“الوقوع في حبك”|الحلقة 10|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 10] ضعها جانباً. [الألعاب الجامعية الوطنية العاشرة] [توصية من لعبة الوثب العالي]

[معلومات اللاعب (كوتا: 2)] [ماو ماوكي، ليو شان] ضعها جانباً. دوان يوي تشنغ هل هو توصيتك؟ قلت ، اتركها. أسألك ، هل هي توصيتك؟ إنها مجرد توصية ، وليست القرار النهائي. نحتاج إلى مناقشة المشاركين النهائيين. كلماتك تدق الجرس. عندما اخترت ليو شان من المدرسة الثانوية قلت نفس الشيء. هل تعتقد أنهما نفس الشيء؟

هل هما مختلفان؟ تعال. ما خطبك؟ هل يؤثر ماو ماوكي عليك بشكل كبير؟ لقد فشلت في أن يتم اختيارك أيضًا من قبل. أنت لم تكن عاطفية. لذا ، ما زلت حددت اختيارك. ألا يمكنك أن تخبرني مباشرة ، أليس كذلك؟ لست مضطرًا للتغلب على الأدغال. ماذا؟ احصل على شخص آخر لرعاية ماو ماوكي.

لن أهتم به بعد الآن. أحتاج إلى الدراسة. ليس لدي وقت له. ليس لديك وقت له لأنك تريد الدراسة ؟ نعم. هل تغار من موهبته؟ أنا أغار منه؟ لماذا أنا؟ لا يعرف شيئًا سوى القفز العالي. لماذا أشعر بالغيرة من فتى سخيف لا يعرف سوى القفز العالي؟ هل تعرف ما أنت يقول

“لا بأس إذا كنت لا ترغب في الاعتناء به. ولكن عليك تغيير طريقة تفكيرك. ضعني في قائمة ألعاب الجامعة الوطنية حينها. سأكون أفضل إذا فعلت ذلك. كنت أعلم أنك ستفعل لا ليس الأمر أنني لا أتركك تذهب. أعلم أنك تريد الانضمام إلى المنافسة. لكن ليس لدي رأي … أعلم أنك لا تفعل ذلك.

ولكن يمكنك تقديم توصيات. لماذا لم تكتب حتى اسمي على خطاب التوصية؟ قلت إنك تثق بي. دوان يوتشنغ. مرحبًا؟ هل ملأت خطاب التوصية؟ ليس بعد. كيف ذلك؟ فقط اكتب بعض الأسماء. هل أنت تمارس الخط من أجل هذا؟ السيد وانغ. لماذا فعلت تطلب مني تقديم توصيات؟ المدرب جاو هو مدرب الوثب العالي.

أنت تضعني على الفور. لماذا أنت غاضب جدًا؟ كل شخص لديه حرف واحد لتقديم توصياته أنا يا له من الجوز الصلب. ماو ماوكي المدرب لوه. – لماذا أنت هنا؟ ترك كبير دوان بطاقة طعامه معي. ذهبت إلى مسكنه الآن. لكنه وبخني في اللحظة التي رآني فيها. لم أتمكن حتى من قول أي شيء.

هل وبخني أنت؟ لا تلومه. إنه يشعر بالإحباط اليوم. أعرف. بالكاد أكل أي شيء عندما كنا نتناول الغداء. لم أرك منذ فترة طويلة. كيف حالك؟ هل كل شيء يسير على ما يرام؟ أنا في أي مكان ذهب إليه وكان يهتم بي كثيرًا. لا تتضايق من الأشياء الأخرى. ركز على تدريبك. في سبتمبر القادم ،

ربما ستمثل المدرسة المشاركة في ألعاب الجامعة الوطنية. ما هذا؟ مسابقة . هل ستكون صعبة؟ ليست منافسة سهلة. سيكون هناك العديد من الرياضيين على المستوى الوطني. إذا خسرت المنافسة ، هل يمكنني البقاء هنا ؟ rse ، يمكنك ذلك. لا تشعر بأي ضغط. ستكون هناك ألعاب المدينة قبل هذا. إنه أسهل.

يمكنك تجربة يدك في هذا. في الوقت الحالي ، لا تقابل يوي تشنغ أولاً. لماذا لا؟ … لديه شيء يتعامل معه مؤخرًا. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى مساعدة. هاتفي المحمول معطل. متى حدث ذلك؟ منذ نصف شهر. يا له من غريب الأطوار. لا أصدق أنه يمكن أن يعيش بدون هاتف محمول لمدة نصف شهر.

إنه العصر الحديث الآن. شخص مختلف عنك. يكفي. فقط قم بشراء هاتف عادي مقابل 200 يوان. طالما أنه يمكنه إجراء مكالمات هاتفية. سآخذ هذا. معذرة. أود أن آخذ هذا. بالتأكيد. بهذه الطريقة ، من فضلك. جيد السامري. بالمناسبة ، من الذي تحدده للعدو السريع في ألعاب المدينة؟ هوانغ لين وجو جيان.

ليس لدي خيار أفضل من هوانغ لين. قوه جيان هو فقط بالكاد تصل إلى المستوى المطلوب. الحصة غير ثابتة ، أليس كذلك؟ ما الذي تخطط له؟ تريد الاشتراك في دوان يوي تشنغ؟ لا. في الوقت الحالي فقط ماو ماوكي هو عقبه. لكنه سيواجه المزيد من العقبات في المستقبل. أن كونك رياضيًا ليس بالمهمة السهلة. يجب أن ينزفوا أو يرهقوا ، حتى لو كانت كفاءتنا في التدريب محدودة ، يجب علينا – لديه ثقة مطلقة … – لديه ثقة مطلقة بك ، وعليك أن تدعمه بشكل كامل. ثم يمكنكم صنع المعجزات سويًا. لقد سمعت هذا من والدكم منذ أن كنت صغيرًا. هذا يجعلني أشعر دائمًا أنني جاهل وصغير. أين ذهبت قبل يومين؟ ذهبت إلى هاينان. جيد المكان. إنه يذكرني بدجاج وينتشانغ ودجاج جوز الهند

وأرز الدجاج هاينانيز. ذهبت لرؤية المدرب يانغ جين. لم أتوقع ذلك ، المدرب روه متى كنت تخطط لجعله رياضي متعدد الرياضات؟ رمي الأشياء من علو ممنوع منعا باتا. ماذا لو اصطدمت بشخص ما؟ أعطها لي. هذا الرجل الصغير يشبهك انظر. الطريقة التي يبتسم بها هي نسخة طبق الأصل منك. توقف عن التحديق في ذلك.

وجهك المر مختلف تمامًا من الآن. لقد كنت محبطًا جدًا مؤخرًا. هل تحتاج إلى معلمك ، السيد جيا ، للاستماع إليك؟ أنت فقط عنيد جدًا. اتركه إذا مللت منه. يجب عليك توسيع أفقك وغير عقليتك. دوان يوتشنغ. لم أنتهي من الحديث بعد. العالم الخارجي ممتع. لا أستطيع تصديقه. لا تتصرف بتهور. أنت هنا لتعتذر لها.

لا تكن متسرعًا. خذها . أعطه إياه بعد ألعاب المدينة. أخبره أن هذه هي مكافأة بطولته. سيكون من المنطقي أكثر إذا أعطيته هذا. هل أنت متأكد من أنه قادر على الفوز؟ إنها مجرد لعبة محلية. لكنها المرة الأولى التي يشارك فيها المباراة بهذا المستوى ، قدم جيانغ تيان أداءً جيدًا في تدريباته المعتادة ،

لكنه أخطأ عندما يتعلق الأمر بالمنافسة ، حيث يختلف ماو ماوكي وجيانغ تيان. ما الفرق بينهما؟ سترى ذلك لاحقًا. يبدو أنك تعتقد أن ماو ماوكي أفضل من دوان يوي تشنغ إنه أفضل منه في القفز العالي. إذا تدرب أكثر ، فسوف يتفوق على أفضل سجل لـ دوان يوي تشنغ في البداية الطول.

♪ أشعر بالدفء يعانقني ♪ وتضمر الأفكار لتخدعني. كل رياضي لديه نقاط ضعف. لكنني أعتقد أنه شخص لا يفوتك أي منافسة (2.1 متر). إذا تجاوز ارتفاع 2.1 متر في يوم الرياضة الجامعي ، فأنت يجب أن تسمح له بالانضمام إلى فريق سباقات المضمار والميدان. ابذل قصارى جهدك. أما بالنسبة للباقي ، فسوف أعتني بهم. ♪ لا يمكنك الاستمرار في الشعور بالخوف ♪ ♪ بينما تدور عجلة الزمن عدة جولات ♪

♪ نحن نقف عند طرفي الطريق ♪ ♪ ماذا تريد في المقابل؟ ♪ ♪ لا يمكنك الاستمرار في الشعور بالخروج ♪ حتى لو لم أتمكن من القفز أعلى منه وأفضل منه ، فلن تنتقدني بعد الآن. قلت إنك تثق بي ♪ أرجوك غطِّ عيني وأذني ♪ ♪ لا تخبرني أن الغد قد حل ♪ ♪ ليس لدي خيار سوى أن أعاني في صمت ♪ ♪ أنت فقط تبقى بجانبي ♪ ♪ من فضلك غطِّ عينيّ وأذنيّ ♪ ♪ شيء حار مبلل راحتي ، أنت تبكي مرة أخرى ♪

♪ لا أهتم بما سأواجهه بمجرد أن أفتح عيني ♪ ♪ طالما أنك معي في هذه اللحظة ♪ [ المدرب يانغ جين] [للمدرب يانغ جين: سجل تدريب دوان يوتشنغ] هل هذا دوان يوتشنغ؟ مرحبًا ، دوان يوتشنغ. هرعت للخروج من الباب بعد ظهر اليوم. لم أستطع التواصل معك لإبلاغك بتجمع الفصل. لم أتحقق من هاتفي. هل ستذهب إلى مكان ما بعد العشاء؟ الامتحان النهائي قاب قوسين أو أدنى. لذا ، نريد التحدث عن خطة التدريب القيام بفترة تدريب في السنة الأولى؟

نريد الاستفادة بشكل جيد من فترات الراحة في الفصل الدراسي. نظرًا لأننا لا ندرس TOEFL و IELTS ، فإن التدريب الداخلي هو اختيار جيد. أنت بعيد تمامًا عن الفصل الدراسي. صحيح. الآن فقط ، فشلت في تذكر أسماء زملائي. حسنًا ، سأتركك هنا. علي أن أذهب الآن. هل أنت منهك من التدريب؟ التدريب متعب حقًا.

حدث خطأ ما؟ لم تكن في مزاج جيد منذ ذلك الحين هذا الفصل الدراسي ، أنا بخير ، تتظاهر دائمًا بأنك بخير ، أنت لست رياضيًا محترفًا ، ولا تذهب إلى المكتبة للدراسة الآن ، بالإضافة إلى أنك لم تبلي بلاءً حسنًا في اختبارات الفصل. هل تريد الرسوب في دوراتك في السنة الأولى؟

أتيت إلى جامعة نانهو لدراسة المالية. ومع ذلك ، فأنت تتصرف كما لو كنت طالبًا رياضيًا. ما الذي يزعجك بالضبط؟ انس الأمر. أعلم أنك لن تخبرني أنا. دعنا نذهب. إذا كنت متفرغًا الآن ، فلنستمع إلى خطة تدريب الآخرين. لن أذهب. لن أذهب للتدريب على أي حال. يمكنك على الأقل مقابلة زملاء الدراسة.

ربما أنا ، سأذهب إلى المكتبة للدراسة ، وسنتحدث في اليوم الآخر ، لم يذهب دوان يوتشنغ للتدريب الجماعي ثلاث مرات ، ولم يتخطى ذلك مطلقًا منذ أول يوم له في الجامعة. هل سمعتني؟ لا عجب أن أراه هنا كثيرًا مؤخرًا. ما الذي حدث له؟ سأذهب وأسأله. لا تفعل. فقط تظاهر أنك لا تعرف.

كلنا بالغون. سوف يأتي . لا يركزدوان يوي تشنغ على التدريب على الإطلاق الآن. الاختبار النهائي قاب قوسين أو أدنى. إنه يدرس. يدرس؟ هل تصدق ذلك؟ بالطبع ، أنا أفعل. انظر إليك. يمكنني أن أقول من وجهك أنك أنا منزعج. حتى لو وضعت خططًا له ، فسيكون ذلك مفيدًا له فقط إذا قبل الموقف.

لا تقلق. أنا واثق من تلميذي. سوف يأتي. إرادته ليست حازمة كما تعتقد. أنا ممتلئ. هل قلت أي شيء مسيء؟ أنت … هل لم تعد تأكل؟ شقي صغير ، لقد أفسدت شهيتي أيضًا. هذا كل شيء مني. على أي حال ، أراد السيد وانغ أن تعرف أن City Games هي مسابقة رسمية أيضًا. لذا ،

قم بأفضل العلاقات العامة الفصل من أجل ذلك. هل تفهم؟ – مفهوم. – مفهوم. حسنًا. ارجع إلى فريقك الآن. هوانغ لين. قم بقيادة فريق العدو للقيام بالإحماء. حسنًا. تعال. فريق سبرينت واستعد للإحماء. دوان يوتشنغ. لماذا اتصل بك؟ اهتم بشؤونك الخاصة. في الوقت الحالي ، تركز على ممارسة العدو السريع ، بدلاً من الوثب العالي.

اتبع هوانغ لين للقيام بتمارين الإحماء. لا أريد الركض. عذرًا أنا؟ قلت إنني لا أريد أن أجري في سباق 100 متر. لقد رفضت الركض؟ نعم. من تعتقد أنت؟ أنا لا شيء. يمكنك العثور على شخص آخر. كان يجب أن تكون هنا لتستمع إلى هذا. من؟ ما دمت في الفريق ، يجب أن تمتثل للأمر.

لذا ، فهي التي تريدني أن أتدرب في سباق 100 متر؟ بالطبع ، إذا لم تعد عضوًا في الفريق ، لن نهتم بك. لماذا تريدني أن أقوم بالسباقات السريعة؟ يمكنك التدافع الآن. وو زي. المدرب جاو مشغول بشيء آخر اليوم. سأقوم بتدريب فريق الوثب العالي. المدرب لوه ، أنا. ..

هناك العديد من الطلاب في الفريق ولا يمكنني التركيز عليهم فقط أنت. إذا كنت لا ترغب في القيام بالعدو السريع ، فانسى الأمر بعد ذلك. إذا … ذهبت لسباق 100 متر ، هل يمكنك تدريبني على القفز العالي مرة أخرى؟ سأفعل ذلك. [الدورة الثامنة لألعاب القوى الرياضية ] أنت هنا ، أيها الرجل القصير.

المدرب لو. لماذا لا تجلس مع المدرب لوه الآن؟ ماذا حدث؟ سقطت من النعمة؟ تريدني أن أريحك؟ انظر إليه. هل يمكنني الجلوس هنا؟ اجلس. ذلك يبدو أن شقي بريء وضعيف. في الواقع ، إنه قوي. يمكنه القفز عالياً حقًا. إنه أفضل منك. هل أنت متوتر؟ نعم.

على أي حال ، إنها المرة الأولى التي تشارك فيها في مسابقة من هذا المستوى. لا تكن خائف. انظر إلى وجوهك البطيئة. هؤلاء الرياضيون المتميزون من الجامعة الرياضية يتدربون الآن. إنهم رياضيون على مستوى المقاطعات. إلى جانب ذلك ، تقام ألعاب المدينة في الحرم الجامعي لدينا. وهذا يعني أن لديك أفضلية على أرض الوطن.

إذا كنت لا يمكنك الفوز بالمسابقة ، يمكنك أن تنسى ألعاب الجامعة الوطنية في سبتمبر. هل تسمعني؟ – نعم. – نعم. لماذا تبدو جميعها فاترة؟ لتوفير طاقتهم . وفر طاقتك. اجتمعوا معا! [غرفة الاتصال] دوان يوتشنغ. رأيت قائمة التسجيل. أنت تشارك فقط في سباقات 100 متر هذه المرة. لماذا لم تذهب للقفز العالي؟

لقد رتب المدرب هذا. ، مدربك يعرف ما هي قوتك. ومع ذلك .. ماذا؟ ومع ذلك ، وو زي غير مرن. كما أنه لا يفكر بك بشدة. إذا تابعته ، فلن تحقق شيئًا. ما الذي تحاول لقول ” بعد هذه المسابقة ، يمكنني تدريبك إذا أردت. موهبتك أكثر مما أظهرته الآن. فكر في ذلك.

[ألعاب القوى الثامنة] (الحدث القادم) لم أرك منذ وقت طويل. السيد هاو. مرحبًا. استعد. انطلق! انطلق ! انطلق ليس سيئًا. 11.32 ثانية. جيد لهذا الشقي. عليه التعامل مع الدور التمهيدي ، نصف النهائي s ، والنهائيات في يوم واحد. فعليه بالفعل توفير طاقته. ومع ذلك ، فقد فاز بالمركز الأول ووصل إلى الدور التالي. [100 متر رجال] [المركز الأول: دوان يوي تشنغ] (لسباق 100 متر رجال). استعد هذا هو أفضل ما يمكنه فعله. [100 متر رجال] [المركز الأول: تشانغ هونغ ون] تبدأ القفزة العالية قريبًا. دعنا نذهب ونلقي نظرة. [الألعاب الرياضية الثامنة لألعاب القوى] هو يرتدي ذلك؟ إنها مجرد عملية إحماء له. ربما لا يحتاج إلى أخذ الأمر على محمل الجد. يقفز المقص لمسح 2 م؟ من الأفضل أن نتصل توقف. [ماو ماوكي، جيانغ تيان] (لتدريب الاحماء من قبل لاعبي الوثب العالي.) دعونا نراهن على المدة التي سيتم فيها تجنيده في المنتخب الوطني. أحسنت. المدرب روه أنا جائع. لنأخذ بعض الطعام بعد المنافسة. بالتأكيد. أحضر معك الدوان الكبير. المدرب روه. هل ستشارك في مسابقة الليلة بالطبع. لقد أبليت بلاءً حسنًا في الجولة التمهيدية. هل ما زلت تمتلك الطاقة للنهائيات؟ نعم. نتيجتك الحالية تبرز في منافسة البلدية. لكنك صريح. أين الرجل القصير؟

يدخل الجولة التالية في سباق 100 متر ، صحيح؟ لم يرد على مكالمتي. لكنني أعتقد أنه بخير. أريد أن آكل ذلك. [دوان يوي تشنغ] ساعدني لأخذ ذلك. [دوان يوي تشنغ] (حظ سعيد في منافسيك هذا بعد الظهر.) المدرب لو. [الألعاب الرياضية الثامنة لألعاب القوى] انطلق من أجلها! ( في الجولة الأخيرة). أنت الذي وضع المسمار في حذائي هو أنت ، أليس كذلك نعم. اجلس. (تبدأ المنافسة الآن). هل يمكنه الوصول إلى 10.7 ثانية؟ دوان يوتشنغ. دوان يوتشنغ. فزت ، دوان يوتشنغ. ألست موهوبًا ، دوان يوتشنغ؟ لا تصمت. أجبني هل تعتقد أن كل شيء في حوزتك بما أنك غني؟ أنا أتحدث معك . أنت … لص سرق فرص الآخرين. منذ أن تعافت قدمك ، لماذا لا تستطيع الفوز؟

أنت لا تجيد شيئًا. أنا البطل. [ تشانغ هونغ ون] ابتهج لي. ابتهج من أجلي. أنا البطل. هذا هو السر المظلم العميق لجامعة نانهو. افتح عينيك على مصراعيها وانظر من هو الخاسر. أنا البطل. لقد فزت. [100 متر رجال] [أولاً المكان: تشانغ هونغ ون. المركز الثاني: دوان يوي تشنغ] روه نا، اهدأ.

إن إبلاغ اللجنة المنظمة بالاسم الحقيقي ليس مزحة. لماذا لا يمكنني الإبلاغ عن فعلته القذرة؟ ولكن يجب أن يكون لديك دليل. أين دليلك؟ نحن بحاجة إلى اكتشاف ذلك. ماذا لو لم تستطع؟ هل فكرت في العواقب؟ سأستقيل بعد ذلك. من الذي تريد الإبلاغ عنه؟ تشانغ هونغ ون من فريق العدو في الجامعة الرياضية.

لقد أجرينا الفحص الانتقائي لكل القواعد. لم يتم اختياره لذلك. افحصه الآن ، إذن. يجب أن نتصرف وفقًا للقواعد. لا يمكنك فحص أي رياضي تريده. هذا صحيح. من أنت؟ ما هو حقك في فحصنا ؟ أنت تتجاهل القواعد. تعتقد أنك أفضل منا؟ هذا صحيح. ألعاب المدينة ليست تابعة لجامعة نانهو. ليس لديك الكلمة

لفحصنا باتفاقك . على اليمين. – ليس لديك رأي. تضيع. [شهادة مدرب] ليس لديك الحق في القيام بذلك. أبلغ عن تشانغ هونغ ون لتعاطي المخدرات غير المشروعة. إذا كان نظيفًا ، فأنا على استعداد لتحمل أي عواقب. [ لو نا ، مساعد مدرب جامعة نانهو] مساعد مدرب ، أنت لست مدربًا رسميًا.

لا يحق لك تقديم بلاغ. إذا كان الرياضي نظيفًا ، فإن منصبك ليس مهمًا لتحمل العواقب. – هذا صحيح – هذا صحيح ، لا يحق لك فحصنا. ليس لديك دليل. ما مشكلتك مع تشانغ هونغ ون؟ توقف عن الصراخ. من أنت؟ لا شيء من عملك. أنا وو زي ، مدرب العدو في جامعة نانهو

أبلغت عن تشانغ هونغ ون بسبب تعاطي المنشطات. [وو زي ، جامعة نانهو] سأتحمل العواقب إذا كان هناك أي شيء. مرحبًا. لا علاقة له بك. لقد حان الوقت لإظهار احترامنا لكبار السن. بالتأكيد. عقلي يستطيع ذلك. يعمل بشكل جيد الآن. أنا عجوز بالفعل. يجب أن أعتمد عليك يا رفاق. دوان يوتشنغ؟ لماذا عدتم مبكرًا؟

هل انتهت المنافسة؟ دوان. هل انت بخير؟ بالمناسبة ، سنذهب للتخييم في نهاية هذا الأسبوع. هل تريد الانضمام إلينا؟ لا ، شكرًا. لقد تلقيت تدريبًا في نهاية هذا الأسبوع. إنها عطلة نهاية الأسبوع. تخطي ذلك. كلنا ذاهبون. انضموا إلينا. لا نريد لتركك بالخارج. جيا شيلي. نوماً جيداً. انسى الأمر. تعال. ما الذي حدث له؟

ليس لدي أي فكرة. لقد كان بالفعل محبطًا منذ عودته؟ شكرًا لك. كان ذهني فارغًا في ذلك الوقت ولكن ، بالحديث عن ذلك ، أنا مدربه. لم يكن عليك المخاطرة. حسنًا ، لا يستحق الأمر حقًا أن أخاطر بحياتي المهنية من أجله. المدرب لو. المدرب وو. كيف حاله؟ إنه يكذب السرير. لم يكن منتبهًا

عندما تحدثت إليه. لقد سقط بعد المنافسة. ماذا حدث؟ أنا قلق عليه ، لذلك اتصلت بك. هل هو بخير؟ إنه بخير. خسر في المنافسة . راقبه عن كثب وتأكد من أنه بخير. بالتأكيد. اعتقدت أن شيئًا خطيرًا قد حدث. لا تقلق سأعتني به. سأذهب. شكرًا لك. إلى اللقاء. حسنًا .

انه بخير فلا تقلق عليه مرة أخرى حتى يتمكن من العودة. أتساءل متى ستظهر نتيجة اختبار المنشطات. هذا هو الشيء الصحيح افعل. عليك التسكع معنا أكثر. منطقة التخييم مكان جميل وبها مرافق متطورة. هذا صحيح. أخبرني هل تريد لعب كرة الريشة أو الفريسبي؟ هيا نلعب معًا. كبير. شاب قصير. تغير ودعنا نذهب التدريب. إلى أين أنت ذاهب؟ هل تريد تخطي التدريب الرسمي أيضًا؟ ما خطبك؟ المدرب لو.

إنه يجرؤ على تخطي التدريب الرسمي. هل لدينا يوم عطلة اليوم؟ دوان يوتشنغ. دوان يوتشنغ. دوان يوتشنغ! أنت تخطي التدريب ، ولم تطلب الإجازة. ما خطبك؟ هل تريد ترك التدريب؟ هل تهتم؟ هل تهتم حتى إذا فاتني التدريب؟ على أي حال ، لقد خسرت في المنافسة. وفازت ” هل تدربني بعد الآن.

هل أصبحت رياضيًا بسببي؟ لكن على الأقل ، لقد وثقت بي من قبل. ولكن ماذا عن الآن؟ لقد تخليت عني لأنني لم أحقق أي تحسن. لماذا ما زلت مشوشًا؟ ♪ يلتقط شروق الشمس صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد تلاحق الأمواج آثار الأقدام ، وتتنفسها في ♪

♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ♪ ♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر مليء بالهواء البارد ♪

♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف ليس فقط عن المشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪

♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ هيا بنا عدو سريعًا نحو المحيط ♪ ♪ الموجة المتوهجة تتوهج ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو عبر الطريق السماء ♪

♪ وأعطي كل ما لدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ أنا لقد كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪

♪ أترك كل شيء خلفي باستثناء أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ الموجة المشتعلة تتوهج ♪