“أسمعك”|الحلقة 07|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [أسمعك] [الحلقة 7] هل تعرف ماذا؟ إنها في الواقع المرة الأولى التي أتيت فيها إلى مثل هذا الاستوديو المحترف للدبلجة. أوه نعم؟ من وجهة نظرك ، هل هناك أي شيء

يجب أن أنتبه إليه في المستقبل؟ – الإيقاع. – الإيقاع. أوافق على أن الإيقاع هو نقطة ضعفي . ربما ما زلت أفتقر إلى الخبرة. تدرب أكثر. من السهل عليك أن تقول. لماذا لا تجربها؟ هل أحتاج إلى معرفة كيفية عمل الثلاجة لإبداء تعليق عليها؟ تعتقد أنك لن تفعل ذلك هل سنعود إلى المنزل؟ العشاء أولاً.

رائع! أنا جائع جدًا! يا له من عشاء فاخر! سآكل الآن. لذيذ جدًا! طعمه لذيذ جدًا عندما تأكله بهذه الطريقة. هل تريد المحاولة؟ أفضل طريقة تناولها على أساس الخبرة. فهي تتيح لك تذوق أفضل نكهة من كل طبق. ولكن الابتكار مهم أيضًا. وإلا فلن يكون هناك أي مطبخ منزلي خاص أو أطباق w.

أحبها بهذه الطريقة. هذا كل ما يهم. إن طريقة تناول الطعام متروكة لي. السيد يي ، أعتقد أنك تركز كثيرًا على الإجراءات والقواعد ، مع كل ما تفعله. سيستغرق ذلك الكثير من متعة من حياتك. ليس حقًا. أعتقد أنه ليس سيئًا. يجب أن يتم كل شيء بطريقة معينة. سيختار اللاعبون العاديون التكوين القياسي ،

بينما يختار اللاعبون المتقدمون التكوين المخصص. بجدية. جربه. دعني أصنع واحدًا لك. لا داعي ، بي أر دو. كلاريت ليس لذيذًا مثل النبيذ الأحمر العادي. إنه مرير جدًا. يي شوي ، ما الذي جعلك تصبح صانع كمان؟ ما الذي جعلك تصبح ممثلة صوت؟ أنا أحب ذلك. وأنا جيد في ذلك . إجابتك واضحة تمامًا.

من الذي شجعك على فعل ذلك؟ أبي. عندما كنت طفلاً ، أحببت تقليد صوت الشخصيات في الرسوم المتحركة. قال والدي إن لدي هدية. لذا في اليوم التالي ، قدمت عرضًا في أمام زملائي في الفصل ، وقد استمتعوا به كثيرًا. وبسبب ذلك ، أصبحت مشهورًا جدًا في صفي. هذا كل شيء؟ أحب ذلك لأنني أجيده.

بعد بعد أن تخرجت من الكلية ، أردت أن أفعل شيئًا أحبه ويمكنني أن أفعله جيدًا ، لذا كانت الدبلجة خيارًا لا مفر منه. ثم بدأت في البحث عن وظائف. واصلت التعلم وتوفير المال. وجدت مدرسة سترسل طلابها إلى اليابان العام القادم لدورات الدبلجة. أريد أن أذهب إلى هناك لأتعلم وأطور مهاراتي ،

حتى أكون أكثر احترافًا. هذا مقبول. تحقق من فضلك ، سيدي ، سيكون هذا 876 يوان. ها هي بطاقتي. حسنًا. شكرًا. سأحول لك المال لاحقًا. لا تهتم. لقد قدمت لصديقي معروفًا اليوم. لكن العشاء غالي جدًا. لم أكن أتوقع أن يكون المكان أنيقًا. إنه نظيف تمامًا. نعم. أر دو. مرحبًا ، أنا والد يه شوي

تشرفت بمقابلتك. خال يه، سررت بلقائك . مرحباً ، سررت بلقائك . أنا والدة شوي. خالتي ، تشرفت بمقابلتك بي أر دو ، أبوك أمك. أعتقد أن رحلتك كانت في فترة ما بعد الظهر. لماذا لم تذهب إلى المنزل وتستريح؟ لقد وصلنا للتو. أرادت والدتك أن تجلب لك التخصص المحلي.

النبيذ الأحمر هو تخصص شيامن؟ دعنا نجلس. نحن ليرة لبنانية … سقطت ملابسك على الأرض. حسنًا ، عمي وعمتك ، يرجى المعذرة للحظة. سقط مغسلتي على الأرض. سأقوم بتعليقها مرة أخرى. بالتأكيد. امض قدمًا. آسف ، تفضل . تعال هنا، يا بني سأذهب إليك بعض الماء.

يا بني ، هذا المكان لم يتغير على الإطلاق. ألا تتعب منه؟ لا. لقد استأجر والدك للتو مصممًا داخليًا جديدًا ، ويتم إعادة تصميم منزلنا وفقًا إلى تصميمه. حسنًا. ثم يمكنك البقاء هناك معي. سأجهز الغرفة لك. غدًا سنذهب إلى الضاحية ونزور السيد سو. لن نزعجك. عمي وعمتي ،

يجب أن يكون قد مضى بعض الوقت منذ آخر مرة رأيت فيها شوي. سأدعكم يا رفاق. سأذهب إلى غرفتي لأستريح. إر دو ، لا بأس. يرجى الجلوس والانضمام إلينا. نادرًا ما نأتي إلى هنا. نعم. لم نتحدث إلى الأطفال منذ فترة طويلة. ليس لدينا أي فكرة عن الأطفال في الوقت الحاضر. تعال

واجلس. شوي ، قل شيئًا. أرجوك تفضل بالجلوس. حسنًا. بصراحة ، لم يتم استدعائي طفل لمدة 10 سنوات على الأقل بناءً على أحدث عمر ي وفقًا لمعايير الحكم ، يعتبر الشباب في العشرينات من العمر قاصرين. ولكن استنادًا إلى أحدث استطلاع عبر الإنترنت ،

في أعين جيل الألفية ، يعتبر أي شخص يزيد عمره عن 20 عامًا في منتصف العمر. ما زلت تبدو شابًا. استنادًا إلى أحدث عصر دولي – معايير الحكم ، يعتبر الأشخاص في الستينيات من العمر متأخرًا في منتصف العمر. إنها ليست الشيخوخة بعد. ثم ماذا عن الأشخاص الذين يبلغون من العمر 80 عامًا؟

الأطفال البالغون من العمر 80 عامًا هم بالتأكيد كبار السن. ما هو الخطأ؟ في هذه الحالة، وفقًا لأحدث المعايير الدولية لتحكيم العمر فأنت مسن الآن ، وما زلت في منتصف العمر. أنت … عمرك 80 عامًا؟ على وجه الدقة ، لقد احتفلت للتو بعيد ميلادي 86. أردو ، والدي أكبر من 36 عامًا من والدتي.

إنه نادر. ابني يأخذني بعدي. وهو أيضًا حاد اللسان. فقط تجاهله يا أردو. عمي. في المستقبل ، سأأكل ما تأكله ، وأشرب ما تشربه ، وأفعل ما تفعله . من الآن فصاعدًا ، ستكون سيدي. أريد أن أتعلم النظام منك وأن أعيش كخلود مثلك. حسنًا. أر دو ، هل لي أن ألقي نظرة على غرفتك

بالتأكيد ، لنذهب سنكون في الطابق العلوي ، حسنًا ، أبي ، أي نوع من … أي نوع من النبيذ الأحمر هو؟ ما هو معدل النقر؟ لقد تمت زيادة معدل النقر لهذا الأسبوع بنسبة 20٪ مقارنة بالآخر. ما هو إجمالي معدل النقرات حتى الآن؟ إنه أكثر من 30 مليون مرة الآن.

هذا مثير للإعجاب للغاية. لا أعتقد أن أي برامج أخرى يمكن أن تهزمنا. بهذا المعدل ، سنكون الفائز في هذا الربع بالتأكيد. أنا أنا لست إيجابيًا. هل تعرف عدد الأشخاص الذين يريدون القتال من أجل المركز الأول في هذا الربع؟ بالمناسبة ، هناك برنامج يلحق بنا.

لقد حصلوا على حوالي 20 مليون نتيجة ، أليس كذلك؟ هذا صحيح. ماذا هل أنت خائف من؟ عندما نتعاون نحن الاثنين ، لا شيء يمكن أن يهزمنا ، أليس كذلك؟ سمعت أن النباتات المحفوظة بوعاء يصعب الاعتناء بها. إنها تتطلب الكثير من الاهتمام والرعاية. ليس من السهل جعلها تزدهر بهذه الطريقة .

جميلة جدا. . وهذا ليس بهذه الصعوبة في الواقع. تحتاج فقط للحفاظ على تهوية التربة وسقيها بانتظام. لطيف جدا. لقد صنعتها بنفسك؟ كم هي فنية! المجوهرات النضرة مصنوعة بشكل جيد. أنا أحبها كثيرًا. خالتي ، إذا أحببت ذلك ، يمكنك الحصول عليها. أنت فتاة موهوبة ، وجيدة جدًا بين يديك.

هل أنت متأكد أنك تريد أن تعطيه لي؟ من بالطبع. دعني أرتديها من أجلك. حسنًا. هنا. تم. دعني أرى. رائع جدًا! شكرًا لك ، أر دو. أحبه. لقد صنعته من أجل المتعة فقط. ليس هناك مشكلة كبيرة. تشاو ، هل هناك أي شيء جديد حول أن إر دو ويه شوي؟

نشر أحد مستخدمي الإنترنت شيئًا ما على Weibo. هنا بالضبط. ضبط يه شوي وهي تقود سيارة فاخرة لالتقاط إر دو من فصلها الياباني. تمت إعادة نشر هذا المنشور أكثر من 8000 مرة. وهناك أكثر من 10000 التعليقات. جميعهم يقولون إن يه شوي دائمًا ما يكون بعيدًا عن الأنظار ، لكن اتضح أنه غني ووسيم.

على موقعنا ، تتساوى شعبية يه شوي مع بي إر دو. هذه الفتاة مادية بالفعل. جورو يه لديه الكثير من المواهب ، ولكن لم يتم ملاحظته أبدًا. ومع ذلك ، أصبح أسطوريًا بمجرد ظهور سيارته الفاخرة. أعتقد أن السيارة الفاخرة ليست سوى جزء من السبب. حقيقة أن ذهبت يي شوي لإحضار بي أرد و لطيف

للغاية. إنه طويل ووسيم ومهتم. بالطبع ستجن الفتيات بشأنه. الإحصائيات تأتي أولاً. أردو ، أنت فتاة لطيفة. شخصيتك تكمل شوي. يبدو جاد ومتحفظ ويلتزم بقواعده الخاصة. إنه ليس مثلي ومثل والده في هذه النقطة. سنعتمد عليك لجعله يخالف قواعده. نظرًا لأنه في مجال الفن ، لا يمكن أن يكون صارمًا جدًا ، صحيح؟ نعم

، يمكن أن يكون مملًا في بعض الأحيان. لا تبقى دائمًا في المنزل عندما لا تكون مشغولًا بالعمل. حاول أن تخرج أكثر. أعرف يا أبي ، أخرج كثيرًا. هل يتحدث معك كثيرًا؟ نعم ، يفعل. في بعض الأحيان كان يقدم لي نصيحة. على الرغم من أن كلماته قد تبدو مبتذلة ، إلا أنها مفيدة جدًا.

أنت مثل هذا الطفل اللطيف تشاو ، يرجى مراقبة المراجعات ، في حالة قيام شخص ما بهجوم شخصي على ضيوفنا. أخبرنا إذا حدث أي شيء. نعم. هاتفي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك الاتصال بي في أي وقت. حسنًا. هجوم شخصي؟ لست متأكدًا مما إذا كان هذا مهمًا. هذا هو عنوان IP العنوان.

يستمر في إرسال الرسائل إلى برنامجنا و بي إر دو. إنه مستمر منذ أيام. والتعليقات تجاه بي إر دو قاسية للغاية. لقد قمنا بحذف تعليقاتها ، لكنها ستظهر مرة أخرى بعد فترة وجيزة . يبدو الأمر وكأنه شد الحبل الآن. إلى جانب ذلك ، كان مستخدم عنوان IP هذا يعترف بحبها لـ يه شوي.

إنه أمر غريب للغاية. يبدو أنها ترى يه شوي كصديق لها. لا بد لي من الاتصال بـ إر دو وحذرها . انتظر. ليس بهذه السرعة. أعتقد أنها مجرد ناشطة للنقر تنفث غضبها عبر الإنترنت. ليس الأمر بهذه البساطة. إذا كانت ترى حقًا يي شوي صديقها ، فمن المحتمل جدًا أن يصبح أردو

هدفها في الحياة الواقعية. مثل معجبون مجانين موجودون. خالتي ، عفواً للحظة. بالتأكيد. تفضل. آسف. لا تهتم. مرحبًا؟ لي. ما الأمر؟ مرحبًا؟ إر دو. هل قمت بفحص Weibo؟ لم أفعل. هذا هو الشيء. شخص ما شاهده يي شوي تلتقطك وتلتقط صورة لها. شعبية يه شوي آخذة في الازدياد الآن. تحتاج إلى العمل معه

وعدم جره إلى أسفل. فهمت؟ اسحب يي شوي للأسفل؟ قد أتعثر عليه ، على الرغم من ذلك. لماذا … لماذا تتحدث بهدوء؟ هل أنت في المنزل؟ أنا موجود. لكن … لكن والدي يي شوي في زيارة. كنت أتحدث مع والدته. أمك في القانون! أنت تعمل بالفعل على علاقاتك مع الأصهار! جيد لك!

أر دو ، دعنا نعود إلى العمل. هل تلقيت أي شيء غريب مؤخرًا؟ آسف ، يجب أن أذهب الآن. مرحبًا؟ أر دو؟ إنه … إنه أحد أصدقائي المقربين. إنها لطيفة جدًا. لكنها تحب أن تدير فمها. لا بأس. تعال هنا. أردو ، تعال إلى هنا. لا تقلق بشأن ذلك. الشباب جميعًا رائعين في الوقت الحاضر.

رائعون . ما مع أر دو؟ والدا يه شوي الزيارة. إر دو تتحدث بعصبية مع حماتها الآن. الجدة. الجدة؟ ماذا تقصد؟ أعني حماتك. ما الذي أنت متحمس بشأنه؟ أنا … أنا فقط … أعتقد فقط أن علاقتهما هي تتطور بسرعة كبيرة. ألا تعتقد؟ صحيح؟

تشاو ، على أي حال ، من فضلك راقبها عن كثب. سأرحل. سأنتظرك بالخارج. أنت … شكرًا لك ، تشاو. اتصل بي إذا كنت بحاجة أ ناي المساعدة. حسنًا. إلى اللقاء. لم يتغير مكانك قليلاً. ألم تتعب من ذلك؟ ألا تشعر بالملل؟ لا. أعتقد أنه من الجيد إبقاء الأمور بسيطة. بيئة جديدة ستشرق مزاجك.

إنه جميل. إذن؟ أليس لطيفًا؟ إنه. لقد صنعت إردو هذا بنفسها. إنها جيدة جدًا مع يديها. أحبها كثيرًا. إنها ماهرة مثلك. انظر إليك. إنها تتعلق بـإر دو ، ليس أنا. توقف. عمك وعمتك ، أنت لطيف للغاية. آسف ، أر دو ، لقد جعلنا أنفسنا أحمق. إذا لم يعاملك شوي بشكل جيد في المستقبل ،

فقط أخبرني. هو … يعاملني بشكل جيد حسنًا. هذا جيد. حسنًا. لقد فات الأوان. يجب أن نعود الآن. دعهم يرتاحون مبكرًا. حسنًا. انتظر. بعد الانتهاء من تجديد منزلي ، يرجى الذهاب لزيارتنا. شوي تذكر إحضار إر دو. أنا سوف. حسنًا. سأخرجك ثم سنغادر. المحفظة. محفظتي. أوه ، صحيح. العم والعمة ، بهذه الطريقة.

– بهذه الطريقة. – حسنًا. كن جيدًا. نحن هنا. ثم أنا الدخول. انتظر. لك. ما هو؟ فتحه. لماذا … لماذا تعطيني هذا؟ لقد كنت تعمل بجد. أشعر بالقلق لأنك لا تنام جيدًا. يمكن أن يساعدك هذا على النوم بشكل أفضل. إذا كنت منهكًا ، ماذا سأفعل بالبرنامج الأسبوع المقبل؟ أنت جيد جدًا رئيس.

ثم أنا ذاهب. قد إلى المنزل بأمان. وداعًا. وداعًا. يه شوي يه شوي؟ هل أنت هناك؟ هل أنت بخير؟ أنت لست على ما يرام؟ أنا قادم. لقد أتيت. ما الخطأ ؟ أنت تعاني من الحمى! كيف حدث ذلك؟ هيا. دعنا نذهب إلى المستشفى. سأتصل بسيارة أجرة. لا. أنا فقط بحاجة إلى بعض النوم.

كيف سيساعد ذلك؟ ماذا لو ساءت؟ أنت تحترق لأعلى. دعنا نذهب. حسنًا. لن نذهب إلى المستشفى. ماذا عن الاستلقاء في غرفتك بعد ذلك؟ هل يمكنك الوقوف بنفسك؟ هنا. ضع ذراعك حول كتفي. سأساعدك. تعال. انتظر هناك. فقط تعلق هناك. ثم يمكننا الذهاب إلى الفراش. أعني ، تماسك هناك ،

وبعد ذلك يمكنني أن أضعك على سريرك. ما هو؟ إنه ماء ممزوج بالملح والسكر. أنت مريض. في في حالة الجفاف تحتاج السكر والملح في جسمك الجو بارد بارد يا آنسة باي إير الثنائي ، نظرًا لأن الكتاب الصوتي الذي سجلته وصل إلى القسم الموصى به مرارًا وتكرارًا ، فقد تم سماعه أكثر من 200000 مرة.

نود دعوتك للمشاركة في مهرجان مشاهير الإنترنت … يه شوي ما هذا؟ إنه أمر عادي. أنت مريض. لقد أقيت عشاءك الليلة الماضية ولم تأكل أي شيء اليوم. معدتك فارغة. لذا يمكنك فقط أن تأكل بعض الكونجي في الوقت الحالي. ليس لدي أي شهية. ومع ذلك ، يجب أن تأكل شيئًا . معدتك فارغة.

عليك أن تستعيد قوتك. لا . كن جيدا. أكله. لا ترمي بنوبة غضب كالطفل تعال. ما هذا؟ المخللات. لقد حفظتها بنفسي. كيف الحال ؟ لن أستيقظ. لقد طلبت دواء لك. سأطعمك الكونجي لاحقًا. سأذهب للحصول على الدواء أولاً. انظر ، رئيسنا المدمن للعمل يأتي دائمًا إلى العمل في الوقت المحدد.

والآن هو مريض جدًا ليأتي. هل أعتقد أنه سيأتي بشيء خطير؟ ألم يقل أنه بخير على الهاتف؟ طالما أنه لا يؤثر على أداء الكمان القادم. لا تقلق. من المنطقي. ماذا تفعل؟ أنا ذاهب إلى الاستوديو. ما زلت مريضًا. أنا بخير الآن. هل تعتقد أنك روبوت يمكن إعادة تشغيله باستخدام زر إعادة الضبط؟ أنا بخير حقًا.

كن جيدًا تعال هنا واجلس. درجة الحرارة 39 درجة. ما زلت تعاني من الحمى. انظر بنفسك. حسناً. ليس عليّ الذهاب. لكن ليس لدي ما أفعله مستلقياً على السرير طوال اليوم. تشعر بالملل ، لا أليس كذلك؟ فلنشاهد معي شيئًا ما. أطلق المسلسل الذي أتابعه للتو حلقة جديدة اليوم. هل تريد مشاهدتها؟ هذه الحلقة. تشاهدها أيضًا؟

هل استيقظت؟ هل تشعر بتحسن ؟ لقد طهيت العشاء للتو. هل ترغب في تناول بعضه؟ نعم. هنا. احصل على بعض الكونجي أولاً. شكرًا. أعتقد أنك لا بد أنك أكلت شيئًا لا يتفق معك. إنها حمى ناجمة عن التهاب المعدة والأمعاء الحاد. لكنها ليست كذلك. ليس له أي معنى. تناولنا الطعام معًا بالأمس وتناولنا نفس الطعام.

كيف لم يحدث لي شيء؟ لديك جهاز هضمي قوي يحتمل أن يكون محصنًا ضد السموم الغذائية. أنت مثل هذا العاق الذي يعض اليد التي تطعمك. اللسان الحاد يعود حالما تتحسن قليلا. اشتريته منذ زمن طويل ولم أستخدمه أبدا. قرعه إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، حسنا؟ سأضعه هنا. نم جيدًا.

كيف الحال ، العمل مجنون؟ هل كل شيء على ما يرام مع التحضير للبرنامج الأسبوع المقبل؟ ليس سيئًا. كل شيء تحت السيطرة في الوقت الحالي. أعطني علبة سكر. اعتقدت أنك لا تحب السكر. أنا ” م في مزاج جيد اليوم. بوس يو. لي ، هل تعمل ساعات إضافية؟ لا تعمل بجد.

أنت أيضًا هنا ، أليس كذلك؟ هنا يأتي عمل آخر مجنون. لي ، عقدك مميز جدًا. أنت ” لقد حصلنا على ذوق جيد. وكذلك هل أنت. إنها هدية عيد الميلاد التي قدمتها إلى تانغ لي. حقًا؟ بوس يو ، لديك عين للجمال. شينغ تشن ، شركتنا لها فوائد استثنائية ، و بوس يو شخص كريم.

إذا كنت تعمل بجد ، أنا متأكد من أن بوس يو سيقدم لك شيئًا أفضل في المستقبل. صحيح ، بوس يو؟ هل هذا صحيح ، بوس يو؟ نعم. سأعود إلى العمل. بوس يو ، هل سأحصل على هدية منك على عيد ميلادي؟ بالتأكيد. بالتأكيد. ال على الإطلاق لهذا اليوم. ليلة سعيدة.

مبروك على الأسبوع المائة من الجروجرام! أنا أنام كل ليلة لسماع صوتك. أنا لا أقول أن صوتك يجعلني أشعر بالنعاس. إنه فقط أصبح روتينًا في حياتي اليومية. في بعض الأحيان ، أشعر بالارتباك الشديد. أتمنى أن أتمكن من الاحتفاظ بهذا الصوت لنفسي ، ولكن في نفس الوقت ، أتمنى أن يسمع المزيد من الأشخاص أعمالك.

كان من الصعب أن أكون مؤيدًا وحيدًا ، لذلك قمت بسحب القليل معجبين من أجلك. بغض النظر عن أي شيء ، أتمنى أن يكون صوتك مريحًا للعديد من الأشخاص. شكرًا لك على تمنياتك الطيبة. سأبذل قصارى جهدي . أتمنى أن تسمع صوتي في أعمال أخرى في المستقبل بخلاف هنا.

وآمل أن تتمكن من التعرف على صوتي بعد ذلك. الآنسة بي أر دو ، نظرًا لأن الكتاب الصوتي الذي سجلته وصل إلى القسم الموصى به مرارًا وتكرارًا ، فقد تم سماعه أكثر من 200000 مرة.نود دعوتك للمشاركة في مهرجان المشاهير على الإنترنت. ستتاح لك الفرصة لمقابلة المزيد من الأصدقاء المتشابهين في التفكير.

وسيكون شرفًا كبيرًا أن تنضم إلينا. يرجى الرد لتأكيد حضورك. شكرا لك على دعوتك. سأكون هناك في الوقت المحدد. ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يرى أحد حزني ♪ ♪ لا أشك أبدا في كل لحظة الحياة ♪ ♪ لأني أظل وفية لخياري الداخلي ♪ ♪ لقد استمتعت دائمًا بالصمت ♪

♪ لكني أشعر أن هناك شيئًا مفقودًا ♪ ♪ سمعت الحزن عميقًا ♪ ♪ مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت مع الضعيف لي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪

♪ استمع إلى نسيم البحر بعناية للعثور على صورتك الظلية ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪

♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت ‘ أنا دائمًا اختيار صارم لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرحة التي نحظى بها معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص المخفية ♪ ♪ في صوتك ♪ ♪ وأجمل قصة ♪ ♪ واحد في مؤامرة بلدي ♪

♪ هذا يحدث جي الآن ♪