“أسمعك”|الحلقة 21|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [أسمعك] [الحلقة 21] نحن فخورون جدًا للمشاركة في مسابقة صنع الكمان الدولية كل ثلاث سنوات في الصين هذا العام. في هذه المسابقة ، يسعدني جدًا أن أرى صناعة صناعة الكمان في الصين

تتقدم بسرعة خطوة بخطوة. وأعتقد أن صناعة الكمان في الصين ستكون متساوية أفضل. الحائز على الجائزة الفضية في هذه المسابقة ، مارس من إيطاليا! تهانينا. الفائزة بالجائزة الذهبية ، من الصين ، يه شوي لنرحب بالفائز بالجائزة الذهبية لإلقاء خطاب لنا. شكرًا لك. شكرًا للحكام على تقديرك.

. السيد تشنغ تونغ شنغ، سيد صناعة الكمان في الصين قال ذات مرة أن معنى الحياة هو إدراك قيمة المرء. لا أريد أن أبدو متعجرفًا للغاية ، لكنني آمل أن أتمكن من اتباع خطواته وخلق المزيد من الاحتمالات للكمان الصيني. -صناعة الصناعة. الفيديوهات الفائزة سيتم استخدام

لين في هذه المسابقة من قبل عازفة كمان شابة مشهورة عالميًا في جولتها الموسيقية العالمية. الآن دعنا نرحب بعازفة الكمان ، الآنسة لين تشينغ تشو. جولة من التصفيق! تهانينا. أعلم أنه يجب أن تكون أنت. مرحبا ، الجميع. أشعر محظوظ جدًا بالعزف على الكمان الذي صنعه صديقي العزيز. قد لا يعرف بعضكم …

ما هي العلاقة بينهم؟ هل هم قريبون؟ لا أعرف أيضًا. إنه ملحن جيد أيضًا. لاحقًا ، أنا وشوي سيقدم لك أداءً رائعًا. لنبدأ. انتهى حفل توزيع الجوائز للمسابقة الدولية الخامسة لصنع الكمان استمتع ، شكرا سيدتي ، زجاجتان من البيرة من فضلك. مثلج. تمام. شكرًا لك. هيا. أليسيا ، هل يمكننا إنهاء هذه؟

بالطبع. ليس بهذا القدر. حتى أنا وإر دو يمكن أن ننهيها. تعال ، جرب. لكنك … كنت تأكل القليل من قبل. أنا … ها أنت. حسنًا ، شكرًا لك. تعال. مثلج البيرة والأسياخ. حسنًا. مزيج مثالي. حسنًا. أنا سيكون لديك هذا أولاً. تذوق. حسنًا. كيف ذلك؟ جرب. جيد. هل هذا يسمى الجنة على الأرض؟

تقصد طعامًا شهيًا على الأرض ، أليس كذلك؟ لا ترمي هذه الكلمة. جرب شريحة البطاطس. حسنًا. المذاق جيدًا أيضًا. لولا هذه المسابقة ، لما تذوقت الكثير من الطعام الرائع. ألا تعتقد أنه أمر مؤسف؟ تقصد ، الخسارة لألين؟ لا بأس. هناك قول مأثور باللغة الصينية ، لماذا هل هناك … لماذا يوجد دائما شخص أذكى

؟ ght. على الرغم من أنني أريد أن أقول هذا ، أعتقد أن هذا مجرد عذر للخاسرين. ما زلت شابًا. لا بأس. حسنًا. حسنًا. لمستقبلك. تحياتي. أنا ممتن حقًا لأنني تعرفت عليك. أنا ” أنا سعيد حقًا بلقائك أيضًا. نعم. لكن سعادتك تختلف عن سعادتي قبل مقابلتك كل يوم ، ما زلت أتساءل

عندما تقول نعم ومتى توافق على أن تكون صديقتي. إذا قلت نعم سأعرفك على والدي وإخوتي على الفور. سيحبونك كثيرًا بالتأكيد. ثم يمكننا أن نتزوج وسننجب ثلاثة أطفال. رغم أنني أحب البنات ، إلا أنها تحتاج إلى شقيقين أكبر. ، إذا حدث خطأ ما ، يمكنهم حمايتها. هل أعطيت التغيير الخاطئ مرة أخرى؟

حسنًا ، إنها ليست مشكلة كبيرة. طالما أن العملاء سعداء ، فلا بأس. هذه ليست المرة الأولى. أعني ، هل يمكنك … سيخ لحم من أجلك. انظر ، إنه مشوي جيدًا. لا تغضب. أطبخ هذا كل يوم وأنت تقدمه لي. طالما أنك سعيد. إذا كان لدينا جدال ، فهل أنت تفعل ذلك لي أيضًا؟ بالطبع.

لأنني أحب السيخ أيضًا. ولكن ما الذي أفكر فيه؟ أشعر أنني أحلم. على الرغم من أنني أعلم أنك لست مستعدًا ، فأنا على استعداد لانتظارك ، بغض النظر ماذا. حاول مرة أخرى. ربما أتفق معك. حسنا. ثم … أليسيا ، هل تتزوجني؟ نعم. أنت تمزح ، صحيح؟ أنا جاد. أنت جاد؟ بالطبع. أنا أنا.

إنه قبيح للغاية. لكني أحبه. لا ترجع إلى كلامك. لن أفعل. صباح الخير. صباح الخير. قهوة؟ نعم. شكرا. أردو ، لدي شيء لأخبرك به. ماذا؟ عازف الكمان البارحة هي لين تشينغ تشو. إنها ابنة مدربتي في صناعة الكمان وقد عادت لتوها من إيطاليا. بالأمس ، اتصلت مدرستي لتطلب مني الاعتناء بها أثناء إقامتها في الصين.

مؤخرًا ، قدمت أغنية بالتعاون مع معي. إنه المشروع الذي أطلقته عليه. وهي بحاجة إلى اقتحام ذلك الكمان الفائز أيضًا. لا بد لي من إجراء بعض التعديلات معها. لذا فهي تأمل أن تعيش في مكاني لفترة من الوقت. لقد وافقت. سأفعل ذلك. اصطحابها غدًا. أنا ر أقول لك هذا مسبقًا. هذا جيد.

لقد كنت أستعد منذ فترة طويلة للخروج ولكن لم أفعل ذلك حتى الآن. الآن يمكنني توفير غرفة لها. ليس هذا ما أعنيه. هناك الكثير من الغرف هنا ، لماذا ستغادر؟ إنها جزء من خطتي في البداية. انتهت المنافسة الخاصة بك وتعافت صحتك تقريبًا. وأمي تحتاجني للعودة … لا ، أعني … ولكن العرض انتهى للتو.

إذا أنت تغادر بسرعة ، ستكون هناك شائعات. لن يلاحظ أحد. لكن … إنه بالقرب من استوديو التسجيل الخاص بك. أليس من الأنسب لك العيش هنا؟ لا بد أنك أر دو. أنا لين تشينغ تشو. مرحبًا ، آسف لإزعاجك وشكرًا لك على حسن ضيافتك. من دواعي سروري. ألم أقل أنني سأقلك غدًا؟

أشعر بالملل وحدي في الفندق. كنت أفكر إذا كان بإمكاني القدوم للعمل مبكرًا. أردت أن أعطيك مفاجأة. هل أخافتك؟ سأترككما وحدك وأذهب إلى الطابق السفلي لتحضير الإفطار. يه شوي، ساعد تشينغ تشو في حمل الأمتعة في الطابق العلوي. تعال إلى الطابق السفلي لتناول الإفطار عندما يكون كل شيء شكراً لك يا أردو.

أهلاً وسهلاً بك. سمع والداي أنك عدت ودعوتك لتناول العشاء في منزلنا حقًا؟ أريد حقًا أن أراهم أيضًا. لدي جدول زمني ضيق هذه المرة ولا “ليس لدي الكثير من الوقت للقيام بزيارات. ماذا تفعل؟ الإفطار جاهز. أخبر تشينغ تشو أن تنزل إلى الطابق السفلي. قالت إنها ستأتي قريبًا. كيف ستصل

إلى الاحتفال الداخلي برحلة جديدة إلى الغرب؟ إذا كنت” مرة أخرى ، قابلني في الاستوديو الخاص بي ويمكننا الذهاب معًا. لا ، شكرًا. يجب أن أسجل شيئًا وسأذهب مع زملائي. حسنًا. شوي ، أحضرت لك هدايا تذكارية من إيطاليا. آسف ، لدي الكثير من الأمتعة لأجلب لك المزيد. أنا آسف ، أر دو.

عندما غادرت إيطاليا ، لم أكن أعرف أنك هنا أيضًا ، لذا لم أحضر لك الهدايا. آمل ألا تمانع. لا بأس. ليس مشكلة على الإطلاق. أنت لطيف للغاية. أردو ، هل تعلم أن شوي ظل يطول عندما كان في إيطاليا؟ بعد فترة ، الملابس التي اشتراها من قبل لم تكن مناسبة. في النهاية ،

اشترى الملابس أكثر من لقد فعلت ذلك الحالة الآن. أحضرت حبوب قهوة من إيطاليا أيضًا. سأصنع لك الإسبريسو. لا يمكنك ذلك. لماذا؟ ليس لديك وعاء موكا؟ من الأسهل صنع أمريكانو. لنتناول الإفطار أولاً. لقد صنعت اثنين أكواب أمريكانو لك. أتذكر أنك شربت الإسبريسو فقط.

في ذلك الوقت ، كنت أتدرب على الكمان لأكثر من عشر ساعات كل يوم وكنت تتعلم صنع الكمان من والدي. كل صباح ، كنا نذهب إلى مقهى في إيطاليا لفنجان من الإسبريسو. لم نعتد على شربه في ذلك الوقت ، وكان الناس هناك يسارعون إلينا. مذاق الإسبريسو رائع ، لكنه ليس ضروريًا.

لكنك لم تشرب أبدًا أنواعًا أخرى من القهوة في الماضي. تغيرت العادات . سأذهب لشراء وعاء موكا بعد ذلك ، حتى تتمكن من تناول الإسبريسو كل يوم. شكرًا ، ليست هناك حاجة لذلك. هل يتعين علينا قضاء الصباح كله في مناقشة القهوة؟ حسنًا ، Qingzhuo ، ماذا عن هذا؟ سيكون لدينا أمريكانو اليوم

ولدينا قهوة أخرى في وقت لاحق. لم أجرب الإسبريسو بعد وأريد أن أتذوق. سأصنع لك الإسبريسو في يوم آخر. استمتع بفطورك. لدي شيء يجب القيام به في الطابق العلوي. تشينغ تشو سنقود إر دو إلى استوديو التسجيل الخاص بها أولاً ، ثم نذهب إلى الاستوديو الخاص بي لضبط الكمان. حسنًا ، لقد انتهيت؟

إر دو ، سننقلك إلى استوديو التسجيل الخاص بك أولاً استعد. أر دو؟ هذا الجمال يأتي إلى الاستوديو الخاص بنا في كثير من الأحيان في الآونة الأخيرة. يحتاج عازف الكمان إلى اقتحام الكمان الجديد. مع أفضل صانع كمان يمكن ضبطه على الجانب ، يمكن تحقيق نتائج مثالية في أقرب وقت ممكن. لا تثق رئيسنا؟

بالطبع أنا أثق به ، لكنها مغرمة به. مرحبًا ، لو تيان ، هل قابلت كبير السن؟ كيف حالها؟ التقينا بعد ظهر اليوم. إنها لطيفة. انسى الأمر. هل ما زلت تتمتع بمستواك مواد الاختبار؟ نعم. أحتاجها للدمج ، لذا بالطبع ما زلت أحتفظ بها. رائع. هل يمكنني استعارةها للحصول على نسخة؟ لقد سجلت للاختبار التالي.

وأتساءل عما إذا كان بإمكاني التعلم من نصائحك للاختبار بالتأكيد. سأقوم بفرزها وإحضارها إليك غدًا. لست بحاجة إلى ذلك. إنه لطف منك بالفعل أن تقرضها لي ، كيف يمكنني أن أطلب منك تسليمها صها بنفسك؟ إذا كان ذلك مناسبًا لك ، فسآتي وأخذها لاحقًا. حسنًا ، ها أنت ذا. هدية لك. أنت لطيف جدًا.

بالطبع أريد أن أشكرك على إقراضي نصائح الاختبار مررت بجوار متجر كعك واشتريت الكعكة التي تفضلها. شكرًا لك. ولكن هناك الكثير من المواد ولم أفرزها بعد. لذا انتظر لحظة من فضلك. سأنتظر بالخارج. لماذا تنتظر في الخارج؟ تعال. هناك الكثير من المواد حقًا. أحتاج إلى مزيد من الوقت.

لقد فات الأوان. لا أريد أن أسبب لك مشكلة. أنا أبقى بالخارج. ما هي المشكلة؟ تعال. احصل على مقعد. أي شيء تريده لا ، شكرًا ، أنا هنا فقط من أجل المواد. حسنًا ، انتظر لحظة. سأصعد إلى الطابق العلوي وأحضرها إليك. أعتقد أن الإجراءين التاليين لا يزالان غير كاملين. يمكننا تجربة المزيد.

حسنًا ، نحن سوف … عفوا … لو تيان ، أنا … أردو ، هل هو صديقك؟ هذا صديقي لو تيان. لقد جاء إلى هنا للحصول على مواد دراسية. استمتع بنفسك. أنا آخذ الكمان العودة إلى غرفتي. من هي؟ أنتم الثلاثة … إليكم ملاحظاتي. لو تيان ، هل تريد بعض الماء؟ لا ، شكرًا.

سأعيدها إليك غدًا بعد تصويرها. انظر ، هاتان الملاحظتان هما أهم الملاحظات التي كتبتها في دراستي اليومية. كل هذه العلامات مهمة جدًا. هل لديك قراءة جيدة ، حسنًا؟ حسنًا. إلى اللقاء. سأرحل بعد ذلك. سأراكم. لا شكرًا. سأترك نفسي. اعتن بنفسك. إلى اللقاء. ما الأمر؟ هل تشعر بالذنب لماذا يجب علي؟

كان لو تيان هنا للتو من أجل المواد. ألا يستطيع تدوين الملاحظات بنفسه؟ لماذا عليه أن يقرأ ملاحظات الآخرين؟ يي شوي ، هل يمكنك التحدث بلطف؟ أي كلمة مني ليست لطيفة؟ أعني … شوي ، هل يمكنك أن تأتي؟ لدي شيء لمناقشتك . أردو ، أعد لي فنجانًا من القهوة. شوي ، صباح الخير.

لقد غادر إردو مبكرًا. تريد القهوة؟ دقيقة واحدة. شكرًا. أر دو ، هل أنت في المنزل؟ [أردو ، هل أنت في المنزل؟] شوي لقد تأخر الوقت. دعنا نذهب إلى المنزل. [عزيزي باي أردو ، لقد اجتزت الاختبار الكتابي لأكاديمية طوكيو للفنون.] [يرجى الحضور إلى المكان المحدد يوم الثلاثاء المقبل لإجراء المقابلة.] ماذا حدث؟

لقد اجتزت الاختبار المكتوب اختبار لمدرسة التمثيل الصوتي في اليابان. سأجري المقابلة الأسبوع المقبل! أنت تبالغ في رد فعلك. أنت موهوب للغاية. كنت أعرف أنك ستنجح. مبروك يا أردو. شكرا لك. لم أعرفك. اذهب إلى اليابان للدراسة ، وإلا فربما يمكنني المساعدة. شكرًا ، لكنك لست بحاجة إلى ذلك.

لقد كنت أستعد لذلك منذ فترة طويلة لذلك أنا واثق جدًا من قبولي. أنا هنا لإعادة الأشياء . آه ، حذائي للمقابلة. لا أعرف كيف أختار أحذية للفتيات ، لذلك اخترت الأحذية ذات التصميم الأبسط. ربما تكون مناسبة للمقابلة. بالطبع. هذا النوع من الأحذية مريح جدًا ارتداء. مريح في الارتداء ومظهر جميل أيضًا. شكرًا لك.

كيف عرفت مقاس حذائي؟ لقد تحققت منه بصريًا. فحص بصري؟ عشرة يوانات. تريد بعض التغيير؟ لا ، عليك الدفع لأنني قمت بتسليم حذائك لك. السيد يي ، أنت تعيد الأحذية إلي. إنه مختلف. حسنًا … ارجع واحصل على قسط من الراحة. وداعًا. يجب أن أستعد للمقابلة. وداعًا! لقد وصلنا؟ هناك واحد توقف للذهاب. آسف.

أنا متعبة جدًا هذه الأيام ولم أنم جيدًا. من هي المرأة التي كانت مع يه شوي في ذلك اليوم؟ هذه هي Lin تشينغ تشو ، صديقة يه شوي. والدها هو مدرب يه شوي يأمل أن تتمكن يه شوي من الاعتناء بها هذه الأيام لقد وصلنا. دعنا نذهب. يمكنني العودة إلى المنزل بنفسي. كيف ستعود؟

سأستقل الحافلة رقم 4212. إنها قادمة قريبًا. ستعود إلى المنزل أولاً. سأنتظر معك. لا ، شكرًا أنت. الوقت متأخر. عد إلى المنزل. ها هي المواد. حسنًا ، سأعود إلى المنزل. إلى اللقاء . – إلى اللقاء. – إلى اللقاء. اعتن بنفسك. حسنًا ، كيف يمكنني … سأرحل. ما الأمر؟ ماذا تفعلين؟

عاشت مؤقّتة مع امرأتين؟ هل هذا عملك؟ هل فكرت في أر دو؟ ما الذي ستفكر فيه؟ بأي صفة تطرح هذا السؤال؟ أنا هي … أنا هي صديق. حسنًا إذن. صديقة أر دو. شكرًا لك على اهتمامك. اسمع ، أر دو صديقتي. سنقوم بترتيب الأمور بيننا. هذا ليس من شأنك. إذا كنت تهتم بها ،

يرجى الاعتزاز بها. لا تأخذ الاستفادة من لطفها ليؤذيها! شكرا لك نصيحتك. سنكون بخير. إر دو إر دو إر دو إر دو ما الأمر؟ لدي شيء لأخبرك به. بعد أن علمت أنك ذاهب للدراسة في اليابان ، اتصلت بصديقي هناك. إنه يعمل في الأنمي الصناعة أيضًا. إذا كانوا بحاجة إلى ممثلات صوت ،

فيمكنك الذهاب لإجراء تجربة. لقد أخبرته عنك. شكرًا. ولكن لا تهتم ، حقًا. لا أريد أن يراني الآخرون كشخص تصل إلى هناك باستخدام الاتصالات. لا تهتم. لقد فعلت هذا لأشكرك على الاهتمام بـيه شوي هذه الأيام. وأعتقد أنك موهوب بما يكفي لذلك. لا نعرف كيف سيكون وضع إر دو في اليابان بعد.

انس الأمر هذا الآن. تشينغ تشو، لدي شيء حول العمل لمناقشته معك. تعال معي. حسنًا. ليلة سعيدة. ليلة سعيدة. ماذا تفعل؟ ربط رباط حذائي. ألا ترتدي النعال؟ آه ، نعم. لا عجب كنت … آلام بطني. أحتاج إلى الذهاب إلى الحمام. لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يرى أحد حزني ♪

♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة من حياتي ♪ ♪ من أجل أبقى وفيا لداخلي ج مرحبا ♪ ♪ لطالما استمتعت بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن هناك شيئًا ما مفقودًا ♪ ♪ سمعت الحزن عميقًا ♪ ♪ مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪

♪ أنت دائما هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪ ♪ حاول جاهدًا إخراجك من الريح ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم جيدًا الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪

♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار ثابت لي ♪ ♪ أفتقد أنتم في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرحة التي نحظى بها معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص مخفية ♪ ♪ بصوتك ♪

♪ وأجمل قصة ♪ ♪ القصة في حبكتي ♪ ♪ إنها تحدث الآن ♪