل. فتاة جيدة. هل التقطت صورًا؟ حسنًا ، تذكر أن تنشرها على Weibo. يجب أن أذهب الآن. أنا بالخارج من أجل عشاء.

إذا كنت جائعًا ، اطلب بعض الوجبات بنفسك. عد مبكرًا. حسنًا. تذكر أن تنشر على Weibo. أحبك. مرحبًا ، لو تيان. إر دو ، أين أنت الآن؟ لو تيان ، أنا آسف. لا أستطيع إعطائك الدرس اليوم. ما الذي يحدث؟ ماذا حدث لك؟ هل تحتاج مساعدتي؟ أنا بخير. أنا فقط أشعر بالتعب الشديد اليوم.

هل نختار طريقة أخرى؟ أنا آسف. أليس كذلك؟ هذا مهم. دعنا نلتقي في يوم آخر. حسنًا. إلى اللقاء. لنشرب نخبًا لتعاوننا مرة أخرى. تحياتي. تحياتي. هل شاهدت الحلقة الأولى؟ نعم. كانت التعليقات جيدة حقًا. يجب أن ننسب الفضل إلى الآنسة تانغ تعال يا آنسة تانغ ، نخب لك. حسنًا ، السيد تشانغ.

السيد تشانغ على حق. لكن اليوم ، دعني أقترح عليك نخبًا. إنه ممل أن أشرب مع مساعدي. سأشرب هذا لها كنت سعيدا حقا اليوم ولكن لي أنت لست مضطرًا للشرب من أجلي. لن أشرب بسهولة كما كان من قبل. ولكن الآن لدي ساق مجوفة. تعال. ما زلت أتذكر عندما كنا في المدرسة ،

تم جرك في كل مرة. تم جرك خارج. أنت تسكر بغطاء زجاجة نبيذ. نعم ، لقد مضى وقت طويل منذ تخرجنا. لقد أصبحت رجلاً بساق مجوفة من الشرب بغطاء زجاجة نبيذ. وأنت أيضًا. لقد نشأت من فتاة صغيرة مهملة إلى امرأة قديرة اليوم. لكن ليس عليك أن تبدو صارمًا.

حقًا ، ليس لديك دائمًا نظرة صارمة. جينزي والآخرون يقولون دائمًا إنك قاسية جدًا وصارمة جدًا . وأنت تبدو بلا عاطفة ولا تهتم إلا بعملك. هل أنا؟ هذا يشير إلى أنهم ليسوا مشغولين بما فيه الكفاية. وإلا فلن يكون لديهم وقت للقيل والقال. لكنني أعلم أنك لست كذلك. لقد عدت. أين كنت الليلة الماضية؟

أنت مستيقظ. لقد عملت ساعات إضافية. أنا متعب حقًا. سأستحم. ماذا تفعل؟ لقد عملت طوال الليل من أجل حفلة؟ ملابسك مجعدة ، تفتح على ارتفاع منخفض في الشمال ك.العطر ليس العطر الذي تستخدمه عادة.لديك رائحة نبيذ. و لي ، لقد كنت ترتدي أحمر الشفاه طوال الليل. يبدو لا يزال طبيعيًا وورديًا. ثم الليلة الماضية ،

مع من كنت تعمل وقتًا إضافيًا؟ إنه بالطبع السيد يو وزملاء آخرين أيضًا. لابد أنك متعب جدًا. إذًا يجب أن تكون بيئة مكتبك وردية بشكل خاص ، أليس كذلك؟ أنت فتاة. هل يمكنك فقط التركيز على صورتك الشخصية؟ هل قمت بتنظيف أسنانك بالفرشاة بعد اذهب اغسل أسنانك . اذهب الآن. لا يمكنني تحملك. انطلق.

لي ، دعني أخبرك بهذا. أنا لست من ذوي الخبرة في الحب ، لكنني من ذوي الخبرة من الناحية النظرية. أما بالنسبة للكتب الهزلية والخيالية ، فقد اقرأ ثمانية آلاف إن لم يكن عشرة آلاف. أنا أعرف كل شيء عنها ، لي. أنا … أنا وانغ يويان في حالة حب.

هل تعرف وانغ يويان ، لي؟ حسنًا ، حسنًا ، توقف. هل يمكنك أن تكون ذكيًا في برنامجنا. أنت سوف يزعجني. لكنك تعرف كيف تبدو يه شوي. لقد بذلت قصارى جهدي للاحتفاظ بها حتى الآن. دعني أريك. لا حاجة. لا ، ليس نفس الاتجاه. حسنًا ، حسنًا. لقد عانيت كثيرا.

جو أوقفه من أجل دراستك في الخارج. حسنًا؟ تعال ، اغسل أسنانك. فقط انطلق. ماذا؟ دعني أرى. سأستحم. أو سأتأخر عن التصوير. عليك أن تسرع ، أيضا. وداعا. مرحبا. حسنا. حسنا ، أنا أعلم. حسنا ، سأقول له. بوس ، السيد يو قال أن جدول التصوير قد تغير وقال لك أن تذهب إلى الفيلم غدا.

بوس ، لقد شاهدت العرض. ولكني تجرأت لا أسألك عنها. من تلك الفتاة؟ لماذا لم أراها أو سمعت أنك تذكرها؟ باي أردو. جميع مستخدمي الإنترنت يتفقون على أنك الأفضل في الاقتران. وأنتم مثاليون لبعضكم البعض. هل لديك الكثير من الوقت مؤخرًا؟ لا ، لا ، لا. مرحبًا ، جميعًا. أنا باي أردو.

لقد كنت مشغولًا قليلاً مؤخرًا. ولكن اليوم سأستمر في القراءة لك ريبيكا من مزرعة صنيبروك. عندما قالت ريبيكا ماذا حدث ، ظل العم كيري يسعل ويتحرك ذهابًا وإيابًا على الكرسي. هل ترغب في لعب دور الأم؟ اجعلني كوبًا آخر من الشاي. أر دو؟ أر دو. تعال . تعالي واتبعني إلى المركز التجاري. تعال على.

أنا … تعال. لن أذهب. ماذا ؟ أتألم في كل مكان بسبب ركوب الدراجة أمس. لقد تلقيت للتو إشعارًا من السيد يو. سنقوم بالتصوير غدًا قبل الموعد المحدد. أنت بحاجة إلى بعض الملابس الجديدة. ولكن لماذا يحدث ذلك قبل الموعد المحدد؟ هناك شيء ما يحدث حول المكان . هيا بنا. اسرع.

اسرع يا عظم كسول قليلا. اسرع. انه عاجل. تعال. هل لديك كل شيء جاهز للمقابلات؟ نعم. جمعت الكثير من المواد وفرزتها بالأمس. حددت أصحاب الأصوات الطيبة. لكن لا يوجد أحد مثالي. من الصعب حقًا العثور على شخص لديه عرض مثالي. حسنًا. دعنا نجري المقابلات في الوقت المحدد بعد ظهر هذا اليوم. حسنًا.

ثم سأقوم بعمل التلوين بعد المقابلات. بوس ، أليس كذلك السيد يو أقول إنه سمع الاختلافات. دعنا نلقي نظرة بالداخل. مرحبًا. ما الذي يمكنني فعله لك؟ هذا والسراويل بحجمها ، ستجربها. آنسة ، لديك حقًا ذوق جيد. هذه جديدة الأنماط في متجرنا ووصلت للتو أمس. جرب هذه. حسنًا. يمكنك المغادرة. بهذه الطريقة ، من فضلك.

التالي. رقم 5 ، تشين تشن. مرحبا ، كل الجسد. أنا دكتور تشين. لقد عملت كمسجل في Weta Audition Studio؟ نعم ، بالطبع. عدت من الولايات المتحدة في وقت مبكر من هذا العام. في الواقع ، كان الدفع هناك جيدًا وكان هناك المزيد من الفرص. المدير قررت أيضًا ترقيتي لأكون مدير الاختبار العام المقبل.

ولكن على أي حال ، سيعود الوطنيون مثلي في النهاية لخدمة وطننا. حسنًا. ستسمع مقطعين من الموسيقى. يرجى وضع سماعات الأذن. يجب أن تخبرني الاختلافات. حسنًا. لا توجد مشكلة. لدي سؤال. هل يسمع جميع من أجريت معهم المقابلات نفس الموسيقى؟ أعتقد أنه يمكنني الاستماع إلى شيء أكثر صعوبة. سأبدأ بعد ذلك. جيد. تبدو أجمل كثيرًا.

أشعر فقط أن هذا ليس الأسلوب. إنه يشبه أسلوبك إلى حد كبير. لا . أنت تحتاج بالضبط إلى بعض الملابس من هذا النمط. أعتقد أنه يبدو جيدًا عليك. الجزء العلوي أكثر من ألفي والسراويل أكثر من ألف. تبدو الملابس جيدة حقًا عليك – الملابس في متجرنا كلها طبعات محدودة ولا داعي للقلق من لبسها مع

الاخرين k في البعض الآخر. حتى أن إر دو تشتري الملابس هنا. أين صديقك؟ لديه ما يفعله اليوم. مرحبًا يا آنسة تشانغ. وصلت بعض أحدث التصاميم. وستكون الكثيرات مثالية بالنسبة لك. فالذي ترتديه يبدو جيدًا . إر دو ، هل ستشتريه؟ لا . صحيح. إنه مكلف للغاية للتسوق في مركز تجاري.

من الأفضل شراء نفس النمط على Taobao. حسنًا. لقد استمعت إلى الموسيقى. من فضلك أخبرنا بالفرق الذي سمعته هل هذا كل شيء؟ الموسيقى جيدة جدًا لدرجة أنني استمتعت بها. في الواقع ، الفرق دقيق للغاية. أعتقد أن هناك مشكلة صغيرة في العزف على التشيلو في القطعة الثانية. وفقًا لتقديري المهني ، لم يكن الضبط

دقيقًا جدًا. تسبب ذلك في النغمة غير الكاملة في القسم الثالث. بالطبع ، أول قطعة موسيقية كاملة بدون أي مشكلة. أيضًا ، يبدو أن هناك مشكلة صغيرة في عزف الكمان في القطعة الثانية. أنا حقًا استمتعت بالموسيقى ولم أتوقع أن تكون قصيرة جدًا. لقد انتهى الأمر قبل أن أدرك ذلك.

هل لي أن أتردد هذا مرة أخرى؟ كل من تتم مقابلته لديه فرصة واحدة فقط. يمكنك المغادرة الآن. حسنًا ، هذا كل شيء لمقابلتك. يمكنك المغادرة. ماذا تفعل؟ من أنت؟ من أنت؟ أنا زميل مدرسة قديم في إر دو. إر دو لا يشتري الملابس ، لكنني سأفعل. من أين أتى زميل المدرسة القديم هذا؟

من قال لك أننا لن نشتري هذه؟ أردو ، من هذا؟ تشانغ ييلو. تشانغ … أوه ، الذي في صورة التخرج بعيون صغيرة ، وأنف منهار ، وذقن مستديرة ، وحواجب رفيعة. آه ، يجب أن تنفق الكثير على الجراحة التجميلية. يا إلهي. من أنت؟ ليس من شأنك. هل تشتري لها الملابس؟

إن لم يكن ، اخلعها. من قال لك اننا لن نشتري؟ معذرة ، نأخذ الملابس. لي ، أعتقد أن الملابس تبدو غير جيدة علي. لماذا هي ليست جيدة؟ يمكننا قصها واستخدامها كمناديل صحية. أنا تمامًا مثل ذلك. معذرةً ، نحن نأخذ هذه. حسنًا. قطع في فوط صحية. لدي صديق يعمل في استوديو يه شوي ويراه

كل يوم. قالوا إنيه شوي ليس لديها صديقة. أنا أتساءل كيف أصبح شخص ما صديقة يه شوي. هذا ليس من شأنك. ما لم تكن صديقته غير المرئية. وإلا ، فكيف لا يعرفك الأشخاص من حوله . بي أر دو ، سيذهب لم شمل الفصل في غضون أيام قليلة و طُلب منه اصطحاب شريك هناك.

لكن يي شوي قال إنه سيذهب بمفرده. يجب ألا تعرف ذلك. يعتقد صديقك أنك لست حسن المظهر. ما الذي سيجعل الأمر مختلفًا إذا كان لديك وجه أصلي؟ لقد سئمت من تجربة أنا لا أريد أن أتحدث معك يا أر دو توقف عن التظاهر أي شخص بعيون فاضحة يمكنه رؤية ذلك.

. أنا أقول هذا من أجل مصلحتك أنت تشانغ ييلو ، أليس كذلك ؟ شاهد كلامك. يي شوي هو صديق إر دو. كلنا نعرف ذلك. إر دو قال للتو أنها ستتبع يه شوي إلى لم شمل الفصل. لذلك ، نحن هنا لشراء ملابس جديدة. ماذا؟ هل لديك أي مشكلة في ذلك؟ هل حقا؟

حسنا إذا. فقط اذهب. دعونا نرى ما إذا كنت ستجعل يي شوي تشعر بالحرج. سنرى. أر دو هي جمال طبيعي ، ليس مثلك مع البلاستيك والنفاق وجهك. هل يمكنك أن تغلق فمك؟ هل هذا له علاقة بك؟ لا شيء من عملك. يا له من حديث ممتع. هل لديك نقود؟ لقد أفرطت في الإنفاق مؤخرًا.

كيف سأدفع؟ ليس للبخار الكعك ولكن لعدم التعرض للعار. ليس لدي نقود. بطاقة ائتمان. استخدم بطاقتك الائتمانية. ائتمان … 2980 يوانًا بعد الخصم. كلمة المرور الخاصة بك ، من فضلك. هل قلت إنها أكثر من 2000؟ 2980 هو أيضا أكثر من 2000. هل تريد للشراء أم لا؟ لماذا أنت بطيء جدًا؟ نحن ندفع الآن.

ما هذا على عجل؟ لي ، أعتقد أنه من الأفضل إعادة الملابس. لقد خرجت من متجر الملابس بهذه الملابس. كيف يمكن إرجاعها ؟ لم تزيل علامات التعليق. تعال . سترتديها للتصوير غدًا. سأقدم طلبًا للحصول على تعويض لك. هل هذا جيد؟ لا بأس. فقط دع يو شنغ يدفع ثمن هذه.

ثم ماذا عن Ye لم شمل صف شويي؟ لقد قلت ذلك بسهولة. كيف يمكنه أن يأخذني إلى هناك؟ كان هذا الوجه البلاستيكي مغرورًا للغاية. كان أنفها البلاستيكي على وشك أن يخدش وجهك. هل يمكنك أنت تقف هذا؟ نحن نشعر بحالة جيدة الآن. رائع حقًا. نعم. ولكن ماذا نفعل الآن؟

يمكنك أن تسأل يي شوي عن ذلك. إذا كنت تتصرف بلطف وجميل ، فقد يوافق. لا ، لدي ألم في البطن. يجب أن تذهب إلى الحمام. عليك أن تجربها بنفسك. تعال. غبي لي ، سأموت بسببك. نعم ، أمي؟ ما الأمر؟ أردو ، هل ما زلت تحكي القصص على الإنترنت؟

العمل كمدرس لمرحلة ما قبل المدرسة؟ أمي ، هذا ليس رواية القصص. إنه … ما الذي تتصل بي بشأنه؟ نعم ، نعم. إنه شيء خطير. هل تتذكر ابن عم زميل في الفصل لابن أخ العمة زانغ المجاور؟ لقد جاء أيضًا إلى حفلة عيد ميلادك السابع. تطفئ الشموع معًا. لا تزال الصورة معي.

إنه جفن واحد ، أبيض ونظيف ، ومحبوب نوعًا ما. لا أتذكر. ما هو؟ فقط تفضل. أوه. لقد درس الموسيقى في الخارج. عاد إلى الصين الآن. يمكنك مقابلته عندما يكون لديك وقت. كلاكما منخرط في الموسيقى وربما لديكما اهتمامات مشتركة. لا … أنا لست منخرطًا في الموسيقى. أمي … أنا …

أنا … لماذا أنت فعل هذا مرة أخرى؟ لماذا؟ لماذا؟ أنا أحذرك. لا يجب أن تبدأ علاقة عرضية. أنت مثل والدك الشرير. لقد شاهدت مقاطع الفيديو هذه لك. هل تريد الزواج أم لا؟ أمي ، توقف . لدي صديق. ماذا؟ إذن ، هو ذلك النجار. دعني أوضح هذا. لن أوافق. إذا واصلت فعل هذا ،

سأذهب إلى مكانك. آه؟ التسجيل؟ أمي ، لقد حصلت على اذهب للتسجيل. ليس لدي وقت لهذا الآن. أنا في عجلة من أمري. يجب أن أذهب. سأتصل بك لاحقًا. [مباشر] مرحبًا ، أيها الأصدقاء الأعزاء. مرحبًا بكم في محب تحت المظهر الخارجي الخاص “موعد مثير في مدينة ملاهي”. بعد ذلك ، سيجري الأزواج الأربعة الكثير لتحديد

التسلية لتواريخهم المثيرة. أولاً ، سوف يرسم الزوجان ذوو اختلاف العمر ، تشين كاي وكين شيوي ، الكثير. [مربع الرسم] إنه هو لحظة مثيرة. ما الذي سيرسمونه؟ كاروسيل. دائري. إنه مثير حقًا. لاند روفر البحر. [محبوب] حظًا سعيدًا. السفينة الدوارة. إنها حقًا تسلية مثيرة. حسنًا. إنه دور الزوجين في فرق الارتفاع.

يه شوي وبي أر دو. ماذا سيرسمون؟ [صندوق الرسم] دعنا ننتظر ونرى. ما هو؟ إنه منزل مسكون. منزل مسكون. تبدو متحمسًا للغاية. ألا تخاف؟ لا ، لم أذهب إلى هناك من قبل ، لذلك أشعر بالفضول. لا يمكنني تحمل إخبارها. المنزل المسكون على شكل قبر هو المنزل الذي يحتوي على أعلى مؤشر صراخ

في مدينة الملاهي هذه. حسنًا ، دعنا نحصل على الأزواج الأربعة لبدء مواعيدهم المثيرة. حسنًا ، يمكنك اذهب الآن. هل أنت حقًا لست خائفًا؟ ما هو المخيف؟ لقد شاهدت الكثير من أفلام الأشباح. هذه قطعة من الكعكة بالنسبة لي. [LIVE] أنا … لم أتحرك بعد. أخت ، نحن في نفس الجانب. لا تخيفني.

إذاً ماذا أفعل هنا؟ [البيت الغامض] أصدقائي الأعزاء ، لدينا بعض الأسئلة الغامضة لهؤلاء الأزواج. الإجابات موجودة في ملاهي المواعدة. هل سيكملون مهماتهم بسلاسة؟ دعنا ننتظر و ترى. هل أنت خائف؟ هل تعتقد أنه سيكون هناك أي آلة سرية؟ هل ستبدأ فجأة؟ من الأفضل عدم كسرها. إذا كان هناك واحد … اتبعني. لا تركض

. لوسي كثيرا. أنت تخيف نفسك. ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يرى أحد حزني ♪ ♪ أنا لا أشك أبدا في كل لحظة في الحياة ♪ ♪ لأني أظل وفيا لخياري الداخلي ♪ ♪ لطالما استمتعت بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن هناك شيئًا مفقودًا ♪

♪ سمعت الحزن عميقًا ♪ ♪ مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت دائمًا هناك بالنسبة لي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحيد في العالم ♪ ♪ حاول بجد أن تجعلك تخرج من الريح ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪

♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار حازم لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪

♪ كل الفرحة التي نحظى بها معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ العديد من القصص مخفية ♪ ♪ في صوتك ♪ ♪ وأجمل قصة ♪ ♪ القصة في حبكتي ♪ ♪ إنها تحدث الآن ♪