“أسمعك”|الحلقة 16|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بك لإرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [أسمعك] [الحلقة 16] الآنسة بي، هنا أنت. كان الرئيس في انتظارك لفترة طويلة. كيف عرف أنني قادم؟ تعال. هذا بالفعل خشب جيد. لكنني لا أريده. معذرة. لا على الإطلاق. فقط خذ بعيدًا. لماذا؟ شوي.

ما الأمر؟ لقد كنت خائفة ، شوي. ها أنت. تركت المستند في الغرفة. كنت سأجد لي فقط ، لذا أحضرته إليك بالمناسبة. التقينا مرة أخرى. لماذا أنت في كل مكان؟ ألا يجب أن يكون هذا ما أقوله؟ لا تفهموني خطأ. أردت فقط أن أدفعها بعيدًا. شوي. ألم تقل فقط أن هذا التنوب جيد؟

لكنني قلت أيضًا أنني لم أفعل. لا أريدها ، لنتحدث في الاستوديو ، شوي ، شجرة التنوب … هي يانغ ، أرسلها بعيدًا ، استمع إلي ، أنا أعلم ، لقد عرفتك منذ فترة طويلة ، وأنا أعرف من أنت ، علاوة على ذلك ، لديك نزاهة مهنية. أنا بالتأكيد لن أسيء فهمك

هل تعتقد أنني أفعل هذا بدافع النزاهة المهنية؟ نعم. وأنت تعرف أيضًا نوع الشخص تشانغ ييلو لن أفهمك بشكل خاطئ. لا تقلق. بي أر دو. لست قلقًا من أنك ستفعل ذلك فهمتني بشكل خاطئ ، لكنك ستفهم. أفهم. أنا لن. أنت منضبط ذاتيًا ولست قلقًا على الإطلاق. حسنًا . سأبحث عن لي.

أراك في المنزل سوف اصطحبك لا داعي سأعود بنفسي سأرحل لي توقف عن الشرب على معدة فارغة لا بأس لا يمكنني توضيح الأمر إلا بعد الشرب حسناً لقد شربت كثيراً. فقط أخبرني. إر دو ، إذا تركت العرض ، هل ستلومني؟ ترك العرض؟ لماذا؟ الترويج الاستثماري الناجح للموسم الثاني

يعتمد بشكل أساسي على شينغ تشن أنا و شينغ تشن لدي خلاف واسع حول طريقة عمل الأشياء ، مفهوم العرض ، والمبادئ والنتيجة النهائية. بصفتي رئيسًا ، لا يكون لدى يو شنغ خيار في كثير من الأحيان. إذا استقالت ، فسوف ينقذ الجميع من المتاعب. إذا استقالت ، فسوف أترك وحدي. وسأستقيل أيضًا ثم

لديك للبقاء في العرض. وأعتقد أن يه شوي يعاملك بشكل أفضل وأفضل. أعتقد أنه من المحتمل أن تكون معًا. عليك أن تعمل بجد لتوفير المال وتحقيق حلمك في اليابان في أقرب وقت ممكن. توقف عن الحديث عني. وأنت؟ ألا تنوي مناقشته مع السيد يو مرة أخرى؟ ألم تبلي بلاءً حسنًا من قبل؟ أتعرف ماذا؟

كان لدي تخيلات عنه حتى اليوم. أعتقد على الأقل أننا في خطوة في العمل. ولكن بعد ما حدث اليوم ، أشعر أنني لم أعد أعرفه بعد الآن. [طوكيو] أردو ، لماذا هو متقلب للغاية؟ كيف يمكنه التخلي عن المثل والمعتقدات السابقة؟ أتعلم ماذا؟ كنا مليئين بالحماس والثقة عندما بدأنا عملنا أولاً. قلنا لتقديم أكثر

العروض الأصلية شهرة خاصة بنا. ولكن لماذا اختار شيئًا يمكنه كسب المال ولكن ليس له حدود قريبًا؟ أر دو ، أخبرني. لماذا هو متقلب للغاية؟ أنا كذلك حزين. مرحبًا. مرحبًا سيدي. اشحن فاتورة صندوق طوكيو إلى حسابي. حسنًا ، انتظر. واتصل بهم بسائق. حسنًا. لي. بعد ما تريد معرف ، أنا متردد حقًا

فيما إذا كنت ستشارك أم لا. لا تتردد. عليك أن تذهب وتربح المكافأة. هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله من أجلك الآن. وسيكون حدثًا رائعًا في حياتك أيضًا استقر. لماذا تتحدث عني مرة أخرى؟ لقد جئت اليوم فقط لأسمع شكوى. أر دو ، تذكر. إذا كنت تحب شخصًا ما ، فعليك أن

تؤكد صدقك وقلبه. لا تكن غامضًا. لا تتردد. فقط اتخذ خطوة للأمام. إذا كان معجبًا بك ، فسوف يتخذ بالتأكيد الخطوات التسع والتسعين المتبقية. لذلك لن تتخذ خطوة؟ حتى لو اتخذت تسعة وتسعين خطوة الآن ، فقد يكون ذلك بلا فائدة. نحن بالفعل على مسارات مختلفة. إذا واجهت صعوبات في العرض في المستقبل ،

فأخبرني على الفور. سأقاتل من أجلك. ماذا ستفعل؟ للتخلص من كل معاناتي. ثم حان الوقت للبدء من جديد. صباح الخير. صباح الخير. انا ذاهب الى غرفة التسجيل انا ذاهب الى الاستوديو اراك بعد الظهر انت؟ انا ذاهب للاستقالة انت لم تعد طفلا. لا تتصرف بدافع. لقد عرفتني منذ فترة طويلة. متى تصرفت بدافع؟ أنت الآن.

إذا كنت لا تريد العمل مع شينغ تشن يمكنني ترتيب مشاريع أخرى لك. لا حاجة. أنا لقد اتخذت قراري بالفعل. أنا هنا فقط لإبلاغك. سأرحل. من الأفضل ألا تشرب الكحول عند التواصل الاجتماعي في المستقبل. وإلا فلن يهتم أحد بصداعك في اليوم التالي. أنت دائمًا هكذا . لقد سئمنا من ذلك. صحيح ، وجهين.

هل ما زلت أعز أصدقائي؟ لا . أنت … أردو ، عد للراحة اليوم. يويو ، أخرجها . حسنًا. مويو ، لديك مونولوج واحد آخر . انتهي هذا. خذ بعض الماء الساخن. شكرا لك. يجب أن تطلب إجازة. لماذا تمسك؟ كيف يمكنني أن أطلب المغادرة مرة أخرى؟

لقد أهدرت الكثير من وقتك في المرة الأخيرة. كيف حالك يا أر دو؟ هل تشعر بتحسن؟ مويو ، أنا أفضل بكثير. أنا فقط أشعر بالألم والضعف. آسف. لا بأس. أنا مثلك. يجب أن تعاني المرأة كثيرًا في حياتها. من الذي سيعاني؟ لقد أحضرت الكثير من الطعام. لماذا أنت هنا؟

أنا فقط مررت بالمناسبة ، من أجل مواساتك. ربما لمجرد مواساة شخص واحد. لو تيان ، شكرًا لك. أنا فقط عابر سبيل. تناول الطعام معًا. اشتريت الكثير. لو تيان ، شكرًا لك. أنا ملاذ لقد أكلت كعكة لفترة طويلة. هذه الكعكة طعمها جيد. هل هناك أي غرض خفي لكل هذا؟ بالطبع لا.

شخص ما رفضني منذ بعض الوقت. لو تيان ، أكل المزيد من الكعك. سيئتي. أنت لا تبدو جيدًا. دعني أعود بك. لا بأس. يمكنني العودة بمفردي. إر دو، دع يه شوي يعيدك. ليس من المناسب لك أن تعود بمفردك. ما خطبك؟ هل سأصطحبك إلى المستشفى؟ لا فائدة من الذهاب إلى المستشفى بحالتها.

من الأفضل أن تأخذها إلى المنزل وتحضر لها ماء السكر البني. دعني آخذك إلى المنزل. سأعود. بالتأكيد. اعتن بنفسك. حسنًا. يمكنني المشي بمفردي . ليس عليك أن تمسكني. لماذا لا؟ لقد فاتك خطوتك تقريبًا. إنه مظلم من الداخل لذا لم أر بوضوح. ليس عليك أن تمسكني. لا ، أنا أفعل هذا من أجل سلامتك.

لو تيان ، إذا واصلت فعل هذا ، فلن نكون أصدقاء بعد الآن. آنسة بي ، لا تفكر كثيرًا. هذه هي الطريقة التي أعامل بها أصدقائي. عاملني كصديق لك الآن. دعني أرسل صديقي ، الآنسة بي أر دو ، إلى المنزل. دعها تذهب. لماذا أنت هنا؟ أنا فقط عابر عن طريق. ماذا حدث لك؟

ألا تشعر بأنك على ما يرام؟ أنا فقط بحاجة إلى بعض الراحة. شكرًا لك. اتركها لي. سآخذها إلى المنزل. مرحبًا بك. أنا سعيد للقيام بذلك. ولكن يبدو أنك ليسوا مشغولين بالعمل. بغض النظر عن مدى انشغالي ، لدي وقت لاصطحابها. دعنا نذهب. لو تيان ، سنعود أولاً. شكرًا لك. لنذهب. هل انتهيت؟

هل تشعر بتحسن ؟ أنا بخير. لا تجبر نفسك إذا لم تشعري بأنك على ما يرام. من قام بعمل مكياجك؟ أي مشكلة؟ لا ، إنها ثقيلة جدًا. أزيلي مكياجها. عند التصوير ، سيجعل الضوء تأثير المكياج أقل وضوحًا لم أستطع إعطاء مكياجها اليومي. هل يجب أن يكون مكياج المسرح ثقيلًا؟ إنه كثير جدًا.

يعتمد على ظروف كل شخص. أنا أعرفها جيدًا. تفتيح مكياجها الأساسي. إزالة أحمر الخدود وأحمر الشفاه. شكرًا لك. . من فضلك إجراء بعض الضبط من أجلها. دعنا نذهب. حسنًا. نحن الآن نصور مقطعًا من حياتك اليومية. يمكنك أن تنظف أسنانك بالفرشاة وتجلس هناك لتناول الإفطار. لنجربها. جاهز. عمل. يمكن للأولاد أن يعصروا معجون أسنان

للفتاة. إنه سوف تجعلك أقرب. تناول الإفطار. صحيح. أطعم بعضكما البعض. قدِّم بعض الحليب. أتريد المزيد؟ حسنًا ، اقطع. لنستعد للتصوير المباشر. استعد جميع الأقسام. استعد للتصوير المباشر. السيد يو ، أتيت أيضا؟ أطلب منك عمل الفيديو الترويجي لذا يجب أن أكون هنا ، وإلا لست متأكدًا مما

إذا كان سيحدث أي خطأ مع هذا الرجل. هذا منطقي. إذا حدث أي شيء ، يمكنك فقط إقناعه . . يو ، هل تعتقد أن لي لديه أي مشكلة في العمل مؤخرًا؟ هذا الموسم ، هي … سمعت أنك تعرف بعضكما البعض منذ أن كنتم أطفالًا ، أليس كذلك؟ نحن قريبون.

وكلا والدينا يعرفان بعضهما البعض وهما مألوفان جدًا مع بعضهم البعض. في الواقع ، يبدو لي ظاهريًا مهملًا ، لكنها تفكر مليًا عند القيام بالأشياء ، وفي بعض الأحيان تكون قلقة للغاية. لكنها لا تساوم أبدًا كل أونصة. من المريح جدًا أن تتعايش معها. على العكس من ذلك ، أعتقد أنها شديدة الحذر ،

مما يؤدي إلى التفكير المحافظ ، ولا تجرؤ على الذهاب لأشياء كثيرة. إنها حذرة لأنها جادة في العمل. حسنًا ، هذا منطقي. ماذا عن الأشياء الأخرى غير العمل؟ سيد يو ، ماذا تريد أن تعرف عنها إلى جانب العمل؟ يمكنك أن تسألها مباشرة. يجب أن تكون على استعداد لإخبارك. فقط اذهب إلى فنان المكياج.

رموشك الصناعية تتساقط. هذا الفيديو سوف يلتقط سلوكك اليومي. ولا داعي للمزامنة. لذا فقط تفاعل مع بعضكما البعض واسترخي. اتبع قيادتي. فقط انظر إلى بعضكما البعض أو تمسك بيديك ، كما تفعل في المنزل. حاول الاسترخاء. الفهم؟ لنفعل هذا. صوِّر حافي القدمين. انزع حذائك. صوِّر حافي القدمين. عندما أعطيك تلميحًا ، اتبعه فحسب.

لكن لا تتذكر ألا تنظر إلى الكاميرا. طالما أنك لا تنظر إلى الكاميرا ، لا توجد مشكلة ، وسنقوم دائمًا بالتصوير جنبًا إلى جنب. حسنًا ، جميع الأقسام. استعد من أجل اللقطة الحية. استعدوا للتصوير الحي. استعدوا. العمل. يجب أن يمسك الصبي يد الفتاة. نعم ، وضع يده الأخرى على كتف الفتاة. افعل ذلك برفق.

انظر إلى بعضكما. قل شيئًا ، تمامًا كما تفعل في المنزل. كيف نمت الليلة الماضية؟ لقد نمت دائمًا جيدًا. يبدو أنه ليس لديك ما تتحدث معي بشأنه. يجب أن تجد أنه من الممتع أكثر أن تتحدث مع يو شنغ الأمر مختلف. لست مألوفًا مع السيد يو. حقًا؟ لماذا تحدثت معه للتو على هذا الكرسي

لمدة سبع دقائق واثنتين وثلاثين ثانية؟ حسنًا. أنت في حالة جيدة جدًا. طبيعي جدًا. من فضلك قف وسنقوم بتصوير الصورة الأخرى. فتيات ، من فضلك قف على رؤوس أصابع قدمك وقبّل وجه الصبي. قف على رؤوس أصابعه. انحن إلى الأمام قليلاً. أنت لست طويلاً بما يكفي. الآن يمكنك تقبيلي. تعال. لماذا خجول جداً؟

فقط قبّل وجهه. أغمض عينيك. افعل ذلك . تعالى لي. الوجه إلى اليمين. اتضح أنه يمكنني القيام بذلك بشكل أسرع. – مرحباً بك. – أنت… فقط ارفع اصبعك قص. يمر. رائعة. مرحبا امي. ما الأمر؟ أر دو ، أين أنت؟ هل أنت مشغول الآن؟ لقد انتهيت للتو من تصوير الفيديو الترويجي. عد للتو. سقطت وأنا

أحزم الخزانة في المنزل. لقد استرتحت لفترة من الوقت. يؤلمني عندما أتحرك. ارجع واصطحبني إلى المستشفى. حسنًا ، ابق هناك. سأعود قريبًا. حسنًا ، أر دو. لا تقلق. جاءت العمة تشانغ لمساعدتي على الأريكة. أنا على الأريكة ولا بأس. اعتن بنفسك. لا تقلق . كوني حذرة. ماذا حدث لأمك؟

قالت أمي إنها سقطت أثناء تحريك شيء ما. وكسرت ساقها. لا يمكنها التحرك الآن. يجب أن أعود بسرعة. دعني أعيدك. شكرا لك. أمي ، ماذا لقد حدث؟ إنه مؤلم حقًا. خالة. أنت هنا أيضًا. لا تتحرك. حسنًا ، لن أفعل. كن حذرًا. خالتي ، لابد أنك لويت الكاحل. يجب أن تذهب إلى المستشفى على الفور.

لنذهب إلى المستشفى. حقًا؟ دعنا نذهب. دعنا نذهب إلى المستشفى. أوه ، هذا مؤلم للغاية. دعني أساعدك. أنت؟ عمتي ، دعني أحملك. لا حاجة. يمكنني القيام بذلك. يمكنني التحرك أو القفز فوق . خالتي. تعال. لا بأس. حسنا. معذرة لذلك ، اعتني بنفسك ، آسف على إزعاجك ، آسف ، كان يجب أن

أفقد الوزن في وقت سابق. لنذهب. آسف ، تمهل. شكرًا لك. [غرفة نقل الدم ، غرفة المراقبة ، قسم أمراض النساء والولادة الطارئة ، تسجيل الطوارئ] شكرًا لك. شكرًا أنت . أردو ، تحقق مع والدتك أولاً. أعطني وثائق الهوية وسأمر بالشكليات. إنها في الجانب الخارجي من الحقيبة. شكرًا لك. شكرًا لك. لا شيء.

هل ما زالت قيد الفحص؟ [طبي المؤسسات في مقاطعة جوانجدونج] [السجلات الطبية العامة لخدمة العيادات الخارجية (الطوارئ)] اشتبه الأطباء في أنه كسر في عظم الكاحل. لذا فهي بحاجة إلى إجراء أشعة سينية. هل كان ضغط دم والدتك طبيعيًا في السنوات الأخيرة ؟ لا أقول أي شيء عن ضغط الدم. لقد طلبت منها

إجراء فحص بدني في السنوات القليلة الماضية ، لكنها دائمًا ما تتجاهل لأسباب مختلفة. [جراحة الطوارئ] ثم من الأفضل إجراء فحص جسدي شامل هذه المرة. لا تقلق بشأن الرسوم ، فلنتحدث حول هذا الموضوع لاحقًا. سأدفع لك المال بمجرد أن أمتلك ما يكفي من المال. يه شوي شكرًا لك. سأجري مكالمة وأعود فورًا .

مرحبًا. مرحبًا. مرحبًا. عمي. لقد قمت بإرسال مقطع الفيديو الترويجي لـإر دو إلى حسابك البريد الإلكتروني. حسنًا ، ماذا تفعلين؟ لدي موعد مع عميل لتناول العشاء والتحدث عن المشروع. مع تانغ لي؟ لا ، مع شينغ تشن. هل لديك إعجاب بالفتيات اللواتي تتسكع معهن كثيرًا؟ يه شوي ، ما خطبك؟ بالكاد أصدق

أنك سألتني هذا السؤال. ما الخطب؟ لماذا تتحدث معي الآن عن النساء؟ أريد فقط أن أقدم لك نصيحة. إذا كنت تحبها ، فقط اذهب إليها إذا لم يكن الأمر كذلك فلا تعبر عن الأشياء التي تهتم بها خارج العمل لإظهار ما يسمى بسحر الرجل النبيل. هل تنصحني الآن بصفتي صديق إر دو؟

فقط اجعل الأمر بسيطًا. أنا أذكرك كأكبر سنك. ماذا حدث له ؟ أفضل مما اعتقدت. يمكن لمحرري الأفلام الاستفادة من الأشياء المهملة. حقًا؟ ألم تجد الكثير من التفاصيل غير الطبيعية؟ مثل ماذا؟ على سبيل المثال ، الطريقة تنظر إلي والطريقة التي تتحدث بها إلي غير مألوفة للغاية. يجب أن تكون أكثر مشاركة. حقًا؟

لا أعتقد ذلك. قال يو شنغ أنه سيكون هناك فيديو ترويجي آخر في التسجيل التالي لتعزيز الشعبية. من أجل لجعل الفيديو التالي أكثر طبيعية ، يجب أن نتدرب مقدمًا. بالتأكيد. لا مشكلة. كيف؟ أول شيء هو عناوين بعضنا البعض. لا يمكنك مناداتي باسمي الكامل مرة أخرى. كيف يمكنني الاتصال بك بعد ذلك؟ كما تحب.

فقط لا تناديني باسمي الكامل. ثم سأتصل بك شوي؟ عندما تتصل بي ، أضف المزيد من المشاعر. الآن أشعر أننا لسنا مألوفين ، وأنت تتصل بغريب. شوي. أفضل . لكن يمكن أن يكون أكثر دفئًا. الآن لا توجد درجة حرارة في صوتك. شوي. فهمت. المشكلة في الكلمة الأخيرة. لا تناديني بهذا الحسم. حاسم؟

أعني أن أجعله أكثر عامية . تحتاج امتلاء في التعبير. أنت لست مذيعا شوي أر دو. تدعوني أر دو؟ أليس هذا اسمك؟ لكن يبدو مختلفا. ما ؟ لا شيء. الجليد بعد ذلك؟ علينا تبادل سر. تبادل سر؟ مجرد سر. عندما يسألنا أحدهم ، يجب أن نفهم بعضنا البعض مقدمًا. ولكن لا يبدو أن لدي سرًا.

الأمر ليس بهذه الصعوبة. أي شيء سيفي بالغرض . على سبيل المثال ، من أعجبك من قبل؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل يمكن أن يكون شخصًا أعجبني في المدرسة الابتدائية؟ من آخر؟ في المدرسة الثانوية؟ في الجامعة؟ كيف يحدث ذلك؟ نعم. هناك واحد. من؟ ألين. ينبغي أن تكون السلطة انقطاع التيار الكهربائي.

لا بأس ، يه شوي. لا تخف. سأجد شمعة الآن. فقط انتظر هنا. لقد فهمت! هل تشعر بتحسن؟ أنا بخير. لنكمل. لن تخاف بعد حديث. حسنًا. من هو ألين الذي ذكرته للتو؟ هل هو صديقك؟ إنه ملحن. عمل في العديد من الرسوم الكاريكاتورية ذات الميزانية الكبيرة. هل تريد الاستماع إلى أغنيته؟ لا ،

لا بد أنك تبالغ في تفوقه. ألين هو أفضل ملحن في العالم. طلب ​​منه عدد لا يحصى من الناس أن يؤلف. ربما يكون أوتاكو. ومع ذلك ، فهو أروع أوتاكو. هل تعتقد أنه رائع؟ هل قابلته من قبل؟ لا. ألين هو مفتاح منخفض. أنا أبحث عن معلوماته تقريبًا مثل مكتب التحقيقات الفيدرالي.

هل هو بهذا الكمال؟ ربما لن تقول ذلك عندما تراه. مستحيل ، إنه دائمًا ما يكون مثاليًا بالنسبة لي. حسنًا ، الضوء مضاء. أنا ذاهب للنوم. كيف تجرؤ على الشك في ألن؟ تصبح على خير. السيدة تانغ ، لماذا أنت هنا؟ أنت … لا تفهمني خطأ. لقد ذهبت للتواصل مع السيد يو.

إنه في حالة سكر ، لذلك أخذت منزله. لدي شيء لأخبره به. من فضلك تعال ، سأوقظه. السيدة تانغ ، أعددت كوبًا من ماء العسل. عندما يتحسن السيد يو ، دعه يشربه. سأتركه أنت إذن. Li. أين شينغ تشن؟ ألم تكن هي التي أخذتني إلى المنزل؟ لقد غادرت. لم تلتقط هاتفي. لذلك جئت لإلقاء نظرة.

شكرًا لك ، أنت تعرفني جيدًا. يجب عليك شكرا شينغ تشن. أنت … جئت من أجل إر دو. أتمنى أن تعتني بـ إر دو في العرض من أجل التعرف على بعضنا البعض لسنوات عديدة. إر دو هو ضيفي وصديقي. بالطبع سأفعل. جيد حسنًا ، لي ، ليس لديك أي تحيز على شينغ تشن

فعلت كل شيء من أجل الشركة. إذا لم يكن للراعي الذي حصلت عليه ، فإن الموسم الثاني لا يزال غير معروف. لذا فأنتما أفضل شريكين الآن؟ يرجى التمييز بوضوح بين المصالح العامة والخاصة. أنا أميز تمييزًا واضحًا. ليس لدينا أي شيء لفعله بالمصالح العامة. لنتحدث عن المصالح الخاصة. قلت إنكما لا تربطهما علاقات. ماذا عنا؟

باستثناء العمل ، هل لدينا أي علاقة ببعضنا البعض؟ لسنوات عديدة ، اعتقدت دائمًا أننا لديه فهم ضمني. إذا كنت أفكر كثيرًا ، أنا آسف لذلك. دعني أوضح. أنا معجب بك. وأنت؟ ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يرى أحد حزني ♪

♪ لا أشك أبدًا في كل لحظة في الحياة ♪ ♪ لأني أظل وفية لخياري الداخلي ♪ ♪ لقد استمتعت دائمًا بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن شيئًا ما مفقود ♪ ♪ سمعت الحزن يتداول في أعماقي ♪ ♪ لقد مررت بك برفق ♪ ♪ كيف تمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪

♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحيد في العالم ♪ ♪ حاول بجد أن تجعلك خارج إنه ينفخ ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪

♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار صارم لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرح الذي نحظى به معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص مخفية ♪ ♪ في صوتك ♪

♪ و أجمل قصة ♪ ♪ القصة الموجودة في حبكتي ♪ ♪ إنها تحدث الآن ♪