“أسمعك”|الحلقة 10|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [أسمعك] [الحلقة 10] ماذا تفعل. أر دو . هيا. اشرب أر دو. أر دو. ما الذي يحدث؟ لي ، السيد يو لم يأت بعد ، لا تذهب. لا تغادر. لا تغادر.

بجد. لي. هل تشكرني اليوم؟ لقد قدمت لك معروفًا رائعًا! صحيح؟ انظر إليك. أخبرتك أن تتوقف عن فقدان الوزن. انظر كم أنت نحيف. لقد أخبرتك مرات عديدة. انظر. لا شيء هنا. لي. لقد ذهب. [لوفينغ] ليو تعال. قم بتعديل هذا الفيديو كما قلت في الصباح وأرسل بيانًا توضيحيًا. حسنًا ، السيدة تانغ.

يبدو أنه يسير على ما يرام. إر دو ذكي ومثابر. لقد فكرت في الكثير من الطرق ، وأخيراً وجدت هذا فيديو من راكبة دراجة في منتصف الليل. السيد يو ، يجب أن تخبر يي شوي بهذا الأمر وتطلب منه أن يعامل إردو بشكل أفضل. لا تجعل الأمر صعبًا عليها دائمًا. كما قلت ، السيدة تانغ.

في الواقع ، جئت إلى هنا أذكرك ألا تنسى العشاء مع السيد ليو الليلة. فهمت. تعال. فهمت. العشاء … فهمت. نعم. كيف يحدث؟ دعنا نلعبها بالأذن. حسنًا ، بوس يو. علي أن أذهب. الليلة الماضية ، أنت … يجب أن تخسر الوزن. أنا … أعدتك. ماذا عن لي؟ أرسل تانغ لي الرسالة لي.

السيد يو … أرسل السيد يو تانغ لي مرة أخرى. شكرًا لك. مرحباً ، السيد يو. لي ، متى ستصل؟ السيد ليو لقد وصلنا أنا وليو بالفعل. تعال ، نحن في انتظارك. فهمت. قدت للتو إلى الاتجاه الخاطئ. في عشر دقائق. سأكون هناك. عشر دقائق فقط. أسرع. حسنًا.

هل يمكنك الحصول على على اتصال مع عائلتها؟ آخر مكالمة على الهاتف المحمول للمريضة كانت مع شخص يُدعى يو شنغ. إنها حالة عاجلة. فقط قم بإجراء مكالمة هاتفية. حسنًا. [غرفة الطوارئ] [الرجاء رنين الجرس للخدمة] ما الأمر أنت؟ لا يمكنك الدخول بشكل عرضي. هل الشخص الذي بداخله يدعى تانغ لي؟ نعم ، تعرضت لحادث سيارة.

هل أنت عائلتها؟ نعم ، أنا كذلك. كيف حالها الآن؟ لا يزال المصاب في غيبوبة. نحن نبذل قصارى جهدنا لإنقاذها. الوضع المحدد سيكون معروف فقط بعد ظهور نتائج الفحص. فقط انتظر هنا بصبر لفترة من الوقت. انتظر. هل هناك أي شيء يمكنني فعله الآن؟ ليس الآن. إذا كانت هناك أي حاجة ،

فسنتصل بك في أي وقت. فقط كن قيد الانتظار. حسنًا. بالتأكيد. [غرفة الطوارئ] مرحبًا. عمي ، هل أر دو في المنزل؟ لقد تعرضت تانغ لي لحادث سيارة. وهي الآن في غيبوبة في المستشفى. أحضرها إلى المستشفى الآن. حسنًا ، سآخذها إلى هناك. تعال في. بي إر دو ، حزم أمتعتك بسرعة.

اتصل بي يو شنغ وقال إن تانغ لي كان في حادث سيارة. لا يزال الوضع غير معروف. دعنا نذهب إلى المستشفى. لنذهب. السيد يو. كيف حال لي؟ لا تزال في حالة الطوارئ غرفة. ما الذي يحدث؟ من عائلة تانغ لي؟ أنا. أنا. ما هي علاقاتك مع المريض؟ أنا أفضل أصدقائها.

هل هناك أي فرد من أفراد الأسرة المباشرين؟ لدينا خطة علاجية لمناقشتها مع عائلتها. حالتها المباشرة جميع أفراد الأسرة خارج المدينة. أنا أفضل صديق لها. أنا صديقها. انتظري. انتظري. أنت … حسنًا. لقد أصيب ساعدها الأيسر بجروح بالغة وكسر بسبب الوضعية. على. لدينا الآن خياران للعلاج. الأول هو العلاج التحفظي. التخفيض المغلق والدمج مع الجبيرة.

يجب إغلاق الذراع اليسرى تمامًا ، وسيكون الوقت طويلًا نسبيًا. الخيار الثاني هو الجراحة الفورية. تأثير الشفاء جيد والوقت قصير. هل لديك أي أسئلة؟ ما هو حجم الجرح الجراحي؟ حوالي ثلاثة إلى أربعة سنتيمترات. ثلاثة إلى أربعة سنتيمترات. أعتقد أنه من الصعب التئام هذه الندبة. لنختار العلاج المحافظ. سأكون مع لي إجراء عملية جراحية.

لا تقلق بشأن المستقبل. كن مطمئنًا. Li ليست بنية بدنية ندبة. ما دامت لديها علاج إزالة الندبة بعد الجراحة ، فسيكون ذلك جيدًا. وقِّعه . حسنًا. سنقوم بترتيبات الجراحة على الفور. دكتور ، كيف حالها الآن؟ بصرف النظر عن إصابة الكوع والارتجاج ، يجب ألا تكون هناك مشاكل كبيرة.

لكنها تحتاج إلى دخول المستشفى لبضعة أيام من التعافي والمراقبة بعد الجراحة. راجع الإجراءات ذات الصلة مع الممرضة حسنا بهذه الطريقة سأفعل اتبع الإجراءات واحصل على شيء للعلاج في المستشفى. أحضر بعض الملابس لـتانغ لي غدًا. حسنًا ، يجب أن تذهب. سنكون هنا. سأرحل. حسنًا. [طوارئ المستشفى المركزي] أردو. يه شوي لماذا أنت هنا

أين هذا؟ ماذا حدث لي؟ لي ، لا تتحدث الآن. أنا ذاهب للاتصال بالطبيب. لا تتحدث. سأذهب. لي ، لا تتحرك. اسمعني. أنت فقط أجريت عملية جراحية في المفصل في ذراعك اليسرى. قال الطبيب إن العملية كانت ناجحة ، لذلك لن تكون هناك عقابيل ، ولا تأثير آخر ، وستتعافى بشكل جيد.

إلى جانب ذلك ، لديك ارتجاج طفيف. هل لديك صداع أو الانزعاج الآن؟ لا. كما هو متوقع ، بعد يه شوي ، حان دوري. لماذا تستمر في قول هذا؟ سيتحقق الطبيب من وضعك. لا تقل ذلك. لماذا أنت ويه شوي هنا؟ السيد يو اتصل بنا. هل هو هنا أيضًا؟ بالطبع. كان على حق بجانبك.

الآن بعد أن أصبحنا معك ، نزل إلى الطابق السفلي ليشتري لك طعامًا. لسنا متأكدين مما إذا كان مسموحًا لك بتناول الطعام ، لكنه قال ما هو أكثر من ذلك ، عندما يكون هناك حاجة للتوقيع قبل العملية ، قال السيد يو إنه صديقك. لذلك تم الإعلان عن هوية صديقك. صديقك؟

إنه لا يرقى إلى المعايير الخاصة بي على الإطلاق. لا يزال يتعين علي التفكير في الأمر. لي ، هذا يسمى نعمة مقنعة. الصديق المحتاج هو صديقك حقًا. تريد بعض الماء؟ لدي صداع صداع توقف عن السخرية مني. تريد بعض الماء؟ حسنًا. كل شيء جيد. فقط دع خذ قسطًا جيدًا من الراحة.

الأمور التي تحتاج إلى اهتمام موجودة في القائمة التي قدمتها لك للتو. حسنًا. شكرًا لك دكتور. حسنًا. يجب عليك العودة إلى المنزل. وسأفحص الباقي. نحن نغادر. ابق على اتصال. شكرًا لك ، السيد يو. غدًا سأحضر ملابس لي. حسنًا. اعتني بنفسك. نحن نغادر. ما الخطب؟ سهل. لا أحد يعرفك. هل تعتقد أن السيد يو ولي

أمران متطابقان تمامًا؟ حزام الأمان. حسنًا. أنا أعتقد أن السيد يو يهتم كثيرًا بـلي. لقد فعل كل هذا بدافع المسؤولية والشعور بالذنب. فقط لكسب الدعم. لم تكن أبدًا في حالة حب. أنت لا تفهم. أنت تفعل ؟ البيجامات. هل كنت في حالة حب؟ سأعتمد عليك في العرض. أنا فقط قلق عليك.

لم تتفق أبدًا مع الفتيات. إذا كان السيد يو هو زميلتي في الفريق … يي شوي ، أنت ضيق الأفق! هذا يسمى الانتقام ، كما تعلم؟ اليوم هو مهرجان منتصف الخريف. أود أن آكل كعكة القمر. مرحبا. هل لديك كعك القمر؟ نعم ، هناك. شكرا لك. أي واحد هل تريد؟ مع صفار البيض. لنذهب.

هذا كل شيء؟ ها أنت. إجمالي 8.5 يوان. لننهيها قبل العودة. اليوم جولة ليوم واحد في المستشفى. لحسن الحظ ، لا يوجد خطر. ولكن مثل هذا – مهرجان الخريف خاص. مرحبًا لو تيان. ما الأمر؟ السيدة باي ، أين أنت؟ أنا في المنزل. كان لدي مشكلة في الترجمة لطرحها عليك الليلة الماضية.

لكنني أجريت عدة مكالمات ولم ترد. آسف لقد كنت في عجلة من أمري إلى المستشفى الليلة الماضية ، لذلك نسيت إحضار هاتفي المحمول. ما خطبك؟ هل أنت مريض؟ هل الأمر خطير؟ لست أنا صديقتي المقربة تعرضت لحادث سيارة ، لكنها الآن بخير. إذا كان لديك أي سؤال ،

حد ذاته أجدها لي على WeChat ، وسأرد عليك عندما يكون لدي وقت. لا بأس. لا داعي للقلق. سأذهب من أجلك بعد مجيئك إلى الفصل. حسنًا ، إذن ، يجب أن أذهب إلى المستشفى اليوم. وسأذهب إلى المدرسة بعد الظهر. السيدة باي ، تذكر أن تأكل في الوقت المحدد. لا تعتني بالآخرين فقط.

– اعتني بنفسك. – حسنًا. . كفى. حسنًا يجب أن أذهب. لي. تعال هنا. أردو ، اجلس. حسنًا. بما أن Erduo هنا ، دعها تحافظ على صحبتك. فقط انسَ كل شيء واستمتع براحة جيدة. كل ما تحتاجه للدخول إلى المستشفى موجود في هذا المربع. اطلب من إر دو تسوية الأمر لك لاحقًا.

قال الطبيب يمكنك أن تأكله. الطعام في الثلاجة. إذا كنت جائعًا ، اطلب من إر دو تسخين شيء لك. لقد أعددت لك أيضًا الحساء. سيرسله شخص ما إلى هنا لاحقًا. تذكر أن تأخذه وهو ساخن. سألتقي قريبًا . يجب أن أذهب. حسنًا ، فهمت. فقط اذهب إلى العمل. السيد يو ، لا تقلق. سأعتني بها.

بالتأكيد سأفعل. إنها لك. السيدة تانغ. أحضرت لك بعض الوجبات الخفيفة. تريد البعض؟ أنا لست جائعا الآن. سوف اكله لاحقا حسنًا. لقد أحضرت لك أيضًا ملابس لتغييرها. إذا كنت بحاجة إليها ، فقط خذها. حسنًا. بالمناسبة ، أحضرت هذا. ما هذا؟ لماذا أخذه؟ ذراعك مصاب ، لذلك عليك أن تلف ذراعك بها للاستحمام. رائع.

سأضعها هنا. حسنًا. حسنًا. السيد يو فعل الكثير حقًا. بالطبع عليه أن يفعل. هذه إصابة مهنية. لي. الآن أنت يعيشون في جناح واحد فاخر. فماذا؟ لقد أصبت بارتجاج في المخ وأحتاج إلى علاج. نعم. فكر في الأمر. تعامل مع كل شيء ، وقدم لك الماء وكان مسؤولاً حتى عن وجباتك. جيد له. ذراعي مكسورة

وأنا الآن معاق. ومن المعقول أنه يقدم لي الماء. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تعافيت بسرعة ، يمكنني العودة للعمل معه مبكرًا. بعد كل شيء ، هو رئيسي ، وهو رأسمالي يضغط القيمة المتبقية لعملي. هذا كل شيء. لي. هل تعلم أنك مليئة بالبهجة في عينيك الآن؟ هل أنا؟ لا. أنا فقط متفاجئ.

لقد غسل ملابسي المتسخة بالدم. كما تعلم؟ يغسل لي ملابسه. فهل تشكو معي أم تظهر المودة؟ لكن هذا جيد. مع رطوبة الحب ، ستتحسن قريبًا. أنت متكلم لطيف. أريد بعض الماء. الماء بجانبك مباشرة. خذها بنفسك . أنت أعز أصدقائي. حسنًا. يعاملني السيد يو بشكل أفضل. ثم اطلب منه العودة.

لا ، هذا البرنامج يفتقر إلى الإبداع. [ترفيه رائع] الحلقتان الأخيرتان غير مؤهلتين تمامًا. عليك تعديلهما مرة أخرى. أعطني برنامجًا قبل الخروج من العمل ، حسنًا؟ مرحبًا. آسف ، أين كنا؟ حسنًا ، لا مشكلة. بخير تمامًا. حسنًا. إلى اللقاء. تعال. الرئيس يو. مرحبًا. تم تنفيذ الاقتراح؟ حسنًا ، أرسله لي. بالتأكيد.

عمل شاق من أجلك. ما الأمر؟ لقد كنت مشغولًا مؤخرًا. هل هناك أي شيء يمكنني مساعدته؟ تم إدخال السيدة تانغ إلى المستشفى. لذا أحتاج إلى العمل لشخصين. إذا لم يكن لديك ما أفعله ، فأنا حقًا أحتاج إلى مساعدتك. عملي على وشك الانتهاء. حقًا؟ رائع. أود أن تعمل في قسم السيدة تانغ. هذا رائع.

أخيرًا أتيحت لي الفرصة للتعلم مع أنت. حسنًا. مرحبا. لماذا لم تطرق الباب؟ الباب مفتوح. كنت على وشك أن أطرق الباب. ما الأمر؟ أبلغتني مجموعة البرامج أن موضوع البرنامج التالي هو الحب الأول . سأقوم بتصوير بعض الصور لتفاعلنا . لقد دخل لي المستشفى. يجب أن أكون بخير ومستعد جيدًا. لذا أعتقد أننا يجب أن

نعرف المزيد عن بعضنا البعض ، ونتدرب ونتدرب أكثر ، حتى لا نتخلى عن اللعبة. ما هي خطتك ؟ أود أن أعرف المزيد عن حياتك الآن وماضيك ، بالإضافة إلى عملك الحالي وتطورك المستقبلي. على سبيل المثال ، دعني أتابعك في هذه الأيام. اسمع ، شاهد واشعر. اسمع ، شاهد ، واشعر؟ ستكون الحلقة الأخيرة.

لا أريد أن أزعج لي والسيد يو مرة أخرى. فقط اكتب ما أحتاج إلى معرفته. لا داعي. يمكنك البحث عني على Baidu Baike. المعلومات الموجودة على الإنترنت معروفة للجميع ، وليس فهمًا متعمقًا. فهم متعمق؟ ثم اقرأ هذه الكتب الثلاثة أولاً. أي شيء آخر؟ اقرأها جميعًا. سأرحل. بير أردو هو التظاهر بالبراءة على طول الطريق.

هل يمكنك تقديم الفيديو بسرعة؟ كيف يمكن رعاية مثل هذا البرنامج واستثماره؟ مرحبًا. أبي. لماذا رعت هذا البرنامج؟ إنه موجود تقريبًا. لماذا بطيء جدًا؟ هل هذه كل موادك؟ عليك أن تقرأها بطلاقة من الذاكرة قبل البرنامج. الكثير! عملية إنتاج الكمان؟ لماذا يجب أن أتذكر هذا؟ إنها طريقة أكثر من اللازم. تريد فهمًا متعمقًا.

لا حاجة. لا يمكنني اقرأهم جميعًا. يجب أن أشاهد ما تفعله لأترك انطباعًا عميقًا. حسنًا ، سأريك في يوم آخر. انتظر. ماذا أيضًا؟ لم ننشر صورًا على Weibo لفترة طويلة. تريد التقاط الصور الآن؟ لا ، لم أقصد ذلك. هل أنت متفرغ غدًا؟ لنكن في الموقع. يعتمد ذلك على المكان الذي تذهب إليه.

شاطئ البحر؟ بعيد جدًا. حديقة المحيط؟ صاخبة جدًا. ترفيه زراعي؟ ممل. حسنًا ، أخبرني ما في ذهنك. مدينة ملاهي. حسنًا ، تعامل. لنبدأ في الساعة 9 صباحًا غدًا. ترتدي ملابس غير رسمية في موعد غرامي؟ هل هو موعد؟ هل ستأخذ درجة أوتوس مثل هذا؟ أنا الشخص المهم ، وليس الملابس. دعنا نذهب.

يا له من فيلسوف. لنلعب هذا. أعتقد أن المشهد رومانسي. طفولي. الحركة المسطحة ليست مثيرة على الإطلاق. حركة مسطحة؟ دعنا نذهب هناك. باي . أردو. ألا تأخذ استراحة في المنزل في عطلة نهاية الأسبوع؟ مستحيل . تم إدخال السيدة تانغ إلى المستشفى بسبب إصابة عمل. يجب أن أزورك. سأغسل تفاحتين. حسنًا.

السيد يو ، لقد وصلت إلى الشركة. متى ستأتي؟ حتى لو كنت لا تريد حركة مسطحة ، فإن هذا يذهب بعيدًا. فقط بارتفاع 60 مترًا ، على غرار الحركة المسطحة التي لم أكن أتوقع أن تكون جبانًا للغاية. دعنا نذهب. أنا ليس خائفًا على الإطلاق. دعنا نفهمها. أمي ، أود أن ألعب ذلك.

هذا هو Turbo Drop ، وهو أمر خطير للغاية. اعتادت أن تكون هناك فتاة صغيرة بنفس جديلة جميلة مثل جديلك. عندما ارتدت ذلك ، تم تعليق جديلة في الجهاز. وتم سحب فروة رأسها إلى أسفل. كانت رقبتها مليئة بالدماء. أمي ، لنلعب كاروسيل. بالتأكيد. أخبرني إذا كنت خائفًا الآن. لا تجبر نفسك.

كيف يمكن للوالدين تخويف الأطفال بهذا الشكل؟ مبالغ فيه جدا ومخيفة إنه آمن ، صحيح؟ ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ حتى لا يرى أحد حزني ♪ لا أشك أبدًا في كل لحظة في الحياة صادق مع خياري الداخلي ♪ ♪ لطالما استمتعت بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن شيئًا ما مفقود ♪

♪ سمعت الحزن في أعماقي ♪ ♪ مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪ ♪ حاول جاهدًا إخراجك من الريح ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪

♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غنِ ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار صارم لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪

♪ كل الفرحة التي نحظى بها معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص المخفية ♪ ♪ في صوتك ♪ ♪ وأجمل قصة ♪ ♪ القصة في حبكتي ♪ ♪ إنها يحدث الآن ♪