“سيدة صاعدة”|الحلقة 31|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات ضاع معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪

♪ اهتز ذعرك ♪ ♪ انطلق في حالة اليأس ♪ ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء تبعث على الأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪

♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة عند شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪

♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪ [سيدة صاعدة] [الحلقة 31] هل يمكنك تحييده؟ أعتقد أن كلبك في حالة حرارة. إنه ليس مرضًا. مع تقدمه في السن ، سيكون في حالة حرارة أكثر فأكثر. تعرف الكلاب أنها تقع في الحب. تقع في الحب ؟ لديك روح الدعابة. لكن هذا صحيح.

ألن تقوم بتربيته؟ إنه مكلف للغاية للتكاثر. لا يمكن قياس الحب بالمال. نعم ، يمكننا الترتيب لتحييده إذا وافقت. يمكن أن تكون الكلاب محايد لقمع الحب. ماذا عن الناس؟ سيدي ، خذ الأمر بسهولة. أولاً ، من نفسية الحيوانات الأليفة ، غالبًا ما تميل الكلاب غير المحصنة ، وخاصة الذكور ، إلى التنافس معك

على القيادة في المنزل. ثانيًا ، إذا كنت تمشي كلبك في الحي ، سوف تطارد الكلب الأنثى. إنه أمر قبيح وسيؤثر على علاقتك بجيرانك. بالطبع ، السبب الرئيسي للقيام بذلك هو حماية كلبك من سرطان البروستاتا والخصية. إنه مسؤول عن صحتهم الجسدية. يجب أن يدفع مثل هذا سعر مرتفع. الأمر متروك لك. الحصول على خصي.

دومى. لم تعد إلى المنزل الليلة الماضية. هل نمت هنا الليلة الماضية؟ هل تعلم ما حدث للعميد؟ عندما اتصلت بك أمس ولم تفعل الجواب ، تناولت بعض المشروبات. اتصلت بي جيانكسون. رأيتها هذا الصباح. سأعود إلى المستشفى ل. سأقلك الليلة. لا داعي. لن أذهب إلى المنزل. ماذا تقصد؟ هل تريد الهروب من المنزل؟

لا بأس إذا كنت تريد أن تشعر بهذه الطريقة. أعتقد أننا بحاجة إلى الهدوء. أعتقد أنني هادئ جدًا الآن. انظر إليك. هل تعتقد أنك هادئ الآن؟ لم أستطع الهدوء. إنها مشكلتي مرة أخرى. Zhang Weichen ، كل شخص لديه أسرار. سر عائلتي. نعم ، لقد كذبت عليك. لكني لم أزعجك أبدًا بأي مشكلة.

منذ أن تزوجنا ، لم أترك أمي تبقى في منزلنا لليلة واحدة. كنت أقوم بوضعها في فندق. لكن لم أقل إنني لن أسمح لوالدتك بالعيش في منزلنا. نعم. فعلت ذلك. كل هذا بسببي. كنت أنانيًا. أقدر أسرتنا كثيرًا. أخشى أنني سأؤثر على علاقتنا و مزاج والدتك. لهذا السبب احتفظت به على هذا النحو.

أما بالنسبة لأبي ، فهذا شيء أحتاج إلى التعامل معه بمفردي. لا أريدك أن تتخذ أي قرارات عشوائية. لماذا؟ أنا زوجك. نحن هي من العائلة. العائلة؟ لا يجب أن تدعني أتحمل اللوم من أجلك. دومى. سيد تشانغ. أنت مبكرا جدا. عد إلى العمل. ما رأيك فى اصطحابك الليلة؟ قلت لا. لا فلفل.

لقد طلبت الدجاج الفلفل الحار. كيف يمكن أن يكون بدون الفلفل؟ إنه خانق للغاية. تذهب بسهولة على الفلفل الحار. حار جدا. الدجاج الحار في الصباح؟ أنت غريب. تناول الطعام الحار يمكن أن يخفف من التوتر. ألم أخبرك أن لدي شيء كبير أفعله اليوم ؟ أنت لا تستمع إلي.

أنت تعلم أنني لا أستطيع تناول الطعام الحار. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالدجاج الحار اللذيذ ، عليك أن تعرف أن تناول الطعام الحار سيختنق. لا يمكنك الحصول على كل الأشياء الجيدة. توقف بتوجيه أصابع الاتهام. أنا من هُجرت اليوم. لا تنحاز دائمًا للآخرين. أنت رئيسي. يفترض بي أن أدافع عنك. اشرب بعض الماء.

ليس عليك التظاهر بأنك تشعر بالأسف بالنسبة لي. أنا فضولي حقًا. لماذا تحب الفتيات الأكبر منك؟ لماذا؟ طلق والداي وأنا طفل ، لذلك ذهبت أمي إلى الخارج. عشت مع والدي. لكنه أرسلني إلى المصنع عندما كان طفلا . كان هناك الكثير من الرجال أكبر مني في المصنع. لقد اعتنوا بي جيدًا. لقد علموني أيضًا الكثير.

كنت ممتنًا لهم. ولكن عندما ذهبت إلى المدرسة ، وجدت أنني لا أستطيع مع زملائي ، كنت أعتقد أنني مختلف عنهم ، لكني أعجبت بالفتيات اللواتي يدرسن جيدًا ، لم أعرف السبب ، في المدرسة الثانوية ، كانت الفتاة التي جلست أمامي طالبة مباشرة ، كانت ذكية جدًا. أحبها المعلمون كثيرًا. كانت جميلة في

كل مرة وقفت للإجابة على سؤال. أحببت نسخ واجباتها المدرسية واللعب معها. أعجبني ذلك. عندما ذهبت إلى الكلية ، كنت معجبة برئيس طالبنا ذهبنا إلى مدرسة عادية ، لكنها كانت ذكية وتعمل بجد ، وبعد ذلك ، تم قبولها في كلية الدراسات العليا بجامعة بكين ، ولم نتحدث أو نرى بعضنا البعض منذ ذلك الحين

، ولهذا السبب كنت دائمًا أحب الفتيات الطيبات. هذه عقلية تعويضية كلاسيكية. تريد أن تجد شخص يكملك. أنا أحب هؤلاء الفتيات الطيبات. أنا معجب بمواهبهن الفريدة. مثلكم تمامًا يا رفاق أو معظم الرجال يحبون الفتيات ذوات الأرجل الطويلة. أليس هذا هو الشيء نفسه؟ إنها ليست عقلية تعويضية.

لن تجلب لك الفتاة ذات الأرجل الطويلة أي فوائد حقيقية. لا عجب أن يسيء فهمك الناس لك. فكر في الأمر. إذا كان لي لي كانت فتاة ساذجة واعتمدت عليك ، هل ما زلت تحبها؟ أنت مخطئ. هل ستكون لي لي حيث هي اليوم لو كانت نادلة جميلة وقادرة؟ إذن لن تكون لي لي هي الآن.

سؤالك متناقض. ما هي الصفقة الكبيرة التي قلت إنك ستفعلها؟ هل تريد العودة معها؟ لا. أعتقد أنني سأقول وداعًا جادًا. أنا شخص مسؤول. لدي لإنهاء الأشياء. أشم رائحة خطر. لا تقل ذلك. إنه حار جدًا. لكنه طعمه جيد. أخبرت والدي أنني سأعود إلى المصنع. ولكن عليك الموافقة على شروطي. تفضل .

أي نوع من شروط التفاوض السخيفة؟ سيارة رياضية أم بطاقة عضوية؟ أريدك أن توظف شخصًا ما في مجموعة Gao وتسمح له بالعمل في المقر. من؟ Lei Li؟ هي سألتها ، لكنها قالت لا. هذا مؤسف. لكن هذه هي هي. نعم. من سيأتي للعمل؟ تشين تيان. إنها سيرته الذاتية. لقد كان مساعد لي لي

لمدة خمس سنوات ، وهو كان أيضًا قادرًا جدًا. ومع ذلك ، فهو الآن في Rising Lady. لقد سمعت عن هذا الرجل. هل تريدني أن أستخدمه؟ لست مضطرًا لذلك. سأتحدث معه بنفسي. أردت فقط أن أجعل متأكد من أنه إذا كان سيصل إلى هنا ، فسيتعين عليك تعيينه. هل هذا ما وافقت عليه

للذهاب إلى المصنع؟ أنا فضولي نوعًا ما. ما الذي غيرك؟ ليس مهمًا. لم أتغير. لقد اعتقدت للتو أنك غيرت من قبل Lei Li. إذا قلت إنك لم تتغير ، فسأحتفظ برأيي القديم. سأرى ما إذا كان يمكنك القيام بذلك لمدة ثلاثة أشهر. تريد مني أن ألتزم به لمدة ثلاثة أشهر قبل أن توظف تشين تيان؟

لا. يمكنك الاحتفاظ بسيرته الذاتية هنا. سأعينه. شكرًا لك. مرحبًا ، ساعدني في التحقق من Qin Tian of Rising Lady. السيدة آن ، حان وقت الأكل. حسنًا. أنت يمكن أن يأكل أولا. سأعود لاحقا. دعونا نأكل معا. لا يمكنني الانتهاء من كل شيء أنا بنفسي. لا بأس. ماذا حدث للمورد؟

فقط اجلس. يمكننا أن نأكل ونتحدث. لا يمكننا حتى تناول وجبة عمل معًا؟ السيدة آن. لست جائعة. من فضلك تفهم. أنا أعرفك لدي مشكلة معي ، لكنها ليست كما تعتقد. أنت تعرف الصعوبات التي واجهتها. أنا أم عزباء. أريد المزيد من الخيارات في حياة ابني. كان الرؤساء هم الذين تخلوا عن السيدة لي.

إذا كان الأمر كذلك لم أكن أنا ، بل كان شخصًا آخر. إذا كان على شخص ما الفوز ، فلماذا لا يكون أنا؟ أعتقد فقط أنه من الخطر القيام باستثمارات قصيرة الأجل. يمكنك مساعدة ابنك في توفير المزيد من المال ، حتى يتمكن من العيش حياة أفضل. إنها طبيعية. كل المشاعر لا يمكن الاعتماد عليها.

فقط الأموال المكتسبة هي الشيء الأكثر موثوقية. لكنني أعتقد دائمًا أن الأشياء ستتغير. لا تنزعج. أردت أن أكون مساعدة. لكنني أردت أن أكون السيدة – مساعد لي ، وليس مساعدها. لم أشعر أبدًا أن الأمر يستحق ذلك للسيدة لي. لم أكن أتوقع منها أن تفعل ذلك. فهم على علاقة جيدة.

مكان العمل هو كل شيء عن الربح. من الذي يفكر كثيرًا؟ ان أصبحت يان صديقة للسيدة لي لتقترب منها. ستبذل قصارى جهدها للحصول على ما تريد. هل يتعين على الجميع فعل ذلك في العمل؟ أنت هنا للعمل ، وليس تكوين صداقات. كلما كان الأشخاص الأقرب في الشركة هم ، من المرجح أن

يكون لديهم اختلال في التوازن النفسي. هناك مصاصون ومتهربون على كل مستوى من مستويات الشركة. هذا ما يبدو عليه مكان العمل. مروحة مروحة. إذا كان بإمكانك استبدال السيدة لي ، ولكن كان عليك أن تخونها ربما ستفعل نفس الشيء . _ _ _ لا تعرف “آن يان” أنها غير قادرة. ومع ذلك ، أعتقد أن

رحيل السيدة “لي” أمر جيد أيضًا. على الأقل يمكنها التطلع إلى رحلتها التالية بفرح. توقف عن ذلك. كلنا بطاطس صغيرة. يجب علينا كن حذرًا في أقوالنا وأفعالنا. أحذرك من أن السيدة “آن” لم تفز بالناس بعد. يجب أن تكون حذرًا. لا تدعها تستغلك. سينتهي بك الأمر إلى أخذ السقوط من أجلها.

الكل صحيح ، شكرا لك. ما الخطب؟ ما الذي فعلته من أجل الجراحة التجميلية؟ لا تلمس وجهي. إنه مكلف. من اليوم ، تطلب الشركة ألا نذهب إلى المرحاض في أي وقت أثناء ساعات العمل. إنه أمر مؤلم للغاية . لا تريد هذه القاعدة. لماذا توجد هذه القاعدة؟ مكنسة جديدة تنظف.

بعد أن غادرت السيدة لي ، أجرت السيدة “تغييرات”. تريد إنشاء مستودع سحابي ، واحتكار سلسلة التوريد ، والتركيز على الحضور ، وانتقاد و تثقيف الموظفين. لأنها أصبحت للتو مديرة. وجدت أن تاو تعمل على سيرتها الذاتية منذ بضعة أيام. هل أنت متأكد؟ لم تخبرنا بذلك. لقد ذهبت بعيدًا. السيدة آن تجعلنا جميعًا متوترين .

هل تريدنا أن نغادر؟ نحن نعرف ماضيها. أنا متأكد من أنها تريدنا أن نرحل. إذا كان مرؤوسوها موظفين جدد ، فلا داعي للقلق. يجب أن أسأل شين جيانان. هل هي في شركة السيدة لي الجديدة الآن؟ ماذا لو ذهبنا جميعًا للعمل في شركة السيدة لي الجديدة؟ اعتدنا العمل معها. يمكنها الوثوق بنا. أليس كذلك؟

هذا صحيح. دعنا نذهب نسألها. ما هو الخطأ أخبار سارة. هذا مستحيل. تبدو أكثر فأكثر مثل شين جيانان. لا علاقة لها بها. لا يهم. أنا لا أتحدث عنها اليوم. إذا كنت تريد التحدث معي عنها لي لي ، أنا لست مهتمًا بكما اثنان. لا ، لقد أتيت إليكم اليوم لأعتذر. حسنًا ، أوافق على اعتذارك.

أنت تسامحني؟ هل يهم؟ لقد مر. لقد ذهب لي لي. بالإضافة إلى الاعتذار لك اليوم ، أود أيضًا أن أدعوك للعمل في مجموعة Gao. يمكنك الحصول على أي منصب تريده. لقد أكدت سيرتك الذاتية مع المكتب الرئيسي. أحيانًا لا أفهم ما يعتقده الأثرياء. لقد ذهب لي لي ، وأنت ‘تبحث عني؟ لقد انفصلت عنها.

إنها ليست بحاجة إلى مساعدتي ، ولن أجبرها. لكنني أعلم أنك جيد في عملك ، وأنا حقًا أساعد شركة والدي في التوظيف. بالطبع ، هذا سيجعلني أشعر بتحسن. ستذهب إلى العمل أولاً ، وسأذهب لاحقًا. سنعمل معًا. أليس هذا رائعًا؟ ستعمل لدى شركة والدك أيضًا؟ أبي يريدني أن أعود إلى الحقيقة أوري أولاً.

بعد بضعة أشهر ، سأكون مثلك تمامًا. أتساءل لماذا استيقظت وقررت بدء مهنة؟ كتبت بوفوار في Lettres à Nelson Algren ، “أحب مقابلتك. لكن رجاءً تذكر ذلك لن أطلب رؤيتك. هذا ليس بدافع الفخر. أنت تعلم أنه ليس لدي فخر أمامك. ولكن لأن اجتماعنا سيكون مفيدًا فقط إذا كنت تريد رؤيتي أيضًا. ” هل انتهيت

؟ هل تريد هذه الفرصة أم لا؟ دعني أفكر في الأمر. جيانان ، هل تعتقد أنني سأفقد وظيفتي مرة أخرى؟ لماذا تقول ذلك؟ إنك جميعًا تقاتل. إذا استمر هذا ، فسيقوم ثلاثة منكم بسحب المكونات. لقد حدث لي. هل أنا غير مسؤول للغاية؟ كن مطمئنًا. لن أفعل ذلك. بما أنك تركت وظيفتك ،

فلماذا لا تأتي وتعمل معنا في الصالون؟ Duomei تستعد للتسويق. نحن كنت تدير حسابًا رسميًا. يمكنك مساعدتها. لا . أنا أحب أن أكون مساهمًا ، ولدي أشياء أخرى أريد أن أفعلها. ماذا ستفعل؟ هل ستعود إلى المنزل لترث ثروة الأسرة؟ لا . أن أكون مدونًا للجمال. انظر. هذه هي المنتجات التي اخترتها.

سأذهب مباشرة يوم الاثنين المقبل. لقد فقدت حبك وعملك. هذا حظ سيء. إنها ليست المرة الأولى بالنسبة لي. لا تقلق. أنا لا تقلق عليك. أعتقد فقط كيف يمكنك الانفصال عن مثل هذا الرجل الرائع؟ إنه الشخص الذي انفصل عني. ربما كان حزينًا. ألا يمكن أن يكون حزينًا؟ الرجال يريدون الاعتراف في علاقاتهم بقدر

ما يستطيعون لا أذهب إلى أي مكان آخر. أنت … هل تعلم لماذا أريد أن أكون صديقًا لك رغم أنك غبي جدًا؟ أعتقد أنك تعرف الكثير عن الرجال ، لكنك ما زلت تختار الوقوع في الحب. مهما كانت قاسية سيكون المستقبل ، أنت أميرة عجوز تجرؤ على مطاردة الحب. أميرة عجوز؟ أنا أميرة ،

ولست أميرة عجوز. هل تحسدني؟ نعم ، أنت فتاة صغيرة مثالية عليك أن تتصرف ناضجة. إنه ممل. سواء في العمل أو في الحب ، طالما لديك توقعات ، فهناك احتمال لخيبة الأمل. لا يمكنك الاستسلام خوفًا من خيبة الأمل ، هل يمكنك ذلك؟ إذا لم تحاول ،

كيف تفعل أنت تعرف أن النتيجة هي ما لا تريده؟ لذلك ، عليك أن تتصالح معه. أنتما الاثنان تصنعان زوجين جيدًا. دع الطبيعة تأخذ مجراها. لا تقل ذلك. ليس من السهل أن تكون في علاقة في العمر ، بعد الانفصال ، ألم تشعر بالوحدة؟ كبر السن والوحدة ليس مخيفًا. هذا بسببي. بسببي! نعم. شكرا لك.

عليك التوقف عن النظر إلى أنفك إلي. شكرا لك. أين هي وين جين؟ حصلت على الطلاق. قمت بالأعمال الورقية لها. أعتقد أنها في منظمة تفاعلية. ذهبت في رحلة معهم. هذه المنظمة تجني المال. سلمت وين جين أكثر من 20000 يوان ، لكنني أعتقد أنها سرقوا. هذا ليس مهم. إنها تدفع مقابل الشركة.

لدي صديقة قد تحصل على الطلاق ، وسأطلب منها استشارتك. هل تريد حقًا الطلاق؟ لا أعرف. لذلك أنا أرادتها أن تتحدث معك. معدل الطلاق مرتفع للغاية هذه الأيام. لدي الكثير من الحالات. لكن في بعض الأحيان أريد حقًا أن أسألهم. إذا كنت تريد الطلاق الآن ، فلماذا تزوجا في المكان الأول؟ ماذا تفعل هنا؟

لماذا لم تعاود الاتصال بي؟ أنت تدخل منزلي بشكل غير قانوني. هذا مخالف للقانون ، كما تعلم؟ إنه منزلي. لا تتحرك. لا تقف هناك دعني وشأني لا تقف هناك دعني وشأني أمي تريدني أن أعود في عجلة من أمرنا. ما الأمر؟ أين دوماي؟ أليست هي في المنزل؟ قد تكون في صالون التجميل .

Weichen ، انظر إلى منزلك. المطبخ مليء بالأطباق غير المغسولة والملابس مكدسة في كل مكان. منزلك في حالة من الفوضى. أنا مشغول هذه اليومين. Duomei مشغول أيضًا. هذا المنزل ملك لكما. الآن ، كلاكما يعمل ، وإذا كنت متفرغًا ، عليك القيام ببعض الأعمال المنزلية. من الصعب على Duomei القيام بالأعمال المنزلية كلها بنفسها.

ستشعر لفترة طويلة بعدم التوازن. أرى ما المشكلة في قميصك؟ لم يتم غسل ملابسك في أيام ، أليس كذلك؟ لقد أجريت جراحة اليوم وكنت أتصبب عرقاً. هل تشاجرت أنت و Duomei؟ لا ، قل لي الحقيقة. لماذا ستذهب؟ سأستحم . ضع هناك ملابس ، سأغسلها من أجلك. هل تم إصلاحه؟ لا ، سأتصل بالصيانة غدًا.

شكرًا لك. يمكنك مغادرة منزلي الآن. لا يزال لدي إيجار نصف شهر. لماذا لا يمكنني البقاء هنا؟ سأعيد لك إيجارك .لماذا لا ترد على مكالماتي؟ لديك الكثير من الناس في ذهنك ، لذلك تريد الخروج. قلبي صغير ، لذلك لا أريد النظر إلى الهاتف. ما الذي تتحدث عنه؟ الطريق ، لدي أخبار سارة لك.

رين دومى سوف تحصل على الطلاق. كيف هذا الخبر السار؟ لماذا طلقت؟ ما زلت تهتم بها! قلتها أولا. لا تتحدث معي . لا أحب أن أكون مطولاً مع صديقي السابق. متى انفصلنا؟ ألم نفصل؟ لم أسمع منك منذ ثلاثة أيام. هذا لأنني اتصلت بك وأرسلت لك الرسالة ، لكنك تجاهلتني.

أنت هو الشخص الذي لم يتصل بي. لدي مبادئي. لم أشتبك أبدًا مع حبيبي السابق ، وسيؤثر ذلك على صديقي المستقبلي. ماذا ؟ انسى الكثير من الناس مثلي ايضا شين جيانان لماذا انت كونك غاضبًا جدًا؟ ألم تنفصل عني بالخروج؟ لقد خرجت لأننا كنا رفقاء في السكن ، لكننا الآن زوجان.

من غير المناسب لنا أن نعيش معًا بعد الآن. لماذا هذا غير مناسب؟ لا تهتم. لماذا؟ أخبرني . أخشى ارتكاب الأخطاء. ما هي الأخطاء؟ أخبرني. ما هي الأخطاء التي تقول أنك تخشى ارتكابها؟ قلها . سأرتكب خطأ. قال باي إنه لا يمكنك نسيان Ren Duomei . تجاهله . مرحبا. انا ابحث عن Duomei.

لم تكن هنا منذ فترة طويلة. سأرتب لك اليوم. دع Duomei تفعل ذلك من اجلي ، ويمكنني التحدث معها. حسنا ، سأذهب لإحضارها الآن. إنه لأمر مريح جدًا إجراء تجميل للوجه. Duomei. لقد كنت مشغولًا بالعمل مؤخرًا. هل تواعد Weichen أقل؟ لقد عدت للتو من المنزل. هل تشاجرت؟ نعم. إدارة الأسرة

ليست كذلك سهل مثل إدارة الأعمال. Weichen هو ابني. أنا أعرف طيبته ومشاكله جيدًا. مقارنة بهؤلاء الرجال غير الجادين ، فهو لطيف جدًا. Duomei ، أعرف أنك زوجة رائعة. أنت جميلة ، أنت على ذكي عاطفيًا ، والآن لديك مهنة. مهنة Weichen آخذة في الارتفاع أيضًا. عليك أن تنجح. هل تفهم؟ نعم.

كنت دائمًا أدفعك لإنجاب أطفال ، لذلك يمكنك أن تكون أماً. الآن بعد لديك مهنة ، هل أنت أقل ميلًا إلى إنجاب الأطفال؟ في الواقع ، بعد إنجاب الأطفال ، ستكون أقرب. أمي ، ماذا لو لم أنجب أبدًا ؟ ماذا قلت؟ لا شيء. أنا فقط أقول. إنه من الطبيعي أن يتشاجر الأزواج .

لا يمكنك الهروب بسبب الشجار. إنه يؤذي المشاعر. المشاكل الصغيرة تصبح مشاكل كبيرة عندما لا يعيش شخصان معًا طوال الوقت. أمي ، دعني أحضر لك كوبًا من الماء. أنت يمكن أن تأخذ استراحة. جيا ، هل ما زلت هنا متأخرًا؟ آخر حافلة في الساعة 10:00. لم يفت الأوان. أليس لدينا بدل مواصلات للعمل الإضافي؟

لن تغضب إذا قمت بحفظ المال لنفسي؟ بالطبع لست غاضبًا. ما الذي تدخر المال لأجله؟ هناك العديد من الفوائد. لدي خطتي. يمكنني توفير 2000 يوان شهريًا ، أي ما يزيد عن 20000 يوان سنويًا. كنت أعمل لبضع سنوات حتى الآن ، وعندما أدخر ما يصل إلى 100000 يوان ، سأحقق هدفي الصغير.

ما هو هدفك الصغير؟ هل هو الرئيس؟ بالطبع لا. أحب العمل معك. أنا وصديقي توفير المال معًا. إذا تمكنا من شراء غرفة نوم واحدة ، فيمكننا توفير الإيجار. وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فسأعطي المال لأبي وأتركه يشتري سيارة. لقد فات الأوان. من الأفضل أن تعود إلى المنزل مبكرًا صديقي يعمل متأخرًا أيضًا. سيأخذني

لاحقًا. إنه جيد. دعه يرافقك. ما هذا؟ حورية البحر. ألم تسمع قصة حورية البحر؟ لقد ماتت من أجل الأمير. يمكنها لن أغني بعد الآن. صديقي قادم. سأذهب. حسنًا. كن آمنًا على الطريق. وداعًا. أراك غدًا. أراك. استمع إلي. الآن لديك طريقتان. اتصل بها واسألها بالعودة ، وإلا ، يمكننا الذهاب لاصطحابها معًا. لماذا لا تخبرني

ما الذي كنت تقاتل من أجله؟ لا تسأل ، قالت لي اليوم ، قالت ماذا لو لم تستطع إنجاب طفل؟ ماذا تقصد ألا تستطيع أن تنجب طفلاً؟ من لا يستطيع الإنجاب. ماذا قلت؟ إنه أنا. قابلت العميد مرة واحدة ، لكن لم أعتقد أنها ستكون آخر مرة التقيت بها. هذا ما يحدث في الحياة.

أنت لا تعرف متى إنها المرة الأخيرة. لذا ، يجب أن نعتز بالحاضر. افعل ما تريد القيام به ولا تهتم بما يعتقده الآخرون. ولكن في الحياة ، عليك التواصل مع الآخرين. والديك ، وزوجك ، وأصدقائك ، وحتى الأشخاص الذين لا يبدو أن لديهم هذا القدر من التفاعل معك. كل الأنظار عليك.

الكل يريد أن يرى ما ستفعله. أعتقد أننا يجب أن نجعل حياتنا أسهل أولاً. عندما تكون حياتنا في حالة من الفوضى ، كيف يمكننا لديك وقت لأشياء أخرى؟ الأشخاص الذين يحبونك سيهتمون إذا كنت سعيدًا. هل أفسد حياتي الآن؟ حسنًا ، هذا يعتمد على كيفية تعريفك لها. إذا كان ذلك مفيدًا لك ، فهذا جيد.

إذا كنت لا لا أشعر بالرضا ، لا يهم ما يقوله الناس. بالطبع ، أنت فقط من يعرف ما إذا كنت ستبدو جيدًا أم أن تكون سعيدًا. لسنوات ، كنت ملتزمًا بهذا الزواج. أصبح الزواج جزءًا من حياتي. إذا حصلت على الطلاق ، فسأعد نفسي لذلك. إزالة أعضائك سيؤذي مثل الجحيم.

طلاقك يشبه إخراج الزائدة الدودية. ما هو الملحق الخاص بك؟ السيدة الصاعدة أو جاو شو؟ أنا قطع الأعضاء وإزالة الزائدة الدودية. كن بطيئًا. جيانان. أنت هنا. بالطبع. ألن تكون لطيفًا؟ تجاهلها . هذه هي هي. دين ليو ساعد والدي كثيرًا عندما كان مريضة. يجب أن آتي لرؤيتها. نأتي لرؤيتها أيضًا. [قبر الزوجة ليو يان]

دين ليو ميت ، لماذا لا يزال اسم زوجها اللقيط [الزوج تشانغ فانغ] محفورًا هنا؟ هل ورث عميدًا ؟ إرث ليو؟ أعتقد ذلك. سمعت أنه كسر ساقه. سيظل على كرسي متحرك لمدة ستة أشهر. مجرد كسر في ساقه؟ إنه آفة. لا يوجد قانون ينص على أن مثل هذا الشخص يجب أن يموت.

رأيت العميد عدة مرات لقد وجدتها مصابة بجروح مختلفة. زوجها يضربها دائمًا. لقد رأيتها أنا ويوي أيضًا. سألناها إذا كانت تريد الاتصال بالشرطة ، فقالت لا. لماذا كانت حياة دين ليو صعبة للغاية؟ لقد ماتت ، وزوجها لا يزالان يعيشان باسم زوجها. وماذا عن والدي دين ليو؟ قالت روان تانغ إن بلدتها كانت بعيدة.

ولديها إخوة. وهي الأصغر في عائلتها. ولا يفكر والداها بها إلا عندما يمرضان ، وهم لا يتحدثون معها بشكل طبيعي. أشعر بالأسف تجاهها. إذا قابلت رجلاً كهذا ، فسيواجهه والداي وقتًا عصيبًا. لذلك أنت سعيد. نحن أيضًا سعداء. دعنا نذهب. جيا “نان. هناك شيء أود أن أقوله لك.

في الواقع ، ليس لدي أي علاقة مع تشين تيان بعد الآن. سواء كنت مطلقة أم لا ، أو ما إذا كان معك أم لا ، هو وأنا … أعرف . لقد كان خطأي ذلك اليوم. وأنت تعلم أنك مخطئ؟ في بعض الأحيان ، أحسدك. ستفقد أعصابك ، وسوف ينتهي الأمر بعد ذلك. أنت

بلا قلب. هل هذه هديتك؟ لو كنت كذلك. بلا قلب ، لم أكن لأحضر لرؤية دين ليو. هل هذا زوجها؟ سيداتي. هل سنعلمه درسًا؟ ♪ عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ ♪ وداعا ♪ ♪ السلاسل إلى ربطة عنقك ♪

♪ لا تندم أبدًا على الصغر توقف ♪ ♪ تعبت من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أصابني بالقشعريرة ♪ ♪ أتمنى أن أتحدث لكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ أريدك لكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام ليست بحاجة للشفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪

♪ يتردد مرة واحدة خارج نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ تشعر بخيبة أمل الآن ♪ ♪ حان الوقت لإيقاف ذلك ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى التحدث ولكن توقف لذا كن إنه ♪ ♪ استدر وابحث عن أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪