“أسمعك”|الحلقة 09|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [أسمعك] [الحلقة 9] إر دو، لـ لأول مرة شاهد شكل الفم للرسوم المتحركة. تشنغ لو ، افعلها أولاً. إر دو ، تذكر سطورك كما تشاهد. نعم. لماذا لم تخبرك والدتك أبدًا؟

نعم ، إنها كائن سماوي. تشين شيانغ ، والدتك لا على قيد الحياة. حسنًا ، توقف. أر دو ، افعل ذلك مع تشنغ لو. الإجراء. هل أنت حقًا عمي؟ ثم لماذا لم تخبرني والدتي مطلقًا؟ نعم. لماذا لم تخبرك والدتك أبدًا؟ عمي ، بما أنك كائن سماوي ، هل أمي أيضًا كائن سماوي؟

نعم ، إنها كائن سماوي. هل تعرف أين أمي الآن؟ أمك … تشين شيانغ ، انسى أمك. فقط ابق معي في القصر السماوي. ماذا قلت؟ حسنًا ، توقف. احصل على خارج ، من فضلك. دعنا نذهب. كيف الحال ، أردو؟ أعتقد أنه صعب للغاية. هل أنا سيئ في الدبلجة؟ لا على الإطلاق. أنت متورط للغاية.

من الجيد جدًا القيام بذلك من أجل ه المرة الأولى. هل تعرف ماذا؟ لقد شعرت بالحرج أكثر منك عندما أطلقت عليها لأول مرة. هيا ، ستتحسن الأمور بشكل أفضل. لو تيان ، لماذا ما زلت هنا؟ بالطبع أنا هنا في انتظارك. السيدة بي. لنعد إلى المنزل. لا يجب أن تضيع الوقت في انتظاري هنا.

سأعود مع يه شوي. سيارته الفاخرة ليست هنا. أعتقد أنه في المنزل. دعنا نعود معًا. بوس ، عزف الكمان الخاص بك مذهل بكل بساطة. إنه مختلف في أستوديو التسجيل الآن. لا يزال عالقًا في الهواء. يا رئيس ، أنت لم تقود السيارة اليوم. دعني أعيدك. لا داعي. سأستعيد سيارة أجرة بنفسي . سأعود بالحافلة.

فقط اذهب. انتبه. عد إلى الاستوديو وحافظ على الكمان جيدًا. حسنًا. يمكنني العودة بالحافلة. لا بأس ، أنا بخير … هل انتهيت؟ دعنا نأخذ عادت الحافلة معًا. لنذهب. غني جدًا بكم. لا تتباهى بثروة كهذه. لحسن الحظ ، لقد تغيرت. شكرًا. تأخر الفصل الياباني بعد ظهر هذا اليوم.

أرسلني لي تيان إلى هنا لأنه كان يخشى أن أتأخر أنا _ يعني ذلك. لا تحتاج حقًا أن تشرح لي. صحيح. بي أر دو. حلمك هو أن تدرس في اليابان وتصبح ممثلة صوت محترفة في المستقبل ، أليس كذلك؟ نعم ، فلماذا تقضي دائمًا الوقت في الأشياء التي لا معنى له؟

أعتقد أنك لا تعمل بجد وتركز على أحلامك على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، غالبًا ما يتم تشتيت انتباهك للقيام بأشياء غير مهمة. على سبيل المثال ، تضع دروسًا لـلو تيان، تعمل بدوام جزئي ، وقد شاركت حتى في مهرجان المشاهير على الإنترنت ، بحيث كان هناك اضطراب في التقاط الصور.

ألا تعتقد أن هذه الأشياء تشتت انتباهك؟ ليس من الآمن أن تعود الفتاة إلى المنزل في وقت متأخر ، كما تعلم؟ ويحتاج شخص آخر إلى اصطحابك. ما هي المؤهلات التي لديك للحكم على حياتي؟ أنت من يعيش في القلعة. كيف يمكنك أن تعرف مقدار الجهد الذي أبذله كل يوم للاقتراب من حلمي؟

ليس لدي إمكانية الوصول لمؤسستك المالية وعلاقاتك. يمكنني العمل بدوام جزئي فقط لتوفير الرسوم الدراسية. يمكنني فقط الحصول على فصل جيد تعصب من خلال المشاركة في المزيد من الأنشطة. بمجرد أن أحصل على فرصة كهذه ، سأغتنمها بحزم ، خوفًا من ضياعها. هل تعتقد أنني لا أريد العودة إلى المنزل مبكرًا؟

أريد أيضًا العودة إلى المنزل مبكرًا ، والحصول على وجبة كبيرة ، وابدأ في الدراسة على مهل ، بدلاً من التسكع في منتصف الليل. أنا متحمس لذلك. والأكثر من ذلك ، لم أطلب منك أن تأتي لاصطحابي. اسمع ، إذا كان وجود لي تيان اليوم قد جعلك تشعر خجل أمام زملائك أعتذر. آسف. لماذا تتابعني؟

يه شوي أنت تعرفني؟ هل هذه الأشياء التي أرسلتها؟ هل حصلت عليها؟ هل تعجبك الأشياء التي صنعتها لك؟ أنا لست كذلك جيد جدًا في الصناعات اليدوية. سيتحسن بعد عدة مرات. وتلك مجموعات المرآب. طلبت من صديق إحضارهم من اليابان وسيصلون في غضون أيام قليلة. إنها صدفة أن ألتقي بك اليوم.

أنا لا ضع المكياج. آمل ألا تمانع. لقد أرسلت تلك الأشياء المهددة إلى بي إر دو؟ بي إر دو؟ لا يمكنك أن تحب تلك المرأة ، فهي لا تستحقك على الإطلاق. هي هو ببساطة … أفعالك شكلت جريمة. مرحباً ، أريد الاتصال بالشرطة. اتصل بالشرطة؟ لماذا تفعل هذا؟ دعني أذهب. أنا معجب بك كثيرًا.

دعني أذهب. لا مفر. مرحباً ، ساعدني! نعم ، تحرش جنسي ، ما زالت هنا. تحرش جنسي! نعم. – أريد الاتصال بالشرطة. – هنا. قلت إنه تحرش بك جنسيًا بعد أن طاردك إلى الحديقة ، أليس كذلك؟ هل يمكنك إظهار أي دليل؟ أنت لست كذلك العمل الجاد والتركيز على أحلامك على الإطلاق.

بدلاً من ذلك ، غالبًا ما يتم تشتيت انتباهك للقيام بأشياء غير مهمة. لا يمكن رفع قضية بدون دليل. أعتقد أن هذا يجب أن يكون سوء فهم. أريد الاتصال بالشرطة. قلت إنه كان سوء فهم . أنا متأكد من أنه ليس سوء فهم. لقد تلقيت حزمًا تحتوي على محتوى تهديد مؤخرًا. وقد تلاحقتني اليوم.

لتلخيص الموقف أعلاه ، كل هذا لا بد أن تقوم به هذه السيدة. هل لديك أي دليل احتفظت بهذه الحزم بي أر دو. استيقظ ، سنقوم بتسجيل العرض. سوف نتأخر تغير قريبا. يا إلهي. يجب أن أسجل العرض. مرحبًا ، لي. سأتغير وسأكون هناك قريبًا. حسنًا ، وداعًا. تعال. لماذا تأخرت كثيرًا؟ ماذا حدث؟

لا بأس ، لقد نمت للتو متأخر جدًا الليلة الماضية. لذا فقد نمت. حسنًا ، اذهب إلى المكياج. سيبدأ العرض قريبًا. حسنًا. كنت قلقًا جدًا عليك. فقط اذهب. عزيزي الجمهور ، مرحبًا بكم في مشاهدة محب. [Live] نحن في على شاطئ البحر في هذه الحلقة. اليوم ، أربعة أزواج سيخضعون لأربع جولات من الاختبارات

لاختبار فهمهم الضمني. لن يكافأ الأزواج الفائزون. لكن الخاسرين سينالون أقصى عقوبة. حسنًا ، اللعبة ستبدأ قريبًا. عندما يكون الجميع جاهز ، سأقول “علكة”. ويجب أن تسأل “ما يجب الالتزام به”. سأقول جزءًا عشوائيًا من الجسم. بعد ذلك ، يجب أن تناسب هذا الجزء بسرعة مع نفس الجزء من شريك. سنقيم بناءً على السرعة والدقة.

حسنًا ، تبدأ المنافسة. الجميع ، انتباه. علكة. ما الذي يجب الالتزام به؟ قوس القدم اليسرى. القدم اليسرى. قوس القدم اليسرى . حسنًا. الثانية. علكة. ما يجب الالتزام به؟ الركبة. تعال ، ركبة. هنا. حسنًا. علكة. ما يجب الالتزام به؟ الكتف. الكتف. رائع. جيد جدًا. حسنًا. علكة الفقاعات. ماذا تفعل الجبين. الجبين . تعال.

الجبين. امسح العرق. تعال. الجبين نعم تمام. علكة. ماذا تلتزم؟ طرف الأنف. طرف الأنف. طرف الأنف. طرف الأنف. نعم. أحسنت. جيد جدا. أداء يه شوي وبي إر دو سيء للغاية. ماذا يفعل هذان الشخصان؟ [محب: بث مباشر على الشاطئ] هل شاهدت الأخبار الليلة الماضية؟ الممثل الرئيسي للزوجين المشهورين في برنامج المشاهير على الإنترنت

تعرضت لمطاردة فتاة في وقت متأخر من الليل. اعتقدت أنها كانت جذابة للعناوين. لكن هناك صور. هل يمكن أن يكون ذلك صحيحًا؟ أنا فقط أشاهد المرح. تم الكشف عنهما سابقًا على أنهما زوجان مزيفان. يبدو أنهما غريبان الآن. هل هذا لأن يه شوي مجرد رجل نبيل على السطح ، لكنه في الواقع فعل شيئًا قذرًا

واكتشفه بي إر دو ، لذلك كان غاضبًا؟ مع يه شوي هل هناك أي مشكلة؟ أين وجدته؟ هل هو موثوق به؟ لا تقلق. أنا أعرفه جيدًا. إنه موثوق به تمامًا. لكن انظر إلى ما يحدث. سيؤثر هذا على البرنامج. حسنًا ، لي. اذهب وحاول أن اعثر على بعض الأدلة المباشرة لإثبات شياو…

لا ، براءة بي إر دو. حسنًا. انظر إلي. ماذا؟ استدر. فتاة جيدة. هل تعجن قطة؟ السيدة تانغ ، بوس يو. لابد أنك عطشان. اشرب بعض الماء. شكرا لك. لماذا أنت هنا؟ مجموعتنا ليس لديها ما تفعله اليوم. سمعت أن كلاكما كان هناك ، لذلك جئت لأتعلم منك. جيد.

من بين الوافدين الجدد ، لقد أحرزت أسرع تقدم. شكرا لك ، بوس يو . أنت تحرز تقدمًا بالفعل. – استمر. – نتيجة مباراة اليوم غير متوقعة. [Live] لدى يي شوي وبي أر دو أقل عدد من النقاط. وفقًا لقواعد اللعبة ، يجب معاقبتهم. لماذا أعطني كل مناشف الحمام؟ عندي ملابس في سيارتي.

ما الذي تضحك عليه؟ تبدو بشكل خاص مثل امرأة عربية الآن. كل هذا بسببك. سيئتك يه شوي يه شوي وفقًا لبعض المطلعين ، تعرضت يه شوي ، التي أصبحت مشهورة مؤخرًا بسبب برنامج مباشر للزوجين ، لنزاع جسدي مع فتاة في الحديقة بالقرب من منطقة الفيلا. ادعت الفتاة أن يه شوي تطاردها وتحرش بها

جنسياً فيما يلي صور المشهد التي التقطها مستخدمو الإنترنت وكشف مصدر آخر أن تصريح يه شوي هو أن الفتاة كانت تطارده وتتحرش به طوال الوقت ، وقد تم حل المشكلة الآن من خلال وساطة الشرطة. يه شوي لا عجب عليك دائمًا ما يصطحبني في هذه الأيام. هل بسبب ما حدث الليلة الماضية؟

أنا في طريقي فقط. لكن ما قلته بالأمس لم يأخذ في الاعتبار ضغط حياتك والوضع الفعلي. آسف. ولكن حتى لو فعلت الشرطة نسقت وتم حل المشكلة ، الرسائل الفوضوية على الإنترنت ستظل لها تأثير سيء عليك. علينا أن نظهر للجميع الحقيقة ونثبت براءتك. لا يهمني. يد نظيفة لا تريد غسل. [ماذا !؟ كيف يحدث !!!]

[لي ، هل أنت متفرغ غدا؟] [ما الأمر؟] [ابحث عن أدلة معي غدًا ، دعنا نجتمع في الحديقة !!!] سأصنع المعكرونة. هل تريد بعضًا؟ تناولها بنفسك. عادةً ما أستعد لفردين. حقًا؟ أعتقد يمكنك أن تأكل كل شيء. نقدًا. واحد ، اثنان ، ثلاثة ، أربعة ، خمسة ، ستة ، سبعة ، ثمانية. ثمانمائة.

جميع مدخرات الأسرة على مدار السنين هنا. مرحبًا. أردو ، هل أنت مشغول الآن؟ ما الأمر ، أمي؟ لدي شيء لأخبرك به. هناك شيء خاطئ في عيني. رؤيتي ضبابية ومتداخلة. أحيانًا أتعرض للإغماء فجأة. أمي ، ما المشكلة في عينيك؟ سأصطحبك إلى المستشفى على الفور. أنت لا داعي لذلك. لقد ذهبت إلى المستشفى.

قال الطبيب إنها ليست مشكلة كبيرة ، فقط إعتام عدسة العين. أمي ، لا بد أنك متعبة للغاية. ابنة ، من واجبي العمل بجد من أجل هذه العائلة. أردو ، أضع جميع أموال عائلتنا في حساب مالي منتظم. ولكن يجب أن أعالج عيني. لذا أود أن أسألك إذا كان لديك أي نقود احتياطية؟

ما المبلغ الذي تحتاجه؟ لن أتلقى المال مقابل العرض في غضون أيام قليلة. حقًا؟ رائع. بعد أن يحول فريق البرنامج الأموال إليك ، أرسلها إلي. ضع في اعتبارك. هناك خصومات الآن. خصومات؟ حسنًا. هذا المستشفى يحتفل بعيده العشرين ، لذا يمكن للمرضى الحصول على خصم. إنها المرة الأولى التي أسمع فيها عن مستشفى يقدم خصومات.

نعم. إنها المرة الأولى التي أسمع فيها عن هذا بعد سنوات عديدة من زيارة الطبيب. أردو ، انتظر. دعني أذكرك. عندما تسجل برنامج في المستقبل ، انتبه لأقوالك وأفعالك. أنت الآن شخصية عامة. احرص على تجنب الأخبار السيئة. سيكون لذلك تأثير سيئ عليك. فهم؟ نعم. دعني أسألك. ما هو الخطأ في يه شوي؟

يقال في الأخبار أنه يلاحق النساء. هل هو شخص عادي؟ لماذا يوجد تحرش جنسي؟ أمي ، كل هذا هراء. هذا ليس صحيحًا. لا تؤمن به. قد تصدقه. ولكن هل يفعل الآخرون نفس الشيء؟ عندما يرى الآخرون هذا الخبر ، سوف يعتقدون أن شخصيته مشكوك فيها. اليد النظيفة لا تريد الغسل

لا ينطبق في جميع المواقع أنتم أيها الشباب لا تفكرون كثيرًا. حسنًا ، لا تقلقوا بشأن ذلك. لقد فهمت. أنا ذاهب إلى الفصل. يجب أن أذهب . سآخذ المال منها. أر دو. لي. إلى متى يمكن أن تنجح ربما أربع ساعات ، تغطية دورية. لماذا تسأل عن هذا؟ ليس لديك سيارة. أربع ساعات فقط؟ صحيح.

هذا ميؤوس منه بالفعل. لكن دعنا نجرب. لنضع هذا على السيارات على جانب الطريق. ماذا ؟ البحث عن شهود عيان. كيف يمكنك التفكير بهذه الطريقة؟ هناك أمل ضئيل في هذا النهج للعثور على هذا الشخص. لماذا لا تتحقق من المراقبة؟ لقد قمت بفحص المراقبة في الحديقة. ولكن هناك زاوية عمياء. أو لن يكون الأمر مزعجًا.

هذه أسوأ طريقة. حسنًا. لنجرب حظنا فقط. [متجر المنزل] هذا المكان … لي ، أوقف السيارة. [مرحبًا] لابد أن هذا هو المطارد. لكن هذا لا لإثبات أي شيء. يجب اعتبار هذا دليل ظرف. سيدي ، هل يمكنني عمل نسخة؟ مستحيل. فقط أجهزة الأمن العام يمكنها طلب المراقبة. ولكن يمكنك إعادة تصويرها باستخدام هاتفك ne.

– حسنًا. – شكرًا لك. شكرًا. [أبحث عن شهود عيان] لا يمكن أن يكون الجميع كونان. ليس كل شخص لديه هالة بطل الرواية. أردو ، هل وقعت في حب يي شوي؟ لا ، لا تتحدث هراء. حسنًا . زملاء من شركتنا يقولون إنكما تطابقان تمامًا. وأنت لطيف جدًا مع يه شوي.

أخشى أن تقع في حب يه شوي وتتبع خطى. نحن مختلفون. لديك سحق سري على يو شنغ لسنوات عديدة ، إنه حب حقيقي ، عادةً ما تبدو يه شوي غير مبالية. لكنه ظل يحميني بسبب هؤلاء المناهضين للمعجبين. على الرغم من أنه لا يعترف بذلك ، وأنا بطيئة في رد الفعل ، فأنا لست غبيًا.

من أجل رد لطفه ، يجب أن أفعل شيئًا من أجله. بعد كل شيء ، يجب أن يكون المرء ممتنًا. معذرة ، انتظر من فضلك. أنا أسير في دوائر هنا كل يوم ، ولا أغلق أثناء فترات الراحة. أنا أنظف الذكرى مرة واحدة في الأسبوع. ولكن من غير المرجح أن تلتقط صورًا لها. حسنًا.

من فضلك دعني ألقي نظرة. يجب أن أتحقق من ذلك. إذا كان هناك أي دليل ، فسوف تقوم بعمل كبير صالح. من فضلك. من فضلك. شكرا. انظر؟ نعم! انظر؟ لا توجد مشكلة. عظيم ، هل يمكنني عمل نسخة؟ بالتأكيد. دعونا نصنع نسخة. شكرا جزيلا. خذها. تحياتي. لي. أعني ، نحن محظوظ جدا!

وأعتقد أن حظي السيئ انتهى رسميا. أتعلم؟ لم أتوقع حل مشكلتنا هذه المرة بواسطة راكبي الدراجات في منتصف الليل. يعيش راكبو الدراجات في منتصف الليل! يعيش راكبو الدراجات في منتصف الليل! لي. أعلم أنك تعرضت لضغوط شديدة بسبب العرض مؤخرًا. لكن استرخي. هناك دائمًا طريقة. نعم. منذ أن كنت مسؤولاً عن العرض ،

كنت مشغولًا طوال الوقت. ذهني ممتلئ بالعرض ، لا شيء آخر ، وليس لدي وقت للتفكير في أي شيء آخر. أخشى إفساد العرض. لي هو الأفضل! بذكائك وحكمتك ، يمكنك فعل كل شيء. لكنها المرة الأولى التي تتولى فيها مسؤولية حدث مباشر كبير. من الطبيعي أن تكون متوترًا ومتوترًا. أشعر أن العرض

هو اختبار رتبه الله لي. قبل العرض ، ضاع الممثلان. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لك ويي شو ei ، لم أكن أعرف حقًا ماذا أفعل. هذا ما يجب أن أفعله. لقد واجهنا الكثير من المتاعب ، لكننا تجاوزناها كلها. وحققت نجاحًا ، أليس كذلك؟ في المستقبل ، يي شوي وسأحتاج

إلى ارتداء نظارات شمسية وأقنعة عند الخروج. سأشعر بالحرج حقًا لإحداث ضجة اجتماعية. ولكن بعد بضع حلقات من العرض ، أعتقد أن يه شوي جيد جدًا. على الرغم من أنه عادة ما يكون باردًا وعديم التعبيرات ، لديه شخصية رائعة. لديه ما لا يقل عن ست عضلات بطن. أنا أيضًا لست أقل شأنا. أنا

مثير ، نبيل ، ولطيف. يكفي. احفظه. تحياتي. كم أحببتك. شعوري صحيح. حبي هو لم يتغير أبداً القمر يمثل قلبي شكراً لك لي لي يا إلهي كيف أغني أنا لم أغني منذ فترة طويلة كنت متوتراً جداً ليس سيئاً ليس سيئاً نعم ليس سيئاً. لقد غنيت أغنية عاطفية من أجلك. ولكن هذا كل شيء؟

لم يذهلني على الإطلاق. دعني أغني أغنية مؤثرة. حسنًا. غن أغنية. أغنية لك. حسنًا. أر دو. أر دو. أنا أفضل صديق لي. أود أن أغني أغنية لي. أريد أن أتصل أعلم أنه مهما فعلت ، سأدعمك وسأكون بجانبك دائمًا. حسنًا! حمار وحشي ، حمار وحشي. لا تنام. أرني ذيلك المجروح. جميل.

أر دو. أر دو. عناق. أنا كذلك هل بكيت؟ تعال. حسنًا ، لقد فزت. اشربه. تعال. النبيذ موجود علي اليوم. تعال. ابتهاج. هل خدعتني؟ لماذا أشعر أن ثدييك يكبران؟ دعني أتحقق. تعال لقد وضعت شيئًا بالداخل. وضعت شيئًا بالداخل. لقد فعلت ذلك؟ لقد وضعت الرغوة بالداخل. ماذا؟ علمني كيف. أنا فقط أمزح! أيها الأحمق.

فقط علمني. من الصعب جدًا أن أقع في الحب. أر دو قل لي هل هناك صداقة خالصة بين الرجل والمرأة؟ نعم. هناك. بالطبع. ماذا؟ بين فتاة فاسدة ومثلي الجنس. أوه ، هيا! دعني أخبرك. لا توجد صداقة خالصة بين الرجل والمرأة. على الإطلاق. إذا كان هناك ، يجب أن يكون مقدمة للحب

أو بعد الحب. على أي حال ، فهو لا يوجد أبدًا أبدًا. هل علاقتك هي مقدمة للحب أو بعد الحب؟ كيف لي أن أعرف ؟ ر تخبرني بأي شيء . ليس لدي فكرة إطلاقا. فقط دعه يذهب. لي. ماذا؟ المفضل لديك. مسكين وسعيد. فقير وسعيد. أنا فقير وسعيد. فقير وسعيد كل يوم. أنا لست جادا.

ينبغي أن يكون . … إنه يتحدث عنك. روحي. دعني وشأني. لقد شربت كثيرًا. أنا ذاهب إلى الحمام. ابق هنا. ابق هنا. سأعود حالًا. لا تتحرك. لي في صني بار. تعال و احصل عليها. [لي في صني بار ، تعال واحضرها] [باي أردو في صني بار ، تعال واحضرها]

♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يرى أحد حزني ♪ ♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة في الحياة ♪ ♪ لأني أظل وفية لاختياري الداخلي ♪ ♪ لقد استمتعت دائمًا بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن شيئًا ما مفقود ♪ ♪ سمعت الحزن في أعماقي ♪

♪ مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪ ♪ حاول جاهدًا إخراجك من الريح ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪

♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ فوق غنِّي ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار ثابت ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ كل الفرح الذي لدينا معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪

♪ هناك العديد من القصص المخفية ♪ ♪ في صوتك ♪ ♪ وأجمل قصة ♪ ♪ القصة الموجودة في حبكتي ♪ ♪ إنها تحدث الآن ♪