“أسمعك”|الحلقة 24|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [أسمعك] [الحلقة 24] مرحبًا. أردو. لم أرك منذ وقت طويل. لي. لم أرك منذ وقت طويل. أفتقدك كثيرًا. لا بد أن شهر العسل كان حلوًا للغاية. تبدو أفضل بكثير الآن.

لقد كان رائعًا حقًا. هل ترغب في تجربته؟ ماذا؟ المريخ ، اتركهم وحيدًا للحديث. دعنا ندخل. حسنًا. أر دو ، هل نذهب للتمشية حسنًا . انطلق . اجلس هناك. ولكن لماذا؟ اجلس. اجلس فقط. ما الذي تطلبه؟ تقديم. ما الحاضر؟ تعال. كنت أعرف ما كنت تتوقعه. يبدو أنك قمت بزيارة والديه بسلاسة. كيف

حال والديه؟ – والده … – هل زرت الكنائس في إيطاليا؟ يقال إن السباغيتي في إيطاليا لذيذة. والشوكولاتة في إيطاليا … توقف ، توقف. كيف يمكنني الإجابة على العديد من الأسئلة في وقت واحد؟ انظر إليك. أنتم جميعًا تبتسمون. أخشى أنك سعيد جدًا بتذكرني. لأكون صريحًا ، إذا لم أر تي هديته ،

كنت سأنسى لك. كنت أعرف ذلك. كنت أعرف ذلك. عندما قابلت المريخ ، توقعت كيف سينتهي بنا المطاف. تعال. قل لي الحقيقة. هل ستستقر في إيطاليا؟ تحدثنا عن هذا . يريد والداه بالفعل أن نستقر في إيطاليا. أدرك أن لدى الإيطاليين مفاهيم صينية تقليدية مماثلة. إنهم يريدون العيش مع أسرهم. إذا أردت رؤيتك ،

هل يجب علي الذهاب إلى إيطاليا ؟ قريبًا. أحتاج إلى القيام بعملية التسليم لبعض الوقت. لا تقلق. هل هذا مثل القول المأثور في “كيف تم تقسية الفولاذ” أننا لا نحصل على شيء ما لم نضحي؟ لماذا أنت متشائم جدًا؟ إنه ليس مثلك يا أردو هل تعلم ماذا؟ لقد اجتزت المقابلة مع المدرسة اليابانية.

انها أخبار جيدة. كنت تتوقعها ، أليس كذلك؟ مبروك. ما هو الخطأ؟ هل الأمر يتعلق بالمال؟ إذا كان … لا. المال ليس إنها مشكلة كبيرة. لدي منحة دراسية. يمكنني أيضًا العمل في اليابان لتغطية نفقات المعيشة. إنها تتعلق بـيه شوي ما مشكلة يه شوي؟ عندما دخلت الاستوديو ، رأيت صورك خاتم رائع. مبروك.

لكن انظر ماذا فعلت. لم تخبرني بهذا الشيء المهم مقدما. صحيح؟ ما هو الخطأ؟ هل هناك مشكلة معك؟ انها مشكلتي. انه رجل طيب. جيد جدا. إنه لطيف جدًا معي … إنه لطيف جدًا معي لدرجة أنني أحيانًا لا أعرف ماذا أفعل. لكنه الحب الأول له ولي. إنه دائمًا ما يكيّف نفسه معي.

أحيانًا ، لا يسعني إلا أن أتساءل عما إذا أنا أناني جدًا لدرجة أنني تجاهله. بالنسبة لي ، لم يفكر حتى في العمل في إيطاليا. لقد عرض الذهاب إلى اليابان معي. لكن … لكنني حقًا لا أريده أن يتخلى عن جهده- أحلم فقط من أجلي. هل يعرف ما تفكر فيه؟ لا أعرف كيف أخبره بذلك.

تحدث معه. لا تحاول الابتعاد. إنها مشكلة بينكما على أي حال. لا تقلق . ما زلت تملكني. أريد أن أشارك أغنية معك. ما هي الأغنية؟ اسمها أنا أسمعك. أسمعك. إنها أغنية جميلة. هل تعجبك؟ ♪ لكني أشعر أن هناك شيئًا مفقودًا ♪ ♪ أسمع الحزن يتداول في أعماقي ♪

♪ مررت بك ز بكل معنى الكلمة ♪ ♪ كيف تمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحيد في العالم ♪ ♪ حاول بجد أن تجعلك بعيدًا عن الريح ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪

♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذا الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار صارم لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪

♪ كل الفرح الذي نحظى به معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص المخفية ♪ ♪ في صوتك والأكثر قصة جميلة ♪ ♪ تلك التي في حكيتي ♪ ♪ إنها تحدث الآن ♪ شوي كنت أحاول التحدث معك. ما الذي تريد التحدث عنه؟ يا له من سؤال جاد!

لقد كنت أفكر كثيرًا مؤخرًا. منذ أن التقيت بك ، كنت ممتنًا للقدر الذي سمح لك بالدخول إلى حياتي ومنحني ذكريات لا حصر لها. هذه أيضًا أكثر الأيام المجيدة بالنسبة لي. كنت أشعر بالسعادة بعد بذل الجهود لقد استمتعت أيضًا بالحب بيننا. لذلك ، عندما أكون وحدي ، غالبًا ما أتساءل عما

إذا كان مجرد حلم. لأنه جميل جدًا لدرجة يصعب تصديقها. لا تكن سخيفًا. صدق أو لا تصدق ، كل شيء صحيح. إنه جميل. أنت تعرف أمي. أخبرتك عن أجزاء وأجزاء من حياتي. كنت أعتقد أن والدتي كانت تواجه صعوبة في تربيتي بمفردها. علاقتها مع والدي دائمًا جعلتها مكتئبة.

لذلك ، في معظم الأوقات ، كنت أرغب في التصرف كما سألتني حتى تكون سعيدة. ثم ، كما أرادت ، ذهبت إلى مدرسة ثانوية بالقرب من منزلي. كما أرادت ، تخصصت في التعليم قبل المدرسي المناسب للفتيات. كما أرادت ، عملت معلمة روضة أطفال في وسط المدينة من الدرجة الأولى. وكما أرادت ،

كان لدي مواعيد عمياء مع رجال اختارتهم لي. بدا كل شيء وكأنه رخاء مخادع. في مثل هذه الحياة ، بدأت أفقد نفسي. لذلك ، اتخذت القرار الأكثر أهمية في حياتي. تركت عملي في روضة الأطفال. تعلمت اليابانية ومارست الدبلجة. أنا أعمل في كل مكان لجمع المال حتى أتمكن من ادرس في مدرسة دبلجة يابانية. في

كل مرة يثنيني أحدهم أو يسألني وفي كل مرة لا تفهمني والدتي ، أقول لنفسي ، “بي إر دو ستكون أفضل ممثلة صوتية.” أعلم أنني قد لا أنجح حتى إذا عملت بجد ، ولكن إذا لم أعمل بجد ، فلن أنجح أبدًا ، إنها فرصة حصلت عليها من جهودي على مدار 22 عامًا.

لذا ، يجب أن أواصل العمل الجاد والصراع من أجل الحياة التي أريدها. تدريجيًا ، تغيرت الحياة بالطريقة التي أريدها. لكنك … أنت هدية غير متوقعة بالنسبة لي. لا أعرف ما إذا كانت نعمة أم اختبارًا. ولكن عندما أكون في حالة حب معك ، أنا سعيد حقًا. أقول لنفسي أن أعتز بالحب بيننا.

ولكن مع اقتراب اليوم الدراسي ، بدأت أشعر بالقلق أكثر. أريد أن أحقق حلمي وأن أفعل ما أريد من خلال جهودي الخاصة. لذا ، يمكنني لا أتخلى عن الدراسة في اليابان. لكنني لا أريدك أن تتخلى عن حلمك ، أو تواصل المساومة أو تتصرف على عكس نفسك لمجرد حلمي. وإلا فستكون مثلي.

شوي ، أليس كذلك ؟ هل تتذكر ما قالته لين تشينغ تشو؟ قالت ، نحن لا ننتمي إلى نفس العالم. في ذلك الوقت ، وجدته مسيئًا. الآن ، أعتقد أنها على حق. نحن بالفعل لا ننتمي إلى نفس العالم. نحن مهتمون عالم بعضنا البعض. لكن الحياة الحقيقية مليئة بالضروريات اليومية.

لا يمكننا العيش على الفضول فقط. شوي لا يمكنني التخلي عن حلمي الصعب لمثل هذه العلاقة. كما أنني لا أريدك أن تستسلم حلمك للدفاع عن حبنا. أنا أعلم. إذا احتفظت بالحلقة ، فسوف تقوم بتخمينات غبية. هل شددت عليك؟ سأحتفظ بها لك الآن. اذهب إلى المدرسة دون قلق. كان شوي دائمًا مجانيًا –

أنا لا أقيد أبدا ما يريد أن يفعله. بالنسبة لك ، حتى أنه يريد نقل الاستوديو الخاص به إلى اليابان. كيف يمكنك أن تقول أنه حر؟ هل هذا ما قاله لك؟ إنه بالفعل ما قاله لي عندما رفضني. زخات النيازك ملك للجميع. ولكن الألعاب النارية ملك لنا فقط. وأيضًا ، هذه اللعبة ملك لك. مرحبًا.

بي إر دو كيف يمكنك أن تكون أنانيًا جدًا؟ فقط بسببك ، جميعًا يعاني البريد في الاستوديو. من الذي يتحدث؟ هذا هو هوو شياو تونغ ، صديقة جاو زيانين. لا تقل لي أنك لا تعرفني. أعرفك. لكني لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. اغلقه. ألم تطلب الذهاب إلى اليابان؟ ألم تطلب من السيد يي

أن يذهب معك؟ حتى أن شيان يين وزملاؤه رفضوا طلبًا كبيرًا من آلات الكمان من وينر فيلهارمونكر. لقد رفضوا ذلك ، كما تعلمون؟ أمر لا تستطيع الاستوديوهات الأخرى الحصول عليه. هل لديك أي فكرة عن مدى تأثيره الكبير على استوديو شيان يين و السيد يه؟ هل فكرت في عدد الأشخاص المنزعجين؟

الآن ، يتوق السيد يه للذهاب إلى اليابان معك وقد تخلى عن مثل هذا الطلب الكبير. إنه يتجاهل الاستوديو دون تردد. هل لديك حلم بمفردك؟ هل يجب التضحية بالآخرين من أجلك؟ مرحبًا. قل شيئًا. لماذا أنت صامت؟ هوو شياو تونغ ، كما تعلم ماذا؟ ما قلته للتو لن يحدث. سأتوقف. زجاجتان من صلصة الفلفل الحار.

درنة الخردل ، واحدة ، اثنان ، ثلاثة ، أربعة ، خمسة ، ستة ، سبعة ، ثمانية ، تسعة ، عشرة.. خمسة أكياس من البهارات الساخنة. هل تكفي؟ أمي ، ماذا تحزم لي؟ أنا ذاهب للتعليم ، وليس للجوء. عندما تحزم أشياء كثيرة ، ستكون أمتعتي زائدة. سيكون وزني زائدًا .

لن يكون! ضعهم جانباً. ليس لديك فكرة. انظر إلى الطعام الحار. سوف يعمل على رفع الشهية. ثم ستأكل أكثر. عندما تكون على متن السفينة ، ستشعر بالحنين إلى الوطن. لديك لأكل ما يكفي من الطعام حتى لا تشعر بالحنين إلى الوطن. تعال ، أنت جاهل جدًا. كيف يمكنني ألا أقلق عليك؟ لا تضعه هنا.

هنا نقانق لحم الخنزير. من المفترض أن يكون هناك الكثير من نقانق لحم الخنزير. لماذا هل لم يتبق سوى القليل؟ ماذا؟ أمي ، عندما أكون بعيدًا ، اعتني بنفسك جيدًا. كن بصحة جيدة. غالبًا ما أجري محادثة فيديو معك. تذكر الرد على المكالمة. حصلت عليها. عندما تصل ، اتصل بي بمجرد نزولك من الطائرة.

لا تبخل بالمال عندما تكون في الخارج. اشتر أي شيء تريد تناوله. إذا كنت مظلومًا ، فلا تتردد في الاتصال بي. هاتفي سيكون على مدار الساعة إذا كنت تشعر بالحنين إلى الوطن ، فارجع أطباق لذيذة لك. اتركها هناك. حسنًا. احزم أمتعتك بسرعة. ثم اذهب إلى الفراش مبكرًا. حسنًا.

بالمناسبة ، ستصطحبك يي شوي غدًا ، أليس كذلك؟ نعم ، سنذهب معًا. حسنًا ، إذن. أوه ، لا. إذا استقل كل منكما الطائرة ، فماذا عن سيارته؟ أمي ، أنت … أنت قلق حقًا. غدًا ، عندما نصل إلى المطار ، سيوقف سيارته في موقف السيارات. زميله سيأتي ويقودها إلى الوراء. حسنًا؟

حسنًا ، جيد. ماذا قلت؟ يي شوي دائمًا تراعي في التفكير والعمل. إذا لم يذهب معك ، فلن أستطع التوقف عن القلق. إلى جانب من أنت؟ ما رأيك؟ عندما تكون في اليابان ، تناول وجبات الطعام بانتظام. لا تجوع. تناول أي شيء تريده. واشترِ أي شيء تريده. كن حذرًا. هل يمكنني مساعدتك؟

لا ، شكرًا يا خالتي. سوف اعتني بها. إنها ثقيلة للغاية. لا تدرس بجد في اليابان. لا ترهق. فهمت يا أمي. اطمئن. إذا لم تذهب إلى اليابان معها ، فلا يمكنني التوقف عن القلق – كما تعلم – ابنتي تنافسية للغاية. يرجى الاعتناء بها لا تجعلها تعاني. لا تقلقي يا خالتي.

سأعتني بأردو جيداً ولن أجعلها تعاني على الإطلاق. شكراً لك. أنا أثق بك. وأنت … تحدث معه دائماً الأمور . ولا تكن عنيدًا جدًا. حسنًا. انطلق. انطلق . انطلق. هيا بنا. هيا انطلق. اركب السيارة. سنأخذ إجازتنا يا خالتي. إلى اللقاء. عند وصولك ، اتصل بي حالما تنزل من الطائرة. راسلني عندما يكون لديك الوقت.

أو تحدث معي بالفيديو. سيكون هاتفي قيد التشغيل على مدار الساعة. لا تبكي. لا تبكي. إنها رحلة سعيدة. لماذا أنت تبكي؟ لا تبكي. أمي ، اعتني بنفسك. رد على الهاتف عندما اتصل بك ، حسنًا؟ حسنًا ، حسنًا. توقف عن البكاء. توقف. أو سأبكي أيضًا. توقف عن البكاء. أمي. عندما تصل ، اتصل بي أمي!

عندما تصل ، اتصل بي. لا تبخل بالمال. لدي هدية لك. أعطني حقيبتك. لقد صنعت هذا. يجلب لك الحظ السعيد. توقف عن البكاء. أحمق الصغير. [شنتشن تسجيل الوصول الذاتي للخطوط الجوية] بي إر دو كيف يمكنك أن تكون أنانيًا جدًا؟ فقط بسببك ، كل شخص في الاستوديو يعاني.

الآن ، السيد يي يتوق للذهاب إلى اليابان معك حتى أنه تخلى عن مثل هذا الطلب الكبير. هل فكرت في عدد الأشخاص المضطربين؟ ما قلته للتو لن يحدث. شوي ، أريد زجاجة من حليب جوز الهند . حليب جوز الهند؟ حسنًا ، سأتحقق مما إذا كان بإمكاني شراء واحدة.

♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يتمكن أحد من رؤية حزني ♪ ♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة من حياتي ♪ ♪ بالنسبة لي ابق وفية لخياري الداخلي ♪ ♪ لقد استمتعت دائمًا بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن هناك شيئًا مفقودًا ♪ ♪ سمعت الحزن عميقًا ♪

♪ مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪ عفواً ، هل رأيت فتاة قصيرة ترتدي معطفًا ، هل رأيت فتاة قصيرة بمعطف وردي؟ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪

♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ أنا ‘ لقد كنت ممتنًا للقدر الذي سمح لك بالحضور في حياتي. أنت هدية غير متوقعة بالنسبة لي.

السيد يي شوي ، رحلتك إلى طوكيو ، اليابان على وشك الإقلاع. يرجى الوصول إلى بوابة الصعود إلى الطائرة في أقرب وقت ممكن. عندما أكون وحيدًا ، غالبًا ما أتساءل إذا كان مجرد حلم. لأنه جميل جدًا لدرجة يصعب تصديقها. السيد يي شوي ، رحلتك إلى طوكيو ، اليابان على وشك الإقلاع.

يرجى الوصول إلى بوابة الصعود إلى الطائرة في أقرب وقت ممكن. السيد يي شوي ، رحلتك إلى طوكيو ، اليابان على وشك الإقلاع. يرجى الوصول إلى بوابة الصعود إلى الطائرة في أسرع وقت ممكن. ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪ ♪ حاول جاهدًا إخراجك من الريح ♪

♪ هذه الأغنية يذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار صارم لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرح الذي نحظى به معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص المخفية ♪ ♪ في صوتك والأجمل قصة ♪ لكنني لا أريدك أن تتخلى عن حلمك ،

فقط من أجل حلمي. وإلا ، ستكون مثل القديم. [بعد ثلاثة أشهر] أردو ، شكرًا على العمل الشاق هذه الأيام. لا تستطيع مي زو أن تأتي للعمل في بعض الأعمال. لا بأس. ليس لدي دروس هذه الأيام ، على أي حال. حسنًا. كيف حالك مؤخرًا؟ جيد.

– هل كل شيء على ما يرام؟ – عندما زرت سوق الطعام هذا الصباح ، رأيت أن سعر السلمون صعدت مرة أخرى. فعلت؟ هل لديك صديق؟ أي صديق؟ لا. ماذا؟ أنا لست مرحبًا به؟ لا أعني ذلك. اجلس من فضلك. هل كل شيء يسير بسلاسة في الاستوديو الخاص بك؟ نعم. الترتيب من الأوركسترا

إلى مرحلة الإغلاق. قريبًا ، يمكنني بدء خطتي للاندماج. يسعدني سماع ذلك. شوي، شكرًا لك على مساعدة الاستوديو في تلك اللحظة الحرجة. على الرحب والسعة. أود أيضًا أن أهنئك على الاختتام الناجح لجولتك الموسيقية. لقد قمت بجولة طويلة. لا ، لقد كنت أفعل شيئًا أحبه. هذه المرة ، عدت إلى الصين لإكمال جولتي الموسيقية

وللتحقق من الاستوديو الخاص بك في غضون أسبوعين ، سأذهب إلى فيينا ، مع والدي ، بالمناسبة ، ها هي الكمان ، سأعيدها لكم ، إنها كمان جيد جدًا ، لكنها لا تناسبني. لحم بقر بريلا. باذنجان مخلل. فجل حلو. استمتع بوجبتك من فضلك. شكرا لك. في أي وقت ستخرج من العمل؟

مطعمنا يغلق الساعة العاشرة مساءا أرى. شكرا لك. استمتع بوجبتك من فضلك. معذرة. مرحبا سيدي . هل لي أن آخذ قسطا من الراحة هنا؟ نعم بالطبع. شكرا لك. اجلس من فضلك. استمتع بنفسك. اشرب شيئا. لقد فهمت الأمر. لم أطلب شيئا لأشربه. أنت العميل رقم 100 لقد أتيت إلى مطعمنا اليوم. هذا مجانًا.

أوه ، فهمت. شكرًا لك. – شكرًا لك. – على الرحب والسعة. لماذا ما زلت هنا؟ أنا في انتظارك. بالنسبة لي؟ ليلة السبت و ليلة الأحد ، لدي عرضان في الحانة. أريد أن أدعوكم هناك. آسف ، لكن لدي دروس يوم السبت. لا بأس. ربما في وقت آخر . سأأخذ إجازتي ، إذن. أر دو

بلا إهانة ، لكن هل لي أن أسألك إذا كنت ستبقى في اليابان بمفردك؟ لدي صديق. هل هو عازف كمان؟ إنه صانع كمان. ألم يأت إلى اليابان معك؟ ماذا حدث بينكما؟ لقد وقعنا في الحب. أنا فقط لا لا أريده أن يتخلى عنه أحلم فقط من أجل حلمي. هذا كل شيء. أنت حلمي.

ماذا تفعل هنا؟ لم نفترق أبدًا. ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يرى أحد حزني ♪ ♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة من حياتي ♪ ♪ لأني أظل وفية لاختياري الداخلي ♪ ♪ لقد استمتعت دائمًا بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن شيئًا ما مفقود ♪

♪ سمعت الحزن يتأرجح في أعماقي ♪ ♪ لقد مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪ ♪ حاول جاهدًا إخراجك من الريح ♪ ♪ هذا الأغنية هي أنا ♪

♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غنِّي ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكر أنا ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار صارم لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪

♪ كل الفرح الذي نحظى به معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص المخفية ♪ ♪ في صوتك ♪ ♪ والأكثر قصة جميلة ♪ ♪ تلك التي في حكيتي ♪ ♪ إنها تحدث الآن ♪