“أسمعك”|الحلقة 04|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بك لإرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [أسمعك] [الحلقة 4] [مباشر] لا .4 ، ثمانية. حسنًا ، تم إطلاق السهم الأول. حصل أميرك الرائع ، يه شوي ، على ثمانية. رقم 1 ، ثمانية. لدي جولتين أخريين. تعال معي. انتبه لموقفي.

لا . 4 ، عشرة. [مباشر] 10. لقد جعل عين الثور! يي شوي مشتعل! لا بد أنه يريد حقًا رقصة مثالية للزوجين. فتيات ، أليس هذا مثل سهم كيوبيد أم ماذا؟ رائع! أنهت يي شوي آخرها الجولة بثمانية أخرى. لم يبدأ بي أر دو بعد. هل لديهم خطة؟ لدى تشين شيوي سبعة أخرى.

إنها تعمل بشكل جيد أيضًا. الآن ، المركز الأول هو يه شوي. لقد رأيت موقفي ، أليس كذلك ليس أنت؟ فقط افعل الشيء نفسه. خاطئ. خارج الصندوق. استخدم مساحة الرانفة. ارفع ذراعك. مسافة الرانفة. اسحب الخيط للخلف بثلاثة أصابع. ارفع ذراعيك . ركز. رقم 4 ، عشرة. ثور آخر- بسبب شخصين يمسكان قوسًا

واحدًا h ضد القواعد ، إنه غير صالح. الآن ، يتبقى لباي أردو جولتان. دعني أطلق النار على نفسي. لا يمكنك حتى سحب الخيط ، ناهيك عن إطلاق النار. استرخ. لا يزال بإمكاننا الفوز بهذا. أطلق النار! رقم 4 ، تسعة. حسنًا ، لقد سجلت تسعة لكنها ما زالت غير صالحة. ها هي فرصتها الأخيرة.

حصلت عليها؟ ما هو بالضبط انس الهدف. لدينا فرق ارتفاع حلوة الزوجين تفعل؟ تذكر موقف إطلاق النار. [Live] رقم 4 ، يغيب. فاتنا بي إر دو! هذا ملخص ، الجميع. انتهت لعبتنا اليوم . انتهت لعبتنا اليوم . سنجمع بين نتائجهم وسيختار الزوجان الفائزان هذا كل شيء لليوم. شكرًا للمشاهدة.

أراك في رقص الزوجين. لنذهب. حتى ولو نقطة واحدة ستكون لطيفة. كان ذلك محرجًا للغاية! لا ، توقف عن ذلك! يجب أن يكون هذا هو الدورة الشهرية والهرمونات. اهدأ! العبها بشكل رائع! احصل على رأسي في الدراسة. اعمل على مفرداتي. نعم ، حسنًا ، بينما نحن نتقدم ، ظهرت النتائج. والفائز هو

الزوجان المختلطان بين الجنسين ، وان داندان ووو يو! تهانينا ، أنتما الوصيف: تشانغ شياو ووانغ جوي. نحن! عمل جيد يا رفاق! وبعد ذلك ، يه شوي وبي إر دو. تهانينا! أخيرًا وليس آخرًا ، تشين كاي وكين شيوي. لقد أبليت بلاءً حسنًا أيضًا. تهانينا على المركز الأول. لقد حصلت على الاختيار الأول.

أيهما هل هو؟ أنا أحب هذا. هل أنت متأكد؟ نعم. حسنًا. لنقم بذلك معًا. ماذا عنك؟ هذا جيد. إنه رائع. حسنًا. هذا سيفي بالغرض. اختيار جيد. لقد فهمت. يمكن الاختيار بين هذين الزوجين. نود هذا. يعجبني هذا. تحتاج إلى الحصول على نفس الصفحة. هذا واحد. حسنًا. وهذا لك. مرحبًا … [مباشر]

[زوجين رومانسيين محبين رقص] [تشانغ شياو وانغ جويه وان داندان وو يوي] سيداتي وسادتي ، مرحبًا بكم. الليلة ، ستستمتعون بعيدًا رومانسيًا. دعنا نرحب بزوجنا الأولين! [Live] امنح تشانغ شياو ووانغ جويه يدًا كبيرة! زوجان فرق الطول لدينا ، يه شوي وبي إر دو. جولة من التصفيق ، من فضلك!

[يه شوي وبي إر دو.] [رقصة الزوجين الرومانسية المحببة] لقد نسيت الحركات؟ حسنًا ، لم تترك لي أي خيار. بي إر دو ، ايا كان في ذهنك ، كن محترفًا على المسرح. هذه الجميلة والوحش! الجمال ، نعم ، ولكن الوحش ، أيها الفتى ، إنه لطيف جدًا! أنت … يا رفاق استرخوا. وداعا.

[مباشر] [رقص الزوجين الرومانسيين المحبين] مرحبًا ، هل هذا العنوان الذي أرسلته لي إلى مكان لم شمل صفك؟ هل هناك نوع من قواعد اللباس؟ ارتدي ما تريد. ما هو لونك المفضل؟ أزرق. [ارتفاع الزوجين في محب] ألم يحاول هذا الكتكوت يخدعني في الزواج؟ [فرق الطول في حب لعب الجميلة والوحش] كاذب!

هل هي من المشاهير الآن؟ ها أنت ذا. لنذهب. كيف أبدو؟ إنها F. ماذا؟ سأقول B +! حقًا؟ مع هذا المظهر باللون الأزرق؟ لقد قلت إنك تحب اللون الأزرق! ما علاقة ذلك بما ترتديه؟ هل تحاول أن تجعلني أبدو سيئًا؟ لماذا سوف؟ أنت تبدو سيئة، ولن أبدو أفضل منك. أعطني يدك. لماذا؟

ابق معي طوال الوقت. أو إذا حصلنا ، فسيكون هذا عليك. ماذا تريد مني أن أفعل؟ لا شيء ، فقط كل. هل هذا صديق جديد؟ جيد لك! تعال على. الرجال يضعون وظيفتهم أولاً. انظر من هنا! بي أر دو. مرحبًا. مرحبًا. مرحبًا! اعتقدنا جميعًا أن يه شوي كانت من الفتيات اللطيفات ، لكننا كنا مخطئين.

يبدو أن الفتيات اللطيفات من نوعه. أنا جاو شيان. يي شوي هو زميلتي في المدرسة ورئيسي. يسعدني أن ألتقي بك. مرحبًا ، أنا صديقة شيان يين، هوه شياو تونغ تشرفت بمقابلتك . هل أنت و يه شوي حقًا زوجين؟ إذن ، إر دو ، كم يبلغ طولك؟ 160 سم. هذه فجوة كبيرة في الارتفاع!

ألا تجد هذا مزعجًا عندما تقومان ببعض الأشياء معًا؟ حتى الآن جيد جدًا. يجب أن أضع بودرة أنفي. من فضلك معذرة. توقف عن البحث وابدأ في الأكل. [حمام النساء] هيا. نحن ‘ أنا مشغول جدًا بالاستمتاع ببرنامج hotpot للتحدث مع بعضكم البعض. يا رفاق ، اسمحوا لي أن أقدم لكم شخصًا ما ،

أفضل مقدم بث مباشر في Strawberry.com ، تشانغ ييلو ، وأيضًا أعز أصدقائي. – مرحبًا. سعدت بلقائكم. – مرحبًا . موعد في الطابق العلوي ودعوتها . إنها صديقة للمدير هنا ويمكننا الحصول على خصم. هذا رائع! مرحبًا. مرحبًا. – أنا جاو زيانين. أردو ، يا لها من مصادفة! لقد جئت مع h صديقي. أنتما تعرفان

بعضكما البعض؟ بالطبع. ذهبنا إلى نفس المدرسة الثانوية. لكننا فقدنا الاتصال تدريجيًا عندما أصبحت مشغولة جدًا بعد التخرج. لم أكن أعرف أنها تقابل أحدًا. احصل على البعض. تعال. هل هذا جيد؟ جيد جدًا! أردو ، أثناء وجودك مع يي شوي ، لا بد أنه ساعد عائلتك كثيرًا. أنا سعيد لأنك تبلي بلاءً حسنًا.

أر دو ، لماذا لم ترتدي هذا البروش من أمي لقد نسيت. أنت دائمًا ما تنسي. رائع! لقد التقوا بوالدي بعضهم البعض؟ متى يكون اليوم الكبير؟ أحتاج إلى المزيد من الصلصة. سأذهب معك. [داخل سكوب: الحب يقال إنه حب مزيف] [هم استأجرت اثنين لتلعب دور زوجين] نعم ، تانغ لي. أخبار سيئة.

[داخل سكوب: الحب يقال أنه حب مزيف] [استأجرا اثنين للعب زوجين] وانغ ، لقد رأيت أن الأخبار تحب أن تكون حبًا مزيفًا؟ . نعم ، اجعله أكثر سخونة. حسنًا. أنا محشو. كان لدي الكثير من اللحم. هل أنت بخير؟ آسف . سيئ. إنه جيد. هل يؤلم؟ كم هو حذائك؟ هناك مركز تجاري في الخارج.

اشتري لك زوج جديد. لا حاجة. عاد جيمس لتوه من المملكة المتحدة ايرلي ص. سيأخذ قياساتك ويصنع مقاييس جديدة لك يدويًا. صناعة يدوية! أوه ، يا إلهي! قفز. بوس يو ، انظر ، لقد اكتشفت هذا للتو. تتدفق الكثير من التعليقات حول الزوجين المزيفين. ستأتي وسائل الإعلام بعدنا بالتأكيد. ما الذي يحدث؟ السيدة تانغ.

وجدت كاتي كل هذه التعليقات. لقد رأيتموها ، أليس كذلك؟ يستمر أحدهم في إلقاء البقشيش على وسائل الإعلام. عرضنا مثير. سيصلون إلى نهاية يه شوي وبي إر دو يلعبان دور زوجين. يجب أن نتقدم بهم ونصلح الأمر. كاتي ، اتصل بفريق العلاقات العامة. حسنًا . يي شوي دائمًا رائع.

لا يوجد تناغم بينه وبين إر دو. لن ألوم الآخرين على قال باي إردو الكثير من الأشياء الغبية التي كانت ستفجر غلافهم منذ فترة طويلة إذا لم تتدخل يي شوي. نحن بحاجة إلى أكثر من فريق العلاقات العامة. يجب أن يكون لدينا دليل قوي أمام وسائل الإعلام. دليل قوي ؟

ليس كما لو أنه يمكننا أن نجعلهم يتزوجون. أنت بحاجة إلى أحذية جديدة؟ لا ، إنهم بخير. [حساب Weibo الرسمي لـ محب] [لعب Beauty and the Beast] كيف يحب الكثير من الناس رؤيتها عندما تكون جائعًا بدون أي شيء تأكله ، فإن رائحة السمك المبخر من الباب المجاور يمكن أن تمنحك الوهم.

تعال ، وقت التقاط الصور الذاتية. أظهر وجوهنا. لقد فعلنا ذلك. لا ، هذا واحد سيء. افعلها مرة أخرى. انظر إلى الكاميرا. لا تعطيني هذا المظهر الجليدي وكأنني مدين لك بالمال أو بشيء ما. انس الأمر. نحن لا نحب الزوجين. لا يمكننا حتى إقناع أنفسنا. هل يمكنك أن تكون أكثر التزامًا؟

كن أكثر نشاطًا ، أعني. انظر؟ تمامًا مثل هذا. فهمت ذلك؟ هكذا. نحن بحاجة إلى أن نبدو سعيدًا وحميميًا. هذا سخيف. لا أريد أن أبدو أحمق. امسكه. كن حميميًا تم. ليس هكذا ! لا ، حاول مرة أخرى. إنه … ليس جيدًا بما فيه الكفاية. مرحبًا؟ إر دو ، إنه أنا. جورو يه أين أنت؟

في السيارة. يي شوي سيارة؟ رائع. ضعها على مكبر الصوت. لدي أخبار سيئة. الأمر معقد. تعال وقابلنا مع إر دو. نحتاج إلى التحدث وجهًا لوجه. رمز أحمر! لدينا موقف. أنا و يو شنغ في انتظاركما في منتجع الينابيع الساخنة في الضواحي. أراك لاحقًا. هذه ليست مزحة هـ. أقسم! لقد أرسلت لك الموقع. قد بأمان. [INTERCONTINENTAL]

مرحبًا ، هل أنت متأكد من أن هذا سيعمل؟ لقد اتصلت بالباباراتزي الذين سيكونون هنا غدًا. ماذا لو لم يفعل هذان الشخصان ذلك ؟ سأتحدث إلى إر دو وأنت تعتني بـيه شوي تعال. أتمنى أن نفعل شيئًا آخر من أجل التغيير. في أحلامك! ها هم. لنذهب. حسنًا. إر دو جورو يه ما الأمر؟

دعنا نتحدث في السيارة. فقط افعلها هنا. جيد. إر دو ، لقد حصلت على بطاقة الهوية الخاصة بك؟ لماذا؟ ينتشر عبر الإنترنت أنكما زوجان مزيفان لذلك نحن بحاجة إلى أدلة دامغة لإثبات خطأهما. و … أفضل طريقة هي أن تظهر لهم مدى حميميتك على انفراد. تمامًا. منتجع الينابيع الساخنة هذا شائع بين الأزواج.

هل تريد منا الحصول على غرفة؟ احتفظ بها. فقط تخيل ذلك. هذا ليس حقيقيًا. مرر. لا ، انتظر … يا أردو! إذا لم تفعل ذلك ، فسينتهي بنا الأمر ! أرجوك! أرجوك جميلة! هل لي معروفاً ، حسناً؟ تعال. فكر في الأمر. الكل يناديك يا رفاق بالكاذبون. كل نزاهتنا هي معرضة للخطر. الشركة وهذا البرنامج

وبرنامجك أيضًا. إن فقدان سمعتك وصورتك العامة ثمن باهظ ، وعذريتي وعذريتي ليست كذلك؟ أر دو ، اسمعني قلت إن الممثل الصوتي هو أيضًا ممثل ، لا ، ألا يمكنك أن تضحي قليلاً من أجل حلمك؟ هل تريد الدراسة في اليابان؟ فكر في إحساسك! نعم؟

ها هي بطاقة المفتاح الخاصة بك. هل يمكنني رؤية بطاقات الهوية الخاصة بك ، من فضلك؟ هذه بطاقة مفتاحك. غرفتك هي 2104. أتمنى لك ليلة سعيدة. مرحبًا! شكرًا على كل شيء ، يا رفاق. شكراً لك. أعني ذلك. حقًا. لا نعرف من الذي أبلغهم. الأوقات العصيبة تتطلب اتخاذ تدابير يائسة. ماذا الآن؟ لن أشاركه غرفة.

الاسترخاء. يمكن أنتما الاثنان خذها ببساطة. اتبع قيادتي واعمل معنا في الأيام القليلة القادمة ، وسيكون كل شيء على ما يرام ، حسنًا؟ كما لو كان لدي خيار. فتاة جيدة. احصل على قسط من الراحة ، يا فتيات. سنذهب أنا وهو إلى غرفتنا. حسنًا. جورو يي ؟ م آسف حقًا. شكرًا لفعل هذا.

إر دو ، هل أنت متعب؟ هل هو صعب؟ يجب أن آخذ هذا. نعم ، لين؟ لقد نشرته مع حساب وهمي. اتصل بمزارع الترول واطلب منهم إعادة النشر والتعليق عليه حسنا. أر دو والسيد يو وأنا بحاجة إلى مراجعة الخطة ليوم غد. احصل على قسط من الراحة. لا تنتظر. لا تسهر لوقت متأخر. فهمت.

حسنًا. ليلة سعيدة. تعال! ألم نقم بما يكفي؟ لا تستحم في منتجع الربيع؟ هذا غير منطقي ، أليس كذلك؟ نحن على بعد خطوة واحدة من النجاح. هيا ، أر دو! لقد حصلت على هذا. تعال ! انطلق! اقطع فرمًا! سأنتظرك في انطلق ، انطلق ، انطلق ! يمكنك فعلها ، أر دو! نعم! هناك.

ماذا تفعل؟ التقارير في الخلف. هذا النوع من الشركات لا يستحقني! معذرة ، آنسة؟ إنهم … إنه … هل تعتقد أن لديك امتياز بسبب علاقتك؟ إذن هي ليست لك …؟ لا يمكننا منعك من سحب الخيوط ، ولكن إذا لم تكن لديك نية لمنحنا أي فرصة في المقام الأول ، لماذا تهتم بإجراء هذه المقابلة؟

لا أعتقد أن يه شوي سيء كما قلت. إنه منافق! لماذا لم تقل شيئًا عنها؟ لا تريد ذلك. انتهى الأمر! إر دو، لقد أحببت أن تكون معه ، أليس كذلك؟ أنتما الاثنان ستشكلان زوجين مثاليين. لقد فقدت عقلكما نيويورك ، شكرًا لمساعدتنا. أنا مدين لك. تعال ، توقف! بالحديث عن الأزواج ،

يجب أن تغتنم هذه الفرصة وتتحرك على السيد يو بينما لا نزال في هذا المنتجع. ابق بعيدًا عن حياتي العاطفية. أنا فضولي تعال أخبرني عن ذلك ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يرى أحد حزني ♪ ♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة من حياتي ♪

♪ لأني سأبقى صادقًا مع خياري الداخلي ♪ ♪ لطالما استمتعت بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن هناك شيئًا ما مفقودًا ♪ ♪ سمعت الحزن عميقًا ♪ ♪ مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت دائما هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪

♪ أنا وحدي في العالم ♪ ♪ حاول بجد أن تجعلك تخرج من الريح ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غني ببطء من الأوتار ♪

♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار صارم لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرحة التي نحظى بها معًا ♪ ♪ مثل القلب في ♪ ♪ هناك العديد من القصص المخفية ♪ ♪ بصوتك ♪ ♪ وأجمل قصة ♪ ♪ القصة

الموجودة في حبكتي ♪ ♪ إنها تحدث الآن ♪