“سيدة صاعدة”|الحلقة 20|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات ضاع معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪

♪ اهتز ذعرك ♪ ♪ انطلق في حالة اليأس ♪ ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء تبعث على الأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪

♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة عند شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪

♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪ [سيدة صاعدة] [الحلقة 20] في الواقع ، يمكنك محاولة أن تكون صديقي. ولكن يجب أن أخبرك أنني ربما لست صديقة جيدة. لا يمكنني الطهي وليس لدي الوقت للطهي. لطالما كرهت الأشخاص الذين يسألون كل أنواع الأسئلة. لذلك لم أتعلم الاهتمام بالآخرين شفهيًا.

إذا كنت مثل هذا الشخص ، فهل ستظل معي؟ نعم. أوافق. سأقبل ما أنت عليه. ماذا توافق مع؟ أوافق على الطهي. إذا لم تطبخ ، فسأفعل. إذا لم يكن لديك وقت ، فسأتبع وقتك. ليس عليك أن تأخذ الأمر على محمل الجد. أريد فقط أن أحاول. في ذلك حالة ، لماذا لا يمكنك الاسترخاء؟

لا أصدق أنك فكرت كثيرًا قبل الوقوع في حب بيتر تشين. أشعر بالجنون عندما أفكر في الأمر. كان مثل هذا الحثالة محظوظًا بما يكفي لوجودك مرة واحدة. لقد أعطيتك القلب. لماذا لا تقبل مخلص لي؟ فقط انتظر وانظر. سأجعلها حقيقية. حتى لو استطعت الصمود لمدة عام واحد ، هل يمكنك الصمود لمدة عشر سنوات؟ نعم.

لم لا؟ أنت لست أنا ، لماذا شك في إصراري؟ جاو شو. هل فكرت يومًا في سؤال جاد؟ عمري ثمانية وثلاثين عامًا وأنت في الرابعة والعشرين. عندما يكون وجهي مليئًا بالتجاعيد ، فأنت لا تزال في ازدهار كامل. هل ما زلت تريد أن تكون معي بحلول ذلك الوقت؟

يجب أن تفكر في الأمر من زاوية مختلفة. عندما تكون في الثامنة والخمسين ، سأكون أربعة وأربعين. هل يبدو هذا طبيعيًا أكثر من ثمانية وثلاثين وأربعة وعشرين؟ وبحلول الوقت الذي تبلغ فيه الثامنة والسبعين سنبلغ من العمر أربعة وستين كلانا عجوز. فقط نجح في ذلك. ليس عليك التفكير إلى هذا الحد.

لا أريد أن أكون سيدة عجوز بعد. إذا كنت تريد الاستمتاع ، يمكنني الاحتفاظ بك شركة. ولكن يجب أن أوضح أنه إذا انفصلنا ، فقم باستراحة نظيفة. صفقة؟ لن نتفكك أبدًا. أتعرف ماذا؟ تريد والدتك رشوتي لتجعلني أقع في حبك. هل تعتقد يجب أن آخذ هذا المال؟ بالطبع. لماذا لا؟ يمكننا أن ننفقه معًا.

إذا كنت معك بسبب المال ، فهل ستظل على استعداد؟ هل يمكنك الحصول على المال أثناء إقامتي معي؟ نعم. التعامل؟ انسى ذلك. صفقة أنت لا تعرف أنني أفكر بجد في المنزل لأكون معك حتى أنني فكرت في العثور على فتاة تأتي إليك غدًا وتظهر المودة أمامك. سأعانقها ، وأقبلها وسأعطيها مهما كانت النمل.

أنا فقط أريدك أن تلقي نظرة وتشعر به. لا أعتقد أنك لن تشعر بأي شيء. لماذا لم تفعل ذلك؟ لأنه بعد التفكير في الأمر بجدية ، كنت خائفة. على ماذا ؟ أتمنى أن تكون غيورًا. لكنني أكثر خوفًا من أن تتمنى لي السعادة. في الواقع ، أخبرني شن جيانان أنك معجب بي أيضًا.

♪ ينتشر باستمرار ♪ ابتعد عني. ♪ عدم وضوح الرؤية ♪ ♪ التعدي عليك ♪ أنا عطشان. ♪ لأنني أعلم أنك تريدني ♪ اشتر لي كوبًا من حليب الصويا. مع الأرز الأسود اللزج ، بدون سكر. حسنًا. ♪ مثل السماء المرصعة بالنجوم التي تزين الليل ♪ ♪ ضوء القمر مليء ضمنيًا ♪ فهم

♪ حرارة بيضاء لظلين متشابكين ♪ ♪ رومانسي ♪ هل يمكنني اصطحابك في المكتب غدًا؟ لماذا أنت في عجلة من أمرك؟ بالطبع. سأخبر الجميع بأنك صديقتي. حسنًا. دومى اللباس… أليس جميلا؟ اللون ملفت للنظر للغاية. أعتقد أنه جميل. أحبه. هل ستخرج؟ لقد حددت موعدًا مع صديق لأفعل الجمال. كيف تسير دائمًا هذه الأيام

؟ لا يزال يتعين عليك عمل مكياج؟ أنت لا تفهم. بالرغم من أن الغرض منه هو الجمال ، سنذهب أولاً للتسوق ، ثم سنجد مكانًا لتناول شاي بعد الظهر والقيل والقال. الخطوة الأخيرة هي ممارسة الجمال. وهذا يسمى العملية المنسقة للتواصل العاطفي. حسنًا ، لا أعرف ذلك. سأعود لتناول العشاء الليلة.

اصنع لي سمكًا حلوًا وحامضًا. حبيبي. آسف ، قد أعود متأخرًا اليوم لأن المشروع المعين يأخذ لفترة طويلة. سوف أطبخ لك في المرة القادمة. لنفعل هذا. سأحضر لك الوجبات الجاهزة. أتذكر آخر مرة ذهبنا فيها إلى مطعم حيث كانت الأسماك الحلوة والحامضة لذيذة بشكل خاص. سأتناول الطعام في الكافتيريا ثم. أنا لا آكل الوجبات الجاهزة.

لا تغضب. فقط انتظر. سأحضرها لك في نهاية هذا الأسبوع. عطلة نهاية الأسبوع؟ ولكن اليوم الأربعاء فقط. استرخ. فقط انتظر بضعة أيام أخرى. كيف أجرؤ على أن أكون غاضبًا من زوجتي؟ أنت كريمة جدًا. حسنًا ، أنا ذاهب للعمل. إلى اللقاء. إلى اللقاء. أمي. هذه السمكة الحلوة والحامضة مصنوعة بطريقتى المعدلة.

لم يحب وي تشين أكل الكارب من قبل ، لكنه الآن يحبها. حقًا؟ نعم ، لم يحب أكل سمك الشبوط عندما كان طفلاً ، قائلاً إن الرائحة الترابية كانت قوية جدًا. المفتاح هو الانتباه إلى المواد المستخدمة ، مثل الفلفل الجديد لهذا العام. قبل التقديم ، رش الخل البلسمي بعلبة سقي.

غطي الوعاء واتركيه على نار هادئة لمدة عشر ثوان. وسيكون رائعًا. حسنًا. بعد أن أعود ، سأجربه وفقًا لطريقتك وأجعله من أجل والدك. بالتأكيد ، جرب. أعتقد أنه يبدو جيدًا. جيانان هل من المفيد حقًا إرسال استبياننا هنا؟ هذا حي قديم بدون حتى مصعد. هل يمكن أن يصبحوا عملاءنا المستهدفين حقًا؟ اسمع.

لا تقلل من شأن الناس هنا. لقد استأجرت منزلاً هنا مع وو جيا من قبل. ذات يوم التقيت بمالك العقار ليجمع الإيجار ، والذي كان يحمل حقيبة من هيرميس. اعتقدت أنها مزيفة في البداية. لكنها أخذت مثل هذا الخاتم الكبير الذي يحتوي على أكثر من أربعين مفتاحًا. أخبرتنا أن المنزل يوجد به كل منزلها. معذرة.

آسف. منذ إنه ثري جدًا ، لماذا لا تزال تعيش في مثل هذا المكان؟ من الملائم تحصيل الإيجار. وفي وقت لاحق عندما اكتشفت أن وو جيا كان يعمل في صالون تجميل ، استشارتها بشأن المشروع الأنسب. هل تعتقد هؤلاء الناس هم عملاؤنا المستهدفون بالطبع طلب منا لي لي أن نحقق في

سبب فقدان صالون التجميل التابع لشركة وو جيا لعملائه. كما قلت للتو ، يتمتع الأشخاص الذين يعيشون هنا بقدرة شرائية ، لكن لماذا لم يصبحوا مستخدمين عاديين لدينا؟ يجب علينا بالفعل إجراء مقابلات معهم. نعم. بالنسبة إلى العملاء المستهدفين المزعومين ، لا نعتبر أموال العميل هي الهدف ، ولكننا نضعها في هدف خدمتنا.

هذا ما علمني إياه لي لي. دعنا نذهب. [20000 يوان ) تم التحويل] [تم الاستلام] مرحبًا. مرحبًا. معذرة. هل لي أن أقضي دقيقتين من وقتك لإجراء استطلاع بسيط؟ ماذا تفعل؟ إليك هدية لك. خذها. فقط بضعة أسئلة بسيطة. [خدمة العيادات الخارجية ] [رحلة التدبير المنزلي] مرحبًا ، هل تعتقد أن هناك تضاربًا

بين محاولة إنجاب طفل في المنزل أ وبدء مهنة جديدة؟ لا . بقدرتك ، لا أعتقد ذلك. حسنًا ، أود أن أجرب. أمي ، تناول المزيد من الأسماك. اللحوم البيضاء مفيدة للصحة. إنه لمن دواعي سروري أن تأتي اليوم ، حتى أتمكن من طهي المزيد من الأطباق. عادةً عندما لا يعود وي تشين

لا أجرؤ على طهي المزيد خوفًا من الهدر. قم برميها بعيدًا حتى لو لم تستطع تناولها. لا تأكل أبدًا أطباق بين عشية وضحاها. تأكد من طهي أطباق وي تشين الطازجة في اليوم التالي. في الواقع ، أنا أستعد للحمل مؤخرًا ، لذلك لا أجرؤ على تناول أطباق ليلة وضحاها. حقًا؟ هل اكتشفت ذلك؟ أمي.

لأكون صريحًا ، أنا دائمًا أراد طفلاً. إنه وي تشين الذي لا يريد طفلًا. لماذا؟ في الواقع ، لا أعرف السبب الدقيق. أعتقد أنه يريد التركيز على عمله. ولكن لا تقلق. سأحاول إقناعه . بعد كل شيء ، العمل وإنجاب طفل لا يتعارض ، أليس كذلك؟ أمي ، انتظر. انظر ، أنا آخذ هذا.

حمض الفوليك. هذا صحيح. كان يجب أن تفعل هذا منذ وقت طويل. عظيم. خذ بعض السمك البطارخ: يحتوي بطارخ السمك على قيمة غذائية عالية وهو جزء من الجسيمات rly جيد. لا تأكل رأس السمكة. ميثيل الزئبق الموجود فيه ليس جيدًا للأطفال. بطارخ السمك مغذي. شكرًا لك أمي. خذ بعضًا. أنا آكل.

مرحباً ، هل يمكنني مساعدتك؟ مرحباً. ما هو مناسب تأكل النساء؟ لك أو لابنتك؟ لتغذية زوجة ابني. أنت حمات جيدة. آنسة ، محظوظة لك. حماتك لطيفة جدًا معك. هذا عش الطائر جيد بشكل خاص ، يمكن أن يثري الين ويغذي الكلى ويحافظ على الجمال ويحافظ على صغر سنه. يمكن لكل منكما أكله.

يكلف فقط 5800 يوان. أمي ، إنه مكلف للغاية. أي شيء آخر؟ إنه ليس مكلفًا. لدينا أيضًا مجموعة تكلف 19999 يوان. هذا واحد فعال من حيث التكلفة. إذا أكلته بنفسك ، فهذا هو الأكثر فعالية من حيث التكلفة ، ويمكنك تناوله لمدة شهر. حسنًا ، أعطني صندوقين. سأختتمها من أجلك. شكرًا لك أمي. أهلاً وسهلاً

بك. اعتني بنفسك جيدًا. ويمكن لـوي تشين أيضًا تجربتها. هل أنت مجنون بالمجيء إلى هنا؟ ستلقي السيدة راي الزهور في وجهك. السيدة Lei ، إنها ليست أنا. .. هل كنت تنتظر g لفترة طويلة؟ لا على الإطلاق. إنها لك. شكرًا لك. لنذهب. أراك لاحقًا. لنذهب. ما الذي يحدث؟ إنهم بالفعل … لماذا لم أعرف؟

هل تحب هذه الزهرة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسأغيره في المرة القادمة. يعجبني. لماذا تعتقد أنه لا يعجبني؟ لم أرغب في إعطائك مثل هذه الزهور الجبنية. لكن صاحب المتجر قال لي لإرسال الورود إلى صديقتي. إذا أرسلت لي زهور القرنفل ، سأكون غاضبًا. لن أفعل ، هل يمكنك القيادة؟ نعم ، ثم قُد

قُد ، أخيرًا حصلت على صديق. سأستفيد منك كثيرًا. ستقود من الآن فصاعدًا. لا مشكلة. حبيبي ، إلى أين نحن ذاهبون؟ اذهب إلى مطعم Yue Ze. لماذا هناك مرة أخرى؟ لدي شيء أتحدث عنه مع دومى وجيانان لذلك سنلتقي هناك. تعال. الكثير من الناس. أريد المواعدة أنت وحدك. ربما في المرة القادمة.

في المرة القادمة لن يكون هناك سوى اثنين منا. هل أنت ذاهب؟ أو سأذهب بنفسي. نعم. محرك. حسنًا. [المطعم] Yue Ze. لا يمكنك دائمًا التعامل معنا وعاء ، من السهل أن تفقد العملاء ، خذها ، طلبت مني أن أصنع طبقًا خاصًا الإيحاءات التي تهزم تمامًا مستوى طبخ جاو شو أعتقد أن القدر الساخن كافٍ.

أنا عاصمتك. من فضلك احترمني أمام صديقتي. أنت أخيرًا معًا؟ تهانينا. انظروا كم أنت فخور. لولا مطاردة ساخنة ، ولم تستطع السيدة لي تحمل أي مشكلة ، فلن توافق على مضض على إعطائك المحاولة. شاهد كلماتك. الجهد المستمر يجلب النجاح. عندما تتدفق المياه ، يتم تشكيل قناة. من الأفضل عدم استخدام التعبيرات الاصطلاحية.

من فضلك. أكل أقل ، حسنًا؟ مزعج جدًا. هنا. شكرًا لك. اترك كرات اللحم وشأنها. هل هي لك؟ إذا اتصلت بها ، هل ستجيب؟ إنها لصديقتي. أتوسل إليك. أعرف أنها لك صديقتي. لقد قلتها ثلاثمائة مرة. شكرًا. بعد أن تم استدعائي صديقة لليلة واحدة ، ما زال مديري الحكيم غير مبال.

بصفتي صديقتها ، يجب أن أكون سعيدًا لها. أنا الوحيد بمفردي. لا بأس. نحن معك. هل يتجنب أي منكم طعامًا معينًا؟ إذا لم يكن كذلك ، فسوف أضعه. تفضل . تعال. هذا. دومى ، لديك شهية جيدة هذه الأيام. قد يكون ذلك بسبب المجهود البدني للخروج معك عظيم جدًا. يويزي مرة أخرى.

لا توجد مشكلة. شكرًا. بالمناسبة ، كيف هو بحثك اليوم؟ المجتمع الذي أخذني جيانان إليه كان مجزيًا للغاية. يبدو المبنى قديمًا حقًا من الخارج ، ولا يحتوي حتى على مصعد. لكن الأشخاص الذين يعيشون هناك لديهم مواهب غير مكتشفة. يبدو أن النساء هناك في الثلاثينيات أو الأربعينيات خذ جزأ. تبدو عادية جدا. بعد تحقيقنا

اكتشفنا أنهم جميعًا من كبار الشخصيات البلاتينية في صالونات التجميل الكبرى. لم أكن أتوقع ذلك حقًا. النقطة المهمة هي أنني راجعت الاستبيان. ليس فقط في الثلاثينيات والأربعينيات من العمر ، ولكن بعض الأشخاص تقريبًا 60 عامًا. ما قلته يجب أن يكون استثناءً. أعتقد أن المستهلكين الآن لا يفتقرون إلى القدرة الشرائية ،

ولكن يجب عليك تغيير مفهوم استهلاكهم. قد يكون هذا هو المكان الذي تحتاج إلى اختراقه في المستقبل. أنت على حق. لذلك نحن حفر سبب انخفاض صالون تجميل وو جيا في العملاء هناك عدة أسباب. في الواقع ، المجموعة المستهدفة من عملائهم خاطئة. إنهم يعلنون فقط في الأحياء الراقية. والثاني هو أن المعدات قديمة جدًا.

لا توجد طريقة للمعدات الموجودة هناك للاحتفاظ بنوع العملاء لقد قلت للتو. لذلك أعتقد أنه يجب تجديد صالون التجميل لدينا واستبداله بالمعدات. ثم توسيع قاعدة العملاء. اليوم ، قمت أنا وجيانان بزيارة العديد من الأحياء المجاورة. أعتقد أن هؤلاء العمال ذوي الياقات البيضاء لديهم بالفعل قدرة إنفاق عالية. لذلك لقد أجرينا بحثًا وتركنا أرقام هواتف.

جيد. انظروا ، الطعام هنا ليس رخيصًا. ولكن غالبًا ما يكون هناك ضيوف هناك لتناول وجبات الطعام. وهذا يدل على أن لديهم القدرة الشرائية. أيضًا ، قمت بإعداد ميزانيتين مفصلتين للغاية ، باستخدام كل الرسوم بالداخل. ألق نظرة. يا إلهي ، متى قمت بذلك؟ ليس لدي أي فكرة. لقد دفعت لي مقابل هذا العمل الجيد.

بالطبع لا يمكنني ترك أموال أصدقائي تذهب سدى. لا تقلق ، نحن نثق بك دون قيد أو شرط ثقتك شيء ، وأنا جدير بالثقة شيء آخر وأنا آسف لذلك الآن. لماذا؟ يؤسفني أنه بدلاً من السماح لك بفتح صالون تجميل يجب أن أسمح لك بأن تكون مساعدتي. السيدة Lei ، أنا على استعداد لذلك.

هناك فرق مائة جاو شو بينك وبين دومى كيف يمكنك قول ذلك؟ لا تفكر فقط لأنك حبيبتي لن أغضب. هل أنا معجب بها؟ جاو شو. راقب كلامك. أنا صديق مديرك الآن. سأقبل كل شيء. هيا ، معًا. آسف . تحياتي. تحياتي. هنا ، رئيس. مرحباً. ما الذي تناديني به؟

لقد نظرت للتو إلى هاتفك دون أن تقول شيئًا. نادل. عشرة أوتار وخمس كلى. حسنًا. هل يمكننا أن نأكل كثيرًا؟ لقد كنت تعمل وقتًا إضافيًا كل يوم مؤخرًا. انظر ، لقد فقدت وزنك من الإرهاق. تناول المزيد. هل ستقترض المال؟ ليس لدي نقود. لا على الإطلاق ، علاجي. تناول المزيد. بصراحة ، ما الأمر؟ حسنًا.

هناك شيء خاطئ في المنزل. أخبرني المالك اليوم أنه باع المنزل. قد تضطر إلى المغادرة في هذه الأيام. قريبًا؟ حسنًا ، سأتواصل مع الطرف الآخر. هل أنت متأكد من أنه هو؟ ألم تدعني أجربها؟ هل يعلم أن والدته أتت إليك؟ أخبرته. لكن يبدو أنه لا يأخذ الأمر على محمل الجد. جيد لك.

أنت تمهد الطريق للانفصال في المستقبل. ولكن لا أعتقد أنك معه بسبب والدته فقط. ما رأيك؟ معجب؟ إنه طفل جيد. ولكن هناك شيء واحد لا أفهمه تمامًا. هل تفضل النساء المستقلات في الوقت الحاضر الأولاد الصغار دائمًا؟ ما علاقة هذا بالنساء المستقلات؟ الوقوع في الحب بغض النظر عن العمر. هل وجدت شريكًا؟ لا تذكره لي.

لقد قدم العديد من الأشخاص ملاحظات. انظر. حسنًا ، لقد اتخذنا الخطوة الأولى. رهان أم لا؟ آخر مرة راهننا على من سيقع في الحب أولاً. لقد صنعته. اخرس. بدونني ، لن تكون حيث أنت اليوم. مرحباً ، عزيزي. لماذا لم تعد صديقتي بعد؟ اذهب واعثر عليها. اصنع لي معروفًا. حبيبتي ، حبيبتي.

لماذا لا أملك أي شيء؟ حسنًا. [ما الذي يحدث ؟!] ما الذي يحدث؟ أعلم أن الوقت ينفد. أخبرته أنه ذهب بعيدًا لقد طردك . ولن يكون لديك مكان تذهب إليه. لكنه قال إنه سيتم التنازل عن إيجار هذا الشهر ، وسيتم تعويضك عن إيجار شهر آخر. على الأقل هو صادق. لقد عشت هناك لفترة طويلة

ولم يأت أحد لرؤية المنزل كيف يمكن بيعها فجأة؟ من تعرف؟ حسنا كانت فتاة تطارد رجلاً وجعلتها. لذا فهي حريصة على على شراء منزل والزواج لتجنب المشاكل المستقبلية. دفعت الوديعة بعد رؤية صور المنزل. هل هذا مناسب لك؟ هل ستغادر؟ أنا قادم إلى المنزل. نداء الحب من زوجي. حسنًا ، أعلمني عندما تكون في المنزل.

أيضًا ، هناك 150.000 من الملابس الناعمة في ورقة الميزانية لدي التخلص. بالتأكيد. لا تقلق. سأستخدم الأموال بالتأكيد في الأماكن التي تشتد الحاجة إليها. أيضًا ، يمكنني أن أطلب من السيد تشانغ الاستثمار فينا. هذا موضع ترحيب كبير. سأرحل. حسنًا. لقد شربوا كثيرًا. لا بأس .لماذا استغرقت وقتا طويلا؟ اسمع. اريد الوقوع في الحب.

اريد الوقوع في الحب. هيا بنا نأكل. استمتع بالوجبة. هل تخدعني؟ لماذا اكذب عليك لا تقلق. سأعيد لك كل النقود. ولكن أين يمكنني أن أعيش هذه الأيام؟ هل لديك أي حل؟ لا تقلق. فقط اخرج من المنزل. وأعدك بعدم السماح لك بالسير في الشوارع. أعدك. تحياتي. تحياتي. هل تحتفظين بالحسابات؟

لقد رأيت سمكة ماندرين في المطبخ. سأصنع لك سمكًا حلوًا وحامضًا غدًا. ألم تقل أنك ستجعلها لي في عطلات نهاية الأسبوع؟ مجرد مزاح. بما أنك تريد ذلك تأكل ، يجب أن أصنعها لك على أي حال. أنت رئيسي الوحيد. ومع ذلك ، كانت بشرتي سيئة مؤخرًا بسبب الأبخرة الناتجة عن الطهي في المنزل كل يوم.

هل وجدتها؟ أشعر بحكة شديدة في الجبهة. هناك قد يكون هناك بثوران صباح الغد. حبيبي. سمعت من روان تانغ كلهم يصنعون ثيرماج الآن والذي يعمل بشكل جيد بشكل خاص. ستتم إزالة الخطوط الدقيقة في زوايا العين على الفور. سيتم أيضًا رفع خطوط الكنتور . لكنني دائمًا اعتقدت أنها باهظة الثمن ،

لذا لم أحاول. فعلها الكثير من أصدقائي. ليس لدى زوجتي أي تجاعيد في وجهها. يجب منع التجاعيد قبل حدوثها. بمجرد ظهور التجاعيد ، يكون الأوان قد فات. لا يهمني المال. ما يهمني هو أنه لا يجب أن تقارن نفسك بها. أنا لا أقارن. أنا أغسل الملابس وأطبخ في المنزل كل يوم ،

وليس لدي طفل لمرافقي. إذا لم أخرج للدردشة وتناول الطعام معهم ، أخشى أن أمرض. هراء! أنت بصحة جيدة. فتاة ستدعي نفسها من أجل من يحب لها. حسنًا ، فقط افعلها. يمكننا تحمل ذلك. فقط احصل على بطاقة سنوية. كلمة المرور هي ذكرى زواجنا؟ شكرًا يا حبيبي. السمك الحلو والحامض باهظ الثمن حقًا.

هل هو مكلف؟ نعم. هل هو الآن؟ لا يزال ؟ قليلا ♪ دائما ما نتذكر الماضي ♪ ♪ أشعر بألم الشفقة ♪ ♪ إنه يتجاوز حزن الفراق ♪ ♪ مفقود ♪ ♪ مثل صوت الرعد في الليل العميق ♪ ♪ لا يمكنني مقاومة ذلك ♪ ♪♪ الذكريات تم التقاطها في قلبي ♪

♪ مفاجأة ومؤلمة للغاية ♪ ♪ كلما كان الماضي أجمل ♪ ♪ أشعر بالحزن ♪ ♪ لذلك لا يُنسى ♪ ♪ من الواضح أنا وأنت نحب بعضنا البعض كثيرًا ♪ ♪ لماذا فعلت ذلك تصبح جرحا في القلب ♪ ♪ الذكريات مثل البندقية ♪ ♪ تجبرني على الاستسلام ♪ ♪ لا يمكنني ترك الأمر ♪

لماذا أنت هنا؟ بالطبع أنا هنا لمساعدة باي. من أجل ماذا؟ خذك إلى منزلي. وإلا ، سوف ينفصل ، أليس كذلك؟ نعم. يا رجل. أنت تعرف وضعي. طلبت مني حبيبتي تعقيم ملابسي قبل العودة إلى المنزل. يجب أن أستحم بمجرد أن أعود إلى المنزل. إذا أعادتك ، سوف تنفصل عني بالتأكيد.

لا يمكنني فعل ذلك. صحيح؟ لذلك فكرت في الأمر. وخطر لي أن منزل جيانان مناسب لك. فقط قم بالمرور من هناك أولاً. سأبحث عن منزل جديد لك على الفور. ويمكنك الانتقال قريبًا. حسنًا؟ لا يهمني. سأعيش في فندق. ما الذي تخاف منه؟ هل من المخيف جدًا العيش معي؟

شين جيانان ، هل لديك فكرت في … إذا … إذا كنا نعيش معًا ، فماذا سيقول الزملاء؟ أيا كان. نحن مستأجرون عاديون. إن الإيجار المشترك ليس مزيجًا من اثنين. ما الذي تتحدث عنه؟ فقط هل لي صالح ، والدي قام بتجميد بطاقتي المصرفية ، كانت أمي تعطيني المال كل شهر.

لكن مؤخرًا ، لأنني رفضت الذهاب في موعد غرامي ، توقفت عن إعطائي نقودًا لحيوان أليف. إذا لم تشارك الإيجار معي ، فلن أتمكن من دفع الإيجار الشهر المقبل أليس لديك راتب؟ لا يكفي راتب السيدة الصاعدة. يجب أن أدفع مقابل الوجبات والمواصلات والمرافق. كل شهر يجب أن أشتري منتجات العناية بالبشرة والمنتجات النسائية.

أجرينا بحثًا عن المنتجات النسائية. توقف عن ذلك انها ليست رخيصة على الاطلاق. اصنع لي معروفا. مدير. ما هو نمط الديكور الذي يعجبك؟ سأرتب. هادئ. هل هو نفس أسلوبك أنت نفسك؟ شين جياان ، فهمك رائع. فقط ضع أمتعتك في منزلي ويمكنك الذهاب إلى العمل. سأساعدك في تفريغ أمتعتك. لا حاجة.

أنا معتاد على تنظيم أشيائي بنفسي. لا تهتم. سأذهب مباشرة إلى السوبر ماركت للشراء أنت المناشف والنعال وفرشاة الأسنان. أخبرني ماذا تحتاج أيضًا. لست بحاجة إلى أي شيء. لدي كل هذه. ألا ينفد منك المال؟ منزل جديد ، حياة جديدة. وبعد وصول ، سيكون لدي نقود. سأشتري لك شفرة جديدة. دعني أكتبها. أو سوف أنسى.

فاضلة جدا. فقط اذهب. لا . سأفكهم بنفسي. اتركه لي. سوف أريكم كيف يشعر الضيوف في المنزل. لماذا يجب أن يعمل ولكنك لا تفعل ذلك؟ طلبت إجازة. حسنًا. تحتاج فقط إلى تنظيف الغرفة. سأفرج عن الموظفين بنفسي. أرى. سأفعل ذلك بنفسي . صعب للغاية. لا تفعل ذلك من أجلي. لا تحرك الحقيبة الزرقاء.

أراك في الليل. حسنًا. السيدة لي ، هل لديك أي شيء تضيفه؟ لقد أوضح المدير تشين للتو خطة التنفيذ هذه المرة بشكل رائع التفاصيل ما أريد أن أقوله هو أنه أثناء العمل على هذه الخطة ، حصلنا على موافقة العديد من شركات التجارة الإلكترونية الكبرى ، وحصلنا على خارج السلسلة مع أفضل السياسات ،

ممتاز ، فريق السيدة لي يعمل بجد أيضًا. لكن آسف للجميع. لم أتواصل مع أي منصة في الأشهر القليلة الماضية ، لأن نموذج عملي مختلف تمامًا عن نموذج السيدة لي. الجميع. لقد أصررت دائمًا أنه من خلال فتح روابط لجميع المنصات ، فإننا نصنع فساتين زفاف للآخرين. لذلك خلال هذا الوقت ، فتحت

تجار الخط الأول من مختلف الفئات في جميع أنحاء البلاد. الآن ، قالت السيدة لي إن التواصل مع جميع سارت المنصات بسلاسة. لماذا؟ السبب بسيط. لأن أرباحنا منخفضة بشكل مثير للشفقة. ولكن الربح هو الأولوية القصوى الأبدية للشركة. فمن المرجح أن يكون لمن لديه السلطة الحق المطلق في التحدث في السوق.

لماذا يجب أن نكون يسيطر عليها الآخرون؟ لذلك لا أعتقد أنه يجب علينا توفير خارج السلسلة لمنصات أخرى ، ولكن يجب أن نصبح المنصة بأنفسنا. بيتر تشين ، آمل أن تعلم أن سيدة صاعدة كانت منصة دليل تسوق جيدة منذ البداية .إذا كنت تريد أن تصبح منصة تجارة إلكترونية ، فهل لديك فريق لوجستي ومستودعات

وتقييم المنتجات؟ إذا لم يكن لديك أي من هؤلاء ، فكيف تكون مسؤولاً أمام المستهلكين؟ كيف تعرف أنني لا أملك بالمناسبة ، لم يكن لدي الوقت لأخبرك بذلك في ال في الأشهر الثلاثة الماضية ، قمت بتكوين ثلاثة فرق تدريجيًا للتخزين والخدمات اللوجستية وخدمة العملاء. يتم تعيين كل موهبة في فريقي شخصيًا بواسطتي ،

ولديها خبرة في التعاون طويل الأجل على منصات أخرى والقدرة على قيادة المشاريع . أعتقد أنهم سيستمرون في التحسن تحت قيادتي. سنتعاون بإخلاص لخلق التألق معًا. في هذا الصدد ، لا يبدو أنني مثل السيدة لي. لدي ثقة غير محدودة في إمكانات فريقي. السيد . لو لم تحدثنا مرة واحدة في اجتماعنا من قبل عن

تحويل السيدة الصاعدة إلى منصة تجارة إلكترونية. إذا كان هذا هو فعل بيتر تشين التعسفي ، فقد لا أحضر هذا الاجتماع. السيدة لي. أعتقد أنك شخص عقلاني للغاية. لماذا أصبحت مندفعًا جدًا عند استهدافي؟ بيتر. عليك أن تفهم أن السيدة لي هي سيدة بعد كل شيء. النساء عرضة للانفجارات العاطفية. لا تغضب. في الواقع.

النساء مفكرات عاطفي. الرجال مفكرون عقلانيون هذا هو السبب في العالم الذي أراه مختلف تمامًا عما تراه السيدة لي. حسنًا. نحن الآن نناقش قوانين العمل ، وليس الاختلافات بين الرجال والنساء. هل الهجمات الشخصية منطقية؟ نحن لا نعني ذلك. سيد لو ، أليس كذلك؟ أي شيء تقوله؟ بيتر ، السيدة لي. أنتما

اثنان من النخبة في شركتنا. على الرغم من اختلاف نقطتي البداية ، إلا أنه في التحليل النهائي من أجل المستقبل المشرق للسيدة الصاعدة. فهل نرفع أيدينا للتصويت؟ السيد لو! ارفع يدك اذا لصالح ليزلي ارفع يدك اذا لصالح بيتر تشين اسف شكرا لك السيدة لي ليزلي اهلا جيانان انا في تشينجان اين انت ؟

أمي ، لماذا أنت هنا في تشينجان؟ والدك في رحلة عمل ، وقد جئت معه. أتيت معه؟ هل سامحته؟ أنا قلق على صحة والدك. إنه في حالة صحية سيئة. هل هل أنت قلق على صحته أو النساء من حوله؟ لا تتحدث عن هراء. انتبه إلى كلامك. أمي ، لقد طلبت منك الانتظار.

إذا سامحته قريبًا ، فلن يتعلم درسًا. لا يوجد بين عشية وضحاها انتقام جنرال الكتريك بين الأزواج. إلى جانب ذلك ، والدك لطيف جدًا معك. إنه يحبك. أنا ابنته ، بالطبع يعاملني جيدًا. لكنه يعاملك معاملة سيئة. يريد أن يطلقك من أجل هؤلاء النساء بالخارج. لا مفر. إنه يقول فقط. لن يطلقني. أتمنى أن يطلقك

انتهى واحد ، انتهى كل شيء. دعنا لا نتحدث عن هذا ، جيانان. حسنًا ، على أي حال ، وصلنا إلى تشينغان. خصص وقتًا لمقابلة الاثنين منا ، حسنًا؟ يمكنني مقابلتك وليس معه. حسنًا ، يجب أن أذهب. أنا أتسوق. إلى اللقاء. جيا … تشين تيان. هل ستذهب إلى المنزل الليلة؟

هل ستذهب إلى المنزل لتناول العشاء؟ إذا كان الأمر كذلك ، سوف أطبخ لك. ماذا قلت؟ وافق مجلس الإدارة؟ إذن هل كل عملنا الشاق خلال الأشهر القليلة الماضية ذهب سدى؟ إنها خدعة بيتر تشين مرة أخرى ، أليس كذلك؟ حسنًا ، فهمت. إلى اللقاء ، سأعود. الوصول إلى جميع العملاء الذين تواصلنا معهم من قبل.

سيتم إنهاء جميع أشكال التعاون ذات الصلة. لقد عملنا بجد لعدة أشهر. ألن نستمر؟ هذا هو قرار المكتب الرئيسي. لقد كان بيتر تشين يمنع خطوته الكبيرة لبضعة أشهر. ثم مجموعة Gao التي اتصلنا بها من قبل تذهب سدى؟ لا أفهم. منذ أن خطط لإنشاء منصة للتجارة الإلكترونية من البداية ،

فلماذا نقضي بضعة أشهر دون جدوى؟ لبيع الدمية. لقد استخدم خارج السلسلة كطعم لنا. وبهذه الطريقة لم يكن لدينا الوقت والطاقة للتدخل فيما يفعله الآن. ليس هذا هو الأكثر إزعاجًا. الشيء الأكثر إزعاجًا هو أنه إذا كان يعرف العالم الخارجي أن سيدة صاعدة ستتحول إلى منصة تجارة إلكترونية ،

ستشعر منصات التجارة الإلكترونية التي تعاونا معها من قبل أنها تعرضت للخداع. ماذا نفعل؟ لا يمكننا إلا أن نبذل قصارى جهدنا للتوضيح. التفسير لا لا يحل المشكلة. فكر في الأمر. الشركاء الذين كانوا بالفعل مؤكدًا أصبحوا منافسين في لحظة. الشراكة والسمعة التي عملنا بجد لبناءها كلها تذهب سدى. اذهب وشرح لهم. كن مخلصًا.

سواء أو لا يمكننا التعاون معهم في المستقبل يعتمد كليا على القدر هو حادث يذكرنا أيضًا بأنه لا يوجد إبحار سلس. إذا كان هناك إبحار سلس. إذا كان هناك إبحار ، فعلينا الانتباه. السيدة لي. هذا غير منطقي. لقد كنا مشغولين لفترة طويلة. إنه أمر طبيعي. لقد خسرت.

لقد كان أنا الذي أظهر له الرحمة من قبل. لقد قللت من شأنه. أنا فقط قلقة بشأن مستقبل السيدة الصاعدة. ♪ عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ ♪ وداعا ♪ ♪ قيود ربطك ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تتعب من الظلم والأذى ♪

♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أعطتني قشعريرة ♪ ♪ أتمنى التحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ أريدك ولكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام لا بحاجة للشفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪ ♪ كل مغادرة ♪ ♪ متردد بمجرد أن يخرج عن نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪

♪ تشعر بخيبة أمل الآن ♪ ♪ حان الوقت لإيقافها ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى التحدث لكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ استدر وابحث عن واحدة أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪