“عند كونك شابا”|الحلقة 09|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيف تجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في أن أتبع ♪

مع الآيس كريم في يدي ، أمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ يعانقك النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن دون علمنا ، نحن أيضًا نكبر ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ السعادة تتجدد باستمرار ♪

♪ الشباب اللامع ♪ ♪ أكتب الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا s ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [عند كونك شابا] مرحبًا؟ أنت تخدع! لن أذهب! تشنغ هاي هل أنت ذاهب إلى مكان روي أيضًا؟

دعنا نذهب معًا. والدتك مشغولة. كن مراعًا. روي. [سحر الحب] مبيعات البالون جيدة بشكل خاص هذا العام. لحسن الحظ ، أنتم هنا يا رفاق. لن تعودوا إلى قوانغتشو لزيارة الوالدين. كيف حالك بهذه الحيوية؟ اجمعنا لتفجير البالونات. ما المجلة التي تقرأها؟ لا تطويها. يأتي ملصق سيندي وانغ مع هذا العدد.

يصطف في الطابور في الساعة 6 صباحًا لشراء هذا العدد. إنه ثمينة بالنسبة له. هناك رواية كولون بلاك أيضًا. كلاكما عقد صفقة وخدعتني هنا كعامل لطيف. على أي حال ، ستعمل في المنزل أيضًا. لماذا يوجد ربطة شعر؟ كن لطيفًا. إنها ليس ربطة شعر. هذا خيط أحمر من القدر. سحر عرافة حب غامض. يقال

أنك إذا ربطت الخيط على معصمك وصليت بصدق ، فاخرج من المنزل والاستدارة إلى اليسار سبع مرات ، ستقابل حب حياتك. لكن تذكر ، عندما تلقي تعويذة ، لا يمكنك النظر إلى الوراء. إذا نظرت إلى الوراء ، سيختفي المجال المغناطيسي. لماذا لا يمكنك إذا نظرنا إلى الوراء؟ لأنه … عليك أن تدع الماضي يتلاشى.

فلماذا عليك أن تستدير لليسار؟ أعتقد أن السبب … الحب يأتي من القلب ، والقلب على الجانب الأيسر من صدرنا. القلب على اليسار. ما هذه الهراء؟ فقط الحمقى سيصدقون ذلك. قد يكون شيانغ نان غير مثقف. لماذا تتماشى معهم؟ ماذا قلت؟ سأقتلك. ليس هناك سبب وراء القدر. روي ، خذ واحدة.

إنه أمر طبيعي بالنسبة له. [أمي] سأساعدك هاي ، هل تريد واحدة أيضًا؟ [الحلقة 9] (عندما تكون صغيرًا ،) [Nightly Paris] ممتاز يانغ يانغ ، لا يمكنك اللعب بهذا. هذا قدري. – هل تفهم؟ – حسنًا. يمكنك اللعب مع هذا ، ها أنت ذا. (موزة ، التفاح ، الكمثرى ،) نانان ، أحتاجك لتوصيل هذا. احصل على مقعد بالداخل. أنا مشغول. لا أستطيع تصديقها ( هي لا تؤمن بهذا الهراء ، أليس كذلك؟) لا يوجد سبب وراء القدر. هل سمعتني ؟ هل قلت؟ أنا أقول أنه لا يوجد سبب وراء القدر. تشنغهاي ، هل سمعتني؟ ماذا قلت؟ قلت ، أعطني خيطك الأحمر لأنك لا تؤمن بسحر عيد الحب الصيني. لقد فقدت ملكي . ما الخيط الأحمر الذي تتحدث عنه؟ ألم يعطيك تاو واحدًا؟ لقد رميته بعيدًا. لماذا احتفظ به؟

لدي أغنية لك. إنها من رينيه ليو. ما هي؟ حياة الوحدة مدى الحياة. وداعا. سبعة. حذاء رياضي. حذاء رياضي. شيانغ نان. أوه لا. لا أستطيع النظر إلى الوراء. مرحبا. لماذا تنظر إلي؟ أنا أنظر إليك لأنك وسيم. ماذا تفعل؟ أنا … التمرين. فاي أولًا ، ثانيًا ، ثالثًا ، خامسًا ، سادسًا ، سابعًا ، ماذا تريد؟ لا شيء لا شيء لا شيء لماذا ما زلت هنا؟ — سيدتي. -تاو. -أنت … -هل يمكنني استخدام حمامك؟ حسنًا ، بالتأكيد. تفضل. ألم تخرج القمامة؟ إذن هذه هي القمامة؟ هل تحتفظ بنصف القمامة لتناول العشاء؟

تشو تشنغ هاي ،تشو تشنغ هاي. لقد أمضيت اليوم لا تفعل شيئًا على الإطلاق. كل ما تفعله يتجول في المنزل. أمامي مباشرة ، تجعلني أشعر بالدوار. هل … هل يمكنك الخروج؟ هذا مفيد جدًا لك! أيها الشقي الصغير هل يمكنك الخروج والتجول؟ الجو حار هناك. لماذا أخرج؟ اذهب للخارج. يمكنك الذهاب إلى … تاو.

أنت … عمك ، الذي في بلدتك ، سيتزوج ، أليس كذلك؟ لماذا أتيتم جميعًا؟ لمشاركة الفرح! صحيح؟ هل أنت بخير؟ أنا بخير. لماذا أمسكت بيدي؟ يدك متعرقة. ماذا … ماذا تقول؟ شكرا لكم جميعا لحضور حفل زفاف السيد وانغ لي و الآنسة نيو ليلي على الرغم من جدولك المزدحم.

راعي البقر يلتقي بالفتاة النساجة ، و سيظل العشاق سويًا دائمًا. اليوم ، في عيد الحب الصيني ، نجتمع في قرية رينكسي الثانية … متى يمكننا أن نبدأ في الأكل؟ تصبح الأطباق باردة. لا أحد يأكل. أفترض أنه يتعين علينا انتظار المدير حتى أنهي الخطاب. وجبة زفاف نموذجية.

تناول الأطباق الساخنة كأطباق باردة ، وتناول الأطباق الباردة كأطباق ساخنة. هذه ليست مشكلة. دعنا ننتظر بعض الوقت. حسنًا. الشروع في رحلتهم الجديدة . فلنمنح الجميع جولة كبيرة من التصفيق! مرحبًا بالعروسين! الزواج مثير جدًا. لكني أعتقد أن لا أحد يهتم بما يتحدث عنه. بالضبط ، أنا نعسان جدًا. اليوم ، نزرع بذرة السعادة.

– غدًا ، نحن جني الرفقة مدى الحياة. – روي. كيف تسللت إلى هذا؟ القصة الرومانسية لعروسينا حديثًا. بعد ذلك ، دعنا ندعو العريس لمشاركة القصة مع الجميع. لقد كنت أنا وليلي جيرانًا منذ الصغر. لم أحلم أبدًا من مواعدتها. لا أستطيع معرفة متى بدأت ، لكن عندما رأيتها ، تسابق قلبي.

كنت مثل ممسوس أو شيء من هذا القبيل. أعتقد أنها جميلة من كل النواحي. لا أستطيع التوقف عن الابتسام عندما أراها. عندها علمت أنني مغرم بها. أنا … أنا مغرم بها. ♪ هكذا عاطفة عميقة ♪ ♪ تجعلني أتوق إليك حتى الآن ♪ دعنا نأكل. شياو ران، دعونا نأكل. سيدتي ، هذا …

روي ، إنه حليب مقلي! هل أكلته؟ روي ، لماذا لا … تريد أن يتقيأها؟ لا يمكنه حتى أن يعض؟ لا يمكنه حتى تذوقها. إذا ذاق قليلاً ، سيتحول روي إلى قنبلة سامة متنقلة. قال السيد تشو أنه في المرة الأولى التي شرب فيها روي الحليب ، كان يعاني من الإسهال وفي النهاية أصيب بالجفاف.

نحن نأكل الآن. يمكنك اختيار عدم تناول الطعام. روي. هل أنت بخير؟ أنا بخير. هذا لأنني جائع. أتذكر أننا هنا لتناول وجبة الزفاف. أنا ” م ليس ممتلئًا أيضًا. تعال معي. روي ، دعنا نذهب! تاو. هل هناك أي شيء آخر يمكننا أن نأكله نيئًا؟ يمكنك أن تأكل هذا نيئًا. ما هذا؟ كالاباش.

ما هو كالاباش؟ نوع من الخضار يمكن أن يؤكل نيئة . أعتقد أننا يجب أن نقلب هذا على الأقل. روي ، الطقس هنا لطيف. جودة الهواء جيدة أيضًا. كن حذرًا. انزلقت. تاو. هل يمكنني أكل هذا الخام؟ يمكنك إذا أردت. تعال. دعنا نسحب هذا. لا! واحد يكفي. لا أعتقد أنه كافٍ بالنسبة لي

هل هذه كافية؟ هذا كل شيء! دعونا نلتقط هذا. تشنغ هاي ، انطلق! كن حذرا! ما هو الخطأ معك؟ أنت تبدو عصبي. أنا لا … أنا … أنا أركز على … على الطبيعة. ماذا تعرف أيها الثرثرة؟ من تسمي البقرة؟ – ها هي تأتي! – الإوزة هنا! الإوزة هنا. أعطها طعمًا ، أوزة جدتي

المطهية. شكرًا يا جدتي. لقد أنفقنا الكثير جهد للحصول على هذه الوجبة. انظر ، روي يتضور جوعا. ها أنت ذا. استمتع. الحليب … قادم. هل أنت متأكد أنك لست بحاجة إلى مساعدتي؟ لا تدعها تقترب. يمكننا حمله. انطلق وساعد جدة تاو. حسنًا. إنه مجرد سماد عضوي. هل تحتاج إلى الضغط على أنفك هكذا؟

ليس رجوليًا على الإطلاق. لماذا تحدق في وجهي دائمًا مؤخرًا؟ إنه مخيف. لقد رأيت من خلاله. رأيت من خلال ما ؟ لن أستسلم للقدر. ما الذي تتحدث عنه؟ لا تلمسني ، إنه ليس كذلك سأعمل بيننا. يجب أن أغير مصيري! أنا … هل خطوت على شيء ما؟ ماذا … ما هو؟ الأسمدة العضوية.

هناك الكثير من البعوض هنا. شياو ران أعطني بعضًا. أين عضتك؟ تاو. إنه لطيف هنا. لم يعد رائحته كريهة. لقد استحممت عدة مرات. لم أكن نظيفًا في حياتي أبدًا. ارفع يدك إذا كنت تريد أن ينام تاو بمفرده. حكم الأغلبية. تاو! هل كنت أنت؟ لقد كان أنا. الحليب لا يزال يعمل. تاو. لماذا لا نغير؟

روي. روي ، في الواقع … ليس رائحته كريهة. هل تريد حقًا أن تنام هنا؟ نعم! هل أنت متأكد هل قمت بتنظيفه؟ نعم! [Encounter.MP3] ♪ كانت السماء تمطر بغزارة ♪ ♪ لم يكن هناك مأوى ♪ إنه مريح للغاية هنا. انظر إلى النجوم ، انظر إلى القمر. وسحر عيد الحب الصيني في الكتاب.

هناك لا خسارة لتجربتها. هل ما زلت تؤمن بهذا؟ إنهم يخدعون الشابات مثلك. إنهم ليسوا كذلك. هناك تقليد موثق. يقال أنك إذا نمت تحت الكرمة في عيد الحب الصيني ، أنت سوف يسترشد مصير فتاة الراعي والنسج ، وسوف تقابل الشخص الذي حددته في حلمك. أنا نعسان للغاية. أنا ذاهب للنوم. ليلة سعيدة. ليلة سعيدة.

حارب النار بالنار. ♪ أنا نسيت عندما بدأت ♪ ♪ كان لدي الكثير لأخبرك به ♪ ♪ أرى صورتك الظلية تحت شجرة الصفصاف الصفراء ♪ ♪ أنا أعيش في حلمي عندما أراك ♪ ♪ لقد اقتربنا ♪ ♪ وأحصينا النجوم سويًا ♪ ♪ قلبي ينبض ، أوضح من أي وقت مضى ♪

♪ إنه ينبض بسرعة بسببك ♪ ♪ أنا معجب بك ، وأبقيك في قلبي ♪ ♪ الحذر في كل ما أفعله ♪ ♪ البقاء بجانبك هو أسعد شيء ♪ ♪ أنا معجب بك ، سر يجعلني أبتسم ♪ ♪ قلبي المغري مثل اللغز ♪ ♪ الجواب موجود في نسيم الربيع ♪ [مكالمة فائتة: أمي]

تشنغ هاي ، أسرع! سأفتقد مبكرا الحافلة! ليس لديك فصل دراسي ، ولكن لماذا تستيقظ مبكرًا وتحتل المرحاض؟ أسرع. تعال! توقف عن الصراخ! لماذا تصرخ؟ أنت لم تنته من الأكل. لماذا تفعل تريد الذهاب إلى المرحاض لا w؟ من النادر رؤية ابننا بهذا المجتهد. هل لديك مشكلة في ذلك؟ كلاكما ، أنتما عاطفيا متقلبًا ومنخفضًا.

ما الذي تتحدث عنه؟ هل تريد أن تتغوط؟ اذهب إلى محطة الحافلات. هناك الكثير من المراحيض الشاغرة. تشنغ هاي الإفطار في القدر. تذكر أن تأكله. ستعود إلى المدرسة غدًا. هل هناك أي شيء تريد أن تأكله؟ سأشتري بعضًا في طريقي إلى المنزل الليلة. أنا بخير مع أي شيء. ابني ناضج جدًا الآن. آتٍ. صباح الخير.

في الصباح الباكر ، تبدو … قبيحًا جدًا. ليس قبيحًا. تبدو بخير. افتح الباب. لدي أشياء لأخبرك بها. أنت مزعج للغاية. لماذا أنت هنا مبكرًا؟ اقترض لي قلم حبر جاف. مرة أخرى؟ اشتريت علبة أقلام خلال العطلة الصيفية. الآن بقيت مع قلم واحد فقط. هيا ، إنها مجرد أقلام. أنت تافه جدًا.

لدي أخبار سارة لك. صباح الخير. لماذا أنت هنا؟ نسخ الواجب المنزلي. كوني هادئة. لماذا أتيت إلى هنا مبكرًا لنسخ الواجب المنزلي؟ إنه الفجر وأنت بالفعل في غرفتها. كنت فظا جدا. سيقومون بفحص واجباتنا المدرسية عندما نذهب إلى المدرسة غدًا. إنها مسألة حياة أو موت. هذا ليس وقحًا. علاوة على ذلك ،

شياوران وأنا قريبان جدًا. توقف عن ذلك. استمر في واجباتك المدرسية. لن أكون صديقك بعد الآن ، أعيدي لي رواية كولون بلاك. هيا ، ما زلنا أصدقاء في مرحلة ما. هل انتهيت؟ يمكنني إقراضك واحدة أخرى. صديق؟ أي صديق؟ انظر إلى ما ترتديه. تغير. لا يوجد شيء خاطئ به. في الصباح الباكر ، ما خطبك؟

صحيح. هنا تذهب. غادر الآن. أنت … تريد التخلص مني بقلق شديد. ماذا تريدان أن تفعلا؟ – اقرأ الرواية. – قم بواجبي المنزلي. لماذا يقع فتى ذهبي مثلي في حب شخص عادي مثلك؟ هل خدرتني؟ هل ما زال الناس يقرأون هذا؟ أعتقد أن كلاكما مخدر. مخدر ومعمى. أنت لا تعرف شيئًا.

ملون رواية بلاك ليست كأي رواية عادية هذا حب خالص وشباب رائع كل شخصية في الكتاب لها مشاعر.عليك أن تشعر بها مع صحتك rt. كل كلمة في كتاب Colourful Black أصابت أعمق شعور لفتاة صغيرة. قلب فتاة صغيرة؟ هل هو فيك أو في داخلها؟ حسنًا ، يمكنني الشعور بها قليلاً. شياو ران لا تطويها.

أعرف . مرحبًا ، لدي أخبار سارة. هل تريد أن تعرف؟ كن جادا! بلدي ملون أسود … تشو تشنغ هاي حسنا انسى ذلك. إنه مجرد كتاب. كتاب ملون بلاك ليس كتابًا معتادًا ، وليس كتابًا معتادًا. هذا حب نقي وشباب رائع. ما الذي يتحدث عنه؟ يبدو لي مثل رطانة. كتابة كولون بلاك مدهشة.

عندما تقرأ كتابها ، ستشعر بالرغبة في البكاء. تبكي؟ هذا مبالغ فيه. جيد. على أي حال ، تريد أن تجعله منبسطًا ، أليس كذلك؟ شياو ران ، تعال معي. هذا كل شيء؟ جمدها لمدة 12 ساعة. ستبدو جديدة تمامًا قريبًا. خدعة رائعة في CCTV1. CCTV لن تكذب عليك أبدًا.

هنا ، سنعود إلى المدرسة غدًا. يا رفاق ، الرجاء مد يد العون. لحسن الحظ ، هناك واحدة فقط. يمكننا إنهاء الأمر بسرعة حقيقية. ماذا فعلت في العطلة الصيفية؟ تقديم الطعام. [إشعار نقل] (ر طالب متفوق ،) [مشاهد ما بعد الاعتمادات] السادس. السابع. مقص حاد. كنت أعرف ذلك. لا ينبغي أن لم يثقوا بتاو. ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكرك فجأة في الحاضر ♪ ♪ جنبًا إلى جنب مع ضوضاء الزيز في الريح ♪ ♪ تستيقظ الذكريات ♪ ♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪

♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سأتذكر فجأة تلك الليلة ♪ ♪ أين أطفأت الرياح النجوم ♪ ♪ لا أعرف السبب ♪ ♪ لكنه ينذر بشيء ♪ ♪ عنك ♪ ♪ والوقت ♪ ♪ زرع بذور الشباب ♪ ♪ تقبيل وجنتيه دون قصد ♪

♪ تمامًا مثل الحلم ، يعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أريد أن أحملك بين ذراعي ♪ ♪ أنت لا تخاف ولا مبالاة ♪ ♪ أنت كسول وشجاع ♪ ♪ لكنك تعثرت بسبب سخافتك ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪

♪ الوقت الذي ركضت فيه بقوة وظهري مواجهتك ♪ ♪ بينما ألهث من أجل الهواء ♪ ♪ كل ثانية لقد صرخت ♪ ♪ ما زلت أتذكرهم جميعًا ♪ ♪ أعتقد ♪ ♪ إذا كان هناك خط نهاية لشبابنا ♪ ♪ سوف تنتظرني هناك ♪