“سيدة صاعدة”|الحلقة 23|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات ضاع معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪

♪ اهتز ذعرك ♪ ♪ انطلق في حالة اليأس ♪ ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء تبعث على الأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪

♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة عند شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪

♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪ [سيدة صاعدة] [الحلقة 23] [ثماني سنوات] ماذا تفعل؟ تتحرك. لماذا؟ لا يزال هناك نصف شهر حتى انتهاء عقد الإيجار. لقد تحدثت إلى المالك عن شبه الطابق السفلي الذي أخبرتك به عن آخر مرة إذا لم تعجبك حقًا ، يمكننا تزيينها بحلول ذلك الوقت.

لن أعيش في القبو. سأنتقل بنفسي. ماذا تقصد؟ منذ متى نحن هنا؟ من سنتين إلى ثلاث سنوات. كم مبلغ الإيداع لدينا؟ من عشرين إلى ثلاثين ألف يوان. هل يكفي دفعة مقدمة على منزل؟ لقد أخبرتك عدة مرات أننا لن نشتري منزلًا حتى نتزوج. ولكن ماذا عليك أن تتزوجني؟ هذا هو Qing’an.

المنزل هنا يساوي عدة ملايين ، وهو مختلف عن مسقط رأسنا. يمكنني العيش هنا معك لبضع سنوات. ولكن ماذا عن طفلنا بعد أن نتزوج؟ هل تريد ابنك للعيش هنا أيضًا؟ ليس لدينا طفل بعد. لماذا تفكر دائمًا بعيدًا جدًا؟ انظر إلي الآن. وظيفتي تتحسن وراتبي يرتفع. من يدري ماذا سيحدث بعد ذلك؟

تشين تيان ، اسمحوا لي أن أسألك. هل تتذكر لماذا أتينا إلى هنا؟ لمثالي. فما هو مثالي؟ هل سألتني من قبل؟ عمري ستة وعشرون عامًا هذا العام. أفضل عمر لفتاة على وشك أن يمر. يمكنك الحصول على مستقبل مشرق re ، لكنني مختلف. مثالي هو أن أعيش حياتي بطريقة شاملة. Duomei ، أعرف.

نحن نعيش حياتنا بطريقة شاملة. لكنني لا أريد أن أعيش هكذا. أريد حياة جيدة . صدقني مرة أخرى. أعطني المزيد من الوقت. لا يمكنني الانتظار بعد الآن. من الأفضل أن تنتهي هنا. دعونا نفترق. ما الأمر ، يا عمي؟ هل تريد أي ماء؟ خذ بعض الفاكهة. أريد أن أتحدث معك . كم عمرك هذا العام؟

تسعة وعشرون. عمرك قليلاً. كم يبلغ تشين تيان؟ تسعة وعشرون. جيد. في الواقع أنت لست من نوعي. ولكن بما أن جيانان معجب بك ، فلا سبيل لي. انتظر ، عمي. العلاقة بيني وبين جيانان ليست كما تعتقد. لست بحاجة إلى التوضيح. أستطيع أن أقول ذلك. قبل ذلك ، شعرت دائمًا أنه مع خلفيتنا العائلية ،

كان على جيانان على الأقل العثور على صديق مثل Gao Xu ليكون جديرًا بها. الآن يبدو أن شخصًا ما ستفعله أيضًا. ما هي خطتك؟ ما هي خطتك؟ متى ستتزوج ابنتي؟ هل تحبه؟ نعم. ألم تلاحظ أنني نظر إليه باستبداد وباس حب رقيق؟ انظر إليك. لست جادًا على الإطلاق. لم تخطط للزواج منها؟ لا … ماذا؟

أنا وجياعنان … أنا … هل بقيت معها لفترة طويلة لتعتني بي بسبب تعاطفك بالنسبة لنا؟ لا ، عمي ، هذا ليس ما تعتقده. أعتقد أن تشين تيان يحبك بالتأكيد. وإلا ، لماذا هو معنا في المستشفى؟ المفتاح هو ما في قلبك وما إذا كنت تحبه أم لا.

إذا كنت حقًا مثله ، عليك أن تسأله ولا تجعل علاقتك غامضة. أرى. انظر إليك. عمي ، لماذا لا تأخذ قسطًا من الراحة؟ أعلم أن الشباب يعتقدون أن صهرك هو مشين. في الواقع لا شيء. في المستقبل ، ستعيش بمفردك. لماذا يجب أن تهتم بما يقوله الآخرون؟ ما رأيته أعلاه

هو ما كنا نعمل عليه خلال هذه الفترة الزمنية. وحتى الآن ، كل العلامات التجارية التي لقد طلبت منا الاتصال به. تم افتتاح ثمانين بالمائة من المتاجر الرئيسية . وجاري التحضير لنسبة 20٪ المتبقية أيضًا. ليزلي. إنني مندهش من مستوى إتمامك. يبدو أن ما دمت تعمل بجد ، ستكون كفاءة عملك دائمًا مقنعة. أنا سعيد.

ومع ذلك ، فإن بيانات المبيعات بعد تحويل الموقع ظلت بطيئة. هل لخص كلاكما الرابط الذي حدث خطأ؟ قسم المبيعات فعل الكثير من العمل. لدي تحفظات على الموردين. قد تكون المشكلة في الدعاية. السيدة يو ، هل يجب أن تكثف جهودك لتعزيز تحول السيدة الصاعدة إلى منصة للتجارة الإلكترونية؟ هل تعتقد

أننا لا نعمل بشكل صحيح؟ لا ، إنه تحليلي الشخصي بالكامل. بيتر ، هل تشعر بنفس الشعور؟ فيفي ، ليس عليك أن تلوم نفسك. أنتما بدأتان للتو في الدخول. بعض التناقض أمر طبيعي. عزز التواصل وخذ وقتك. سيكون كل شيء على ما يرام. أعتقد أنه يمكننا العثور على موارد إعلامية بطريقة مستهدفة وفقًا لفئة المورد.

حسنًا. سأزيد الدعاية. ولكن إذا تأخرت في وقتك ، فلا يزال يتعين عليك التعاون معي. بعد كل شيء ، أنت القائد. عليك أن تفعل بعض الشيء في المراجعات. سيفعل. أعتقد أنه يمكنك التحدث معهم حول الآفاق المستقبلية للشركة وخارطة الطريق والاتجاه. كقائد ، يمكنك أيضًا التحدث معهم حول كيفية إدارة الشركة والعقلية.

لماذا تردد كل منكما الآخر اليوم؟ لقد قلت للتو إننا بحاجة إلى التعاون بإخلاص. ومع ذلك ، تتمتع السيدة Lei بشخصية مميزة ويصعب خدمتها. لماذا لا تعطيني شخصًا آخر للتواصل معه؟ ربما يمكنني أن أكون أكثر سعادة في العمل ؟ لن أقول ذلك. يسيطر بيتر على كل قوتنا المطلقة الحالية .

هل تعتقد أنه لا يزال لدي رأس المال لأطلب منك خدمتي؟ انظر. أنتما تستهدفان بعضكما البعض بمجرد أن تلتقيان. لقد قلت للتو أنه يتعين عليك التعاون بإخلاص . الجزء الذي يحتاج لتعاوني هو مسؤوليتي. فقط شيء واحد. كل ذلك لصالح الشركة. سمعت والدة جيانان تقول أنك قائدها في الشركة ، وأنت قادر تمامًا. حسنًا.

ترك وظيفتك والانضمام شركتنا. في المستقبل ، Jia’nan سوف تتولى مني وأنت سوف تساعدها. العم. إنه مثل وظيفتي الحالية. ليس لدي أي نية للاستقالة. أعلم أنك مديرة “السيدة الصاعدة”. ليس هناك ما يندم على استقالتك. حسنًا. لديك كلامي. ما دمت متزوجًا من Jia’nan لمدة عشر سنوات انجبت طفلة واهتمت بها جيدا خلال هذه الفترة

اضافة الى الراتب سأمنحك 30٪ من الاسهم وفي هذه الحالة تكونين رابحين بين زملائك. كفى لك؟ لماذا تتدخل معنا؟ جيعنان. هل قلت شيئا خاطئا؟ لا داعي لك لتلقي بوزنك على علاقتي. انا والدك. انت ابنتي. نعم انت ابنتي. أبي. أنت أيضًا رجل ، رجل لا يعرف كيف يحترم المرأة. لماذا يمكن للأب

أن يعلم ابنته درسًا عرضيًا؟ جيانان ، والدك قلق عليك فقط. لم يكن يقصد شيئًا else. نعم ، ولم يقل أي شيء خاص. لم يقل أي شيء خاص؟ دعني أسألك. لماذا يكون شخص بالغ قادر ومحترف صهرًا في شخص آخر منزل لرعاية امرأة؟ ألا تريد أن تكون مديرًا؟ حسنًا.

إذا كنت ترغب في أن تكون جليسة الأطفال الخاصة بي ، فسيكون ذلك سيئًا بالنسبة لي. تشين تيان. أخبرهم. هل ما قلته هل أنت مخطئ؟ إذا كنت أصغر بعشرين عامًا وأخبرني والد زوجتي بذلك ، فسأحسده بالتأكيد. كفى. عمة ، اعتني بعمي. سأذهب للحصول على بعض الطعام مع شين جيانان. حسنًا. دعنا انطلق.

لا تحاول أن تكون صانع سلام. اذهب بنفسك. اسمع. تعتقد أنك ولدت بملعقة فضية ، ولم تنقصك الطعام والملابس منذ أن كنت طفلاً ، ولهذا السبب أنت غير متعلم . ليس لديك أي اعتبار للرؤساء. والدتك أفسدتك. نعم ، هذا خطأ أمي. لا علاقة له بأبي. أنت مثال جيد. إذن ما هو نوع الزوج

الذي تريدني أن أجده؟ اسمع. ماذا تفعل لوالدتي الآن ، زوجي المستقبلي سيفعل بي. فقط ابحث عن شخص مثلك. شين جيانان ، أنت! اخرج! اخرج الآن! اخرج الآن! شين ، لا تغضب. لماذا أنت غاضب من ابنتك؟ أنت لا تزال هكذا ك جيانان ، والدك يفعل هذا من أجل مصلحتك. يجب عليك أيضًا المغادرة.

لماذا أنت وقح معها؟ لا أريد أن أرى أي شخص سأغادر. جيانان دعني أخبرك. في الأسرة ، الحب الأبوي هو أفضل تعليم. ليزلي. كان قسم المحتوى بدون قائد مؤخرًا. سمعت أن تشين تيان أخذ إجازة طويلة. نعم ، وافقت. ماذا يفعل؟ قال إنها مسألة خاصة .لذلك لم أسأل. الشركة في لحظة تحول حرجة.

كيف يمكن لشخص في هذا المنصب أن يأخذ إجازة طويلة للأمور الشخصية؟ يمكنني قيادة الفريق لإكمال عمل تشين تيان. مستحيل. أنت تضيع موهبتك من خلال مساعدة المخرج على إنجاز المهمة. ما رأيك؟ تشين تيان موظف قديم في الشركة. إذا كان أحيانًا يأخذ إجازة طويلة ، فيمكن حجز المنصب. لكن العمل لا يمكن أن يتوقف.

علينا أن العثور على شخص ليحل محله على الفور. لا توجد طريقة لتوقف شركتي بسبب شخص واحد. أنت تفكر فيه كثيرًا. لن تتوقف الشركة عن p بسبب غياب تشين تيان. لا تقلق بشأن هذا. لكنني سأفكر في اقتراحك. لقد رتبت لك أربعة عشر مقابلة إعلامية. يرجى إلقاء نظرة. أربعة عشر؟ هل لديك اجتماع؟

السيد تانغ ، ألقِ نظرة مقعد. ما الأمر؟ لا شيء. هناك الكثير من المراسلين بالخارج. ما الذي يحدث؟ هذه مقابلة إعلامية رتبتها لبيتر. سأذهب إليها. تفضل. فايفي قادر جدًا. بيتر ، أي ترتيب آخر؟ لا . ثم سأذهب إلى العمل. أنا مرتاح معك هنا. السيدة لي ، لا تغادر. هل أثرت على ذكرياتك؟ السيد تانغ.

لا تتحدث عن هراء في مكان العمل. عليك أن تدفع مقابل ما تريد قال. شين جيانان. ماذا؟ حسنا. هل تريد أن تكون صهره؟ هل أنت راض عن السعر الذي عرضه والدي؟ هل انتهيت؟ هل أنت راض؟ اعتقدت أنك مختلف عن هؤلاء الناس. لا يوجد شيء جيد في الرجال. لا يجب أن تتحدث مع والدك

بهذه الطريقة على أي حال. إنه يتحدث دائمًا عن المال. لا أريد مثل هذا الأب. هل أنفقت أمواله من قبل ؟ s. لم لا؟ يجب أن أنفقها كلها. وإلا فإن هؤلاء النساء في الخارج سيستغلن ذلك. اهدأ. أتفق مع ما قلته للتو. في التربية الأسرية ، الحب الأبوي هو أفضل تعليم. احفظه.

يحب والدي أمي كثيرا. على الرغم من أنهم يعيشون حياة عادية ، إلا أنهم سعداء للغاية. هذا يؤثر على وجهة نظري عن الحب. رؤية الحب هو الاعتراف بالحب. فقط من خلال فهم الحب الصحيح لن تضيع في المشاعر الخاطئة ، ناهيك عن الاحتقار نفسك في العلاقات. توقف عن قول هذه.

على أي حال ، لم يتبق لي سوى خمسين بالمائة من حبي لك الآن. لا ، ثلاثون بالمائة. لا يهمني ذلك. أفهم ما تشعر به. ولكن على أي حال ، لم يكن عليك التحدث إلى والدك من هذا القبيل. خيانته الزوجية جعلتني لا أثق في الرجال. لم تكن لدي علاقة جدية.

لقد كنت أقوم بتبديل أصدقائي ، أساسًا كل منهم لمدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر. لأنني أخشى التعرض للخيانة. لذلك تستمر في الخيانة لا! بمجرد أن يصرف صديقي السابق قليلاً ، كان عليّ الانفصال معه على الفور. لأنه إذا تعرضت للتخويف حقًا من قبل محتال مخادع ، فما هو حق والدي لتحقيق العدالة لي

على أسس أخلاقية عالية؟ لذلك يجب أن أبادر بالانفصال. بالمال اليوم. محرج للغاية. ما الذي يملكه غير المال؟ في بعض الأحيان ، قد لا تدوم العلاقة بدون نقود طويلاً أيضًا. السيد تشين. إنه يهينك. ألست غاضبًا؟ بالطبع أنا كذلك. لكنه والدك . في ذلك الوقت فهمت الأمر على أنه نوع من حب الأب لابنته.

هل من الأسهل فهمه وقبوله بهذه الطريقة؟ وجدت أنه بصرف النظر عن كونك قاسيًا معي ، فأنت متعاطف جدًا مع أي شخص آخر. أنت حازم في الكلام لكن قلبك رقيق. فكر في الأمر. إذا حدث شيء لأبيك بسببك ، ألن تندم؟ السيدة ليو. والدي متروك لك مؤخرًا. لا تهتم. أود أن أستشيرك بشأن حالة الأب.

هل تتعلق بالجراحة؟ لقد نجحت الجراحة. كما أنه يتعافى جيدًا. لا تقلق. عمليات إعادة الفحص الدورية مطلوب لاحقًا. عندما يحين الوقت ، ستخبرك المستشفى بالوقت المحدد. حسنًا. شيء آخر. إذا دحض أحد والدي والدي عادة ، فهل سيؤثر ذلك على حالته؟ لماذا تفكر في هذا؟ الاستقرار العاطفي

هو أمر مهم للغاية. عامل مهم في الشفاء من المرض. فقط توقف عن التفكير في الأمر. من الذي سوف يدحضه؟ لا. والدي لديه مزاج سيء. إذا لم يكن مسموحًا بذلك ، فسوف أترك الأشخاص من شركته يأتون إليه أقل. آسف لإزعاجك. لا بأس. يجب أن تذهب إلى العمل. حسنًا. شكرًا لك. من الذي سيدحضه؟

تعال إلى الطابق العلوي لمعرفة ما إذا كان والدي لا يزال على قيد الحياة. لماذا لا تذهب؟ اذهب معي. سأختار استيقظ من مغادرة العمل الليلة. سوف أتأخر اليوم. لهذا السبب أنا قادم. حسنًا. [سآتي في الخامسة والنصف.] وصلت السيدة الصاعدة إلى عنق الزجاجة من قبل. ليس هناك عمل دون أن تنكسر.

فقط من خلال التخلي بشكل حاسم عن الماضي وفتح نموذج عمل جديد يمكن أن يحقق تطورًا حقيقيًا وقفزة. وفي هذه النقطة ، فإن كبار قادة تتمتع الشركة بثقة كاملة. في الوقت الحالي ، يتم تحقيق جميع مخططات أعمالنا بشكل ثابت. مستقبل السيدة الصاعدة مشرق. العمل الجاد من أجلك. لا على الإطلاق. شكرًا لك

دائمًا على إعطائنا مواضيع جيدة. هذا ما يجب أن أفعله. السيد . .تشين وسيم وبليغ. هناك متسع كبير لهذه المقابلة. لا إطلاقا. كنت متوترة جدا لدرجة أنني كنت أتصبب عرقا وأتلعثما. هل عملت بشكل جيد؟ جيد جدا. متى ستصدر المقابلة؟ لتكون بضع شركات أخرى مصطفة هذا الشهر. ولكن هذه المرة

أنفق المخرج يو الكثير من المال للسماح لنا بالقيام بالدعاية والسماح لك بالقفز في قائمة الانتظار. بالطبع يجب إطلاق سراحنا أولاً. ليس بيتر هو رئيسي المباشر فقط ، ولكن قائد السيدة الصاعدة بأكملها. بدون بيتر هذه المرة ، لن يكون تحول شركتنا ناجحًا للغاية. بالطبع. نريد أن تعرف الصناعة بأكملها عن ريادة مناطق جديدة.

أنا ممتن يا فايفي. لا يزال نفس الشيء. كل شيء للشركة. كل شيء من أجل السيدة الصاعدة جيدة. هذا ما أنا يجب أن تفعل. أنتما تتعاونان بشكل جيد حقًا. بالمناسبة ، كانت المقابلة مع السيدة تشين آخر مرة رائعة أيضًا. بعد أن نشرنا المقالة ، أعاد المخرج يو توجيهها إلى جميع أنحاء الشبكة.

لقد احتلت ثلاث عمليات بحث شائعة في ساعة واحدة . رائع. لا أجرؤ على أخذ الفضل في ذلك. إنها الشعبية التي تأتي مع بيتر والسيدة تشين. لم أفعل شيئًا حقًا. صحيح. لقد اعتمدت عمليات البحث الثلاثة الشائعة بالتأكيد على التخمير الطبيعي. آنسة تشانغ ، أنا لديك شيء آخر لك. بهذه الطريقة.

بعد الانتهاء من المقالة ، دعنا نراجعها قبل نشرها. اعمل بجد من أجلك. حسنًا ، Chuqi. تعال واعمل لي معروفًا. انسكبت القهوة على ظهر ملابسي . نظفه من أجلي. لا يمكنني الوصول إليه. حسنًا. هنا. خذ بعض منديل. صحيح. هل يعمل؟ السيد تانغ ، لا يمكن أن يكون نظيفًا هكذا . آسف. استغرب.

لا تعمل ؟ السيد تانغ. هذا هو مرحاض الرجال. من الأفضل أن أخرج. لماذا لا تستبدل القميص وتدعني أغسله لك؟ ما قلته له معنى. دعنا نذهب إلى يا ffice. سأخلعه وستغسله لي. لنذهب. السيدة تشانغ. يتم ترقية بيتر تشين بسرعة. كل هذا يتوقف على زوجته. سمعت أنه حتى الآنسة لي يجب أن تبلغه.

نحن يجب أن تضعه في وضع جيد هذه المرة. عنوان الصفحة الأولى. هراء. فقط اتركه لإكمال المهمة. مستحيل. يبدو أن السيد تشين يأخذ الأمر على محمل الجد. إذا لم نفعل ذلك ، فربما يكون المخرج يو من Rising سيدة سوف … أنت لست من ذوي الخبرة الكافية. السيد تشين يأخذ الأمر على محمل الجد.

ولكن ليس الأمر نفسه بالنسبة للسيدة يو. أعتقد أنها تأخذ الأمر على محمل الجد. لقد أكدت مرارًا وتكرارًا على أهمية هذا الأمر ، وقالت إن المراجعة ضرورية . لقد تابعنا السيدة الصاعدة لعدة سنوات. عندما كانت لي لي مسؤولة ، لم تجرِ مقابلات مطلقًا. على الرغم من أننا كنا غير سعداء لأنه لم يكن

هناك تقرير ، فقد أظهر هذا على الأقل أن لديهم أساسًا قويًا وثقة. لهذا السبب رفضوا أي مقابلة. حسنًا. الآن تولى السيد تشين منصبًا منذ بضعة أشهر ، وقد ابتكر مواضيع بطريقة كبيرة. ماذا يفعل يعني؟ إذن أنت تقصد … ربما تعتقد أن العنوان الرئيسي قد يرضيهم. في غضون بضعة أشهر ،

قد تتغير الأمور بشكل جذري. بحلول ذلك الوقت ، قد لا نتمكن حتى من الوصول إلى السيدة الصاعدة. Chuqi. لدي رسالة داخلية. هل هل تحب أن تعرف؟ لقد كان تشين تيان في إجازة لفترة طويلة جدًا. تريد الشركة العثور على شخص ما في قسم المحتوى ليحل محله مؤقتًا. ربما منصب نائب المدير. أعتقد ذلك

بالنسبة لفتاة تعمل بجد مثلك ، هذه الفرصة نادرة جدا. هل تريد مني مساعدتك؟ هل ترغب في مساعدتي؟ لم لا؟ أنت مطيع جدا. روان… دومى. ماذا حدث لك؟ دومى. ماذا حدث؟ خذ بعض الماء. دومى. لي بالتأكيد على علاقة غرامية هذه المرة. مستحيل. ألم تكن بخير هذه الأيام؟ لقد أرسلت له أيضًا طعامًا وحلويات.

لقد فعلت ذلك لأنه على علاقة غرامية. لقد رأيتها بأم عينيك؟ هناك شيء خاطئ معه. انظر. هذه هي طاقة النمل في هاتفه التي استهلكتها. طاقة النمل؟ مائة وثمانين جرامًا من الطاقة تتكاثر ts تذكرة فيلم واحد. في 28 يوليو ، استخدم 360 جرامًا من الطاقة ، مما يعني أنه اشترى تذكرتي سينما. وهنا.

تمثل مائة وستة وثلاثون جرامًا من الطاقة تذكرة قطار واحدة. وفي الخامس من أغسطس ، اشترى أربع تذاكر قطار .لكنه أخبرني أنه عمل ساعات إضافية في المستشفى في ذلك اليوم. أين ذهب مع شخص آخر؟ هل يمكن إرساله مؤقتًا في رحلة عمل؟ لماذا لم يخبرني؟ لن أقول لا. وماذا حول تذكرتي السينما؟ هل سألته؟ نعم.

قال إنه اشتراها لزميله. وليس لدي ما أقوله. هذا ممكن. Duomei. كيف يمكن أن يفسدك Zhang كثيرًا بحيث لا يكون لديك أي يقظة زوجية ” مؤخرًا ، لي غالبًا ما يكون مصابًا بالإمساك. إمساك ” كلما طالت مدة إصابة الرجل بالإمساك ، زادت المساحة الشخصية التي يحتاجها. لماذا يحتاج إلى مساحة شخصية؟

لم يفعل أي شيء خلف ظهري من قبل. الآن يستغرق الأمر أكثر من ساعة للذهاب إلى المرحاض. خدرت قدمه عند خروجه. إذا لم يكن يتحدث سرا مع الآخرين ، فماذا يمكن أن يكون د أوينج؟ لديه الكثير من الرسائل مؤخرًا؟ إنه قيد الاتصال طوال الوقت. بمجرد أن يرن الهاتف ،

كان ينظر إلي دون وعي أولاً. لماذا ينظر إلي بدلاً من الهاتف؟ بالطبع هو على عاتق البعض خدعة. هل تحققت من سجل المكالمات؟ هذا هو المفتاح. بمجرد أن تحدث على الهاتف في الشرفة لمدة خمس إلى ست دقائق. بعد خروجه ، تحققت من هاتفه. ولكن لم يكن هناك سجل مكالمات على الإطلاق.

آخر الشخص الذي اتصل به هو أنا. هل هذا منطقي؟ هذا غريب. ماذا ستفعل؟ الآن ، أريد فقط معرفة من هي تلك المرأة. لماذا يحبها لي؟ أظن أنه زميله . يتعرض الأطباء لضغوط كبيرة ، ويمكن أن يشعروا بسهولة بالامتنان مقابل القليل من الخدمة. أليس من السهل استغلال هذه المشاعر من قبل النساء السيئات؟

عليك التفكير في الأمر بعناية. إذا اكتشفت ذلك ، فماذا أنت؟ سأفعل؟ طلاقه ؟ طلاق؟ كيف أحصل على الطلاق؟ عندي طفلان معه. إلى جانب ذلك ، ليس لدي عمل ، كيف سأعيش بعد الطلاق؟ لماذا يجب أن أتألم؟ عائلة مُدارة بشكل كبير يستمتع بها الآخرون؟ لا مفر! لقد اشتريت قهوتك. إنه المقهى الذي حددته. نعم.

سأكون هناك. علينا قمع Lei Li. أعتقد أن Qin Tian و Shen Jia’nan طريقان أيضًا متعجرف. السيد تانغ. أنا قادم. هل تعتقد أنه يجب أن أحضر محققًا خاصًا؟ إذا حدث أي شيء ، يمكن أن يتم القبض عليه على الفور. لذلك على الأقل يمكنني الوقوف على أرضية أخلاقية عالية.

سأحصل عليه لكتابة اعتذار ، وكفالة ، وتحويل المنزل إلى اسمي ، أو على الأقل أسماء الأطفال. هذه كلها بعيدة جدًا. أريد فقط أن أعرف من هي هذه المرأة الآن. إذا لم يكن زميله ، فهل يمكن أن يكون صبور؟ عفوا ، سأتلقى مكالمة. حسنًا. مرحبًا ، وو جيا. كلهم ​​هناك؟ حسنًا ، سأكون هناك.

روان تانغ ، أنا آسف. أعلم أنك بحاجة إلى شخص ما ليكون معك بشكل صحيح الآن. لكنني حددت مواعيد مع شخص مهم من قبل للذهاب إلى صالون التجميل. لذا يجب أن أذهب. دومى ، ماذا أفعل الآن؟ فكر في طريقة لي. حسنًا. الآن أنت تشك فيه فقط بدون أي صعب دليل.

أعتقد أنه من الأفضل أن تراقب لفترة من الوقت. لماذا لا تذهب معي إلى صالون التجميل؟ سأرتب لك منتجعًا صحيًا ، حتى تتمكن من الاسترخاء. دعنا نذهب. تعال معي. هل سبق لك سمعت ذلك؟ ستقوم شركتنا بترقية مدير جديد مؤخرًا. من الذي سيتم ترقيته؟ لا يعني ذلك أنه سيتم ترقية شخص ما ،

ولكن هذا الشخص سيفقد المنصب. من؟ مديرنا العزيز تشين. ما الذي يثير الدهشة في هذا الأمر ؟ تعال إلى العمل لعدة أيام. من الطبيعي أن يفقد الوظيفة. غريب جدًا. طلب ​​يان إجازة بسبب الولادة. لماذا طلب السيد تشين إجازة؟ في الواقع. الجميع. استمرت حماتي في الدفع لي أن أحمل. عندما أعتقد أن

السيدة Lei والسيدة Feifei ليسا متزوجين ، كيف أجرؤ على الحمل؟ بعد عشرة أشهر من الحمل ، سيتغير كل شيء. تاو ، عليك حقًا التفكير في الأمر. قبل ذلك ، كان لدى يان السيدة لي لحمايتها. الآن حتى السيدة لي لديها عدد قليل من الزوار. لم يحدث هذا من قبل. اعتادت أن تكون نشطة.

لكنها لم تأت إلى العمل بعد. سمعت أنه حتى السيدة لي تعرضت لانتقادات بعد أن طلب المدير تشين المغادرة هذه المرة. يبدو أن يومها قد مضى. اسمع. من السهل على النساء أن تتم ترقيتهن. فقط تعلم من هذا الشخص وكن على الحياد. توقف عن الدردشة. هناك الكثير من العمل. Chuqi. Fan Fan.

هذا هو الملف الذي تريده. لماذا اشتريت القهوة مرة أخرى؟ كنت أبحث عنك الآن. آسف ، سأرسل القهوة أولاً. دعنا نتحدث عنها لاحقًا. Fan Fan. أنا سمعت أن الشركة ستروج لموظف داخليًا. لقد ناقشنا للتو أنك بالتأكيد من ستتم ترقيته هذه المرة ، وليس شخصًا يحب اتباع الاختصارات. شاهد كلماتك.

إذا كان لديك وقت للشائعات هنا ، فمن الأفضل اعمل بجد. كن حذرًا ، فأنت من سيتعامل مع البرد بعد ذلك. انظر إليك. حسنًا ، أيها المخرج فان. ما زلت أشعر أنني بحاجة إلى محقق خاص. مرحبًا ، هذا مخالف للقانون. فكر في الأمر. إذا لم يفعل زوجك لا تغش

وكان يعلم أنك طلبت من محقق خاص أن يحقق معه ، ماذا سيفعل؟ أيضًا ، في أسوأ الحالات إذا قام زوجك بالغش. إنها أسوأ حالة. لا تفكر كثيرًا. افترض أنه خدع ، لكنك لم تقرر ما إذا كنت ستطلقه أم لا. إذا تم الكشف عن ذلك ، فسيكون هناك انفصال في قلوب.

ماذا يجب أن تفعل بعد ذلك؟ أنا أعلم أنك على حق. لكنني فقط في حيرة. دومى. لماذا أنت غريب جدًا اليوم؟ ابق معي لبعض الوقت. أحب ذلك. لكنني حددت موعدًا مع شخص ما. لذلك أنا في عجلة من أمري. هل ستذهب معي؟ حسنًا ، لا تفكر كثيرًا. اذهب إلى المنزل. اتصل بي

إذا حدث أي شيء. فقط اتصل بي. لماذا هي في عجلة من أمرها للذهاب إلى صالون التجميل؟ نائب المدير ليس إلا منصبًا منخفضًا ، ولا يجب نقل أي شخص. جوا. هل تحاول أن توصي نفسك؟ ليس لدي هذه القدرة ، لذلك لا أجرؤ حتى على التفكير في الأمر. ربما أنت لا. لكن أحدهم يفعل. أترى؟

لابد أنها ساعدته في غسل نعاله وخلع قميصه مرة أخرى. دعني أريك شيئًا. ما هذا؟ آسف ، كنت متوترة جدًا لذا كانت يدي ترتجفان. ولم أفعل ” ر ر تا بشكل واضح. حسنًا … لا يمكنني التركيز على العمل بعد الآن. جيا. دوميني ، ها أنت ذا. العمل الجاد من أجلك. لا شيء.

هل هم هنا؟ نعم ، إنهم بالداخل. فقط اذهب. إنها تقوم بالجمال حقًا. لماذا هل تعجلت؟ فقط ضعه هناك. بالتأكيد. مرحبًا سيدتي. لم نفتح بعد. يمكنك القدوم الأسبوع المقبل. المتجر الجديد يقدم خصومات رائعة. ورئيسنا لطيف جدًا. شكرًا لك. هل أنت قريب المستخدم؟ صحيح. يمكنك ترك معلومات الاتصال الخاصة بك ويمكنني إخبارك قبل أن نفتح.

لا تقلق. نحن بالتأكيد لن نضايقك بشكل عرضي. لا ، شكرًا. أنا ألقي نظرة فقط. على الرغم من أننا لم نفعل ذلك تم الافتتاح رسميًا بعد ، لقد بدأنا بالفعل البيع المسبق. يرجى الحضور. دعني أطلعك على المشاريع. لا داعي. السيدة التي دخلت الآن للتو هي أيضًا عميلك ، أليس كذلك؟

ما هي المشاريع التي اختارتها؟ الآن فقط؟ الشخص الذي أتى للتو. تقصد Duomei؟ إنها ليست عميلنا ، ولكن رئيسنا. رئيس ؟ نعم. هي الآن تقابل أطبائنا في الداخل. يرجى الانتظار. سأبلغها . لا داعي. سأعود مرة أخرى. فقط اذهب للعمل. شكرا لك. وداعا. تعال. شغل مقعد. ما الأمر؟ السيدة لي ، أود العمل معك.

ماذا؟ العمل معي؟ ليس لدي أي قوة على الإطلاق. لماذا يجب أن تعمل معي؟ المشاعر الإنسانية لا تهم أبدًا. كل شيء يتغير. أنا أؤمن بك وبسيد تشين. إذا تمت ترقيتي إلى نائب مدير ، يمكنني العمل معك. تريد مني مساعدتك في الترقية؟ لا ، أريد أن يغادر السيد تانغ . ♪ عيون خادعة ♪

♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ ♪ وداع ♪ ♪ السلاسل لربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تتعب من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أعطاني قشعريرة ♪ ♪ أتمنى التحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ أريدك ولكني أخاف منك ♪

♪ الآلام ليست بحاجة للشفاء ♪ ♪ لنكنز بعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪ ♪ يتردد مرة واحدة خارج نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ تشعر بخيبة أمل الآن ♪ ♪ حان الوقت لإيقاف ذلك ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى أن تتحدث ولكن توقف فليكن ♪

♪ استدر وابحث عن واحدة أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪ ♪ The الفجر القادم ♪