“الحب في لهيب الحرب”|الحلقة 02|دو شياو / تشين دو لينج|مسلسل حب|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. ♪ بتلات ساقطة على الأرض ، من خلال أجيال من العواصف لديهم نجا ♪ ♪ لكن المصير لا يمكن التخلي عنه ♪ ♪ مفتون بالحلم ، منسوج بالفرح والحزن ♪

♪ من الذي يختبر مشاعري؟ ♪ ♪ في لعبة ويتشي ، تم وضع عدة بيادق ♪ ♪ النتيجة لا يمكن أن تقطع الحب أو الكراهية ♪ ♪ ستمر سنوات عديدة بعد مغادرتنا ♪ ♪ ما فائدة المشاهد المرحة بدون مشاركة أحد؟ ♪ ♪ أحاول تنظيم مشاعري داخل الحب ♪

♪ لكنها معقدة جدًا ومعقدة جدًا ♪ ♪ أشعر بنسيم الصيف مع يدي وينتف الأقحوان ♪ ♪ مر موسم آخر بدون رفيق ♪ ♪ بينما أعيد عرض المشاهد في ذاكرتي المحببة ♪ ♪ الصخب والصخب يخفي كل الوعر ♪ ♪ تتحول البتلات الساقطة إلى التربة ، بهذه القصيدة ♪

♪ أنا لا يزال بإمكاننا رؤية رحيلنا في الحلم ♪ [الحب في لهيب الحرب] [مقتبس من كتاب “الحب في مدينة ساقطة” بقلم لينغ سي] [الحلقة 2] [وكالة أنباء بايونير] عدّل هنا. هنا؟ حسنًا. تعال ، من فضلك. حسنًا. واصل عملك. حسنًا ، سيدي. مرحبًا ، سيد لو. أنا لين هانغ جينغ لين هانغ جينغ؟

يرجى الجلوس. شكرًا لك. لقد قرأت كل ما قدمته. لم أتوقع منك أن تكون ماهرًا جدًا على الرغم من صغر سنك. ولكن على أي حال ، نحن معارفنا القدامى. لأول مرة التقيت ببعضكم البعض. لقد قرأت مقالاتكم أكثر من مرة في جريدة المدينة الجنوبية. أنت تشينغ يونغ ، أليس كذلك؟ كيف عرفت ذلك؟

تتمتع تشينغ يونغ بأسلوب كتابة جميل ولكنه يعالج المشكلات الاجتماعية الحالية بجرأة ومباشرة لقد اشتهرت منذ فترة طويلة في صناعة الصحف. لقد كنت أتابعك. لم أكن أتوقع أن نلتقي اليوم. الآن هو العصر الجمهوري. أريد أن أشارك مشاعري وأفكاري مع المزيد من الناس. خاصة النساء . في الوقت الحاضر ،

يدافع جميع مناحي الحياة عن استقلال المرأة. أعتقد أنه يجب على النساء الاهتمام بما يحدث في المجتمع. يجب أن تعرف النساء المزيد عن سياسة الإيجار والمجتمع والعالم. أدعوك للحضور اليوم لأن جريدتنا تريد إضافة عمود مراجعة خاص بالقضية. يرجى الانتظار دقيقة. إليك بعض الموضوعات. يرجى إلقاء نظرة. [حالة الحرب الخارجية]

سيدي ، لقد اتخذت قراري. يعيش هؤلاء اللاجئون والأيتام من حولنا. إنهم مشردون ومشردون. إنهم بحاجة إلى مزيد من الرعاية والمساعدة منا. أريد أن أتحدث معهم بمقالاتي. أتطلع إلى تحفتك . السيد غوي المعلم الشاب الثالث ، ما الأمر؟ حسنًا ، اطلب من شخص ما أن يسرع لين هانغ جينغ أخبرها أنني كنت في انتظارها.

الآنسة لين؟ لقد ذهبت إلى الأكاديمية. ماذا؟ لقد ذهبت؟ نعم ، لقد ذهبت منذ فترة طويلة. سأستمر في عملي. توقف عن ذلك! ارحم! ارحل! هيا بنا. أسرع. هل أنت بخير؟ حسنًا . أنا سعيد أنك بخير. سيارتي انتهت هناك. دعنا نذهب. تعال. اركب السيارة. هل تعرف مدى خطورة الأمر الآن؟

لحسن الحظ ، لقد وصلت في الوقت المناسب. ما خطبك؟ لماذا تحدق في وجهي؟ لم تواجه مثل هذه المناسبة من قبل. أنت مذهول جدًا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لحسن الحظ ، وصلت في الوقت المناسب. تعال. ادخل. ماذا تفعل؟ يا لها من مسرحية شجاعة. ماذا تقصد؟ ألم ترى مدى خطورتها؟ أين تشتري صلصة الطماطم؟

رائحتها رائعة. أنها لا رائحة طيبة؟ لماذا لا تتذوقه؟ أنت تأخذني من وإلى المدرسة كل يوم. ثم قمت بإخراج مثل هذه المسرحية وتمثيلها. ماذا تريد؟ رجل يبذل قصارى جهده للتقرب من امرأة. إما أنه يسعى للانتقام … لا أتذكر أنني أساء إليك. أو استمالة تلك المرأة. أخشى أن تصاب بخيبة أمل. من الآن فصاعدًا

من فضلك لا تفعل ذلك. ر تضيع وقتك. لست بحاجة لك لإحضارني من وإلى المدرسة. معذرة. أين أنت ذاهب ، آنسة؟ سكن شياو. شكرا لك. حسنا. أنت … العمة تشي. أريد هانغ جينغ لتجنيب بضعة أيام في الأسبوع لمساعدتي في دروسي. ماذا قلت ، باي تشين؟ تريد مواكبة دروسك؟ كم عدد الكلمات التي تعرفها؟ كثير.

باي تشين هانغ جينغ مشغول دائمًا. لا تمزح العمة تشي كنت دائما تجبرني على سانت لقد طرحته بنفسي اليوم. لماذا أنت ضده؟ العمة تشى أنا أعرف القليل فقط. كيف يمكنني تعليم الآخرين؟ أنت ترفض تعليمي. هل تنظر إليّ باحتقار؟ باي تشين ثم عليك أن تعد أنا.

منذ أن طلبت من هانغ جينغ مساعدتك في دروسك ، عليك أن تذهب إلى الفصل كل يوم. كن مثابرًا في ذلك. أعدك. ما زلت طالبًا. لا أعتقد أنني أستطيع تعليم باي تشين جيدًا. هانغ جينغ أخبرني. أين يمكنني أن أجد معلمًا موهوبًا مثلك؟ هانغ جينغ فقط علمه. ساعد العم شياو وأنا في تأديبه.

لنفعل ذلك بعد ذلك. هذه هي الصفقة. لنبدأ اليوم. هل تعتقد أنه أمر مضحك؟ هذا ليس كل شيء دعني أخبرك. هؤلاء المعلمين القدامى في مدرستي مملين للغاية أثناء المحاضرات. لا يمكنني التركيز على الإطلاق. الآن يوجد مثل هذا المعلم الجيد في المنزل. أريد أن أدرس بشغف. تعال. اجلس أولاً حسنًا إذن. ماذا تريد أن تسأل؟

حسنًا … قبل أيام قليلة ، طلب منا مدرس لغة الماندرين الخاص بي أن نكتب قصيدة عن أواخر الخريف. لكنها ستحل غدًا. الآن هذا يزعجني. هناك كلمات رئيسية عديدة لأواخر الخريف. يمكنك أن تكتب عن المناظر الطبيعية والفواكه ومهرجانات أواخر الخريف. ماذا عن هذا؟ يمكنك قراءة بعض المجموعات الشعرية للإلهام أولاً. لدي ذاكرة سيئة.

أتذكر فجأة أن هناك ملاحظات في خزانة الكتب الخاصة بي. ساعدني في العثور عليها. سأساعد نفسي في القصيدة أولاً. باي تشين، ماذا تفعل؟ إنها مجرد علامة تقديرية. أتمنى أن تنال إعجابك. أنا آسف. أنا ” م لست معتادًا على تلقي مثل هذه الهدايا باهظة الثمن. لا تقل هذا. لقد كنت وقحًا معك. إنه اعتذاري.

إذا لم تقبله ، فهذا يعني أنك لا تسامحني. بما أنك صادق ، فزت لم يعد يرفضها. إذا أعجبك ، يمكنني إعطائها لك كل يوم. بما أنك تواجه صعوبة في كتابة قصيدة ، سأكتب لك قصيدة. تريد أن تكتب قصيدة لي؟ نعم. لقد أعطيت هدايا لي. سأشكرك بقصيدة. [Ziyun Hotel] من أنت؟ (النادل).

السيد جين طلب منا أن نعطيك هذه الرسالة. رسالة لك. هل تغيرت تعليمات أمير الحرب؟ الذعر اذهب وانظر ماذا جارى. نعم ، سيدي. ماذا؟ اغتيل شين تشانغهي؟ سيدي ، انظر إلى هذا. تم العثور على هذا الممر على سطح المبنى حيث تم العثور على علبة الخرطوشة. قاتل.

فندق Ziyun ، حيث وقع الحادث ، تحت حكم شياو هاي شان وتم العثور على ممر جيش ينغ هناك. هل يمكن أن يكون شياو هاي شان قد قام بتعيين شخص ما … ما سبب القتل؟ لقد خرجت بعد. الملازم زو. لا يمكننا أن نستنتج أن هاي شان فعل ذلك فقط بهذه التمريرة. كنت متسرعًا للغاية.

لا ينبغي أن أشك في القائد شياو بدون سبب. التكهنات التي لا أساس لها هي خطأ بالتأكيد. ولكن الآن هناك دليل. دعنا نحقق في الأمر. هل تقصد التحقيق في شياو هاي شان لجمع المزيد من الأدلة؟ على طول الطريق ، لا يمكنني فعل أي شيء خاطئ أو الوثوق بأي شخص بشكل خاطئ.

في الواقع ، العدو ليس مخيفًا. الشيء المخيف هو وجود الأشخاص الخطأ أنت. هذا هو أسوأ خطأ. أنت على حق ، سيدي. [مدرسة بيكسين شنغ للبنين] [ هبوب رياح الخريف تهب على أوراق أشجار المظلة ، مما يؤدي إلى قشعريرة] مدهش! لا يصدق. ما هو الخطأ؟ ما الأمر؟ دعنا نكتشف. انظر إلى هذا. هذه القصيدة

مبتكرة ورائعة. إنها هادئة ولكنها عدوانية. لها أسلوب سيد قديم. إنها أفضل قصيدة قرأتها طوال مسيرتي التعليمية الطويلة. دعني أرى. من هو هذا الطالب؟ ابن شياو الثالث. حسنًا … هل رأيتها خطأ؟ قصها. سأقوم بنشرها على لوحة الملاحظات. باي تشين، لقد تغيرت. أنت تحضر الدروس كل يوم الآن. ليس الأمر مثلك.

إنه يفعل ذلك من أجل لين من المدرسة المعاكسة كيف تسير الأمور؟ الصحيح. لقد مر نصف شهر. متى ستحضر الآنسة لين لمقابلتنا؟ دعني أخبرك. كل شيء تحت سيطرتي. سأهزمك قريبًا. ما هو أقرب وقت؟ غدًا أو بعد غد؟ أنت ، اسمع. فكر في الوقت الذي ستفقد فيه سيارتك من قبلي حسناً بيتشين مبروك أتمنى

أن تنجح قريباً ما الذي يحدث هناك الكثير من الناس لا أعرف دعنا نذهب ونلقي نظرة. كم هي فنية. يا لها من قصيدة جيدة. نعم. انظر كم هي رائعة. السيد الشاب الثالث. المعلم الشاب الثالث. المعلم الشاب الثالث. باي تشين [شياو باي تشين] باي تشين أفضل مثال على القصيدة. بالطبع.

أوراق أشجار المظلة ، ترسل قشعريرة. [أعلى مثال للقصيدة] الرياح الشمالية تجتاح الأرض وتنحني حشائش لا حصر لها. لا يشعر الشخص بالبرودة. هذا على الأرجح لأنه مثقف وصالح. أصبحت جميع الطرق في الماضي غابات شائكة . العشب الأخضر والضباب الخافت ينعكسان في غروب الشمس. كم يبعد الجبل عن الغابة؟ ” ” من الغابة. ”

جميلة. قصيدة جيدة. قصيدة جيدة. برافو. شياو بيتشين لا يصلح لشيء. كيف تجرؤ على ذلك. لا ، السيد الشاب الثالث. السيد الشاب الثالث ، انظر بنفسك. شياو باي تشين هو خير مقابل لا شيء. ما الذي تتحدث عنه؟ طرد. هل أنت متمرد؟ ابتعد! لا يوجد شيء لتراه هنا . دعنا نذهب.

لماذا أتى شين تشانغ إلى هنا؟ نعم. لقد جاء ومات في أراضينا. حتى أن رجال أمراء الحرب وجدوا ممر جيش ينغ الخاص بنا. ولم يأت أمير الحرب ليحاسبنا. أنا قلق قليلاً. ليس هناك ما يدعو للقلق. ليس لدي أي علاقة بشين تشانغي. أنت بريء. ولكن لا يشك أمير الحرب نحن؟ لا تفكر كثيرًا.

ابق مخلصًا للرئيس. تدريب الجيش وحماية الناس. فقط قم بواجبك. يمكنك الذهاب الآن. حسنًا. هانغ جينغ إلى أين أنت ذاهب؟ انظر. تحية من الألماني العائلة المالكة إلى حكومة تشينغ. لقد تطلب مني الأمر الكثير من الجهد للحصول عليه من جامع شهير. إنه يناسبك. جربه. جربه. باي تشين، ماذا تريد؟ أنا … لا شيء. رفاقي

يريدون إعطائي حفلة في اليشم المضيء هذا السبت. الجميع يجلب شريكًا. إذا كنت متفرغًا ، تعال معي. أعتقد أنك لا تفتقر إلى شريك. علاوة على ذلك ، لم أحضر مثل هذه المناسبة مطلقًا. أخشى أنني ” سأحرجك. لا تقل ذلك. إذا كنت معك ، فلا أحد يجرؤ على انتقادك. والأكثر من ذلك ،

ليس هناك فصل يوم السبت. أين يمكنك الذهاب؟ أنا أعتبر مدرسك. دعني أخبرك بواحد أكثر شيء الشيء المهم في التعلم هو احترام المعلمين. ليس للطلاب الحق في التدخل في مكان وجود المعلم. ليس لديهم الحق في التدخل مع المعلم … انتظر! لين هانغ جينغ لقد كنت صبورًا بما يكفي معك هذا السبت.

عليك أن تذهب سواء كنت تريد ذلك أم لا! قلت إنني لن أذهب! [جناح تينغكسيانج] السيد تشو. لدينا تعاون طويل الأمد مع جين تشينغ. نحن قريبون جدًا. وإلا ، فزنا ” t اسمح لأي شخص بالوصول إلى معلومات ضيوفنا. شكرًا جزيلاً لك سيدي. [حساب المجموعة: تشاو شيويه لي ؛ حساب التحويل: شياو هاي شان]

الملازم تشاو لقد عثرت عليه. السيد تشاو هل وجدت ما تريد؟ نعم. أنا سأعذر نفسي. شكرًا جزيلاً. حسنًا. دعنا نذهب. نعم سيدي. من التحقيق ، أنقذ شياو هاي شان ذات مرة مسؤول الاتصال بالحزب الثوري الصيني ، تشاو شيويه لي لم أكن أتوقع منه تحويل مبلغ ضخم من المال إلى له. من أين حصلت عليه؟

أحضرت الفريق إلى سيتي بنك ووجدته. سيدي. الآن لدينا الدليل. كيف نتعامل مع شياو هاي شان؟ اتصل جينغ شيونغ اطلب منه أن يأتي سريعًا. حسنًا. [حساب المجموعة: تشاو شيويه لي ؛ حساب التحويل: شياو هاي شان] [موسيقى باقية في الهواء] أين باي تشين؟ إنه في الداخل. السيد الشاب شو. السيد الشاب مو. عمل جيد.

السيد الشاب شو. السيد الشاب مو. – السيد الشاب شو. السيد الشاب مو. السيد الشاب شو. السيد الشاب مو . أنت هنا. لانلان ، ينجينج. هل ستتمرن؟ نعم. سنبدأ. بيتشين. بيتشين . ماذا فعلت بالأمس؟ بالأمس؟ لا شيء. لم تفعل شيئًا. لماذا يؤلم وجهك؟ لقد سمعت عن عائلة لين في جيانغنان منذ فترة طويلة.

المدرسون في مدارسهم الخاصة ليسوا أشخاصًا عاديين. ابنتهم جريئة ولا حدود لها. إنها أقوى من معظم الرجال. انظر ، باي تشين هل ستغير اليشم المضيء مالكها؟ توقف عن الحلم. لا أخسر أبدًا في الرهانات. من المستحيل أن أخسر أمامها. يبقى الرهان دون تغيير؟ نعم! أنت قوي. صعب جدا شكرا سيدي [وكالة الأنباء الرواد] الجريدة الجريدة

تعال هنا تعطيني أخبار رائدة جريدة [الطفل المشرد] غطاء محرك السيارة] [الطفولة المشردة] السيدة الصغيرة ، السيدة صن هنا. تود منك كتابة مقدمة لها. طلبت منك سيدتي تشي أن تذهب إلى الردهة. حسنًا. هانغ جينغ تلقى مقالك ردًا دافئًا بمجرد نشره. هذه هي الرسائل من القراء. [إلى تشينغ يونغ أعربوا عن قلقهم تجاه الأطفال. إنهم يرغبون في فعل شيء من أجلهم. هناك دائمًا الدفء في هذا العالم. في الواقع ، كنا نخطط لبناء دار للأيتام. توصل المحررون إلى العديد من الطرق. وستقام أنشطة جمع التبرعات قريبًا.

وأعتقد أنه سيتم تحقيقها في أقرب وقت ممكن مع الاهتمام الاجتماعي المنتشر حاليًا. هذا رائع . مع دار الأيتام ، يمكن للأطفال الحصول على مكان مستقر للإقامة. السيد لو. أريد أيضًا الانضمام إلى أنشطة جمع التبرعات. سأبذل قصارى جهدي. حسنًا. مرحبًا بك للانضمام إلينا. يرجى مواصلة العمل الجاد من أجل العمود التالي. شكرا لك.

ثلاث نقاط. تسع نقاط. بونج. أنت محظوظ جدا. ثمانية أحرف. بونغ. كما تعلم ماذا؟ ارتفع الذهب في السوق السوداء الآن بنسبة 30٪. ما الذي يحدث؟ أخبرني تشنغ أنه لا يزال هناك صراع داخل الحكومة. لا أعرف ما يحدث. من سيفوز بعد ذلك؟ سيدتي تشي. القائد شياو هو القائد العام لجيش دلتا زيبي.

ألم تسمع بعض الأخبار؟ هؤلاء الرجال قد يقاتلون اليوم ويتصالحون في اليوم التالي. كيف لي أن أعرف؟ نحن النساء سنلعب لعبة mahjong. كل شيء سيكون على ما يرام. ثالثًا لقد عاد السيد الشاب. العمة تشى أعتقد أنه من الأفضل لـشياو رونغ إرسال العشاء إلى القاعة الغربية. سأتناول الطعام مع هانغ جينغ هناك. لماذا؟

أريد قضاء المزيد من الوقت مع هانغ جينغ هذا كل شيء. السيد الشاب الثالث من عائلتك ينسجمون بالفعل بشكل جيد مع الآنسة لين؟ هانغ جينغ فتاة جيدة. الجميع يريد أن يتماشى معها. يد الفوز. بدلة نقية. ثلاثة متواليات متتالية. كيف ربحت مرة أخرى؟ حسنًا. هيا. ادفع أنا. من يستطيع أن يضربك؟ كل الحظ في صفك.

يبدو الجميع متعبًا. دعنا نرتاح لبعض الوقت. سأحضر لك بعض الوجبات الخفيفة. لدينا د سوف يتزوج السيد الصغير الثالث. ليس ابنها. لماذا هي متعجرفة؟ حسنًا ، قد يعتقد أولئك الذين لا يعرفون أنها الزوجة الأولى للقائد شياو. كانت معلقة مع هؤلاء الرجال طوال الوقت. لقد اعتادت إطلاق النار. يوني. إلى أين أنت ذاهب لقد أساءوا إليك بينما كنت بعيدًا. حتى أنهم تحدثوا عن ماضيك مع القائد. كل الثرثرة غير سارة لسماعها. لماذا تأخذ الأمر على محمل الجد؟ سوف تزعج نفسك فقط. سيدتي. أعطني الثمار. اذهب الآن. واصل عملك. [وقح] أنت … ماذا؟ يبدو أنك لا تريد الدراسة. حسنًا. إذن. أظهر لي بعض الاحترام.

اسمع. لقد وصلت إلى الحد الأقصى مع صبري تجاهك. اذهب إلى لومي nous Jade معي في نهاية هذا الأسبوع. لقد أخبرتك. لن أذهب! تظاهر. استمر في التظاهر. دعنا نضع جانبًا تمثيلك الممتاز. كتابتك جيدة جدًا. كان يجب أن أشتري كل تلك المقالات التي نشرتها في الجريدة و شاركتها مع العائلة. تشينغ يونغ. اسمك المستعار.

لم أكن أتوقع أن تنشر تشينغ يونغ المشهورة في الجنوب العديد من المقالات التي تنتقد أمراء الحرب. هذه المقالات تندد بهم لكونهم عسكريين ويجمعون ثروات خاصة. إنهم يتجاهلون الناس. هم يقال إنه حقير. إذا رأى والدي هذه المقالات ، فكيف سيشعر؟ أمراء الحرب الذين ذكرتهم لا يشملون العم شياو. لا تفهموني خطأ. ومع ذلك ،

إذا كنت تجرؤ على نشر مثل هذا المقال مرة أخرى ، يمكنني أن أجعل وكالات الأنباء هذه تغلق بشكل دائم. ماذا تريد؟ سأقولها مرة أخرى. اذهب إلى اليشم المضيء معي يوم السبت لمقابلة أصدقائي. ارتدي الفستان الذي اشتريته لك والعقد. أوه ، صحيح. أكثر شيء مهم ، عليك أن تستمع إلي عندما نكون هناك.

[بايونير نيوز وكالة] قلت لجمع الأموال للأيتام. ولكن وكالة الصحيفة قد أغلقت. ما الذي يحدث؟ ما الأمر؟ رد أموالنا! أيها الكاذبون! (الجميع). (الجميع ، يرجى الهدوء.) من فضلك توقف. سيدي. ما الذي يحدث في المستقبل؟ وكالة أنباء بايونير قد تم إغلاقها. إنهم يثيرون المتاعب. أريد النزول. هيا بنا. شكرا لك. من فضلك كن هادئا كن هادئا واستمع لي لا تقل أشياء عديمة الفائدة الجميع ارجوك استمع لي أولا – اعذرني – لقد حدث فجأة. نحن لسنا متأكدين … – يا عصابة ، ما الذي يحدث؟ – حول ما حدث أيضًا. لا أعرف أيضًا. وكالة الصحيفة تم إغلاقها فجأة اليوم. أغلقت؟ كذاب كذاب يسدد لنا -لا أحد منكم يستطيع المغادرة! -كذاب! كذاب! أعيدوا لنا أموالنا! -كذاب! سداد لنا! -سدد أموالنا! سداد لنا! كذاب! كذاب! كذاب! سداد لنا! باي تشين، إنه ظهر بالفعل. أين لين الخاص بك؟ صحيح. هل تكذب علينا؟ ماذا؟ تريد أن تسخر مني؟ أنت سيء للغاية. ماذا قلت؟ [أفضل موسيقى لعصر مزدهر] سيارة مكشوفة. إنها بالفعل ملكي شوي لين هانغ جينغ هنا. دعنا نذهب ونلقي نظرة. دعنا نذهب. هانغ جينغ، أنت أخيرًا هنا. كان المعلم الشاب الثالث في انتظارك. نعم.

لم يحضر شريكًا أبدًا. أنت الأول. لباسك جميل جدا. عقد اللؤلؤ كبير و مستدير. لابد أنه غالي الثمن. بالطبع. أخي اشترى لها كل هذه. إذن ، أنت حبيبة السيد الشاب الثالث؟ يجب عليها ان تكون. السيد الشاب الثالث يحضرها من وإلى المدرسة. إنه لطيف معها. لا شيء. إنه مجرد رهان. أخي و فنغ تشى زوجان.

ألم تعرف ذلك؟ أخبرني دوفوس شو بذلك. راهنوا مع أخي. كما طالما أنك مطيع في غضون شهر ، فسيعطي هو ومو ويي لأخي سيارة قابلة للتحويل. لذلك قد يكون الناس متغطرسين في بعض الأحيان. ولكن هذه مجرد مزحة في عيون الآخرين حقًا. نعم ، لديك ه لتقبل مصيرك. هانغ جينغ -باي تشين. -تعال على. تعال

ثم ، هل يمكن لسيارتي … سيارتك. لا تفكر في ذلك أبدًا. سأعترف بالهزيمة إذن. لين ، دعني أقدمها لك. شو تسيجون. دوفوس شو و … ماذا تفعل؟ Beichen. لماذا فعلت ذلك؟ لين هانغ جينغ هل أنت مجنون؟ شياو باي تشين هل أخبرت أصدقاءك أنك جذبتني ثم وقعت في حبك وسأطيعك؟ سأوضح لك ذلك

أمامهم اليوم. من الأفضل أن تعتذر لي على الفور. أنت تنام حتى بعد الظهر كل يوم. بالإضافة إلى الاستمتاع هنا وهناك ، أيها الناس المتنمرون. بدون عائلتك ، أنت لا شيء. وأنت فظ ومتعجرف. أنت لا تعرف ما هي المساواة والاحترام. لقد نظرت إليك منذ اليوم الأول الذي عرفتك فيه! كيف يمكنها أقول ذلك؟ صحيح.

لقد ولدت في عائلة لا يستطيع حتى أن يحلم بها كثير من الناس. تتلقى التعليم الأكثر تقدمًا. إذا أردت ، يمكنك الوصول إلى عدد لا يحصى من الأشخاص وتغيير مصيرهم. ولكن إليك سؤال لك . د _ o لديك حلم للمجتمع ، أو البلد ، أو عائلتك الحبيبة ، أو حتى نفسك فقط؟

هذا هو السبب في أنني أنظر إليك باستخفاف. لين هانغجينغ. إنها المرة الأخيرة التي أعطيك فيها فرصة أخرى. أريدك أن تعتذر الآن! مستحيل. لقد أساءت إلي. عليك أن تعيش حياة مختلفة الآن في باي شين حسنًا ، سأنتظر وأرى. أنت … باي تشين باي تشين السيد تشاو. ما هو الخطأ؟ ما الذي يدور في ذهنك؟ هل تعتقد أنني شخص بلا أحلام وطموح؟ نعم. تعال. استرجع. أنت شديد الغضب. أنت لست مثل والدتك على الإطلاق. أنت مثل والدك. لا تذكره. لم يذكر لا تستاء من والدك ، فكلما زادت الكراهية التي تحملها ، زادت عدم ارتياح والدتك. لا يمكنك أن تكبر بسرعة إلا من خلال تناول الطعام بشكل جيد. وعندما تكبر ، يمكنك كن عامًا مثل سمينك هي. لا اريد ان اكون جنرال. اريد ان اكون بطلة. عليك ان تأكل جيدا لتكون بطلة. امي تنام معي. لا اريد ان انام. اريد ان استيقظ. ولكن لقد تأخر الوقت. كن جيدًا ، حسنًا؟

– لا. – نام. سأغني أوبرا بكين المفضلة لديك لتنام ، حسنًا؟ حسنًا. ثني. ♪ القمر قد ارتفع للتو من الجزيرة ♪ دعني أخبرك . العطر الجديد في المتجر رائحته طيبة. حقا؟ ها هي. لا بأس. اتركها وشأنها. انظر إليها. دعني أخبرك. إنه مضحك جدا. حقا؟ نعم ، لقد سمعت عنه منذ فترة طويلة.

هي أساء إلينا أولاً. إنه يخدمها حقًا. لقد استفزتنا. لنرى كيف تأكل ذلك. اسرع. دعنا نذهب. افتح الباب! ر أقفله! هل هناك أحد هناك؟ مرحبا! هل هناك أحد؟ افتح الباب! ♪ من الذي يتوق إلى مداعبات نسيم الربيع؟ ♪ ♪ من يحدق في الزهور الراقصة؟ ♪ ♪ من يحدق في ليلة الصيف المليئة بالنجوم؟ ♪ ♪ من يستطيع أن يتذكر نجم الرماية سريع الزوال؟ ♪

♪ من يخاف من التقاط المشاعر؟ هو ينكر قلبهم؟ ♪ ♪ دع الوحدة تصبح صدفتنا الواقية ♪ ♪ من على استعداد ليكون نجم شهاب قصير العمر ♪ ♪ فقط لأعطيك لحظة من الدفء؟ ♪ ♪ أرسم صورتك الظلية في السماء ♪ ♪ دعني تضيء سماء الليل مرة أخرى ♪

♪ هذه المرة على الأقل ، لن تكون هناك عقبة ♪ ♪ سأستخدم حياتي كلها للوفاء بوعد ♪ ♪ سأعتز بها ، بقدر ما هي عابرة مثل الفرح ♪ ♪ إنها تعطي رقة على تاريخي ♪ ♪ عندما ترى نجم الرماية التالي ، هل ستتذكر ♪ ♪ كم أتوق لمخططك؟ ♪

♪ أرسم صورتك الظلية في السماء ♪ ♪ دعني أضيء سماء الليل مرة أخرى ♪ ♪ كلما رأيت التالي شهاب ، هل تتذكر ♪ ♪ كم أتوق لمخططك؟ ♪