“عند كونك شابا”|الحلقة 13|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيف تجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في أن أتبع ♪

مع الآيس كريم في يدي ، أمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ يعانقك النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن دون علمنا ، نحن أيضًا نكبر ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ السعادة تتجدد باستمرار ♪

♪ الشباب اللامع ♪ ♪ أكتب الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا s ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ مثل المكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [عند كونك شابا] [الحلقة 13] (عندما تكون صغيرًا ،) (إنها نعمة ، لا لعنة الشبح الشبح شياو ران, يجري!

أنا … أنا أحذرك! أنا مدرب محترف! إذا كنت تريد أن تلمس أصدقائي عليك أن تمر من خلالي أولاً! روي ، لا تخف. نانان ، أعتقد أنه إنسان. ماذا تفعلون يا رفاق؟ لماذا أنتم في الجبل في هذه الساعة المتأخرة؟ Guo Zhiyu؟ Xiaoran؟ هل تعرفون بعضكم البعض؟ إنه مبتدئنا في السنة العاشرة

. الشخص الذي ينظر أكبر من عمره. لماذا أنت هنا؟ لقد تطوعت في دار رعاية المسنين في المستقبل. لقد جئت لمساعدتهم على تغيير الفتيل. هذا غريب. لماذا تركب دراجة نارية مثل هذه الملابس؟ هطل المطر فجأة ، ولم أحضر مظلتي . Xiaoran ، أنت … ذهبنا في نزهة مع بعض الأصدقاء. لكن شخصًا ما أصيب.

أصيب؟ من؟ من؟ من أصيب؟ اركض ، Xiaoran! لماذا أنت؟ لا أعلم هذا إنسان لذا أنت إنه كبير من أصيب؟ أنا أدرس في Tianbao أيضًا. Guo Zhiyu من الدرجة الأولى السنة 10. ليس هو. هذا. هل ساقك بخير؟ يمكننا تطهير إصاباته في دار رعاية المسنين ، أليس كذلك؟ نعم ، بالطبع. إنه أمامك مباشرة .

سنصل بعد الزاوية. ماذا عن دراجتك النارية؟ دراجتك النارية. آه ، نعم! أنا آسف. هل أنت بخير؟ أنا بخير. فقط احصل على دراجتك النارية. هل أنت بخير؟ تعال. إنها هناك هل هذا الرجل يمكن الاعتماد عليه ؟ _ _ _ _ Xiaoran. Xiaoran ، ساعدني. يجب أن تكون ممتنًا لأنني ساعدت. Xiaoran. لا أستطيع.

يمكنك فعل ذلك. أنا هنا ، لذلك لا تخف. في أسوأ الأحوال ، سأنتهي من أجلك أوه! لم ألمسه بعد. لا؟ لذلك هو مؤلم الآن ، هاه؟ بالتأكيد ركضت بسعادة الآن. هذا مؤلم! فقط افعل ذلك. هيا! أسرع ، شياوران. لا تتردد. أوه! الإصابة ليست عميقة ، لكنها كانت تحت المطر ،

مما تسبب في حدوث بعض الالتهابات بعد أن عدنا إلى المدينة. هل ما زال يؤلمني؟ سأحضر لك بعض الماء. سأذهب معك. يمكنني أن أتغير أنا أيضًا. وينجينغ. هيا. هاي ، لا تبكي. أنا هنا روي ، أنت … أعني أنه يجب تغييركم جميعًا أيضًا. لا تصابوا بنزلة برد.

لا بأس يا سيد تشاو. يمكنني فعل ذلك. كن حذرًا ، حسنًا؟ Xiaoran. هل تم الاعتناء بإصابة كبار السن؟ انتظر هنا. سأحضر لك الفراش. هل أنت بخير؟ نعم ، أنا بخير. أنا بخير. يمكنني تعليقها لاحقًا. انتظر هنا. هل أنت زميل يو في المدرسة؟ هل هو أيضًا مثل هذا في المدرسة؟ هذا الطفل أخرق جدًا.

هل هو أيضًا مثل هذا في دار رعاية المسنين؟ إنه مثير للمشاكل. لكن هذا الطفل لديه قلب دافئ. رؤيته سعيدًا كل يوم تجعلني أعيش لفترة أطول. نحن محظوظون لمقابلته اليوم. Xiaoran ، دعنا اذهب. ماذا عن هذا؟ لا بأس. سأعتني به لاحقًا. سنبدأ الآن ، سيد. انتبه ، حسنًا؟

اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. سأكون في غرفة العمل عند السلم . شكرا لك. لا شيء. – يجب أن تحصل على قسط من الراحة أيضا. – شكرا. [التقدم في السن معك] انظر أين أنت أنت تخطو. تاو ، هل تريد أن تموت؟ هاي ، اتصلت بمنزلك. ما هو الوضع؟

السيدة ليو أرادت أن تأتي وتأخذك إلى المنزل. لكن والدك وأنا تمكنا من إيقافها. والدك يقول إنه ” سأحضر لاصطحابنا في الصباح. ليس سيئًا. سأتذكر ذلك. إنها قطعة من الكعكة. عندما أفكر كيف لم تنسَ أن تمسك بيدي أثناء الأزمات … مرحبًا ، توقف عن ذلك . دالي ، أطفئ الأنوار ونم. أطفئ الأنوار.

كانوا يمسكون بأيديهم. هل أنتم نائمون؟ لا تستطيعون النوم. ربما لأننا استمتعنا كثيرًا أثناء النهار. نظرًا لأننا لا ننام ، فلنبدأ لديك حفلة! ما هذا الصوت؟ ماذا حدث؟ لا شيء. فقط عد للنوم. روي ، ليلة مظلمة وعاصفة مثالية لبرنامج الإثارة الخاص لمدة سبعة أيام. دعنا نستمع إليها. لقد فقدنا بطاريات الراديو.

لقد كانوا هناك. كيف خسرناها؟ لماذا تعتقد أنهم ذهبوا؟ تاو ، قطعها. أنت فقط تريد قصة مخيفة ، أليس كذلك؟ هل البرنامج الإذاعي مخيف مثلي؟ ماذا عن هذا؟ سأخبرك قليلا منتصف الليل ز قصة مضيف. روي ، ما الأمر؟ روي ، هل أنت بخير؟ روي. أصيب روي بالخوف وضرب رأسه على السبورة. دالي ، شغّل الأضواء. روي ، هل أنت بخير؟ هل أنت بخير؟ “المس شعرك حتى لا تخاف. روي ، تعال معي إلى المنزل.” نحتاج إلى استدعاء روحك مرة أخرى إذا كنت خائفًا. يجب أن ترد.

“روي ، تعال معي إلى المنزل. ” أجبني. تعال ، قل شيئًا. اذهب … اذهب إلى المنزل. لا تزعج روي مع خرافاتك. شيانغ نان ، من فضلك أكمل قصتك. هذا كل شيء. لم تخيفك قصتي كل شيء؟ كيف هذا مخيف؟ لقد عفا عليه الزمن. من يهتم إذا كان outda ted عندما يعمل؟ إذًا هل سنستمر؟

هذا كل شيء لليوم. فقط أكمل. أنا بخير. سأشارككم واحدًا معكم ، إذن. دعونا نحافظ على الأضواء. غالبًا ما يقود الناس الظروف التي في الداخل. لذا فهم يميلون إلى التغاضي عن الأخطار الكامنة في الداخل. كان هناك مجموعة من الأولاد والبنات الذين ذهبوا في نزهة في الجبال خلال الإجازات. واجهوا فجأة أمطارًا غزيرة وأمضوا الليل

في دار رعاية غير معروفة. من الأشجار في منشأة قديمة. الغرفة التي كانوا يقضونها ليلتهم في [المستوصف] (كانت مستوصفًا مهجورًا.) ما هو المكان المخيف الذي جاؤوا إليه . لا أعرف ما إذا كان الأشخاص بجانبهم هم بشر أم أشباح. لقد تعلمت هذا من كتاب. إذا صادفنا شيطان ، يجب أن نرشه بدماء كلب أسود. لا تقترب أكثر. نحن بشر مع طاقة يانغ. ماذا تفعلون؟ إنها محقة. ما

خطبكم يا رفاق؟ – لا تتحركوا! – ابقوا بعيدًا عنا! ابقوا هناك! انتظروا ، نحن أصدقاء. كنت فقط j oking. انقطاع التيار الكهربائي في الأيام الممطرة أمر طبيعي. إنها على حق. كانت تمزح فقط. نحن لسنا قريبين إلى هذا الحد. لم تكن تبدو طبيعيًا الآن. تعال. ألا نبالغ عند سرد قصص الأشباح؟

توقف عن العبث . Zhu Chenghai ، قل شيئًا. لقد كنت مخيفًا جدًا الآن. Xiaoran ، أنت عادل. أنت تعرفني. هذا صحيح. Xiaoran يعرف … لماذا هذا؟ أنا؟ أعرفك؟ اسمي شين ونجينغ. Xiaoran. .. اسمك محبوب. ادعم عمل Xiaoran! يمكنك فعل ذلك! يجب أن تلتزم بحلمك الأدبي. تفهم؟ هل أنت بخير؟ توقف عن تخويف Xiaoran.

لقد تعرفت على بعضكما البعض منذ وقت ليس ببعيد. لكنها تعرف ملون أسود. أسود ملون؟ أسود ملون .. هو أنا. لا يمكنك أن تعتقد أنني شرير لمجرد إنجازي الأدبي الرائع. Xiaoran ، أنت معجب بي ، أليس كذلك؟ كيف تعتبر الرواية الرومانسية المبتذلة رائعة؟ علاوة على ذلك ، كيف يمكنك إثبات ذلك …

عندما تحب شخصًا ما حقًا ، فإنه يأتي من … إنه يأتي من الفرح داخل القلب. يمكنك أن تشعر به من عينيك. هذا صحيح. دون علم … وقع في حبك. هذا صحيح. الفتوة التي لا ترحم. سارق القلب. هذا كل شيء! سيد الشيطان الصغير … الفتاة الكريستالية. هذا صحيح! فتاة الكريستال؟ هذا زاحف.

إنها سوداء ملونة! إنها ملونة حقًا يا أسود ، أوتش ، هذا مؤلم! هل جلست على ساقه؟ دعنا نرى ما إذا كنا بحاجة إلى تغيير ملابسه مرة أخرى. لا ، لا تلمسني. روي ، الأنوار مطفأة. هل ما زال الأمر مخيفًا؟ المصهر محطم للخارج مرة أخرى ، السيدة ليو ، يمكنك أن توصلني إلى هنا.

انتظر ، سوف أنزل هنا أيضًا. لماذا نزلت من هنا؟ جلست طويلاً ، ومؤخرتي تؤلمني ، لذا نزلت لأتمشى. دعنا نسير معًا. روي ، لم نتمتع بهذا القدر من المرح أثناء التنزه. لابد أنك خائف ، أليس كذلك؟ لا بأس. نظرًا لأننا لم نتمتع بهذا القدر من المرح ، سأفكر في الأمر في المنزل لاحقًا.

يمكننا وضع بعض الخطط الأخرى. الجميع مشغولون بحياتهم. إنهم مشغولون ، لكن ليس لدي ما أفعله. روي ، إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك … إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك ، فيمكننا أن نذهب معًا. أنا لست مشغولًا مثلهم. حسنًا ، سأكون مشغولًا sy بعد استئناف الفصول الدراسية. ما هو الخطأ؟ لا شيء. فقط

بعض الرمال وقعت في حذائي. روي ، هل قررت الذهاب إلى المدرسة؟ سألعب في Beihua. حسنًا. ولكن أليست Beihua جامعة؟ في المدرسة الثانوية. قالوا إنني إذا نجحت في اجتياز gaokao ، فسوف يتم تعييني خصيصًا. لذلك يعتمد ذلك على نتيجة gaokao. شيانغ نان ، سأدرس بجد الآن. روي! انتظرني. سوف ادرس بجد

واذهب إلى Beihua. لا! لن أتمكن من النجاح! هل هناك أي مدارس تقبل الطلاب مع 300 علامة بالقرب من Beihua؟ هذا لا يهم. روي ، أنا معجب بك. إذا ذهبت إلى Jiangling بمفردك ، سأكون مريضًا جدًا! يمكنك فعلها. ستفعلها. رواية بهذا المعيار؟ هل عتبة نشر الكتب منخفضة جدًا الآن؟ كن لطيفًا.

أنا شخص مريض هنا. استفد من هذا فرصة. كوميدي. ماء. ماء. فواكه. قشر تفاحة. Xiaoran. Wenjing. ماذا تفعل هنا؟ اخرس. العدد الأول من غلاف مقوى مع توقيع. هل يمكنني حقًا الحصول عليه؟ لماذا لا؟ أحبك كثيرًا كيف _ متقلب الذهن عليك أن تغير رأيك عندما ترى شيئًا أفضل. لماذا تهتم؟ ساقي.

Xiaoran ، إصابة Chenghai خطيرة جدًا. هل ستؤثر على لعبنا؟ هل يجب أن نفكر في تغيير الممثل؟ إنه ليس مؤلمًا على أي حال. لم أؤذي عضلاتي أو أعاني من أي غرز. قال الطبيب إن بإمكاني النهوض من الفراش في غضون أسبوع تقريبًا. ما رأيك في اتخاذ خطوات قليلة وإظهارها لك؟

خذ الأمور ببساطة. لقد غيرت للتو ضماداتك. أنا البطلة الخاصة بك. يجب أن تكوني صبورة معي. اغتنم هذه الفرصة. سآخذ الموزة. لقد عدت. لماذا نمت هنا الليلة الماضية؟ جاء العديد من العملاء للاستمتاع بالأمس. انتهيت في حوالي منتصف الليل الليلة الماضية. هل تناولت إفطارك؟ سأعد بعضًا لك. لقد أكلت بالفعل. متى آذيت نفسي؟

يجب أن تتوجه إلى الطابق العلوي للراحة. سأتصل بك إذا كان هناك أي شيء. أوه ، صحيح. لقد أخبرت أمي عن المجند الخاص. إنها سعيدة جدًا بذلك. هذا المكان لنا. لقد حجزنا بالفعل هذه القاعة لإجراء البروفة لاحقًا. نحن جميعًا أنا هنا. لذا لا تشغل المكان بدون سبب. أيها

الإخوة ، توجهوا إلى الداخل وابدوا التدريب. انتظروا. ماذا تفعلون؟ لا تذهبوا. [مقصف المعلمين والطلاب] من أين أتيتم؟ حجزت بالفعل قاعة البروفة. ألا تعرف أنه من يأتي أولاً ، يخدم أولاً؟ انظر إلى هذه العضلة؟ لم أحصل على هذا مقابل لا شيء. لا يمكن لاثنين منكم هزيمتي. نان ، أنت هنا في الوقت المناسب.

شخص ما يعترض طريق تدريب الفريق الرياضي. سأهزمك إذا واصلت هذا. لكن … إنهم … لماذا تسد المدخل؟ هل يتدرب الفريق الرياضي على التنمر على الطلاب الآخرين؟ نان ، لا يمكنك إدارة ظهرك لنا هنا. فريقنا الرياضي لديه أيضًا برنامج خلال الذكرى السنوية للمدرسة ، أيروبيكس للرجال . أيروبيكس للرجال؟

حتى لو اضطررت إلى الوقوف بجانبك ، فنحن بحاجة إلى التحلي بالعقلانية أيضًا . في الخلف. نان ، هذا رائع. ليس نان فقط. أنت لست سيئًا أيضًا. شعرت بالأمان وأنا أقف خلفك. هل هذا صحيح؟ تعال. دعني أساعدك. توقف عن التظاهر بأنك لطيف. هل وبختها أثناء البروفة ؟ يمكن أن يثبت أن ذلك لم يحدث.

المخرج تشانغ كان في مزاج جيد مؤخرًا. حتى تشنغهاي تعرض للتوبيخ بشكل أقل مؤخرًا ، أليس كذلك؟ ليس سيئًا ، المخرج تشانغ. توقف عن مضايقتي. دعني أريك شيئًا لطيفًا. تعال. [غرفة التحضير ] ما رأيك؟ جمال رائع. هل حصلت على شعر مستعار من صالون روي؟ أنت تعرف الأشياء الخاصة بك. قام ابن عمي بتزيينها بنفسه.

الفستان يبدو جميلًا أيضًا. من أين حصلت عليه؟ رعاية دار المسنين المواد. السيد . لقد صنعها Zhao بنفسه. اعتاد أن يكون خياطًا ممتازًا. كيف تمكنت من الحصول على هذه الصفقة؟ لقد حصلت على مساعدة. جيد لك. Xiaoran. [غرفة التحضير] أريد أن أسألك شيئًا. كيف يمكنني اجتياز الاختبار إلى انضم إلى Beihua؟ ماذا؟ Beihua.

Beihua مدرج في جامعة Project 211 و Project 985 التي تحتاج إلى درجة عالية بشكل خاص؟ قال يكفي. أعرف. لماذا أصبحت فجأة طموحًا جدًا؟ تريد جامعة Beihua Polytechnic تجنيد روي في فريق كرة السلة الخاص بهم. سوف يدرس بجد الآن. روي يريد أن يدرس؟ هل هذا يعني أنه ذاهب إلى Jiangling High المدرسة؟

يجب عليه ذلك. إنه ليس أحمق. [Nightly Paris Hair Salon] ملابس ذات وجهين للبيع. [ربيع باريس] [صفقات الافتتاح] تعال ، ابدأ. ملابس على الوجهين للبيع. مزدوج- ملابس على الوجهين للبيع. ملابس على الوجهين للبيع. تعال وإلقاء نظرة. ملابس على الوجهين للبيع. ملابس على الوجهين للبيع. وجهين … مرحبا؟ لا تفوت هذه الفرصة! مباشر من المصنع!

إنها بالفعل ملابس على الوجهين! نوعية جيدة! تعال وألقي نظرة! إنها ذات جودة عالية! – تعال وألقي نظرة. – إنها ذات وجهين. لديها العديد من النقاط القوية! ما هو الجيد في هذه الملابس؟ لا يخرج عن الشكل. لا تلون. هذا صحيح. لا يخرج عن الشكل. لا يتغير اللون.

واحد مقابل 60 يوان. اثنان مقابل 100 يوان! يجب أن تشتري عائلة مكونة من ثلاثة أفراد. وسنمنح زوجًا من الجوارب النايلون مجانًا! نحن نقدم الجوارب؟ نعم. نعم ، نقدم جوارب النايلون. إنها مجانية. تعال وألق نظرة. بالطبع. إلى أين أنت ذاهب؟ لا أعتقد أنني يجب أن أكون هنا لماذا لا؟ أداء جيد هنا.

فقط قف ثابتًا. تعال وألق نظرة. ألق نظرة على هذا. شكرًا لك. ها هو زوج من الجوارب المجانية. يرجى العودة مرة أخرى. يرجى العودة مرة أخرى. يرجى إلقاء نظرة. ها هي الملابس الرجالية. الأحمر يبدو المرء لطيفًا أيضًا. هذا رائع. لقد بعنا أكثر من 50 في ظهيرة واحدة. أعتقد أن هذا العمل سينجح.

عندما أرتديه ، أشعر بالدفء جدًا. سأجد الحجم المناسب لك. لا بأس. هذا أيضًا كبير. نعم ، اخترت واحدة أكبر عن قصد. سأعيدها إلى هاي. إنها مناسبة لصبي صغير. نعم ، ستبدو جيدة على هاي. خالتي ، ها هي السترة. فنغ ، ارتديها فقط . يبدو جيدًا عليك. فقط ارتديه. الفتى العجوز هو أيضًا فتى.

كيف تسير الأمور مع ابنك؟ هل سيترك المدرسة؟ هل يجب عليه المساعدة في متجرك؟ سيستأنف دراسته. متى هل حدث ذلك؟ هذا رائع! قد يبدو Zhou Rui هادئًا. من بين هؤلاء الأطفال ، هو الأكثر عنادًا. إنه لأمر رائع أن يأتي. يقدم امتحان القبول في كلية Beihua مجندين خاصين لفريق كرة السلة.

إنه مهتم أكثر بالتعلم الآن. متى حدث ذلك؟ مؤخرًا. لتحسين نتائجه ، هل سيدرس في Jiangling؟ قال Xiaoran إن الأطفال لا يمكنهم تحمل رؤيته يغادر. قد يحتاج إلى التفكير فيما إذا كان سيذهب Jiangling. Chow Yun-fat ، عليك أن تقرر مثل هذا الأمر المهم. اتصل به هنا. حافظ على وجهه مستقيمًا وبخه. لماذا؟

لم يرتكب أي خطأ. سيكون الأوان قد فات عندما يفعل شيئًا خاطئًا . . قم بإعادته إلى هنا وأخبره أن يدرس في Jiangling. فقط أخبره بذلك. أنت لا تعرف كيف تفعل ذلك؟ لدي خبرة في تأديب الأطفال. فقط اتصل به ، وسأفعل ذلك من أجلك. اتصل به . لا بأس. الأطفال مشغولون الآن. مشغول؟

إنه حتى لا يذهب إلى المدرسة. إنهم يساعدون Xiaoran و Hai في مسرحية الذكرى السنوية للمدرسة. إنهم يؤدون الليلة. أنا متفرغ الليلة ، لذلك أنا ” سأذهب. الأداء؟ متى حدث كل هذا؟ لماذا لا نذهب سويًا؟ تعال. قم بتصفيف شعري. ما هو؟ هل لديك تقلصات؟ لدي مهمة مهمة أحتاج إلى الإحماء. من فضلك

اتصل بي السيد تاو ، المصور المدعو خصيصا. أليس هذا … كنز السيدة ليو. تشنغهاي تسلل للخارج. ذلك الرجل المجنون. يعجبني. روي ، دعني آخذ واحدة الصورة. إنها ضبابية. هل يمكنك حتى فعلها؟ خذ واحدة أخرى. خذ واحدة أخرى. لا أستطيع. أحتاج إلى الذهاب إلى الحمام. خذ واحدة أولاً. – فقط

خذ واحدة أولاً. – لا يمكنني الاحتفاظ بها بعد الآن . روي. هل أنت متأكد أنك تريد التسجيل في Beihua ، أليس كذلك؟ لماذا؟ هل تعتقد أنني سأفشل؟ ليس أنت ولكن أنا. لا شيء. ستنجح بالتأكيد. أنا قلق من أنني لن أستطيع للالتحاق بالجامعة. لا أعتقد ذلك. كنت أفكر كثيرًا. شعرت فجأة

أن الجميع يسير بسعادة كل يوم ، ولكن علينا أن نأخذ الجاوكاو للالتحاق بالجامعة. عندما أفكر في الانفصال عنك … وبقيةكم ، أشعر … لقد نسيت ورق التواليت. كنتم تقولون؟ كنت أتحدث هراء. أنا … فقط أشعر بقليل من المشاعر. سأكون بخير بعد جلوسك هنا لفترة من الوقت ، هل أنت عطشان؟

سأذهب وأشتري بعض الماء r. لا بأس. أنا لست عطشانًا. فقط أجلس هنا. أستطيع … سيكون هناك دائمًا بضعة أيام مثل هذا في الشهر. لكني … أنا عطشان قليلاً. يمكنك الجلوس. أنا سأشتريها لك. حان وقت وصول زهور Xiaoran. يمكنك مشاهدة الحقائب. سخيف ، لماذا أنت في حالة ذهول؟ Chenghai ، اجمع نفسك معًا.

ركز على الأداء. من فضلك؟ إذا أفسدت الأمر الليلة ، عليك أن تدفع باهتمام ثمن كل العذاب الذي سببته لي خلال هذا الوقت . بالطبع ، ليس عليك أن تكون متوترًا للغاية. خلال هذه الفترة ، تكون حالتك … عادية جدًا. لكنك أداء رائع. لا تضغط على نفسك كثيرًا. ما الذي تريده بالضبط؟

أريدك أن تزدهر. هل ما زالت ساقك تؤلمك؟ لا تضغط على نفسك بشدة. في أي حال ، تحتاج إلى استخدام كل مهاراتك الليلة. وإلا ، فسوف نتخلى عن الصف الأول. هذا يبدو مثيرًا. كنت أضايقك للتو. تعال. إنها مجرد مسرحية. لا تقلق بشأن ذلك. حسنًا. اخرج. أحتاج إلى تتغير ، ربما أرتدي فستاناً .

ولكن إذا شاهدتني أتغير ، ألا يستفيد ذلك مني؟ سيكون هناك دائمًا بضعة أيام مثل هذا في الشهر؟ [مهرجان فنون الذكرى السنوية للمدرسة] [غرفة التحضير] لماذا تقف هنا؟ شخص ما التغيير من الداخل. هل اشتريت الزهور؟ حتى أنك اشتريت الورود. لابد أن هذا كلفك ثروة. اهدأ. بعد نداء الستارة ،

سنمنحك أنا وروي على خشبة المسرح. بعد ذلك ، سوف يلتقط تاو صورتنا الجماعية . علينا أن نجعلها مميزة ، بعد كل شيء. الورود والصورة الجماعية؟ لماذا أشعر أنني لست بحاجة إلى هنا؟ كما هو متوقع من أعز أصدقائي. أنت تعرف ماذا أفعل. فقط ابق بعيدًا عني قليلاً.

لذا من الأسهل بالنسبة لي تحرير الصورة لاحقًا. أنت بلا قلب. Xiaoran ، مجلة المدرسة تريد إجراء مقابلة. يطلبون منكم جميعًا أن تكونوا هناك. لماذا تتجولون مع هذا الكوب؟ لقد نسيت تقريبًا. قال لي السيد منغ أن أحضر له بعض الماء الساخن. هل يريدون منا أن نكون هناك الآن؟ بعد فترة ،

أحتاج إلى استقبال أمي عند مدخل المدرسة. يمكنك اذهب. سأذهب وأقود السيدة تشو. حسنًا ، اصطحبها إلى مقعدها ، إذن. نان ، لماذا ما زلت هنا؟ كان من المفترض أن أحصل على ماء ساخن. أليس من المفترض أن نتجمع في الساعة الخامسة للمساعدة في تحريك الدعائم؟ كيف نسيت ذلك؟ من هناك؟ لقد تغير. أنا آسف.

لكني … [والدة Zhang Xiaoran ، السيدة Zhou Hui] هذا الحرم الجامعي يبدو لطيفًا. أعرف ، أليس كذلك؟ [والدة Zhang Xiaoran ، السيدة Zhou Hui] عفوا. هل طلب Xiaoran منك أن تستقبلنا؟ نعم. مرحبًا سيدتي. مرحبًا. يجب أن تكون أكبر من أم Xiaoran. يجب أن تكون السيدة Zhou ، أليس كذلك؟

لقد أتيت بشكل خاص لاستقبالك. مرحبًا ، هناك. أنا لست السيدة زو. أنا السيدة ليو. ولكن الأمر نفسه بالنسبة لك لاستقبالي. Xiaohui ، هنا. هل هذه زميلة مدرسة Chenghai؟ هذه السيدة Zhou. لطيفة لمقابلتك. مرحبًا. معذرة. متى حان دور Xiaoran لأداء المسرحية؟ هل يلعبون “Titanic”؟ ابني هو الرائد. هل تعرف Chenghai؟ Xiaoran.

ضع الدعائم بجانب الستارة. حرك كل شيء على خشبة المسرح عندما الأنوار مطفأة. حسناً ، الجميع لا يتوترون. يمكن لأولئك المستعدين مشاهدة الأداء من الجانب. سنفوز ببرنامج الليلة. المخرج تشانغ ، هذه هي الروح! يجب أن نكون جميعًا واثقين بعد كل الجهود التي بذلناها فيه. لنبذل قصارى جهدنا الليلة.

– نحن يمكن أن نفعل ذلك! – يمكننا أن نفعل ذلك! دالي ، هل أنت ذاهب أيضًا؟ شريكي القديم ، لا تقلق. أقسم أن الله سيباركنا. يمكنك فعل ذلك. حافظ على هذه الحالة. كل خير. شياوران ، ليس سيئًا أنت تتصرف مثل المخرج الآن. جودتك النفسية من الدرجة الأولى.

في الواقع ، أشعر بالتوتر الشديد الآن. أين Chenghai؟ لا أعرف. هو … Chenghai. اللعنة ، أنا مثير للغاية. لماذا يتجعد فستانك؟ أعتقد أنني لفته عندما احتفظت به سابقًا. لا توجد مكواة ملابس هنا. ماذا يجب أن نفعل الآن؟ لدي فكرة. Chenghai ، خلع ملابسك. ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪

♪ سوف أتذكرك فجأة في الحاضر ♪ ♪ جنبًا إلى جنب مع أصوات الزيز في مهب الريح ♪ ♪ تستيقظ الذكريات ♪ ♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ أنا w أتذكر فجأة تلك الليلة ♪ ♪ حيث أطفأت الرياح النجوم ♪ ♪ لا أعرف السبب ♪

♪ لكنه ينذر بشيء ♪ ♪ عنك ♪ ♪ والوقت ♪ زرع بذور الشباب ♪ ♪ تقبيل وجنتيه دون قصد ♪ ♪ تمامًا مثل الحلم ، فهو يعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أريد أن أحملك بين ذراعي ♪ ♪ أنت لا تخاف ولا مبالاة ♪ ♪ أنت كسول وشجاع ♪

♪ لكنك تعثرت بسببك الصمت ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪ ♪ الوقت الذي ركضت فيه بقوة وظهري مواجهًا لك ♪ ♪ بينما ألهث من أجل الهواء ♪ ♪ كل جملة صرخت بها ♪ ♪ ما زلت أتذكرهم جميعًا ♪ ♪ أعتقد ♪ ♪ إذا كان هناك خط نهاية لشبابنا ♪

♪ سوف تنتظرني هناك ♪