“أسمعك”|الحلقة 15|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [أسمعك] [الحلقة 15] هذا كل شيء لليوم الاجتماع. [الترفيه السريع] انتظر. شينغ تشن الاستثمار الناجح في الموسم الثاني يعتمد عليك في العثور على شريك أكثر موثوقية من السيد تشانغ. قال صديقي

إنه يريد أن يوصي بمشروع جديد. لذلك حاولت للتو. لم أكن أتوقع أن يعمل. إعداد المكافأة هو أهم ما يميزه. نظرًا لأن التصويت عبر الشبكة يمثل نسبة 30٪ ، فإنه سيكون شائعًا على الإنترنت. تعتبر كيفية جعل المحتويات أكثر إثارة للاهتمام وفيرة هي الأولوية القصوى. كنت أفكر في تخطط هذه الأيام. أتمنى أن

يكون الأمر رائعًا. اعمل بجد. شكرًا لك. بالمناسبة ، هل أحتاج إلى دعوة الزوجين المشهورين يي وباي للانضمام إلينا؟ اعتادت لي أن تكون مسؤولة عن هذا لذا يجب أن تكون أكثر دراية مع ذلك. ولكن يبدو أنها في إجازة هذه الأيام. حسنًا … سأتصل بها لاحقًا. اتركها لي. حسنا. تعال. انتظرني. لا يمكنك مطاردتي.

يا له من بحر جميل. قادم. البحر جميل جدا. لا نهاية في الأفق. جميل ولا ينسى. لماذا طلبت مني ركوب الدراجة اليوم؟ هل لديك أي شيء يدور في ذهنك؟ إنه شيء كبير. يجب أن أواجه البحر. وآمل أن تتفتح أزهار الربيع. منذ بعض الوقت ذهبت إلى معبد طوكيو سينسوجي للصلاة ورسم عصي العرافة.

واتضح أن ذلك كان مبشرًا للغاية في المرة الأولى. أخبرني القارئ أنه لا ينبغي أن يكون هناك خوف من الفشل أو النتائج [حظا سعيدا الحظ] في ذهني ، ولكن ابحث عن الهدف للتقدم. بهذه الطريقة ، يمكنني الحصول على الحقيقة. إذا واصلت بصدق ، سأحقق السعادة. الآن أريد أن أمنحك حظًا سعيدًا.

باي أردو ، أنا معجب بك. بعد الانسجام ، انجذبت إليك تدريجيًا. والآن بعد أن انتهى عرضك ، أعلم أن الوقت قد حان لمواجهة القلب. لذلك أنا أعترف لك رسميًا. أنا معجب بك. لو تيان ، شكرًا لك. شكرًا لإخباري أن أحدهم يحبني. حسنًا. هل يمكن أن تكون صديقتي؟ لو تيان. أنت جيد.

هذا فقط لطالما كنت أعتبرك صديقًا جيدًا. هل تلقيت بطاقة رجل لطيف؟ لا. أنا حقًا أعتبرك صديقًا جيدًا. نظرًا لأنك اعترفت لي رسميًا فأنا أرد عليك رسميًا. آسف ، لو تيان. إذا هل يمكننا أن نظل أصدقاء؟ لا تمانع؟ لا شيء في ذهني. لقد تم رفضي للتو. هل يجب أن أخبرك بلا رحمة

أنك ستندم على ذلك ، ثم تنفصل عنك؟ ربما سأندم على ذلك حقًا. تتحمل في الاعتبار. من أجل تهدئتي عليك أن تدور معي جولة أخرى. هل ما زلنا نذهب؟ دعنا نذهب. [شنغ] لي ، اتصل بي مرة أخرى. هناك شيء ما. لي ، أين كنت؟ لماذا هل الهاتف مغلق؟ ماذا حدث؟ ما خطبك؟ لي.

لقد جذبنا الاستثمار للموسم الثاني. انا بحاجة الى مساعدتكم. يمكن أن يعود إر دو ويه شوي. أنا بحاجة إليك. اعد الإتصال بي. مرحبا لي. أين كنت؟ لماذا تم إيقاف تشغيل هاتفك؟ هل أنت بخير؟ لا أريد استخدام هاتفي المحمول أثناء الإجازة السنوية. ماذا قلت للتو في WeChat عن الموسم الثاني؟

هل يمكن أن تستمر أر دو في المشاركة؟ نعم ، وجدنا راعيًا جديدًا ، وستكون هناك مكافأة. حتى نتمكن من مواصلة العمل على برنامجنا الخاص؟ ولكن عليك التحدث إلى إر دو بعد كل شيء ، تركت العرض في الموسم الماضي دون تفسير .أنا محرج من التحدث معها. لذا … حسناً ، سأذهب إليها مباشرة غداً.

اتركها لي. وماذا عن يي شوي؟ لقد اتصلت به قبل أيام قليلة. وبعد ذلك؟ لاحقًا. ماذا يقصد؟ لا تقلق. سأحصل عليه بكل الوسائل. ومع ذلك ، عندما تتحدث إلى إر دو تذكر أن تخبرها أنه إذا وافقت على المشاركة ، فعليها الاستمرار في البقاء مع يه شوي. حسنًا ، هذا كل شيء. لي. ماذا؟

بالإضافة إلى العمل ، ألا يمكننا التحدث عن أي شيء آخر؟ حسنًا ، دعنا نتحدث عن شيء آخر. بوس يو ، هل يمكنك التحقق من ذلك نيابة عني؟ انتظر. سآتي إلى مكتبك لاحقًا. لي ، ماذا قلت؟ لي. الساعة السادسة فقط. من هذا؟ ألست في إجازة؟ لماذا أتيت إلي مبكرًا في الصباح؟

في كل مرة تبتسم هكذا ، لا شيء جيد. حسنًا كيف هذا يا أر دو؟ خذ بعض الماء. أنا أعاملك بشكل جيد. لماذا انت هكذا؟ دعني أسألك. هل منزلك مدين؟ لقد أخبرتك للتو. هل ذهب صندوقك للدراسة في الخارج؟ هل تريد سداد جميع الديون وتوفير الأموال للدراسة في الخارج؟ بالطبع أفعل ذلك.

هل تعتاد الآن على حضور العرض؟ وأنت لا تكره يي شوي كثيرًا ، حتى نوعا ما مثله؟ فقط أخبرني إذا كنت ترغب في كسب المال. هل تريد الفوز بجائزة مع يه شوي في العرض؟ اربح جائزة في العرض؟ بنغو. تم ​​إطلاق الموسم الثاني من محب رسميًا. ستتنافس عدة مجموعات من الأزواج على الجائزة

. سيعود الزوجان المشهوران يه وبي. يُقال إن المكافأة تبلغ 500000. مع شعبيتكما والقدرة المطلقة لـيه شوي، ومرونتك ستتمكن من الوصول إلى النهائي. 500000؟ 500000. لكن … احفظها . انظر إلى وضعك الحالي. أنت تعمل في محل الإفطار والمقهى ، وكذلك الدبلجة، وتعوض درسًا لذلك الصبي. لماذا تعمل بجد؟ فقط من أجل عائلتك وحلمك صحيح؟

لذا هناك فرصة جيدة أمامك مباشرة. أنت الأكثر احتمالا للفوز. فكر في الأمر مرة أخرى. سأفكر فيه. لكنني لا أعتقد أن يي شوي ستوافق. أنت من الأفضل أن أطلب من السيد يو أن يسأل عن رأيه. لا أريد أن أجبر الآخرين على نفسي. حسنًا ، أنت لطيف جدًا. سنجري مناقشة مع جورو يي. حسنًا.

بالمناسبة ، إذا قرر كلاكما شارك في البرنامج ، أخشى أنك ستضطر إلى الاستمرار في العيش معًا لتجنب الموقف في المرة الماضية. لا بأس بالنسبة لي إذا وافقت يه شوي. فتاة جيدة. برتقالي لك. ستوافق يه شوي بالتأكيد. [A8 Music Mansion] [أردو] أنا في الطابق السفلي. [أردو] سأكون هناك. ها أنت.

أشاد السيد شو بي اليوم. جيد ، لقد أحرزت تقدمًا. قال السيد شو إنني أصبح أكثر دقة في المشاعر ، وهذا فهمي قوي انا سعيد جدا واعتقد ان هذا افضل من اي مكافأة طبعا اود ايضا ان اشكرك على تشجيعك اخر مرة حسنا كيف تشكرني؟ أنت بحاجة إلى أتعاب؟ بالطبع. أنت صادق جدًا.

إذا كان هي يانغ والآخرون يصعبون عليك فسأدافع عنك. أعدك. هل تعتقد أن هو يانغ يجرؤ على جعل الأمر صعبًا بالنسبة لي؟ فقط في حالة ، أليس كذلك ؟ سأفعل كل شيء من أجلك. شكرًا لك إذن. ♪ الشخص المنسي هو مجرد فقاعة ♪ ♪ وسوف تنكسر بلمسة لطيفة ♪ ابتهاج.

♪ هناك دائمًا سبب لتلاشي ♪ ♪ سيكون المفقود أقل و أقل ♪ ♪ الوجه القديم الذي يخرج من النسيم ♪ ♪ تم نفخه في السماء ♪ ♪ أنا في مدينة سريعة الخطى ♪ الرئيس قادم. بوس قادم. أر دو. اجلس تعال هنا. عيد ميلاد سعيد ، هو يانغ. شكرًا لك. شغل مقعدًا.

هل صنعت هذا بنفسك؟ نعم ، لقد صنعته بنفسي. لا يمكنك العثور عليه عبر الإنترنت. فريد جدًا. أحبه. شكرًا لك. مرحبًا بك. هل نطلب من رئيسك أن يغني أغنية؟ فكرة جيدة هيا. يا رئيس يا رئيس. تعال نعم ، أرنا فقط. حسنًا. دعني أغني أغنية لك. رائع! رئيس، اشرب معنا. تعال. اشرب معنا.

أقترح نخب لرئيس. تعال. أضف المزيد من النبيذ. تعال. انظر إليك. من أجل رئيس! هتاف. هتاف. ♪ لم يكن النبيذ الليلة الماضية فقط ♪ ♪ هذا جعلني أبكي ♪ ♪ ليس فقط حنانك ♪ ♪ هذا يجعلني غير راغب في الانفصال ♪ ♪ كم من الوقت أمامنا ♪ إنه مظلم ، رجاءًا أغلقوا عينيك.

الآن أنا أختار رجال الشرطة. رجال الشرطة ، من فضلك افتح عينيك. من فضلك تأكد من رفيقك. من فضلك أغمض عينيك. الآن أنا أختار القتلة. القتلة ، من فضلك افتح عينيك. يرجى تأكيد رفيقك. من فضلك هاجم الهدف. من فضلك أغمض عينيك. رجال الشرطة ، من فضلك افتح عينيك. من الذي تحاول تحديد هويته؟ هذا.

من فضلك أغمض عينيك. استراحة النهار. هو يانغ في الخارج الليلة الماضية. اليوم عيد ميلادي. لماذا أنا أول شخص يخرج؟ لديك أي كلمات أخيرة؟ حسنًا. أنا شرطي. فكر في الأمر بأنفسكم. القتلة، من فضلك افتح عينيك. من ستهاجم؟ من فضلك حدد هدفا. استراحات اليوم. انتهت اللعبة. الأشخاص الطيبون يفوزون. من يفوز؟ ما الذي يحدث؟

الأشخاص الطيبون يربحون. لماذا قتلت نفسك؟ بالضبط. آسف. أنا ألعب للمرة الأولى ولست على دراية بالقواعد أنت الثقب الأسود للعبة. حتى الأشخاص الأذكياء يرتكبون أخطاء. جيد للرئيس. لنشرب. لنشرب. لا بأس أن تكون غبيًا بين الحين والآخر. أجبني. لماذا لم تتحقق من هويتي الآن؟ من المنطقي التحقق من ذلك مبكرًا. أنا ذاهب إلى المرحاض.

لماذا كان قريبًا مني أثناء الحديث؟ لو تيان إر دو لماذا أنت هنا؟ إنه عيد ميلاد صديقي اليوم. يا لها من مصادفة. نعم. قلت آخر مرة كان عيد ميلاد صديقي هو اليوم. نحن نستمتع هنا. متى ستغادر؟ دعني أعود بك بعد فترة. لا داعي. فقط استمتع مع أصدقائك. سأستعيد سيارة يه شوي .

يه شوي؟ نعم ، إنه عيد ميلاد زميله اليوم. لذا فهو مجاملة منه. لماذا تأتي إلى عيد ميلاد زميله؟ المجاملة؟ يسمح لأفراد الأسرة بالحضور. لم أذهب بعيدًا. سيد يه، شاهد كلامك. لا تعمق في الأمر. تعتقد أنك تعرف كل شيء؟ ألا يجب أن تنفصل بعد العرض؟ من قال لك أننا سننفصل؟ سنستمر في الحب

في الثانية الموسم. نعم. رئيس ، ستحضر مرة أخرى؟ لماذا لم تخبرنا؟ إنه ليس شيئًا مميزًا. لكن بما أنه يستجوب نحن الاثنين. لذا يجب أن أوضح ذلك. لقد انتهينا. دعني نأخذك إلى المنزل. دعنا نذهب. لو تيان ، أنا … أستنشق بعض الهواء النقي. وسأعود إلى المنزل. كان يجب أن يخبرك السيد يو

عن البرنامج والخطط للموسم المقبل ، أليس كذلك ؟ هل صحيح أنك قررت البقاء للموسم القادم؟ ألا تريد الحضور؟ نعم ، أنا أفعل. لكن لا أعتقد أنك ستفعل ذلك. أنت تعرفني جيدًا؟ أخبرني كيف أنا. لا أعتقد أنك تريد أن تتحكم فيك ، وأن تجعل الآخرين يتدخلون في حياتك ، ولا أن تفعل أشياء

ضد إرادتك. لذلك أنت بالتأكيد لا تريد المزيد من الناس يخطئون بي لصديقتك. أنا حقًا لا أريد ذلك . هذا كل شيء. من المؤكد أن تكون عروض مثل هذه مرهقة. ماذا سنفعل بعد ذلك؟ ألا تريد كسب المال؟ ألا تريد تحقيق حلمك في أن تكون ممثلة صوتية؟ هناك مكافأة في هذا الموسم.

بالطبع أريد كسب المال ذ. ولكن هناك شيء لا يجب أن أفعله. إذا لم تكن على استعداد لذلك ، فسأستقيل. بعد كل شيء ، التسبب في المتاعب للآخرين أمر مزعج. كل الطرق تؤدي إلى روما. هناك دائمًا طريقة أخرى. في الواقع ، ليست كذلك من الصعب جدًا الفوز بالمكافأة. يمكنك متابعة دراستك وتحقيق حلمك.

ماذا تقصد؟ هل أنت على استعداد للحضور أم لا؟ استمع جيدًا لما لا أريد أن أفعله. لا أريد أن أكون تحت السيطرة ، ولا أريد أن يزعج الناس غير المرتبطين حياتي. لكنك محق في شيء واحد. وهذا هو ، لا أريد أن يخطئ أحد بينك وبين حبيبتي. على أي حال ، تقصد

أنك ستحضر الموسم الثاني صحيح؟ صحيح. لدي سؤال آخر. هل توافق على أنه لا يمكنك الوقوع في الحب خلال هذه الفترة؟ ألن أقع في حبك بعد ذلك؟ ماذا لو سأل والديك؟ لن يتدخلوا في حياتي الخاصة. إذا فعلوا ذلك ، فسأخبرهم بالحقيقة. حسنًا. هذا كل شيء لخطتي. شكرًا لك. [الموسم الثاني من اقتراح “محب”] تمام.

لقد قدم كل من تانغ وشينغ تشن خططهما بالفعل. إذا كانت لديك أية أفكار ، فشاركها معنا. فقط قلها مباشرة. أود أن أسمع رأي السيدة تانغ. أنت مسؤول عن الموسم الأول بعد كل شيء. هل أنت متأكد هل تريدني أن أقول الحقيقة؟ حسنًا ، سأبدأ من البداية.

سيذهب الأزواج في مغامرة البقاء على قيد الحياة في الغابة. هل هذه لعبة l مغامرة أم قانون الغابة؟ اثنان ، بدلاً من Tear Brand Name ، قمت بإنشاء Grab Armband. ثلاثة ، بدلاً من فتح مطعم ، قمت بتغييره إلى فندق. أربعة ، بدلاً من التظاهر بالشجار ، أخفيت العظمة. هل تريدني أن أستمر؟

كفى ، السيدة تانغ. أعترف أنني أخذت بعض الأفكار من برامج متنوعة أجنبية كمرجع. لكن هذا لا يعتبر انتحالاً. لقد تبنت العديد من العروض المتنوعة في جميع أنحاء البلاد هذه المؤامرات والأفكار. هل هناك أي الفكرة الأصلية؟ حتى لو كانت موجودة ، فهم لا يجرؤون على استخدامها. لأن فرضية بقاء البرامج المتنوعة

هي ضمان التقييمات العامة. ما هو البرنامج الأصلي الذي يتمتع بكل من السوق والتقييمات الآن؟ أليس كل هؤلاء برامج متنوعة مألوفة وشائعة تنتحل الأدبية؟ ما الذي تتحدث عنه؟ الأصالة تنافسية. لا يمكنك أخذ عرض كمثال لمجرد أنه شائع. الرعاة ليسوا حمقى. إنهم يرعون برامجنا على أمل الحصول على تقييمات وظهور من خلالها

إذا كانت هناك مقدمة أكثر نجاحًا أمامهم لا أعتقد أنهم سيخاطرون ويختارون شيئا غير معروف. اسمع ، الجماهير ليست حمقاء أيضًا. مع الإنترنت المطور ، تعتقد أنهم لن يكتشفوا أنك تنتحل؟ بحلول ذلك الوقت سيقع برنامجنا في كومة من التوبيخ. هذا جيد. هذا يعني أننا نجذب انتباههم.

وحيثما يوجد اهتمام ، هناك متابعون. أفضل من عدم معرفة الجمهور. والأكثر من ذلك أن معظم المشاهدين لا يهتمون بذلك. فهم أريد فقط أن أضيع الوقت. حتى لو كانوا يعرفون لن يحجزونا بسبب الانتحال لأنهم يحبون عرضنا. بالإضافة إلى ذلك ، لقد قمت فقط بتقليد بعض الحبكات والأفكار ، ولم يتم تطبيقها ميكانيكيًا

وانت ايضا… كافية. هذا كل شيء لاجتماع اليوم. تأجيل. السيدة تانغ ، تعال إلى مكتبي. أر دو. أر دو أر دو انهض. انهض أنا أتصل بك. انهض الآن. أمي، دعني أنام أكثر. اتركيني وشأني. تعال. كاربنتر قادم . ماذا؟ اسرع. نجار قادم. تعال. لماذا هو هنا؟ كيف لي ان اعرف؟ فقط انهض.

انه في الطابق السفلي. لماذا تحزم أمتعتك لأعلى؟ لقد نسيت أن أخبرك. سيكون عرض محب موسمًا ثانيًا. يجب أن أنتقل إلى هناك. شكرًا لك على كل ما فعلته من أجل عائلتنا. حسنًا ، اسرع فقط. مرحبًا ، خالتي. مرحبًا ، اجلس . اجلس . اجلس. شكرا لك. خذ بعض الماء.

خالتي ، كل شيء على ما يرام. عندما ينتهي إر دو ، نحن نغادر. أنت ضيف. فقط خذ بعض الماء. تعال. شكرا لك عمة. حسنا ، سيارة … يه اسمي يه شوي. سأتصل بك فقط. نعم ، لقد أردت دائمًا التحدث معك وحدك. بادئ ذي بدء ، أود أن أشكرك

على المشاركة في هذا العرض مع أردو. انتظر لحظة سأكون جاهزا قريبا. ماذا تفعلين؟ اذهب بعد الإفطار. أمي لا بأس . سنغادر قريبا. لا يحب الطعام الصيني. أر دو. دعنا نذهب بعد الإفطار. لماذا تأكل التفاح في الصباح الباكر ؟ هيا نذهب. نتناول الفطور. لنذهب. تعال. اذهب فقط. – هنا. – شكرا لك.

لا تأكل فقط العصيدة ، وتناول بعض الأطباق الأخرى. إنها طويلة بعض الشيء. هل هي لذيذة؟ نعم. تعال. و خذ فطيرة. لقد صنعتها للتو. هنا. سوف آخذ ه محاولة. انطلق. شكرا لك. على الرحب والسعة. فقط تناول الطعام. طعمه جيد. أنا سعيد لأنه أعجبك. أمي ، لقد أوشكت على الانتهاء. سأحزم أمتعتك. سأتركك وشأنك

حسنًا . شغل مقعدًا. فقط توصل إلى النقطة. لي. الرعاية من شينغ تشن. لذا حتى لو كانت خطتها مسروقة ، فلا بأس تمامًا؟ هذه ليست سرقة أدبية تمامًا. أعتقد أن القليل منها أفكار جيدة. متى لقد أصبحت بلا حدود؟ أنت تفكر كثيرًا. خلال هذا الوقت ، عملت شينغ تشن بجد على هذه الخطة.

لقد فحصت الكثير من المعلومات وأجرت الكثير من الأبحاث. لا يمكنك إنكار جهودها ، أليس كذلك؟ إلى جانب ذلك ، نحن كل هذا من أجل هذا العرض. أنت تساوم أولاً مع الراعي ، ثم مع الشهرة والثروة. مرحبًا ، تانغ لي. هل يمكنك التوقف عن التحدث معي بسخرية؟ أفعل كل ذلك من أجل الشركة.

فقط من خلال بناء سمعة الشركة سيكون لك الحق في التحدث وفعل ما تريد. إذن أنت تفعل هذا من أجل مصلحتي؟ بالطبع. حسنًا. إذا تخليت عن تقديم هذا العرض ، هل ستتخلى عن خطتها؟ كول هل لا تخلط بين كل شيء؟ نحن جميعًا من أجل العرض. لماذا لا نجري حديثًا جيدًا ونكتشف طريقة لحلها معًا؟

لقد اتخذت قراري. أنت من يجب أن تفكر في إنها. [الخطوة الأولى نحو الممثل الصوتي] شغل مقعدًا. شكرًا لك أيتها العمة. أنت مؤدب جدًا. دعنا نكمل. قاطعنا إر دو للتو. خالتي ، يرجى المضي قدمًا. لأكون صريحًا ، حدث شيء لعائلتنا ، وهو صفقة كبيرة. بالطبع كل شيء سيئ. لكن ابنتي لم تشتك مني أبدًا.

في الواقع ، أتمنى ألا يكون لديها أي تفكير ، لكنها تعيش حياة عادية. لكن أر دو طموح. يجب أن تعرف ذلك مرة واحدة لديك حلم ، عليك أن تعمل بجد أكثر من غيرك. وستكون متعبًا أكثر من غيرك. انظر إليها. عليها أن تدرس وتعمل عدة وظائف. حسنًا. هل تفهم ما قلته؟

خالتي ، لا تقلق. لن أعترض طريق أي من اختياراتها. هذا جيد. أنا أعرف بعض الفتيات الجيدات سأراقبك . سأراقبك دعنا نذهب. أنت جاهز؟ ما الذي تتحدث عنه وراء م لم يذكر اسمه: لا شيء. حسنًا ، فقط اذهب. لا شيء. لنذهب. لا شيء مميز. تعال كثيرًا. حسنًا. دعني آخذها. شكرًا لإرسالها. لا شيء.

لا بأس. فقط اذهب. هنا. أمي ، سأرحل . اذهب إلى الفراش مبكرًا. لا تسهر. إلى اللقاء ، عمة. إلى اللقاء. بي دوفن. بي دوفن. بي دوفن. هل اشتقت إلي؟ تعال إلى هنا. أنت تعلم أنك لم تزره منذ فترة طويلة. أنا لم أقصد القيام بذلك ، بي دوفن.. لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا.

ولكن الآن يمكننا أن نلتقي كل يوم. هل أنت سعيد؟ نعم. أعني بي دوفن.. أعرف. بي دوفن.، أعاملك بشكل أفضل ، أليس كذلك ما هو الخطأ؟ لماذا تقف هنا؟ كل شيء رتبته أنت؟ تم تجديد غرفتي منذ بعض الوقت ، لذلك فعلت نفس الشيء مع غرفتك. السرير مريح للغاية. إنه جديد أيضًا.

إذا كنت أنام في هذا السرير ، أنا بالتأكيد لا أريد الاستيقاظ. فمن الأفضل ألا تخرج. من قال لك أن كل الفتيات تحب اللون الوردي؟ أنت مستقيمة جدًا. أحب اللون الأزرق بقدر ما تحب. لدي شيء أفعله في الاستوديو ، خذ وقتك ، هل لاحظت أن مزاج رئيسك في العمل جيد مؤخرًا؟ إنه واضح للغاية.

إنه على وشك أن يخبر العالم كله. إنه ليس سعيدًا فقط بل أزهار الحب. ستذهب. إنه أنت. نعم ، أنا أبحث عن يه شوي لدي مجموعة من شجرة التنوب عالية الجودة. حسنًا ، تعال. بوس ، هناك سيدة في الخارج تبحث عنك ، وتقول إن لديها مجموعة من شجرة التنوب عالية الجودة. قادمة. شوي.

شوي ، لدي حقًا بعض الأخشاب عالية الجودة. ستلبي بالتأكيد احتياجاتك. حسنًا ، شوي. صديق لي هو مورد أخشاب. وجد مؤخرًا مجموعة من شجرة التنوب عالية الجودة. أحضرت إحداها ، وهي مادة جيدة كان العديد من صانعي الكمان الرئيسيين يتوقون طوال حياتهم. أعتقد أن الكمان المصنوع منه بمهارتك سيترك اسمًا جيدًا إلى الأبد. دعنا نذهب.

مستحيل. إنه الجزء الأكثر جذبًا. لماذا أنت ثرثار؟ هنا يأتي عرض جيد. ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يستطيع أحد رؤية حزني ♪ ♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة من حياتي ♪ ♪ لأني أظل وفية لاختياري الداخلي ♪ ♪ لقد استمتعت دائمًا بالصمت

♪ لكني أشعر أن شيئًا ما مفقود ♪ ♪ سمعت أن الحزن يتداول في أعماقي ♪ ♪ مررت بك برفق ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي عن طريق ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪

♪ حاول جاهدًا إخراجك من الريح ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪

♪ أنت دائمًا اختيار ثابت ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرح نحن تجمعوا معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص المخفية ♪ ♪ في صوتك ♪ ♪ وأجمل قصة ♪ ♪ القصة الموجودة في حبكتي ♪ ♪ إنها تحدث الآن ♪