“أسمعك”|الحلقة 12|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. تيار متردد [أسمعك] [الحلقة 12] لم تعد أنت و يه شوي بحاجة إلى تصوير المشاهد الزوجية. تم قطع عملك. آسف. لذا ، غدًا ، لست بحاجة إلى الحضور للعرض. توقع هذا أيضًا.

يرجى التكرم بالفهم. ما الذي يتعين علينا القيام به أو كيف يمكننا التعاون مع عملك؟ هذا هو الشيء. سنتحدث ونتصرف بصوت واحد من Strawberry.com عندما نوضح للجمهور. سنواصل لقد أبلغت. إذا احتجنا منك أن تشرح ، فقط اشرح ما تم إبلاغك به. لا حاجة إلى أي شيء آخر. تم الانتهاء من عملك من اليوم.

يمكنك بعد ذلك أن تعيش حياة طبيعية. بالمناسبة ، بسبب التغييرات من جانبنا ، سيتم تحويل أجر العرض إلى حساباتك كما هو متفق عليه. لم يتأثر المبلغ. لا تقلق. هل لديك أسئلة أخرى؟ لا . لا بأس. اتصل بنا إذا كنت تفكر في أي أسئلة أخرى. حسنًا؟ حسنًا. وداعا. هل هذا صحيح؟

هل ترغب في الاتصال بالسيد يو وتأكيد ذلك؟ مرحبًا. مرحبًا ، عمي. هناك خطأ ما في العرض. لست بحاجة إلى أن تأتي أنت و إر دو غدًا. آسف على ذلك. مم ، فهمت . سأخبرها بذلك. حسنًا. لقد تم تأكيد ذلك. وفقًا لـ يو شنغ ، انتهى عرضنا.

هل لا يزال يتعين علينا معرفة المزيد عن بعضنا البعض؟ لا. سآخذ إجازتي ، إذن. دعني أخرجك. بالمناسبة ، إذن نحن لسنا بحاجة إلى هذا. خذها مرة أخرى. [البيانات الشخصية لـ يه شوي] لا تهتم بإخراجي. لي ها أنت ذا. اليوم ، أنا أحضرت لك المخللات المصنوعة منزليًا ها هي بعض الفاكهة أيضًا.

إنها المفضلة لديك. همف. أر دو ، كنت أعرف ما حدث. لا بأس. كان علي أن أكون في العرض لمجرد مساعدتك. ماذا … ماذا حدث على الأرض؟ إنه غير متوقع تمامًا. هل أحدثت مشكلة في العرض؟ لا ، لا ، لا. هذا ليس خطأك. لقد قمت بعمل جيد جدًا ، بجدية. ربما

كان شخص ما يشعر بالغيرة من عرضنا ولعب خدعة. مستحيل هل أساءت إلى شخص ما؟ ماذا عن العمل؟ هل تعرضت لحادث سيارة بسببه؟ لقد كان حادثًا بالفعل. لم يكن له علاقة بالعرض. أردو ، أنا آسف. لقد كنت في العرض لمجرد مساعدتي لم أكن أتوقع أن أوقعك في المشاكل و جعل الناس يتحدثون عنك.

لقد عملت بعناية ، لكنهم طلبوا منك الإقلاع مقدمًا. أنا كذلك … لا تعتذر. أردت أيضًا كسب المال من العرض ، بدلاً من مجرد مساعدتك . لقد ساعدتني كثيرًا ، أيضًا ، أليس كذلك؟ أردو ، أنت لطيف جدًا معي. عندما عرفت لأول مرة أن يي شوي وأنا اضطررنا للاستقالة ، شعرت بخيبة أمل قليلاً.

لكنني شعرت لاحقًا مسترخي ، لأنني لم أعد مضطرًا إلى التظاهر بأني أحبه. هذا صحيح. لم تعد بحاجة للعيش معه. – مم. – أنت حر. – مم. – تهانينا. اليوم ، عندما اتصل بي العرض ، كنت لا أزال في استوديو يي شوي. لماذا كنت هناك؟ كنت أتعلم … كنت أتعلم كيف أصنع الكمان.

أنت بالفعل صديقة جيدة. امسك … امنع ضحكك. حسنًا. حسنًا. تم. أنت ، لقد كانت دبلجة أمك رائعة. تمامًا مثل الأم الحقيقية ، كما تعلم؟ تعال. لقد كنت أعيش مع والدتي طوال اليوم. يمكنني بالتأكيد التحدث كأم حقيقية. أر دو ، يويو ، تعال انتهى. نعم ، لنذهب. السيد شو السيد شو

في غضون يومين ، سيكون هناك دبلجة لأدوار ثانوية في هذه الدراما. لقد احتفظت بدورين مهمين لك. لا تخذلني. ليس هناك الكثير من السطور ، لكنهم كل شيء مهم. أنا أحب الدبلجة الجماعية. يمكنني الاختباء خلف معلمين. لا بأس في ارتكاب خطأ أو الحفاظ على صوت منخفض. حتى أنني أصبحت مطلقًا. أنت بالفعل ملكة الدراما.

منذ بضعة أيام ، رأيت كان كبار السن لدينا يقومون بدبلجة المجموعة دون توقف. أنا متوتر قليلاً الآن. أنت أفضل بكثير مني. أنت على الأقل من ذوي الخبرة. فقط لأنك متوتر ، عد إلى المنزل وتدرب أكثر. أنت وأنا لا يجب أن أظهر جهلنا. سآخذ إجازتي . وداعا. تعال. تعال. دوفن ، يجب أن أغادر.

كن قطة جيدة. قطة جيدة. . انطلق إلى أين أنت ذاهب؟ أر دو ، يمكنك طلبت مني المساعدة. كنت أقصد أن أقول وداعًا لك عندما كنت أغادر. من فضلك اعتني ببي دوفين. لقد كتبت النصائح حول القطط في ورقة لاصقة وألصقتها على طعام القطط. إذا كان لديك أي ارتباك ، اتصل بي.

لا بأس أن يكون لديك بي دوفن يعيش هنا. لكنني مشغول جدًا لأعتني به. لذلك ، ما زلت بحاجة إلى الاعتناء به. أو يجب عليك إزالته الآن. غالبًا ما أعود للعناية به ، إن لم يكن لديك مانع. ما هذا؟ إنه لك. بالنسبة لي؟ هل أي شخص آخر هنا؟ هل أتصل بسيارة أجرة من أجلك؟

لا تهتم. لقد اتصلت بالتاكسي. شكرًا لك على الهدية. شكرًا لك على الاهتمام أنا في الأيام الماضية. سآخذ إجازتي. وداعًا. ابق آمنًا. ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ يمكنك العيش في منزلي ، لكن علينا وضع ثلاث قواعد. يي شوي ، لماذا أنت أسرع مني؟ كن هادئًا.

♪ لأبقى صادقًا مع خياري الداخلي ♪ الأشخاص البالغون من العمر 80 عامًا هم بالتأكيد كبار السن. ♪ لكنني أشعر أن شيئًا ما مفقود ♪ ♪ سمعت الحزن يتداول في أعماقي ♪ أنت ‘ أنت مريض. معدتك فارغة. لذا يمكنك فقط أن تأكل بعض الكونج في الوقت الحالي. ليس لدي أي شهية.

كنت أحاول فقط ما إذا كان … يي شوي ، هل تعتقد أنه مضحك؟ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪ لقد أخبرتك عدة مرات. اسمع. لا شيء هنا. ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪

♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت ‘ أنا دائمًا اختيار صارم لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرحة التي نحظى بها معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪

♪ هناك العديد من القصص المخفية ♪ ♪ في صوتك ♪ ♪ وأجمل قصة ♪ أمي ، انتهى العرض. أوه ، لقد عدت؟ ماذا؟ لقد انفصلت عن النجار؟ لماذا ما زلت تناديه بالنجار؟ أر دو ، تعرف ماذا؟ الانفصال ليس بالأمر الكبير. إذا شعرت بالحزن ، أخبرني عن ذلك. الانفصال ليس شيئًا سيئًا.

أتذكر أن هناك أغنية اسمها … دعها تذهب. أمي. لم نفترق. أردت فقط الاستقالة. أردت الاستقالة؟ من الذي تخدعه؟ هل العرض يريد توقيع عقد تعسفي لأنك اشتهرت؟ لا لا لا. مستحيل! لا يمكنهم الحصول عليه! هيا. توقف عن ذلك. لقد راجعت قوانين العقد. وعقد الممثلين أو الوكلاء. قرأتها مرتين

هل تريد أن تتنمر عليك؟ أبدًا! أمي ، لماذا أنت جيد جدًا في تخيل الأشياء؟ لقد تعرضت لي لحادث سيارة ، أليس كذلك؟ لا بد لي من العيش بمفردك. اعتقدت أنك تعيش بمفردك أيضًا. ثم عدت. أنت لا أعجبني ؟ سأرحل ، إذن. لا ، لا ، هل أنت بخير حقًا؟ ماذا تفعل؟

ما هذا؟ إنه المال الذي حصلت عليه من العرض. ألم تقل أنك سترى دكتور؟ اذهب إلى الطبيب بالمال. إنه فقط … ستقدم شركة كبيرة عرضًا جديدًا. لقد تمت دعوتي. ثم … لقد فكرت في ذلك من أجل تطوري المستقبلي. لا تخمن كثيرًا. أردو ، لن أكون قلقًا إلا إذا كنت لا تزال على علاقة

بهذا النجار. ومع ذلك ، لا يزال بإمكاني الاحتفاظ بالمال لك. عندما أحقق ثروة ، سأعيدها مع الفائدة. كيف يمكنك تحقيق ثروة من خلال رؤية الطبيب؟ صحيح. سأذهب إلى الطبيب. ماذا تفعل؟ ماذا تتوقع أن ترى؟ دعني ألقي نظرة. توقف. لا تسبب أي مشكلة. إنه الحساب اليومي فقط. ما هو نقطة مراجعته؟ لا تعبث به.

أو يجب علي إضافته مرة أخرى. S. فقط … فقط اذهب إلى الفراش. ألست متعبًا بعد عمل اليوم؟ اسرع ، سأصعد إلى الطابق العلوي ، إذن ، انطلق نامي مبكرًا. لا … فهمت. أسرع. ارجع إلى غرفتك. ها أنا ذا. تصبح على خير . تصبح على خير. لا تلعب بهاتفك. توقف. اتركهم هناك.

سأحملهم لك. سأأخذ الصغيرة. حسنًا. هذا كان قريبًا. مرحبًا ، السيدة تشانغ. كم تريد أن تدفع؟ 35000؟ بخير. سأضعها. تذكر أن تقوم بتحويل الأموال إلي قريبًا. حسنًا. إلى اللقاء. هو ، ستشتري بعضًا؟ 20000 ؟ السيد دينغ. السيدة ليو 15,000 50,000 تمام. تمام. انظر انظر. العائلة تعتمد علي

[فاتورة الكهرباء ، WeChat ، Ant Credit Pay ، بطاقة البنك] أعطيت المال لأمي. لا بد لي من كسب المزيد من المال. لا يمكنني الانتظار حتى نفاد أموالي. يرجى الاعتناء بـبي دوفن. لقد كتبت النصائح حول القطط على ورقة لاصقة ولصقها على طعام القطط. [1. طعام القطط: مرتين في اليوم] [الإفطار في الثلاجة. املأ التمر.]

[2 الماء: احصل على مياه نظيفة كل يوم.] [3. مرهم الشعر والتغذية: 1 سم في الوعاء مرة واحدة في الأسبوع.] قطة جيدة. هنا. ما هذا؟ مخللات. لقد صنعتها. كيف يتم ذلك؟ [توظيف متدربين إداريين ، ونادلات ، وطهاة متدربين ، وحاضرين ، ووظائف بدوام جزئي] مرحبًا. مرحباً. كيف الكثير منكم؟

أنا لست هنا لتناول طعام الغداء. جئت للعثور على وظيفة. ادخل لرؤية الرئيس. حسنًا. شكرًا لك. مرحباً ، رئيس. رأيت تعيينك. أريد أن أسأل عن التفاصيل. ما الذي يجب هل يعمل بدوام جزئي؟ تعال وساعد في أوقات الوجبات. مثلك تمامًا ، المنزل يفتقر إلى اللمسة البشرية. أليس هذا رائعًا؟ لا تقلق. عندما أخرج ،

سأعيده إلى شكله السابق . ولا حتى النباتات النضرة؟ سأحتفظ بها في غرفتي. فهي لا تشغل مساحة كبيرة. غنية جدًا بك. لا تتباهى بثروة كهذه. دعنا نسميها يومًا. بالمناسبة ، سيدة باي ، لماذا لم أراك في الحلقة الأخيرة من هذا العرض؟ حدث شيء غير متوقع واستقلت مقدمًا. كنت أخطط لتشجيعك. لا بأس.

لم أفكر أبدًا في حياتي العاطفية ، على أي حال. فكر حول هذا الموضوع ، إذن. في أفضل سنوات حياتك fe ، يا لها من مضيعة إذا لم تستمتع بالرومانسية! ستكون مضيعة حقيقية إذا لم أسعى وراء حلمي في أفضل سنوات حياتي. لماذا … لماذا أذنيك حمراء جدًا؟ هل يشتمك أحد؟ راقب لغتك.

لا نعرف لماذا ، ولكن تم إلغاء عرضه. لا تدلي بملاحظة غير لائقة. مرحبًا. مرحبًا ، عمي. تانغ لي يغادر المستشفى اليوم. أخطط لدعوتها وإردو لتناول العشاء للاحتفال. هل ترغب في الانضمام إلينا؟ هل أنت موجود؟ دعني أتحقق من جدولي الزمني. أنا متاح. متى؟ اليوم. أين تريد أن تذهب؟ مطعم زرناه مرة واحدة

أو مطعم جديد؟ الطعام في المطاعم ليس ليس بصحة جيدة ، إنه دهني أيضًا. عندما تكون تانغ لي خارج المستشفى ، يجب أن تتبع نظامًا غذائيًا خفيفًا. إنه مدروس لك. أين سنتناول العشاء ، إذن ، في المنزل ، من سيطبخ؟ لا أستطيع حتى غلي الماء جيداً.

تانغ لي خارج المستشفى ، لكنها لا تستطيع الطبخ. أردو … لست متأكداً مما إذا كانت تستطيع الطهي. أنت معي. أنت؟ لكن عمي ، أنا لم أرَك تطهو الأطباق الصينية من قبل ، فهل تصنعها؟ نحن نطلب وجبات سريعة؟ اطمئن. سأطبخ. كل ما عليك فعله هو دعوتهم. حسنًا. لنتناول العشاء في منزلي. أنا أعتمد عليك.

يمكنني أخيرًا مغادرة المستشفى. أشعر بالملل الشديد. تهانينا على غادرت المستشفى. دعني أتفقد كيف تعافيت. لقد تعافيت تمامًا. انظر ، انظر. عندما استلقي على السرير ، أصبحت أكثر بدانة. كان بإمكاني مغادرة المستشفى منذ فترة طويلة. ما زلت بحاجة إلى مزيد من الراحة. فهمت تم الانتهاء من إجراءات الخروج. هيا.

لماذا لا تكون حذرا حتى عندما تكون في المستشفى؟ من تظن نفسك ، المرأة المعجزة؟ ماذا أفعل إذن؟ بوس يو ، هل ستمنحني المزيد من الأيام حتى أتمكن من السفر حول العالم؟ لا. الآنسة تانغ. المخرج تانغ. لماذا ما زلت غاضبًا؟ ما الذي يمكنني أن أغضب منه؟ أنت الرئيس ، على أي حال.

سأذهب لأخذ السيارة. تحقق مما إذا لم يتبق أي شيء وراءنا. دعنا نلتقي عند بوابة قسم المرضى الداخليين. انتظر يا سيد يو. شكرًا لك. مرحبًا بك. سأحزم أمتعتنا. [قسم المرضى الداخليين] [مستشفى الشعب رقم 1] تعال. اركب السيارة o تناول العشاء احتفالًا بمغادرة لي المستشفى؟ فكرة جيدة. إنها أخبار جيدة. يجب أن نحتفل بها. نعم.

لقد تم ترتيب كل شيء. عندما تكون خارج المستشفى للتو ، يجب أن تتبع نظامًا غذائيًا خفيفًا. دعنا نتناول العشاء في منزلي. السيد يو ، يمكنك الطهي؟ لا. لا يمكنني الطهي. ولكن لدي مساعد قوي. مساعد؟ نعم. عمي ، أعني. إنه يطبخ بشكل مثالي. طلبت من عمك أن يطبخ لنا هل هو مناسب؟

في الواقع، عمي هو يه شوي ليس بالأمر الكبير. أنا أكبر منه بسنتين. عندما كبرت ، ظللت أتبعه وأناديه بالعم . إنه أمر مخز تمامًا. لذا ، أمام الغرباء ، أنا عادة ما أسميه جورو يي. لكنك لست غرباء. لا بأس في إخبارك. لقد عرفت ذلك. تساءلت لماذا

شاركت يه شوي في مثل هذا العرض من أجلك. سيدتي ، كم هذا؟ شاب ، لقد مضى وقت طويل منذ أن حضرت آخر مرة. أوه ، هذا أنت؟ ألم تأتي صديقتك معك؟ هي … إنها مشغولة للغاية. أوه ، فهمت. لذا ، تقوم بالتسوق من البقالة والطهي؟ الرجل ليس ساحرًا إلا إذا كان ج طباخ.

لا يمكن أن تكون الورد أو الشوكولاتة جيدة مثل وجبة لذيذة لفتاتك. هذا صحيح. هنا. الفطر جيد. طازج جدًا. تعال. يكفي تقريبًا. احزمه من فضلك. حسنًا. حسنًا. شكرًا لك . حسنًا. 14.5 يوان. هنا. شكرًا لك. لقد تعبت لي بعد كل هذا. دعها تنام. اذهب لتأخذ قسطًا من الراحة أيضًا. لقد وصلت يه شوي.

عندما يكون في الجوار ، كل ما علينا فعله هو الجلوس والانتظار. اجلس وانتظر؟ هل هو مناسب؟ أود أن أذهب وأرى ما إذا كان بإمكاني مساعدته بأي شيء. كيف يمكنني مساعدتك؟ اغسل الخضار. هذا؟ لماذا سترميها بعيدًا؟ سيكون طعمها رائعًا بعد ذلك. إعادة مخلل. غادرت لي للتو المستشفى. سيكون المخلل مع العصيدة رائعًا بالنسبة لها.

ماذا؟ من أين حصلت على هذا؟ إنه سر. تعال. دعني أفعل ذلك. هل يمكنك خفض رأسك؟ لا يمكنني الوصول إلى شعرك تم. رائع شكرا لك. اهلا بك. رائع. لم أكن أتوقع منك إعداد وجبات غربية بالإضافة إلى وجبات صينية. هل أنا رائع؟ نعم ، معظم الرجال يمكنهم سلق

الزلابية المجمدة أو المعكرونة سريعة التحضير. على سبيل المثال ، السيد يو . يمكن للجميع الطبخ ما لم يكن معاقًا. عندما لا يطبخ ، يكون مجرد كسول. لا تراهن على ذلك ، كما تعلم. بعض الناس يحبون الطبخ ، لكنهم لا يستطيعون الطهي جيدًا. أمي ، على سبيل المثال. تعال تذوقها.

أنت لا تحب الأطباق الصينية ، أليس كذلك؟ هذا لا يعني أنني لا أستطيع صنعها. امسحها. البقعة على قميصك الثقيل. هل أنت بخير؟ أنا بخير . حسنًا. لماذا يحترق وجهك مثل الجنون؟ أعتقد أنني ساخن بسبب سوء التهوية. أشعر بالحر الشديد. يمكنك مغادرة المطبخ. يمكنني التعامل معه وحدي. لست بحاجة إلى مساعدتي؟ لا.

متى أنت هنا ، أنت فقط تشتت انتباهي. سأحضر الطبق إلى الطاولة. السيد يو ، أجلس. اتصلت بـلي. ستخرج قريبًا. تعال ، لي. يا له من عشاء كبير! لكن لماذا هل هي جميع أطباقك المفضلة؟ شكرا لعملك الجاد. لقد حضرت يه شوي الأطباق. لقد ساعدت قليلا. بعد فوات الأوان. لقد التقطت صورة لذلك. أسف أنا…

استمتع بالعشاء. تجاهلهم. انظر إلى هذه الصورة ، يجب إرسال هذه الصورة الجيدة إلى Grand … إلى والدتك. إر دو سأفعل إنهاء الصورة لك. تذكر حفظها. انظر ، هو … كيف حالك مؤخرًا؟ ليس سيئًا. يبدو أنك نحيف. حقًا؟ ربما لأنني أقوم بعمل الدبلجة ولدي وظيفة بدوام جزئي معًا. مشغول ؟ أنا مشغول للغاية.

لكن القيام بشيء يهمني يجعلني سعيدًا حقًا. ألا تشعر بأي شيء مريب بينهما؟ هل ترغب في الحصول على إجازة لبضعة أيام قبل العودة إلى العمل؟ لا. لقد عشت فيه المستشفى لفترة كافية. حسنًا ، بالنسبة للعرض … لا بأس. أنا أفهم. أشعر فقط بالاستياء. على أي حال ، أنا مجرد موظف. الشعور بالاستياء

لا يساعد في أي شيء. لا تقلق. عندما نطور علامتنا التجارية ، ستتحسن الأمور. لن نحتاج بعد الآن إلى ضبط النفس. بحلول ذلك الوقت ، سأقدم لك مشروعًا معينًا. أنت تحب الأصالة ، أليس كذلك؟ لن أفتخر كثيرًا ، لكنني على الأقل يمنحك أي موارد ومواهب تطلبها. حسنًا ، سأكون في انتظارك.

السيد يو لطيف جدًا مع مرؤوسه. إنه مجرد خدمة تافهة. ماذا يعني ذلك؟ إنه جيد في كسب الدعم. عندما يريد شيئًا ما ، سوف تعط شيء ما أولاً. لا أعتقد أن السيد يو هو هذا النوع من الرجال. إنه جيد في ذلك. لديه مهارات اجتماعية بالإضافة إلى قيادة رائعة.

لكنه لا يمكن أن يكون صديقًا جيدًا. لماذا؟ انظر إليه. إنه وسيم ولديه قدرة قوية على العمل. إنه حذر ومتواضع. إنه مراعي للغاية أيضًا. يمكن لرجل مثله أن يحظى بشعبية لدى معظم الفتيات. إنه مشغول جدًا في العمل لدرجة أنه ينام بمجرد عودته إلى المنزل ولا يقوم بأي أعمال منزلية أبدًا.

حتى تقوم الخادمة بغسيل ملابسه بالساعة. ويتعين على صديقته القيام بأعمال منزلية شاقة. هل هذا صحيح؟ بالنظر إلى وظيفته ، سيلتقي بالعديد من الفتيات. بمرور الوقت ، ستشعر صديقته بعدم الأمان. هذا صحيح. لا عجب أن لدى لي كنت قلقًا مؤخرًا. أي شيء آخر؟ الأهم من ذلك ، أنه لا يستطيع الطهي.

حتى أنه يصنع المعكرونة سريعة التحضير بشكل سيئ. ما الخطأ؟ لماذا أشعر فجأة بدفعة من الهواء البارد؟ ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يتمكن أحد من رؤية حزني ♪ ♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة من حياتي ♪ ♪ لأني أظل وفية لاختياري الداخلي ♪

♪ لقد استمتعت دائمًا بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر هناك شيء مفقود ♪ ♪ سمعت أن الحزن يتداول في أعماقي ♪ ♪ مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪

♪ حاول جاهدًا إخراجك من الريح ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ Ups و أطراف أصابعك ♪ ♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪

♪ أنت دائمًا اختيار ثابت ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرح الذي نحظى به معًا ♪ ♪ مثل دقات القلب ♪ ♪ العديد من القصص مخفية ♪ ♪ في صوتك ♪ ♪ و أجمل قصة ♪ ♪ القصة الموجودة في حبكتي ♪ ♪ هذا يحدث الآن ♪