“الوقوع في حبك”|الحلقة 09|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 9] أنت لا تعرف هذا لكن مدرب الجامعة الرياضية وأنا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة.

كنا في فريق المقاطعة معًا في الماضي. يُدعى الطفل الذي أوصى به لي ماو ماوكي قال إن لديه الكثير من الإمكانات. قد بشكل أسرع. حسنًا. أبطئ ، أبطئ . بالمناسبة ، اكتشف زميلي السابق في الفريق العديد من المواهب. مثل هذا الطفل الذي نراه ، جعله يبدو جيدًا كأنه مذهل حقًا.

قال إنه خلال مباراة داخل القاعة في المدينة العام الماضي قفز الطفل دون بذل الكثير من الجهد ، وفاز بالفعل بجائزة. سواء كان جيدًا أم لا ، نحتاج إلى رؤيتها بأنفسنا. هيا القيادة بثبات. ليست مشكلتي. الطريق وعر. السيد وانغ هل أنت بخير؟ هل تريد النزول ورمي قليلاً؟ هل وصلنا إلى المكان الخطأ؟

هل أنت متأكد من أن هذا هو؟ يجب أن يكون هذا المكان. ماذا تعرف؟ الموهبة العظيمة توجد عادةً في مكان متواضع فهمت؟ توقف عند هذا الحد! أنا آسف ، أيها المدرب أنت لن تذهب إلى أي مكان أيها المدرب! – أنا آسف أيها المدرب! – توقف هناك! من الأفضل أن تتوقف عند هذا الحد!

أنا آسف ، أيها المدرب! – أنا آسف ، أيها المدرب! – أنت شقي! انظر ، هذا الطفل يركض وكأنه عديم الوزن. انظر إلى عضلات فخذيه. كيف يمكن أن يضربه والده بهذه الطريقة؟ أيها الشقي! كيف تجرؤ على الجري! جوجو ساعدني يا جوجو أنت تتهرب من مسؤوليتك. تضرب على رأسك؟ تعتقد أنه يمكنني إنقاذك؟

كيف تجرؤ على عدم التدرب بشكل صحيح! هل ستجري مرة أخرى؟ لا ، لا. إنه لي. هل ما زلت تتراخى؟ لي. لي! أوه ، وانغ ، متى أتيت إلى هنا؟ لماذا لم تخبرني؟ لقد وصلت للتو. لقد تعلم هذا الشقي لقد تعلم أن يتراخى! توقف عن ضربه. قل مرحباً للمدرب. مرحبًا ، أيها المدرب!

اتصل به المدرب وانج ! المدرب وانغ! – مرحبا ، المدرب وانغ! – هذا هو المدرب لو. – مرحبا ، المدرب لو. – كوتش إل أوه ، أليس كذلك؟ قل مرحبًا للمدرب لو. مرحبًا ، المدرب لو! هذا الشقي يقودني إلى الجنون. إنه يتراخى طوال الوقت. هل ستترخي مرة أخرى؟ لا. هل سترتخي مرة أخرى؟

أنا سوف تكسر ساقيك! أنا آسف ، أنا آسف ، مدرب. قال مدربه أن عائلة هذا الصبي فقيرة جدًا. كان عليه ترك الدراسة بعد الانتهاء من الإعدادية. لقد كان يساعد في غسيل سيارات عائلته . قال إنه موهبة جيدة. حسنًا ، علينا أن نتحقق من ذلك بأنفسنا. ماو اجعلني فخوراً لاحقًا. ليس كل شخص

لديه مثل هذه الفرصة. تمكنت من الحصول على واحدة لك. ولكن عليك أن تغتنمها بنفسك. إذا كنت تستطيع الحصول على في الجامعة سوف يغير حياتك. هل تفهم؟ هل تريد البقاء في غسيل السيارات لعائلتك لبقية حياتك؟ شقي! هيا ، احلم بشكل كبير! اجمع نفسك معًا! تذكر التحركات. افعل أفضل ما لديك. هذا صحيح ، ماوكي.

ابذل قصارى جهدك إذا فشلت سأخبر أمي. وستعطيك ضربة جيدة. انظر إلى تلك الابتسامة على ذ وجهنا أعتقد فقط أن العلاقة بين المدرب والرياضي ممتعة للغاية. بالتأكيد ليست مثيرة للاهتمام مثل علاقتك مع دوان يوتشنغ. يمكنك القيام بذلك ، ماوماو! يمكنك القيام بذلك ، ماوماو! يمكنك القيام بذلك! برافو! ما رأيك ، لقد قفز أكثر من 2.1 متر بهذا الشكل! هذا صحيح ، وانغ!

لي ، لقد وجدت جوهرة مخفية! استمع إلى نفسك. وانغ ، لقد وجدت جوهرة مخفية لك! نعم ، نعم ، أحسنت 2.1 متر كأن الجاذبية لا تعمل عليه. لقد قفز من فوق هكذا. عمل عظيم! كيف حال أداؤه الأكاديمي؟ هذا الطفل لم يذهب إلى المدرسة لمدة عامين. لقد تخلف كثيرًا. لذلك ، جعلته يدرس العام الماضي. إذا كان بإمكانه الحصول على بعض الدروس الخصوصية ، فيمكنه الحصول على 200 أو 300 نقطة. لديه شهادة رياضية وطنية من الصف الأول. هذه نقاط كافية. دعنا نعيده وندربه لبضعة أشهر أولاً.

بعد أن يأخذ امتحان دخول الكلية يمكنه التسجيل مباشرة. حقًا؟ هذا رائع ، وانغ! هذا رائع! رائع! أنا أقول أنت ، طالما أن الولد يمكنه الالتحاق بالجامعة وتلقي التدريب المناسب ، أؤكد لك أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يحقق نتائج رائعة. صحيح ، صحيح. لا تقلق. لقد تقرر ذلك تمامًا

سوف يناقشها مع عائلته أولاً؟ حسنًا ، هم هنا الآن ، أليس كذلك؟ سنناقش الأمر الآن. أيها السادة ويفتقدون ، يرجى الحصول على بعض الماء. شكرًا لكم. هنا. اشربوا. لا شيء في ثلاثة أجيال من كانت عائلتك طالبة جامعية. إذا قبلته في جامعتك ، فسيكون أسلافنا فخورين للغاية. انظر كم هي سعيدة.

عندما تصل إلى الجامعة ، عليك أن تكون مطيعًا. يجب أن تستمع إلى معلميك. آنسة ، إذا كان يعصيك ، يمكنك ضربه. نحن لا نضرب طلابنا. نعم ، لا نفعل ذلك. المدرب … المدرب لو ، ماذا عن هذا؟ ستعود معهم لاحقًا لحزم أغراضه . أعده إلى جامعتنا أولاً. حسنًا. حسنًا. حسنًا. لا تقلق.

إنه نهائي. الآنسة سأعهده لك. لا تقلق. سنعتني به جيدًا. إنه فتى خجول. إنه فقط من هو. الجميع هنا رياضي من الدرجة الأولى. لماذا يدخل الفريق مبكرًا للحصول على التدريب؟ علاوة على ذلك ليس من السهل الحصول على 200 نقطة. ماذا لو لم يتمكن من الحصول عليها؟ هل سيعيدونه؟ اعتقدت أنه سيصل بعد ظهر اليوم؟

هذا لا يمكن أن يفعل. هذا لا يمكن أن يفعل. كل شيء خطأ في فريق الوثب العالي. سيتخذ فاتي وانغ قرارًا بشأن كل شيء. سوف يجند بعض الأطفال العشوائيين في فريقنا. حتى أنه جعل المدرب لو تحت إشرافه واتصل به. اتبعه في أي مكان. بيك واتصل بقدمي! عائلتك بأكملها تحت إشرافه واتصل به.

اهدأ يا سيدي. اهدأ. أعتقد أنك رجل حكيم. لماذا لا تغير الجوانب؟ لنقم بتحالف ونعارض … مرحبًا ، المدرب لو. مرحبًا ، المدرب لو. لماذا توقفت عندما رأيتني؟ لا بأس. إنهم كبار السن. الأطول هو ليو شان. هذا دوان يوتشنغ. أنا ليو شان. إنه صغيرك ماو ماوكي. إنه صغير جدًا.

بلغ من العمر 18 عامًا هذا سبتمبر ص. اعتني به. لماذا يبدو هذا الشقي مرتبكًا؟ ليو شان! كنت أقول إننا سنعتني به جيدًا. صحيح ، أيها الرجل القصير؟ دعنا نذهب. اسمح لي. فريق الوثب العالي هو الأكثر متماسك ومرحّب. حتى لو كان لا يزال طالبًا متحولًا ولا يعرف حتى ما إذا كان سيمتاز gaokao ،

فلن نميز ضده. تعال. هذا السرير غير مأهول. تعال ، أعطني إياه. تعال. هل ستسمح للمدرب لوه بترتيب السرير لك؟ نعم ، كنت أفكر فقط كم كان الأمر غريبًا. أيها المدرب ، كيف لم نحصل على هذا العلاج عندما انضممنا إلى الفريق؟ توقف عن ذلك. أنت يجب أن يتناول الرجال العشاء معًا الليلة.

أنتم جميعًا في فريق الوثب العالي الآن. تعرفوا على بعضكم البعض. هل يمكننا تعويض ذلك؟ أنت تطلب الضرب مرة أخرى. لا يوجد تعويض. ستكون مكافأتي. قم بدعوة جيانغ تيان أيضًا. حسنًا. هذا ما انتظرته. تعال. أعطني. هذا هو المكان الذي تضع فيه زجاجة الماء. دعني أفعل ذلك. هل تعرف كيف نفعل ذلك؟ مدرب.

ماذا لدينا نانوغرام الليلة؟ ماذا عن جراد البحر؟ بالتأكيد. دعنا نلبي رغباتنا قبل بدء الموسم. هل تحب جراد البحر؟ لا تهز رأسك برأسك فقط. تحدث بما يدور في ذهنك. لا أعلم. لم أتناول جراد البحر من قبل من قبل . هناك أشخاص لم يسبق لهم تناول جراد البحر حتى هذه الأيام؟ اذهب معهم الليلة.

إنه لذيذ جدًا. طالما يمكنك تناول طعام حار. ألا تذهب معنا؟ قد يكون لدي شيء لأحضره الليلة. أنتم يا رفاق انطلق. استمتع به. لذا انسجم جيدًا مع كبار السن. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فاسألهم كليهما. أخبره عن الفريق الليلة. ستتدرب معًا بدءًا من الأسبوع المقبل. حسنًا.

اذهب إليه إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة . سوف يساعدك أنا؟ هيا. اتصل به أخ أخي نعم. أخي حسنًا ، إلى اللقاء. ساعده في التنظيف. تعال الى هنا. اتصل بي أخ اسمحوا لي أن أسمع ذلك. اتصل بي أخ أخي تمام إنه ليس طفلًا بعد الآن. لماذا أنت قلق جدًا عليه؟

إنه مختلف عنكم جميعًا. لقد جاء للتو إلى المدينة الكبيرة. سيشعر بعدم الأمان. حسنًا ، لم يكن عليك شراء مرحبًا فرشاة أسنانه وكؤوسه أيضًا. حتى أنك رتبت له السرير. يمكنك الاعتناء به لفترة ، ولكن ليس إلى الأبد ، أليس كذلك؟ هذا هو السبب في أنني أوكلته إليك. كنت جادًا تريد؟ سأفعل ذلك. سأعتني به.

أفضل من تركك تعتني به. قلت إن بإمكاني الاعتناء به أفضل مما تستطيع. وداعا. رأيت الناس يأكلون العنب دون بصق لكن هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها شخصًا يأكل جراد البحر دون أن يبصق الصدفة. هذا الطفل صعب. أحتاج إلى تسجيل هذه اللحظة. انظر إلى الكاميرا. لماذا انتهى الأمر؟ اطلب المزيد له. المزيد؟

ألم تروا كم أكل؟ حسنًا ، نحتاج إلى إطعامه حتى يشبع. هذه هي المرة الأولى التي أخرجنا فيها لتناول العشاء. وهذه هي مكافأة المدرب لو. إذا لم يكن ممتلئًا فسوف يحرج المدرب لوه. صحيح؟ إنه أكل أكبر من دوان يوتشنغ. ماذا؟ معذرة! طبقان آخران من هذا. إنه أكل أكبر مني؟ [1088 يوان] دوان يوتشنغ

إنه مجرد جراد البحر فلماذا تريد للتنافس معه؟ تكلف هذه الوجبة أكثر من 1000 يوان. لماذا لا تتنافسان في الوثب العالي إذا كان لديك كل هذا القدر من الطاقة؟ رئيس ، مشروب آخر! ما الذي تبحث عنه؟ اذهب واقفز إذا أنت جاهز. أوه ، الرتق. هذا الطفل حقًا يمكنه مسح 2.1 متر.

كان أسلوبه في الجري والإيقاع خاطئين. كيف فعل … لقد طاف فوقها. تعال. تعال. تعال إلى هنا. اسمع ، لقد قفزت ، ولكنك. .. اقتراب الجري في الواقع خاطئ تمامًا. هل رأيت ذلك؟ أنا أتحدث إليك! هل تسمعني؟ لقد رأيته! أنا لست أعمى. لا داعي للصراخ. ما خطبك؟ المشكلة الكبرى الآن هو

أن عضلة ربلة الساق ضعيفة للغاية. في المستقبل ، نحتاج إلى تنظيم حركة اقترابك من الجري. أما بالنسبة لربلة الساق … استرخي. دعني أعرضه عليك. ما خطبك يا فتى ؟ غادرت قبل أن أنهي حديثي. هذا هو المدرب جاو مينجشو. إنه مدربك الرياضي المحدد من الآن فصاعدًا. ما هذا المظهر؟ أنت شرس. أنا شرس؟

أنا شرس ، أنت تقول؟ أنت لم تراني الحصول على f حقا ierce. عد إلى تدريبك. استمر . انطلق . تعال . حان وقت التدريب! جيانغ تيان! قم بقيادة الفريق للركض للإحماء. هيا يا رفاق. لنذهب للركض. لا أشعر بالرغبة في النهوض انطلق. أقول لك ، هذا الطفل لن يبقى معنا لفترة طويلة.

أنا متأكد من أن المنتخب الوطني سيأخذه قريبًا. لقد أشادت به كثيرًا. إنه موهوب. لقد ولد للقيام بذلك. أنا ” م أخبرك ، وجدنا كنزًا. ما رأيك في صغرك الجديد؟ إنه بخير. أنا أفضل منه. تغلب على نفسك. أليس لديك أي ضغط؟ ما هو الضغط الذي سأواجهه؟ إنه ليس أفضل من أنا على أي حال.

توقف عند هذا الحد. ما خطبك؟ من أزعجك هذه المرة؟ لا أحد. اعتقدت أننا قطعنا وعدًا لبعضنا البعض. ألا تعتقد أنك تتعامل بلطف معه؟ هل أنا؟ نعم . تعامل الجميع بنفس الطريقة. لقد اعتقدت منذ أن كنت تلميذك الوحيد ، أنك ستكون أكثر انتباهاً لي. كيف الحال؟ لقد قلت للتو أنك تعامل الجميع بنفس الطريقة.

لا ، أعني ، أنا أعاملهم جميعًا نفس الشيء ، أنت أول طالب أدربه انتبه لك أكثر بالتأكيد. هذا أكثر شبهاً به. سعيد الآن؟ نعم. استمر ، إذن. لوه. هل تعرف مدى ارتفاع ماو ماوكي أثناء تدريبه اليوم؟ بالطبع أفعل. وأنا أعلم أيضًا أنه قدم أداءً جيدًا على جاوكاو الخاص به.

قد يحصل على 300 نقطة تقريبًا. 2.14 م. إنها 2.14 م. ظل دوان يوتشنغ عالقًا في هذا الارتفاع لأكثر من ستة أشهر. النقطة المهمة هي أن ماو ماوشي كان يتدرب فقط لفترة قصيرة. أعتقد ، من خلال العطلة الصيفية ، إذا كان في حالة جيدة ، [جامعة نانهو] يمكنه القفز فوق 2.18 متر.

قبل ألعاب الجامعة الوطنية ، إذا كان بإمكانه … السيد جاو. هل تعرف يانغ جين؟ يانغ جين؟ أي يانغ جين اللي من مدرستنا الرياضية أنا أعرفه ألم يكن شبه متقاعد منذ ستة أشهر؟ إنه يعيش الآن حياة مريحة. نعم ، أعلن اعتزاله بعد فترة وجيزة من فوز تلميذه بالمركز الثالث في اللعبة الوطنية.

ما هو الأمر؟ ما الذي يدور في ذهنك؟ كنت أفكر فقط إذا كان يرغب في تدريب دوان يوتشنغ. دوان يوتشنغ؟ تريد … انتظر ، أعني ، حتى لو كان المدرب يانغ جين ويلي لتدريبه ، قد لا يرغب دوان يوتشنغ في ذلك. هذا الطفل يريد فقط ممارسة الوثب العالي. أعرف.

حتى لو كانت هناك فرصة ضئيلة ، ما زلت أرغب في تجربتها. لا يمكنني السماح له بالمضي قدمًا عندما يكون طريق مسدود. هذا صحيح. صباحًا ، مدرب. صباحًا. سأذهب للإحماء أولاً. تعال إلى هنا لثانية. تعال إلى هنا. لماذا لم ترتب ياقتك؟ أعتقد أنك تهتم دائمًا بصورتك . تقصد أنك تريدني أن أبدو مثل رياضي؟

لدي شيء أقوله لك. أنا أطير قبل الظهر. حصلت على رحلة عمل. رحلة عمل؟ إلى أين أنت ذاهب؟ لماذا أنت ذاهب؟ من أنت ؟ الذهاب مع؟ متى ستعود؟ ما هي رحلة العمل أيضًا؟ للعمل ، بالطبع. تعليق تدريبك الصباحي بدءًا من الغد. حسنًا. سأذهب للإحماء أولاً. استمر . أيها المدرب ، عندما تعود ،

سأقفز فوق 2.14 م. يمكنني بالتأكيد هزيمة ماو ماوكي. أنا أؤمن بك. يمكنك فعل ذلك. المدرب يانغ؟ المدرب يانغ؟ من أنت؟ إنه أنا. يبدو أنك مألوف. ألا تتذكرني على العدو ر صباحًا. أثناء التدريب التبتي ، سرقت دجاجتك. لو نا! هل أنت هنا في إجازة أيضًا؟ أنا هنا لرؤيتك. أنا؟ لماذا تريد رؤيتي؟

هناك هذا الطالب … لقد تدربت هنا عدة مرات. ومع ذلك ، ما زلت لا تعرف كيف تذهب إلى الميدان؟ أخبرني المدرب لو أن أتبعك. كبير. حلو! تهانينا ، دوان. لديك بالفعل ابن بالغ ، على الرغم من أنك ما زلت أعزب .شكرا كبير. أنت معجب به. يمكنك تبنيه. تعال معي. أنا لا أريده.

كبير ، أنا نعسان. لماذا لا نسميه اليوم؟ لا انهض. انهض. ماذا تريد؟ دعنا نذهب إلى منطقة الوثب العالي. تنافس معي مرة أخرى. مرة أخرى؟ أسرع. استعد. أنا نعسان حقًا ، كبير. انهض. الآن. – حسنًا ، سأستيقظ ، سأستيقظ حتى. – اسرع. كبير ، لماذا تأكل قليلا؟ أنا لست جائعا. لا تهتم بي. لقد تدربت بجد اليوم. كيف لا يمكنك أن تكون جائعا؟ هي. المدرب لوه يبحث عنك. لقد عادت؟ أكمل طعامك. اذهب لرؤيتها بعد هذا. لقد انتهيت. ماذا تفعل؟ أريد أن أرى المدرب لوه أيضًا. لا . أنت لا تريد ذلك. اجلس. فتى جيد.

لا تستغرق وقتًا طويلاً. لقد حصلنا على اختبار لاحقًا. أحضر حقيبتي إلى الميدان من أجلي. ومن المؤكد أنه ركض بسرعة. حسنًا ، توقف عن البحث. سألت عن دوان يوي تشنغ وليس أنت. أنهِ طعامك. لم يأكل Yucheng كثيرًا. لأنه كان في حالة مزاجية سيئة مؤخرًا. سأنهي طعامه. لماذا؟ أنت تسألني حقًا لماذا؟

دعني أسألك ، ما رأيك في دوان يوتشنغ؟ إنه لطيف. لطيف؟ إنها كلها مجرد واجهة. قد يبدو دوان يوتشنغ لطيفًا معك ، لكنه في الواقع تافه جدًا. من الأفضل أن تبتعد عنه. إذا تقترب منه كثيرًا وتضايقه ، احذر من أنه سوف يعض! أنت لئيم. لقد شتمته من وراء ظهره. مع EQ ،

حتى لو تمكنت من القفز ثمانية أمتار ، ما هي الفائدة ؟. أنا مدرب. هذا سريع. لقد انتهيت للتو من طعامي. متى عدت؟ هذا الصباح. أوه ، صحيح. ما هذا؟ تذكار. ألم تكبر بجانب البحر؟ يبدو لك. إنه ليس كذلك. إنه قبيح. على فكرة، كيف حال ماو ماوكي؟ هل يستقر في حياته الجديدة

ويتدرب؟ إنه بخير. شكرًا لك على الاعتناء به. أيها المدرب ، لم تعطني هذا كمكافأة لرعايته ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لم أعطه أي هدايا. ما الأمر؟ لا شيء. دعنا نذهب. إلى أين نحن ذاهبون؟ شاهدني أقوم بالقفز العالي. المدرب جاو. لديك الجرأة لتتأخر عن الاختبار. ارجع إلى فريقك. ابق هنا وراقبني. اذهب الآن.

أين حقيبتي؟ لم تكن أعمى عندما رأيتك الآن. الرتق. أنت مغرور جدًا. ستقفز دون الإحماء أولاً . استعدت بالفعل عندما ركضت هنا. المدرب جاو ، سأحقق 2.14 م اليوم. لديك الكثير من الثقة اليوم. بالتأكيد. ستذهب أولاً. حسنًا. إنه بخير. لا تخبرني أنك نادم على الذهاب إلى يانغ جين بعد أن رأيته صافٍ 2.14 م.

كيف فعلت؟ قلت لك عندما عدت ، يمكنني القفز فوق 2.14 م. لقد قمت بعمل رائع. 2.14 م هو بالفعل مثير للإعجاب. أنت لم تمدحني من قبل. في كل مرة أقوم بها قفز ، كنت دائما تشير مشاكلي. لماذا امتدحتني لأول مرة اليوم؟ أنت مستحيل إرضاء. ماو Maoqi ، 2.18 م. ستذهب. أوه ، الرتق.

لم تفعل شيئًا خاطئًا الآن. تحتاج فقط إلى العمل على التحكم في عضلاتك . إنها ليست مشكلة كبيرة. فقط تدرب بضع مرات أخرى وستكون بخير. سأتدرب معك الآن. لا داعي. دعني أسير معك بعد ذلك. قلت ، لا داعي! لقد تغيرت منذ ماو أتى ماوكي إلى هنا. ستثني عليّ الآن فقط.

حتى لو لم أقفز عالياً أو كما يفعل ، فلن تلومني بعد الآن. وبدلاً من ذلك ، تواصل محاولة إسعادي. لكن هل تعرف ذلك يزعجني أكثر عندما تفعل هذا؟ هل تعتقد أنني لن أتمكن من هزيمته أبدًا؟ لا ، لا أفعل. ألن تقنعه مرة أخرى؟ للحظة الآن ، اعتقدت أنه يمكنه لقد اصطدم بالحائط الآن.

مرحبًا؟ مرحبًا ماذا؟ إنه أنا. ماذا يمكنني أن أفعل لك؟ ذهبت إلى مكتبك ، لكنك لم تكن هناك. يبدو أنك امرأة مشغولة. اسمع ، ستقام الألعاب الجامعية بعد العطلة الصيفية. لقد تركت نموذج توصية الوثب العالي على مكتبك. املأ النموذج. أين هو؟ سيدي ، أنا مجرد مدرب متدرب. ليست هناك حاجة لي لملء النموذج.

[الدورة العاشرة لدورة الألعاب الجامعية الوطنية] [توصية من الوثب العالي] [ماو ماوكي] المدرب روه تعال. أحتاج للتحدث معك. حول الاختبار الآن ، لم يكن يجب أن أغادر على هذا النحو. كنت أتساءل إذا كنت قد خذلتك قليلاً. هذا هو سبب مجيئك إلى هنا؟ إنه جيد. إنه أمر طبيعي. لدي شيء لأخبرك به أيضًا.

لن أتمكن من التدريب معك في الصباح بعد الآن. أنا … لا مزيد من التدريب الصباحي؟ اعتقدت أنه كان فقط على مدار اليومين اللذين كنت فيهما بعيدًا. لدي الكثير من لوحاتي. لا يمكنني تدرب مع فريقك. لا بأس. أعتقد … ليس عليك الحضور كل يوم. فقط تعال يومين أسبوع. تحقق من حالتي. ما الأمر؟

أنت لا تؤمن بالمدرب جاو؟ الأمر ليس كذلك. أنا … ضعها جانباً. [معلومات الرياضي (الحصة: 2)] [ماو ماوكي ، ليو شان] ضع أسفل. دوان يوي تشنغ هل هي توصيتك؟ أنا سا معرف ، ضعه جانباً. أنا أسألك ، هل هذه توصيتك؟ ♪ يلتقط شروق الشمس صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد

تلاحق الأمواج آثار الأقدام ، وتتنفسها في ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ♪ ♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة بسبب التبخر ♪

♪ المتجر مليء بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ وتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪

♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ لنركض نحو المحيط ♪ ♪ الموجة الحارقة متوهجة ♪ ♪ كنت أتطلع ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء وراء excep لكي تخطو عبر السماء ♪

♪ وأعطي كل ما عندي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ لقد كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ عظيم الأشياء تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ لقد كنت أتطلع ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪

♪ أترك كل شيء ورائي باستثناء أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ الموجة الحارقة تتوهج ♪