“سيدة صاعدة”|الحلقة 13|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات ضاع معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪

♪ اهتز ذعرك ♪ ♪ انطلق في حالة اليأس ♪ ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء تبعث على الأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪

♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة عند شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪

♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪ [سيدة صاعدة] [الحلقة 13] دومى. دومى ، لقد عدت. دومى. دومى. سيدى ، إنه لذيذ حقًا. يمكنك حتى أن تكون طاهياً في فندق خمس نجوم. لماذا أنت على استعداد لطهي الطعام للسيدة لي؟ لقد دفعت الكثير . شهية جيدة. خذ البعض لتجاوز الصدمة.

[حبيبي] لماذا لم ترد على الهاتف؟ لا أريد ذلك. ثم لا تفعل. اطلب من شخص ما أن يضع عقدًا لي. ما هو العقد؟ ما قلته لك آخر مرة. 500000 لطفل واحد ومليون لشخصين. نقدًا عند التسليم. أود أيضًا إضافة بند حول المنزل. نقدًا عند التسليم؟ إذن هل ستتسوق؟ هذا غير قانوني.

هل هذا الاتجار بالبشر أو الولادة؟ فقط تناول الطعام. في البداية ، اتفقت مع تشانغ وي تشين على أنه سيدفع راتبي كل شهر ، وسأكون زوجة بدوام كامل في المنزل. اعتقدت أنني كنت ذكيًا جدًا. لكنني لم أفعل. لا أتوقع أنه ربما كان ذلك خطأ من البداية. اعتقدت حماتي أنني مسعرة بشكل واضح.

ليس من المستغرب الآن أنها تدفع ثمن بطني. هل ستوقع حقًا عقدًا؟ بالطبع لا يمكنك علامة. هذه إهانة شخصية. تعتقد أيضًا أنها عبثية ، أليس كذلك؟ لم أعد فقط بمثل هذا الشيء ، لكنني كنت لا أزال أفاوض. المفتاح هو ما إذا كنت تعتقد أن صراحة أم لا. هل هو إخلاصنا الأكبر لتوقيع هذا العقد؟

إذا لم يوافق أحد الأطراف ، فهذا ليس الإخلاص ، بل الاختطاف الأخلاقي. دومى لقد ضربت المشاغبين في الرأس بكعب عالٍ. لماذا أنت جبان أمام حماتي لم تجبرني. لقد قالت فقط إنني لا أملك وظيفة ولا أكسب المال. تعتمد هذه العائلة على تشانغ وي تشين وحده. لذا يجب أن يكون لدي طفل في المنزل.

هل لديك هل اعتقدت يومًا أن هؤلاء هم من جعلك ربة منزل ودفعوا لك راتباً؟ بعد موافقتك ، طلبوا منك إنجاب طفل لأنك لم تكسب المال. لا معنى له. يبدو الأمر كما لو أنهم كسروا رجليك أولاً ، ثم احتقرتك لكونك أعرجًا. كفى. دعنا نأكل. مرحبًا يا أمي. هل تعلم أين كانت دومى؟

هنا حفلة الشواء. كيف تعرف أنها تحب الشواء؟ لقد قلت ذات مرة أن لديك صديقًا قديمًا يحب ذلك أكل الشواء ، لكنك قلقة على شكلها. لقد أحضرت القليل من الأصدقاء فقط. من الواضح أن بعض الناس ليسوا قلقين. الوحيد المتبقي هو هي. شكرا لك. خذ محاولة. هل هو حار بما فيه الكفاية؟ ربما أكثر قليلاً.

أحب تناول الطعام الحار. ولكن هذا كثير جدًا بالنسبة لي. هذا هو سيخك ولديك الحق في تحديد مذاقه. ♪ إخفاء المساحات ♪ ♪ ماذا اعتدت أن أكون فوق رأسي ♪ ♪ وأنا أنتظر ♪ ♪ ما زلت أبعد ♪ إنه حار حقًا. أرأيت؟ أضفت المزيد من مسحوق الفلفل الحار. ♪ لجذبني ♪

إنه بالفعل قراري الخاص. لا أعرف أنه سيكون حارًا جدًا في البداية. ♪ دائمًا ♪ ♪ هذا المكان ♪ ♪ دائمًا ♪ ♪ دائمًا ♪ ♪ دائمًا ♪ لماذا لم تخبرني عن حملها على توقيع العقد؟ ليست المسألة بشأن المال. أمي ، أنت شيخ. بغض النظر عما تفعله مع دومى ،

لم أنطق بكلمة واحدة. لكن هذا الأمر بيني وبينها. سنتعامل مع الأمر بأنفسنا. إنها لا تتجادل معي. يمكنني فقط أن ” لا تجدها الآن. أنت أمي. يمكنك أن تفعل ما تريد ، ولكن ليس هذه المرة. لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان لدي طفل أم لا. يوي زي. يوي زي. ماذا حدث؟

لقد انفصلت مرة أخرى؟ من هذا؟ ربما صديقه. كم حبيبة حصلت عليها؟ واحد اثنان… هذا ليس من شأنك. حسنا. اذهب إلى الفراش. لا ، عليك أن تهتم بي. يجب أن تكون مسؤولاً عني ، هل تعلم؟ لماذا؟ إنك تهتم فقط بفتح مطعم وشراء البقالة والطهي. أنت مشغول بالمطبخ كل يوم. أين أموالك؟

عندما اقترضت منك المال ، لم يكن لديك فلس واحد. أنا لست مثل رئيس. ليس لدي كرامة حقًا في الخارج كيف أقوم بإقناع صديقتي؟ كل شيء بسببك أنها انفصلت عني. ألست مسؤولاً؟ اسمع جيدًا. ليس لدي مال. وحتى لو فعلت ، فلن أقرضها لك. أيضًا ، هذا المطعم هو استثمارك ، وليس آلة النقود الخاصة

بك. ليس بالضرورة أن تنفصل صديقتك عنك من أجل المال. ما الذي يمكن أن يكون من أجله أيضًا؟ ربما لأنها لا ترى الأمل فيك. ماذا قلت ؟ أنا ميؤوس منه؟ كطاهي ، لديك حياة رائعة؟ بصراحة ، هناك العديد من النساء هنا. لا عجب أن تقولي ليس لدي أمل. لديك الكثير من الأمل هنا.

كفى ، لا تضايق ضيفي اذهبي لأخذ قسطا من الراحة يا أخوات ضيوفا؟ كلهم ​​نساء. المرأة كاذبة ، هل تعلم؟ إنهن لسن كاذبات. سوف يدفعن ثمنها. فقط غادري. كل النساء يكذبن ، اسمعي. ما هذا الهراء؟ عذرا ، إنه مخمور. [حبيبي] أجبه مرحبًا حبيبي. أنا ولي لي نأكل بالخارج.

هل ستأتي لاصطحابي؟ حسنًا. خذ وقتك وكن حذرًا. أراك لاحقًا. دومى ، اذهب للعمل. مع قدرتك على التحكم في عواطفك الآن ، بغض النظر عن مدى صعوبة المدير ، يمكنك تحقيق ذلك. بالنسبة لي ، فإن أصعب الرؤساء في العالم هم حماتي وزوجي. دومى حبيبي. مرحبًا. اذهب معه . سآخذها إلى المنزل. سأرحل. خذ وقتك.

نحن نغادر. انظر إليه. تبدو جيدة ، ولديها سيارة جميلة. إذا لم يكن الأمر كذلك لما قالته دومى للتو ، لكنت اعتقدت أنهم عارضين أزياء. إنهم كذلك. الأزواج العارضون ليسوا بالضرورة أزواجًا سعداء. هذا منطقي. بدت وكأنها في قفص يحمل شعار مرسيدس بنز. صباحًا ، حبيبي. جرب. فطور الحب الذي أعدته لك أنت…

لماذا لم تفعل انطلق المنبه؟ لقد نمت بعد فترة وجيزة من عودتك أمس. لابد أنك مرهق. لم أجري عملية جراحية هذا الصباح. لذا أعد لك الإفطار. لكن هذا … أعلم أنك تحب البيض المسلوق المقلي على جانب واحد. لكن لقد جعلته مقليًا على الوجهين عن طريق الخطأ. كل شخص لديه مجالات خبرته الخاصة. جرب.

أنا أعرف بالفعل العقد. أنا أيضًا غاضب جدًا. حتى أنني تشاجرت مع أمي. لقد أوضحت لها تمامًا أن وجود الطفل هو عملنا. حتى لو كنا نتغاضى طوال حياتنا ، فهذا ليس من شأنها. لكنني لم أقل أنني لا أريد طفلًا. لقد وعدت أمي. أبحث عن شخص أرسم عقد اليوم. دومى، كيف يمكنك أن تعتقد ذلك؟

هل يمكن تبادل طفل؟ إذا تحدثت لك والدتك عن هذا مرة أخرى في المستقبل ، فسوف أتعامل معه. حبيبي ، عليك أن تعرف أنني سأكون دائمًا على عندما يتعلق الأمر بالمشكلات الحرجة. كانت والدتي أيضًا انتقائية جدًا قبل أن نتزوج. ماذا قالت عنك؟ قالت إنه ليس لديك حساب محلي ولا حتى وظيفة عادية. ماذا أجبت؟

قلت لها بشكل لا لبس فيه أنه حتى لو لم تعمل دومى لبقية حياتها ، فسوف أعولها أن تكون زوجة بدوام كامل هو أيضًا عمل شاق للغاية. بالطبع أنا أعلم. أعلم أنك تقوم بأشياء كثيرة كل يوم. ولكن الآن إذا لم يكن لدينا طفل ، فالأمر أسهل عليك كثيرًا. دعنا نتحمل الضغط الذي تمارسه والدتي

عليكما معًا في المستقبل. حبيبي. لقد تزوجتك لأجعلك سعيدًا لا تجعلك تعانين. في كل يوم ، تصرخ النساء اللواتي يلدن في قسم أمراض النساء والتوليد في مستشفانا بشكل بائس. حتى كطبيب ، لا يمكنني قبول ذلك. علاوة على ذلك ، هل فكرت يومًا أنه بعد ولادة طفل ، سوف يزداد وزنك وستتدهور بشرتك.

أنت تحب الجمال كثيرًا. لماذا يجب أن تعاني مبكرًا؟ أتمنى فقط أن أعود إلى المنزل كل يوم وأرى زوجتي الجميلة تطبخ لي. يا له من عالم رائع لعالمنا. سوف أتحدث إلى أمي بنفسي. ليس علينا توقيع العقد ، ولكن لا يزال يتعين علي الإدلاء ببيان. سننجب طفلًا عاجلاً أو بعد ذلك .

سأقول لها ألا تقلق. حسنًا. لا تتوتر. فقط دع الأمر. لقد فهمت الأمر. فكر في الأمر. عندما نتقدم في السن ، يجب أن يغادر كبار السن. هل تعتقد أننا نستطيع نعتمد على طفلنا؟ سيكون للأطفال عائلاتهم الخاصة. في النهاية ، نحن فقط نعتمد على بعضنا البعض. ذات يوم ، أخبرتني ممرضة في مستشفاي أن

السيدة تشانغ محظوظة لأن لديها زوجًا يحب لها كثيرا. قلت لها أنني محظوظة أيضا لأن لدي زوجة فاضلة وجميلة. يجب أن نكون راضين. دعونا نأكل. هل طعمها سيئ؟ إنه جيد. شكرا لك. لقد تناولت الهراوة نيابة عن ضحية الظلم. كيف يمكنني غض الطرف عن امرأة ضعيفة تتعرض للتحرش من قبل مثيري الشغب على الطريق

في منتصف الليل؟ وأنا أعرفها. بالطبع يجب أن أساعدها. لقد حطمت زجاجة النبيذ. أي واحدة رين دومى. هل تعرفها؟ قلت لك لا. إنها ربة منزل جميلة. كانت هي التي صدمتني بالسيارة. لا خلاف ، لا وفاق. هي أفضل صديقة للسيدة لي لأكثر من عشر سنوات. يا له من عالم صغير.

وصلت السيدة لي في الوقت المناسب ، وهي تقود سيارة لاند روفر فائقة القوة. عزيزي؟ انظر إلى السيارة. لحسن الحظ ، تعرضت السيارة لصدمة كهذه. وإلا ، فلماذا ترافقني لإصلاح السيارة؟ هل واصلت الاتصال بي في تلك الليلة بسبب مثيري الشغب؟ نعم. هل أنت مذنب لعدم الرد على مكالمتي؟ آسف. لا تهتم.

إنه هاتفي فقط مكسور. فقط اشترِ لي واحدًا كرمز للحب. شين جيانان نعم ، ألا يمكنك أن تشرب في الحانة في المستقبل؟ لا أذهب كثيرًا. كان جاو زو هو الذي سألني بالأمس. لقد تعبت من العمل مؤخرًا ، وأردت فقط الاسترخاء. لقد سأل ووافقت؟ إنه رجل. وقد كان يلاحق السيدة لي مؤخرًا. أنت تعرف هذا.

هل هذا مناسب؟ هل أنت غيور؟ لا ، جاو شو صديق طفولتي. لقد نشأنا معًا. شين جيانان راقب كلامك. انا جاد. الان هو صديق طفولتك لماذا لم يأخذك الى المنزل وأنت في حالة سكر؟ انت فتاة. عليك ان تتعلم كيف تحمي نفسك. فكر في الأمر. فتاة كانت في حالة سكر

وتجولت على الطريق في منتصف الليل. بدلاً من تجنب مثيري الشغب ، حاربتهم بتهور. خطير جدًا. ماذا لو حدث لك أي شيء؟ انتظر. لقد تجولت في الطريق بعد سكر ، هذا يسمى عدم معرفة كيف أحمي نفسي؟ هؤلاء المشاغبون لم يشربوا ، لكنهم تحرشوا بامرأة على الطريق. إنهم لا يعرفون كيف يكبحون أنفسهم. اسمع.

ما قلته للتو سيوبخ من قبل مستخدمي الإنترنت. ستبدأ الجولة الجديدة من أزمة العلاقات العامة للسيدة الصاعدة رسميًا. لا تلجأ إلى السفسطة. أنت تعرف ما أعنيه. ماذا تقصد؟ إذا كنت تريد حقًا أن تشرب في المستقبل ، فتذكر الاتصال بي وسأقلك. هل هذه معاملة خاصة؟ مزايا الموظفين. حسنًا. سيد تشين. الطريقة التي تحدثت بها الآن

كانت مختلفة. هل هناك شيء خاطئ؟ ليس تمامًا مثل رئيس ، ولكن كصديق. أعني ، هل سمعت عن هذا من قبل؟ الأم- يريد الصهر توقيع عقد مع زوجة الابن ، و 500000 يوان لطفل واحد ومليون يوان لشخصين أي نوع من الدراما التليفزيونية هذه؟ والزوجان غريبان حقًا. غطت الزوجة وجهها وكانت على وشك البكاء.

ظل الزوج يتصل بها. وعندما ردت أخيرًا على الهاتف ، كان الأمر وكأن شيئًا لم يحدث. – سيدي ، أوشكت على الانتهاء. قال الزوج إنه سيقود سيارته لاصطحاب زوجته. حتى أن الزوجة طلبت منه أن يأخذ وقته. أخيرًا ، عاد الاثنان إلى المنزل بذراع واحدة ، واحترام بعضهما البعض مثل الضيوف.

اعتقدت أن والدتي كانت متسامحة. لكنها على الأقل ستخبر والدي عندما تكون غاضبة. إنه لأمر مؤسف أن السيدة لي لن تسمح لي بإخبار الغرباء عن هذه الأشياء. إذن لماذا أخبرتني؟ أنت لست غريبًا. هل فكرت سواء كنت أرغب في سماعها أم لا؟ أنا ممل فقط. لذا شاركت آخر أخباري معك.

الآن بعد أن أنقذت أفضل صديقة للسيدة لي ، هل ستمنحني نقاطًا إضافية؟ نعم. حقًا؟ ستسمح لك بأن تكون قائد فريق الأمن. أعرف أخيرًا كيف يمكنك أن تكون مديرًا. هل ستمنحني نقاطًا إضافية؟ لست بحاجة إلى حمايتك. لكن فكر في الأمر. شجاعتى يمثل لطفتي. هروبي من العديد من المشاغبين يعني أنني ذكي.

ألا يريد الأولاد فقط العثور على صديقات لطيفات وذكيات؟ بالضبط. سنتأخر عن الاجتماع. ألا تغادر؟ أنت تركض دائمًا عندما يتعلق الأمر بالمفتاح. [سيدة صاعدة] قهوة غواتيمالا مطحونة يدويًا. أعلم أنك لا تحب الحلويات ، لذلك تركت السكر. شكرًا لك ، بيتر. مرحبًا بك. إذا كنت تعتقد أن مذاقها جيد ،

فأنت مرحبًا بكم في زيارتنا في أي وقت وإجراء محادثة. لقد بحثت مؤخرًا عن القهوة. أشرب القهوة المناسبة بشكل أساسي دفعة واحدة. لا يهم ما إذا كانت جيدة أم لا ، طالما أنها منعشة . اعرض لك اقتراحي أولاً. سيكون من الجيد أن تعامل مقترحاتي كما تفعل مع القهوة. هذا مزعج.

لطالما كنت انتقائيًا بشأن العمل. لذا لم تكن سمعتي جيدة أبدًا. أرجوك سامحني. لي لي ، بعد سنوات عديدة ، ما زلت أحب قوتك. على عكسيو فيفي ، التي هزمت بواسطتك. في أول يوم رأيتها ، عرفت أي نوع من النساء كانت أنت من ذوي الخبرة. ولكن هناك شخص ما. [منذ عشر سنوات]

[إشعار موعد من المقر سيتم الإعلان عنه هذا الأسبوع.] [قبل ذلك ، يجب أن تكون حذرا في أقوالك وأفعالك. المرسل: السيد شين من المقر الرئيسي] [تشين تشاو شينغ] هذه المرة كان تعاوننا مع ملكة جمال السر نجاحًا كبيرًا. قادت السيدة راي الفريق لتقديم مساهمات رائعة. بموجب هذا ، نيابة عن المجموعة ،

أود أن أشكر السيدة راي. وتهنئة إلى السيدة لي. لقد فتح هذا النموذج بنجاح عملية وصول سيدة صاعدة إلى روابط شراء التجارة الإلكترونية الخارجية ، كما جلب المزيد من الاحتمالات إلى العلامات التجارية الأخرى. بيتر . لقد دخلنا في شراكة مع ملكة جمال السر لأننا كنا في أزمة. شرط التبادل ، فتحنا رابطه الخارجي.

على الرغم من أنني سعيد لأن هذا التعاون كان ناجحًا ، إلا أنني لا أخطط لفعل الشيء نفسه مع العلامات التجارية الأخرى. السيدة لي ، أنت ضيقة الأفق للغاية. لقد فتح الانتصار هذه المرة ابتكار أفكار جديدة لنا ، احزر من جاء إلينا مؤخرًا لنسخ هذا الوضع ؟ PB البنغو ، PB.

السيدة راي، لدينا تقارب متبادل. السيدة راي ، لدينا تقارب متبادل. قال لي لم يكن يمانع أن PB لم يكن الأول ، لكنه كان يأمل أن يكون PB الأقرب إلى سيدة صاعدة كما كان من قبل. أنا لا أوافق. لماذا؟ لقد ضربتنا PB عندما كنا في أسفل ،

والتي كانت الخطوة الأولى التي وضعتنا في أزمة ، وكانت أيضًا قاتلة. على الرغم من أن هذا النوع من العمليات قد يكون شائعًا في مجال الأعمال التجارية ، هل يمكننا حقًا أن نسامحه ، وننسى الماضي ونواصل التعاون بسعادة مع لوه شيهوي؟ فيفي ، لقد فكرت كثيرًا. الطلب الذي قدموه بسيط للغاية ،

أي فتح حساب علامة تجارية مثل ملكة جمال السر وتحويل المتجر مباشرة. من أجل التعبير عن الصدق ، اقترح لو شيهوي أيضًا أن تستثمر PB ضعف ميزانية الإعلان في سيدة صاعدة العام المقبل مقارنة بهذا العام. إنه لأمر مدهش. دعنا نجلس هنا وننتظر المال. السيدة لي ، لديك صورة كبيرة. قل ما تعتقده.

أنا أتفق مع المخرج يو ، لكن لسبب آخر ، العمل عمل تجاري ss. أنا لا أستبعد العمل مع PB مرة أخرى. يمكننا أن نقول للآخرين أن الشراكة مع ملكة جمال السر هي حالة خاصة من أزمة العلاقات العامة. ولكن بمجرد فتح مدخل PB ، كيف يمكننا شرحها للآخرين ؟ تعتقد العلامات التجارية؟

هل ستأتي بأعداد كبيرة وتقدم نفس المطالب إلى قسم التسويق؟ لا بد أن تكون هناك العديد من المشاكل في علاقة البيع والشراء بين المستخدمين والعلامات التجارية. الكعكة لذيذة حقًا. ولكن في الوقت الحالي ، هل يمكننا حقًا هضمها؟ بيتر. شكرًا لك على اعترافك السابق بفريقي ، لقد أخذته نيابةً عنهم. ولكن لا أهان ،

ربما لأنك جديد هنا ، لا تعرف الكثير عن السيدة الصاعدة. أرحب بك للتحدث معي في كثير من الأحيان. على الرغم من أنني لا أملك قهوة لطيفة ، إلا أنني أود أن أشارككم التجربة العملية للسيدة الصاعدة من الصفر. شكرًا لك. آسف يا رجل ، لقد سحبت رأس المال.

بالإضافة إلى ذلك ، أؤجر من الباطن واجهة المتجر ، والتي تنتهي صلاحيتها في نهاية الشهر. أخذت إجازة لبضعة أيام. ماذا حدث؟ شاهدت بي خرج تشين من غرفة الاجتماعات بوجه طويل. تجاهل الجميع وعاد مباشرة إلى المكتب. انتهى سلوكه هناك. سمعت أنك ساعدت يو فيفي في التعامل مع بيتر تشين في الاجتماع الآن؟ أساعدها

ولكن سيدة صاعدة. كل ما قلته في الاجتماع كان أيضًا رأيي الحقيقي. يمكننا فتح روابط خارجية ، ولكن ليس الآن ، ناهيك عن الافتتاح على نطاق واسع فجأة. لن تتغير عادات المستخدم بين عشية وضحاها. الكثير من الاندفاع للحظة لأن النجاح سوف يوقعنا في المشاكل فقط. لا أعتقد أن بيتر سيترك الأمر بسهولة.

في الواقع ، هذا هو ما هو عليه. لكن الاختلاف هو أنه سيقع في هذا المكان ويستيقظ في مكان آخر. لم يشعر بذلك أبدًا كانت مشكلته ، لكن يمكنه الفوز طالما أنه غير المدرج. تعال. دعنا نتحقق من الأمر. مرحبا. تعال لتناول الطعام. حر. ليس مثلك. هل أنت في حالة سكر؟ هل ستأتي أم لا؟

نعم ، أيها المدير ، أعطني توصيلة. مستحيل سأدفع لك. هل تعتقد أنني سائق أوبر؟ إنها ساعة الذروة ولا يمكنني ركوب سيارة أجرة . أعدك بإعطائك مراجعة من فئة الخمس نجوم. شين جيانان. يا إلهي. كيف تجرؤ على المجيء إلى هنا؟ أنا لست قادمًا من أجلك. أنا هنا من أجل لي لي.

لا يمكنك المجيء إلى هنا من أجلها. كفى ، متى ستخرج من العمل؟ ذهبت لرؤية عميل ولن تعود اليوم. شين جيانان ، هل ستأتي؟ نعم. تشين تيان ، هل تعرف أين تعيش؟ أريد أن أعطي هذا إلى لها. ما هذا؟ يا إلهي. إنه لطيف للغاية. انظر. من سيرغب في ذلك؟

الجميع سيفعل ذلك. إنه أكثر فائدة بكثير من الزهور. شين جيانان ، سأرحل. قادم. أحبه. لقد تحولت إلى شهر . حقًا أمسكها بنفسك. يجب أن أذهب. لا أعرف مكان منزلها ، لكنها ربما تأكل في مكان ما. سأرسل لك العنوان لاحقًا. أرسله إلي الآن. حسنًا. إلى اللقاء. منذ أن وافقوي تشين ،

ليس لدي أي شيء آخر أقوله. الآن بما أنك لا تريد طفلاً في الوقت الحالي ، يجب عليك الاشتراك في فصل الطهي أو تعلم كيفية الخبز. قم بتغيير الأطباق في الوقت المناسب. قم بتحديث قائمتك. يعمل وي تشين بجد – هو العمود الفقري للعائلة ، على الأقل يمكنك القيام به عمل جيد مثل المسمار.

أرى يا أمي. يبدو أن اللحم البقري جيد. دعنا نحصل على واحدة. لا تفعل. معدة وي تشين سيئة. إذا لم تطبخ اللحم جيدًا ، فسيكون من الصعب هضم ، دعنا فقط نشتري الدجاج ، دعنا نشتري الحرير لعمل الحساء بعد فترة. أنت مراع جدا. لكن يا أمي. ألم تقل من قبل أن

الأشياء ذات الأجنحة ليست جيدة للجسم ، على الرغم من أنها يمكن أن تعيد ملئ تشي؟ حسنًا ، دعنا نشتري لحم الخنزير إذن. اصنع أضلاعًا حلوة وحامضة. السمك واللحوم ليسا صحيين. الكرنب والتوفو هما الأفضل. أعتقد أن الخضار هي الأصح. لنذهب لشراء المزيد من الخضار. عندما كنت تأكل رقائق البطاطس الآن ، كنت أتساءل

لماذا اشتريت الكثير من الوجبات السريعة. أمي ، أنت لا تفهم. هذه مخصصة لـوي تشين. لقد كان تحت ضغط عمل كبير مؤخرًا. قال إن تناول هذه الأطعمة كل يوم بعد الجراحة يمكن أن يخفف من التوتر و يخفف الجوع. إذن هؤلاء له. لماذا لم أسمعه يقول ذلك أبدًا؟

الأبناء دائمًا يحفظون المعلومات غير السارة تجاه الأمهات. لذلك لن يخبرنا أنت حتى لو كان مرهقًا. أنت محق في هذا. لم يقلقني أبدًا. حسنًا. الآن بما أنه يحب أكله ، فقط دعه يكون. لكن شاهده ولا تدعه يأكل كثيرًا. لا تقلق يا أمي ، حسنًا دعنا نذهب إلى هناك. من الجيد البقاء في المنزل.

لماذا يجب أن نأتي إلى السوبر ماركت؟ أنا أفقد الوزن. لذلك أنا بحاجة إلى بعض الوجبات الخفيفة. أنت بالتأكيد لا تريد أن يموت موظفك جوعاً حتى الموت في المنزل المستأجر. ثم لماذا اشتريت البطاطس؟ على أي حال ، سعرات حرارية أقل من الطعام الأساسي. لماذا اشتريت واحدة فقط؟

أنا فقير ولا أريد إنفاق الكثير من المال. لماذا اشتريت الكثير؟ لدي نقود. إنه يستفيد الموظف. اعتز به. يضرب سحب الاستثمارات صعوبة بالغة. قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تأكل المعكرونة الخاصة بي في المرة القادمة. ما تقوله أقل من سحب الاستثمارات وأكثر من خيانة. خيانة؟ حسنًا. هذا يجعلني يشعر بتحسن.

إن كونك لطيفًا مع أي شخص يميل إلى تضخيم رغباته. الحقيقة. هل تعرضت للخيانة مرة واحدة ، ولكن ليس بعد الآن. يتحدث الرئيس بثقة. كلما ارتفعت موقف r ، سيقل عدد الأشخاص الذين يخونونك. لأنهم يعرفون أن فوائد عدم خيانتك ستكون أكثر. أعطني زجاجة من البيرة. قلت إنك تأكل المعكرونة فقط.

أنا أذهب معك في السراء والضراء. ما هي خطتك ؟ لم أحسبها بعد. هل تحتاج إلى المال؟ يمكنني إقراضك بعضًا منه. كما لو تقدمت بطلب للحصول على بطاقة. في المستقبل ، أحتاج فقط إلى إنفاق المال في البطاقة عندما آتي لتناول الطعام. بعد ذلك سيكون على المدى الطويل. ماذا تفعل؟ لماذا أنت هنا؟

ما الذي يبيع هناك؟ يا له من طابور طويل. التوفو المحلي. هل التوفو المحلي أغلى من التوفو الأجنبي؟ بالطبع ، التوفو المحلي به محلول ملحي. أليس كذلك هل أكلته من قبل؟ كانت المربية تشتري البقالة. كنت بحاجة لتناول الطعام فقط. كيف أعرف مكان مسقط رأس التوفو؟ هل تميز ضد التوفو؟ فتاة ، أنت لا تفهم.

التوفو المعبأ في السوبر ماركت هو مثل الشباب ، ناعم ورقيق ، لكنه يذوب في الفم تمامًا وليس له طعم. يبدو التوفو المالح المحلي صعبًا وقديمًا ، لكن له رائحة الفول و د قوة تحمل قوية. مغذية ولذيذة. السيد تشين ، لقد وجدت أنك توفو محلي. قل مرحبا. لذلك أتيت إلى هنا

فقط لإرسالها إلي؟ ألا تحب الفتيات الجراء؟ هل تعتقد أنني ما زلت فتاة ؟ أنت فتاة من أجلي. ها أنت. هل هو لطيف؟ هل يبدو مثلي؟ شكرًا لك. ولكن من الأفضل ألا ترسل لي هذا النوع من الأشياء مرة أخرى. هل لي معروف. ألا يعجبك ذلك؟ ؟ ألا تحب الجراء أم لا تحبني؟

إذا كنت تحب شخصًا يجيد الطهي ، يمكنني أيضًا صنعه. هل تعرف كيف تطبخ؟ أنا أعرف كيفية تسخين الماء. سيدي. أنت حقًا لست بحاجة لأكون غيورًا. أنا لست كذلك. أنا أركز عليها فقط. ولا أهتم بك. لكنك تعلم أنني لا أحبك. لماذا تستمر في فعل هذا؟ أعلم أنني سأفعل تموت ،

ولكن لماذا يجب أن أعيش بقسوة؟ حسنًا ، غاو شو. لا بأس أن تحب شخصًا ما. ولكن ليس عليك أن تكون معًا. يمكننا أن نكون أصدقاء. هل أحببت أي شخص من قبل؟ إذا كنت تحب شخصًا ما ، لا يمكنك أن تكون صديقتها فقط. قم بتربية الجرو لي ، والآن بعد أن اشتريته ،

يحق لي ذلك أراها كثيرًا. يا لها من خدعة لمتابعة الفتيات. إنها تعمل. سأرحل. هنا. ما الذي تنظر إليه؟ يا لها من مصادفة. هذه هي رين دومى. يجب أن تكون حماتها بجانبها. انظر إليها كانت مثل الخروف أمام حماتها. لا أستطيع تحمل ذلك. لنذهب. انتظر. لم أر أي حمات

توقع عقدا مع زوجة ابنها- القانون لإنجاب طفل. خذ هذا. حسنًا. دعنا نذهب. ها هي الرقائق. لقد قلت للتو إن وي تشين يحب أكلها ، دعنا نختار المزيد من أجله. ماذا حدث؟ أمي ، هل أنت بخير؟ لقد كنت خائفة فقط. لذلك غريب. لماذا سقطوا؟ لحسن الحظ ، أنت بخير. لقد اشتريت التوفو؟ ماذا فعلت؟

أنا فقط أمزح. هل هو مضحك؟ انظر كيف يتوقف دومى لتقديم تنازلات. لا يمكنني تحمل ذلك. أنا فقط فرض العدالة نيابة عن الجنة. هل فكرت يومًا كيف سينتهي الأمر إذا حدث شيء لتلك السيدة العجوز؟ الطريقة التي تطلب بها دومى تُظهر أنها تتمتع بصحة جيدة. ناهيك عن بضع حزم من الرقائق ،

لا أعتقد حتى شريطان لأن زيت فول الصويا سيؤذيها. شين جيانان ، أنت لا تبدو كفتاة على الإطلاق. ماذا تقصد؟ يجب أن تكون الفتيات أكثر نضجًا واستقرارًا. بعد أن أتيت إلى هذا السوبر ماركت ، لم تتجول فقط ، لكنك استهدفت أيضًا السيدة العجوز لسبب غير مفهوم. فالفتيات العاديات لن يكن هكذا.

لذا أنت لا تحبني. أريدك فقط أن تدرك مشاكلك. آسف ، سيد تشين. أنا لست طبيعيًا . لم تكن ناضجة وثابتة من قبل ، ولن أكون كذلك في المستقبل. إلى أين أنت ذاهب؟ شين جياان! شين جيانان! أنا فقط لا أفهم. منذ أن كنت طفلة ، الرجال كان يخبرني دائمًا كيف أكون فتاة. لماذا؟

أخبرني والدي أن الفتيات يجب أن يبقين في المنزل ويتزوجن. أخبرني جاو زو أن الفتيات اللواتي يطاردن الرجال لن يكون لهن نتائج جيدة ، وليس محجوزًا بما فيه الكفاية. الآن أنت يخبرونني أن الفتيات يجب أن تكون حكيمة ولطيفة ، وإلا فلن يحبهم الرجال. لماذا يجب أن تحددوا ما نفعله يا رفاق؟

هل تفعل النساء كل شيء لإرضاء الرجال؟ حتى لو كان هذا الرجل ، حتى لو كنت معجبًا بك ، فأنت طريقة ر أوه واثق. لقد ذهبت بعيدًا جدًا الآن. لكني أريدك فقط أن تفهم أنك ربما تعتقد أنك تساعد شخصًا ما ، لكن ربما تؤذي شخصًا آخر. إنها صديقي ، وليس أي شخص آخر!

مرحبًا . قم بتسجيل الخروج هنا. دومى ، أين كنت؟ اعتقدت أنك غادرت للتو كآخر مرة. يقال إن هناك توفو محلي جديد متوفر اليوم مع عرض ترويجي. ذهبت للتو لإلقاء نظرة. هل اشتريته؟ لا تشتري! مع الترقية ، لا يمكن أن يكون التوفو المالح المحلي. لسنا بحاجة إلى توفير مثل هذا المال. تم بيعه.

لا أكثر. لقد سرق الآخرون الأشياء الجيدة منذ فترة طويلة. ♪ عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنها تقول ذلك الحب ♪ ♪ الوداع ♪ ♪ السلاسل التي تقيدك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تتعب من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪

♪ أعطتني قشعريرة ♪ ♪ أتمنى أن أتحدث لكن توقف فليكن الأمر ♪ ♪ أريد أنت ولكني خائف منك ♪ ♪ الآلام لا تحتاج إلى الشفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪ ♪ يتردد مرة واحدة خارج نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪

♪ تشعر بخيبة أمل الآن ♪ ♪ حان الوقت للتوقف ذلك ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى التحدث لكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ استدر وابحث عن أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪