“عند كونك شابا”|الحلقة 10|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيف تجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في أن أتبع ♪

مع الآيس كريم في يدي ، أمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ يعانقك النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن دون علمنا ، نحن أيضًا نكبر ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ السعادة تتجدد باستمرار ♪

♪ الشباب اللامع ♪ ♪ أكتب الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا s ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [عند كونك شابا] مرحبًا. أنت مبكر جدًا اليوم. لم تتناول وجبة الإفطار؟ أمي استأجرت متجرًا

وهي مشغولة بتجديده. لم يكن لديها وقت للطهي. ابتلاع أولاً. لا أريدك أن تختنق. ما الذي يحدث؟ اليوم هو يوم خاص. إنه بداية فصل دراسي جديد. دعنا انطلق. لا تتأخر في يومك الأول. لم أنتهي بعد. سأعطيك دفعة ، تشانغ شياو ران. [الحلقة 10] (عندما تكون صغيرًا ،) [الحرم الجامعي وظيفة تأديبية] طويلة جدًا. اذهب للحصول على قصة شعر. خيالية جدًا. قم بإزالتها. زيتية جدًا. اغسلها. صباحًا ، سيدي. مرحبًا. فصل دراسي جديد ، أنت جديد. لكنك ما زلت تبدو كما لو كنت. [Devil Young Master Crystal Girl] سينضم إلينا طلاب جدد هذا الفصل الدراسي. أريدك أن تدرس وتتحسن معًا. يرجى الترحيب بهم. أنا متأكد من أنك تعرف بالفعل تشو تشنغ هاي. بالنسبة للطالب الجديد ، يرجى تقديم نفسك. مرحبًا ، الجميع. أنا شين وينجينغ. أنا سعيد جدًا لوجودي في هذا الفصل معكم جميعًا. سأكون في رعايتكم. تشو تشنغهاي. اجلس هناك.

شين وينجينغ ، ستجلس هناك. بالتأكيد ، توقف عن ذلك. هل أنت سعيد؟ أنا بخير. ماذا تقصد؟ أنت لست متفاجئًا؟ لا . متحمس؟ تشنغهاي. لقد كنت جدًا … وسيمًا. مزعجًا. أرجعها! أسود ملون. لماذا تقرأ كتابًا من تأليف هذا المؤلف الأعرج تحذير لك. لا تشتم قدوتي. أنا لا أحبك . قاسي القلب.

أردت مني أن آتي إلى الدرجة الأولى . والد منغ دالي مخيف. هل تعتقد أنه سيسمح لي بنقل ذلك بسهولة؟ تشو تشنغ هاي! لماذا هل أنت متوتر جدًا؟ نحن زملاء الدراسة الآن. علينا أن نساعد بعضنا البعض. دموع التماسيح. مرحبًا. أنا شين وين جينغ. أنا تشانغ شياو ران. أنا منغ دالي. شياو ران. يعجبني اسمك.

لدي اسم رائع أيضًا. ابتعد عنها. إنها ليست بحاجة إلى تأثير سيء. إلى من تقصد؟ أنا. لا يريدني أن أكون تأثيرك السيئ. لكي نكون منصفين ، أنا سعيد بالفعل لأنه سيء تأثير التأثير لم يؤثر عليك. معذرة؟ شياو ران ماذا تفعل عادة؟ أنا … هي عادة لا تفعل شيئًا.

اذهب وارتدي الزي الرسمي الخاص بك. اذهب واشتري الزي الرسمي الخاص بك. دعنا نذهب. سنتحدث أثناء الاستراحة بين الدروس. يجب أن تذهب إلى المرحاض. دعنا نكمل. لدينا لا شيء تتحدث عنه. لقد أفسدت بضع صفحات. تم تلطيخ جميع الشخصيات. انظر إلى مدى اصفرار الورقة. فكر قبل أن تتحدث. هل تريد أن تقع في مشكلة؟

أوه ، لا! روي ، سيترك روي المدرسة. ماذا حدث؟ أنا أؤجل دراستي. ما الفرق؟ انتظر. إذا تركت المدرسة ، فماذا تخطط أن تفعل؟ إدارة الصالون. أنت ترث شركة العائلة؟ إذا لم تكمل دراستك ، فأنت ستعيش حياة صعبة. أنا أؤجل دراستي. ما هو الفرق؟ إذن .. لديك دعمي. لماذا تنظر إليّ؟

لماذا لم تخبرنا سابقًا؟ لقد اتخذت هذا القرار للتو. هل تريد أن تفتح صالونًا في المستقبل؟ حسنًا. فقط أخبرنا عندما تتخذ قرارك. إلى اللقاء . لقد تعاملت مع الأمر بفتور شديد. ترك المدرسة أمر خطير. يجب أن تتحدث عن بعض إحساسه به. إنه يؤجل دراسته. لا أعرف الفرق.

أيضًا ، لا أحد يستطيع تغيير رأي روي على أي حال. أعتقد أن امتلاك صالون لتصفيف الشعر أمر جيد. هل أنت جاد؟ شياو ران، استرخ. هل تريد غسيل الشعر؟ لا ، أنا ذاهب إلى المنزل. لا يجب أن تستسلم. سأذهب أيضًا بعد ذلك. لنذهب. إنه يؤجل دراسته. ستكون نتائجه أسوأ إذا استقال. أشعر بالتوتر الآن.

أريد غسل الشعر. انتظر. يمكنني القيام بالباقي. اذهب للمنزل واسترح. لا بأس. لا تقلق. ليس لدي ما أفعله في المنزل على أي حال. سأفعل المزيد. روي. هل تريد حقًا الركض في الواقع ، أنا مهتم بصناعة تصفيف الشعر أيضًا. … هل يمكنني شياو ران؟ هل تريد بعض البطيخ؟ بالتأكيد. هو في قلبي؟

قريب جدًا حتى الآن. توقيع QQ الخاص بك. ماذا؟ أنت تتوهم روي ، أليس كذلك؟ أنت فيه صه. هل هو واضح؟ ليس حقًا. نعم. لكننا قريبون جدًا. لا أعتقد أنه سيرى إليك بهذه الطريقة. الآن بعد أن أفكر في الأمر ، أنت تعامل روي بشكل مختلف هل تعتقد أنه حصل عليه ؟ إنه

هو تشو روي يا أي شخص. سأفكر في الأمر. لا تقلق بشأنه. لا يمكنني تصديق ذلك. لديك أيضًا هذا الجانب اللطيف لك. تعال. انظر إلي. الأسود الملون هو الصحيح. لا يمكنك الاختباء مشاعرك عندما تقع في حب شخص ما. عيناك ستخونك. آسف. تشنغهاي. هل عبرتك دون أن أعرف؟ لا . لا أعتقد ذلك.

إذن أنت تفعل هذا من أجل المتعة؟ لا. لقد كنا قريبين جدًا في الآونة الأخيرة ، أنت لطيف للغاية. لا أعتقد ذلك. لا تغادر بعد. لدي شيء لك. ألا تبدو هذه مفاجأة؟ ألست سعيدًا؟ أعتقد أنها سعيدة بعض الشيء. لقد أعطيتهم البطيخ؟ إذن؟ روي روي سيترك المدرسة حقًا؟ إنه يؤجل دراسته فقط. سيعود بمجرد عودته.

حسنًا. لا تقلق. سنتحدث معه. هل صادفت تشنغ هاي؟ لقد جاء ليعطيك شيئًا. لقد فعلت الآن. وضعه على مكتبك. السيدة Liu. أمي طلب مني أن أعطيك بعض البطيخ. شياو ران؟ شين وين جينغ؟ هل أنت هنا من أجل تشنغ هاي؟ أجواء. دعني أحضره. لا داعي. أنا هنا لأعطيك البطيخ. أنت هنا ، شياو ران. السيدة ليو. أمي فقط قطعت هذه البطيخ. شكرا لك. وين جينغ. هذا شياوران. هذا هو وين جينغ.. أنتما

اثنان و تشنغ هاي في نفس الفصل. أنت تعرف بعضكما البعض ، أليس كذلك؟ نعم. شياو ران اعتادت وين جينغ العيش في Junma Road أيضًا. كانت مشاكسة. يمكنها مطاردة تشنغ هاي طوال الطريق إلى اضربه. السيدة ليو. كان ذلك عندما كنا صغارًا. أنا الآن أكثر هدوءًا. أنت هادئ؟ حسنًا. دعني أضع هذه الأشياء

شياو ران ماذا تفعل عادة؟ أنا أقرأ وأشاهد الآيدولز. تمامًا مثل أي شخص آخر. اقرأ وشاهد الآيدولز … لا يزال لدي واجبات منزلية. سأعود الآن. إلى اللقاء ، السيدة ليو ، ابق ، تناول شريحة قبل أن تغادر ، نعم ، خذ شريحة ، لا ، شكرًا. يجب أن أذهب. شياو ران أراك غدًا.

أراك غدًا. إلى اللقاء ، السيدة ليو. شكرًا لأمك نيابة عني. وين جينغ هل لديك بعض البطيخ. هل هو لذيذ؟ جرب البعض. لماذا تبحث عن هاي؟ لا شيء في خاصة. أعتقد أن شياو ران وأنا نتفق جيدًا لم أزعجها ، لذلك أردت أن أسأل تشنغهاي عنها أولاً. شياو ران؟ يمكنك أن تسألني. إنها طفلة جيدة.

ذكية وهادئة. ما الذي يفعله تشنغ هاي هناك؟ أوه ، صحيح. لقد أغلق بابه. هذا مرة أخرى . هاي هاي ابني الطيب. تشبث هناك. تشو تشنغ هاي! ماذا تفعل؟ افتح الباب! تشو تشنغ هاي! لقد أصبحت جريئًا ، أليس كذلك؟ – من تبتعد عن غرفتك؟ – (تعرف عدوك ونفسك ،) جلبت لك تشنغ هاي شيئًا. وضعته على مكتبك. [أسلوب متعدد المتغيرات] (إلى روي: أتمنى أن تزدهر أعمالك!) [1001 طريقة في التجميل وتصفيف الشعر] [ ما الذي لم تعلمه خبيرة التجميل] اصنع رافعة ورقية ♪ تم. تشو. لقد قمت بعمل رائع. كم؟ يمكنك الدفع هنا يا آنسة. بالتأكيد. ♪ ستكون دائمًا بصحة جيدة ♪

80 يوانًا مثل تغيير. تعال مرة أخرى. وداعا ، تشو. إلى اللقاء .إلى اللقاء حسنًا. ♪ دع نسيم الربيع يقطع الشريط ♪ ♪ أتمنى لك حظًا سعيدًا لزيارة أمتنا ♪ شيانغ نان. ماذا تفعل؟ لقد صممت تصفيفة الشعر هذه. السيد زو هل تعتقد أن لدي المستقبل في هذه الصناعة؟ في عمرك ، يجب أن تدرس.

السيد زو. أعتقد أن كونك مصفف شعر أمر رائع. إنه تشو روي ، أليس كذلك؟ السيد تشو. هيا ، لا يمكنني أن أفعل لا تتعلم منه. إذا لم تدرس الآن ولا تتسكع ، فسوف تندم في المستقبل. لا تقلق ، سيد تشو. سأدرس. علي أن أمسك الدفاتر في المستقبل. طموح. شكرا أنت ، السيد تشو.

ذهب تشو روي للتحقق من المخزون. لماذا لم ينته بعد؟ فقط ابق هنا ، السيد تشو. يمكنني الذهاب. روي. إنه نائم. ♪ اصنع رافعة ورقية واربطها باللون الأحمر الشريط ♪ سيدي … سيدتي! كم سعرها؟ حبيبي! كم يجب أن نفرض عليها؟ أيًا كان السعر الذي تريده. زوجة ابني. يوجد المزيد هنا. أسرع. خذهم جميعًا.

شيانغ نان شيانغ نان. هل أنت بخير؟ أنا بخير. خدرت ساقاي من القرفصاء. لماذا ينام زو روي؟ دعه ينام. لا بد أنه كان يعمل بجد مؤخرًا ولم يحصل على قسط كافٍ من الراحة. أبي. سأذهب أعود للنوم ، لقد قضيت ليلة كاملة أمس ، لم أحصل على قسط كافٍ من الراحة ،

يجب أن أعود للراحة أيضًا يا أبي. مزعج جدًا. ما الذي يزعجك الآن؟ أعتقد فقط أنني لا أعرف روي جيدًا بما فيه الكفاية. أنت لا تعرف روي جيدًا بما فيه الكفاية؟ حتى أنك تعرف متى توقف عن تبليل سريره. لكنه لم يبلغ من العمر ستة أعوام عمره إلى الأبد. ست سنوات … ست سنوات؟

حتى منذ أن ترك روي المدرسة ، قضيت وقتًا أطول معه. أليس هذا رائعًا؟ لا ، يجب أن يدرس. تمامًا. يبدو كئيبًا جدًا مؤخرًا. لكنه دائمًا كئيب . ليس الأمر نفسه. وجهه لا يظهره ، لكن يمكنني معرفة ما إذا كان سعيدًا في أعماقي. يمكنني أن أشعر به. لست معتادًا على حبك. مؤخرًا ،

كنت أساعد في Nightly Paris صالون الشعر بعد المدرسة. أعرف خصوصيات الصالون ومخارجها. أعطني بعض الوقت ويمكنني أن أحلق رأسك لك. نان. هل ذهبت إلى هناك للتحدث إلى روي أو لتعلم كيفية قص الشعر ؟ لدي خيارات أخرى. أريد التسكع معه ، ولكن أبعد ما يرغب في الذهاب إليه هو مقهى الإنترنت.

ليس لدي أي شيء أفضل أقترحه أيضًا. [Devil Young Master Crystal Girl] ليس لدي فكرة ، ولكن ملون أسود م هل لديك. من هو الأسود الملون؟ مؤلف كتاب Devil Girl’s Crystal Young Master. صحيح؟ [مكالمة واردة: أمي] تشو روي يجب عليك الرد على مكالمة والدتك. إنها قلقة بشأن درجتك.

من المرجح أن تقوم مدرسة Jiangling الثانوية تساعدك على الالتحاق بجامعة جيدة. لقد عملت بجد من أجل تحويلك. هل تريدني أن أدرس في Jiangling؟ يجب أن تستمع إلى والدتك. امتحان دخول الكلية هو العام المقبل. إنها تفعل هذا من أجلك حسنًا. أنا سعيد هنا. حقًا؟ لقد تحدثنا عن هذا طوال العطلة الصيفية ،

والآن ، لن تذهب إلى المدرسة حتى. تريد إدارة الصالون ، لكنك تلعب ألعابًا على الإنترنت مقهى طوال اليوم. تشو روي لا يمكنك أن تكون عنيدًا الآن. فكر في مستقبلك. أنا أتحدث إليك. تشو روي أنا ممتلئ. تم فصل الفصل. الممثل ، اجمع واجباتي المنزلية. أحضرهم إلى مكتبي لاحقا. حسناً. لدي إعلانان. هدوء الآن.

الموسم يتغير. الحرارة ستتقلب وستمرض بسهولة. م تأكد من أنك تغطي نفسك. أيضًا ، الذكرى السنوية للمدرسة على الأبواب. يجب أن يأتي كل فصل بعرض. اقترح ممثل الفصل مسرحية في وقت سابق. أحبها تمامًا. ممثل الفصل. ممثل الفصل ، اجعل بعض الأشخاص يعملون على ذلك. سيدي. ممثل الفصل في إجازة مرضية. ومندوب الترفيه؟ أنا هنا.

اجلس. إذا كنت مريضًا ، فلا تدفع نفسك. ثم … تشانغ شياو ران ستنظمها . أظهر لنا سبب كونك ممثل اللغة الإنجليزية. أعتقد أنه يمكننا تقديم مسرحية ثنائية اللغة. نحتاج إلى إظهار تفرد هذا الفصل. لا يمكنني القيام بذلك. إنه تحد. يمكنك القيام به. يمكنني ذلك. t. شياو ران يمكنك فعل ذلك. سيدي.

هل يمكنني التحدث؟ السيد ما. لا يمكنها فعل ذلك. سيكون هناك حفل توزيع الجوائز في نهاية الذكرى السنوية للمدرسة. سيكون محرجًا إذا لم يكن فصلنا الدراسي كذلك. لا أحصل على أي منها. ألا تعتقد أن الآنسة تشانغ شياوران؟ يمكنني القيام بذلك. اترك الأمر لي. أنا عبقري. يمكنك فعل ذلك. أراه الآن. لقد أعددت هذا الفخ.

هل تدخل فيه ، إذن؟ سأقفز إليها. إنها مجرد مسابقة. أنا لا ليس خائفًا. هل يمكنني جذب انتباهك؟ السيد ما أراد منا أداء مسرحية ثنائية اللغة. أعتقد أن تيتانيك ليس سيئًا. غرق السفينة أمر ممل. نظرًا لأنها مسرحية ، فلماذا ليس روميو وجولييت؟ – ليس سيئًا. – صحيح. . يجب أن يكون روميو وجولييت. أوافق.

هناك قيود زمنية ، لذلك علينا اختيار التمثيل الذي نلعبه. غالبًا ما تحتوي مسرحية شكسبير على الكثير من الشخصيات وحتى المزيد من الخطوط. لا أفهم ذلك. أنا أفضل تيتانيك شياو ران. لنصوت بعد ذلك. إنه عادل ومربع. والتصويت النهائي. [روميو وجولييت] تايتانيك! [تيتانيك] صوتنا لصالحه. لا شكوى. أنا بخير معها.. الحركة التالية.

علينا أن نختار الصدارة الرئيسية الآن. أي شخص متطوع ليكون روز أو جاك؟ يمكن أن يقوم زانغ شياو ران ومنغ دالي بذلك. أنتما أفضل محاورين إنجليزيين في صفنا. صحيح؟ أنا ؟ لا يمكنني فعل ذلك. روز ؟ لا . لا تستطيع فعل ذلك. كيت وينسلت هي إلهة. انها ساحرة. زانغ شياوران مثل البطة.

لا تجعلني اضحك. فتاة صغيرة؟ ♪ اعتقد انني سأكون دائما . صعب القراءة ♪ أنت تضغط عليها مرة أخرى ، أليس كذلك؟ شياو ران ، تجاهله. أعتقد أنك أكثر سحرًا من Kate Winslet. هي؟ أنا أكثر سحرًا منها. لا أريدها أن تلعب هذا الدور. ما الذي تحاول القيام به؟ قد ينجح هذا.

إذا لعبت هذا الدور ، فسيكون لا يُنسى. سيكون ساحرًا للغاية. صحيح؟ أنا ؟ لا يمكنني القيام به. لا أستطيع. [ ما إذا كنت تريد أن يلعب تشو تشنغ هاي دور روز] لقد تقرر ذلك. لقد صوتنا جميعًا. لا شكوى. لكنني … كفى بالفعل. لنجعل عمل شياو ران أسهل. كل التوفيق! الموز ، والتفاح ، والكمثرى. أنا أعتمد عليك. [Devil Young Master Crystal Girl] [أجزاء من مسرحية ، تيتانيك] [واحد: روز] شياو تشياو ، دعوة شيانغ نان. نانان. شياو ران. ما الأمر ؟ أشعر بالحزن الشديد على الفتاة الكريستالية. لقد أخفتني. انتهيت من الكتاب. إنه مؤثر للغاية. لكني لا أعتقد أن هذه الحيل

ستكون مفيدة بالنسبة لي. البطلة الأنثوية عمياء ومشلولة. أنت تعرف مدى صحة أنا ، أليس كذلك؟ إنها لن تعمل علي. نانان. عليك أن تشعر به. البطلة دائما بطيئة في رد الفعل. إنها هادئة من الخارج لكنها شغوفة من الداخل. ألا يذكرك عنادها بشخص ما؟ تقصد … نعم! تاو ؟ روي. أنا أتحدث عن روي.

حدد هدفك. الشعور هو ما يهم. كن مستبدًا وافعل ما يحبه ، السيدة نان. افعل ما يحبه. حسنًا ، سأحاول الحصول على الشعور. شيانغ نان؟ ما الأمر؟ أنا مشغول. أنا مشغول بالقفز من السفينة. روي مشغول أيضًا. حدث محدود الوقت يجري الآن. مرحبًا؟ مرحبًا؟ ما هذا بحق؟ لا تقترب! لا القوة ليست موجودة. إنه يفتقر إلى شيء. لا تقترب! لا تقترب. لا تقترب مني. تعال. أعطني يدك. ابتعد. ابق هناك. لا تتحرك. شياو ران. توقف! هل تبدوان وكأنكما تريدان الموت معًا؟ أين “تقفز ، أقفز”؟ تعال تعال. خذ نفسًا عميقًا. حاول الوقوع في الحب. تشانغ شياو ران. شخص ما يبحث عنك.

قادم. هل قرر الفصل الأول العرض الذي سيتم طرحه؟ مكتب الإدارة ينتظر استمارة التسجيل. وأنت …؟ مرحبًا ، أنا في السنة العاشرة. أنا جوو تشيو. أرسلني مكتب الإدارة لأجمع استمارة التسجيل من السنة 11. ما هو النموذج؟ إنه نموذج به طاولة. هل نسيت تقديم النموذج إلى صفك؟ لابد أنني ارتكبت خطأ.

سأحصل على واحدة من المكتب. سأعود قريبًا. أوه ، صحيح. أنا هنا لأسأل متى تكون البروفة. عليك أن تحجز قاعة المحاضرات مقدمًا. إنها خلف النموذج … لم أعطك النموذج. انتظر هنا. من هذا الأخرق شاب؟ مبتدئ مسؤول عن التنسيق للاحتفال بالذكرى السنوية للمدرسة. صغير؟ بالتأكيد يبدو أكبر مني. شياو ران [الفصل الأول ، السنة 11]

كيف تجري مسرحيتك؟ لا يمكن أن يكون أسوأ. أعتقد أنه لا أحد يستطيع غادر مبكرًا الليلة. الحمد لله. أعني ، يا إلهي. شياو ران يمكنك التغلب على هذا التحدي. يمكنك الاستسلام. وداعًا. [بطل منقطع النظير ، شباب عصري] [الاتجاه y الشباب] (هل تريد الانضمام إلى فريق؟) [بطل منقطع النظير] [عصري شباب] (هل أنت مندهش لرؤيتي؟) [Peerless Hero] (أحتاج إلى زميل في الفريق.) أعرف. انتظر ، لا. يا لها من مصادفة. [Dongfangku Internet Cafe] الأصدقاء؟ الأصدقاء؟ هل بسبب اسمي؟ كتي منقطع النظير؟ هذا ليس جيدا. لا. [فتاة الكريستال] [فتاة الكريستال] (أنت بطل منقطع النظير؟) [فتاة الكريستال] [فتاة الكريستال](جيد لك!) نعم! ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكرك فجأة في الحاضر ♪ ♪ جنبًا إلى جنب مع ضوضاء الزيز في مهب الريح ♪ ♪ استيقظ الذكريات ♪ ♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سأتذكر فجأة تلك الليلة ♪

♪ أين أطفأت الرياح النجوم ♪ ♪ لا أعرف السبب ♪ ♪ لكنه ينذر بشيء ♪ ♪ حول أنت ♪ ♪ والوقت ♪ زرعت بذور الشباب ♪ ♪ تقبيل وجنتيه دون قصد ♪ ♪ تمامًا مثل الحلم ، يعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أريد أن أحملك بين ذراعي ♪

♪ أنت لا تخاف ولا مبالاة ♪ ♪ أنت كسول وشجاع ♪ ♪ لكنك تعثرت بسبب سخافتك ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪ ♪ الوقت الذي ركضت فيه بشدة وظهري مواجهتك ♪ ♪ بينما تلهث للهواء ♪ ♪ كل جملة صرخت بها ♪ ♪ ما زلت أتذكرها جميعًا ♪ ♪ أعتقد ♪

♪ إذا كان هناك خط نهاية لشبابنا ♪ ♪ سوف تنتظرني هناك ♪