“الوقوع في حبك”|الحلقة 08|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 8] [شتاء ، 2016] أعده. طلبت منك الجلوس وانتظرني. لم أفعل لن أطلب منك أن تنظر حولك. [الفرق الرياضية بجامعة نانهو] أجلس ، سأقف ، ألق نظرة ، ألق نظرة على هذا أولاً هذه هي النتيجة الأخيرة لتدريب دوان يوتشنغ ألق نظرة. خذها. [ورقة نتيجة الوثب العالي] لا فائدة إذا لم تنظر إليها. لو نا ، لقد أخبرتك بالفعل.

دوان يوتشنغ لديه عيوب عندما يتعلق الأمر بالقفزة العالية . حتى الآن. لقد كان يتدرب لأكثر من شهر. لكنه لم يحرز أي تقدم. لكني أعتقد أنه … لا تتسرع في الدفاع عنه أولاً. ألق نظرة عليها. يمكنك رؤية نتيجة ليو شان في الخلف. دعني أخبرك. [ورقة نتائج الوثب العالي] بعد تعافي ساق ليو شان

قفز أكثر من 2.12 متر في غضون أسبوع. وهو يتحسن بثبات. ماذا عن دوان يوي تشنغ؟ ما هي المدة التي قضاها عالقًا على ارتفاع 2.14 متر؟ وحالة تدريبه أسوأ بكثير من ذي قبل. أعتقد أن كل رياضي لديه دورة مختلفة. ربما هذه هي فترة نضوبه. سيكون مختلفًا في الفصل الدراسي الجديد بعد السنة الصينية الجديدة.

لن أجادل معك. عليه أن ينتقل إلى حدث آخر. هذا هو قرار الفريق فكر في الأمر إذا لم تستطع إخباره بنفسك يمكنني الترتيب مع شخص آخر للتحدث معه. لا ، لن يكون قادرًا على قبوله إذا قمت بإرسال آخرين للتحدث معه. عنيد جدًا. الصالة الرياضية دافئة بالفعل. الجو بارد جدًا بالخارج. إنه ليس بهذا السوء.

– حسنًا. -حسناً. -حسناً. -حسناً. جميعكم غريب الأطوار. ماذا قلت؟ لماذا يتدرب دوان يوتشنغ بقوة لا تلحق بنا على أي حال. اذهب إلى مكان آخر. ماذا تفعل؟ أعطني السجادة. أريد أن أتدرب لفترة أطول. توقف عن التدريب. يقول المدرب جاو أنه يمكننا أخذ ak هذا المساء. تيان.

دعنا نذهب إلى مقهى الإنترنت بعد ظهر اليوم. دوان يوتشنغ ، دعنا نذهب إلى مقهى الإنترنت بعد ظهر هذا اليوم. حسنًا؟ تيان. سأمر دوان يوتشنغ. عليك أن تتذكر دائمًا أنك لست فقط رياضي محترف. تحتاج أيضًا إلى العمل الجاد لتصبح -جيدًا … -تنحى جانبًا. هل يمكنك التفكير في شيء آخر غير الوثب العالي؟ حسنًا.

أنت مجموعة من غريب الأطوار. هيا بنا. هيا بنا. لا دعنا نذهب. – لا. توقف عن السحب. لنذهب. ليس لديك أي شيء تفعله في فترة ما بعد الظهر على أي حال. لديهم ماوسات جديدة ولوحات مفاتيح جديدة هناك. إنها مذهلة. لن يذهب. لا تفعل ذلك. تأثير سيء عليه. أنا له تأثير سيء؟

إلى أين أنت ذاهب؟ – المدرب لو. – المدرب لو. لدينا استراحة بعد الظهر. لذلك ، نريد الذهاب إلى مقهى الإنترنت لفترة من الوقت. دوان يوتشنغ يتدرب كالمجنون. أولاً ، تجاهلني ثم رفض هذان الشخصان مساعدتي أيضًا. دوان يوتشنغ بالداخل؟ لقد كان يتدرب مثل مجنون منذ أن وصل إلى هنا. تحدث بوقاحة. إنه خطأي

أنا أضغط عليه كثيرًا انتظرني لحظة سأخرج قريبًا. حسنًا ليس لدي تأثير سيء عليه. الشيء هو أنني لا أستطيع الفوز بدونه. لماذا لم ترد على مكالمتي؟ مدرب. كنت في التدريب الآن. لم أسمع ذلك. ما هو؟ دعنا نذهب إلى مقهى الإنترنت معًا. تريد الذهاب إلى مقهى الإنترنت؟ لماذا ؟ أنا؟ أنا شخص بالغ.

ليس من غير القانوني أن أكون هناك. انظر إليك. أنت بالفعل طالب جامعي. لماذا تشعر بالتوتر الشديد عندما أذكر مقهى الإنترنت؟ سأمر. أريد أن أتدرب لفترة أطول قليلاً. قبل الألعاب الجامعية الإقليمية ماذا قلت لي عندما طلبت مني ممارسة ألعاب الفيديو معك؟ سيساعدك الترفيه المناسب من وقت لآخر على التدرب بشكل أفضل.

إذا كنت تتدرب بهذه الطريقة فلن تتمكن من تحقيق كثيرا. هل حقا لن تذهب؟ سأذهب معهم بعد ذلك. سأذهب. مدرب! سأذهب! انتظرني. مدرب! لا تمنعني شيا. أنا كادت أن تموت الآن هاجمهم. شيا ، ساعدني ، اصعد ، شيا اشتريت AK. اقتلهم. على اليمين. هناك قنبلة يدوية. قادمة. ليس سيئًا. شيا ، اشترِ بندقية. أين يمكنني شراؤها؟ لماذا تأتي معنا عندما لا تعرف كيف تلعب اللعبة؟ لم أفكر أبدًا أن تكون جيدًا جدًا في هذا.

أريد فقط أن أراه بنفسي. ماذا تفعل؟ اذهب إلى هناك. غطيني. غطيني. أين أنت؟ لا أراك. أنا هنا. هل يمكنني هل تراني الآن؟ كيف أغير سلاحي؟ أنا هنا. سأذهب أولاً. أين أنت؟ ماذا كنت تفعل؟ لماذا أنت غبي جدًا من الذي تسميه غبي؟ لا أنا لا أتحدث عنك.

ما نوع هذه اللعبة؟ لا أريد أن ألعب بعد الآن. لا تستسلم يا مدرب. سأعلمك. يمكنني أن أعلمك. أدخل اللعبة أولاً ، ثم اشترِ بندقية. لقد علمتك الآن كيفية شراء بندقية. كيف تشتريها؟ دعني أفعلها. [قائمة الشراء] ارجع إلى لعبتك. اقتلهم! صاروخ. على اليمين. مذهل! ليس سيئًا! جميل! هذا هو رائع! اشترِ مسدسًا من فضلك.

أنا قادم. دعنا نذهب. على اليمين. على اليسار. خلفك. عظيم! سيدي لا تغضب كثيرًا. هذا لا تدريب إضافي لمدة دقيقة . من الطبيعي أن القليل منهم ليسوا هنا. فلماذا منحتهم إجازة؟ بعد نهاية هذا الفصل الدراسي ، سيكون العام الصيني الجديد قريبًا! لم تعد مهتمًا بالتدريب بعد الآن! علاوة على ذلك

لم يرحل عدد قليل منهم فقط. حتى أن اثنين من المدربين رحلوا! حتى لو لم ينظروا إلى رسالة المجموعة فعليهم على الأقل التقاط هواتفهم كلكم مزعج! دعني أخبرك. أنت أسوأ دفعة قمت بتدريسها على الإطلاق. مرحبًا؟ هل قمت بحظر السيد وانج مرة أخرى؟ إنه يبحث عنك أنت و روه نا تقدم. انتظر! سأذهب أولاً!

ليس سيئًا نحن جيدون. مدرب. في الواقع ، ليس الأمر بهذه الصعوبة. عليك فقط أن تتذكر الضغط على ذلك. B82. ثم ، اشتر خوذة ودرعًا. ثم لن يتمكنوا من قتلك. الرياضة تناسبني بشكل أفضل . لا بأس. هذه هي المرة الأولى. ستفهم الأمر. انظر. هل يمكن أن تكون هذه هي المرة الأخيرة؟

لا يمكنني الركض بعد الآن. أنا من أخرجهم. أنا الرائد عندما تلعب لعبة لا يمكنك التفكير في ذلك من أي شيء آخر ، ليس الأمر وكأننا تجاهلنا الرسائل والمكالمات عن قصد. لا سيد وانغ ، لقد كنت أنا وليس المدرب وو. لقد أحضرت الجميع إلى مقهى الإنترنت للاسترخاء. ليس عليك أن تكون كبش فداء.

توقف ! هل هذا أداء جماعي شيانغ شنغ؟ مدربان يأخذان مجموعة من الطلاب للعب الألعاب في مقهى الإنترنت! أنت غير منظم وغير منضبط! إذا اكتشف الآخرون هذا فسيعتقدون أنني ميت! فكر بهذه الطريقة فهذا يعني أنهم يشتمونك. من قال ذلك؟ سأعلمهم درسًا. سيدي. – سيدي. – نحن … صدقوني. لم يكن خطأ مدربينا.

لم أفكر أبدًا في ذلك سيكون لدينا تدريب إضافي اليوم. لن أفعله مرة أخرى! لماذا تقاطعني باستمرار؟ اخرس! باقيكم، تابعوا تدريبك كلاكما، تعال إلى مكتبي انسخ الرياضة الأساسية أوراق احترافية عشر مرات لا تنم حتى تنتهي سيدي اهدأ لقد كان خطأي فقط. لكن كلاكما تحمل اللوم عني. كلاكما غبي! ما الذي كنت تفكر فيه

لماذا أحضرتهم إلى مقهى الإنترنت خلال النهار؟ أنت … ما خطبك؟ هل تستجوبني؟ سوف يستجوبك وانغ لاحقًا. نحتاج إلى التأكد من أن اعترافاتنا تتطابق. لم يكن الأمر كذلك. أردت فقط لمساعدتهم على الاسترخاء. لقد أردت فقط مساعدة دوان يوتشنغ على الاسترخاء ، أليس كذلك؟ دعني أخبرك. لقد تحدث وانغ معي بالفعل. سألني

إذا كنت أرغب في اصطحابه إلى فريق العدو. يبدو أن وانج قد صنع حقًا اتخذ قراره. إنه يريده فقط أن ينتقل إلى حدث آخر وليس مغادرة الفريق. يقوم وانغ بذلك فقط من أجل مصلحته. لديه مزايا في العدو السريع. حتى أن تساي يوان أعطته بطاقة اسمها من قبل. لقد صودته أمام أنا.

انسى أمر تساي يوان. حتى أنها حاولت صيد تشانغ هونغ ون لا . ما معنى هذا؟ هل تقول أن كاي يوان أفضل مني؟ لم أقل ذلك. إذا كنت لا تستطيع التحدث معه حول هذا الموضوع يمكنني التحدث إليه. عندما يتعلق الأمر بالرجال ، فنحن لسنا بهذا التعقيد. لا تقل له ذلك.

لا تقل له أي شيء قبل أن أتحدث عنه بالنسبة له. أنت تحميه بشدة . ليس عليك أن تكون جادًا جدًا في الأمر. لن يقرأ وانغ من خلالها. من الجيد دراستها. قد تكون بعض النظريات مفيدة لي في هذا المجال. حسناً ، شاب يا رجل. هذه عقلية رائعة. انتظر هناك. المدرب وو.

حادث مقهى الإنترنت هذا ليس له علاقة بك. لماذا دافعت عنا؟ ماذا تقصد؟ هل تستجوبني؟ هل تحب المدرب لو؟ هل هذا قلق أنت؟ أنت لست معًا على أي حال. ماذا ستفعل إذا كنا معًا؟ لا تبدو كزوجين. لقد نشأت مع المدرب لو. أعرفها أكثر مما تعرف والدتك. كيف يكون ذلك نفس الشيء؟ انسى الأمر.

لماذا أنا جاد مع طفل؟ يمكنك العودة إلى المنزل للاحتفال بالعام الصيني الجديد قريبًا. ماذا عنك؟ ألست ذاهبًا إلى المنزل للاحتفال؟ والديّ في الخارج سأحتفل به بنفسي. ما رأيك بالانضمام إلى عائلتي في رأس السنة الصينية الجديدة؟ بعد ذلك ، سأعطيك حزمة حمراء. لا يستحق كل هذا العناء. لماذا عليك أن تعطيني ذلك لا أريد أموالك. أنا مدربك.

أنا أكبر سنك. إنها العادة. لقد مر هذا الفصل الدراسي بسرعة كبيرة. أشعر أنه قبل يومين فقط عندما التحقت بهذه الجامعة. لكني انضممت إلى فريق الجامعة لبضعة أشهر بالفعل. ما هو شعورك؟ يمكنك التحدث معي إذا كنت منزعجًا من شيء ما. قبل ذلك لم أكن على ما يرام. كنت عالقًا على نفس الارتفاع

لأكثر من 40 يومًا. ولكن أنا في فضاء الرأس الصحيح. أعتقد ، كرياضي لا أحد يستطيع أن يتحسن باستمرار. صحيح؟ نعم. لذا فقط ثق بي. لكنك على حق. لا يمكنني أن أكون متوترة طوال الوقت. سأفعل خذ قسطًا جيدًا من الراحة عندما أعود إلى المنزل. سأكون قادرًا على التحسن عندما أعود. يكفي.

توقف عن القلق بشأني. استمتع بعامك الصيني الجديد. لا تفكر بي دائمًا. حول نتيجتي. حسنًا. دعنا نستمتع العام الجديد. [عام صيني جديد سعيد لجامعة نانهو] [دوان يوتشنغ] مدرب. عام صيني جديد سعيد. عام صيني جديد سعيد. هل تناولت عشاء لم الشمل الخاص بك؟ نعم. هل تسمع … إشارتك ليست هناك ر قبعة جيدة. مرحبا؟ مرحبا؟

انتظرني مرحبا؟ أيها المدرب، هل تسمعني؟ نعم. هل يمكنك سماع صوت الموجة؟ ♪عرفتني غير فاسدة♪ ♪كل ركن من أركان عقلي♪ هل يمكنك سماع صوت الموجة؟ ثقل غيابك ♪ ♪ إنه كوني وسأفتقدك طوال الوقت ♪ ♪ لذلك ربما كنت متسرعًا ♪ ♪ لأشعر بسوء الفهم ♪ ♪ لم تكن وظيفتك أن تنقذني ♪

♪ لكن مع ذلك ، كنت أتمنى لو كنت ستفهم ♪ لقد توقف حبنا ♪ ♪ بكل الأشياء ♪ ♪ هذا جذبني للخلف ♪ ♪ الآن أعرف أن ما كان لدينا كان شيئًا ♪ ♪ أتمنى لو كنت قد عرفته في ذلك الوقت ♪ ♪ لأنك جعلت الحياة تستحق الشعور ♪ هل يمكنك ذلك تسمعها؟

أنت تعيش بجوار البحر؟ ماذا عن الفيلا آخر مرة؟ في الواقع ، نادرًا ما أذهب إلى هناك. يعيش والداي في مسقط رأسنا معظم الوقت. مدينتي على البحر. يعمل والدي في صناعة المنتجات المائية . هل هناك ألعاب نارية هناك؟ إنها نادرة. هناك العديد من كبار السن في البلدة. لا يحبون الضوضاء.

يجب أن تعود الآن. لا تصاب بالبرد في الخارج. هل تحاول إقصائي مرة أخرى؟ ما هو هل تنتظر لحزمتي الحمراء؟ ليس عليك إعطائي ذلك. مدرب. أنت … تحدث معي للحظة. لم أتناول الطعام بعد. ارجع لمرافقة والديك. سأقوم بإنهاء المكالمة الآن. مدرب . ♪ لأنك جعلت الحياة تستحق الشعور ♪

♪ لقد علمتني كيف أنمو ♪ سنة صينية جديدة سعيدة. لقد قلت ذلك بالفعل. سأقولها عدة مرات. ♪ الآن أنا عالق هنا أحلم ♪ سنة صينية جديدة سعيدة . سنة صينية جديدة سعيدة ، أيها الصبي الصغير. ♪ لأنني ما زلت أحبك أيها المدرب. مرحبًا؟ [كبير] أنت آخر من يتمنى لي سنة صينية جديدة سعيدة.

هل تعرف ذلك؟ الأفضل يأتي أخيرًا. ما هو هل أنت ذاهب لتناول العشاء معي؟ هل أنا أعرج؟ تعال إلى النافذة. ماذا تفعل؟ كل شيء أسود هناك. ماذا تقول؟ هل ما زال كل شيء أسود الآن؟ أنا لست طفل صغير. [Shacha Noodles] لم أشتريه عن قصد. رأيت سيدة عجوز تحاول بيع الزهور عند التقاطع

أمام بوابة الجامعة ليلة رأس السنة الصينية. لذا ، اشتريت كل الزهور بدافع الشفقة . يمكنك شراء الزهور. ولكن يمكنك ” ر ببساطة أعطهم. يبدو الأمر كما لو كنت تحاول الاعتراف بحبك. نحن قريبون جدًا. لا أمانع في الاعتراف لك. هل تعترف بحبك من خلال معاملتي على فطيرة باللحم؟ جميع المطاعم المناسبة محجوزة بالكامل.

بالفعل جيدة بما فيه الكفاية. [دوان يوتشنغ] جيد. سأشتري الزهور منك. كم هي؟ سأحول المال إليك. هل أنت متأكد؟ لقد كان أكثر من 600 يوان. باهظ الثمن؟ لقد كنت خدعت من قبل تلك السيدة العجوز! هل أنت غبية؟ هل أنفقت أكثر من 600 يوان على هذا؟ لماذا لا تستخدم المال في تقديم طعام جيد لي؟

ما هو الخطأ؟ لا شئ. فطائر اللحم تناسبك بشكل أفضل. أكل فطيرة باللحم الخاص بك. هل تشعر بأنك تعمل كمسند للظهر؟ ماذا؟ [سنة جديدة سعيدة! أخت.] ما هي؟ رغبات السنة الصينية الجديدة. دوان يوتشنغ؟ دعني أخبرك. هذا الشقي لديه دافع خفي. ما رأيك بي؟ ماذا تقصد؟ هل أنت مهتم فقط بالرياضيين النشطين وليس الرياضيين المتقاعدين؟

ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟ أنت رجل طيب وكبار السن هو الأفضل! الكذب. أنت فقط تقول ذلك. لا تخبرني أنك وقعت في حضوري. لا تفعل ذلك! نحن قريبون جدًا. سيشعر وكأنه سفاح القربى. سيكون مكسبك. فكر في الأمر . والديك يعرفونني. صحيح؟ وأنت تعرفني جيدًا أيضًا. أنت تعرف كل شيء عني. سيكون لديك

الحب والصداقة. كفى. عد واعتنِ بالمدرب وانج. مدبرة المنزل هناك. هذا مختلف. كفى ! ارجع الآن. لا . أسرع. بخير. أنت حتى لا تسمح لي بلمسك. ناهيك عن الدخول في علاقة. لا أستطيع تصديقك. حسنًا ، إذا كنت لا تريد المغادرة فأنا نعود الآن. الزهور! شكرا لك ، أيها الكبار. مرحبًا بك! (لا تترك الفريق). إذا كنت لا تستطيع التحدث معه بشأن هذا الأمر يمكنني التحدث إليه. عندما يتعلق الأمر بالرجال ، فنحن لسنا بهذا التعقيد. لن تخبره بذلك. لا تقل له أي شيء قبل أن أحضره إليه [لا بأس إذا لم تستطع التحسن الآن. بعد السنة الصينية الجديدة ، يمكننا …] لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً للرد. [دوان يوي تشنغ] [ تقرير تحليل تكوين الجسم] ما المشكلة ما مشكلتكم جميعا؟ بعد إجازة الشتاء زادت نسبة الدهون في الجسم. خاصةً أنت ليو شان. ما هذا؟ المسها بنفسك. كيف يمكنك الاستمرار في الابتسام؟ جيانغ تيان ، دوان يوتشنغ لقد أبليت بلاءً حسنًا في الحفاظ على لياقتك البدنية.

من اليوم فصاعدًا ، أصبح لديكم جميعًا للجري لمسافة خمسة كيلومترات إضافية ماعدا جيانغ تيان ودوان يوتشنغ حتى تنخفض نسبة الدهون في الجسم إلى المستوى الأمثل. يبدأ الآن. أسرع. اصنع لفة كبيرة. لو نا. أعرف ما تريد أن تقوله. إذا لم ينتقل الآن فسيكون من الصعب عليه الانتقال في المستقبل.

أنت تفعل هذا من أجل مصلحته. لا داعي للقلق بشأن إيذاء غروره. لست قلقًا بشأن إلحاق الأذى بذاته انه يشبه إنه شخص لطيف لكنه عنيد للغاية. عندما كنا لا نزال رياضيين نشطين حتى لو كان شخصًا منضبطًا كما لو كنت ستكتسب 1.5 كجم بعد السنة الصينية الجديدة. لم يكتسب أي وزن فحسب

بل انخفضت نسبة الدهون في جسمه. إنه يعمل بجد من أجل ذلك حقًا. أعلم أنه مجتهد جدًا. وهو عنيد جدًا. ولكن إذا سمحت له بالاستمرار في هذا الطريق فسوف تدمر حياته المهنية. أعرف. سأكون صريحًا معك. لدي شيء لأتحدث إليكم عنه. ما هو؟ هل هو عن النقل؟ كيف عرفت؟ إذن ، الأمر يتعلق بذلك حقًا.

من أخبرك؟ هل هذه فكرة السيد وانج أم فكرتك؟ بالطبع، إنها فكرة أعضاء هيئة التدريس هذا هو سبب تجاهلك لي مؤخرا .. أنا جاد هنا بناء على رأي السيد وانج .. رأي السيد وانج ليس مهما رأيك مهم هل تريد مني أن أنقل؟

يعد الانتقال إلى حدث آخر أمرًا شائعًا جدًا في سباقات المضمار والميدان. إلى جانب ذلك ، العدو السريع … هل تريد مني الانتقال؟ أنا أتحدث عن شيء جاد معك ش. لماذا واصلت قطعتي؟ أنا أعرف ما يعتقده الفريق. يعتقدون أن الوثب العالي ليس لي. يريدون مني أن أنتقل إلى العدو السريع والتدريب تحت المدرب وو

أليس كذلك؟ لكنني أريد أن أعرف ما أنت فكر. هل تعلم متى بدأت التدريب على الوثب العالي؟ ثمانية أعوام. لقد مضى أكثر من عقد الآن. قبل ذلك ، أخبرتك أنه ليس لدي أي سبب محدد لحبي للوثب العالي. هل ما زلت تتذكر؟ نعم. ولكن في الواقع ، لدي سبب لذلك. لكنني كنت خجولًا جدًا لأخبرك.

ما هذا؟ أردت أن أصبح أطول. عندما كنت صغيرًا ، كان والداي مشغولين للغاية. عندما ذهبوا في الخارج للعمل كانوا يتركونني في جزيرة كهذه. كنت ألعب بنفسي على الجزيرة. لم يكن هناك الكثير من الناس. كان الناس هناك إما كبارًا أو صغارًا جدًا. عندما كنت أشعر بالنشاط الشديد في ذلك الوقت كنت أركض أعلى التل.

كنت أرغب في لعب كرة السلة. وأردت أن ألعب كرة القدم أيضًا. لكن لم يكن لدي أي شخص في عمري ألعب معه. وكنت حقًا قصير الظهر ثم. لذلك ، كنت أفكر دائمًا في أن أصبح أطول. بعد ذلك ، اشترت عائلتي جهاز تلفزيون. وبدأت أشاهد بث تلك الأحداث الرياضية. واكتشفت

أن هؤلاء الرياضيين في الوثب العالي كانوا جميعًا طوال القامة. لذلك ، اختلقت عقلي للتدريب على الوثب العالي أيضًا. يتم اختيار هؤلاء الرياضيين للقفز العالي لأنهم بطبيعتهم طويلون. أعرف. بالطبع ، أعرف ذلك الآن. لكني كنت أحمق وغبيًا. حيث واصلت التدريب من أجل ذلك أدركت فجأة أنني وقعت في حب الوثب العالي.

طفولتي تتكون فقط من تلك الجزيرة والوثب العالي. لقد رافقتني لفترة طويلة. ولكن الآن ، أنت تطلب مني التخلي عنها. أنا لا مانع إذا كان الآخرون لا يؤمنون بي. ولكن آمل أن تؤمنوا بي. ابذلوا قصارى جهدكم. سأعتني بالقضايا الأخرى. هل تقولون أنه يمكنني البقاء؟ من تعتقدون أنا؟ الرشوة لن تعمل علي. هذه مجرد كتب.

لا علاقة لها بـدوان يوي تشنغ أنت تتأثر بسهولة. من الجيد أنك هنا. دعني أوضح لك ماذا موهبة حقيقية تبدو مثل. [رسالة توصية] [شهادة شرف] استعد. دعنا نذهب ونلتقي به غدًا. أنا ذاهب أيضًا؟ بالطبع. عليك القيادة. منزله بعيد جدًا عن هنا. الآن ، أنا احصل على المجموعة الكاملة. [ملف شخصي] ماو ماوكي.

تلتقط شروق الشمس صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ تلاحق الأمواج آثار الأقدام ، وتتنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ♪ ♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪

♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر مليء بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪

♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ ما دمت كذلك هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ لنركض نحو المحيط ♪ ♪ الموجة الحارقة متوهجة ♪ ♪ كنت أتطلع ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪

♪ أترك كل شيء ورائي باستثناء عليك أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأعطي كل ما عندي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ لقد كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ ستأتي أشياء عظيمة بطبيعة الحال ♪ ♪ كنت أتطلع ♪

♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي باستثناء أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى ذلك المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا جئت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪

♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪