“عند كونك شابا”|الحلقة 07|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيف تجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في أن أتبع ♪

مع الآيس كريم في يدي ، أمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ يعانقك النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن دون علمنا ، نحن أيضًا نكبر ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ السعادة تتجدد باستمرار ♪

♪ الشباب اللامع ♪ ♪ أكتب الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا s ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ مثل المكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [عند كونك شابا] نان! نان ، لم أنتهي من قراءتها بعد! – لا تسرقها مني! – شياو ران. –

هل تريد قراءة العدد الجديد من “الألعاب النارية”؟ – نان! نان ! نانان توقيت رائع. أحتاج إلى شخص يقوم بالإملاء معي. الاختبار النهائي على الأبواب. حان الوقت الجوهر. أعتقد أن تاو مرشح أفضل … لا تكن مهذبًا. تعال. تعال هنا. [الحلقة 7] (عندما تكون صغيرًا ،) [350 يومًا حتى امتحان القبول بالمدرسة الثانوية] (هل أخذته من قبل؟) لماذا أنت في مذهول؟ إذن ، ما هي قيمة الخطيئة 45 درجة؟ إنها 1 على الجذر التربيعي للرقم 2. ماذا تفعل هنا؟ أخبرتني أمك بالانضمام إلى الدراسة. قالت إنها لا تحدث فرقًا بالنسبة لك على أي حال. لا تقاطعنا. إذن ، ما هي قيمة tan 45 °؟ إنها 1. ماذا عن tan 90 °؟

إنها 1. صفر. المربع رو t من 3! Tan 90 ° غير موجود! هل ترغب في الدخول إلى تيانباو؟ فكر في الأمر. من أجل من تعمل بجد؟ من أجل من؟ من أجل من؟ شيانغ نان؟ شيانغ نان! من أجلك! من أجلك ، لقد تحولت إلى مستذئب. أنت تجعلني مجنونًا! لقد نمت جيدًا ، هاه ، لقد غنيت لنا أغنية. ماذا فعلت آخر مرة الليل؟ اذهب وقف في الخلف! العطلة الصيفية قادمة. أعلم أنكم تخلوا من حذركم. في

نهاية هذا الأسبوع ، عليكم يا رفاق إنهاء كل المجموعات الخمس من أوراق التدريب الشاملة. ما هذا التنهد؟ انظروا إليكم جميعًا ما رأيك في استخدام عطلات نهاية الأسبوع؟ بالطبع هم معتادون على تعويض أوجه القصور لديك. اسمحوا لي أن أقول شيئًا آخر. لا تعتقدوا أنني أؤذيكم يا رفاق بجعلكم تقومون بواجب منزلي إضافي.

عليكم أن تفهموا شيئاً ما ، خسارة المزيد من الدماء في التدريب يعني إراقة دماء أقل في الحرب. إذا لم يكن الأمر كذلك ، كيف يمكنكم أداء الامتحان النهائي؟ لهذا السبب … لين تاو! لم أنتهي من كلامي! عزيزتي أيها الأساتذة والسيدات ، يرجى إيلاء المزيد من الاهتمام لدراستك.

ليس الأمر كما لو أن مستقبلك مضمون بعد الالتحاق بـتيانباو. ستمر ثلاث سنوات في ومضة. إذا لم تعمل بجد ، فلن تلتحق بالجامعة . لماذا برأيك أبذل الكثير من الجهد للتذمر يا رفاق؟ كل هذا لأنني أريد أن تلتحقوا بجامعات جيدة. دعني أقول شيئًا آخر. لقد قالت بالتأكيد أشياء كثيرة. فقط تجاهلني.

لقد كنت بالفعل ميت خلال فصل تساي الإضافي. ارقد بسلام. لا تكن خدعة. احزم أمتعتك ألم نقل أننا سنشاهد فيلمًا في منزل روي الليلة؟ لا داعي للاندفاع. دعنا ننتظر شيانغ نان. دعنا نذهب! أسرع! أسرع! دعنا لا ننتظرهم. تعال. ليس الأمر كما لو أننا سنتوقف عن الدراسة خلال العطلة الصيفية.

ما مع كل الأشياء التي ستحضرها؟ الاختبار النهائي قاب قوسين أو أدنى. هنا اذهب مرة أخرى. هذه المرة ، يجب أن أهزمك. هي التي لا تخاف الموت بألف جرح تتجرأ على التفوق على الطالبة الأولى أنظر حتى أنني فعلت ذلك جدول المراجعة. سأنفذ خطتي بدقة كل يوم من اليوم حتى الاختبار النهائي.

اسمع ، من الأفضل أن تظل على أهبة الاستعداد. ألا تعتقد أنك غير مرن للغاية هنا؟ لا توجد مرونة على الإطلاق. من قال ذلك؟ اسمع ، لقد كتبت جدول أعمالي فقط بدون الوقت. إذا كان لدي شيء خاص أفعله ، على سبيل المثال ، مشاهدة فيلم الليلة … ماذا ستفعل بعد ذلك؟

أنا فقط بحاجة إلى النوم أقل للتعويض عن وقتي الضائع. هذا فظيع ، من الأفضل لك أن تتخطى الفيلم ، ولا بد لي من مشاهدة الفيلم ، ولا بد لي من تعويض وقتي الضائع أيضًا ، كل الصعوبات مؤقتة ، يمكنني التغلب عليها جميعًا ، هذه المرة ، يجب أن أهزمك.

هل يمكنك من فضلك التوقف عن معاملتي كهدف للتغلب؟ هذا هو سحر المنافسة. لتتفوق على منافس ولا تستسلم أبدًا. أستسلم حينها. أستسلم ، هل هذا جيد؟ أنا بالفعل في الصف 10. لماذا مازلت قلقة؟ لا يجب أن تستسلم. ألم نعدك بأنك ستبقى كما هي أينما كنت؟ لقد كذبت عليك.

هل هناك فرق بين الصف 10 والفئة 1؟ يحتوي الفصل 10 على نصف الواجب المنزلي ومرتين المرح. إذا كان الأمر كذلك ، فما عدد أوراق الكيمياء التي قدمتها إليكم السيدة كاي يا رفاق؟ اثنان. هل أنتم جادون؟ شاشة ضخمة مقاس 42 بوصة ، هذا المنحنى مليء بالحس التكنولوجي ، واللون النابض بالحياة على الشاشة …

أنت في الواقع ترى شيئًا مدهشًا من ثابت على الشاشة؟ روي ، هل انتهيت؟ دعني أفعل ذلك. هنا ، روي. من فضلك خذ مقعدك. خذ مقعدك. هنا ، تناول بعض الفاكهة. – شكرًا لك سيدي. – شكرًا لك سيدي. [النهاية] روي ، سأقضي الليلة هنا الليلة. يمكننا النوم في نفس السرير. وأنا أيضًا. نانان ، ما الوقت تدريبك ينتهي غدا؟ حوالي الساعة 10 صباحا. لماذا؟ هل تريد الذهاب التسوق؟ دعنا نتناول malatang لتناول طعام الغداء. سأنتظر في منزلك بحلول الساعة 10 صباحًا. قالت والدتك إنها تريدني مساعدتك في تحسين لغتك الإنجليزية. دعنا نذهب.

أيها الخائن. ما الفائدة التي قدمتها لك؟ هذا ليس فقط طبق من أضلاع لحم الخنزير الحلو والحامض. عليك أن تتغلب على التحديات. بالتأكيد. سأنتظرك بالتأكيد. لا تتقدم على نفسك أولاً. يمكنك الاحتفاظ بهذه الكلمات السعيدة لك ليوم غد. دعنا نذهب . أراكم يا رفاق ، وداعا ، هل تعرفون أي شيء؟

دالي تمكن من تحميل “تايتانيك”. يريد مشاهدته معنا. انظروا إلى الشاشة مقاس 42 بوصة. بالتأكيد. أراد شياوران مشاهدته مرة أخرى على أي حال. لا . لا يمكننا مشاهدة هذا مع الفتيات. قام دالي بتنزيل الإصدار غير الخاضع للرقابة. جاك. الإصدار غير الخاضع للرقابة؟ هذا صحيح. [روي] يا نانان الغالي ، انظر إلى ما اشتريته لك.

أجنحة الدجاج المشوية! والدي العزيز ، في المرة القادمة هل يمكنك أن تطرق على الباب قبل أن تدخل غرفة نانان الخاصة بك؟ لكن أجنحة الدجاج .. لقد اشتريت للتو أجنحة دجاج من أجلها. ستقدم امتحانها النهائي قريبًا. من النادر أن تدرس. لا يجب أن تقاطعها. سأسخن أجنحة الدجاج هذه لك صباح الغد ، حسنًا؟

يمكنك المتابعة. [مدرسة تيانباو الثانوية] هذا كل ذلك من أجل تدريبنا. دعنا نرى كيف تسير يا رفاق في سباق 100 متر. يجب على أولئك الذين لديهم درجات ضعيفة أن يلاحظوا ذلك. أولئك الذين فشلوا في هذا الاختبار سيتعين عليهم إجراء 10 لفات إضافية. ارفع ساقك! ست دورات أخرى للذهاب ! نانان ، هل أنت بخير؟

لست كذلك. اضطررت إلى إجراء 10 لفات إضافية لتأخري. اضطررت إلى إجراء 10 لفات إضافية لفشلي في اختبار 100 متر. أحتاج إلى الراحة. نانان ، أعتقد أنك يجب أن تحتفظ بمفكرة تحتوي على جميع الإجابات الخاطئة. إنها ليست بحاجة لذلك. كتابها التدريبي هو نفسه. لقد أخطأت في الأساس جميعهم. لين تاو! انس الأمر.

ليس لدي القوة للتعامل معك اليوم. يانج يانج ، يمكنك الحصول على هذا. لا ، شكرًا. أريد ذلك. يا لك من شره. أنت تمامًا مثل أختك. لا تحاول أن تضل أخي. ماذا تفعل هنا؟ قال قو إن بإمكاني المجيء قال إن هذا لا يحدث فرقًا بالنسبة لك على أي حال. لماذا يبدو هذا مألوفًا جدًا؟

إنه هنا فقط من أجل أضلاع لحم الخنزير. نانان ، أظهر لنا تصميمك عندما حاولت الدخول إلى تيانباو. فكر في كيف تمكنت من رفع يسجل من 240 نقطة إلى 420 نقطة. [350 يومًا حتى امتحان القبول بالمدرسة الثانوية] نانان ، هل فعلت هذا بنفسك؟ شياو شياو لقد قررت الدخول إلى تيانباو. لقد جئت أخيرًا؟ ما الذي غير رأيك فجأة؟ هذا لأن روي دخل في تيانباو. أعني … حتى شخص مثله يمكنه الدخول إلى تيانباو واستنادًا إلى درجاته ، أعتقد أن والدته …

أنا متأكد من أنه يمكنك أنت و تشنغ هاي الدخول إلى تيانباو أيضًا. سأقاتل من أجل ذلك! لذا ، ما زلت تحتفظ بلوحة العد التنازلي هذه؟ [روي] هل تعرف كيف تحل هذا السؤال؟ شياو ران ، اشرح السؤال لي شياو ران أكمل أنا أستمع و اشرح لي هذا الأمر صعب

يجب أن أتغلب على التحديات و لا أستسلم أبدا هل هناك فرق بين ar الصف 10 والفصل 1؟ الصف 10 لديه نصف الواجب المنزلي ومرتين المرح. تشنغهاي ، استيقظ. استيقظ . فوق. توقف عن النوم. ماذا تفعل هنا؟ لا تخف. انظر إلى ما أحضرته لك. ما هذا؟ في رأيي ، مع اختلاف جودة المعلم ، فهذه منافسة غير عادلة. هذه هي دفاتر العمل التي اخترتها لك. طالما أنك تقوم بمجموعتين إضافيتين لكل مادة كل يوم ،

سنتمكن من البدء من نفس سطر البداية. هل أنت مجنون؟ لقد اقتحمت منزلي ليلاً لمجرد تقديم لي هذه المصنفات؟ كيف دخلت إلى هنا؟ هل قمت بتوسيع الجدار؟ لا يهم ، ولكن هذه الكتب مفيدة. أنت أهم منافسي. إن حالتك العقلية مهمة أكثر. حسنًا. رؤيتك بعيدًا أكثر مهم. حسنًا ، تذكر إنهاءها.

تحتاج إلى تعويض أوجه القصور لديك. كما أنهم سيساعدونك حتى لو لم يكن لديك أي منها. فقط انصرف. تشنغ هاي استيقظ. استيقظ. توقف عن النوم. ما هو الخطأ الآن؟ هل تذكرت ما وعدتني به عندما دخلت الصف 10؟ ليس لدي أي فكرة إذا لم تخبرني شياو ران بذلك. مرح مرتين ، هاه؟ تشانغ شياو ران

اجمع نفسك معا! لا يسمح لك بالنوم حتى تنتهي منهم! كن جادا! يجب أن تبقي هذا سرا. أوعدني. لا تقلق. هذا وعد بين الرجال. لماذا أنت مرتبك جدا؟ نان! – أعيره لي من أجل جلسة الصف! – نان! نان! نان! ما الأمر؟ هل يمكنك إعادته إلي لهذه الفترة ، من فضلك؟

سوف أتوجه إلى تدريبي في الفترة القادمة. يمكنك الحصول عليه مرة أخرى في ذلك الوقت. لا تفعل! مدرسنا هنا! أين هي؟ السيدة كاي. لين تاو ، هل انتهيت؟ أين تساي؟ شيانغ نان. ماذا تفعل؟ خذ كتابك المدرسي وقف في الخلف. توقف عن الهدر الوقت. [تايتانيك ، حذف] لماذا تحدق في وجهي؟

لقد قضيت ليلة كاملة الليلة الماضية. بإرادة حديدية ، سأفي بالوعد بين الرجال! ما خطبك؟ هل تعاني من كسر ؟ في يذهب حولك. آنسة شياو ران ، هل تدرسين؟ أحضرت لك بعض الحساء. أليس لديك أي شيء لتقوله؟ شكرًا لك. لا تذكر ذلك. أنت … انس الأمر.

تشنغ هاي، يمكنك تناول الطعام أولاً . أحتاج إلى إنهاء كتاب عملي. لديها موقف حازم. روي! 10 لفات لكل فئة تفشل فيها. ماذا تنتظرون يا رفاق؟ روي! هل أنتم بخير؟ أنا بخير. لقد فشلت في الكثير الفئات. كان علي أن أجري الكثير من اللفات. أعاني من تقلصات في الساق. لماذا ما زلت هنا؟

هل يمكن أن تكون تنتظرني؟ لا . كانت الفترة الأخيرة هي الفيزياء. لقد أفرطت في النوم. إذا كان الأمر كذلك ، فلنذهب المنزل معًا. أعطني ثانية. سأذهب وأحضر حقيبتي. انتظر هنا. سأحضرها لك. حسنًا. إنها تمطر. إنها تمطر. أوه ، نعم. أحضرت مظلة. هنا. أعتقد نسيت إحضارها. هذا مزعج للغاية. روي ،

هل تريد الاستماع إلى بعض الأغاني؟ ما الأغاني التي تفضلها؟ دعني أرى. لدي أغاني من جاي تشو وأنجيلا تشانغ وسيندي وانج. كل شيء على ما يرام. [ Encounter.MP3] ♪ كانت السماء تمطر بغزارة ♪ ♪ كان هناك ث بما أنه لا يوجد مأوى ♪ ♪ لهذا السبب اصطدمت بذراعيك ♪

♪ لقد نسيت حين بدأ الأمر ♪ ♪ كان لدي الكثير في ذهني لأخبرك ♪ ♪ أرى صورتك الظلية تحت شجرة الصفصاف الصفراء ♪ ♪ أنا أعيش في حلمي عندما أراك ♪ ♪ لقد اقتربنا ♪ ♪ وقمنا بعد النجوم معًا ♪ شيانغ نان ♪ كان قلبي ينبض ، أوضح من أي وقت مضى ♪

أعتقد دائمًا أنك مختلفة عن الفتيات الأخريات. إنه ينبض بسرعة بسببك ♪ أنا معجب بك. ♪ أنا معجب بك ، أبقيك في قلبي ♪ ♪ حذر في كل ما أفعله ♪ ♪ البقاء بجانبك هو أسعد شيء ♪ شيانغ نان؟ استيقظ ♪ أنا معجب بك ، سر يجعلني أبتسم ♪ توقف المطر.

هل هذا ما يقصدونه بالحب؟ شيانغ نان ، أعتقد دائمًا أنك مختلفة عن الفتيات الأخريات. يمكنك حمل كيس أرز 50 جين على كتفك عندما كان عمرك 6 سنوات . موهوب جدًا. يمكنك فعل ذلك. أنا؟ هل كان ذلك ثقيلًا؟ ما الذي يتذكره عني؟ لديك قدرة كبيرة على التحمل وقوة تفجيرية كبيرة.

أعتقد أن شيئًا ما خطأ في الطريقة التي تدرب بها نفسك. ماذا عن هذا؟ في المستقبل ، يمكنني إرشادك في تدريبك بعد المدرسة. بالتأكيد! هذا رائع. لنذهب. حان وقت العودة إلى المنزل. حسنًا. [0 أيام حتى امتحان القبول بالمدرسة الثانوية] ♪ من أجلك ، استدرت بالذئب ♪ ♪ أنت تجعلني مجنونًا ♪ سأفعل ذلك.

مرحباً شياوران؟ أنا … لنقم بمراجعتنا معًا للامتحان النهائي. حقًا؟ أسرع. أنت بطيء جدًا. أسرع. افتح كتفيك. حافظ على مؤخرتك مشدودة. قف بشكل مستقيم. بعد ذلك ، واحد ، اثنان ، واحد ، اثنان. اقفز. كيف كانت؟ إنه نائم. هل حان وقت العودة إلى المنزل؟ كالعادة ، 10 لفات لكل فئة تفشل فيها.

من الأفضل أن تكونوا مستعدين يا رفاق. لقد مررت بهم جميعًا. إلى اللقاء يا سيدي. الجو مناسب تمامًا. هل تعتقد أنك تفكك قنبلة هنا؟ أنت لا تفهم. لقد تمكنت فقط من وضع يدي على هذا بعد الوفاء بوعدي كرجل. قطع الهراء. أسرع. أين المنفذ؟ لماذا لا تدعني أفعل ذلك؟ لا حاجة لذلك! كله تمام.

هيا بنا هيا يا. البطاريات مفكوكة. صفع جهاز التحكم عن بعد ، موعد العرض. افتح الباب . ما الذي تفعله هنا مرة أخرى؟ اهدأ. لقد أغلقت الباب. هذا صحيح. لقد أغلقت الباب أيضًا. لماذا يا رفاق رسمتم الستائر عندما يحين النهار؟ ماذا تفعلون يا رفاق؟ تاو ، هناك شيء ما معطل ! ماذا كنتم تشاهدون؟

[تيتانيك] هل هذا هو؟ لماذا أنتم متوترون للغاية حيال ذلك عندما يكون تيتانيك فقط؟ لنشاهده معًا. شاهده معًا؟ ما زلت أعتقد أنه غير مناسب. كيف ذلك؟ لقد مررت بالفعل بكل ما لدي المواضيع. يمكنني فعل أي شيء أحبه الآن. هل أنا على حق ، شياو ران؟

يبدو أن شياو ران ليس في حالة مزاجية لفيلم اليوم. لماذا لا تذهبان وتستمتعان ببعض المرح؟ هي بحاجة لمشاهدة هذا أكثر لقد جئت في المركز الأول مرة أخرى. شياو ران لا يمكنه قبول الموقف. يجب أن تشاهد هذا وتسترخي. هنا. لماذا لا … نحن نعيش ونموت معًا . لقد انتهيت تمامًا من. إنها مؤثرة كالعادة. لماذا هي النسخة الخاضعة للرقابة مرة أخرى؟ لقد سجلت 20 نقطة أكثر مني. لا ينبغي أن يكون ذلك. لقد أعطيتني الكثير من كتب العمل. قمت بعمل 800 مجموعة إضافية. بالطبع سأهزمك. لم يكن آخر سؤالين إضافيين من ورقة الرياضيات في نطاقنا. كيف تمكنت من حلها؟ كانت دفاتر العمل التي قدمتها لي

بها نفس الأسئلة مثل ورقة الرياضيات لدينا. حتى الكسور العشرية هي نفسها. إنها صدفة ، على ما أعتقد. ♪ أعتقد أن القلب يستمر في العمل ♪ [لن ترغب في خلعه بعد وضعه.] [النمر الوردي. إنه على عكس أي شيء شعرت به.] ♪ مرة أخرى تفتح الباب ♪ نانان ، تعال واحصل على بعض الدجاج المشوي.

والدي العزيز ، هل يمكنك أن تتركني وحدي للحظة؟ [0 أيام حتى امتحان القبول بالمدرسة الثانوية] أنا أخبرتك أن تطرق قبل أن تدخل! كان هذا هو كتاب الرياضيات الذي قدمته له. لماذا لا أجد نفس السؤال؟ ما زلت تقوم بكتب العمل خلال العطلة الصيفية؟ لقد أعدت تشنغ هاي عصير الفاكهة هذا من أجلك.

لا يمكنني صدقه. لقد صنع لك فقط! لقد انتهيت؟ أنا عطشان جدًا. هل لديك شيء تشربه؟ لماذا لم تعطيه لها بنفسك؟ الآن وقد خرجت من وضع المنافسة الخاص بها ، ستحصل على ما تستحقه. لين تاو! تشو تشنغ هاي! هذا الوقت، انها ليست دائرة العين السوداء. ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪

♪ سأذكرك فجأة في الحاضر ♪ . أصوات الزيز في مهب الريح ♪ ♪ تستيقظ الذكريات ♪ ♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سأتذكر فجأة تلك الليلة ♪ ♪ حيث أطفأت الرياح النجوم ♪ ♪ أنا لا أفعل ‘ لا أعرف السبب ♪

♪ لكنه ينذر بشيء ♪ ♪ عنك ♪ ♪ والوقت ♪ ♪ زرع بذور الشباب ♪ ♪ تقبيل خديه دون قصد ♪ ♪ تمامًا مثل الحلم ، يعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أريد أن أحملك بين ذراعي ♪ ♪ أنت شجاع ومهمل ♪ ♪ أنت كسول وشجاع ♪

♪ لكنك تعثرت بسبب سخائك ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪ ♪ الوقت الذي ركضت فيه بقوة وظهري في مواجهتك ♪ بينما ألهث من أجل الهواء ♪ ♪ كل جملة صرخت بها ♪ ♪ ما زلت أتذكرهم جميعًا ♪ ♪ أعتقد ♪ ♪ إذا كان هناك خط نهاية لشبابنا ♪

♪ ستفعل كن بانتظاري هناك