“سيدة صاعدة”|الحلقة 26|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات ضاع معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪

♪ اهتز ذعرك ♪ ♪ انطلق في حالة اليأس ♪ ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء تبعث على الأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪

♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة عند شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪

♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪ [سيدة صاعدة] [الحلقة 26] هل شربت كثيرا؟ لا بأس. أنا فقط أريد نسيم. سوف يوقظني قليلا. أنا لا أفهم. أنت تزوجت امرأة … لم أتزوج. هي. حتى إذا كنت لا متزوج. تحب أن تضع كل بيضك في سلة واحدة.

إذا كان هناك أي خطر ، كل البيض تكسر. لا أفهم. لماذا لم يحصل وين جين على الطلاق؟ الزواج مثل ارتداء الأحذية. أنت فقط تعلم إذا كنت مرتاحًا. هناك أحجار في حذائك ، ولم تخلعها. البالونات! إنها على حق. كيف تفرغ الحصى دون خلع حذائك؟ لا تستمع إليها.

في مثل هذه الأوقات ، أنت يجب أن تكون أكثر هدوءًا. يجب ألا تحكم عواطفك أفعالك . وإلا ، ستهتم على الطريق مثل الحصان الجامح. ستخيف الناس وتؤذي نفسك. هل البالونات جميلة؟ نعم. سواء كنت جميلة أم لا ، لديك الحق في الاختيار. ♪ أنت مركز الجمهور ♪ ♪ لست بحاجة إلى أي شخص ♪

♪ أنت لست شخصًا بجانب من ♪ اجعل الشخص المسؤول هنا! [رفض خداع العملاء! تجار عديمو الضمير!] احصل على الشخص المسؤول هنا! بيتر. ما هو الخطأ؟ أنت المدير المساعد ولا تعرف كيف تطرق؟ g يحدث. ماذا؟ كيف وصل المنتج إلى الرف دون أن يتم فحصه؟ هناك حشد بالخارج الآن. لقد التقطوا الصور.

لقد أرسلت بالفعل أحدهم. لكن لا يمكننا إيقافهم. رئيس تانغ. بيتر. قل شيء ما. لقد طلبت وضع المنتج على الرف. ماذا يمكنني أن أخبرهم به؟ ما هي مشاكل المنتج التي يمكن أن يشتمل عليها الشاي؟ أوراق الشاي نباتات. لماذا يريدون المطالبة بنا؟ رئيس تانغ. هل لديك أي فكرة ما مدى خطورة هذا؟

هذا الشاي عبارة عن شاي الياسمين يتم الترويج له على صفحتنا الرئيسية. يكلف عشر مرات أكثر من الشاي العادي في الخارج. هذا نوع من الشاي نروج له بشكل أساسي. ماذا يمكننا أن نفعل الآن؟ عندما تم اختباره ، وجدنا أن مستوى الإشريكية القولونية كان مرتفعًا جدًا. هل أنت جاد؟ لقد جربت العينات وبدت جيدة.

الفرق بين ما يتم الإعلان عنه وما يتم بيعه هو نفس الفرق بين عرض المشترين والبائعين. لا هل تفهم؟ هذا الاجتماع جعلني غاضبًا. هل لم يتابع أحد في شركتنا قضايا الجودة من قبل تم وضع البضائع على الرفوف؟ ما هو الرأي العام الآن؟ رهيب جدًا. هذا أسوأ من حادث مزيل قطن الماكياج.

كان الجميع ينادوننا بأسماء. قالوا إن منصتنا غير قادرة على التحول. نحن لسنا مسؤولين أمام المستهلكين. دعني أقرأها لك. لماذا دائمًا ما يتحمل المستهلك العواقب؟ هذا هراء. يرجى الاعتذار للمستهلكين. لماذا لم تعتذر؟ اقرأها بأنفسكم. توقفوا عن القراءة. كيف نصلح هذا؟ هل السيد. لو يعرف عن هذا؟ السيد لو في طريقه.

لقد طلبت من تشين تيان استخدام تكتيكات ملتوية. لقد دعوناهم للدردشة معنا. لا تقلق. هؤلاء الناس لن يجعلوا مشهدًا في الأماكن العامة بعد الآن. إنهم ” أعدت به بيتر .. الساعة 11 صباحًا وفقًا لقواعد إدارة الأزمات ، يجب أن أطلب من إدارة العلاقات العامة كتابة مقال علاقات عامة قبل الساعة 2 ظهرًا

، نحتاج إلى تقديم شرح مناسب لما حدث. بيتر. هل لديك أي دليل ملموس لتظهر لنا؟ دعنا نتصل بالشرطة. كيف يمكن أن يكونوا قانونيين ماذا؟ لا يمكننا الاتصال بالشرطة. لدي أشخاص يبحثون فيه. السيدة راي هنا تقرير فحص الجودة. طلبت من تشين تيان إجراء تقرير فحص الجودة لهذه المجموعة من الشاي. _ يمكنك استخدامه.

السيدة لي مدروسة للغاية. حسنًا. يان. جهز فايفي فنجانًا من القهوة. دعها تهدأ. حسنًا. أليس هذا جيدًا ؟ رائع. اتصل بالشخص المسؤول. إنه هنا. اتصل بالمسؤول. أنا. هل أنت الشخص المسؤول؟ نعم. توقف عن هذا. والدك خارج المستشفى. أمي ، يمكنك العودة. لن أعود. سأحقق العدالة لأبي اليوم. Xiao Wei. هل أنت المسؤول؟

نعم. يمكنك التحدث معي. اشترى والدي الشاي الخاص بك ، وشربه وتقيأ طوال الليل. كان في المستشفى لمدة أسبوع. لقد فعل الخير العمل في المصنع ، لكنه فقد وظيفته الآن. عندما اتصلنا برقم خدمة العملاء الخاص بك ، لم يكن هناك جواب. ما الذي يحدث هنا؟ أنت تجار عديمي الضمير. قد تكون مخطئًا.

نحن لا نبيع الشاي. نحن لا لا نبيع الشاي. لا نبيع الشاي ولكن نحن لا ننتجها. نحن أيضًا ضحايا. لم نكن نعرف ذلك. يمكنك الوثوق بنا للوصول إلى جوهر هذا. وسنقدم لك تفسيراً معقولاً. تعال ، الجميع. باعت الشركة الكبيرة الشاي ، وحدث خطأ ما بالمنتج. تاجر عديم الضمير! أعيد لنا المال! من

فضلك تهدأ ، سنتحمل المسؤولية عن هذا ، وسندفع ثمن دواء والدك وتفويته عن العمل. نحن أيضًا الضحايا في هذا الأمر. كيف يمكن أن تكونوا ضحايا؟ أنا لا أصدقكم. أنا مدير قسم التخطيط للسيدة الصاعدة. يمكنني تحمل مسؤولية ما أقوله. يمكنني تحمل مسؤولية ما أقوله. سنجري فحصًا للجودة لكل سلعة مقدمًا.

كان الشاي الذي توفره هذه الشركة في الأصل منتجًا عالي الجودة ، ولكن تم استبداله في النهاية بمنتج رديء الجودة عند بيعه. لم نتوقع ذلك. لم نتوقع ذلك. تم فحص المنتجات؟ نعم ، عليك أن تصدق ما نقوله. لا فائدة من التواجد هنا. يمكنك الذهاب رجوع. ثق بنا. سنصل إلى نهاية الأمر.

سنقدم لك شرحًا معقولاً. شكرًا لك على الاهتمام بقطتنا. مرحبًا بك. سأكون هناك بعد ذلك. [موقف تشين تيان في صعود سيدة.] كبار. هل تعرف ما هذا؟ لا أعرف. دعني أريك. قف هناك. استخدم هذا لصب شعر القط على جسمك. ليس عليك الاستحمام عندما تذهب إلى المنزل. أنت حريص للغاية. هل لديك عضلات بطن؟ لا أعرف

كيف أقوم بتكوين صداقات مع الأولاد. أنا أعلم أن Duomei جيد لك. لذلك عليّ أن أجتهد لإقناع نفسي. ما الذي تحاول إقناع نفسك به؟ لا شيء. استدر. أنا تشين تيان. إنها بطاقتي. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بي. لم تكن تبدو كقائد. دعنا نذهب. كيف تسير الأمور؟ لقد اعتنينا بها.

أنت كذلك ساحرة للغاية. الكثير من النساء مثلك. سمعت أن لدينا تقرير اختبار عن الشاي. نعم. صنعته السيدة لي. عندما تم تقديم هذه المنتجات الجديدة إلى السيدة الصاعدة ، قد يكون بيتر مشغولاً ، لذلك لم يرتب فحص الجودة. كنت حراً ، لذلك قمت بذلك . م آسف. لقد تجاوزت سلطتي.

أنا أيضًا على استعداد لقبول عقوبة الشركة. إنه لأمر جيد أنك أجريت الاختبار ، لذلك لدينا هذا التقرير. على الأقل الآن يمكننا تقديم شرح للجمهور. لكن هذا التقرير ليس مقنعًا بما فيه الكفاية ، أليس كذلك؟ السيدة لي. هل لديك أي أفكار أخرى؟ نعم. لا يكفي أن يكون لدينا تقرير الجودة هذا فقط.

لأن الجمهور سيقول إننا لم نفعل ما يكفي لتنظيم المنتجات التي تلت ذلك . ماذا علينا أن نفعل أيضًا؟ نحن بحاجة إلى مساعدة Feifei. ولكن هناك طريقة. ما زلت أنتظر البيانات. كيف تسير الأمور؟ يمكن تسويتها بحلول الغد. شكرًا لك. ليس لدى قسم التسويق للإدلاء ببيان. غدا سنصدر إعلانا. فايفي. لا أريد أن أتحدث.

يجب أن تشكرها. شكرا لك. شكرا لك على عملك الجاد. شكرا لك. أحتاج إلى بعض علب. الكلاب لطيف. لا أستطيع تخيل أي شخص لا يحب الحيوانات. الجراء مخلوقات صغيرة جميلة. أريد أن أربيها مع شخص يعجبني. لا أعرف إذا كنت ناعمة لأنني أحبه أو بسبب الجرو. [Post on the Moments] هل استمتعت بما يكفي؟ لا.

لقد تحدثت إلى الموظفين هنا. إنهم بحاجة إلى بعض العلب. لماذا لا نعود غدًا؟ حسنًا. لكن يجب أن أحذرك أن غدًا هو عطلة نهاية الأسبوع. لا بأس. يمكننا الوصول إلى هنا مبكرًا. حسنًا. هل هو لطيف؟ نعم. حبيبي. هل عدت للتو أيضًا؟ كلانا يعود في نفس الوقت الآن. هذا جيد.

الآن نحن على نفس الجدول الزمني. لقد أنقذت قطة ضالة اليوم. لدي شعر قطة علي. لا تصاب بك. أو سيكون لديك حساسية أخرى. إلى أين أرسلت القط الضال بعد أن أنقذته؟ أعطيتها لصديق. سأستحم. أين مناشف الحمام؟ إنها هناك في الحمام. حصلت على منشفة جديدة. حسنًا. تذكر ، لا تتسرع في بيع منتجاتنا.

خلال في فترة الافتتاح ، نريد أن نجعل العملاء يشعرون بالراحة والفعالية أولاً. أرى. آخر شخص يتحدث يميل إلى المبادرة. لا تنكر مستحضرات التجميل التي يستخدمها العملاء من أجل الثناء على منتجاتنا. لديك عقل متمرد. لا أحد يريد أن يتم التقليل من قيمة جمالياته ، أليس كذلك؟ نعم. لا نريد رفض قيمتنا. Duomei. أنت رائع.

من خلال عرض مبيعاتك ، اشتراها العميل على الفور. ولكن متى تعود إلى المنزل وتهدأ ، وستعتقد أنها كانت عملية شراء دافعة. هل ستستمر في شراء منتجاتنا وخدماتنا؟ لذلك ، لا تتعجل. نريد أن نسمح لهم بالشعور بتأثير المنتج وراحته أولاً ، هذا يكفي لاجتماع اليوم. حسنًا ، أنت هنا. لقد استمعت إليك لفترة طويلة.

أنت رائع. لقد تم فتحه للتو. يجب أن أشرح ذلك بعناية أكبر حتى لا أرتكب أخطاء. ما حول وو جيا؟ هل هناك أي فرصة لأن تصبح مديرة مساعدة؟ أعتقد أنها تستطيع فعل ذلك. سألتها ، لكنها قالت إنها لا تريد أن تصبح مدير مساعد الآن. حسنًا. ماذا تريد مني أن افعل؟

لست هنا من أجل الاجتماع ، هل أنا؟ أحتاجك الآن. قد يكون زوجي يخونني. ماذا؟ سنتحدث عنه في الغداء. دعني أرتب ذلك أولاً. ثم يمكننا نتحدث على الغداء. حسنًا. يمكننا الذهاب إلى مطعم Yue Ze. حسنًا. سأذهب لتغيير ملابسي. حسنًا. البيض. البيض. حسنًا. الجو حار. هل أنت متأكد من أن هذين الاثنين

سيذهبان إلى الملجأ اليوم؟ انتظر دقيقة. هل تجلس بشكل مريح؟ يمكنك تعديل المقعد للوراء إذا كان غير مريح. سنذهب غدًا. هل أنت متعب؟ لا. أنا لست متعبة على الإطلاق معك. حقًا؟ قالت دومى إنها سئمت التحدث معي . هي لا تفهمك جيدا بما فيه الكفاية. ربما لأنها سريعة الغضب. كيف يمكنني تعديل هذا المقعد؟

أنت رائع. هل هذا هو نوع المرأة التي تستطيع التحدث بلطف؟ لماذا أنت متحمس جدا ؟ آسف ، هذه المرأة منافقة للغاية. ألا يستطيع زوجك رؤية ذلك؟ ما رأيك؟ لقد وجدت عنوان مأوى الحيوانات الأليفة الضالة حيث هم ذاهبون. ماذا تقصد؟ سأذهب هناك. أعتقد أنه غريب بعض الشيء. في العادة ،

عندما أرى شيئًا كهذا ، سأكون غاضبًا. لكني أشعر بالغرابة بعض الشيء الآن. كيف يكون هذا غريبًا؟ هل حدث هذا من قبل ؟ في المرة ، أحضرت له أمي الطعام إلى المستشفى. ثم رأت زو مين يرتدي ملابسه. فتشاجروا. في تلك الليلة ، عاد زوجي إلى المنزل ولم يشرح لي أي شيء.

ولكن عندما خلع معطفه وأعطى قال لي شيئًا. قال إنه تم ارتداؤه وكان متسخًا. هل يعتقد أنك لا تعرف؟ إنه مستحيل. كان يعلم أن والدتي ستخبرني. حسنًا ، إذا وضعت الأمر على هذا النحو ، فإن زوجك مكيد للغاية. هل أنت متأكد من أنه ليس طبيب نفساني؟ ولكن إذا كان يخونك ،

ألا يجب أن يفعل ذلك تحت الرادار؟ أليس هذا فاضحًا جدًا؟ هذا صحيح. كان يعلم أنني أعاني من حساسية من شعر القط ، و لقد عاد به إلى المنزل. إذن ماذا يقصد بذلك؟ لإعلامك بأنه سيخدع؟ هل يريد انتباهك؟ أليس هذا طفوليًا منه لفعل ذلك؟ هل أنت متأكد من أنك لست هنا لتتباهى بي؟ لا

، أنا فقط أريدك أن تأتي معي. قبض على الزنا في هذا الفعل؟ عليك التحدث إلى شين جيانان حول هذا. لا تكن متحمسًا. قبض على الزنا في الفعل؟ ماذا لا شيء خرجت مستعجلة اليوم لدرجة أنني ارتديت فستانًا. إنه خطأ حقيقي. ما علاقة ذلك بارتداء الفستان؟ كيف يسهل ركل تلك المرأة في الفستان؟

هل ستقاتل؟ لماذا هل تعتقد أنني هنا؟ مرحبًا. قال Yue Ze إنك ستقبض على امرأة. هل تريد مني مساعدتك؟ لا ، إذن عليك أن تكون آمنًا. إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي ، فاتصل بي فقط. فقط انتظر هنا. أرسل لي رسالة نصية بالموقع. سأقود سيارتي وأنتظر بالجوار. أنا أغلق المكالمة.

لماذا تخبره Yue Ze عن هذا؟ لا يمكن التنمر على الزوجات . يجب التعامل مع امرأة مثلها في طريقة سيئة. تشعر بالراحة عند لمسها. لماذا لا تعطيها بعضًا؟ أطعمها. كبار. لديها عيون فتاة صغيرة تريد الاعتماد عليك. هذا استعارة جيدة. هم أبسط مما نحن عليه . ما دمت تمنحهم ما يكفي من الحب

فلن يتخلوا عنك ولن يتركوك. يمكن للناس أن يفعلوا ذلك أيضًا. أنا موافق. حسنًا ، لقد قمت بتسخين عصابتك في المرة الأخيرة ، لذلك اشتريت لك واحدة جديدة . جميل جدا. اربطه لي. كيف لربطه؟ اربطه هنا. هكذا . لا . إنه حار جدًا. اربطه هنا. اربطه بذراعي. حسنًا. كبير.

هل فكرت يومًا في السفر إلى الخارج مرة أخرى؟ لقد فاتني دائمًا الوقت الذي كنا فيه في الخارج. العلاقات الشخصية في الصين معقدة للغاية. بعد عودتك إلى الصين ، لقد تغيرت. أنت لم تعد لطيفًا معي بعد الآن. مين ، أنا متزوج. لا أستطيع أن أعطيك الكثير من الخيال.

لماذا فعلت أنت تتصرف بالاعتماد على نفسي عندما كنت في الخارج؟ لقد طهيت لك وأخذت دروسًا معك. هل يمكن لزوجتك وأنت تتحدث عن كل المعرفة المتخصصة التي تحدثنا عنها؟ دقيقة. نحن جميعًا بالغون. أنت أختك المفضلة. أنا آسف إذا أعطيتك انطباعًا خاطئًا. هل تعلم؟ كنت أقول لنفسي إنك مجرد صديق قابلته.

لا أريد أن يكون لدي مشاعر تجاهك. ولكن كل ما تفعله هو أن تخبرني بأنك معجب بي. Duomei أكثر حظًا مني. أعتقد أنني أفضل من أفهمك. ما هو الزواج؟ الزواج هو فقط عندما تريد الزواج ، تعتقد أن هذا هو عمان هي الأنسب للعيش معًا. لكن هل هذا مهم؟ دومى.

أي نوع من الأشخاص هذه المرأة؟ إنها شابة ولطيفة. ثم لا يمكننا ضربها. لماذا؟ فكر في الأمر. إنها تقف هناك ، و نحن غاضبون. نخسر منذ البداية. لا . لقد جئت إلى هنا لأصفعها. لكنها قد لا تكون مسؤولة بالكامل. إذا كنت تريد أن تضرب ويتشن ، فعليك أن تفعل ذلك بنفسك.

أحتاج منك أن تساعدني في إقناعي لها. ماذا؟ كيف يمكننا فعل ذلك؟ هل سنقوم بتفريقهم بالقوة؟ هذا غير مناسب. إذا قمت بتفريقهم بالقوة ، فهذا يجعل الرجل يتخذ موقفًا متمردًا. وسوف يعتز بهذه المرأة أكثر. هل سمعت عن ذلك؟ الحب مع المقاومة يجعل الشخصين يتعانقان بشدة. فلماذا لا نتخطى رؤيتهما اليوم؟

إذا لم أذهب اليوم ، فسوف يتعين علي التعامل معها لاحقًا. ولم يكن Zhang Weichen هذا غبي. لقد كانت زو مين هي التي شعرت بالقلق. أريدك أن تتحدث معها ببعض المنطق. أنا لست منقطعًا عن التفكير. الناس في المستوى الأدنى يتلاعبون بالبيانات. الناس في مستوى أعلى يتلاعبون تأخر المشاعر. أليس كذلك؟

هل ستذهب إلى هناك بمفردك؟ أم يجب أن ندخل معك؟ لنذهب معًا. لا يوجد شيء نخجل منه. لماذا أشعر بالتوتر قليلاً؟ كيف يمكن للسيدة لي أن تكون متوترة ” أنا أيضًا متحمس قليلاً. مرحبًا ” مرحباً ، نريد إنقاذ الحيوانات. هل لنا أن نلقي نظرة بالداخل؟ بالتأكيد. أنتم محبون جدًا. شكرًا لك. كبير.

أعلم أنك شخص مسؤول عن عائلتك. لكن لكل شخص الحق في السعي وراء السعادة. أعلم أنه يجب أن يكون لديك مشاعر تجاهي. هل تجلب معك أي شخص آخر هنا؟ أليس هذا هو الحل بالنسبة لي؟ هل فهمت الأمر بشكل خاطئ؟ هل تتحدث عن كل شيء مع الآخرين؟ لن تفعل ذلك. لن تكون أبدًا أكثر استرخاء

مما كنت عليه عندما تكون معي. كبير. لماذا لا تعترف بذلك؟ حبيبي. أنت هنا. تقع على عاتق الجميع مسؤولية رعاية الحيوانات الضالة. أنت تعرف السيد . تشانغ؟ نعم. هذه زوجته. لدي عمل لأقوم به. حبيبي ، ألست لديك حساسية من الكلاب والقطط؟ دعنا نذهب إلى المنزل. ليست الكلاب والقطط هي التي تسبب الحساسية. هل رأيت

للتو أكل من الموظفين هنا؟ سلوكك يسبب الحساسية للناس. حبيبي ، أنا آسف. أنت تحب الحيوانات كثيرًا ، لكن لا يمكنك الاحتفاظ بها بسبب حساسيتي. لقد ظُلمت طوال هذه السنوات. لا تقل ذلك. إنهم مجرد كلاب وقطط. لا يهم إذا احتفظنا بها أم لا. إنه مثير للشفقة. لا يمكن أن يكون لديه كلب ،

ولكن لديه شخص يحب متابعته. تشو مين. كيف تجرؤ على ضرب هو؟ كنت على وشك أن أضربك. اهتم بشؤونك الخاصة. لماذا تقبّل زوج شخص آخر؟ أنا لا أضرب النساء. ولكن عندما تقبّل زوج شخص آخر ، فإنك تجلب المتاعب لعائلاتهم. وهذه الصفعة كانت بسبب أنت يا سيدة تشو أريدك أن تكون واضحا

أنا أعاني من حساسية من الكلاب لكني لست خائفا منهم أنا كنت من تركك تتخيل زوجي وأترك ​​زوجي لا يتوخى الحذر. أنا لم أؤدبه. كل خطأي. حبيبي ، لنعد إلى الوراء. حسنًا. لكن عليك أن تجيب علي سؤالًا واحدًا أولاً. دومى. سؤال واحد فقط . عليك أن تجيبني أمام الجميع هنا. حسنًا و تفضل.

حبيبي ، هل تعتقد أن وجودي يعيق سعادتك؟ نعم أم لا؟ لا. دعنا نذهب إلى المنزل. كبيرة. هي ربة منزل. لقد خرجت من دوريتها. لنذهب. اذهب إلى المنزل. يمكننا أن نأخذ السيدة تشو المنزل. اذهب. دعني أذهب. ماذا تريد؟ سنضربك. اضربني. لن نقع في خدعتك. لماذا لا تستمر في العرض؟ أنا لست أضربك الآن ،

حتى لا تضطر إلى الذهاب إلى زوجها من أجل الراحة بعد أن ضربتك. أنا آسف ، السيدة تشو. لقد خذلتك. إذا كان هذا يتعلق بالدفاع عن Duomei ، أو السخرية مني ، فأنا لا لا أريد أن أضيع وقتي هنا. لم أنتهي بعد. لماذا تريد أن تصبح طبيبة عندما تكون متعدد الاستخدامات؟

هل كان من السهل على والدتك أن تدفع تكاليف كلية الطب؟ لماذا تفعل مثل هذه الأشياء المخزية عندما يمكنك تعلم الطب بجد؟ لماذا أنا وقح؟ هل قتلت أو أشعلت النيران؟ هل يمكنني ضربها الآن؟ لا . لا يمكنني أن أوقع نفسي في المشاكل. السيدة زو. يجب أن يكون لدى الشخص النتيجة النهائية.

ليس من الضروري أن تكون جريمة قتل أو حريق متعمد لتكون وقحًا. هل تعتقد أنك لطيف؟ هل قمت بحل دكتور زد مشاكل علاقة هانغ؟ أنت مخطئ. نعم ، أنا لا أحب زوجها. لكن دومى تحبه. لا أستطيع مساعدته. لكن تحت أي ظرف من الظروف لا يمكنك أن تقع في حب زوجها ، فلديك معرفة وثقافة.

لماذا لا تضع هذه الطاقة في حياتك المهنية؟ هل تحاول إقناعي؟ لا على الإطلاق. أريد فقط أن أضربك. اضربني! هل تستمع إلينا إذا أقنعناك؟ لا. لذلك أنا لست سأقنعك. أريدك فقط أن تعرف أن ربات البيوت ليسن كما تظنهن . وظيفتك قابلة للقياس الكمي ، لكن وظيفتهن ليست كذلك. إنهن تحت ضغط نفسي لا يقل

عن بقيتنا. إنهم ليسوا أغبياء منا هي. دعنا ندردش. ثم سأقرر ما إذا كنت سأذهب إلى المنزل أم لا. هل هذا مؤلم؟ لا تلومني. لن تتذكر حتى أضربك. Duomei. هذه هي المرة الأولى التي أرى أنت غاضب جدًا. هل فقدت أعصابي للتو؟ أعتقد أنني هادئ جدًا. كنت هناك لإنقاذ الحيوانات الضالة.

لكنني لا أعرف لماذا قبلتني. كما ترون ، لم أبدأ في ذلك. في بعض الأحيان كل ما لديك أن تفعله هو تلميح. لم أعطها أي تلميح. أنت غائب في عطلة نهاية الأسبوع ، ووجودي هنا معها. لا أعتقد أنه من الخطأ أن أضربك. نعم. إنه شيء لم أفعله جيدًا بما فيه الكفاية .أعتذر لك. لا

أريد أن أسمع اعتذارًا كهذا. أتمنى ألا أسمع ذلك مرة أخرى أبدًا. إنها معجبة بي ، لكني لا أحبها على الإطلاق. ربما أعطيتها انطباعًا خاطئًا بعدم رفضها . لكن الرفض هو رفض ، والقوادة قوادة. إذا لم تقل لا بشكل صريح ، فستكون هناك مشكلة. ماذا تريد مني أن أفعل؟ يجب على أحدكم تغيير الأقسام.

دومى. هل تمانع ألا تكون عدواني جدًا؟ هل تساءلت يومًا لماذا أنقذ الحيوانات الضالة؟ أذهب إلى المنزل وأكون وحدي كل يوم. أنت تعمل بنشاط. لدي الكثير من الضغط. كنت تستمع إلي. الآن ، لا أعرف من لأتحدث إلى. Duomei. أنا حقًا أحبك وأهتم بك. لكنني أخشى أن أكون في المنزل بدونك.

حسنًا ، عندما كنت تعمل ، لم تكن في المنزل كل يوم. لم أخاف أبدًا أن أكون في المنزل وحده. لكن الأمر مختلف لقد عقدنا صفقة. سأدفع لك لكي تكون ربة منزل بدوام كامل. نقوم بأشياءنا كل يوم براحة. أليس هذا جيدًا؟ Weichen ، كنت أسخر من نفسي عندما قلت الراتب ،

لكنك كنت تهين عندما قلت ذلك. أتعلم؟ إنها تستيقظ أبكر بساعتين من زوجها كل صباح. بالإضافة إلى إعداد الإفطار لزوجها ، عليها أن تعد ملابسين مختلفتين تمامًا. سرير زوجها. إذا أرادت أن تصنع الحساء ، فيمكن أن يستغرق ذلك أربع أو خمس ساعات. وفي الفترات الفاصلة ، كان عليها أن تقوم بالتنظيف.

لم تكن في المنزل مطلقًا. كانت ترتدي ثوبًا منزليًا أو بيجاما تم اختيارها لأربع ساعات أو خمس ساعات في المركز التجاري. من وجهة نظرنا ، قد يكون هذا في وضع الخمول ولا يفعل شيئًا. لكنهم لا يريدون أن يخسروا أمام النساء مثلنا. أو يخافون من إنفاق بنس واحد بشكل خاطئ.

عندما لا يفعلون ذلك ليس لديهم أطفال ، فعليهم رعاية والديهم وأزواجهم. وعندما يكون لديهم أطفال ، فإنهم يأخذونهم إلى التعليم المبكر. بعد يذهب الأطفال إلى المدرسة ، وعليهم مرافقتهم إلى فصول علاجية مختلفة. لا يقل عمل ربات البيوت مع تقدم العمر ، بل يزداد فقط. لا يمكنني القيام بذلك.

هل هناك مثل هذه الوظيفة في العالم؟ لا يمكنهم الراحة أبدًا ويجب أن يكونوا تحت الطلب. هل ستترك وظيفتك في شركة ذات وتيرة عمل كهذه؟ لكن لدي أربع أو خمس عمليات جراحية في اليوم ، وأحيانًا أشعر بالتعب الشديد من التحدث. لم أشتكي أبدًا . تتسكع مع Zhou Min عندما تكون متعبًا جدًا من التحدث؟

هل تحاول إيقاع بي في المشاكل؟ دعني أخبرك عن وظيفتي. أقوم بتغيير تنسيق الزهور في أربع مزهريات في المنزل كل أسبوع. هل تعرف السعر الفرق بين محل بيع الزهور وسوق الزهور؟ كم مرة يجب تنظيف مكيفات الهواء وشاشات النوافذ وأغطية المطبخ؟ كم مرة يجب تغيير عنصر المرشح في الغلاية؟

كم مرة يتم تنظيف مرشح جهاز تنقية الهواء؟ تم تغيير الملاءات والأغلفة؟ يتم امتصاص سجاد الصوف كل يوم. الأرز الموجود في قدر الأرز ساخن دائمًا. النبيذ تمتلئ الجرة دائمًا بنبيذ أربوتوس المفضل لديك. تشتري أمي البيض الموجود في المعكرونة التي تأكلها كل يوم بعد العمل من الريف . مهلاً. لماذا لم تعد بعد؟

لن يرد Weichen على هاتفي . الوجبة جاهزة تقريبًا. أمي ، نحن في طريقنا. أسرع. حسنًا ، أراك لاحقًا. ما الذي يحدث؟ أخبرت أمي أننا سنعود إلى المنزل لتناول العشاء. اليوم؟ ما هو المميز؟ السيدة تشو ، يمكنها لا تقوم بعملك. ربما يمكنك القيام بعملها. ولكن هل أنت على استعداد للقيام بذلك؟ أو إلى

متى يمكنك القيام بذلك؟ تعتقد أنه من المضحك أن يدفع لها الدكتور تشانغ. اعتقدنا أنه كان مضحكًا أيضًا. هل هو أعرض عليك راتبًا يجعلك على استعداد للتخلي عن مهنتك ومثلك وقيمك الاجتماعية؟ لا أعرف. تعال. اشرب الحساء . حساء الدجاج الأسود المطهو. دومى. لم تعد لتناول العشاء في أسبوعين. أعتقد أنك فقدت الوزن.

هل كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا؟ نعم. لقد كنت مشغولًا. شكرًا لك. ولكن هل فقدت الوزن؟ من الجيد أن أفقد الوزن. لا ، أنت بدأت للتو في كاليفورنيا الخاصة بك reer ، وعندما تكون مستقرًا ، يمكنك إنجاب طفل. نعم. أمي. لقد تركتها تفلت. لم يعترض Weichen على ذلك.

بعد كل شيء ، لقد درس في الخارج. إذا كنت حاملاً ، فلماذا لا إنه يؤيدها؟ أمي ، دومى. ما الذي تتحدث عنه؟ قال دومى إنك لا تدعم عملها. يبدو أنها على حق. دومى. ماذا تقصد؟ لا أريد أن أمنع هذا عن أبي وأمي. أخبرتهم بذلك. أدير عيادة تجميل مع أصدقائي.

إنهم يستثمرون في ، وأديرها. إنه قريب جدًا من المنزل. يمكنني العمل ورعاية عائلتنا. بعد أن افتتحنا عيادة التجميل و العملاء مستقرون ، سأستعد للحمل ، وبعد ذلك سيكون لدينا طفل. هذا جيد ، يمكن للفتيات الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم واختيار العمل. هذا مثير للإعجاب. Weichen . لقد قمت بزيارة عيادة التجميل Duomei.

الخدمة هناك ممتازة. قالت أيضًا إنه كان هناك خدمة للرجال. أمي. إذا كان هذا ما تريد التحدث عنه ، فأنا ممتلئ. دومى. اشرب الحساء. لا يزال هناك الكثير من الحساء في القدر. لقد قمت بطهي هذا على نار هادئة سو p لساعات. لا عجب أن مذاقها جيد. أبي. الحساء لذيذ بشكل خاص اليوم. أليس كذلك؟

إذا أعجبك ، يمكنني دائمًا صنع الحساء لك. شكرًا لك. أنا جيد في صنع الحساء. إذا أنت لم تمنعني … زواج دومى صعب للغاية ، لماذا بقيت متزوجة؟ إنه زواج عملت بجد ، ولن تتركه بسهولة. الزواج من Duomei يشبه إدارة شركة. على سبيل المثال ، الرئيس تانغ في الشركة.

لكن هل ستتخلى عن وظيفتك بسببه؟ هذا صحيح. لا يوجد ما تخشاه مع هذه المرأة. لكنها جيدة. يمكنها الوصول إلى أكثر الأجزاء ضعفًا في الرجل. إنها سيد الحب. لكن الرجل غير المخلص مثل حساء المعكرونة الذي غرقه الذباب. إذا كنت تريد أن تأكله ، فعليك مقاومة الغثيان. هذا وصف حي للغاية.

لكن Zhang Weichen لم يغش. ماذا؟ شيفتي عيون ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ ♪ وداعًا ♪ ♪ قيود ربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تعبت من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أعطيت أنا قشعريرة ♪

♪ أتمنى أن أتحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ أريدك لكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام لا تحتاج إلى الشفاء ♪ ♪ لنكنز بعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪ ♪ يتردد مرة واحدة خارج نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ تشعر بخيبة الأمل الآن ♪

♪ حان الوقت لإيقاف ذلك ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى أن تتحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ استدر وابحث عن واحد أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪