“سيدة صاعدة”|الحلقة 17|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات ضاع معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪

♪ اهتز ذعرك ♪ ♪ انطلق في حالة اليأس ♪ ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء تبعث على الأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪

♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة عند شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪

♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪ [سيدة صاعدة] [الحلقة 17] [منذ 8 سنوات] كن بطيئًا. اجلس هنا وغير حذائك. إنه متسخ. أنا أرتدي فستانًا أبيض اليوم. أعطني. لماذا لا تغير حذائك في مكتبك؟ في المكتب قريبًا. هناك العديد من الزملاء في الشركة. سأشعر بالحرج. لماذا تخجل؟

لا يمكنك ارتداء الشقق في العمل؟ ارتداء الكعب العالي هو علامة على احترام العمل. الأحذية المسطحة للإنتاجية. إذا تعتقد أن كل شيء هو الكثير من المتاعب ، لا تفعل أي شيء. تعال. إنها ستمطر. لماذا لا تزال هنا؟ في دقيقة. حسنًا. بعد أن أرسلت هذه الصور ، شعرت فجأة بالذنب. لماذا؟ إذا كانت زوجته

هي شخص ذو توجه عائلي للغاية وتزوجت رجلاً سيئًا ، أليس من المؤسف أنها متورطة في هذا بدون سبب؟ هذا مستحيل. لم تدخل في هذا من أجل لا شيء. كانت هناك بالفعل عندما ساعدت بيتر للتأثير على تقدم السيدة الصاعدة. لا أحد يتدخل من أجل لا شيء. هذا ليس مثلك. مثل من؟

لا أعرف. مثل المخرج تشين. ليس تشين تيان. حسنًا. لا يمكنك أن تكون لطيفًا جدًا. إذا كانت السيدة كانت “لي” من النوع الذي يؤمن بخير الناس ، ولن أفكر فيها على أنها مثلي الأعلى. الآن أنا أخيرًا مصورون. هل لديك مشكلة مع أنا؟ لا. أنا معجب بك. دعنا نذهب. يمكنك الذهاب. ماذا عنك؟

سأبقى وأطفئ الأنوار. هل هذا لأنني خائف من الظلام؟ لا لأن … لا أحب المشي مع فتاة في الظلام. حسنًا. سأنتظرك عند الباب. إجراءات المشروع. أولاً. تبادل عميق. نحتاج إلى التواصل بشكل فعال مع بعضنا البعض. نحتاج إلى ملاحظات في الوقت المناسب حول المشكلات. حتى عندما تسوء الأمور …

سيد تشين ، لماذا لا ترد على الهاتف أولاً؟ [زوجة] لا بأس. حتى لو كانت هناك مشكلة ، يمكننا إيجاد حل للمشكلة في الوقت المناسب. [الزوجة: هل ستعود لتناول العشاء الليلة؟ العمل الوقت الإضافي مرة أخرى؟] ثانيًا. مشاركة المخاطر. أثناء التعاون في العرض … آسف. لا أرى الكثير من الرجال

الذين يمكنهم العودة إلى المنزل وتناول العشاء مع زوجاتهم هذه الأيام. إنه أمر يحسد عليه. حسنًا. استمر. عند التعاون في المشاريع ، يجب أن نفكر بشكل كامل في المخاطر التي يتعرض لها بعضنا البعض. نحن بحاجة إلى اتخاذ وجهة نظر طويلة المدى ، [هل ستعود أم لا؟ نحن في انتظارك.] مما سيوفر لكلا الجانبين

الكثير من الأشياء غير الضرورية . مضاعفة. [لماذا لا تلتقط هاتفك؟] ثالثًا. بناء العلاقات. [لقد أعددت العديد من الأطباق التي تحبها.] أنا آسف. سأغلق هاتفي. لا بأس. لا أعتقد أننا يجب أن تستمر اليوم. السيدة تشين تنتظر عودتك إلى المنزل لتناول العشاء. أنا آسف. السيد لو. لا بأس. تحتاج إلى الاهتمام بالأشياء في المنزل أولاً.

افعل الأشياء دون إلهاء. دعنا نسميها اليوم . أراك غدًا. سيد لو. عليك أن تشرح ذلك لزوجتك اليوم. ربما يجب أن تعود إلى المنزل مبكرًا. تحتاج إلى تناول العشاء مع زوجتك ووالدك. إذا نفد صبرهم ، لا يمكنك مساعدتك. أنت غير حكيم للغاية. كان السيد لو غاضبًا حقًا.

هل وجدت المرأة التي قيل لك أن تبحث عنها في ذلك اليوم؟ متى تريد مقابلتها؟ كلما كان ذلك أسرع ، كان ذلك أفضل. حسنًا . لا تقلق ، سأعود إلى المنزل الآن. أحبك. تريدني أن أحصل على هذه المنصات لرفض العمل معها. السيدة جاو. هذا مغرور مني ، لكنني أعتقد أنك ستوافقين.

لا أحب ذلك امرأة ، ولكن أعتقد أن جاو شو قد تم حمله للتو مع الحب. أنا متأكد من أنها مجرد مسألة وقت. لست مضطرًا للتحدث معي بشأنها. انظر إلى هذا. حتى لو كنت أريدها أن تترك ابني ، فلدي مائة طريقة. أنت لا تفعل ذلك. لا بد لي من القيام بذلك من أجلي.

السيدة جاو. اعتادت لي لي أن تكون صديقتي. كنا معًا لمدة خمس سنوات. على الرغم من أنني تزوجت من شخص آخر ، كنت أعلم أنها دائمًا ما تحبني. لذا … إنها متهورة جدًا الآن. إنها مجرد غاضبة مني لأنني متزوجة. لقد اتخذت بعض القرارات المتهورة في العمل. أخشى أن هذه القرارات السيئة تعيقها.

ستندم على ذلك. حاولت. لكنني لم أستطع منعها. لهذا السبب فكرت في طريقة ملتوية لطلب المساعدة. إذن ، أنت تفعل هذا لمساعدتها؟ أنت رجل متزوج. لديك عائلة ومهنة ناجحة. لماذا تبحث عنها؟ لقد كانت حبي الأول. أنت تعرف أن الناس لا يمكنهم التخلي عن بعض المشاعر. حتى لو لم نكن معًا أبدًا ،

فأنا أريدها سعيدة. جاو شو تحبها. لا أريدها أن تكون مع جاو شو لمجرد الرجوع إلي. جاو زو هو ابنك أنت لا تريده أن تحب امرأة لا تحبه. إنه فوز لنا. كيف يمكنني مساعدتك؟ أعتقد … لكن ليس لدي وقت للاستماع اليوم. سأقوم بعمل تجميل للوجه. تأخرت. أراك في المرة القادمة. أعتقد أنه من المضحك

أنك قلت ذلك اليوم. أنت واثق جدًا. تعتقد أنها لا تزال معجبة بك بعد كل هذا الوقت؟ عندما تفعل كل هذا ، هل تفكر كيف ستفعل زوجتك أشعر؟ ولكن يمكنك أن تطمئن. سأساعدك. مهما كان ما يحدث بينكما ، فهذا عملك. لا أريد أن يشارك ابني في هذا. اعتن بنفسك. تلقيت مكالمة هذا الصباح

من مدير الشركة التي اعتدنا العمل معها. إنه يعلق التعاون معنا. لقد تلقيت بعض المكالمات لتعليق التعاون. كانت نبرة صوتهم ملطفة ، لكن موقفهم كان حازمًا. تشين تشاوشينج. أريد فقط أن يضربه أحدهم. أن يضربه أحدهم. هل فعل ذلك؟ هل ساعدته السيدة تشين؟ لا . لن يطلب المساعدة من السيدة تشين.

حسنًا ، هناك طريقتان فقط يمكنه استخدامهما. إذا كان لديه الأشخاص المناسبون ، فيمكنه الحصول على الأشياء . واحد. ماذا يمكننا أن نفعل؟ مواصلة التعاون الطبيعي. الحفاظ على تلك المشاريع المعلقة. ماذا لو استمر في وقوعنا في المشاكل؟ لا أفهم. هل النساء فقط هم من يعانين في مكان العمل بسبب علاقاتهن؟ الرجال ليسوا مثقلين عائلاتهم؟

لماذا؟ لقد فهمت النقطة. الرجال والنساء متساوون. إذا كنت تجرؤ على الهجوم ، فعليك قبول رد الفعل. إذا كنت على حق ، فهو يعتقد أنه زوج محب وشعور سابق. لأنه يحب تتصرف كثيرًا يا سيدة لي ، هل تريد مساعدته؟ رائحته رائعة! مرحبًا بك مرة أخرى! الآن أعرف لماذا يتزوج الرجال.

لأنه طالما يمكنهم كسب المال ، سيكون هناك أشخاص في المنزل للتنظيف ، أغسل الملابس ، وأطبخ. أنا أكره لماذا لست رجلاً. لماذا لا أستطيع الزواج بك؟ أهلا بكم من جديد! لماذا أنت هنا؟ لا تلومها. كنت مشغولاً بالطبخ ، لذلك تركتها لترتيب في الغرفة. هل غرفتي فوضوية؟ لقد ساعدت في الطهي.

ساعدت في تقشير الثوم. جرب بعضًا من طبخي. بوس ، هل يمكننا تناول النبيذ الأحمر؟ أنت لا تعتبر نفسك غريبًا! هيا بنا عشاء. [غرفة العمليات] دكتور تشانغ. هل كانت العملية ناجحة؟ هل سارت العملية بشكل جيد؟ يمكنك أن تطمئن. سارت الأمور على ما يرام. متى سيستيقظ؟ أنا آسف ،

أجرى الدكتور تشانغ أربع عمليات جراحية على التوالي اليوم. لم يأكل حتى. أتمنى أن تفهم. اطمئن. الممرضة … – سارت الأمور على ما يرام. – نعم. ستخبرك الممرضة بالتفاصيل. ارجع. شكرًا لك. الآن أصبح المقصف مغلق ، يجب عليك العودة إلى المنزل مبكرًا. تناول شيئًا ما واحصل على قسط من النوم. خرجت دومى مع أصدقائها.

أحضرت الطعام. لا أريد أن آكل بمفردي. لماذا لا نأكل معًا؟ لقد أحضرت الملفوف الحار المفضل لديك. حقًا ؟ أنا فجأة لست متعبًا. سترتاح أكثر بعد أن تأكل. لذيذ جدًا! نعم! هذا لذيذ أيضًا. طبخك لذيذ جدًا. شكرًا لك. شكرًا لك ، دومى. عندما لا يكون لدي صديق ، طعامك هو طعامي الروحي ودعمي للقوة.

أريد أن أشكرك. أحب الطعام الحار كثيرًا ، وأنا أجيد طهي طعام سيتشوان. إنها فقط حماتي وزوجي لا مثل هذا. وأنت تحبه ، لذلك يسعدني أن أطبخ لك. إذا أردت ، فأنا على استعداد للسماح لك بالطهي في مطعم يويزي وأعتقد أن مهاراتك في الطهي مماثلة لمهاراته. ولكن هذا جيد بالطريقة هو.

لأن Gao Xu كان هناك كثيرًا مؤخرًا. لم أذهب إلى هناك منذ وقت طويل. لقد حذرته من قبل. أخبرته أنك لا تريد رؤيته بعد يوم طويل في العمل. هو فقط لن يستمع. لكنه كان معجبًا بك لفترة من الوقت. كان مخلصًا جدًا لك. ما الجديد؟ لا شيء. هو صغير جدًا. ربما يكون مجرد مندفع قليلاً.

رجل يرغب في الانتصار. بمجرد أن تكون رغبته في الانتصار راضٍ ، سوف يستسلم. هذا صحيح. لكن … غاو شو مختلف قليلاً. لم تعد أصدقاء. صحيح. لكن السيدة لي … لا يمكنك أن تكون هادئًا جدًا في الحياة. يجب أن تكون عقلانيًا في العمل ، ولكن ليس في العلاقات.

هل تعتقد أنه شخص يمكن أن يجعلني أفقد عقلي؟ فقير جدًا من جاو شو! دومى هل تزوجت من زوجك لأنك عاقلة جدًا؟ لا ، هذا لأنني حكيمة. إنها تحرض ذكاءها على زوجها. بعض الأحيان، معركتنا الدهاء والشجاعة هو نوع من توابل الحياة. لا . فكرتي عن الحب هي أنني أريده أن يكون ظهري ،

ومن ثم يمكننا محاربة العالم معًا. إذا كان علينا التنافس مع كل أخرى في المنزل ، سيكون الأمر متعبًا جدًا. يجب أن تبدأ بعلاقة أولاً. ثم يمكننا تقديم بعض النصائح لك. هل هو حار؟ دعني أحضر لك بعض الماء. حسنًا ، شكرًا لك ، أنا ممتلئ ، تذوقه. لقد صنعته. لذيذ.

ليست بجودة دومى ، أليس كذلك؟ هذا لا يمكن مقارنته. ألا يمكنك أن تقول شيئًا لتبتهج لي؟ ماذا؟ لا شئ. قلت إنني سأستمر في العمل على الطبخ وأعجبك في المرة القادمة هل تعرف مكان ليو يان؟ مرحبًا يا سيدي. إذا كنت تريد رؤية المخرجة ليو ، فيمكنك الذهاب إلى مكتبها. ذهبت إلى هناك.

لكن المكتب كان مغلقًا. كنت أبحث عنها في مكان آخر أيضًا . هل لديك مفتاح لمكتبها؟ من أنت؟ غير مسموح لك في مكتب المدير. عليك أن تذهب الآن. أو سأتصل بالأمن. أحتاج للتحدث معها. عليك أن تجعل موعد لرؤية المخرج ، الأمر ليس متروكًا لك. إنها زوجتي. هل أحتاج إلى تحديد موعد؟

يجب أن يكون المدير ليو خارج الخدمة. لا تقلق بشأن ذلك. دعنا نتناول العشاء. إنه غريب. الكثير من الأشياء في ثلاجتك قديمة. لقد رميت كل شيء بعيدًا ، لكنني أحضرت لك بعضًا جديدًا. عليك أن تشرب الحليب قبل انتهاء صلاحيته. شكرًا لك. لدي أيضًا تقرير فحص طبي.

لقد مر شهرين. لم يكن لدي وقت للحصول عليه. بوس. سوف أساعدك. هذا جيد. عليكم جميعًا الذهاب إلى العمل. لدي المزيد من وقت الفراغ. وسأساعدك. لكنكم تمرون بأوقات عصيبة. على الأقل لدينا وقت خارج الدوام وإجازة. أنت لا يمكن أن تأخذ استراحة طوال العام. لا . إذا لم تحصل على الطلاق ، فلن ترتاح أبدًا.

أنت لم تتزوج أبدًا. لماذا تشكو دائمًا؟ أعتقد أنك قد تذهب إلى العمل أيضًا . صحيح. هل لديك جهاز الكمبيوتر معك؟ نعم ، نتناول العشاء الآن. الناس في شركتنا مكفوفين ، لذلك لم يوظفوك. أنا الآن أرسل دعوة رسمية إلى المدونة الشهيرة أليسيا . أليسيا! أنا غاضب الفلفل ! أنا أعلم ذلك! ما هو الخطأ؟

انظر إليه. تشن تشاو شينغ هو… Right. السابق من رئيسي. وصمة عار على حياتها. شين جيانان أنا هنا. آسف. تمام. أنت محق. وصمة عار على حياتي. التالي. [شين لي] زوجته. ابنة رئيس المجموعة. ماذا أفعل من أجلك؟ أرغب في إجراء مقابلة مع زوجته. تحتاج إلى كتابة دفعة على حسابك الرسمي. حسنًا.

دومى. أحتاج إلى مشروب لأعتذر. الآن أعرف لماذا لا يمكنني الحصول على ترقية. لأنني قلت شيئًا سيئًا عن أفضل صديق لمديري. لا تشوه سمعة ثقافة شركتنا ، حسنًا؟ هذا ليس صحيحًا. حقًا؟ أحب أن أسمع ما قلته عني أيضًا؟ أحتاج إلى مشروب لأعتذر. لا بأس. ليس بالأمر الكبير. قلت إنك تريدني أن أكتب مقالًا.

ماذا يعني ذلك؟ إنه ممتع. دعنا نذهب. . لقد كنت أبحث عنك في كل مكان. أين كنت؟ انطلق. تقدم . يمكن أن يكون زوج المخرج حقًا. ثم لا يمكننا مشاهدة المخرج … أنت … لا تفعل ذلك. إذا هذا الرجل هو زوجها حقًا ، فهذه مسألة عائلية المخرج ليو. لن تكون هذه هي المرة الأولى.

رأيت علامات على ذراعي المخرج مرتين. أعتقد أن هذا من زوجها. عنف منزلي؟ المخرج ليو لا يريد أن يفقد ماء الوجه. إذا كان عنفًا منزليًا ، فهذا يعني خارج أيدينا. ربما لا تريدنا المخرجة ليو أن نعرف. صحيح. لا يوجد شيء يمكننا القيام به. لا يمكننا التدخل في أمر عائلتهم. لا أعرف

كيف أواجه المخرجة ليو غدًا. إنها مثيرة للشفقة. لا تظهر ذلك. دعنا نذهب . ملكان. اثنان 2. فزت! لماذا ملكان؟ تعال. أنت غبي جدًا. الحقيقة أم الجرأة؟ سأذهب أولاً. الحقيقة. دومى دومى هل ندمت يومًا على زواجك الزوج؟ لا. أليس لديك أي تردد؟ كيف أجبت على ذلك بهذه السرعة؟ ستعرف متى تتزوج.

لابد أنه كانت هناك أوقات فكر فيها الزوجان في الطلاق. لا تخيفني. كنت على حق في وقت سابق عندما قلت إنني أثير الخوف. لا أحد يريد أن يرى حياة المدونين السعيدة. إنهم يحاولون إيجاد توازن في حياتهم ، وإيجاد حل لمشاكلهم الزوجية. إذن، أليست هذه استراتيجية جيدة من منظور عملك

بالنسبة لي للترويج للخوف لجذب الانتباه؟ أليس من المفترض أن ينشر المدون الجيد بعض الطاقة الإيجابية؟ إن إثارة الخوف لجذب انتباه الناس أمر غير منطقي. لذلك ليس لدي خطة عمل . في الحقيقة ، كنت أحاول إيجاد حل لمشاكلي الزوجية. لكنني قوّضت بالصدفة نفسية عامة. هذه هي المدونة الشهيرة التي تستعرض إنجازاتها. صحيح.

لا أعتقد أن الأمر يتعلق حقًا بإيجاد حل مشكلة. الكثير من الناس لا يعرفون حتى ما هي المشكلة. دومى تم نشر مقالاتك على حسابك الرسمي. وأنت … توقف عن السؤال. يمكنك فقط طرح سؤال واحد. حسنًا ، سأتوقف. السيدة لي . الحقيقة أم التحدي؟ الجرأة. كيف تفعل ذلك في المنزل؟ نعم! لا . السيدة لي.

أنت تصرخ في النافذة. عليك أن تقسم. أقسم؟ إلى من أقسم؟ الأمر متروك لك. يمكنك أن تقسم لمن تكرهه أكثر. لا يمكنك إخباري بأنك لم تقسم من قبل. لقد فعلت ذلك. لكنني لم أصرخ في النافذة. لم أفعل أبدًا لكنني رأيت هذا يحدث. في ذلك البرنامج التلفزيوني ، تصرخ البطلة دائمًا في النافذة.

إنه رائع. نعم. لذا ، أنا البطلة. نعم. تعال. لنذهب. البطلة قادم. تعال. هنا؟ أنا أكرهك! لا. سأفعل ذلك. مثل هذا. ستركل مؤخرتك! مثل هذا؟ حسنًا. حاول الصراخ. بيتر ، أنت لقيط! تملق! الشغب! اذهب إلى الجحيم! حان دورك. لا أستطيع . لا يمكنني فعل ذلك. أنا لست … زوجك ليس في المنزل. تعال.

أنا لا … الموت لجميع الأشرار! إلى الجحيم! توقف عن الصراخ في الليل! لقد فقدت عقلك! لقد فقدت عقلك! الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ امسك بالساعة قبل الفجر ♪ ♪ تألق ♪ ♪ الجنة عند شروق الشمس ♪

♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ بعد الحصول على ترخيص خارج السلسلة ، قدم قسم المحتوى للمخرج تشين العديد من الموضوعات الشائعة. لقد كان حيويًا للغاية. لكن وسائل الإعلام قالت إنهم يريدون إجراء مقابلة الإدارة العليا للشركة ، لذلك هم أراد مقابلة السيدة راي. إنها القائمة. إنهم على دراية جيدة حقًا.

ارفض جميع المقابلات الإعلامية مع راي لي. حسنًا. هناك مقابلة لبيتر. إنها إحدى وسائل الإعلام. مدوِنة لحساب رسمي . شائع. لقد كتبت الكثير من المقالات الرائعة من قبل. هل سألت المدون عن نقاط مقابلتها؟ تحدثنا عبر الهاتف. وتقول إن سيدة صاعدة هي عبارة عن منصة للنساء. أرادت أن تعرف كيف يرى زعيم رجل لمنصة أنثوية

الزواج والعائلة. اعتقدنا أيضًا أنه موضوع جيد. قد لا يكون بيتر متاحًا لإجراء مقابلة. ولكن … ولكن ماذا؟ تريد هذه المدونة حقًا إجراء مقابلة مع بيتر. وسألت عما إذا كان يمكنها إجراء مقابلة مع زوجة بيتر. لا نعتقد أنه فكرة جيدة. لذلك سنتركها فقط. هذا مثير للاهتمام. – ثم … – ثم …

يا رفاق اتصلوا بهذا المدون. سأقوم بإعداد المقابلة. حسنًا ، ابدأ العمل. حسنًا. الآنسة راي. لم أذهب إلى الحدث لأنني كنت كسولًا. لماذا لم تذهب؟ إذا لم تحضر ، لا أريد أن أذهب أيضًا. بعد أن أوصلت قائمة المقابلات التليفزيونية في الطابق السفلي ، سأعود إلى المنزل. حسنًا. ارجع واعتني بأطفالك. شكرًا لك. رئيس.

ها هو تقريرك. شكرًا لك. إنه بعيد. ماذا تفعل هنا؟ أنا معجب بـ طريقتهم بامتصاص. ماذا؟ هل تعرف ما هو لقبي؟ لا . تايجر تانج. لا عجب أن السيدة لي لا تريد المجيء. تايجر تانج جيد جدًا. اسم جيد. هل قرأت العطاء؟ نحن هنا للاستمتاع. ألا يمكننا التحدث عن العمل؟ انظر. بيتر ولوفليس

يتحدثان عن شيء سيء. أنا لست مثلك. لديك زوجة صالحة في المنزل ، وزوجة سابقة جيدة في الخارج. توقف عن ذلك. لقد ضربنا الكرة في ذلك الصندوق الأخضر. من يخسر يشتري العشاء. ستخسر. أنت لا تطابقني. تشو تشي. لا تتحرك. رئيس تانغ. ماذا تفعل مع أنديةك العالية؟ نعم ، دعني أساعدك. حافظ على عينيك أمامك.

كن بطيئًا. أدر رأسك. حسنًا. ماذا تفعل؟ تمد الساق. اسحب الوركين. حسنًا. جيد. رئيس تانغ. هل أنت هنا للعب الجولف أو الفالس؟ أنت مرة أخرى؟ أعتقد أنك تلعب كثيرًا حسنا ، أريد أن ألعب خفة دم ح أنت. ألا ترى ما أفعله؟ أنا أساعد تشو تشي بالإضافة إلى ذلك ، أنت لا تناسبني.

يمكننا أن نلعب. بعد كل شيء ، أنت هنا للعب الجولف. تشو تشي لا تبدو مثل كرة الجولف. أنت تضايقها هنا. لماذا تتحدث معي هكذا؟ أنت لا تحترمني. حتى لو كنت تابعًا لـراي لي، لا يمكنك أن تكون متعجرفًا. قالت السيدة Lei ذلك يجب أن نستمع إلى ما يقوله قادتنا. نعم. لكنك قلته كثيرًا.

لا أعرف كيف أستمع إلى ذلك. تشين تيان. خذ هذه الفتاة الوقحة بعيدًا عني. تأديبها. آسف ، رئيس تانغ. لقد نشأت لا أتبع القواعد. لكن لدي إحساس قوي بالعدالة. أكره أن أرى الناس يفعلون أشياء بغيضة ومتسلطة. شين جيانان. أنت مزعج للغاية. هل تحاول طردك؟ لا يمكنك طردها. رئيس تانغ ،

أنت شخصياً علمت موظفة كيف تلعب الجولف ، واشتبكت مع موظفة أخرى ، إذا علم أشخاص آخرون بهذا ، أخشى أن يؤثر عليك. حسناً ، لا تهتم ، شكراً لك ، آسف على المتاعب. انها م ذ خطأ. أنت لم تفعل أي شيء خاطئ. لا تعتذر.

لا يجب أن تثير المشاكل ، ولا يجب أن تخاف منها أيضًا. لا تكن مثل هذه المهمة سهلة. لا أعرف كيف أتعامل شكراً لك جيا نان. لا تشكرني. أنا لا أحاول مساعدتك. أنا فقط لا أحبه. لماذا تخشى الرد؟ لقد فعل ذلك على مرأى من الجميع. يده …

لو كنت مكانك ، كنت سأضربه. تشو تشي. سيتعين عليك تعلم القتال. نحن نعتمد على مهاراتنا لكسب المال. لا ندين لأحد. الجو حار جدًا. مرحبًا. كنت في حدث شركة في ملعب الجولف. السيدة لي ليست هنا. الشرير هنا. لقد ركلت مؤخرًا شريكه. لقد قام بتخويف فتاة. هو … ماذا؟ كان بإمكانك فعل ذلك

بطريقة أكثر ذكاءً. ما هو نوع الطريقة؟ يجب أن أتصرف؟ هل فكرت يومًا أن السيدة لي تقف بوضوح إلى جانب العدالة. لم تعرضه بشكل مباشر ، لكنها اختارت أن تلعبه عن طريق الأذن. نعم. لماذا؟ بيتر خارج الخط. أريد أن يضربونه مباشرة لأنهم لم يظنوا أبدًا أنهم سيئون. إنهم غير أمناء ، لكنهم حادون.

سيعرفون من هو في السلطة وسوف يتشبث به ؛ سيعرفون من هو خارج السلطة وسيتخلون عنه في الحال. لذا ، عليك أن تكون حذرًا قبل أن تبدأ في محاربتهم. يجب أن تغير عادتك في التحدث بحرية ، أو ستفعل دفع ثمنها عاجلاً أم آجلاً. فلماذا لم تتخلى عني الآن؟ لقد ساعدتني.

كنت أحاول مساعدة تشو تشي. لكن كان الأمر رائعًا حقًا عندما ساعدتني. ما هو الخطأ؟ أين أسنانك؟ سعيد جدًا برؤيتك اليوم. لقد أصبحت حرًا اليوم. لذلك قررت أن أراك اليوم. هل لديك حساسية؟ إنه لطيف جدًا. لنبدأ. حسنًا. كان لدي الكثير من الأثرياء يغازلونني. لكن بيتر رائع يا رجل لذلك تزوجته. انتبه.

الزواج هو سمو الحب ، والأطفال هم ثمار الزواج. إذا لم يستمتع الشخص بالحب والزواج ، فلن يستطيع فعل أي شيء جيد. هل يمكن أن تخبرني بالسر من زواجك؟ الزواج لا يجب أن يدير. هل يمكن أن تكون الزيجات المهندسة سعيدة؟ أنت والسيد تشين في زواج سعيد. كيف تحافظ على حبك طازجًا؟

نحن ها خمسة أيام خاصة في زواجنا. مثل عيد الحب ، ذكرى الحب ، ذكرى الزواج ، عيد ميلاد طفلنا وما إلى ذلك. سنختار الهدايا بعناية. لم أنم بمفردي منذ أن تزوجت. لا أستطيع النوم على الإطلاق بدون بيتر. لقد اعتدت على ذلك. لطيف جدًا. السيد تشين ناجح جدًا في حياته المهنية.

هل لديك القول الفصل في العائلة أم هل هو؟ في عائلتنا. أنا أتحدث عن الأشياء الكبيرة ، لكني أطلب نصيحته بشأن الأشياء الصغيرة. يبدو أنه على مدار العام ، ليس لدينا أشياء كبيرة. هذه مشكلة نواجهها جميعًا الآن. كيف يوازن السيد تشين بين الحياة المهنية والحياة الأسرية؟ أعتقد أنه يقوم بعمل رائع

أتذكر أنه وعد والدي قبل أن نتزوج بأنني سأكون أولويته. أعتقد أنه فعل ذلك. على سبيل المثال ، كل ليلة ، كان يعود ويتناول العشاء معنا ، وفي بعض الأحيان ، حتى يطبخ لنا. هو يعلم لا أحب أن يخرج لتناول المشروبات ،

فكلما كان لديه اجتماع عمل مع شخص ما ، يلتقي بهم في المقهى. بالطبع ، في بعض الأحيان يحتاج بالخروج لتناول المشروبات مع أصدقائه ورفاقه. يقوم بعمل جيد بإخباري مقدمًا. من أنت؟ هل أنت مجنون؟ هل أنت تشين تشاوشينج؟ اسمي جاو شو! سأضربك ! لأنك بدأت إشاعة! أيها الشاب. أنت لست متكافئًا بالنسبة لي.

لا تقاتل! لا تقاتل! لا! يضربني! لماذا تشاجرت؟ سأتصل بالشرطة! سأضربك أيها الوغد ! بحاجة للذهاب إلى المستشفى. لقد ضربني على رأسي بهراوته. ماذا حدث؟ يبدو أن بيتر قد تأذى بشكل أسوأ. بعض الناس يقولون أن الزواج هو قبر الحب. لكنني لا أعتقد ذلك. أعتقد أن هذا ما يقوله المطلقون عن الزواج.

أعتقد أنني سألت أسئلة كافية. شكرا لك. تحدثت عن زواجك السعيد طوال الوقت. أعتقد أنه بعد نشر مقال هذه المقابلة لابد أن هناك الكثير من الفتيات يحسدكن عليه . مثير للإعجاب أن مثل هذا الرجل الناجح مثل السيد تشين يحترم زوجته كثيرًا في المنزل. لا عجب. تحت قيادة السيد تشين ،

يمكن تشغيل منصة المرأة الصاعدة بشكل جيد. على الرغم من أنني لست مضطرًا للذهاب إلى العمل وليس لدي العديد من الألقاب مثل النساء في مكان العمل ، على الأقل لست مضطرًا إلى التنافس مع الآخرين في مكان العمل. تحتاج النساء إلى حياة سهلة. ليس علينا ذلك تنافس مع الرجال على الموارد في مكان العمل.

هل ستقول ذلك؟ نعم. لقد تحدثنا كثيرًا. لقد تأخر الوقت. انتبه وأنت في طريقك إلى المنزل. لست مضطرًا لتوديعي. لقد حظيت حقًا الوقت اليوم. شكرا لمشاركتك اليوم. اهلا وسهلا بكم. كن آمنا على الطريق. وداعا. ليزا. انتهت المقابلة. نعم. دعها ترسل لك التسجيل والنص. أحتاج إلى العثور على شيء للترويج. كلاهما في Weibo والحسابات الرسمية.

حسنًا. ♪ عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ ♪ وداعًا ♪ ♪ قيود ربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تتعب من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب الأحمق ♪ ♪ أصابني بالقشعريرة ♪ ♪ أتمنى أن أتحدث لكن توقف فليكن ♪

♪ أريدك لكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام لا تحتاج إلى الشفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪ ♪ متردد مرة واحدة خارج نطاق السيطرة ♪ ♪ Tel لا تتردد ♪ ♪ تشعر بخيبة الأمل الآن ♪ ♪ حان الوقت لإيقاف ذلك ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪

♪ أتمنى أن تتحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ استدر وابحث عن واحدة أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪