“الوقوع في حبك”|الحلقة 06|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 6] [جامعة نانهو] صباحًا ، المدرب Luo. صباح اليوم -صباحا أيها المدرب لو. -صباحًا.

-صباحا أيها المدرب لو. -صباحًا. -صباحا أيها المدرب لو. -صباحًا. لماذا لم يكن ذلك طفل هنا حتى الآن؟ هل أفرط في النوم؟ لا يجب أن تذهب. هذا مفاجئ للغاية. و … نهائيات اليوم. أتمنى التشجيع لك. ولكن لديك دروس تحضرها ، أليس كذلك؟ لا ، ليس لدي أي دروس اليوم.

اليوم الإثنين ، هل تعلم؟ لا توجد فصول دراسية؟ كيف يمكن أن يكون ذلك؟ – ماذا تفعلون يا رفاق؟ – تقدمت بطلب للحصول على إجازة. انتظر . صباح اليوم ، مدرب صباحًا. الرجال في موعد؟ هذا ليس كل شيء! هذا ليس كل شيء. شي يين … هذا ليس كل شيء. أود أن أبتهج لدوان يوتشنغ.

لكنه لا يريدني أن أذهب. لكن لماذا؟ هل تخشى أن تكون أنت ؟ سوف تخسر أمامها؟ لدينا دروس اليوم. لقد أخبرتك أنني تقدمت بالفعل للحصول على إجازة. إنها بالتأكيد لم تفعل. كيف عرفت؟ لقد أخبرت محاضرينا بالفعل بذلك. لقد استيقظت في الساعة 5:30 صباحًا اليوم. إنه هكذا. ليس الأمر أنه ليس كذلك السماح لك بالذهاب.

الأمر فقط هو أنه لا يمكنك دخول المكان حتى لو كنت هناك. ولكن لماذا؟ لا يمكنك الدخول إلى مكان المسابقة كما تشاء ، كما تعلم؟ هذه مسابقة إقليمية. لذا هذا هو الحال. يجب عليك عد إلى الفصل. انظر إلى كم أنت جميل. أخشى أن تشتت انتباهه عن المنافسة. إذا كان الأمر كذلك حسنًا.

حظًا سعيدًا في المنافسة. حظًا سعيدًا مع فصلك أيضًا. دعنا نذهب. ما الذي تبتسمه في؟ لن يتم تشتيت انتباهي مهما كانت جميلة. حتى لو صرحت لي لن أشتت انتباهي أبدًا. ألا يمكنك أن تخبرني أنها معجبة بك؟ أنا أعرف ذلك. لهذا السبب لا أريدها للذهاب. أنا لا أحبها. لا أريد أن أضيع أي وقت عليها.

أنت صعب الإرضاء ، هاه؟ شي يين جميلة ، كما تعلم؟ أنا لا ينقصني ذلك. أنا جيد جدًا – أنظر إلى نفسي بخير ، أنت حسن المظهر. أسرع. كلنا في انتظارك. مرحبًا ، لا يمكنك … أسرع. ابذل قصارى جهدك. [ألعاب الكلية 23 لمقاطعة نانهو] [جامعة نانهو] يا رفاق نهائيات اليوم في المعركة

واقتحم ساحة المعركة قريبًا! لا تتعرض للضغط. فقط أعط كل ما لديك! أظهر لهم أسلوبك ومعاييرك! أظهر لهم كيف أن جامعة نانهو جيدة! جامعة نانهو ستفوز بالتأكيد! جامعة نانهو ستفوز بالتأكيد! جامعة نانهو سوف تفوز! جامعة نانهو ستفوز بالتأكيد! جامعة نانهو ستفوز بالتأكيد! أنا أؤمن بكم يا رفاق. يجب أن تؤمنوا بأنفسكم أيضًا! تعال

دعونا نبتهج! نحن نستطيع فعلها! لنذهب! منذ أن وصلنا إلى هذا الحد لا معنى لنا أن نضيع وقتنا هنا. يجب إحضار هذا الطفل إلى مكان آخر. أي طفل؟ أين يجب أن أحضره؟ دوان يوتشنغ. أحضره إلى الخارج وقم بتدريبه مرة أخرى. إنها أول منافسة كبرى له منذ انضمامه إلى الفريق. أفترض أن هذا

هو أكبر منافسة شهدها في حياته كمدرب يجب أن تساعده على الاستقرار. لا تقلق دوان يوي تشنغ يعمل بشكل جيد عقليًا. إنه ينظم نفسه. أنا قلق بشأنه! لا يهم كم تقول إنه جيد حتى يثبت نفسه في الملعب. هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها في مسابقة كبرى بعد كل شيء. لا أتوقع منه

أن يكرم أسلافه اليوم. على الأقل ، لا ينبغي إقصائه في الجولة الأولى مثل ليو شان. لا ينبغي أن يكون مثل جيانغ تيان ويسقط الكرة عندما يكون في الملعب ! من هذا الموقف لا يمكننا الفوز على الجامعة الرياضية. ومع ذلك على الأقل لا ينبغي أن نخسر بشدة في جميع الأحداث ، أليس كذلك؟

إنه محرج للغاية! لقد قلت للتو أنك تؤمن بها. لماذا تبتلع كلامك ؟ أنا فقط أريدك أن تحضره للخارج وتدربه. لماذا تتحدث بهذا الشكل؟ هل ستذهب أم لا؟ سأجد غاو مينغ شو إذا لم تكن ذاهبًا! لم أقل أنني لن أذهب أنا فقط لا أحب أن ينتقده الناس. أنا أؤمن به.

يجب أن تؤمن به أيضًا. أنا … كل هؤلاء المشاغبين. [هوانغ لين] [المدرب] المدرب. ( إنها نهائيات سباق 200 متر رجال). يعد سباق 200 متر أحد أصعب الأحداث من بين جميع الأحداث الموجودة هناك. يجب أن يكون هذا ممتعًا. نعم ، 200 متر. إنه مثل سباق 400 متر تمامًا أتذكر أن الرقم القياسي الذي حققته في سباق 400 متر في سباق ثانوية نانهو الأوسط رقم 3

كان 52.8 ثانية ، أليس كذلك؟ ما زلت تتذكر ذلك؟ أنا أفعل. كنت في المسار الثالث ، أليس كذلك؟ يبدو أن ذاكرتي لم تعد موجودة. لقد فشلتني حتى الآن. يمكنك أن تفعل ذلك! على درجاتك! استعد! يمكنك القيام بذلك! (نحن ندخل القسم المستقيم من المسار الآن). هو صاحب الصدارة [نهائيات 200 متر رجال] (إنها آخر 50 مترًا). (إنهم يحتفظون بنفس السرعة والإيقاع). [نهائيات 200 متر رجال] (في 21.18 ثانية) نانهو هو رقم واحد! [نانهو ألعاب المقاطعة 23 الكلية] إنه تلميذي! إنه البطل! هوانغ لين! المدرب! أنا البطل! عمل رائع ، يا فتى! جامعة نانهو ستفوز بالتأكيد نانهو! نانهو! نانهو! إنها المرة الأولى التي أرى فيها المدرب وو هذا متحمس . لم يحب السيد وانغ المدرب وو أبدًا. الآن وقد صنع تلميذه اسمًا لنفسه ،

أعتقد أنه قد أغلق السيد وانغ. اسمع الآن ، لا بد أن المدرب وو يفكر في نفسه أنه أخيرًا قد تعثر. مدرب وتلميذه مثل الأب وابنه. لا أعتقد ذلك. المدرب وو ليس بهذا العمر. إذا كان الأمر كذلك ، فهم إخوة. بما أن المدرب وو يمكن أن يصبح إخوة مع تلميذه

فلماذا لا اسمح لي بالاتصال بك أختك؟ أنا مدربك! لا تحاول أن تكون غير مطيع. حسنًا ، قف. اتبعني. إلى أين نحن ذاهبون؟ دعنا نذهب. سأساعدك على الاسترخاء قبل المنافسة. هل هل ترغب في تدريب أساسياتك أو قوتك؟ ألا تؤمن بي؟ هذا ليس كل شيء. السيد وانج يخشى أن تكون متوترًا

في أول منافسة كبرى لك. يريدني أن أساعدك على الاسترخاء. أفضل طريقة الاسترخاء هو التدريب. بهذه الطريقة ، ستشعر بالراحة. لقد شعرت بالفعل بالراحة. بالإضافة إلى ذلك ، حتى لو أردت الاسترخاء فلن أفعل ذلك هنا. إلى أين تريد أن تذهب بعد ذلك؟ اتبعني. ستعرف متى تكون هناك. تعال. أليس هذا جيانغ تيان؟

ما الذي يفعله هنا؟ أعتقد أنه هنا لمشاهدة. حسنًا. لا يُسمح لك بالتركيز عليهم. مهمتك هي ساعدني على الاسترخاء. هيا بنا. تعال. شيا ، ما هو شعورك اليوم؟ ما رأيك؟ لا تخبرني أن جيانغ تيان هنا لمضايقة دوان يوتشنغ؟ ماذا تفعل هنا؟ أنا متفرغ اليوم. تذكرت أنك كنت تنافس اليوم. لهذا السبب جئت إلى هنا للتحقق ابذل قصارى جهدك. حظا سعيدا مع المنافسة. افعل لا تكون مثلي. لا تترك أي ندم ورائك. يمكنك فعل ذلك. [تراث الفضاء] هل كان هذا ما قصدته بالاسترخاء؟ نعم. لنذهب. [إرث الفضاء] المسؤول! شكرًا. قلت إنني سأدفع ماذا؟

هل تخطط أن تطلب من السيد وانج أن يعوضك؟ انسى الأمر. كان السيد وانج يزعجني لمدة نصف شهر إذا علم أنني أحضرتك إلى هذا المكان قبل المنافسة لذا يجب أن تدعني أدفع. أيها المدرب لقد دفعت ثمنها. لست بحاجة إلى إنفاق سنت واحد. كل ما عليك هو الانضمام إلي.

♪ تلتقط شروق الشمس صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ تلاحق الأمواج آثار الأقدام ، أتنفسهم ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ، لا يمكنك الاختباء رائحتك مني ♪

♪ نحن عالقون معًا بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر مليء بالهواء البارد ، لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت والتظاهر قبعة لا تهتم لأمري ♪ ♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪

♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ليس سيئًا على الإطلاق. أنت جيد جدًا. – لقد حان دوري. – حان دورك. ♪طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪ يمكنك أن تأخذها أولاً. دعني أفعل ذلك. ♪هذا الشغف سوف يحترق إلى الأبد ♪ شيا فاز الميدالية الذهبية. حقًا؟ هل هناك صورة؟ إنها رائعة.

♪ لنركض نحو المحيط♪ كنت أعلم أنها تستطيع فعل ذلك. كانت دائمًا تؤدي أداءً جيدًا. الآن بعد أن فازت بالميدالية الذهبية ، حققت المزيد من التقدم. وماذا أكثر التقدم الذي يمكن أن تحرزه؟ هل تعرف الوقت الآن؟ لا يزال لديك الوقت للقلق بشأن الآخرين؟ حسنًا الآن. أعتقد أنه حان الوقت تقريبًا. حان الوقت

للاستعداد والاستعداد للمعركة القادمة بعد الظهر. لا قلق. أنا مليء بالطاقة الآن. كيف يمكن أن يحدث ذلك عندما لم تتناول الغداء بعد؟ دعنا نذهب ونتناول الغداء. بالتأكيد. سأجعلك فقيرًا. قلت أنك ستجعلني فقيرًا. في النهاية ، أنت فقط أخذت tw يا شرائح الخبز وبعض الخضار. سأشتري لك بعض الشوكولاتة لاحقًا. لا داعي لذلك. إن

معدة فارغة يمكن أن تجعلني أكثر واقعية. هل أنت عصبي؟ عادة ، كنت دائمًا أكثر من تأكل. لماذا فعلت هل تأكل القليل جدًا اليوم؟ إنها منافسة كبيرة. من الجيد جدًا أن أكون متوترًا قليلاً. أعتقد أنني في حالة رائعة الآن. ربما يمكنني خوض معركة ضد تشن هاو زهي فقط ركز على نفسك. انسَ الآخرين.

لا تقلق أيها المدرب. سأبذل قصارى جهدي. سأكون جادًا في كل قفزة أقوم بها. سأبذل قصارى جهدي في كل منهم. لماذا تكون رسميًا جدًا اليوم؟ سأذهب وقم بالاحماء الآن. أيها المدرب أتمنى لك أن تكون فخوراً بي! سأعمل بجد لتحقيق هذا الهدف. قم بتمديد جسمك. [قناة الوقوف] المدرب لوه. لقد عدت؟ هل قمت بتدريبه؟ نعم.

كيف حاله؟ إنه في حالة رائعة. لا تقلق. أحضره المدرب جاو بعيدًا الآن. أعتقد أن لديه بعض النصائح له. جيد. لماذا تحدق في وجهي؟ لا شيء. انظروا! تشينغ هنا! يمكنك أن تفعل ذلك ! يوتشنغ ، يمكنك فعل ذلك! تشنغ ، يمكنك فعل ذلك! يمكنك القيام بذلك! خذ عكازاتك! دوان يوتشنغ! يمكنك افعلها! يمكنك فعلها! دوان يوتشنغ! تشينج ، يمكنك فعلها! يمكنك فعلها! دوان يوتشنغ! ستكون محاولتك الأولى للقفز على ارتفاع 1.95 مترًا. وهي أعلى بـ 5 سم من جولة التصفيات. هل لديك مشكلة في هذا؟ لا إطلاقا. ارتفاع البداية لهذه المسابقة هو 1.85 متر. كلا الرياضيين الذين حاولوا هذا الارتفاع قد نجاها.

الآن ، هو 1.90 متر. أفترض أنه سيتم القضاء على بعض منهم بعد هذا. أيها المدرب ، سأذهب. أبذل قصارى جهدك. إنه جيد في كل شيء. إنه قصير فقط. اخرس! يمكنك فعل ذلك! يمكنك فعل ذلك! يمكننا عادةً إخبار حالة الرياضي من قفزته الأولى. فقط اخرس! (هو ارتفاعه في البداية). (كانت أولى محاولاته من أصل ثلاث محاولات على ارتفاع 1.95 مترًا). يمكنك فعل ذلك! كان هذا اتصالًا سلسًا بين الإجراءات. لقد قام بمسحها دفعة واحدة. لماذا أنت أكثر توتراً مما كنت عليه عندما كنت تتنافس؟ سيبدأون القفز لمسافة مترين قريبًا. أعتقد أن معظمهم يجب أن يكون لقد تخطى تشن هاو زهي بالفعل العديد منها.

وفقًا لقدرته ، فإن 2.1 متر هي قطعة كعكة بالنسبة له. اعتدنا أن يكون لدينا شخص مثله أيضًا. لماذا يجب عليك طرح هذا؟ [الوثب العالي للرجال] [تشن هاو زهي، جامعة نانهو الرياضية ضد دوان يوي تشنغ، جامعة نانهو] هاو زهي تعال. هاو زهي بعد الاثنين قفزة – متر ، يجب أن تذهب لمسافة 2.06 متر. نعم أيها المدرب. لا يوجد أحد يستحق الذكر في هذه الدفعة. تحتاج فقط إلى اللعب بشكل طبيعي. دوان يوتشنغ! (لا كن متوترًا). سيحاول تشين هاوزه 2.06 مترًا للقفز التالي. ما هو الارتفاع الذي ترغب في تجربته؟ سأتبع تعليماتك أيها المدرب . يا فتى لم تكن خائفًا من هالته ، أليس كذلك؟ لا تقلق. عندما أكون في الملعب لا أرى أحدًا غير نفسي. حسنًا. دعنا نتخطى 2.03 مترًا إذن.

لنجرب 2.06 مترًا أيضًا. سنقوم بهذا الرهان. كلما كان الفرد أقوى ، كان من الأسهل عليه يؤثر على خصمه. سوف يجعلون خصومهم يصابون بالذعر ويؤديون بشكل أسوأ مما يفعلون عادة. يتمتع تشن هاو زهي بخبرة في المنافسات الكبرى. ولديه صفات عقلية ممتازة أيضًا. دوان يوي تشنغ هو تحت ضغط كبير هنا.

دعونا نأمل فقط أن يتمكن من الأداء بشكل جيد. [2.06 دوان يوتشنغ ، جامعة نانهو] (دوان يوتشنغ ، المحاولة الأولى على ارتفاع 2.06 متر.) يمكنك فعل ذلك! تشنغ ، يمكنك فعل ذلك! عمل رائع ، جيد ، ممتاز إنه مذهل هذا الطفل جيد جدًا. إنه يعمل بشكل جيد على الرغم من أنه انضم إلينا منذ وقت ليس ببعيد. في بعض الأحيان من المفيد أن نبدأ أولاً. وطالما أنه يفعل ذلك فإن خصمه سيشعر بالضغط. حتى الآن قام كل من دوان يوتشنغ وتشين هاوزه بإخلاء جميع محاولاتهم

لا يمكننا تحمل الإهمال. ( تشن هاو زهي تشن هاو زهي، يمكنك فعل ذلك يسقط! العارضة لم تسقط. (قطع تشين هاوزه 2.06 متر في محاولته الأولى). أداء تشنغ جيدًا بشكل استثنائي خلال المنافسة. هذه القفزة أصعب بكثير من قفزته السابقة واحد. هل يمكن أن يكون قد تأثر بدوان يوتشنغ؟ (لقد تم ربطهم بالمركز الأول في الوقت الحالي). (ربما بسبب إصاباته). لقد تخطى العديد من المسابقات الكبرى هذا العام. أعتقد أنه تعافى للتو من إصاباته وكان ينوي العودة من خلال هذه المنافسة. [رجال الوثب العالي ، المحاولة الأولى ، دوان يوتشنغ ، جامعة نانهو ، 2.09] [الوثب العالي للرجال ، المحاولة الأولى ، دوان يوتشنغ ، جامعة نانهو ، 2.09] [دوان يوتشنغ ، جامعة نانهو] . لفتة لإظهار هيمنته على الملعب.) (وصدم البطل الحاكم). ♪ الجميع ، على قدميك ♪ ♪ لحظة مبهرة ♪ ♪ بينما تجتمعون معًا ♪ لو نا ما الذي يحدث؟ لماذا يتخطى هذا الارتفاع؟ نعم. إنه في الواقع يتجاوز هذا الارتفاع في هذه الحالة؟ أليس هذا مخاطرة كبيرة؟ الارتفاع التالي هو 2.12 متر. نعم! قد يبدو هذا الطفل غير ضار

لكنه في الواقع أكثر مراوغة من أي منا. فقط اترك الأمر له. أنا متأكد من أنه يعرف ما يفعله. هل كنت ساخرًا؟ نعم. هذا ليس مخادعًا. هذا يسمى استراتيجي وواثق. هل تجرؤ على تجاوز هذا الارتفاع إذا كنت في مكانه؟ أنا … ابتعد. يمكنه أيضًا رؤية مشاكل تشن هاو زهي خلال ساعة هي المحاولة الأخيرة.

لهذا السبب يضغط عليه. إذا لم يقطع مسافة 2.09 متر ، فسيتعطل إيقاعه. إنه يخلق نقطة تطابق لنفسه. في الواقع ، إنه يراهن فقط. ألا تفهم تلميذك حسنًا بما فيه الكفاية؟ نظرًا لأنه طلب تمريرة ، فهذا يعني أنه فكر في الأم وكان ذلك سهلاً بالنسبة له أثناء المحاولة على ارتفاع 2.06 متر.

لا تقلق بشأنه كثيرًا. أتمنى ذلك. سوف يمحو هذه المحاولة. (يتحكم تشن هاو زهي في الموقف). ما زال قوياً. الآن ، يواجه دوان يوتشنغ ضغطاً هائلاً. تشن هاو زهي ، استعد. [دوان يوتشنغ ، جامعة نانهو] (يمكنه تولي زمام المبادرة هذه المرة ،) [دوان يوي تشنغ ، جامعة نانهو] (فشل دوان يوي تشنغ في محاولته الثانية أيضًا.) [تشن هاو زهي ، جامعة الرياضة] هل يمكنك التوقف عن سحب وجه طويل؟ لقد مرت أيام قليلة فقط منذ انضمامه إلينا ومع ذلك فهو يحاول بالفعل 2.12 متر في منافسة كبرى مثل هذا. يجب أن تكون راضيًا. إن تشن هاو زهي هو معجزة. يمكنه تخطي القفزة التي يبلغ ارتفاعها 2.12 مترًا قبل خمس سنوات. لماذا لا نتخطى المباراة بعد ذلك؟

سأرسل لك النتيجة لاحقًا. لقد نجح كلاهما في جميع محاولاتهم السابقة قبل ذلك. ومع ذلك ، كان ارتفاعه في البداية أقل من ارتفاع تشن هاو زهي ولهذا السبب كان عليه أن يتخطى ارتفاعين إضافيين مقارنةً بـ تشن هاو زهي كان يجب أن تنفد قدرته على التحمل قريبًا. إذا فشل كلاهما في آخر محاولات ،

نظرًا لأن تشن هاو زهي لديه سجل في تخطي القفزة التي يبلغ ارتفاعها 2.09 مترًا بينما لم يكن لديه ، فسيخسر المباراة بحلول ذلك الوقت. هناك محاولة أخيرة. سيدي لقد قرأنا ملفه الشخصي من قبل. هذا صحيح. لديه نسبة نجاح عالية في محاولته الثالثة ، صحيح؟ هذا صحيح. لو نا ألم تخبرني أن أؤمن به

انظر إلى نفسك. لكن … ماذا؟ توقف عن الحديث معي! أنا فقط … أنت تجعلني متوترة! توقف عن الكلام! [الوثب العالي للرجال ، التحضير للثالث المحاولة ، دوان يوتشنغ ، جامعة نانهو ، 2.12] (مدرب). أتمنى لك أن تكون فخوراً بي. [دوان يوتشنغ ، جامعة نانهو] [الوثب العالي للرجال ، دوان يوي تشنغ] [تشن هاو زهي ، الجامعة الرياضية] (لم يستطع الدفاع عن لقبه.) [الوثب العالي للرجال ، دوان يوتشنغ ، جامعة نانهو ، 2.12 ، نجاح] [الوثب العالي للرجال ، المركز الأول ، دوان يوتشنغ] رفاقا! رفاقا! لذا على الرغم من نتيجته هو رديء قليلاً من بلدي يجب أن يعاملنا بوجبة ! تعاملنا مع وجبة! نريد جراد البحر! لا مشكلة! ولكن دعونا ننتهي من سباق 100 متر أولاً.

يمكنني أن أعاملكم يا رفاق بوجبة بعد ذلك ، حسنًا ؟ أنتم يا رفاق تأكلون مرة أخرى؟ ♪It’s okay to be afraid♪ ماذا تفعل؟ معذرة، أنا بحاجة لرؤية مدربي. ♪ لا يستحق كل هذا العناء. يجب أن يكون لديك إيمان ♪ ♪ لا داعي لتحمل الوزن بنفسك♪ ما رأيك؟

هل أنت راضٍ عن أدائي اليوم؟ لقد كنت رائعًا! لقد جعلتني فخوراً! حقًا؟ نعم. ها هي يدي. سنجد طريقنا إلى يوم أكثر إشراقًا دوان يوتشنغ ، هل تعالجنا بوجبة أم لا؟ ♪ لا تركض ♪ ♪ليوم أكثر إشراقا♪ ♪ليوم أكثر إشراقا♪ الفتيات خلفك يحدقن فيك. هل يمكنك أن تكون أكثر تحفظا؟ كل شخص في فريقنا

الرياضي مشهور الجميع يتمتع بشعبية. ليس بالضرورة. لا أعتقد أن ليو شان مشهور. لا يمكنك الحكم على الناس وفقًا لمعاييرك. ليو شان جيد جدًا مقارنة بالطلاب العاديين. ما هو الجيد فيه باستثناء طوله؟ هل تريد التحقق من الدرجات؟ لماذا تحب أن تنتقده كثيرًا؟ لن أنتقده إذا لم تمدحه. عندما تتقاعد من الفريق ،

ستفهم مدى أهمية زملائك في الفريق عندما تفكر في وقتك في الفريق الرياضي. – إذن ، كيف كان الأمر؟ – غطاني. سألتقط صورة. أنت مشهور حقًا. فماذا لو كنت مشهورًا؟ ما زلت لا أملك صديقة. من الأفضل ألا تدخل في علاقة. لماذا؟ إذا دخلت في علاقة الآن فسوف يتشتت انتباهك أكثر أو أقل.

سيتأثر تدريبك ومسابقاتك. عليك أن تعتز بسنواتك في الفريق. أنا أعلم ذلك. لا تقلق علي. ستقام النهائيات في الساعة الثامنة مساءا. يمكنك أن تأخذ قيلولة لمدة ساعة. سأوقظك في الليل. حسنا. أيها المدرب هل أنا فخرك الآن لا تقلق سأكون دائمًا فخرك.

♪ شروق الشمس يلتقط صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ تلاحق الأمواج آثار الأقدام ، وتتنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس إذابة المسافة بيننا ♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ♪

♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد ذلك أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر مليء بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪

♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سوف تحترق إلى الأبد ♪ ♪ لنعدو بسرعة نحو المحيط ♪ ♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪

♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأعطيها كل ما لدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪

♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ كنت أتطلع إلى الأمام ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي باستثناء أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪

♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح والفشل إن جئت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ الموجة المشتعلة تتوهج ♪